النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

ما يجب ان تعرفه عن الإعلانات و أنواعها

الزوار من محركات البحث: 10 المشاهدات : 507 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    CANDY
    تاريخ التسجيل: November-2012
    الدولة: على سطح القمر
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,008 المواضيع: 316
    التقييم: 968
    مزاجي: الحمد لله
    المهنة: logistic company
    أكلتي المفضلة: Healthy Food
    آخر نشاط: 27/March/2015

    106 تاريخ الإعلانات و أنواعها إضغط على مفتاح Ctrl+S لحفظ الصفحة على حاسوبك أو شاهد هذا الموضوع

    كانت اولى الإعلانات مكتوبة، لكن سرعان ما ظهرت الصور فأقتصر النص على الشعارات.
    منذ النصف الثانى من القرن التاسع عشر، أستعانت الإعلانات الدعائية بالفنانين أمثال : دالى موشاولوكريك ..... أما اليوم فقد حل المخرجون أمثال جان جاك أنو،ج.ج. بينيكس مكان الرسامين.

    هناك خمس وسائل إعلام أساسية:

    التلفزيون، الإذاعة، الصحافة المكتوبة، الملصقات و السينما. بما أن التلفزيون يطال جميع الناس، كثيراً ما تلجأ إليه المؤسسات التى تبيع سلعاً موجهة للعموم. لكن كلفة الثانية الإعلانية الواحدة فيه مرتفعة للغاية، وحدهم كبار المعلنين قادورون على تحملها.

    الإذاعة ايضاً تطال كل الناس، و يساعد تعدد الإذاعات المتخصصة، الموسيقية منها مثلاً على أستهداف فئات معينة بدقة أكبر.

    تتميز الصحافة المكتوبة بمدى الأنتشار و نوعية القارئ، إضافة إن كلفة الإعلان فيها أقل مما هى عليه فى مؤسسة إعلامية كبرى.
    الملصقات تطال جمهوراً عريضاً و هدفها الأساسى يبقى الترويج لماركة ما.

    السينما تستهدف جمهوراً محدداً ذات درجة تلقى عالية، لا سيما الشباب فى المدن المتنبهين جيداً للصور التى تبث أمامهم. لكن كلفة فيلم دعائى بعرض ف صالات السينما مكلف هو الأخر.



  2. #2
    من المشرفين القدامى
    CANDY

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال