وجد تحليل منفصل أجراه Yext أن إجراءات المستهلك على قوائم الأنشطة التجارية المحلية – نقرات اتجاهات النقرات ، والنقرات للاتصال بالأعمال – زادت في البحث بهامش أكبر (17 ٪) من مرات ظهور قوائم الأعمال (10 ٪) في العام الماضي. “[هذا يوحي بأن] العملاء يجدون ما يريدون بشكل أسرع” ، وخلص تحليل Yext. “سواء كان الباحثون يتعلمون استخدام استعلامات أكثر تحديدًا أو تتحسن محركات البحث في فهم تلك الاستعلامات ، فإن العملاء يقضون وقتًا أقل في البحث ويمضون وقتًا أطول في التعامل مع الشركات”.
ما هي النتائج التي نراها والنقر عليها. يتمثل أحد الاختلافات البارزة في سلوكيات البحث لعام 2006 مقابل اليوم في النقرات على المرتبة الاولى على الصفحة. في عام 2019 ، تلقت النتيجة الأولى (المعرَّفة كالبند الأول الذي يظهر أسفل مربع البحث ، مما يعني أنه يمكن أن يكون إعلانًا) 28٪ من النقرات. ويقارن ذلك بـ 51٪ من النقرات التي حصلت على النتيجة الأولى في عام 2006.
بينما تقر الدراسة بالزيادة في عمليات البحث التي تتم بنقرات صفرية ، إلا أن هناك فرصة أكبر للتعرض والنقرات للإعلانات والقوائم أكثر قليلاً في الصفحة مقارنةً بالماضي. ومع ذلك ، فإن الإعلانات والميزات ، مثل الإجابات الفورية ، هي الأكثر انتشارًا في موقع الصدارة اليوم مقارنةً بعام 2006 ، لذلك يجب وضع ذلك في الاعتبار عند تفسير هذه البيانات.
وجدت الدراسة أن المراكز الثلاثة الأولى تلقت أكثر من نصف (59٪) من النقرات ، مع انخفاض عدد المواضع التي حصلت على نسبة نقرات أعلى قليلاً مقارنة بعام 2006. نتائج بحث Google كيف يتصفح المستخدمون ميزات البحث وما يعنيه بالنسبة للسيو
تم أيضًا ملاحظة الحالات التي واصل فيها المستخدمون تصفح صفحة النتائج أثناء انتظارهم لتحميل نتيجة النقر. عاد بعض المستخدمين إلى نتائج البحث لتحديد قائمة أخرى كانوا يتطلعون إليها في وقت سابق إذا لم يحدد اختيارهم الأول بحثهم.