العنوان الوظيفي: مراقب وثائق
القسم / الفريق
قسم المشاريع
المسؤولية عن الأفراد الآخرين
لا يوجد
موقع العمل
البصرة
نظام العمل
ساعات عمل كاملة (خمسة أيام عمل / يومي استراحة)
ملخص عن الدور الوظيفي
يكون "مراقب الوثائق" مسؤول امام "مسؤول مراقب الوثائق" وسيرتبط عمله مع الفرق الأخرى في الشركة مثل فريق العمليات والفريق الهندسي. وتتمثل المهام الرئيسية لشاغل المنصب بما يلي:
إستلام ومراجعة وتمشية المراسلات الخاصة بالعقود، إلقاء تدريب "Sharecat" على كوادر الشركة والمقاولين الخارجيين والمُوَردين، تمشية الوثائق الهندسية ووثائق المُوَردين، تسريع الوثائق المتأخرة، توفير الدعم للطلبات التخصصية.
المسؤوليات الرئيسية
توفير تدريب "Sharecat" الى كوادر الشركة والمقاولين الخارجيين والمُوَردين، حيث يتم إلقاء التدريب باللغتين العربية والإنكليزية.
تمشية الوثائق الواردة والصادرة.
المساعدة في صيانة وإدارة نظام إدارة الوثائق الألكترونية (Sharecat).
العمل بموجب "إجراءات السيطرة على الوثائق".
تسليط الضوء على الأمور المثيرة للقلق وإبلاغ "مسؤول مراقب الوثائق" بشأنها.
إتخاذ دور محوري بصفته جزء من فريق إدارة الوثائق الموحدة للمشاريع وضمان تسليم خدمات سلسة للمستخدمين النهائيين في جميع الأوقات.
إكتساب فهم تام بـ "مكتبة الوثائق المركزية".
تمشية الوثائق اليومية الواردة والصادرة، والإحتفاظ بصور للوثائق وخزنها واسترجاعها.
إستلام وتمشية البريد الصادر والوارد.
إستلام ومسح وتسجيل كتيبات (GOC) المكتملة.
المعايير والمؤهلات
الحد الادنى من التحصيل العلمي المطلوب:
شهادة دبلوم أو شهادة جامعية في أي تخصص؛ ولكن يُفضل أن تكون في مجال إدارة الأعمال أو اللغة الإنكليزية.
يُفضل وبشدة أن يكون حاصلاُ على تدريب محترف في مجال السيطرة على الوثائق.
أدنى خبرة مطلوبة:
خبرة سابقة بمجال مراقبة الوثائق.
خبرة بأنظمة مراقبة الوثائق الألكترونية.
أمور أخرى (إن وجدت)
طلاقة باللغة الإنكليزية.
مهارات تواصل ممتازة.
فهم جيد ببرامج مايكروسوفت Word /Excel/ PowerPoint
ترسل السيفيات عبر الايميل الى
info@hrciraq.com
https://www.facebook.com/23820581619...6297547716691/