بعد زين العراق.. تعويض مشتركي اسياسيل عن فترة انقطاع خدمة الانترنت
اعلنت شركة آسياسيل لخدمات الاتصالات في العراق، عن تعويض مشتريكها 13 يوماً انترنت وذلك تعويضا عن فترة خسارتهم أثناء فترة القطع، فيما دعت مشتركيها الى أرسال رقم 1 إلى 3033 لكل يوم من اجل التمتع بالخدمة.
واكدت الشركة في بيان تلقى المربد نسخة منه، ان القطع تم من مصدر الخدمة وخارج عن ارادتها كليا وبموجب تعليمات وقرارات الجهات الرسمية والذي تم تطبيقه على جميع شركات الهاتف النقال.
وتابع، البيان، " آخر يوم للتمتع بهذا التعويض هو 30-11-2019".
وأصدرت شركة زين العراق للاتصالات في وقت سابق من اليوم الاحد بياناً أكدت خلاله تعويض كافة مشتركيها في باقات الانترنت المفتوح عن الأيام التي خسرها المشترك من اشتراكه أثناء فترة قطع الخدمة، مبينةً أن الانقطاع كان كليا وخارج عن إرادتها، حيث تم قطع تجهيز الانترنت عن الشبكة من المصدر بناءا على تعليمات الجهات الرسمية، والذي تم تطبيقه على جميع شركات الهاتف النقال العاملة في العراق.
هذا وشهدت خدمة الانترنت على (السيم كارت) 3G بالنسبة لمشتركي شبكات الاتصالات في العراق انقطاع أثناء انطلاق التظاهرات الأخيرة بشكل كامل، فيما كشف وزير الاتصالات نعيم الربيعي في التاسع من حزيران أن أسباب قطع الانترنت في بعض الساعات يأتي للضرورة الأمنية مبينا أن الحكومة ووزارته ليس لديها أي قرار بتحديد ساعات تشغيل الانترنت وإيقافه.
المصدر