صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12 345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 43
الموضوع:

الشذوذ في العراق - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 140 المشاهدات : 2468 الردود: 42
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    المشرفين القدامى
    إعلامي مشاكس
    تاريخ التسجيل: February-2015
    الدولة: Iraq, Baghdad
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,554 المواضيع: 8,839
    صوتيات: 9 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 22063
    مزاجي: volatile
    المهنة: Media in the Ministry of Interior
    أكلتي المفضلة: Pamia
    موبايلي: على كد الحال
    آخر نشاط: 5/October/2024
    مقالات المدونة: 62
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samir alzidi مشاهدة المشاركة

    نحن بلد عربي مسلم بعيدا عن الذي نعيشه الان من وضع مزري او فساد سياسي
    بلد عشائري بلد مثقف له عاداته وله تقاليده لا نقبل بهذه التفاهات
    قبل الدخول بالنقاش معك بما انك ببلد عشائري وله عاداته ولاتقبل بتفاهات
    ساعطيك بعض الارقام التي تم التحرش بها
    وفقًا لتقرير صادر عن مركز الاحصاءات الوطنية ووزارة العدل.
    يتعرض حوالى 85 ألف للاغتصاب سنويًا 73 ألفاً من الإناث، و12 ألفاً من الذكور،
    أي ما يعادل نحو 230 حالة يوميًا،
    وذكر التقرير أن امرأة من بين كل 5 نساء قد تعرضت لشكل ما من أشكال العنف الجنسي منذ سن السادسة عشرة

    اذا بعد هذه الاحصاءات من المسؤول عن التفاهات ونجن نعيش ببلد عربي ابحثو عن الجاني قبل ان تعاقبو المجني عليه
    فاعندما تواجه احدهم

    ياعتراف الشاذ الجنسي بحالته وطلبه للنصيحة والعلاج فهذا أمر جيد جدًا،
    لأن الاعتراف أولى خطوات العلاج".

    فلا يوجد بشر معصوم من الخطأ ،كلنا ـ حتى الأنبياء نقع فى الخطأ .
    ولكن منا من يتوب ويصلح فيفوز يوم القيامة .

    يبقى أن أذكر لك مزية فريدة، هى أعترفهم بوجود مشكلة ، ويحاولون البحث عن حلّ ،
    بينما يقع ملايين المسلمين فى كبائر ومهالك ويتعايشون معها على أنها سلوك طبيعى لا غبار عليه ،
    وبعضهم ينتظر شفاعة ( لن تأتى ) من خاتم النبيين وتحت أمانىّ الشفاعة الكاذبة يظل يمارس الفواحش والآثام والظلم الى نهاية العمر.
    بل إن بعضهم يحول الفسق والظلم والقتل العشوائى للابرياء الى تدين ودين فيقتل الأبرياء على أنه جهاد .

    فى إعتقادى أنهم افضل من أولئك الارهابيين ومن شيوخهم المنافقين .

    ولنتذكر أن من بين شيوخ التطرف ودعاته وجنده والمؤمنين به من هو مصاب بالشذوذ ،
    ومع أنهم يبلغون الملايين ويدمنون هذا الشذوذ إلا أنهم يتصورون أنهم يخادعون الله جل وعلا والذين آمنوا مع انهم لا يخدعون سوى أنفسهم وهم لا يشعرون .

  2. #22
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الدولة: أبحث عن الوطن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,636 المواضيع: 53
    التقييم: 9713
    مزاجي: بحاجة الى الاوكسجين
    المهنة: استاذة جامعية
    أكلتي المفضلة: طماطة وملح
    موبايلي: iphone11pro
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.م حسن سعيد مشاهدة المشاركة
    طبعاً الحكومة أول مسؤول عن هكذا قذارات وانحلال، لأن مغيبة دور القانون تماماً، والأهالي مسؤولين لأن منطين لأولادهم وبناتهم حرية مطلقة ، بالنسبة لمن يتحجج بضرورة احترام الشواذ بدعوى قبول الرأي الآخر زين ليش ما تحتجون على دول أوروبا اللي صارت تمنع لبس الحجاب بدوائرها الرسمية ؟ هذا هم رأي آخر
    الحكومة و الأهل وكأنك حصرت اسباب المثليين بجانب واحد وهالشيء خاطئ جدًا
    تعرف احنا مشكلتنا كمجتمع ثقافتنا قليلة اتجاه هذه الحالات
    أعتقد قبل ان يتم مناقشة هذه المواضيع يتطلب من الشخص ان يكون على قدر كافٍ من المعلومات
    حتى يقدر يستوعب الرأي المخالف والاهم من هالشي
    حتى ميطرح الموضوع بهذه الطريقة وخليني اكون صريحة أكثر
    رؤيتي وتفسيري لطريقة طرح الموضوع ورأي صاحب الموضوع الصريح ورأي بعض الاعضاء
    اشوفها تحرض على العنف والكراهية
    كل انسان عندو عقيدة ودين مستعد يضحي بألاهل مقابل عقيدته وبالتالي وقت يجي
    احد يتحدث عن المثليين و يربط حالتهم بالدين بالاسلوب المطروح تخيل كيف ممكن
    هالاسلوب يأثر على المُتلقي !

    بالنسبة لمنع الحجاب بالدول الاوربية مو اني اللي احتج على هذا المنع
    لان ببساطة معايشيين بهذه المجتمعات بامكان الاوربيين يحتجون اذا عجبهم هالشي
    لكن وقت المثلي تكون حياتو مهددة بمجتمعنا اللي عايشين به طبيعي نحتج وننزعج

    اعتقد هؤلاء الناس يحتاجون للاحتواء اكثر من النقد يمكن التوعية بتقبلهم ومحاولة معالجتهم
    افضل من طلب الحكومة بتوفير قانون يجرمهم او شرع يرميهم من شاهق وبالنهاية
    هم ضحايا اضطرابات نفسية او فسيولوجية .


  3. #23
    حُلْمٌ ضائع
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: بلد اللا قانون
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 16,921 المواضيع: 1,151
    صوتيات: 153 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 13268
    مزاجي: مُشَوَّش
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: لِبَن وتَمُر
    موبايلي: iPhone 15 Pro & Google Pixel 8
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laraa مشاهدة المشاركة
    الحكومة و الأهل وكأنك حصرت اسباب المثليين بجانب واحد وهالشيء خاطئ جدًا
    تعرف احنا مشكلتنا كمجتمع ثقافتنا قليلة اتجاه هذه الحالات
    أعتقد قبل ان يتم مناقشة هذه المواضيع يتطلب من الشخص ان يكون على قدر كافٍ من المعلومات
    حتى يقدر يستوعب الرأي المخالف والاهم من هالشي
    حتى ميطرح الموضوع بهذه الطريقة وخليني اكون صريحة أكثر
    رؤيتي وتفسيري لطريقة طرح الموضوع ورأي صاحب الموضوع الصريح ورأي بعض الاعضاء
    اشوفها تحرض على العنف والكراهية
    كل انسان عندو عقيدة ودين مستعد يضحي بألاهل مقابل عقيدته وبالتالي وقت يجي
    احد يتحدث عن المثليين و يربط حالتهم بالدين بالاسلوب المطروح تخيل كيف ممكن
    هالاسلوب يأثر على المُتلقي !

    بالنسبة لمنع الحجاب بالدول الاوربية مو اني اللي احتج على هذا المنع
    لان ببساطة معايشيين بهذه المجتمعات بامكان الاوربيين يحتجون اذا عجبهم هالشي
    لكن وقت المثلي تكون حياتو مهددة بمجتمعنا اللي عايشين به طبيعي نحتج وننزعج

    اعتقد هؤلاء الناس يحتاجون للاحتواء اكثر من النقد يمكن التوعية بتقبلهم ومحاولة معالجتهم
    افضل من طلب الحكومة بتوفير قانون يجرمهم او شرع يرميهم من شاهق وبالنهاية
    هم ضحايا اضطرابات نفسية او فسيولوجية .

    الخالة عافت الكل وأجت علية، عموماً يا أستاذة اذا طالبت بتشريع قانون يمنع المثلية ويحاربها فليس بالضرورة يكون قانون عقابي يسلط الحديد والنار، هناك في القانون شيء نسميه السياسة الجزائية هاذي السياسة تقتضي معالجة أسباب الجريمة بالقضاء على المشاكل الاجتماعية والنفسية قبل وضع نص عقابي على مرتكبيها، وخير دليل على كلامي قانون رعاية الأحداث .. هذا القانون يتضمن تدابير اجتماعية ونفسية لمعالجة سلوك الحدث المضطرب بعدين اذا ما نفعت المعالجات نلجأ للنصوص العقابية.
    بالمناسبة آني تكلمت بشكل عام لأن هواية صرت أسمع مطالبات بقبول المثليين بحجة الرأي الآخر، يعني مو قاصدج بالتعليق، وما أدري يا رأي آخر هذا؟ شنو قابل هو دين لو فكر ؟ مجرد ممارسة جنسية شاذة عن الفطرة السليمة واللي ترفضها أي فطرة إنسانية سليمة سواءً أكانت تدين بديانة سماوية أو وضعية أو لا تدين بأي ديانة، فيا عقيدة نضحي من أجلها بأهلنا أشو هي شذوذ جنسي ومخالفة للفطرة الخلقية للإنسان.
    أما قضية منع الحجاب فالغلط غلط من حقنا ننتقده سواءً أكان في العراق أو أي دولة أخرى.
    ويا جماعة الخير إطمئنو احنة بالعراق ما عدنة حكومة شرعية يعني لا رح نحرقهم بالنار ولا نرميهم من شاهق .. أقصى شي ممكن نحبسهم كم شهر تطبيقاً لقانون مكافحة البغاء رقم 8 لسنة 1988 وللعلم ما شفت يوم شاذ انكتل فلحد يكول حياتهم مهددة

  4. #24
    المدير الفني للموقع
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: بغداد &
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,392 المواضيع: 1,088
    صوتيات: 71 سوالف عراقية: 328
    التقييم: 9783
    مزاجي: روبوت
    المهنة: <dev></dev>
    أكلتي المفضلة: مربى وخبز &
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Samer
    حريتهم الشخصية بكيفهم ولا داعي لتجريمهم طبعا ..بس المهم الميول الجنسية (ايا كانت) مكانها الغرف المغلقة، ماكو داعي الناس تدري بيها، الجريمة برأيي انه يتم الكشف عنها علناً بتعمد

  5. #25
    من المشرفين القدامى
    ........
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الدولة: واسط
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,549 المواضيع: 264
    صوتيات: 47 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7233
    مزاجي: محطم
    المهنة: متخرجة -_-
    أكلتي المفضلة: ولا اكلة احب
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.م حسن سعيد مشاهدة المشاركة
    الخالة عافت الكل وأجت علية، عموماً يا أستاذة اذا طالبت بتشريع قانون يمنع المثلية ويحاربها فليس بالضرورة يكون قانون عقابي يسلط الحديد والنار، هناك في القانون شيء نسميه السياسة الجزائية هاذي السياسة تقتضي معالجة أسباب الجريمة بالقضاء على المشاكل الاجتماعية والنفسية قبل وضع نص عقابي على مرتكبيها، وخير دليل على كلامي قانون رعاية الأحداث .. هذا القانون يتضمن تدابير اجتماعية ونفسية لمعالجة سلوك الحدث المضطرب بعدين اذا ما نفعت المعالجات نلجأ للنصوص العقابية.
    بالمناسبة آني تكلمت بشكل عام لأن هواية صرت أسمع مطالبات بقبول المثليين بحجة الرأي الآخر، يعني مو قاصدج بالتعليق، وما أدري يا رأي آخر هذا؟ شنو قابل هو دين لو فكر ؟ مجرد ممارسة جنسية شاذة عن الفطرة السليمة واللي ترفضها أي فطرة إنسانية سليمة سواءً أكانت تدين بديانة سماوية أو وضعية أو لا تدين بأي ديانة، فيا عقيدة نضحي من أجلها بأهلنا أشو هي شذوذ جنسي ومخالفة للفطرة الخلقية للإنسان.
    أما قضية منع الحجاب فالغلط غلط من حقنا ننتقده سواءً أكان في العراق أو أي دولة أخرى.
    ويا جماعة الخير إطمئنو احنة بالعراق ما عدنة حكومة شرعية يعني لا رح نحرقهم بالنار ولا نرميهم من شاهق .. أقصى شي ممكن نحبسهم كم شهر تطبيقاً لقانون مكافحة البغاء رقم 8 لسنة 1988 وللعلم ما شفت يوم شاذ انكتل فلحد يكول حياتهم مهددة
    نحبسهم كم شهر ؟!
    يعني هذا مو عقاب ؟ لو العقاب بس الحرق بالنار ووو؟
    وليش العقاب اصلا؟؟

  6. #26
    حُلْمٌ ضائع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمرد الشمري مشاهدة المشاركة
    نحبسهم كم شهر ؟!
    يعني هذا مو عقاب ؟ لو العقاب بس الحرق بالنار ووو؟
    وليش العقاب اصلا؟؟
    لازم نعاقبهم لأن هذا يخالف قيم المجتمع ، اليوم نسمح للمثليين باجر نسمح لزنى المحارم وشوية شوية نرجع للعادات القديمة ذات الطبيعة الحيوانية، بعدين الحبس وفق هذا القانون مو معناه السجن لكن معناه الإيداع في مؤسسة اصلاحية علاجية

  7. #27
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: August-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,334 المواضيع: 20
    التقييم: 5344
    آخر نشاط: 2/May/2024
    الموضوع مليان ود وسلام و رحمة وتفهم

  8. #28
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 0 المواضيع: 2
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 8215
    آخر نشاط: 19/November/2017
    سواءً تحب تعتبره مرض او لا
    و هو مو مرض
    شي ميخصك ولا يمك و لا يخص اي احد
    يعجبك لنفسك ، ميعجبك مشكلتك تعامل وياها
    مو تحرض ع القتل و السجن لو النفي ، شي مو يمك لتتدخل
    لان بالاخير محد رح ياخذ رأيك من تصير شرعية بالعراق

    لو كل واحد يحير بس بحياته

  9. #29
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.م حسن سعيد مشاهدة المشاركة
    الخالة عافت الكل وأجت علية، عموماً يا أستاذة اذا طالبت بتشريع قانون يمنع المثلية ويحاربها فليس بالضرورة يكون قانون عقابي يسلط الحديد والنار، هناك في القانون شيء نسميه السياسة الجزائية هاذي السياسة تقتضي معالجة أسباب الجريمة بالقضاء على المشاكل الاجتماعية والنفسية قبل وضع نص عقابي على مرتكبيها، وخير دليل على كلامي قانون رعاية الأحداث .. هذا القانون يتضمن تدابير اجتماعية ونفسية لمعالجة سلوك الحدث المضطرب بعدين اذا ما نفعت المعالجات نلجأ للنصوص العقابية.
    بالمناسبة آني تكلمت بشكل عام لأن هواية صرت أسمع مطالبات بقبول المثليين بحجة الرأي الآخر، يعني مو قاصدج بالتعليق، وما أدري يا رأي آخر هذا؟ شنو قابل هو دين لو فكر ؟ مجرد ممارسة جنسية شاذة عن الفطرة السليمة واللي ترفضها أي فطرة إنسانية سليمة سواءً أكانت تدين بديانة سماوية أو وضعية أو لا تدين بأي ديانة، فيا عقيدة نضحي من أجلها بأهلنا أشو هي شذوذ جنسي ومخالفة للفطرة الخلقية للإنسان.
    أما قضية منع الحجاب فالغلط غلط من حقنا ننتقده سواءً أكان في العراق أو أي دولة أخرى.
    ويا جماعة الخير إطمئنو احنة بالعراق ما عدنة حكومة شرعية يعني لا رح نحرقهم بالنار ولا نرميهم من شاهق .. أقصى شي ممكن نحبسهم كم شهر تطبيقاً لقانون مكافحة البغاء رقم 8 لسنة 1988 وللعلم ما شفت يوم شاذ انكتل فلحد يكول حياتهم مهددة
    يا حضرة الـ م.م من توجه كلامك للمدافعين عن هذه الشريحة المظلومة ( المثليين)
    نفهم من ردك انك مستعد للنقاش على اعتبار انك خاطبتنا مو للعركة لذلك خالتك اللي هي اني رديت بهدوء اما اسلوب فياريت تنتبه عليه لان مناقص بس تاخذلك راشديين
    والا تقدر تطرح رأيك بشكل منفصل اذا ماكنت مستعد للنقاش

    معالجة هؤلاء من اختصاص الاطباء ، الطبيب هو اللي يشخص الحالة ويقرر
    العلاج النقسي او اجراء عملية التحويل الجنسي مو قانونك اللي اذا منفع العلاج نلجأ للعقاب ههههه عجيب !! المجرم بدول اوربا السجن عندو خمس نجوم واحنا المريض النفسي اذا متعالج نعاقبو يا اخي هذا انسان تعرف شنو يعني انسان !!!

    يعني انت منزعج لان ماعندك حكم شرعي و فرحان لان ممكن تحبسهم !

    ثم المثلي اكيد ميفتر بالشارع ويصرح عن ميوله ( رغم من حقه هالشي ) لان يعرف حياته مهدده
    واللي يجي يتحجج بزنا المحارم وممكن ينتشر ويكون حق وحرية يابه على كيفكم تره احنا ابناء ادم وحواء

    كنت حابة استمر بالنقاش وياك لكن للاسف اسلوبك ميشجع
    مااعرف اذا اكو سوء تفاهم سابق بينا او انت معصب و طلعت عصبيتك هنا
    وبعدين يجيني نائب يگول انزعج العضو الفلاني و شعرنا باهتزاز مشاعره

    اعتقد لا متأكدة لا اني اقتنع ولا انت تقتنع لذلك نسكت احسن

  10. #30
    حُلْمٌ ضائع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laraa مشاهدة المشاركة
    يا حضرة الـ م.م من توجه كلامك للمدافعين عن هذه الشريحة المظلومة ( المثليين)
    نفهم من ردك انك مستعد للنقاش على اعتبار انك خاطبتنا مو للعركة لذلك خالتك اللي هي اني رديت بهدوء اما اسلوب فياريت تنتبه عليه لان مناقص بس تاخذلك راشديين
    والا تقدر تطرح رأيك بشكل منفصل اذا ماكنت مستعد للنقاش

    معالجة هؤلاء من اختصاص الاطباء ، الطبيب هو اللي يشخص الحالة ويقرر
    العلاج النقسي او اجراء عملية التحويل الجنسي مو قانونك اللي اذا منفع العلاج نلجأ للعقاب ههههه عجيب !! المجرم بدول اوربا السجن عندو خمس نجوم واحنا المريض النفسي اذا متعالج نعاقبو يا اخي هذا انسان تعرف شنو يعني انسان !!!

    يعني انت منزعج لان ماعندك حكم شرعي و فرحان لان ممكن تحبسهم !

    ثم المثلي اكيد ميفتر بالشارع ويصرح عن ميوله ( رغم من حقه هالشي ) لان يعرف حياته مهدده
    واللي يجي يتحجج بزنا المحارم وممكن ينتشر ويكون حق وحرية يابه على كيفكم تره احنا ابناء ادم وحواء

    كنت حابة استمر بالنقاش وياك لكن للاسف اسلوبك ميشجع
    مااعرف اذا اكو سوء تفاهم سابق بينا او انت معصب و طلعت عصبيتك هنا
    وبعدين يجيني نائب يگول انزعج العضو الفلاني و شعرنا باهتزاز مشاعره

    اعتقد لا متأكدة لا اني اقتنع ولا انت تقتنع لذلك نسكت احسن
    علكيفج ست؟ أولاً ترة مابيهة شي اذا كلت خالة أتصور هذا مو انتقاص ولا شتيمة ما شاء الله نص بنات المنتدى ينادوني وينادون أعضاء آخرين مثل العراب وحازم البغدادي ب(عمو) أشو ما زعلنا .. بعدين آني ما كلت (خالة) ورحت للنقاش تلاحظين كلت وياها (أستاذة) يعني شوية مزحت بعدين كملت النقاش بجدية .. بالمناسبة الدارجة عدنة نصيح للمدير مرات (عمي) أو (عمتي) اذا كنا وحدنا يعني اذا نسأل طالب دراسات (منو عمك / عمتك ) رح ينطينة اسم المشرف على رسالته والطبيب رح ينطينة اسم الطبيب الأعلى منه وهكذا باقي الموظفين يا أستاذتنا الفاضلة، ثاني شي ما أظن كتبت شي يدل على كوني متعصب ولا عنيف .. يعني مجرد طرح رأيي كرجل قانون مختص اتهمتيني بالتعصب والتعدي على اختصاص الأطباء! ثالث شيء من أكول (اذا ما نفع العلاج بعدين نعاقبه) هذا معناه الشاذ مو مريض لكن هو منحرف يريد يخالف الطبيعة فمو كل شاذ يستحق العقوبة يا ست لارا، رابعاً يا أستاذة مدري ليش تصورتيني منزعج لأن ما عدنة حكم شرعي! أظن قريتي بمنشوري (اللي تخالف الفطرة الانسانية السليمة) يعني لا جبت طاري مخالفة للدين ولا هالأمور فيا انزعاج هذا؟ وبعدين مو فرحان لأن أكدر أعاقبهم بالقانون مجرد طرحت رأيي كقانوني ، اذا القانون هم ميعجبكم لعد شتريدون حكم عشاير لو حكم الغابات؟ على كل حال مو أسلوبي اللي ميشجع لكن الأدلة اللي خليتهن ضيعت الدرب عند البعض ,وللعلم لا عندي خلاف مع أحد ولا هالتصورات الغريبة اليسمعكم يكول حسن تهجم و....، وسلاماً خاتمة المطاف.
    التعديل الأخير تم بواسطة د. حسن سعيد ; 21/July/2019 الساعة 11:33 pm

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12 345 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال