النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

ماهو قمع المبيعات الخاص بالفيديو؟

الزوار من محركات البحث: 7 المشاهدات : 400 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    Warrd Al Kurdi
    تاريخ التسجيل: July-2013
    الدولة: Yalova
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 14,777 المواضيع: 4,954
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 11010
    مزاجي: ice
    المهنة: Graphic designer
    أكلتي المفضلة: Potato
    موبايلي: Black Shark
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى إدريس إرسال رسالة عبر AIM إلى إدريس إرسال رسالة عبر MSN إلى إدريس إرسال رسالة عبر Yahoo إلى إدريس
    مقالات المدونة: 10

    ماهو قمع المبيعات الخاص بالفيديو؟




    ماهو قمع المبيعات الخاص بالفيديو؟
    ذكرنا في مقال سابق أن قُمع المبيعات-Sales funnel– هو واحد من أهم المصطلحات التي قد تمر على كل بائع، مسوّق أو شركة؛ وهو دليلك النهائي لخلق العملاء. وفي هذا المقال سوف نتعرف على قمع المبيعات الخاص بالفيديو.
    إن استراتيجية التسويق ستركز على الوصول إلى العميل في الوقت المناسب خلال عملية اتخاذ قراره.
    ولهذا فإن التخطيط الجيد “لقمع المبيعات” يمكن أن يكون الوسيلة الصحيحة لتشجيعهم على اتخاذ القرار.
    وهذا يعني خلق محتوى فيديو مناسب لكل مرحلة من مراحل “رحلة المشتري”.


    قمع المبيعات الخاص بالفيديو يمر بثلاث مراحل مهمة
    1-مرحلة المعرفة والوعي :قمة القمع
    2-مرحلة التدقيق :منتصف القمع
    3-مرحلةاتخاذ القرار:قاعدة القمع.
    ففي كل مرحلة، ستحتوي فيديوهاتك على اهداف وموضوعات مختلفه لارشاد العميل المستهدف والمحتمل من الدخول في المرحلة التالية من دائرة الشراء ،ومساعدتهم على اتخاذ القرار.
    1- قمة القمع:مرحلة الوعي والمعرفة:
    هذه المرحلة تعنى جذب اكبر عدد من الزائرين عن طريق المحتوى التعليمي. ففي هذه المرحلة يتعرف عملاؤك المحتملين على مشاكلهم فيبدأو بالبحث. لذا عرضك للمعلومات الصحيحة والمناسبة يحتاج للمحتوى التعليمي في تلك المرحلة.
    ضع في اعتبارك أن تسويق المحتوى هو ليس تسويق تقليدي، فمحتوى الفيديو يعمل على:
    • تعزيز الوعي بالعلامة التجارية.
    • يزيد من حركة المرور على الويب.
    • يقلل من تكاليف التسويق وذلك بجذب الناس إلى منتج أو علامتك التجارية.
    • يساعد متابعيك ويرشدهم خلال قمع المبيعات.
    • يتفاعل مع العملاء المحتملين.

    2- منتصف القمع:التحويل:
    ففي مرحلة التدقيق يصبح العميل المحتمل واعياً بمشكلته ويبدأ بتحليل الطرق المختلفة لحلها. لذا يجب توجيه زوار الموقع وتحويلهم الى مستخدمين حقيقيين وعملاء محتملين .
    فيديو مرحلة منتصف القمع له العديد من الفوائد وهي :
    • يزيد من عدد التحويلات (تحويل الزوار الي عملاء محتملين).
    • يرعى عملاءك المحتملين.
    • يطور من خبرة الزائر.
    • يعزز السيو (تهيئة محركات البحث) الخاص بموقعك.
    • يأخذ مستخدميك إلى اسفل القمع.

    3- قاعدة القمع:
    اتخاذ القرار هي آخر خطوة باتجاه اتمام الصفقة والبيع. فالفيديو في هذا المرحلة سيحولهم من عملاء محتملين إلى عملاء.
    الفيديو له مميزاته في تلك المرحلة:
    • يبني الثقة بالعلامة التجارية.
    • يسرع دائرة الشراء.
    • يزيد من معدل المبيعات.
    • يخلق عملاء مخلصين.

    الإلتزام بقمع المبيعات سوف يساعدك على زيادة العائد من الإستثمار.
    حقوق المقال – وبتصرّف – لموقع motiontopia ( ماهو قمع المبيعات الخاص بالفيديو؟ )

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    بياض الثلج
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الدولة: ❤ In his heart ❤
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 17,452 المواضيع: 7,913
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9612
    مزاجي: ماشي الحال
    المهنة: موظفة
    أكلتي المفضلة: تشريب احمر
    موبايلي: نوكيا5
    آخر نشاط: 23/May/2020
    شكرا جزيلا

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال