النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع:

لعبة Marvel’s Avengers هي أكبر مشروع في تاريخ Crystal Dynamics حتى الان..

الزوار من محركات البحث: 0 المشاهدات : 243 الردود: 3
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    Warrd Al Kurdi
    تاريخ التسجيل: July-2013
    الدولة: Yalova
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 14,785 المواضيع: 4,954
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 11010
    مزاجي: ice
    المهنة: Graphic designer
    أكلتي المفضلة: Potato
    موبايلي: Black Shark
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى إدريس إرسال رسالة عبر AIM إلى إدريس إرسال رسالة عبر MSN إلى إدريس إرسال رسالة عبر Yahoo إلى إدريس
    مقالات المدونة: 10

    لعبة Marvel’s Avengers هي أكبر مشروع في تاريخ Crystal Dynamics حتى الان..


    Marvel's Avengers
    استديو Crystal Dynamic قام بتطوير الألعاب لمدة 25 عام، و قدم لنا الكثير من الألعاب الكبيرة أشهرها سلسلة ألعابتومب رايدر بكامل اجزائها, الفريق قام بالإعلان عن عمله على مشروعه القادم، لعبة Marvel’s Avengers, اللعبة الخطيّة التي سوف تجعلك تتحكم بالأبطال الخارقين من أفلام Avengers بطريقة مليئة بالإثارة و المغامرات، بالإضافة إلى إمكانية اللعب التعاوني مع أصدقائك.
    هذا المشروع هو كبير جداً، بسبب كبره الشديد قام استديو كريستال داينامكس بالعمل مع خمسة استديوهات مختلفة لتقديم أفضل ما يمكن عندما تصدر اللعبة العام القادم على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بالإضافة إلى غوغل ستاديا.
    قام سكّوت أموس رئيس استديو كريستال داينامكس بالتصريح أثناء حديثه مع GamesIndustry أنّ “هذه اللعبة هي أكبر شيء قمنا بالعمل عليه إلى حد الآن, لدينا خمسة استديوهات تعمل مع بعضها البعض لتقديم افضل تجربة للاعبين. يوجد استديو كرسيتال داينامكس في Redwood Shores في كاليفورنيا، و استديو Crystal North West الجديد الذي قمنا بفتحه في Bellevue في واشنطن و لدينا شركائنا Nixxes الذين عملنا مع فريقهم الكبير لمدة عشرين عام في هولندا و ايضا يوجد استديو Edios Montreal الذي عملنا بجواره طول الوقت على تومب رايدر، بالإضافة إلى استديو Square Enix اليابانيّ” و أضاف أموس: “لقد جمعنا هذه الإستديوهات مع بعضها وقلنا: ‘سوف نذهب لهذا البعد،تومب رايدر كانت رائعة، لعبة Rise of the Tomb Raider كانت أفضل, لعبة Shadow of the Tomb Raider كانت.. لا، نحن نريد الذهاب لمكان أبعد من هذه الحدود’.”
    بالإضافة إلى هذه الاستديوهات، قام سكوت أموس بتوظيف مُختصين مثل Shaun Escayg الذي عمل سبقاً في استديو Naughty Dog، و هو الآن المدير الإبداعي للعبة Marvel’s Avengers. تم تعيين Dave Fifield الذي ساعد في كل من ألعاب Halo و كول أوف ديوتي من أجل اللعب الجماعي. من أجل القتال قد تم تعيين Vince Napoli الذي أتى من لعبة God of War.


    قال أموس:

    لقد إخترنا الأفضل من الأفضل لنقدم سويّا أضخم شيء قمنا بالعمل عليه بطريقة جديدة.
    لعبة Marvel’s Avengers سوف تصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و غوغل ستاديا في الخامس و العشرين من شهر مايو (5) العام القادم.

  2. #2
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,321 المواضيع: 74,493
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 95934
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 1
    شكرا ادريس

  3. #3
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,257 المواضيع: 298
    التقييم: 26268
    شكراً لك ..

  4. #4
    Warrd Al Kurdi
    شكرا على مروركم

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال