Telegram
عندما طرح Hidetaka Miyazaki لعبته الأخيرة سيكيريو كان البعض يظن بأن هذا الفريق سيرحم اللاعبين ويقدم لهم تجربة أسهل من تلك التي قدمها لهم بألعاب السولز، إلا أن هذا لم يحدث واليوم بعد الكشف عن Elden Ring فهنالك الكثير من الأسئلة لدينا عن هذه اللعبة والتجربة التي ستقدمها.
موقع Xbox Wire نشر مقابلة مع ميازاكي أجاب فيها عن بعض التساؤلات حول اللعبة وإليكم أدناه أبرز إجاباته حولها:
- عملية تطوير اللعبة بدأت مباشرة بعد الانتهاء من آخر محتوى إضافي للعبة Dark Souls 3 قبل 3 سنوات تقريباً
- المخرج ذكر بأنهم أرادوا عبرها تقديم مغامرة خيالية سوداوية تمتلك عناصر الأكشن والأربي جي ومليئة بالأشياء التي لم يستطيعوا تقديمها في دارك سولز
- بينما كان التركيز في سكيريو على الأكشن فإن هذه اللعبة تركز أكثر على عناصر الأربي جي ولكنها ستحافظ بنفس الوقت على نمط القتال والالتحامات والمتعة التي قدمتها هذه التجربة القتالية في سيكيريو.
- وعند سؤاله إن كانت هذه اللعبة ستحمل معها تحديات صعبة كألعابه السابقة أجاب فوراً بنعم فبالنسبة لهم المتعة تكمن في سعي اللاعب لتجاوز صعوبات المهام من أجل تنفيذها
- اللعبة ستصم مجموعة واسعة من الأسلحة والقدرات السحرية وهنالك تنوع بطرق مقاتلة الأعداء
- وبعس سيكيريو اللعبة ستتضمن عناصر للتخصيص والتعديل على الشخصية
- ميازاكي سعيد جداً بالتعاون مع الكاتب George R.R. Martin وذكر بأن روايته Fevre Dream كانت مصدر إلهام لهم بتطوير اللعبة
- وعند سؤاله عن مدى اختلاف لعبتهم الجديدة عن مشاريعهم السابقة ذكر ميازاكي بأن هذه اللعبة هي لعبة عالم مفتوح سواء من ناحية اتساع عالمها أو قصتها وستمنح اللاعب حرية واسعة بالاستكشاف
- اللعبة ستمتلك معارك مع الزعماء.
هذا ونذكر بأن Elden Ring قادمة للاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب في وقت لم يتم تحديده بعد، وهي ستدعم اللغة العربية.