يعلن مصرف المشرق العربي الأسلامي للأستثمار عن حاجته لموظف في (بغداد) وفي الأختصاص التالي :
١- مدير الموارد البشريه و الاداريه
عدد سنوات الخبرة/ لا تقل عن خمس سنوات في مجال الاداري و البشري.
له خبر جيده جدا لا تقل عن ثلاث سنوات في انشاء قوائم الرواتب payroll احتساب الرواتب وكافة الاستقطاعات من ضمان اجتماعي وضريبه والاضافات الاخرى.
خبرة في مراجعة دوائر الضمان الاجتماعي والضريبه بما يتعلق بالتسجيل وفتح اضبارة للمصرف فيها وتسديد الاشتراكات الشهريه والسنويه
خبرة جيدة جدا في مجال التخطيط الاداري وايجاد الحلول المناسبه والقدره على الابداع و تطوير القابليات الموظفين
خبرة في مجال المشتريات واللوجستي والتنظيم الارشفه والمخازن
خريج كليه الاداريه او موارد بشريه او اي تخصص له علاقه بالعمل
شروط التقديم :
- يحمل اسم الايميل عنوان الوظيفة المراد تقديمها وبخلافه يتم اهمال الايميل
- الالتزام بالمواصفات المطلوبة من قبل المتقدمين كما مبينة اعلاه
- يتم استلام السيفيات عبر البريد الالكتروني HR@amb.iq