فنان يرسم على الشراشف
بطريقة مذهلة في إعلان دعائي
لمكواه جديدة
مع تطور التكنولوجيا وزيادة المنتجات الحديثة أصبحت الشركات تتفنن في إطلاق الإعلانات الدعائية حتي تحقق أعلى المكاسب من منتجاتها، فأصبح للإعلان هدف وقيمة ليس للترويج للمنتج فقط ولكن أصبح يقدم شيئاً مفيداً للجمهور، وفي الشهور الماضية قامت شركة فيليبس بإطلاق إعلان جديد لأحد منتجاتها (مكواه)، وقامت بالإستعانة بفنان يقوم بالرسم على الشرشف بطريقة مذهلة، حيث أظهر الإعلان الفنان المبدع وهو يرسم على الشرشف بإستخدام منتج الشركة، لتظهر في النهاية صورة على الشراشف كما لو تم رسمها بإحترافية شديدة.