إعلان ( 4 )

لكل الباحثين عن وظيفة في منظمات غير الحكومية في محافظة كركوك
معلومات مهمة
العنوان الوظيفي مكتب مدير مساعد - دوز خورماتو
معلومات المنظمات غير الحكومية
اسم المنظمة غير الحكومية Heartland Alliance International موقع الويب http://www.heartlandalliance.org/internatiol
اسم جهة الاتصال : إدارة الموارد البشرية

[توزخورماتو ، العراق]
وصف
المسمى الوظيفي: مساعد مدير مكتب طوز

تقارير إلى: مدير الإدارة ومدير المكتب

الموعد النهائي: 30 أبريل

تاريخ البدء: على الفور


انضم إلى فريق Heartland Alliance International في العراق لتقديم الدعم البرنامجي اللازم لتنفيذ برامج HAI المبتكرة التي تخدم المجتمعات المهمشة والضعيفة.


ملخص: يوفر مساعد مدير Office دعمًا إداريًا كفءًا ومتقدمًا للموظفين. مسؤولة عن تنسيق دعم الموارد البشرية والإدارية ، بما في ذلك توظيف وإدارة التغييرات الموظف ، والمساعدة في عملية التوجيه وغيرها من وظائف الخدمة الهامة للمديرين والموظفين. سيتم إنشاء المسؤوليات الفردية وحجم العمل من خلال تطوير أهداف النجاح السنوية ، في الإطار المحدد أدناه.


المشروع: تقوم HAI بتنفيذ مشروع حماية وقانون PSS مدته 12 شهرًا في كركوك والحويجة وتوز خورماتو. سيضمن المشروع أن الأشخاص النازحين داخلياً في المواقع المستهدفة يمكنهم الوصول إلى الحقوق والحماية القانونية الأساسية بموجب القانون العراقي والدولي. سيوفر المشروع الحماية والخدمات القانونية المباشرة ، بما في ذلك الاستشارات القانونية وممثلي القضايا والإسعافات الأولية النفسية والدعم النفسي والاجتماعي الأساسي.

الواجبات الأساسية والمسؤوليات:


الموارد البشرية والموظفين:

يعمل كنقطة اتصال أساسية للأسئلة المتعلقة بالموظفين والمديرين والاحتياجات المعلوماتية في مكتب Tuz ؛ يوفر خدمة عملاء موظف أمامي إيجابي واستباقي ؛ و triages بشكل مناسب عند الضرورة.
يساعد مكتب طوز في تنفيذ مختلف برامج وإجراءات الموارد البشرية ويوفر الخدمات اللازمة للموظفين والمقاولين والبائعين.
يسهل المشارك جلسات توجيه جديدة للتأجير إذا لزم الأمر.
ينشئ ويدير التقارير المتعلقة ببيانات الموظف كما هو مطلوب لدعم القرارات المتعلقة بالأشخاص.
ينسق إدارة الموظف: يعالج تغييرات الموظف ، ويدخل بيانات الموظف في أنظمة الموارد البشرية ، ويضمن تم الانتهاء من التغييرات الإدارية / الموظف بشكل صحيح في أنظمة مختلفة
يجمع ويحتفظ بسجلات الموارد البشرية للملفات في مكتب كركوك والسليمانية ، بما في ذلك عمليات التحقق من الخلفية ، والأوراق الورقية الجديدة والوثائق ذات الصلة لتوجيه الموظف الجديد.
ترجمة أي مستندات مطلوبة من العربية ، الكردية إلى الإنجليزية.
إدارة السائقين ، موظف الاستقبال ، مدبرة المنزل ، الحراس في مكتب Tuz.
يمكن فقط للمتقدمين الذين هم في الأصل والذين يعيشون في Tuz التقدم لهذا المنصب.


#الادارة

لديك اتصال مباشر مع ضابط الأمن لإنفاذ التدابير الأمنية في مكتب طوز.
تحديث قائمة الاتصال لموظفي HAI- العراق بشكل منتظم.
يساعد في الحفاظ على سلامة البيانات من خلال مسارات التدقيق والشيكات الأخرى
يفحص ملفات الموظفين للإجابة على الاستفسارات الروتينية وتقديم المعلومات إلى المديرين وغيرهم من الأشخاص المفوضين [وفقًا لإرشادات القسم المعمول بها] لتلبية احتياجات الخدمة وتسهيل إدارة الموظفين.
لديهم الإشراف والمهارات الإدارية ، والقدرة على إنفاذ جميع القواعد واللوائح التنظيمية.
يؤدي الواجبات الإدارية الروتينية اليومية كما تم تعيينها من قبل مدير الإدارة
صياغة وتوثيق المراسلات الرسمية مع الموظفين والمرشحين وغيرهم.
يحتفظ بسجلات حضور الموظفين وأرصدة الإجازات وفقا لكتيب الموظف الوطني HAI العراق.
نقطة اتصال رئيسية مع السلطات المحلية لتسهيل مهمة HAI وتسمح بالوصول والإقامة لموظفي HAI والمشاريع ، مثلنا نمثل المكتب مع إدارة المنظمات غير الحكومية ، وغيرها إذا لزم الأمر
الحفاظ على عقود الإيجار من مكتب طوز.
استقبال الوفود وكبار موظفي HAI إذا لزم الأمر من نقاط التفتيش.
توفير التقييمات المناسبة والاقتباس للأماكن والفنادق وأي متطلبات لوجستية بطريقة الشفافية والنزاهة.
أي مهام أخرى قد يكلفها بها مدير الإدارة.


#الواجبات المالية والمحاسبية:

طلب الدفع المسبق الشهري وإدارة التسويات من أي نفقات الإدارات بالتعاون مع المساعدة اللوجستية.
مساعدة قسم المالية مؤقتاً للاحتفاظ بالنقود في مكتب Tuz وإدارة التوزيع الشهري لمرتبات الموظفين وتوزيع عدد باهتة على المستفيدين وموظفي HAI.


#الأحداث والمشاريع وغيرها من الدعم

يعد المواد ومساحة الاجتماعات لتوجيه الموظف الجديد وغيرها من الأحداث التي ترعاها الإدارة كما هو محدد في مكتب طوز.
مساعدة جميع البرامج في أماكن الحجز والإقامة والنقل للموظفين والمشاركين في أنشطة HAI.


#المؤهلات والمهارات المفضلة
المؤهلات: لتنفيذ هذه المهمة بنجاح ، يجب أن يكون الفرد قادراً على أداء كل واجب أساسي على نحو مرض. المتطلبات المذكورة أدناه تمثل المعرفة والمهارة و / أو القدرة المطلوبة. يمكن إجراء ترتيبات معقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.



التعليم و / أو الخبرة: درجة البكالوريوس أو ما يعادلها وخمس سنوات من الخبرة الإدارية ذات الصلة ، أو مزيج معادل من التعليم والخبرة.
المهارات والمؤهلات الأخرى: درجة عالية من الكفاءة التقنية ، والاهتمام بالتفاصيل / الدقة ومهارات المنظمة الممتازة المطلوبة. القدرة على العمل في بيئة سريعة وتيرة وعالية الإنتاجية ضرورية.
مهارات الكمبيوتر: معرفة جيدة في Microsoft Office و Internet Explorer و Outlook / Exchange ؛ أنظمة التشغيل ويندوز. وغيرها من البرامج المستخدمة بشكل روتيني من قبل Heartland Alliance.


بيئة العمل: تُعد خصائص بيئة العمل الموضحة هنا ممثلة لأولئك الذين يواجههم الموظف أثناء قيامهم بالوظائف الأساسية لهذه المهمة. يمكن إجراء ترتيبات معقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.



عادة ما يكون مستوى الضوضاء في بيئة العمل معتدلاً.
يتعين على الموظف السفر دوريًا إلى بيئات غير آمنة ومحدودة الموارد غالبًا.




#للتقديم: يرجى إرسال خطاب تغطية (بحد أقصى صفحة واحدة) يوضح اهتمامك وكيف تلبي تجربتك المؤهلات المطلوبة والسيرة الذاتية ، على hairaq-jobs@heartlandalliance.org. لن يتم النظر في الطلبات غير المستوفاة. سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة. إذا لم تتلق ردًا منا خلال أسبوعين ، فالرجاء اعتبار طلبك غير ناجح.

#كيفية التقديم
للتقديم: يرجى إرسال خطاب تغطية (بحد أقصى صفحة واحدة) يوضح اهتمامك وكيف تلبي تجربتك المؤهلات المطلوبة والسيرة الذاتية ، على hairaq-jobs@heartlandalliance.org . لن يتم النظر في الطلبات غير المستوفاة. سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة. إذا لم تتلق ردًا منا خلال أسبوعين ، فالرجاء اعتبار طلبك غير ناجح.

#المصدر / https://www.ncciraqjobs.com/index.ph...t-13989/nav-15



https://www.facebook.com/21736850195...0070923552757/