من المشرفين القدامى
تاريخ التسجيل: April-2018
الدولة: Iraq
الجنس: أنثى
المشاركات: 43,679 المواضيع: 31,028
صوتيات:
93
سوالف عراقية:
5
أكلتي المفضلة: لايوجد
يسر مجموعة هندسية دولية ان تعلن عن حاجتها الى الوظائف التالية للعمل في مقر المجموعة ف
إضغط على مفتاح Ctrl+S لحفظ الصفحة على حاسوبك أو شاهد هذا الموضوع
يسر مجموعة هندسية دولية ان تعلن عن حاجتها الى الوظائف التالية للعمل في مقر المجموعة في بغداد. نحن نبحث عن
1_ مدير تنفيذي متمرس للإشراف على العمليات والمشاريع والبرامج الهندسية الخاصة بمؤسستنا
المتطلبات
• ان يكون له أدوار قيادية سابقة كرئيس تنفيذي او مدير عام او مدير مشاريع متميز و ناجح.
• ان يكون صاحب خبرة في العمل مع شركات كبيرة على مستوى محلي و اقليمي و عالمي. ان يتمتع بمهارات ممتازة في الكتابة والتحدث، القدرة على توصيل الأفكار الابداعية و المتداخلة والمعلومات بوضوح وإيجاز.
• له امكانية فهم وظائف العمل مثل الموارد البشرية ، المالية ، التسويق ، إلخ.
• له كفاءة عالية في صنع القرار وحل المشكلات
• حاصل على شهادة البكالوريوس بالعلوم الهندسية / بكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة ؛ او ماجستير في إدارة الأعمال
• له خبرة من 15 – 20 سنة في إدارة وتنفيذ المشاريع و ادارة العمليات الهندسية المختلفة.
الصفات
• الحسم عند الضرورة، إلى جانب الاستعداد للحصول على مداخلات وبناء توافق في الآراء قدر الإمكان.
• القدرة، والاستعداد لوضع وإيصال المعايير العالية للموظفين الفنيين وتقييم اداء الموظفين.
• فهم قدرات الأفراد واحتياجات التطوير لها
• الصدق والنزاهة و الولاء للمجموعة والقدرة على إلهام الولاء، وتغليب مصلحة المجموعة على المصلحة الشخصية.
• مستوى عال من الطاقة والالتزام، جنبا إلى جنب مع الحماس والايجابية.
المهام
• متابعة المشاريع قيد التنفيذ.
• تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات والخطط والإجراءات التجاري التي تعمل على تطوير المجموعة.
• الإشراف على العمليات اليومية للمجموعة.
• تقييم الأداء من خلال تحليل البيانات والمقاييس وتفسيرها
• إدارة العلاقات مع الشركاء / البائعين
• تنظيم الموارد المتوفرة لاستخدامات أكثر إنتاجية .
2_ منصب وظيفي (موظف الشؤون المالية) Financial officer
المؤهلات الوظيفية موظف الشؤون المالية والمتطلبات التي يجب امتلاكها
• يعتبر دور الموظف المالي مناسبًا تمامًا للمرشحين ذوي المؤهلات الجامعية، ويجب أن يكون هذا مفصلاً في الوصف الوظيفي لموظف الشؤون المالية. تشمل ميادين الدراسة الأكثر ملاءمة لهذا الدور ما يلي:
• ثبت الخبرة في العمل كمسؤول مالي أو أي دور مماثل
• معرفة قوية في الإجراءات المالية والمحاسبية
• خبرة في استخدام البرامج المحاسبية و المالية
• مهارات متقدمة MS Excel
• المعرفة باللوائح المالية
• مهارات تحليلية وعددية ممتازة
• مهارات إدارة الوقت
• الأخلاق القوية، مع القدرة على إدارة البيانات السرية
• درجة البكالوريوس في المالية أو المحاسبة أو الاقتصاد
مؤهلات مثل CFA / CPA تكون ميزة جيدة
3_ مدير دائرة الموارد البشرية
مسؤوليات العمل
• العمل على استقطاب الكفاءات الداخلية والخارجية
• إدارة عملية تعيين الموظفين وترقيتهم ووضع نظام خاص لذلك بدءاً من الإعلان عن الوظيفة وانتهاءً بإتمام عملية التوظيف.
• المساعدة في استعراض أداء الموظفين
• وضع أنظمة الحوافز والعقوبات ونظام خاص للرواتب بحيث تكون واضحة ومفهومة للعاملين
• أداره ملفات الموظفين، أداء إدخال البيانات، واعداد تقارير الموارد البشرية المختلفة
• التنسيق مع الدوائر والأقسام المختلفة لقياس أداء العاملين ووضع الخطط اللازمة لتحسين أساليب العمل لرفع الكفاءة الإنتاجية للعاملين
• تحديد الاحتياجات التدريبية اللازمة للموظفين لرفع كفاءتهم الإنتاجية، والعمل على توفيرها للعاملين واشراكهم بها.
• اجادة العمل على ارشفة الوثائق وتنظيم تدفقها داخليا وخارجيا
• المهام الأخرى المسندة
مهارات العمل
• درجه البكالوريوس مطلوبة لهذا الدور
• 2+سنوات من الخبرة في قسم الموارد البشرية و الإدارة
• المعرفة التامة باللغتين العربية والإنجليزية والقدرة على المحادثة ورفع التقارير بكلتا اللغتين
• مهارات تنظيميه وأولويات ممتازة
• القدرة الممتازة على التعامل مع الحاسوب وتقنية المعلومات.
• قدرات قوية على حل المشكلات
• مهارات ممتازة في الاتصالات اللفظية والكتابية
4_ منصب وظيفي (مدير القسم القانوني)
• خبرة في الشؤون القانونية للعقود والشركات والشروط العامة للمقاولات والعقود الحكومية وكل ما يتعلق بالعقود الهندسية لا تقل الخبرة في العمل أعلاه عن (15) خمسة عشر سنة.
• خبرة في الادارة لا تقل عن خمسة سنوات.
• يفضل من عمل سابقاً كمدير قسم للقانونية في شركات القطاع الخاص أو شركات و/أو دوائر الدولة الهندسية والتي لها علاقة بالمقاولات بنوعيها التنفيذ أو التجهيز.
يرجى كتابة عنوان الوضيفة في الايميل واي ايميل لا يحتوي على العنوان سيتم اهماله
5_ #مدير_حسابات بدوام جزئي او دوام كامل
المهام
• إعداد السياسات و الخطط المالية و المحاسبية
• إعداد تنظيم الحسابات، والالتزام بأسس التوجيه المحاسبي، ومراجعة توجيه القيود المحاسبية الخاصة بجميع العمليات
• إدارة وتوجيه موظفي الحسابات وفقاُ للمعايير المطلوبة
• إعداد المراكز المالية الدورية، والميزانية العمومية، والحسابات الختامية
• المساعدة في تطوير خطط العمل لتمكين الشركة من تحقيق أهدافها
• تقديم خدمات كاملة في مجال المحاسبة إلى الشركة بما في ذلك إعداد التقديرات والميزانية السنوية وميزانية رأس المال والحسابات النهاية
• تقديم النصيحة والتوجيه إلى المديرين والموظفين في الأمور المتعلقة بتفسير وتنفيذ القواعد المالية والمحاسبة
• وضع وإعداد جميع المراقبات والعمليات الضرورية الأخرى للتأكد منا لالتزام بالمتطلبات والقواعد القانونية والمالية
• متابعة نظام المعلومات المالي بضمان تقديم المعلومات الدقيقة في الموعد المحدد من أجل اتخاذ القرارات الإدارية
• الإشراف على إعداد الإيرادات الإحصائية والتحليل المالي حول العديد من الموضوعات الخاصة بالاستخدام داخل الشركة وخارجها
• إعداد ومتابعة تغيرات التدفقات النقدية والسجلات الخاصة بها لتحديد الاستخدام الأمثل للأموال
الصفات
• ان يكون حاصل على شهادة البكالوريوس
• خبرة لا تقل عن 7-10 سنوات في إدارة الحسابات
• شخصية قيادية لتطبيق السياسات والاجراءات الإدارة المالية
• لديه الخبرة الكافية على استلام الادارة والعمل مع باقي الأقسام كفريق عمل واحد.
يرجى كتابة عنوان الوظيفة في الايميل واي ايميل لا يحتوي على العنوان سيتم اهماله
ارسال السيرة الذاتية على: jobs@igcgroup-co.com
يرجى كتابة عنوان الوضيفة في الايميل واي ايميل لا يحتوي على العنوان سيتم اهماله
مكان الشركة : العراق – بغداد – الداودي
https://www.facebook.com/21547317515...8758904160192/