ي موضوع سابق تم ذكر شائعة لمجلة يابانية ذكرت لعام 2017 ان انفينيتي تطور محرك ضغط مغير طولي






ذكر احد الصحافين في احدى المواقع اليابانية ان منصة وبرنامج انفينيتي Q inspiration ستدعم ايضا محركات الأحتراق الداخلي وان انفينيتي ستقدم سيارات ذات احتراق داخلي بمحركات تشمل VR30DDTT بجانب التقنية المكهربة لمستقبل سيارات انفينيتي


ذكر ايضا انها راح تقدم محرك ضغط متغير بعددة اصدارات تتناسب مع عملاء ومحبين سيارات انفينيتي واستثنى منها اليابان انها ماراح تقدم سكايلاين ( انفينيتي Q50) بمحرك قوي يصل الى 400 للأسواق اليابانية مثل باقي الأسواق


وتكلم عن تصميم Q inspiration الخارجي انه ماراح يعتمد كليا سيتم استوحاه بعض التفاصيل الخارجية وذكر التصميم الداخلي سيتكون مستوحاه لمستقبل سيارات انفينيتي لأن تصميمه حديث وعصري وليس مستقبلي












ذكر معلومة مهمة عن المنصة قال .. نيسان تفتخر بمستقبل السيارات المكهربة وهي تشمل المحركات وتقنيات والقيادة الشبه ذاتيه وانظمة الدفع لكنه ذكر ان المنصة ستعتمد ايضا على الخيارات الأخيرة من محركات الأحتراق الداخلي ووضع دليل على كلامه ان غطاء محرك السيارة يحمل محرك الضغط المتغير كنوع من دعم المواطير الكهربائية وهذا تلميح لتقديم محركات احتراق داخلي للضغط المتغير لمستقبل سيارات انفينيتي


ختمها وقال مستحيل نيسان تعتمد اعتماد كلي على تقنية المكهرباء بطراز سياراتها في انفينيتي لازال في ناس تفضل الأختراق الداخلي ستقدم انفينيتي سيارات متنوعة من احتراق داخلي وكذلك محركات المكهربة مع نظام الدفع الرباعي المكهرب





في كلام ذكرته انفينيتي عن المحركات والمستقبل سابقا في ديترويت







اذا كان كلام هذا الصحفي صحيح يعني انفينيتي اعلنت فقط عن الطاقة المكهربة و تكتمت عن موضوع الأحتراق الداخلي