من إعلان فيلم Avengers / المصدر: Social Media
أصبح إعلان فيلم Avengers أعلى «تريلر» مشاهدة في التاريخ.
إذ حقق إعلان فيلم Avengers: Endgame أكثر من 289 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة من عرضه عبر موقع يوتيوب وتويتر والمنصات الاجتماعية المختلفة.
وقد شكرت استوديوهات «مارفل» التابعة لشركة «والت ديزني» جمهورها على تحقيق هذا الرقم الضخم لنسبة مشاهدات الإعلان وحده.
وبذلك أصبح الإعلان الدعائي صاحب أكبر نسبة مشاهدة في التاريخ لـ»تريلر» فيلم في هذه المدة الزمنية القصيرة.
وقد حصل الإعلان على 40 مليون مشاهدة عبر تويتر الخاص بشركة «مارفل»، و63 مليوناً من يوتيوب، فضلاً عن عشرات الملايين من المشاهدات عبر منصات أخرى خاصة، سواء بشركة ديزني أو بشركات تبث أفلام هوليوود الجديدة.
ومن المتوقع أن يعرض الفيلم المنتظر في أبريل/نيسان 2019 في السينما العالمية.
ويمثل الفيلم نهايةً لحقبة هامة في عالم مارفل السينمائي، خاصة وأن Avengers 4 تؤسس لمرحلة رابعة لن تتضمن على الأرجح كلاً من Captain America وIron Man.