الرواية خليجية
عدد الــحـلـقـات 14 حلقة
نوع الرواية حــب فـــراق سـفـر
تشويـق واثاره رومانسي
لــقـــاء فـــــرح خاطرة
ببـداء لـكم تعـريف عائـلهة “فـارس“
ابـوفارس:رجل طيب يحب اولاده ومايحب الگِـدب ابـدآ وطبعآ بتعرفون اطباعهة خلال تعرفنا بالقصـه يشتغل بشـركه قريبه من شركه ابو عماد!عمره:44
ام فارس: طيـبهة حبوبهة كريمهة كل الناس تذكرها بالخير عمرهاا:40
فارس: شـاب طيوب ومرح يحب يساعد اي واحد ويعشـق صٌديق عمره “عمـاد” عـمره"24“ دكتـور
اخت فارس :تولين
مرحهة تحب المزح ولسانها متبري منها هههه
وعـرفنـااگم بالعـائله الكريمـهة ومن خلال الاحداث وبقايا القصـهة بانعرف اطباعهم وبانكون تعرفنا عليهم اكترر
عـائلـهة عمـااد
ابـوعمـاد :رجل عصبـي بس حنون ويحب المزح بس وقت الجد جد ويقدر ياجل اي شي الاشغلهةعمره45
ام عماد: تحب الجمعه يعني لمن الناس يجتمعون عندها وكدا اجتماعيهة.41
عـمااد:شب يحب المزح ويحب العناد بس مع من يحبهم كتوم ويموت على تراب فارس يعني يعشقون بعض
عنده اخـت الي هيـااء سـالي:حلوه وذوق وحساسهة وتحب اخوها عماد حتى انهم يتشابهون ببعض الاشياء كتومه زي اخوهاآ
طبعآ بانجمعـهم كاامل وبنوصفهم
فارس: خقق وسـيم جسـمهة رياضي لانه يمارس الرياضهة وفيه عضلات شعره هندي اسـوود وكتيرر
وبشـرتهة حنطي بالمختصر كلو على بعضو حلو عيونهة واسعات ورموشهة كتيرر
عماد: وااه ع الغمازات يالي فيهة مجننهم بغمازاتهة فيهة جاذبيهة مرره حلوه شعره حلو اسود وناعم كمان بس يحب يطولهة شوي لتحت اذونهة وعيونهة ناعسهة جسمهة طويل ونحيف يمارس الرياضهة وعضلاتهة بداو يطلعون زي فارس
سالي عمرها17: مرحهة بس مع ناس محددين يعني لو ولفت معاهم تكون مررحهة ومعاها غمازه وحده شعرهاا لنص ضهرهاا اسود وكتيرر وفيهاا جاذبيهة بقوه زي عماد جسمها مخصره متوسطه الطول بيضاء وعيونها واسعه زي فارس
تولين:16مرحهة مع كل الناس شعرها لاخر ضهرها مدرجتهة وقاصنهة من تحت على شگل ۷ ولونه عسلي نحيفهة بيضااء عيونها نعسانهة زي عماد
سالي:ااااوف وش فيـهة هذا متااخر
تولين بالجهة الثانيهة:لاا هاذا رااح عقلهة حد يتاخر لهالحزه وهي تناضر ساعتهاا
خليهم ينتضرو
عماد:فروس انت هي قلت لابوك يمر لهاا للمدرسه اختگ
فارس ضرب ع راسهة:لاااوالله اووه توتو باتقتلني وانت
عماد:قلت للوالد يمر عليهاا
فارس:يلا انا رايح لهاا باي
عماد:فمان الله وقعد يلعب بالبلاستيشن الي هو وفارس مؤسسين غرفة فيها كل ذكرياتهم وجلس يتذكر
خلوه يتذكر صح فيكم شجن وش يتذكر بس بقلكم بعديييين
تولين راحت لسالي الي مابقى سوي الاتدوخ
تولين: وش فيگ اختي
سالي اخوي متاخر علي.وانتي
تولين نفس الحكايهة
سالي:اؤؤوف منهم م ماكملت كلمتها الاوفارس داق هوونهة
تولين: خلاص تعالي باطلعگ معنا وباوصلك بعد محاولات طلعت لانها يااسهة هههه ومو عارفه ان عماد قال لابؤها يروح لها لانها عارفه ابوه صاحب شغا وااكيد بينسى
فارس :ماقلتي توتو فين بيت صديقتگ.
تولين:يااا.
سالي: اسمي سالي
فارس بقق عيونهة سالي لالا في كثير سالي
تولين:سالي فين بيتكم
سالـي.....
ووصفت لهم البيت
.خليها توصف لهم هههههه وخلو فارس ع صدمته ان هاذي سالي
ام عماد تدور بالصالهة
وينها بنيتي وينهاااا تشوف للساعهة ووه دقت 2 ودخلت سالي.
سالي:هلا يمهة السلام عليكم
امها:هلا بنيتي هلا وين كنتي يمه
سالي:ابنگ نسيني شفتي يمهة كيف نساني وبدلع: حد ينسى سلووش
امها :لاي قلبي ماحد ينساها يلا ادخلي بحط الغدا
سالي:يمهة عمود وبابا مابايتغدون.
امها:بيجون بعدنص ساعه بس شكلك مدوخه يمه.
سالي: وش دعوه بستنالهم ينضر عيني وباست امها وطلعت لغرفتها تبدل
راحت تبـدل وهي تتذكر فارس
فارس بدون مايحس:انتي سالي ماغيرگ
سالي عقدت حواجبها الي هي حركتها تعقيد الحواجب:عفـوآ من وين تعرفني
فارس صحى شوي: احم ها لالا يلا فمان الله
جلست تفـكر معقوله هذا فارس
خلوها تفكر
فارس بالسياره يغني بصوتهة العذب(شوق قلبي كبير عشقي كثير ماله اخير الشوق. )
تولين بخبث:اقول ياروميو ماتقولي من وين خرج هالحب كله
فارس:هههههه وكمل مقطع(سكنت قلبي ووريده والنبض والانفااس والحب عسى الله يزيده والشوق والاحساس) ومو عارف ان تولين كانت تسجله والولد مندمج
خلوه باندماجه وتولين بتسجيلها هههه.
ام فارس:اقول علي ماكن فروس تاخر هو واخته
علي: خليهم يفضى الجو لناء
ام فارس مستحيه:ووه بلااحراجات
ع دخلت تولين وابوها يقول لامها فديتگ
تولين:امااا ياقيس وش فيگم على هالرمسسهة وقالت بخبث :وانت ياروميو ماقلت لنا ع الي سكنت قلبك ووريدك اليوم وهربت ولاكانت المخده بتقرح بوجها من فارس>خخخخ
الكل ضحك ماعدا فارس المتفشل من اهله.وحب يغير الجو:اقول ياليلى مارح تحضرين الغدا وبخبث ولا قيس مانعك
امه بخجل وجع قمنا
فارس بمرح:مااقدر انا ع الي يستحون هههههه
خلـوهم يتغدون عوافي
ماذكرتون عمااد
عماد كان يتذكر ... بحكيلكم القصهة باختصار ويمكن مااقولها كامل ولاكن تكملتها بتعرفونها مع القصه(ابو عماد وابو فارس يشتغلون بشرك متقابله يعني الشركه الي يشتغلون فيها هي حقت واحد صاحبهم كلهم رجمة حجر بينهم وكان مره فارس وعماد اجو مع ابوهم عماد مع ان ابوه اكبر همه الشغل ونسي عماد الي كانت بتصدمه السياره لو ماكان صاح فارس لعماد يرجع لورى ومن بعدها ابو فارس شل عماد مع فارس وخلاهم برع المكتب لان عندهم اجتماع
المهم من بعدها رجعو يحبو بعض وهم كانو بصف ثالث لما صمم عماد انه يحول لمدرسة فارس ومن بعدها كبر العلاقه بينهم لمن صارو اروع اصدقاا الله يديم صداقته
عماد:ههههه ااخ بس محلا ايام الطفولهة
ودق على فارس
و تبقى الذكريآآت قصصا صآآمته تركت بقلوبنآ اثراً لا يزول
ع العشئ
فارس:يمه انا طالع
ام فارس:على وين يمه.
فارس:داق علي عماد
ام فارس:الله معك ياوليدي.
فارس:يلا فمان الله.
فارس همس لتولين: بكره انا باوديك مو السواق اعتبري انه كان مشغول
تولين بقلبها اااخ يافروس والله مانت بهين اجل تبي توديني المدرسه طبعآ مو حبآ:احم خلاص اؤكي وبدلع:لاتتاخر ياشوفيري
فارس:دفها ع راسها بخفه :اقؤل بلادلع عاد
تولين:اااه ياراسي يمه شوفي ولدش
ام فارس: فروس ابعد عن اختك
ابو فارس:اقول فارس ماكنت طالع قبل شوي.
فارس :اي يلا بااي
عماد وهو يشرب الشاي:يلا انا طالع
ام عماد :على وين
عماد:بيمرلي فروس سلام
الكل:الله معك
طبعآ لاتحسبون ان سالي سكتت له لمن تاخر لااخذت حقهاا وتقول اخو وحده حتى مو صديقتهاا بس تاخرت معهاا ههههه....
فارس كان سرحاان
عمااد:ووي فروس وش فيگ.
فارس: ها لامافيني شي
عماد:كلمة مافيني شي مو على عماد على غيره
فارس ابتسم لان صديق عمره يحس بفروس حتى لو ماتكلم:ممكن اسالك سؤال عمود
عماد استغرب من احترام فارس على استاذان السؤال لان اي شي يطلعه بس عداهاا>خخخ:تفضل
فارس: طبعآ لاتفهمني غلط انت عندك اخت اسمها وبتردد س ساا.قاطعة عماد:اي سالي نسيتها المخبوله
فارس:هههههه تصدق انا روحتها اليوم
عماد طار من الفرحه لانه فارس الي روحها لانه مايثق باحد وهزااخته لاتروح مع احد غريب حتى لو تنام بالمدرسه>ماينلام
عماد:اااه تصدق انك فرحتني
فارس بتعقيدة حواجب :ليش
عماد: لانك انت الي روحت اختي ما قاطعه فارس بغرور:يب لاني محترم وابن ناس وماتوثق الابي صح
عماد بقلبهة الااكثر من الصح: اقول ياشين الثقه الزايده
فارس: هههه وبحده اقول لاتكؤن تنسى اختك لاقص رقبتك تمام
عماد ابتسم:تماام
عماد الاعلى طاري الخوات انت عندك كم خوات غير قاطعه فارس ك العاده ههههه:ماعندي غير مجنونهة البيت تولين هههه
فارس:ليه مانخليهم يتعرفون ع بعض ويصيرؤن صديقات وبغمزه زي صداقتنا.
عماد:فكره والله ليه ماتجيب اهلك
فارس ولاا عليك بكره وهم عندك هههه
عماد:ههه حياهم الله
خلوهم يتعآزمون ههههه
ايش بايصير لمن يروحون اهل فارس لاهل عماد وهل ع قولتهم البنات بيصيرون اصدقا ولا لا
لمعرفة أجزاء باقي الرواية أنقر هنا وأكتب اسم الرواية
وسوف يتم كتابة باقي الأجزاء