مطر كلش مطر ..!
والشارع مغوش حچي ..!
مطر كلش مطر ..!
والشارع مغوش حچي ..!
كلوله الگبل فارس احلامك جان
شاعر مايدور چلمه مگيوله
ميستاهل اخلاقي اتنازلت غلطان
بس كلوله كاعد جان لمن قاسك بطوله
فتريت المدونه كلهه ماتنمل كلش حلـِۈۋوه
"أحببتك أكثر مما ينبغي"، لكنك طبقت مقولة، "كن خائنا تكن أجمل"...صدقتك يوم قلت لي "فلتغفري"، فقبلت إعتذارك و قلت "أنت لي" تمنيت ان أرى في حبك "قواعد العشق الأربعون"...لكن لا طالما كانت كلماتك لي "لا تبكي"...و آخرها كانت "غادرتك لا تذبلي"...بعدك كان يلزمني "مئة عام من العزلة"، لأنسى حبك لكن للأسف لم أنسى و عشت حياتي كحياة "البؤساء" ، لم أستطع بعدك جمع بقايا قلبي تلك هي "فوضى الحواس"
تمنيت أن أعيش معك بقية عمري في "أرض زيكولا" لكن نسيت أن في "ديسمبر تنتهي الأحلام" اتأسف ع نفسي فكلما سألني أحدهم يتعكر مزاجي، و شحوب وجهي تقول "لا تخبري أمي"...ارتديت الحداد على حبك فصار كل من يراني يقول لي "الأسود يليق بك"...فها أنا ذا ما زلت أحاول مع لعبة "النسيان" ، لعلني أنسى "و لا أنسى"
لن يفهما الا قاري الروايات
التعديل الأخير تم بواسطة ملكةه ; 7/December/2018 الساعة 6:45 am
خنسولف انا او زنوبتنا بسوالف کبار ... (یعنی أنا احب اسولف های سوالفی هنا) ... ممکن های سوالفنا بغیر مکانات هم تنوجد و واحد یحصل علیهن من مقاطع صوتیه لو کتب لو قراءة فلسفة و من های الامور بس صعبه نلگه شخص یسولفهن ببساطة اللی نسولف بیها احنه (انا و زنوبة)...
بمشارکتی السابقة سولفت علی الروح (الذات) و گلنا عنها ...
بهای المشارکة ندقق اکثر .. احاول اختصر بهای المشارکة و اکتب النتیجة اللی اریدها... حتی انهی الکلام اللی ابتدیت بی قبل... شنو نفهم من الذات ؟ شنو نسبة الذات من الروح ؟ هل الذات هی الروح ؟ لو تختلف عن الروح ؟ اذا الذات هی الروح ..یخطر ببالنا سؤال آخر و هو أنو هل هذا القانون (انو الذات تکون الروح ) یشمل کل الوجود لو بس بخصوص الانسان نگول الذات هی الروح ؟ اقصد أنو من نتکلم عن ذات الله هنا شنقصد ؟ نقصد روح الله ؟ لو الذات غیر شیء ؟؟ اذا الذات مختلفة عن الروح یخطر ببالنا نسئل أنو الذات تسبق الروح من حیث صیرورتها لو الروح اللی تسبقها ... ؟؟ طبعا اکو اجوبة علی هذنی الاسئلة و یتکلمون بیها اللی یعرفون اکثر منی ...بس هسه هنا بهذا المقام نگدر نگول أنو الذات مهما تکون (انو هی الذات نفس الروح لو الذات غیر الروح ) فهی اعمق مرحلة من الروح ... بهای الهالات (الروح / الذات) کل المواهب مکنونة ... بمعنی کل الانسان بروحه /بذاته عنده قدرة یکون عالم فلک یکون عالم ریاضیات یکون طبیب یکون فیلسوف ...و یعرف کل های العلوم .. اصلا یگولون هذنی لو من الابتداء الروح / الذات ماتعرفهن مستحیل واحد گدر یتعلمهن ..یعنی احنه نتعلم الریاضیات لأنو من قبل روحنه متعرفه علیهن و هسه هنا من خلال التعلیم الموجود فقط نسمح لأنو یظهر هذا الجانب من قدرتنه و مواهبنا ...
المواهب تجری بالانسان (الروح / الذات )مثل جریان الماء ... نگدر نتصورها بنفس السرعة ونفس الحالة فی الانتشار ... یعنی مو مثل الکهرباء لو النور ... لهذا من نصمم أنو نظهر موهبتنا بأمر ما لحد ما تظهر موهبتنا نحتاج وقت اکثر ..یعنی مو بمجرد ما نرید نظهر موهبتنا تظهر ... لهذا ایضا من نرید نظهر موهبتنا باسرع وقت بأمر ما المفروض نرکز بس علی هذا الامر حتی تجری های الموهبة من روحنا /ذاتنا علی جسمنا وطبیعتنا المادیة ... مثل ما من نرید نوصل المای بسرعة وشدة لنقطة ما نحاول نخلی الماء بطریقه لا یروح ویخرج عن مسیره ... علی هذا الاساس من نرید نظهر مواهبنا بکم امر مختلف بنفس الوقت فلازم ننتظر زمن اکثر حتی یحصل هذا الشیء و تجری الموهبة من ذاتنا / روحنا لجسمنا المادی هذا ... بس بالنهایة کلنا نمتلک القدرة لأی امر یخطر ببالنا نسوی لکن المهم هو الترکیز علی اظهار الموهبة...
... زنوبتنا الحلوة اعتذر ع الحضور من دون اذن ..بس بعد حبیت اسولف هنا