إذا كنت في قوم فصاحب خيارهم
ولا تصحب الأردى فتردى مع الردي
عن المرء لاتسأل وسل عن خليله
فكل قرين بالمقارن يقتدي .
إذا كنت في قوم فصاحب خيارهم
ولا تصحب الأردى فتردى مع الردي
عن المرء لاتسأل وسل عن خليله
فكل قرين بالمقارن يقتدي .
قد لاحَ في سبر الموقف سيداً
رهطُ المعاني في ملامسة العلا
ومعظماً من نسل الِ محمدٌ
للناس منذُ الحبوَ كان مبجلاً
قد طاب قاب الشفتين لأحمدٌ
فيها ولم يدنوهُ انساً موصلاً
وتلبدو الا الحسين بنينوى
ملئ الفمِ لحفيد هندٌ قال لا
بعيوني لمعة دمــع
ومنين ما التفـت
الگه العمر ذبلان
و الحيره ما تنوصف
ﻻجرحي طاب وتفض
ﻻميّـت وخلصان
بوگهن وأستر عليهن
ذني الاعيون العفتهن دولبني
لا توشلهن نواعي
ولا يطربآ للغنه ومجبور اغني
ياحبييي
العين اذا رادت بچت
لا تشبگها وتسد اجفونها بحجت غفة
ياحبيبي
العين من تشتاگ تكفر
ياحبيبي
العين اذا رادت ولف مجبوره تنطر
بعد كوخ العُمر ما عاد حدره اسنين..
منجل و المبارد بالعمر شبعن.
أيّس لا بعد بعيوني واهس ذيب ..
و لا غزلان طيفك بالجفن يرعن.
صفنة يا عقل تحكم اعليهن توم؟؟!!.
اجروحي اتشيّلن ، و اجروحك ايرضعن.
و لو ميزان وكتك من گبل خاواك..
انتَ اتبوگ، و آنه اجفوفي ينگطعن.
وسامة خنجرك لمّت اجروحي اعليك..
أحجّبهن صبر و اگبالك ايفرعن.
يبقى السؤال البي صدگ
متعوبه بيه سنينه
دورت دنيا من الصور
بس انت وجهك وينه
يجنك ميل كل ساعة بحضن بايت
بعد ما اريدك تمرني
حله بعيني وتعودته الحزن والهم
بعد ما اريدك تحبني
افتتآح موفق اخي
.
.
لگيتك
هَم گبل لاصير گبل لا أشوف
گبل لا يشترولي عيون وأبدي أفهم
گبل لا تمشي بيّه الناس وأبدي أشتاك وأتحلّم