أعلنت نوكيا اليوم شراكة تسويقية مع النادي الإسباني الشهير لكرة القدم نادي برشلونة.
وسيتم تشغيل حملة تسويق لمدة ستة أشهر، من خلال وسائل الإعلام المختلفة وايضا توفير تطبيقات حصرية لهاتف نوكيا لوميا الويندوزفون.

اليوم كرة القدم تكتسب شهرة واسعة والشباب يتابع كرة القدم مع الكثير من الحماس, وقال شيفاكومار دال، النائب الأول لرئيس نوكيا الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، ويعتقد أن هذا الترابط بين المشجعين من خلال هاتف نوكيا لوميا سيجلب ويقوي الترابط بين المشجعين كرة القدم ونادي برشلونة لم يسبق له مثيل.

وقال أنطونيو روسك، الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة عن الحمله "بأنها تيكي تاكا مع نوكيا لوميا 'ويستند إلى أسلوب اللعب الشهير لنادي برشلونة –"تيكي تاكا"'. والحملة تجسد فلسفة "تيكي تاكا" – تقاسم وربط الناس، كونها اجتماعية.