صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 13 من 13
الموضوع:

بادلونا الرأي هل ماحدث مع العقل ام ينافيه؟ - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 4 المشاهدات : 741 الردود: 12
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    اجبروا الخواطر
    تاريخ التسجيل: October-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 15,991 المواضيع: 2,267
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12942
    مقالات المدونة: 2
    ليليا مرورج شرفني
    اخي جواد شكرا لك للتعليق القيم والكريم

  2. #12
    من أهل الدار
    اجبروا الخواطر
    ساد الغاليه
    كلامكِ جواهر ما بني على اساس اعوج فهو اعوج
    دام مروركِ وتشريفكِ لمواضيعي المتواضعه وانا فقط احببت ان تشاركوني الاسى بهذه الظاهره
    حسبنا الله

  3. #13
    الله محبه
    الحالم بغد افضل
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الدولة: kuwait
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,879 المواضيع: 783
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3757
    مزاجي: مرفوع الهامة امشي
    أكلتي المفضلة: كل شى مطبوخ بنفس حلوه
    موبايلي: S6
    آخر نشاط: 25/October/2023
    الاتصال: إرسال رسالة عبر MSN إلى فيصل سالم إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فيصل سالم
    مقالات المدونة: 5
    الواقع ان الخلل بالمناهج التعليميه التي ترهق الطالب بلا هدف
    فهي حشو فكري غير مفيد لكثرته وبالتالى الطالب يحتاج الى ذاكرة كمبيوتر كي يجمع الكم الهائل من المعلومات
    وبالتالى خريح الثانوية يكون فاشل ثقافيا فهو قطف من كل بستان ورده ولم يتقن اي امر علمياً
    اتوقع ان مناهج المؤسس للتعليم المرحوم ابو خلدون ساطع الحصري كانت اكفأ بكثير والدليل ان مخرجات السابق مثقفه بدرجة عالية
    ويكفيك قراءة امتحان عام 1926 وستشاهد الكم الهائل من المعلومات المركزة فى ماهو مفيد لمستقبل الطالب

    فى كل مناهج الوطن العربي لم الاحظ مناهج معتبرة الا فى فلسطين المحتلة ولا اعلم ما هو السبب هل قربها من الكيان الصهيونى او احتكاكها بمنظمة الامم المتحدة جعلت من مناهجها ذات قيمه

    الطالب اليوم اصبح يشعر انه مجبر ومظلوم ولا يوجد دافع للدراسه لانها محبطه ويتحين الفرص والحيل لتعدية المرحله فقط

    بيع الامتحانات فى جميع الوطن العربي وحتى الدول التي لم يكن يشوبها فساد

    قهر المعلم وعدم اعطائه حقوقة رغم وظيفته الشاقة جعله يقصر فى ادائه وهناك من انفسهم ضعيفة دمروا العملية التربوية قبل التعليمية

    باعتقادى ان جميع المناهج تحتاج الى غربلة ولا بد من تخفيف المواد وانهاء حالة الارهاب الفكري فعن تجربة 70 % من مواد الدراسة ما قبل الجامعه لم تكن مفيدة واتضح انها مضيعة للوقت وستنسي مع الايام لكثرتها

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال