السلام عليكم
شكو ماكو
موضوع رائع بحق
كل الشكر على الطرح المميز
حبيت الأسلوب وطريقة تقديم القصة
بالتوفيق
السلام عليكم
شكو ماكو
موضوع رائع بحق
كل الشكر على الطرح المميز
حبيت الأسلوب وطريقة تقديم القصة
بالتوفيق
رواية ماذا فعلت لك
البارت الثاني ( ام عيون خضر) :-
بسم الله
_________________
وتين كاعد امشي بين الكبور وافكر بمستقبلنا اني واختي وابوي لماعرف وينة وادموعي تجري والرئية ضبابية وو ماحس الة عثرت وكعت على ولد جان كاعد يم كبر ويبجي عااااا يالله الفشلة بوكتها شكبرها رئسن كمت وتعذرت منة وهو فد واحد مستهتر رئسن كام يذب كلام
عبدالله
راح علي واني كاعد يم كبر امي وادموعي تجري ماحسيت الة شي وكع علية شفتها بنية لو ملاك كامت ومدنجة وتأسفت جان وجها احمر وعيونها حمر وهنة لون اخضر طالعات يشكن وخشمها احمر مبينة باجية بس طالعة تخبل
متحملت وكلتلها من تعذرت
وتين : اسفة اخوي بس مانتبهت وعثرت وكعت اسفة
عبدالله : ياريت يومية تعثر بنية مثلج وتكع علية
وتين
رواية ماذا فعلت لك :-
البارت الرابع( صدمة) :-
بسم الله
___________________
فهد : اعشكج موبس احبج بس ما حب ادموعج / مسحت ادموعها / ام عيون خضر احبج
وتين
هو يحجي ويمسح بدوموعي واني مدري مصدومة مدري فرحانة مدري خجلانة كل المشاعر نخبطن سوة باوعت علية واني وجهي احسة انكلب جمرة من الحرارة رغم باردة مو حار
رواية ماذا فعلت لك :-
البارت الخامس ( اوجاع لا تنتهي):-
بسم الله _________________
وتين راح فهد وهوة يضحك ويأشري بشكل باي ويكول احبج بصياح وهوة يعبر الشارع جتي سيارة ودعمتى واخذت روحي
وتين : فففففففهههههههدددددددد لا
رحت اركض الدنيا جانت صبح وماكو احد والسيارة دعمتة انهزمت واني الجنطة والكتب وكعن وركضت علية بدون شعور رحت وشفتة وياريت مشفتة جان مخطة بالدم حجة وياي باخر انفاس قبل ميسد اعيونة
فهد بصوت متقطع : و...ت..ي..ن ....اح....احبج
وتين كمت اعيط وابجي وبحالة هستيرية : فهد فهد فدوة اروحلك لتعوفني انتة مو كلت ماعوفج لا فهد فتح اعيونك
وتين كمت اركض مثل المخبلة ورحت على حارس مدرستنة وكتلة
وتين بحجي متكاطع مومفهوم : عمو فدوة اروحلك الحك الحك حادث سيارة فهد لا
الحارس : اهدي عمو راح اروح اشوف
[SIZE=4]وتين
رواية ماذا فعلت لك :-البارت السابع( الوداع):-
حزينة دنيانا...
تأخذ من الحُب بعد ان امتلكناه...
وتأخذ منا الحبيبي بعد ان احببناه....
وتوهمنا بسعادة اللقاء وتصفعنا بمرارة الفراق....
بسم الله
_______________
اركان : بما انو الكل مجتمع اريد اكول شغلة يخصوص صحت فهد كلياها الدكتور
الكل : يارب استر شنو هية
اركان : مادري شكول بس فهد لازم يطلع للخارج يتعالج
[SIZE=5]الكل
رواية ماذا فعلت لك :-
البارت الثامن (لا اعرف ما اقول):-
انيق الحزن فهو لا يختار سوة القلوب الطيبة....
بسم الله
______________
اشوفة ايروح تمنيت اوكفة كمت ابجي وطلعت من المطار اركض محسيت الة نطخيت بجتف واحد وكعت بالكاع واني مناك حيلي مهدود عيوني مخوشة مشفت لنطخيت بي وكتلة
وتين : اسفة
نروح لشخص صارلنة فترة مشايفي ولا نعرف اخبارة نروح على عبدالله
عبدالله اني صارلي فترة اشوف بلحلم بنية تبجي بلحلم وكاعدة بلزاوية وضامة راسها بين رجليها اتقرب منها ماشوف بس عيونها الخضر الذبحني وكلهن ادموع واكعد يعني مشفت وجها ابد ايامي مشت بين الكلية والدياحة وراوح للجنوب اشوف اهلي كل نهاية اسبوع اني وعلي وايامي ماشية تمام بس بليل هاي لتطلعلي بلحلم صارلي خمس اشهر يومي بليل اشوفها مادري كمت اضوج اذا ماشوفها ماعرف ليش تعودت عليها وعلى عيونها اوف يعيونها عالم ثاني اضيع بيهن المهم جنت اليوم رايح اودع اخوية بلمطار راح يسافر عندة اجتماع بلخارج لان هوة اكبر مني يدرس ولازم الشركة مالتنة بنفس الوقت راح علي للمطار كتلة هسة فد شوية الحك لان جنت كاعد وية الشباب بلكوفي ومهدوني كوة يالله خلوني اروح جنت اخابر اول مطبيت وعيوني بالساعة وادعي ماطارت الطيارة
ومحسيت الة على بنية تركض وحاطة ايدها على حلكها وندعمت بية وكعت خطية ردت اعتذر بس هية سبقتني وعتذرت رفعت راسها وجانت الصدمة نفس لعيون نفس الدموع ونفس نظرة الحزن طلعت تركض واني لحتها دورت عليها باوعت منا منا ماكو مالهة ايذكر اني لحتها ومادري شكللها بس لحتها اريد وشوف وجها
جمانة فهد راح واني اتلفت ادور وتين هستوها جانت هنا وضليت ادور وافتر بلمطار مرت نص ساعة خفت كلش عليها ضيعت بلمطار وماعرف خالتي ورجل خالتي وين كعدت على كرسي من الكراسي وكمت ابجي ماندل اختي وين وباع على الناس كلها تباوع علية اجة ولد كعد يمة وكلي
الولد : شبي الحلو يبجي حرام عيونج الحلوة هيج يصير بيها
جمانة اني خفت وكمت من يمة رحت للحمامات ردت اغسل النوب لحمامات بمكان مابي احد رحت وهذا لولد لتغزل بية وراية اني صدك خفت كنت ارجف جمالة ماكو احد هوة تقدملي
الولد : كليلي يا حلوة شنو لمزعلج واني اريحج لتهتمين
اسفة بعد ما انزل لان تفاعل ماكو
لهذي درجة مو حلوةمع تحياتي وحبي للتفاعل في، البداية فمان الله