هواي عجوزي ، بدل متسوي سمايل لريال رحت حذفت مال برشلونة مالتنا
لا هاي اني ح ظل حاقدة عليها ليوم الدين
هذا انتقاد قاسي جداً و جارح ، ان شاء الله اثرت بيك و ضجت ؟
هواي عجوزي ، بدل متسوي سمايل لريال رحت حذفت مال برشلونة مالتنا
لا هاي اني ح ظل حاقدة عليها ليوم الدين
هذا انتقاد قاسي جداً و جارح ، ان شاء الله اثرت بيك و ضجت ؟
نايا ندخل للايجابيات لو لبكره؟
صدك اهم شي ب مديرنا انسان عادل بحيث حذف سمايل برشلونة هاي اهم شي
اني ما اعرفك شخصياً بس مرة صار موقف وعرفت وكتها انت انسان عادل ف شفت جانب ايجابي اكثر من السلبي
بالتوفيق
بما انه اني ما اعرفك شخصياً وماكو حديث مطول بيناتنه لذلك راح انتقد الشيء الي الكل يشوفه بعينه و طبعاً يمثلك جداً وهو قانون الدرر و كيفيه استخدام القوانين
١ _ قضية انتَ مدني او تروج للمدنية اجده غير حقيقي بالمرة كل مافي الامر انه رد فعل منك اتجاة ادارة البلد (الاسلامية) و الدليل تمسكك بمبادئ و فتاوى اسلامية بل وتفرضها على الجميع على سبيل المثال (من يملك موقع لنشر الاغاني ياخذ ذنب كل شخص يستمع للاغنية المنشورة) ، هل سوالف متعبر عليه واني ابن النجف و متربي ويا اهل الحوزة هههه
٢ _ سعيك لتطبيق القانون دون فتح باب للاجتهادات الشخصية ، و كأن القانون هو قانون الله ! ، بل وتسعى لخلق آلات بـ الوان متعددة من الوردي وصولاً للجوزي ، وظيفة هذه الالآت هي العمل فقط و العمل لا غير !
٣ _ طريقة حلك للأزمات دائماً تكون بعدم المواجهة ، تحاول ان تُبعد نفسك عن الصورة في الازمات وتعتمد على النواب بحلها
٤ _ بحسب وجهة نظري ، انتَ ذكي جداً في قضية تطوير المواقع والبرمجة الحاسوبية ، لكن احياناً اجد ان هذا الذكاء يأثر سلباً في تعاملك مع المبرمجين ، بحيث ترى الجميع اقل منك
٥ _ قضية اختيارك لقوانين الدرر بحد ذاته هو دكتاتورية لا تليق بشخص اكاديمي وحاصل على شهادة عالية مثلك ، كنت اتمنى لو تعرض على الجميع نسخ من القوانين و تطلب التصويت عليها و انتقادها كما وتشكل لجنة لكتابة هذه القوانين ليشعر جميع الاعضاء انهم مساهمون بها ، صدقني راح تشوف انخفاض واضح بنسبة المخالفات
اكتفي بهذا القدر ، تحياتي الك سامر و تحياتي للمبدعة نايا
مرحبا
1- حاليا ما اعتبر الاغاني ذنب بحد ذاتها وبالتالي ماكو سلسلة ذنوب، .. و كوني "مدني" او لا هذا شي تابع الي .. بس بالتأكيد اتصور سياسة ادارة الدرر تعكس التوجه المدني للادارة.
2- القانون مو قانون الله .. وانما قوانين وضعية قابلة للتعديل .. و جرت عليها تعديلات هواي حسب الظرف، بس بالمحصلة القوانين لازم تنحط ولازم يصير التزام بيها والا الامور تتجه نحو الفوضى، سواء اني خليتها او غيري
3- صحيح .. مو دائما "اواجه" .. اذا اكو "مفر" من المواجهة ما اواجه، بس هذا ابد ما يعني انه اترك اخرين يتحملون شي سيء بدالي .. اني اواجه فقط من الموضوع يتطلب صاحب الصلاحية الاعلى( بالمنتدى) وخارج المنتدى كذلك اتجنب المواجهة (الحادة) نهائيا مع ايا كان، الا اذا انجبرت وناااااااااادرا ما انجبر
4- للاسف ما لكيت مبرمج بمستواي او اعلى ، بس اذا لكيت مستعد اصير عنده طالب (ما دام عنده شي ما اعرفه يعلمنياه)
5- ما مقتنع بالفكرة، لان السياسة مال المؤسسة تعكس وجهة نظر مدير المؤسسة، والقوانين هي طرق لتنفيذ هذه السياسة .. االاعضاء جدا مختلفين بيناتهم .. و تأكد ماكو نسخة قوانين وحدة ترضيهم، فضلا عن انه نسخة القوانين اللي تجي بتصويتهم مو شرط تعبر عن وجهة نظر المدير ، وبالتالي المدير يصير يدير مؤسسة تمشي خلاف ما هو يريد.
شكرا الك
تسلمين .. الف شكر
يا هلا بسامر :)
بعض الاشياء الي بقلبي حچاهن رامي لذلك راح اتجاهلهن واسولف غيرهن ما عدا الي تتعلق بالغرور ميخصني
1- طريقة أختيارك الاداريين والمشرفين هواي اشوفها خطأ والكل منزعج منها مع ذلك
انت والكادر الاداري مصرين ع أختيار الاعضاء الجدد الي معرفتنا بيهم قليلة بمواقع حساسة بالادارة رغم أكو اعضاء قدامى يستحقون هالمناصب أكثر
( ما قاصدة شخص معين )
جنت تگول إنه العضو ينحط تحت أختبار لفترة حتى تشوف أهليته بموقعه لكن هذا الشيء أنحذف ولأن انلغى گاموا بعضهم ينفذون صلاحياتهم بهواهم ( وهم السلطة )
2- رغم إن المنتدى مدني مثلما مكتوب لكن بعض القوانين حول صور النساء الي تنرفع للمنتدى تحسسني گاعدة بعتبة مقدسة ولازم أنقبها
ترة جسد المرأة حاله حال جسد الزلمة *-* ليش هالتحيز إتجاه المرأة !!!!!
3- انت ولا مرة وگفت ضد نائب او اي إداري ودائماً يكون الخلل بالعضو حتى وإن كان الخطأ من الإداري بحيث تحسس العضو إنه ما إلة اي قيمة بالمنتدى والإداري - أندر من الكبريت الأحمر - رغم هو عضو أيضاً
4 - من صار موضوع البنية مسيحية بالمنتدى وإنمنعت من نشر مواضيع حول المسيحية كونها تدعو لتوجه ديني ، لكن ما افهم ليش المسلمين ينشرون هجي مواضيع ومتعتبر دعوة للإسلام !!
احس بالتناقض
5- المنتدى توجهه إسلامي كيوت مو مدني ويحاول يرضي المسلمين أكثر مما يكون حيادي *-*
هاي هي
وبعد مدري شوكت تسوي سمايلات أكثر :( انطيك كارت ابو عشرين مو عشرة وسوي سمايل يرگص
1- طريقة اختياري للاداريين. إذا كان المقصود المراقبين فيتم اختيارهم بواسطة النواب بالغالب بس المعايير اكثر شي هو الاجتهاد والتواجد. هذا المهم لمصلحة الموقع اكثر من غيره النواب اختار اللي أرهم معاهم واللي ادري بالاضافة الى كونه مجتهد، كذلك سيرته حسنة ويتصرف بمسؤولية. وعلى أي حال مشرف مراقب نائب اني اختار من الموجود اولا وثانيا من اللي عنده رغبة بتحمل المسؤولية
الاختبار الوحيد للعضو هو سيرته قبل لا يحصل المنصب. شلونه كعضو قبل لا يصير مشرف وشلونه كمشرف قبل لا يصير مراقب ماكو غير طريقة للاختبار . وعلى أي ماكو احد كامل حتى اني (عل أقل حسب هذا الموضوع ) ومستحيل نرضي الكل كذلك (خصوصا ذوي وجهات النظر غير المألوفة مثل حضرتج )
2- قضية جسم المرأة والصور .. هسة سياستنا متوازنة بين المسلمين المتدينين اللي يريدون الامور محافظة، وبين الليبراليين اللي يريدون الامور مشلتحة، اني مسوي موزانة، و ما مستعد افرط باي طرف، و على اي حال اظهار اجزاء حرجة من جسم المرأة او جسم الرجل اعتبره غير مناسب لمنتدى ممكن يدخل اله اطفال اقل من 17 سنة، ورغم السماحية اللي تتمتع بيها الدول الليبرالية (من إظهار الجسم) بس حتى عدهم اكو قوانين .. مثلا الشخص فقط داخل بيته، او مكانات خاصة تسمح بهذا الشي، بالشارع وبأي مكان عام (يدخله الجميع) ممنوع
3- الكلام صحيح. ابد ما انطي بالاداري أمام الاعضاء. حتى لو غلطان. بس كذلك الإداري يتحاسب إذا اخطأ بالتنبيه الخاص. صحيح العضو ما يدري .. بس الكل معرض للمحاسبة (حتى اني اتحاسب من قبل الجماهير اهيء). الفكرة هنا انه الإداري لازم يكون ذو هيبة أمام الاعضاء وعنده حصانة والا ما يكدر يشتغل. اني من توصلني شكوى واشوف الإداري مقصر أوجه الإداري بصورة خاصة اولا وأصلح الخطأ ثانيا. وارد رد معين عل عضو ما يخلي الإداري بموقع تقصير ما دام اللي دا يحاسبه مقرر انه الإداري باقي في عمله وأنه هذه مجرد هفوة هو البزنس هيج يمشي.
4- المسلمين همة الاكثرية هنا. وإذا أريد هذا المكان ينجح لازم اداري المسلمين اكثر لأن نسبتهم 99% اني ما مستعد افرط بنشاط المنتدى دعما لمبدأ المساواة اللي اني اشوفه مبدأ غلط. العدالة غير المساواة. ومعاملة الناس بالمساواة ينافي مبدأ العدالة وهذه قاعدة قانونية معروفة.
بس مع ذلك بودي تحويل القسم الاسلامي تحويل طفيف بحيث أمنع كل ما يتعلق بالأمور الروائية واسمح فقط بالنقاشات والفلسفة الإسلامية والعقائد والتفسير بالطرق غير الروائية ونقد الفقه بس هذا مجرد مشروع حاليا
5- نفس الجواب السابق . مع ملاحظة انه سياستنا مع ذلك تتيح حرية التعبير عن الرأي، والمحافظة على مشاعر وكرامة غير المسلمين. اتصور كنظام ليبرالي المنتدى لا بأس بيه خصوصا في الموازنة بين الأمور المتعارضة
انطيني كارت ابو ال 35 ومو بس سمايلات . وحتى إذا تريدين اسويج مديرة ليوم كامل
عدلت الرد لاضافة النقطة (2)