أكدت الدائرة الإدارية والمالية في المؤسسة إن من ضمن ألاهداف التي سعت لتحقيقها خلال هذه السنة إعادة التوازن الوظيفي وتسهيل إجراءات منح حقوق الموظفين التي نص عليها قانون الخدمة المدنية.
وقال مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف, ان الدائرة تعمل على إنشاء برنامج يتضمن بيانات الحقوق والامتيازات المالية التي حصل عليها المشمولون بقانون المؤسسة ، فضلا عن تسهيل إجراءات صرف المبالغ المترتبة على ذلك.
مبيناً تفعيل مشروع الصرف الإلكتروني (المستند + الصك) ومشروع مسك السجلات الكترونيا وإعداد يرنامج الحسابات المخزنية وبرنامج الرواتب والعلاوات وتحويل سجل المشمولين بالتقاعد من سجل ورقي إلى سجل إلكتروني.
وأشار مدير عام الدائرة الادارية والمالية, إلى تطوير مهارات موظفي البصمة وربط نظام البصمة في مقر المؤسسة بالمديريات كافة وتحديث برنامج إلكتروني يتضمن قاعدة بيانات متكاملة عن جميع العجلات التابعة للمؤسسة، فضلا عن تدريب وتأهيل سائقي الخطوط لعمل ورشة لصيانة سيارات المؤسسة واعداد قيادات مستقبلية شابة، منوها إلى استمرار خطة الإعداد لمدة سنتين.
http://www.ppf.gov.iq/2018/08/09/7451/