صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25
الموضوع:

قصة بنكهة عراقيه {قدري المشؤم} - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 597 المشاهدات : 3145 الردود: 24
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,920 المواضيع: 3,287
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38242
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    مقالات المدونة: 59
    ""بارت. 7...""

    مثل وردة ويطمها،،، اتراب
    الأبو لو عاف ،،،،،،، الابنية

    هو كان أملي
    هو فرحتي وقدري...
    هو ألهامي وسعادتي ...
    هو الروح الي تحييني نعم والدي
    مات بين يدي
    وتلطخت ملابسي بدماء ابي
    رصاصات غادره في قلبه الكبير
    وكانها أخترقت قلبي لا قلبه
    مات ابي آه وآه ياقدري ماذا هناك بعد
    ...............? وما لذي ينتضرني
    تعبت منك ياقدري المشؤم
    تعبت من أهاتي لم يبقئ لي شيء
    في حياتي..??
    مات ابي وانه مت بعده ....ع قيد الحياة

    ثأرت فوضة ألاطباء والممرضين فقدنه المريض فقدناه ...بعدما اعطوها تلك الصدمات الكهربائيه ...ويضغطون بيديهم ع جه
    قلبه حتئ خارت قواهم
    وستسلمو للامر الواقع
    للاسف ....بعد محاولات متكرره باءت بلفشل
    يرمون تلك الكمامات من أنوفهم بتوتر وعصبيه ...
    تعلن عن هزيمتهم ..?
    اعلن ذالك جهاز خط نهايه ...?
    لقد مات المريض
    نعم مات مااات
    انه صرت عكس ذاك المريض
    هو مات جسد وندفن
    روحه تحررت الئ مكان ما
    انه ندفنت روح وجسد بدينا
    ذاك الخط وصفير الي اعلن موته ..?
    انه اعلن نهايه نطقي نهاية احلامي نهاية أمالي نهاية
    روح وهيه ع قيد الحياة ....
    نهاية وردة لم تزهر الئ الان..?
    نهاية بسمه لم تعرف نوع الفرح ...
    وقهقهاته....
    دخيل صفيره وخترق عقلي
    واخذني
    لذاك النفق المضلم ....نفق طويل.?
    نهايه نفق توجد متاه....
    دخلت بيه...
    حاولات اطلع منه بس للاسف
    كل محاولاتي باءت بلفشل
    تعبت وانه افتر بمكاني اروح وارد نفس طريق ...وارجع نفس نقطه الي ماله نهايه ولا بدايه
    حسيت قوتي تلاشت شوي شوي
    اخذت وضعية جنين ونمت بمكاني
    ذاك جنين الي ديكافح بطن امه حتئ يشوف نور اول مره بحياته
    حتى تملي صرخاته المكان الي اول
    مره يصرخه...
    والكل يفرح بشوفة ملامحه البريء
    انه عكسه غمضت عن ذاك نور هروبآ منه للضلام
    وكتمت ذيج صرخات ....الى
    صمت ...?
    وملامحي تحولت
    الئ غموض...وهروب من الواقع الئ عالمي
    الخاص
    عالمي كونته لي فقط ..!
    عالم لا بي صرخه ولا معاناة عالم مكتوم
    بغمضه عين وعقل فارغ
    وقلب باتت نبضاته باهته عن الحياة
    مات فيه وهو ع ضهرها ..?
    يستنجد مثل الغريق
    لكن للاسف انتهئ كل شيء
    قسوة الحياة ومعناته
    لم يتذوقه احد غيري ....
    تركوني وحدي لاكمل ضلمتي وحزني
    وصرخاتي التي باتت مكتومه
    حتئ لساني لم يعد لي
    كل شيء انتهئ بنسبه لي كل
    شيء...?

    شاهر سمعت صوت رصاص ....طلعنه كلنه نركض بره برهبه ....
    شفت سياره شخطته وطلعت بسرعه
    ركضت وراه بسرعه
    ما لحكت بيه ....رجعت للمكان شفت برسن حاضنه ابوه وصافنه....
    ودم مفيض المكان...
    نصدمت لشوفة هلمضهر ....

    تجمعو كلهم جوارين .....كله كامت تصفك كف بكف
    وتسب بلوضع والبلد الي صار تاهه
    قتل بكل مكان تسليب
    وكله وتسجل ضد مجهول ليش ليش

    اخذو ابو جود للمستشفئ..نقلوه
    رجعت للمكان برسن ع صفنته ودم تارس. ملابسه ...

    امي گاعده تبجي ع ابو جود مصيبه وره مصيبه تهد
    الحيل ...رحت ع امي هزيته من كتافه يمه يمه
    برسن شبيه يمه شوفيه??

    ام جود ....اي والله. يمه ...من دوختي نسيت هطفله هاي ...گمت يمها گعدت
    اعاين عليها ...وهيه فاتحه عينها ع وسعهن..ماخدته صدمه
    دم تارس ملابسه...
    وشفافه ترجف.....
    لا دمعه نزلت منه ولا صرخه ....حتئ تفرغ نار كلبه كاتمته ...

    خاله برسن تسمعيني ....خضيت جسمه بقوه وهيه فاصله عن العالم ....

    اخذته لبيتي ....سبحناه وبدلنه اله ملابسه ونومناه وهيه بس جسد لا حس ولا خبر منه ...

    گعدت يمه امسح ع شعره ....شفت بيه ذيج بنيتي الي اخذه الموت مني
    وهيه بعز طفوله ...

    هنا العكس ورده بعز شبابه ...وما تهنت حتئ
    بنضج ازهاره
    ذبلت قبل أوانه قررت اعتني بيه

    واداريه مثل عيوني ..."!
    شفته نامت غطيته وگمت من يمه ...طلعت بره وطبگت الباب...

    رحت تمددت شوي بفراشي.....ما حسيت الا ع صوت ابو شاهر ...اجئ من المستشفئ
    رفعت راسي هاا بشر يارجال
    شنو الاوضاع

    ابو شاهر .....شجاهم هلعائله واحد وره ثاني ...والله كسرو گلبي
    حالته خطره وخلوه بلنعاش ....عده رصاص مخترقه جسمه..?
    دگتور يگول الا معجزه يعيش بيه
    ما اضنه يعيش

    ام شاهر ...لا اله الا الله ....شنو هلوضاع الي جاي تصير بلدنه ...وليش مخلين كورهم وي هناس الخيره ....
    ما كاسر گلبي غير هطفله الي تاهت بصدمه
    لا حس ولا نفس يطلع منه

    ابو شاهر....ربي يباوع اله ....خليني انام شوي حتئ اطلع للمستشفئ ....

    شاهر.....گعدت من نومي مخروع ...نهضت بساع فتحت البرده باوعت بره جانت شمس توه بلشت تبث اشعته

    وهدؤء الفجر يفتح نفس للي باله مرتاح
    موش النه واحنه متروسين حزن وهموم

    طلعت من غرفتي .......نزلت جوه افتر جانو كلهم نايمين
    ام غايب بعده ما تجي هسه
    طبيت للمطبخ
    فتحت الباب الخارجيه الي تادي للطارمه

    وگفت بره سحبت نفس عميق ترس ريتي
    ترس بس نفس حسيته جرح حتئ بلعومي بكلشي صارت غصه
    كلشي يلچم روحي ويخنگه

    بالي شلون لو مات ابو جود
    شلون
    وشسوي برسن

    الي لحد لان بصدمه وما واعيه ع دنياه
    ليش هيجي يصير وليش
    ما

    مكتوب الفرح نتهنئ بي
    ولا نعرف حلاته ...!

    شجاه الوآدم هلگد تغيرت وصارت تقتل بدم بارد
    حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ضالم
    الله ينتقم منهم

    حسيت حتئ الهوئ بصدري گوه يفوت
    كلشي بي يتكسر

    مرت 3ايام وابو جود يرقد بلانعاش ...
    ويوم عن يوم نتأمل يرجع للحياة
    ويرجع خيمه لبنيته
    وينور حياته من جديد ...

    بس مع الاسف سرعاآآ ما تركنه ورحل
    ثالث يوم واجت صدمه تعلن رحيله عن الحياة
    ....

    راح الئ دار الاخره
    من كثرة صدمات گمنا من نحس بلوجع
    الكل صار شبه متبنج وما يحس بلآلم
    يصحه من صدمه
    يفوت بصدمه
    صرنا شبه ذاك الي ينازع الموت وكل ما يحس بلوجع
    ينطوه جرعات تهدي وجعه وتسكن الآمه

    ضمينه الخبر عن برسن
    بمساعده ناس طيبه اخذناه للنجف دفناه

    والفاتحه سويناه ع شكل ثوابات
    3ايام الفاتحه
    انه وابوي نوزع ع روحه ثواب للجوارين والمنطقه

    برسن ابد ما حجت ولا بجت
    گمنه نراجع بيه دگاتره ساده گالو أثر صدمه قويه
    صار عده هذا شي ونفسيته متراجعه كلش
    يرادله عنايه
    حتئ ترتاح نفسيته وتبتعد عن كلشي
    يأثر بنفسيته

    امي جابته عدنا قررت تعيش يمنه
    قفلت بيتهم
    وگمنا نداريه برواحنا بس ماكو استجابه منه

    انه تعبت من دگاتره وساده
    وهيه نفس الوضع مرت اشهر وماكو نتيجه

    قررت اسوي المستحيل حتئ ترجع برسن
    تحجي
    هذة أمانة جود هاي ريحته

    هاي اخر خيط امل الي بهل حياة
    مستحيل اضحي بيه .....
    ........راح احافظ عليه مثل روحي واكثر
    بهل وكت هملت دراستي هملت حياتي

    جان كل همي هو ارجع برسن لطبيعته
    جان يوم خميس العصر ......امي بلعياده
    ابوي هم

    طلبت من ام غايب تبدل لبرسن
    وتحطله ملابس
    اريد اخذه ازوره

    وفعلا لبسته وجهزت اله جنطه
    حاجات تحتاجه
    اخذت برسن ركبته بسياره وطلعنه

    للنجف رزنا الامير علي
    وهيه نفس الؤضع
    ما ردت اطببه للمقبره خاف تتراجع حالته بزايد

    گبل طلعت لكربلاء ....?
    وصلت وزرت الامام الحسين ودعيت منه هواي يرجع لبرسن
    صوته وتصحئ وترجع النه

    رديت كامش ايده وطبينه للحضره العباس
    وبرسن نفس الوضع
    بس صافنه

    طبيت انه ....وهيه خليته تفوت وحده امنته بيد مقطوع الچفوف

    فتت ودنگت يم عتبة الباب
    بسته

    وتوجهت للحضره كمشت شباك ودموعي تجري
    والعبره خانگتني

    طلبت منه يطلعلي برسن بوعييه
    وتحجي ادري بي ما يرد احد گاصده
    هذا اخو زينب

    ياابو راس الحار عفت كل طبيب واجيتك
    وادري بيك تشفي العلا
    والمريض والمهموم دواه يمك


    اريدن منك ترجعلي برسن ....وتطلعه من عالمه
    وتوعييه من صفنته....
    وتبرد نار گلبي ....وتطفي جمرته ...

    ...?
    برسن بعد نوم عميق ....حسيت واحد يهز بجسمي فتحت عيوني بتثاقل ...!
    وهيه تغوش اتضحت گدامي وجه جود

    حجيت وشفافي ترجف جود هاي انته
    ما رد عليه بس يتبسملي...

    مشئ هو وانه گمت من مكاني الي هو بلمتاة
    رحت امشي وراه اصيح عليه ما يرد عليه

    بقئ يمشي وانه وراه .....شفت باخر طريق امي وابوي
    راح جود يمهم حضنو
    ويياوعون عليه

    وع وجوهم نور وابتسامه ....
    دخلت الاطمئان لگلبي
    وحسستني بلأمان

    رحت يمهم ....بقيت اعاين عليهم
    تقربت يم امي وحضنته حيل
    يمه ليش عفيتني
    وعيني ع ابوي مدلي ايده وكمش ايدي

    وحضني جود .....حسيت براحه نفسيته
    حسيت بأمان وانه بينهم ....

    شوي وابتعدو عني .....ردت اتقرب منهم اكثر
    رفع ايده ابوي

    وگال هنا حدج بنيتي ....احنه وياج بكل خطوه
    كل ما تذكرينه حطي ايدج ع گلبج تلگينه

    هنا مكانه ....كملي حياتج وعيشي سعادتج
    الحزن ما يلوگ لعيونج الحلوه ...

    صرخت لاااااا يااابه
    فدوه لا تعوفوني ....وترحون

    گال لا ما نعوفج احنه وياج للدوم
    هسه نتركج بامأن رب وبحضرة
    ابو راس الحار.....

    وگفت بمكاني وعاااين عليهم ابتعدو عني وصارت صورتهم سراب

    بقيت امشي وراهم بخطوات ثابته ..
    صار نور بعيوني نور ساطع من القوه ماته كوه كمت افتح عيوني .....

    شوي شوي تلاشئ هذأ نور ....شفت مكان اول مره اشوفه....

    ناس تروش انه كامشه شباك وبنص حضره
    وگفت. اتلفت انه وين ومنو جابني هنا اهلي وين راحو ...استغربت المكان
    بقيت بس اتلفت
    وادير العين
    فاتت مره من يمي عمره بثلاثينيات ...سألته خاله انه وين

    گالت خاله انتي يم اخو زينب يم اباالفضل العباس

    وراحت ....درت وجهي للحضره ....وگلبي خشع مجرد ما رمشت سالت كل دموعي ...??
    من حرارتها نزلت للكاع كبل ما ركدت ع خدي

    نزلت ع شباك وكمشته بقوه ونهاريت بلبجي..
    عرفت اهلي تركوني وحدي بهاي دنيا

    بس الله واهل البيت ما يتركوني وحدي ....
    هاجت كل مواجعي......?

    وبحجم ما كثرت بحجم ما اصغرت....كل دمعه
    تنزل مني تطفي بركان بداخلي
    وتزيح جبال الي تراكمت عليهه

    انت العباس انت كافل خدر زينب
    انه البقيت بلا أخ
    لا أم
    لا أب

    انه ليسموني سنيه ...انه اجيتك واريدن حق اهلي منك
    تأخذلي ثأر عادل الي مات غدر
    وادري بيك ما تضيع حق انسأن نحرم
    من الحياة .....

    قبل لا يعيشه

    وثأر أمي الي ماتت من الحسره والقهر ....

    وثأر ابوي الي دمه ترس ملامبسي
    ونقتل بلا سبب ....?

    هااا ياابو الفضل انه يتيمه وحيده
    ورايده منك
    حاجتي ......????
    لا تخيب ضن وحيده التجئت الك

    ادعي بصوت مخشوع وا

    لدموع مجمعه بوسط عيني .....

    وره ما حسيت روحي ارتاحت ....وكانما شي مسح ع كل وجعي وگلي كومي

    ابتعدت عن الحضره وحاسه روحي حمامه وطايره

    من گد ما خفيفه ....توجهت بره الحضره
    وما عرف منو الي ينتضرني ولا منين
    طبيت ومنين
    طلعت رجليه وحده اخذتني

    .....?

    شاهر زرت بسرعه وصليت ع روح جود
    وطلعت بالي يم برسن
    شون عفته تفوت وحده

    وهيه بلا وعيي بقيت وحدي احوس بره
    ورحي لايبه

    وعيني ع باب الي يخرجن منه نساء
    كل شوي اهمهم اريدن افوت جوه

    وتراجع ....بقيت مثل نار ومشتعله بيه
    ولؤم روحي
    شون عفته ......

    لحضات ومثل الحلم واشوف برسن تتقدم بتجاهي

    .....ركضت عليه بسرعه .....اعاين عليه وهيه غير عن ذيچ برسن الي طبت قبل شوي

    لا هاي برسن. بيه روح بيه دمعه ....حسيت گلبي گام يدتفق دم بي

    ابستمت لا أرديآ ....حسيت براحه

    الله واهل البيت ما قصرو فدوه اروح لـ اسمهم
    حسيت دموعي گامت تطيح من الفرحه...
    ودي ااضمه لگلبي حيل لو ما عيب من
    الاوادم

    برسن....ونعم منهم حشاهم ما يقصرون...رايده من الله ومنهم حق اهلي ...

    شاهر.........

    يتبـــــــع

    يمه اني حمامه وطايره ....
    فدوه لـ اسمك ياابو الفضل
    ريتني خدامه بنص حضرتك ..........
    وابقئ يمك صبح ومسيه ....
    والله هلامام ما يرد الگاصده ...

    ________________

  2. #12
    من اهل الدار
    ملكة
    ""بارت. 8..""

    غصبآ ع ضلام بنهايه كل نفق لازم يبين نور

    برسن....ونعم منهم حشاهم ما يقصرون...رايده من الله ومنهم حق اهلي ..

    شاهر.........اللهم صلي ع محمد وآل محمد حجيتي ...برسن صوتج رجع
    گمتي تحجين ..
    الحمدلله وشكر ما تقصرون يااهل البيت ونعم منكم ....ما خاب من الي يلتجئ الكم ..?

    فرحت كلش
    من رجع صوته ....اخذته ورحنا تعشينا ساعه تصفن وساعه تضحك
    ولحضات تتجمع الدموع بعينه

    وع هلموأل هذا .....اشتريت اله حاجات ورجعنا للبيت
    درب كله هيه نايمه ....
    وانه تعبت كلش ما عاودت اوصل للبيت وانام ...

    وصلت للبيت وتلكتني امي بصلوات

    فرحت بشوفة برسن تحجي ورجع اله صوته ...ما صدگت حطته وبقت تبوس بيها...
    وتبجي من الفرحه...
    انه عفتهم وصعدت شمرت روحي ع فراشي ونمت

    برسن.....عرفت اني صار فتره بصدمه اكثر من 6اشهر

    خالتي حجتلي كل تفااصيل واني اسمع اله ودموعي تتجارئ

    عرفت اهلي تركوني وكلمن راح لدار حقه ....الحزن كتمته بگلبي
    ما ردت ابينه الهم
    خلفلا عليهم من خلوني بيتهم
    وتعبتهم وياي بما يكفي ...?

    ما حبيت ازيد همهم ...بينت الهم شخصيتي القويه گدامهم ....!

    وانه من داخل اضعف من ذيچ نمله الي تموت بلمسه اصبع

    گلبي خاوي ومضلم مثل
    ذاك البيت الي نهجر ....

    خالتي ام شاهر ...ما قصرت وياي
    ابد شفت بيه محنة امي ومحبته الي

    وعمو هم شفت بي ذاك الاب الحنين
    ومعزته وخوفه عليه.....

    شاهر لا هذا شي مختلف ....شاهر من اشوفه اشوف دنيا كله بي
    الگه الأمان الگه سلام داخلي
    الگه الاخ الي اشد بي ضهري لو ارتچيت

    ما تركوني وحدي ابد

    ولا حسسوني اني يمهم يتيمه لا حسسوني انه بين اهلي
    غرفتي وحدي
    ومين ما اصد يگلولي أمري

    كل شي احتاجه يجيبوه الي قبل
    لا اطلبه...!

    بس رغم كل هذا احس بفراغ داخلي
    فراغ الاهل وفراگهم الي يهد الحيل ....!

    كل ما اختلي وحدي اگوم اشهگ بلبجي عليهم
    كل ما احصل فرصه اصعد للسطح
    وابقئ اعاين ع بيتنا ...الي يذكرني
    باحلئ ايام طفوله....

    واتعسها من گام واحد وره لخ يتركني ...
    بيت صار موحش ومضلم
    وذكريات لئيمه ....
    ابقئ اشبع بجي وحدي واناهت لمن احس روحي تريد تطلع يلا انزل....?

    مرت ايام واشهر ....وانه نفس الموال
    عمي وعمتي اكثر اوقاتهم بدوامهم
    فترة الغدة لو يجون لو ما يجوة لليل...

    خالتي حميده وياي بكل وقت ....اساعده بشغل البيت والهي روحي
    وتعلمت منه هواي شغلات
    طبخ ونضافه....?

    فد يوم كملت شغل اخذت گلاص شربت وقطعة كيكه ....

    وطلعت بلحديقه گعدت ....بلمرجوحه
    خليتهم ع الميز مال طعام ...وگعدت اتمرجح
    وعيني ع سما والغيوم الي تمشي بطئ

    كلشي بحياتي فارغ
    وما بي شي يملي ....ايامي تمر عباره عن اكل ونوم
    مالي نفس بغير شي
    مرات اساعد خالتي حميده بس
    الهي نفسي

    قاطع سلسلة افكاري شاهر

    _اليوم مين طلعت شمس وطالعه بره تشمسين واگف گبالي ويفر بسويچه

    _هههههههههه من العؤجه ... والله حبيت جو بره بي نسمة هوة

    _ايي عمي شعليكم مدام بيه كيك وعصير وهوئ طبيعي لا انتو عال العال شكو عليكم ...هم غم اگل ونوم...

    _ باوعلته وعقجت حواجبي ....وأشرتله بيدي شو تحجي جماعي چا هو منو يمي

    _هااااا هم صدگ شلت گلاص العصير شربته
    وگمت اقطع بلكيكه واكله ....احجي ولگمه بحلگي ....اگلج ذني من نصيبي مو من نصيبج

    _بلعافيه اجيبلك بعد

    _ع گلبج عافيات تنزل لا ما اريد ذني ترسن بطني وزياده

    _ايي مو هي معدة عصفور نترست

    _هههههههه وخري دني لهناك خل اگعد صايره شسمنج...

    _هااااا گمت اباوع ع جسمي صدك سمنانه... شوي ايي چا شون ما اسمن واني اكل ونوم_ لا طبه ولا طلعه

    چا منو مانعج ما طلعين لا انتي حابسه روحج هنا متختخه ع الاكل ونوم اطلعي شوفي الناس وين وصلت

    _اكلك شوو جاي حامي عليه چا شسالفه هااا

    _ههههههههه باعي اجيتج اريد اطلب منج طلب بس هااا من هسه بلا حجج ولا كلشي

    برسن ..غير اعرف طلب اولآ

    ايي بعيني هاي سهله ....ذبيت المأعون من ايدي ع ميز ...نفثت ايدي ...رجعت گعدت بمكاني خليت عيني بعين برسن ...شوفي اريدج ترجعين للمدرسه

    للمدرسه انه ارجع

    ايي وليش ما ترجعين. شناقصج بله

    مو قصة شبيه بس فااتتني هواي 3سنوات
    حتئ نسيت دراسه وشكله ومالي واهس بعد بيه ولا الي بال يحفظ شي

    شاهر..انتي هسه ما عندج شي احسن ما تگضيه وحدج وتحرين شسوين .....بهاي الاثناء تگضين وقتج بدراسه والقرايه وما تحسين بلوقت ...واذا ع بال وشغلة ناسيه طبعآ تنسين صار وقت من تاركه
    بس من راح ترجعين وتقرين راح تبدين من صفر
    وهكذا كلشي يرجع
    تدريجآ بلا ايي مجهود منج

    واذا تگولين المواد صعبئ
    انه هنا يمج واشرحلج كل المواد
    هاا شگلتي

    برسن.صفنت لـ حجي شاهر معقول ....شعندي هنا اگضي نهار كله بلبيت ....واحير بيش الهي روحي ....باوعتله بابتسامه ....اممممممم قابله ...بس بشرط

    __ههههههههه اذا صارت بيه شروط خل اطفر انه

    _هههههه

    ههههه لا أطمئن شرط هلكدودته ..وألم بأصبعي بمعنئ زغ

    ير

    گولي اشاقئ وياج ....مهما يكون شرطج... عندي لا شي مقابل هلبتسامه....وهرصعات...الي تبين
    من تبتسمين ...احسن ما دافنته وحارمتنه منه

    شنوو هاي تره خجلت

    من فدوه رحت للخدود الي تورد وكت الخجل ...ودي اعضه وتعشئ بيها وتغده وتريگ ولا اشبع منها

    برسن......هاااا شنووو

    __لا هاااا ولا شنووو ....ههههههه يلا كولي شنو شرطج خل اسمع .....ويقرب أذانه عليه ويرفعه بيده

    برسن .....ضربته ع رجله كافي شقااوه ...باوع مو من ادرس ...وهناك تتعاجز مني وما تشرحلي الموأد وتخليني اتورط وتتركني

    شاهر....لا لا والله أبد ....چا غير انه طلبت منج ترجعين للدراسه ....كل ما احل من دوامي نقره سوه....اتفقنه

    برسن....هزيتله راسي ...اتفقنه ...

    شاهر.....خووش باچر نطلع سوه للتربيه ...حتئ نشوف شيطلبون ونكمل المعامله ....حتئ ترجعين تدرسين ...

    برسن.....إن شاء الله....باوعت گدامي شفت
    ام غايب شايله جيس زباله تريد تذبهم بلحاويه ...ذبتهم واجت وگفت يمنه .....
    شون كناري ثنين گاعدين يحفضكم الله
    وملائكته...وياربي دوم هضحكه هاي
    والوجوه تبقئ مورده

    شاهر...يخليج الله النه ينور كله انتي

    برسن....تسلميلي يااحلئ خاله بدنيا ...تعاي اگعدي ويانه

    __احلئ من دعاويكم ما اريد وشوفة ضحكتكم تسوه دنيا وما بيه عندي ....والله الگعده وياكم ما تتعوض
    بس لحضه افوت اغسل أيدي
    وشون سويت كاستر يلوگ لهحلوگ الحلوه

    شاهر....ااي خاله ع بختج اجت بوكته ...خلينه نحلئ حلوگنه شوي ...وعصافير معدتي بلشت تغرد
    ويفرك بطنه
    ويضحك

    ام غايب ....يلا ثواني واجي واترس كرشك الي ما قابل يشبع
    ههههههه

    برسن.....ضحكت ع كلام خالتي ....عاينت ع شاهر وهو راچي ضهره ع مرجوحه ....وشامر ايده. لوره...ويهز بيها. بطرف رجله...ضربته ع كيفي ع راسه ....
    باوعلي
    وسوالي حركه بعيونه بمعنئ شكوو

    أشرتله ع شربت والكيك ابو بطن وذني منو اكلهن
    حتئ تلحگ تجوع

    شاهر..هههههههه راحن بوكتهن مو سولفت هواي ....وشرطج يكسر ضهر فيرادله بعد اكلئ. حتئ ...اكوم اجمع....واصير قوي خاف اكو شرط لخ

    برسن.....هاااا شرطي يكسر ضهر موو ....جانت اكو منادر ع مرجوحه شلته وگمت اضرب بي وهو يحمي وجه ....ويصيح لا لا اشاقئ وياج
    وانه مستمره اضرب بي ومتت من ضحك
    ع سوالفه ....

    ام غايب ....اسم الله عفتكم هادين ارجع الكاكم تتعاركون

    برسن......ههههههه شمرت المندر من أيدي ....ورحت ع ام غايب اخذت منه صينيه حطيته ع ميز....ماكو شي بس شاهر الله يخلي
    صاير عالوفه مال اگل شگد يجرش ما يشبع

    شاهر....هااي انه

    برسن.....لا خيالي ...شفته گام عليه ركضت ختلت وره ضهر ام غايب ..وخالتي تگله لا لا هلمره لخاطري اعفي عنه

    وهو يمد ايده منه ومنه يريد يكمشني ....اخيرآ استسلم وگعد اااخ يمه تعبتيني ....شال الماعون گام ياكل

    رحت انه شلت ماعون مسويته خالتي وحاطه بسكت فوگاه....اكلت لگمه منه امممممم عاااشت ايدج
    طعمه يجنن

    _سبع عافيات حبيبه ....بقينه ناكل ونضحك ونسولف ......لحد ما رادت تغورب دنيا ....

    شاهر.....يلااا برسن گومي

    برسن.....جنت گاعده بلگاع رفعت عيني عليه وين اگوم

    شاهر....نروح ناخذ جوله نفتر نطلع نتنزه شوي ....ونتعشئ بره ونجي ما تردين تغيرين جوو
    نرؤح للولايه ونمر بالحبؤبي
    هااا شگلتي

    برسن....خوش فكره ..يلا اگوم ابدل واجي ...عاينت ع خالتي تتبسم النه گتله يلا خاله امشي ويانه
    احسن ما هنا باقيه وحدج

    ام غايب.....روحو تونسو انتوو انه وراي زلمتي هسه الگاه عينه ع باب شوكت اطب للبيت ...
    هم يلاا ارجع للبيت
    ما ضل وكت

    برسن .....بست راسه الله يخليج النه ولعموو

    ام غايب ...ويحفضج الله من كل شر

    شاهر......يلاا برسن استعجلي خل نطلع

    برسن....ايي ايي رايحه ....رحت بسرعه فتت للغرفه ...گمت اشيل بلملابس واذب ع جربايه شلبس ماادري ....اني لابسه اسود ع اهلي...طلعت بدي سلفي...اسود وبي فيكه من يم صدر ورده زغيره يم الخصر

    لبسته ولبست وياه ستريج....أسود ....رتبت شالي ...طلعت ع طبيعتي ...ما احب اخلي مكياج
    لبست حذاء شوي بي علو
    مقبط
    شلت جنطه بيدي وطلعت ع صوت شاهر يلاا ويلا
    نزلت ركض من درج وهو واگف بنهايته ...ااي
    طلعت شبيك خبصتني

    شاهر....دخيل الله انتن نسوان يرادلجن صبر أيوب يلا تبدلن

    برسن....اگلك مو عزمتني وهسه جااي تشمر بلحجي تره ابطل ما اروح

    شاهر....فتحت الباب مال المطبخ چا امشي مو احنه جاي نلعب ختيلان حتئ تبطلين

    برسن....رفعتله تك حاجب وحجيت بگلبي عفيه السان متبري منه...طلعت گدامه ....ركبت بسياره صعد هو ....ساقه وطلعنه سدت خالتي الباب ورانه وهيه تلوح بيده النه....

    طلعنه للؤلايه .....الاجواء تخبل ..وتفتح نفس ...طبينه گعدنه بمتنزه الحبؤبي....اكلنه أيس كريم وشعر بنات
    لعبنه بلالعاب
    رد شاهر جابلي نفاخه جبيره ...لازم الخيط وهيه معلگه بلهوه ...ضحكت اله واخذته منه
    شوي وطيرته ...

    مر الوقت بساع واحنه ما حسينه بي....رجع اخذني للمطعم نزلنه بيتزا ومشروبات غازيه
    واكلنه......

    وراه رجعنا للبيت .....نزل شاهر فتح ا

    لباب وفوت سياره....
    نزلت انه ...يمه تعبت احس رجليه وگفت

    شاهر....طبعآ تعبين رهمتي ع خده أكل ونوم

    برسن....ضربته ع ضهره بجنطه ....اكلك شباليني انته هااا

    شاهر.....گمت افرك مكان ضربه خلفلا عليج هااي جزاتي لان ونستج
    ويسوي روحه زعلان

    برسن.....ااي حتئ تكض السانك شوي
    عفته وفتت للبيت لگيت عمي وعمتي بلبيت شفت عمتي گاعده ع طخم ومدده رجله وحاطه يمه ماعون فواكه
    رحت يمه بست راسه شلونج يمه

    ام شاهر.....بخير يروح امج ...انتي شلونج اليوم خدودج مورده ااي هيجي ارديج ضحكه مرسومه ع وجهج الحلوه
    تعاي بنيتي تعاي
    خل اضمج مشتااقتلج
    تقربت اله وضمتني حيل بيده
    وتبوس بيه

    وانه حضنته بكل قوتي فدوه اشتم بيه ريحة أمي وتحسسني بحنيته

    بقيت يمه گاعده وضامته بيدي...فأت عمي وشايل بيده تفاحه ياكل بيه گعد يمنه

    شلونه بنيتنه أليوم هااا ....

    برسن.....شلوني بوجودكم اخبل

    __انتي تخبلين بكل حالاتج ...بنتي حبيبتي هاج بابا اكلي تفاح ....وحط تفاحه بحلگي يوكلني وخالتي تجيب بلفاكه وتحط بحلكي وثنينهم حاضنيني واني گاعده بنصهم ...

    عمي ابو شاهر ضخم وطويل شكله أسمراني عيونه وساع سود....خشمه ماخذ نص وجه لان جبير
    بس عنده گلب اطيب منه ماكو
    واذا جنه مجمعين وهو يگعد يمنه معناه نموت من ضحك يبقئ ينكت ويحشش
    الگعده وياه تجننن

    محبوب كلش وخفيف ع معده ويموت عليه وما يصحيلي غير بنيتي ....

    شاهر...گاعد انه ع طخم مقابيلهم شو محد عبرني ولا گلي شلونك .....حطيت رجل ع رجل وگمت اسوي طگطگه بلسويج
    ولا گان
    أحم احم اگول يمكن اني مختفي
    لهذا محد شافني
    وانه اگول شنو سبب ...ويباوع تك عين ع اهله

    برسن هو گال شاهر هيجي واحنه متنه من ضحك.....فتحت خالتي ايده واشرتله تعال اجئ يركض عليها
    وحضنته ردت حضنتني بيده ثانيه

    چا انتو احلئ ثنين الي
    الله انطاكم الي احلئ هديه

    وتبوس بينا
    رديت انه بسته من خده وشاهر هم باسه

    ام شاهر.....احلئ شي الغيره ....هيه گالته وطكته ضحكه
    واحنه هم ضحگنه ......

    يتبــــــع

  3. #13
    من اهل الدار
    ملكة
    ""بارت. 9..""

    لا نعلم ما تخبأه لنا اقدارنه ولو علمنه لاختارنا واقعنا قد تكون اسعد أوقات حياتنا وييالسخريه
    القدر تنقلب
    وتكون اسوء مامر علينا

    وتبوس بينا
    رديت انه بسته من خده وشاهر هم باسه

    ام شاهر.....احلئ شي الغيره ....هيه گالته وطكته ضحكه
    واحنه هم ضحگنه ......

    ابو شاهر....وهو يضحك بصوت عالي ....ااي الغيره تجنن خاصة اذا جان بيه سباق هههههههههه تصير غيررر

    شاهر....بعد انه وگعت بلسانكم شيخصلني ...اكوم ابدل واجي...تعبتني المدلله مالتكم اليوم حاطه وافرفر بيها

    برسن...اي گوم خفف شوي خليهم بس الي وتحضن باام شاهر

    _هههههههههه مني الج اخذيهم ...يلا هسه أجي ..وطلع

    ام شاهر.....الهي لا يحرمني منكم ....بحاه الحبيب محمد ...صدك انتو وين رحتو

    اللهم أمين وربي يحفضج النه ياعيوني ودگات گلبي ....رحنه للؤلايه
    والعاب وكذا
    هااا صدك نسيت اكلج شاهر
    طلب مني ارجع للمدرسه وراح ادرس من جديد

    --ايي هاي الاخبار الحلوه ياامي ..احسن ما تبقين وحدج بلبيت ويضل بالي عندج
    ربي يفتحه بوجهج ويؤفقج

    برسن....تسلميلي يااحلئ ام بلكون
    هسه مشتاقه نباوع فلم رعب
    يلا عمووو شوفنه فلم كون من رعب نتغطئ
    جوه البطانيه ..

    ابو شاهر......هههههههه يامصگوعه دور رعب ...مو من عيوني هسه نشوف احلئ فلم رعب ....

    _امممممممم بهاي لمه يرادله بوشار ..رايحه اسوي بوشار واجي والگه الفلم موو.... گمت من مكاني وهما يضحكون ورأي
    ويگولون يلا ننتضرج

    رحت للمطبخ طلعت الذره .....
    سويته بسرعه ....خليته بكاسه جبيره ورحت للصاله
    هااا لگيتلي فلم مو ...
    عيني ع تلفزون .....شفت بداية فلم ...هاا بشرو
    بي رعب لا

    شاهر ...شگد تحجين اگعدي وتابعي ...لگينه فلم رعب أسمه (آكل ألآعين) غير نشوفه يلا نعرف اذا رعب او لا

    _يسسسس معناته يخوف من عنوانه ذبيت الكاسه بحضن عمتي وركضت طفيت ضوه ...ورجعت بمكاني گعدت ...

    بلش الفلم وكلنه مندمجين وياه ...وكل لقطه تطلع مرعبه اضم راسي بحضن امي ....

    امي شوي وگالت اگوم انام وراي دوام وعمي هم راح....بقينا انه وشاهر نتابع...

    شوي وگمت كعدت يم شاهر من خوفي ...وهو يضحك عليه. ...لحد ما خلص الفلم واني كلبي واگع مني

    شاهر.....كافي الفلم وخلص گام طفئ تلفزون يلا كومي ورانه من صبح گعده لازم نطلع للتربيه....

    برسن....گمت اتلفت منه ومنه وسن يطگ بسن من الخوف.....حجيت بصوت يرجف....اكلك فدوه وصلني للغرفه

    _هههههههههه وينج وين جروخج رعب ورعب وتالي جنج طفله مغطيه راسج وترجفين

    لا تضحك تره والله كمت اخاف

    _كومي يلا اذا ضلين شوي بعد يجيج يفصخ عيونج

    عاااا گمزت من مكاني بسرعه وجلبت بيده ...لحد ما وصلني غرفتي ...سديت الباب وركضت غطيت راسي ونمت .....
    ما حسيت للصبح ع الباب يندگ

    گوه فتحت عيوني افتح عين تنسد عين ....رحت للباب فتحته واني أثاوب ...

    _سدي حلگج شكبره يلا بدلي ولحگيني

    _خليت أيدي ع حلگي ناس تگول صباح الخير تره وباوعلته صفح

    _صباح الخير ام كفشه ام عيون ذبلانه

    _مو صوجك عفته ومشيت اطلع ملابس هو نزل وصوت ضحكته طالعه ...رحت سبحت ورجعت لبست ملابسي وعدلت شالي ونزلت
    لگيتهم كلهم گاعدين يتريگون
    صباح الخير
    الكل رد عليه

    گعدت تريگت ....وطلعت وي شاهر سوينه معامله مالت المدرسه

    بقينه 4ايام نروح ونرد ....تعبتنه كلش...رجعت للمدرسه گمت ادرس مسائي ....

    امي اخذتني بيومه للاسواق واشترتلي كلشي احتاجه للدراسه
    من ملابس وكتب ....وكلشي يخص المدرسه

    ورجعنا .....بقيت ادرس وصدك اخذت دراسه حيز جبير بحياتي.....

    اهتميت بروحي اكثر ....بس بلمدرسه ما بنيت علاقات حتئ وي البنات مجرد سلام وبس
    ما احب ابني علاقات
    وما ندمجت وياهن

    ....شاهر صار كل وقته ألي ....يرجع من دوامه يبدي يشرحلي المواد
    وكل ماده صعبئ ....يخليني ادرخه درخ
    انه بسرعه استوعب مجرد ما يشرحلي الماده
    ومتميزه بدراسه
    ومتفوقه دوم ....

    صرت بكل وقت انتضر شاهر ...واذا ما اسمع حسه بلبيت لو ما اشوفه اختنگ كلش تعلقت بي وتعلمت عليه

    بدونه احس روحي تايهه مدري ليش هلگد بلشت افكر بي
    وليش هلكثر انچذب اله

    بس العرفه بدونه لحضه ما اگدر اختنگ كلش...

    گاعده بغرفتي ...ساعه 10بليل ...
    احضر للمتحانات .....حالتي حاله من دراسه ...كتبي مطشره وكفشتي صايره شكبره ...؛لابسه تراك زيتوني شتائي قديفه مقبط..
    ...جو بره يرعد...وبي برق .......دنيا تمطر ...احس روحي بردانه وارجف من البرد....
    واطگ سن بسن...

    ااؤف ياربي والله هلماده صعبئ شون بيه دوختني وانه لسه ما حاله شي منه
    ولا مفتهمتها.?
    وعگب باجر عندي امتحان بيه
    يوو اروح ع شاهر يشرحه ألي ...
    احسلي من هدوخه ..
    شلت كتابي بيدي وطلعت ...

    دگيت الباب ع شاهر ...گال منوو تعال

    فتت للغرفه شفته مدد ع جربايه وحاط سماعات تلفون بذأنه يسمع موسيقئ
    گوم وعوف التلفون وخلي بالك يمي

    _ذبيت سماعات من أذأني ...وخليت تلفون ع صفحه ...عدلت گعدتي وتر

    بعت ع جربايه حطيت أيدي ع خدي نعم ست وياج گولي
    شتأمريني

    _گعدت يمه وفتحتله الكتاب ...عاين هاي الماده سوت عندي أرهاق
    تعبتني كلش
    وفرت حتئ جمجمة رأسي

    _ايي مو من عيوني ...بس ركزي شوي وياي وراح اشرحه ألج

    _حطيت عيني بلكتاب وبلشت استوعب ع شرح ماته ....رديت اخذت نضره عليه ...وهو يشرح
    ملامحه تموت من واحد يركز بيه
    حاجبه مجرور ومرفوع شوي
    عيونه زغار بشرته حنطي بس بيه لمعه تجذب
    المقابيل
    لحيته الخفيفه ومحدده
    واحلئ شي زايدته جمال هيه ابستامته
    الوجه كله يضحك من يبتسم ...
    وينگط محبه ...
    رفع عينه بعيني ....ركزت اكثر بلمعه عيونه ضعت بيهن
    سحرني واخذني بغير عالم
    بريقهن يخطف الروح من جسد
    بقيت مركزه بي
    ما اعرف ليش من اكون يمه ....احس الكون بكامله محد بي غيري وغيره

    هو يعاين عليه ....متفاجئ من تصرفي غمزلي هااا شنو صاير حلو اليوم
    ويخلي ايده ع وجه
    لو ندارت الحروف بوجهي حتئ تركتي الكتاب وركزتي بيه

    _خجلت من تصرفي تلعثمت بكلامي ...دنگت هاا مـ مـ مـ ماكو شي
    بس اجئ شي بالي وشردت شوي
    ااانسئ ...گمت بسرعه من يمه
    واني حاسه روحس سعغه بكثر ما جسمي يرجف

    وصلت يم الباب رجعت نوب عليه
    وهو صافن عليه ...رديت جمعت القلام وشلت الكتاب

    بس اريد اشرد منه ما اعرف شجاني
    خليت أيدي ع كتاب
    جان يلزمني شاهر من أيدي
    حسيت جسمي صارت بي قشعريره
    الا شوي ردت اوگع من طولي
    باوعتله
    برتباك ...وحتئ شفافي ترجف

    _برسن شبيج مو ع بعضج صاير شي

    _هاا لا لا صدگني ما صاير شي بس القرايه هاده حيلي يلا رايحه انه
    سحبت أيدي من عنده
    وتجهت للباب خطوه اسرع من خطوه
    امشي ودايره وجهي عليه وجان الطخ بلحايط...لزمت راسي
    صحت أاخ

    هو نهض من مكانه واجئ يركض كمش راسي

    _هاي شبيج يمعوده والله مو ع عادتج گام يفرك بمكان ضربه واني اعاين عليه ....
    بس ما حسيت بلوجع بگد ما مرتبكه

    _ما بيه شي لا تخاف ركضت من بين ايده
    فتحت الباب ...للغرفه ماتي ركض فتت وطبگت الباب ورأي
    وحس دگات گلبي. صارت الف
    نار بوجهي أشتعلت

    شمرت الكتاب من أيدي ....وحطيت أيدي ع گلبي
    شجاك فضحتني ما ـتكلي: شبيك

    وليش هلگد صايره ارتبك گدام شاهر شنو اول مره اشوفه
    انه شجاني
    گمت الؤم بروحي ....هسه شاهر شيگول عليه ياعيبة العيبه ياربي ...خليت ايدي ع عيوني....وشمرت روحي ع جربايه
    اااااااه كمت احرك برجلي ع جربايه ارفعهم وانزلهم
    ضجت من روحي ...ما جاي اميز الي دا يصير وياي

    شنو عود يسموه هذا تصرفي ....عدلت روحي
    معقوله احبه لشاهر انه
    لا لا شنو احبه هذا حاسبته مثل الأخ
    شون احبه ضربت راسي بطرف كفي
    هاي شبيج برسن اصحي ع روحج

    شنو تحبينه كبري عقلج ثوله ...ااي واذا احبه شنو يعني ما بيه شي
    ها لا لا خاف اورط گلبي وهو يطلع ما يحمل ألي
    ايي مشاعر
    غير المشاعر أخويه

    ااااااااة اااااة راح اتخبل انه ياربي ...ليش هو ضل عقل براسي وحده تحجي وي روحه
    وتتصرف تصرفات همجيه
    لا ونوب صايره تعشق
    مو مخبله .....لا خبال رسمي وحتاج مصح هم

    بس وربي هو محبوب ااخ يابه عنده عيون تسحر الي ما ينسحر
    صابني سهام عيونه
    وخترقن قلبي صغير ...واحط أيدي ع گلبي
    والابتسامه تارسه وجهي اول مره احس
    هيجي حساس
    شكد حلو هلحساس ...وبلخص لو صار متبادل
    ياااهوووو
    حبيته ااي حبيته
    كمت اگمز ع جربايه ....ااااااحبه

    بين الفرحانه وبين المصدومه من تصرفي
    وشون ارهمه. للتالي ما اعرف
    رجعت دفنت روحي بلمخاد
    وبقئ گلبي وعقلي بصراع
    ما نمت للربعه الفجر ....افكر بشاهر

    حسيت من نومي ع ضوه الي عكس بعيوني جاي من وره البرده ....خليت أيدي ع وجهي وحاولت ارجع انأم

    ما گدرت بقيت اتگلب بفرأشي ....ذكرت موقفي البارحه...كمزت من فراشي احوس بلغرفه
    ياربي شون راح احط
    عيني بعين شاهر
    يوووو
    والله صعبئ وهم ينعاد نفس الارتباك لو لا اااوف

    هسه هو كاعد لو نايم ....جريت الفون من يم راسي ساعه 11ص

    اليوم عطله أكيد نايم ...اخذت ملابس رحت سبحت ورجعت للغرفه مشطت شعري رفعه ليفوگ نزلت خصلتين
    ع وجهي

    رتبت جربايه ...ونزلت ....لگيت امي گاعده تگلم باميه بسته براسه صباح الخير يلخيير كله

    ام شاهر ..صباح العسل والجمال كله ايي شنو اليوم شطالعه

    _شطالعه يوم انه تره حلوه من زمان

    -اي عاد بهاي صدگتي جمال كله لبنيتي

    ام غايب..... صباح الخير بنيتي -

    برسن ...يسعد صباحج خاله شلونج

    ام غايب...بنص الخير ...ريوگ ع ميز احميلج چاي حتئ تتريگين

    برسن....لا استغفر الله خاله انه رايحه أحمي ...شنوو اليوم باميه غدأنه

    ام شاهر....ااي راح اسويلج باميه وعليه لحم تأكلين أديج وراه اشتهيته وجبت البارحه وياي حتئ اطبخه الكم

    برسن....فدوه ليدج الي راح تطبخ النه اليوم ...چا ما اتريگ انتضر الغده

    ام غايب....شون لا ما يصير روحي افتحي ريگج هسه لو بلگمه بين ما يصير الغده صايره شضعفج ...راح تنكطمين

    برسن....شكد احب الي يخافن عليه جريت خد خالتي وبسته .... ورحت للمطبخ ...رجعت طلعت راسي من الباب أكول يوم شاهر گعد لو لسه

    الام...لا لسه نايم خلوو نايم خطيه مدام عطله اليوم يلحگ يگعد

    برسن...

    ....همممممم اوك يوم ...رحت حميت چاي بلشت أكل شوي شوي...لحد ما خلصت شلت المأعين خليتهم ع سنگ وگمت اغسل بيهن ....

    اجت خالتي بلشت تنضف وياي.....خلصنه تنضيف امي طبت تسبح ....وخالتي بلمطبخ ....انه علگت تلفزون وگعدت اگلب بي
    درته طلعت اغنيه ...

    ع السان اليسا....

    أول مره تحب يائلبي...
    وأول يوم اتهنى ....
    ياما ع نار الحب ئلولي....
    والئيته من الگنه.....

    أول مره أول مره

    مندمجه وأغني وياه وكلشي تگوله احسه
    توصف مشاعري وتلامس احساسي
    من سمعت هل كلامات حاسه روحي فوگ الغيم

    سمعت جرس مال الباب. يدگ ...طلعت صحت منووو
    سمعت صوت بنت تگول انه انه
    فتحت الباب
    طبت بنت أول مره شايفتها
    بأوعت بوجهي
    حتئ ما سلمت

    _وين عمتي موجوده حجته وهيه تمشي

    _اي. موجوده جوه .تفضلي .. ...رحت امشي ورأه هاي شبيه....اصلآ هيه
    فاتت بلا استأذان
    شو جنه زعيم المافيات كبر حتئ ما سلمت
    مدري شايفه روحه ...

    شفته گعدت بصاله ع طخم شمرت عباته وذبت شاله نزلته ع كتافه...خلت جزدان ع صفحه
    شكله بشرته سمره كلش ....
    تارسه وجه مكياج الازرگ ع احمر مخبوط
    خوب الاساس عبالك طابه بنص طحين
    لا ونوب ذبت شاله مو شعر عده سيم اماعين ارحم منه

    صافنه بشكله وتصرفه عبالك فايته للبيت مالتهم وانه أول مره المحه هناا

    _هييي أنتي شبيج صافنه ما شايفه بشر أمشي جيبيلي مأي وتاشر بيده ...

    _ااي صار. رحت للمطبخ من سم وزقوم مو مأي اجيبلج فوگاه تتامر
    عبالك اشتغل عده ...جنه وحده وناتلته كهرباء...صخونه اخذت الماي نطيته اله
    وانه ادرم عليها بگلبي

    اخذته مني وتباوعلي من فوگ ليجوه استغفر الله هاي شبيه

    _اگلج انتي شون اهلج يقبلون يشغلوج بلبيوت ما يخافون عليج
    مشغليج خدامه
    تحجي وتعوج بحلگها

    توني ردت اريد ارد عليه چان تفوت أمي....سلمت عليه وهلت بيها
    وگالت اله

    هاي مو خدامه هاي بنيتي ...هاي يتيمه واني ربيته يمي ...ومعزته بمعزة وليدي
    واكثر

    اجت يمي حضنتني شوفي ماما هاي أيناس تكون اخت سرمد
    بنت عم شاهر
    بس انتي ما تعرفيه لان ما يجون علينه ولا احنه نواصلهم
    حتئ كلام امي كان اله برود ما رحبت بيها بحراره

    برسن.....رحبت بيه ببرود اگول ليش ما تقبلته ثاري اخت هذا الي مدري شسمه
    صدگ يشابهون بشكل
    وبتصرفات وثنينهم ينگطون سم وما ينهضمون ..گعدت قريب ع امي

    وهنه يسولفن

    شفته تسولف وعينه عليه
    تگص بيه گص
    ما ارتاحيت اله
    عفته وگمت رحت المطبخ ....جاي أشرب ماي جان تفوت هيه
    وگفت يمي ...

    اخذت نضره بوجهي...ايي عايشه هنا طلعتي

    _ايي مثل ما سمعتي انه هنا بوسط اهلي ليش
    اكو مانع بلموضوع من حضرتج ??

    أيناس...شوفي اني هنا اكون الامره وناهيه والاول بلاول..
    وايي شي اگوله يتنفذ
    لان انه خطيبت شاهر فهمتي
    وشكم يوم ونزوج ...?

    يتبـــــــع

  4. #14
    من اهل الدار
    ملكة
    ""بارت. 10..""

    في الشده يقاس الصبر
    و في النقاش يقاس العقل
    و في المواقف يقاس البشر


    أيناس...شوفي اني هنا اكون الامره وناهيه والاول بلاول..
    وايي شي اگوله يتنفذ
    لان انه خطيبة شاهر فهمتي
    وشكم يوم ونزوج ...؟

    _صفنت ع كلامه وحسيت جمره وگفت بنص زردومي ...الگلاص جان بيدي فجأه وگع
    وتكسر مدري شجأني حسيت
    نار واشتعلت بيه..

    شفت خالتي اجت تصيح أسم الله بنيتي شجاج خوما نجرحتي ...
    هااا لا خاله ما بيه شي ...جرتني وگعدتني ع كرسي
    گاعده وحاسه دنيا افترت بيه

    رفعت عيني ع ايناس واگفه بمكانه وطگ بعلاچه...
    وتميل بجسمه ...خليت ايدي ع راسي ودنگت
    هاي من شوكت صارت خطيبته
    شو من زغري لسه مگابله هلعائله انه ما يوم شفته لو سمعت عنه
    معقوله عده علاقه هيه وشاهر بسر
    لا لا شنو عده علاقه
    كامشه راسي والافكار گامت تجي اشكال
    حرت وگلبي حسيته ورم
    كلش وغصه بنص زردومي

    _هاا ماما سلاماات شبيج ياامي ام غايب تگول وجه صار اصفر تشكين من شي أخذج للطبيب
    شجاج عين وصابتج
    صبح چنتي شحلاتچ

    _باوعت ع امي وهيه كامشه كتافي ونضرة عيونه بيه قلق ...هزيتله راسي لا يوم ما بيه شي
    بس البارحه سهرت هواي ع قرأيه وهسه دخت
    يجوز لان ما نايمه
    لهذا صار عندي أرهاق

    _حبيبه شون ما اخاف عليج شجم بنيه عندي انه ...گومي لغرفتج مددي ورتاحي ليش لساتج هنا

    _لا يوم ماكو داعي هسه اجي يمكم اگعد حابه اتعرف اكثر ع أيناس ....لان ما شايفته من قبل
    وشكد عيب صارت بوجه

    _اي صح لان محد يتواصل وياهم
    وليش عيب شمسؤيه انتي وهسه عشتو شون أيناس هيه
    مدري شذكره بينا اليوم وجايه چا انتضرج ماشي ماما
    واذا شفتي نفسج تعبانه اصعدي مددي

    _ماشي يوم ...راحت أمي وانه گاعده بمكاني حجيت هيجي متقصده بلكي امي تكول شي بخصوص الي گالته أيناس بس ما جابت
    طاري وهذا شي زاد توتري
    زين يجوز حتئ أمي ما تدري
    يجوز بس بينه وبين شاهر
    اااخ حتئ نفس حسيته ضأق عليه...
    گمت ما اعرف شفكر بلشت افكار سوده
    تجيني

    اجت ام غايب تحضر بلغده گمت انه طلعت يمهن بصاله
    گاعدات امي وايناس وحتئ ماكو ايي حوار
    بينينهن عالگات تلفزون ويتفرجن
    گعدت ع جنب انه وعاين ع تلفزون
    ولحضات اسرقه اتأمل بيه هاي
    ام كفشه ...كل ما ادير عيني الگاه تعاين عليا..

    صخونه لهحلگ الي ماخذ نص وجهج ااؤف لو مو فشله من أمي جان كمت
    جريته من عطوبه وطلعته بره
    وابرد نار گلبي بيها

    گمت من يمهن ترخصت ورحت لـ غرفة امي اول ما طبيت نفجرت بلبچي عبالك چنت مكوكه
    عيوني ورمت من البچي حسیت روحي طلعت..

    یاربي لیش هیچ اني حظي...
    کل الي أحبهم یرحون من اديه
    لیش مایگعد الحظ ویایه
    أبد والله هلقدر دمرني وهلحظ هلكني

    منین ما اروح الدنیا تفتر بیه عکس
    تعبت یاربی تعبت هو شظل عندي غیرهم

    ربي رحمتك مارید اخسر شاهر... بعد مابیه گلب وحگ اسمك ياربي
    وظليت اسولف اني ودموعي الى ان اخذ مني التعب كل حيلي وغفيت بلا وعي...

    ولني أشوف أمي أجت يمي تندهني يمه برسن گومي على حيلچ يمه
    يمه وراچ درب طويل...
    گتلها وينچ يوم وين رحتي وعفتيني

    گلتلي يمه اني يمچ ماعفتچ اني هناا بقلبچ ساكنة
    يمه لتعوفيني ابقي يمي
    يمه شتاقيتلچ گلبي تهشم على فرگاچ

    ليش مشيتو وعفتوني وحيده بهلكون
    يمه ارجعيلي
    جيبي ابويه وجود وتعالو ابقو يمي لو تاخذوني
    يمكم
    گوليله اختك ظلمة دنياها بلياك
    احچي والدموع تصب ولا تنگطع.....

    - اسمعيني بنيتي الدنيا تريد حيل
    وگدامچ درب وان شاء الله
    الله راح يعوضچ اريدچ تصبرين على كلشي
    واريد يگولون الخلف مامات
    صيري سبعة وشدي حيلچ وديري بالچ من الذيابه
    - يمه مو أخاف وحدي
    - لتخافين انتي تربات ام جود
    -يمه ما اگدر لوحدي
    يمه يمه يمه وين رحتي
    .......
    -سلام قولا من رب رحيم بنيتي برسن گعدي شبيچ يا امي
    صلي على محمد
    يمه هاچ شربي مي شبيچ بنيتي شنو حلمانه .
    - يوم شفت أمي بالحلم شتاقيتلها يوم اريد حضنها والله شتاقيتلها
    دموعي جرت بدون ماحس بالفعل الام نعمة منحس بقيمتها غير لمن نفقدها...

    - يعمري أني أمچ وأختچ وصديقتچ عيوني إلچ أمي شعندي غيرج بنيتي....

    سمي بالرحمن يعيوني وگومي إكليلج لگمة ....
    من الصبح لسة انتي على كم لگمة اكلتيها..... دشوفي وجهچ شلون أصفر
    يلا يروحي...

    گمت غسلت وجهي ونشفته وطلعت للصالة شفت هاي الي ماتتسمى ايناس
    گاعدة وخالة رجل على رجل وعلى نفس طگة العلچ.

    عساها طگة لضلوعچ عابت لهالچهرة
    تگول طاوة ماكلها الزنجار
    وجع حتى وجع...
    عفيه حلگ الي لهسه ما تعب
    سويت روحي مبتسمة من ورة خشمي حتى لا اضوج امي واحسسها بشي
    بس هيه ملعبة متگدر تگعد راحة...
    گبل نبزتلي بحچاية بس تريد تستفزني

    ها عيني هاي انتي چنتي تعيطين
    چنچ طفل أخذو ممتيه
    مو فشلة شگدچ وشكبرچ صوتچ لوين واصل

    ولو يلا حقچ يتيمه أمچ ماهيه تربيچ...

    وضحگت ضحگه استفزازية استغفرك ربي تگول مال وحدة ...

    هيه گالت هيچ لو نار شبت بضلوعي بودي أكوم أسحلها سحل من كفشتها الي چنها سيامه
    وامطلها بالگاع وأفلش را

    سها تفليش
    عيوني غورگت وگوة لازمة دمعتي لاتفضح انكساري وتنزل
    فتحت عيني على وسعها واريد اجاوبها جواب يسد حلگها
    ماعرفت شلون حچيت

    عالأقل احسن من تربية أمچ الماعرفت تضب لسانچ وتعلمچ الادب


    - لا عيب ،برسن.... مو هاي اخلاقچ

    _چان احترمت روحها وهيه طابتلنا خطار ...

    صوت شاهر الي اقتحم الجدال بالفعل گطع النزاع
    وصارت صنته
    درتله نظرته تبينلي انو ماراضي عن كلامي وبيها عتب
    بس هو ما انطه بيه گدامها حتى لا يجرحني

    انداريت واني مسطورة من الموقف شگد محرج
    استحيت ضعت بهدومي
    ياگاع انشگي وبلعيني

    وهو بنفس الوقت رجع كمل كلامة
    وندار لايناس
    مالحگت اگولچ هلا بيچ ماشاء الله طبيت ولگيت الحرب بينچن گايمه
    هلا بنت عمي
    شعجب ايناس يمنه اليوم وزايرتنه منين طلعت الشمس

    وهيه عدلت روحها وگامت تتماوع
    غير اجينه نشوفكم لو متنراد جيتنه
    ارجع يعني

    - لا خويه كل الهلا بيچ أخيتي البيت بيتچ
    بس خلي ببالچ برسن من أهل البيت واحترامها من احترامنه
    وماريد الصار اليوم يتكرر

    -تدلل صار

    اني هنا صافنة بيناتهم شديصير يربي
    شو هيه تگول خطيبي
    وهو يگول أختي
    حسيت بلحظتها بشعور كلش غريب

    فرحة لان كلامه يبين انو هو ماعنده مشاعر تجاها
    ممزوج بشعور النصر لان وگف وياي ضدها

    ومخلوط باحساس كله خوف لايكون بينهم شي لكن بالسر وبالخفية
    وظلت حسبة تاخذني وحسبة ترجعني....

    طلع شاهر واني رحت عالمطبخ اساعد خالتي ام غايب نصب الغدة
    وبالي وفكري كله بغير عالم

    دا احضر بالسلطة ونزيت اباوع ايدي دم
    صحت اخ طفرتلي خالتي يمه اسم الله بنيتي

    بيچ شي عمري اسم الله عليج تعالي اغسلها واعقمها لايدچ
    خو ما توجعچ
    أشرتلها براسي وگتلها لا مابيه بسيطه لتخافين

    ايدي ما توجعني
    بس گلبي الي يوجعني..

    - شنو بنيتي گلتي شي

    -ها لا خالة دا اگول لتخافين عليه مابيه شي
    عزة چان فضحت روحي زين ماسمعتني

    لفيت ايدي وعقمتها ورحت اريد أكمل وياها صب
    گالتلي روحي ارتاحي ماقبلت وظليت الح عليها وگمت اريد أودي الاكل للصالة

    وچان اسمع الصوت الي نخر اذني
    شگد مامزعج هوه وطگة علچها عابت شلون شكول

    - باجي أساعدچ بشي خل اشيل عنچ

    اني من يمي روحي شاطت
    گمزتلها بنص خلقتها
    گتلها لا عيني اني اكفي واوفي
    خليج مرتاحة فشلة انتي خطارنه وميصير تشتغلين

    تعمدت اسمعها هالكلمة حتى تحترم نفسها وتعرف مكانها

    بس هيه تگدر تگعد راحة أبد تگول گارصتها حية وكلساعة وتطفر عليه بحجاية

    - لاعيني اني مو خطار اني من اهل البيت روحي شوفي منو الخطار ومنو صاحب البيت

    -شنو قصدچ عيني

    - والله البيه سلاية تنغز بيه والي بعبه طلي يمعمع
    وتبتسم بكل مكر اجيت افرك حلگها واربيها
    بس خالتي غمزتلي من بعيد يعني غلسي
    لان هيه من يمها غلست

    الظاهر كلهم يعرفون معدنها

    خلينا الغدة وكفيت المواعين وي خالتي وصعدت لغرفتي...
    ايناس العوبة ظلت بالصالة تگلب بالفون

    وامي وخالتي يشربن چاي يمها
    وشاهر بغرفته

    فتت للغرفة وسمعت شاهر
    -برسن برسن

    طبيت واني لازمة گلبي خاف يحچي شي علمود موقف اليوم
    وجاوبته على كيف چني واحد بايگ بوگه وخايف
    - نعم

    -دخلي اريد احاچيج
    يحچي ووجهه مابيه اي تعبير

    - اي تفضل شاهر اسمعك
    گمت ابلعم گوة يطلع الحرف مني
    ولاعبالك هذا شاهر الي ليل ونهار ضحك وشقه وربيت وياه حسيت روحي ضعت واستحي احچي كلمة بعد

    - شوفي برسن
    اني طول عمري اشيد بيچ وباخلاقج ومايوم شفتچ تجاوزتي على احد
    حتى لو يدوس ببطنچ
    لذلك اريدچ تبقين هيچ ولتغيرين نظرتي بيچ

    شما تحچي غلسي ولتردين عليها ولاچنچ سمعتي شي
    طببي من اذن وطلعي من الثانية
    تمااام برسونه ماريد هالموقف ينعاد

    عيوني دمعت وروحي طگت اول مرة شاهر يحاچيني هيچ
    وعلمود منو علمود ام حلگ الاعوج ام علچ

    حروفي طلعت گبل لاتنزل دموعي
    - شدعوة عليك هلگد خايف على مشاعر خطيبتك
    ومترضى ارد علها وهيه هانتني ببيتي
    هاي بعدك ما زوجته ..ودنگت ردت انهار بلبجي بس سيطرت ع موقفي

    - لحظة لحظة منو خطيبتي شبيچ شدتحچين انتي

    - اي شبيك عود مسوي نفسك متفاجئ .... وليش اني ما ادري وضام عليه عود ...
    منو غيرها ايناس خانم

    - شبيچ بابا هاي منين تسفطين هالحچي واني اعوف الدنيا كلها علمود اخذ ايناس
    كل عقلچ بالله شحچي وياچ
    عيني مستحيل افكر اتزوجها ..

    يابويه صدگ حسيت مي بارد نزل على گلبي من حچه هيچ
    من صدگ ارتاحيت
    وفرحت ولاشعورآ ابتسمت ابتسامه عريضه

    واني سارحة بافكاري فززني صوته
    -
    -برسن برسن

    - ها ها وياك

    - وين رحتي

    - هاا لا يمك وياك وياك

    - وانتي ليش هلگد مهتمه بالسالفة
    يعني يهمچ أمري

    - هاا لا هيچ مجرد فضول گلت شعجب مالي علم وانه من زغري هنا

    وابتسمت گوة حابسة ضحكتي من الفرحة
    بس عيوني فضحتني

    - يمه من فديت هالابتسامة تنشرى بالدنيا كله
    اموت عليها چنه العافيه

    حسيت خدودي گامت تطلع منه وهچ من كثر الحراره ودگات گلبي صارت كل دگه الف
    يمااااا
    ماعرفت شلون اطلع بعد

    - اني رايحة يمكن امي دتصيحني
    گمت امشي وانرگع بالحايط ماعرف شلون طلعت من الغرفة
    هوه گام يضحك عليه واني رايحة

    بغير عالم
    من يوم الي حسيت بحبه
    گمت اضيع وي أي كلمة يگولها

    نزلت ليجوة رحت للمطبخ گلت خل اسوي كيك وعصير للعصريه تجواعه
    وشاهر هم يحب الكيك

    دا اطلع بالطحين والحليب وغراض الكيك
    اريد ابدي اشتغل واني
    دا اغني وادندن

    على أغنية الي سمعتها

    أول مره تحب يائلبي...
    وأول يوم اتهنى ....
    ياما ع نار الحب ئلولي....
    والئيته من الگنه.....

    ماكملت الجملة الا واطربت مسامعي ايناس العوبه
    بالحانها الموسيقيه العذبه
    من اكوم واعوج حلگها وافركه فرك اووووف
    أحد يگلي ليش

    طبت تغني موجوع گلبي والتعب بيه
    وگامت تضحك انوب

    - ها عيني ايناس سالمين خو مابيج شي
    - لاعيني بس دا اسمعچ الاغنية الي منا وجاي راح تغنيها
    خاف ما محضرة نفسج او محافضتها حتى تحفضيها ليگدام

    لان محضرلتچ خوش مفاجئات منا وجاي
    أخلي حياتچ اسود من الليل وأظلم من العتمة
    واندمچ عالساعة الي حطيتي بيها راسچ براسي

    وأعرفچ منو إيناس ياليتيمة
    واشوف منو صاحبة البيت وكلمتها التمشي
    سوتلي حركة بايدها
    وغمزت وطلعت
    بس عيونها بيها كل الشر
    ونظرتها وكلها تهديد و وعيد
    لزمت گلبي الي گام يرجف لان بالفعل بلحظتها حسيت بالخوف

    ياترى على شنو ناوية هالبنية
    ياربي سترك مابيه بعد. اتحمل من الدنيا مصايب

    كوه ركزت وخبطت الكيكه خليته بلقالب
    وفتحت الفرن خليته بي..وطلعت للصاله
    عاينت الزريگه ما هيه
    بس ام غايب گاعده وامي هم ماكو
    اكول خاله چا وين راحت أمي وهاي أيناس المطفيه

    _راحت لـ أهله وأمج فاتت لغرفته نامت گالت اريد امدد شوي هههههههههه بس خوش وصف وصفتيه المطفيه

    _فرحت كلش من راحت حسيت
    هموم دنيا كله نزاحت من گلبي
    خفتآ ورآحه ..
    ايي همزين راحت حجيته بفرحه وشمرت روحي ع طخم
    مددت اگلب بلفون
    مر وقت عاينت خالتي ما هيه
    رحت شفت الكيكه لگيته صايره طلعته
    خليته بماعون وتركته ع كاونتر تبرد
    رجعت لـ مكاني ....

    مرر الوقت. ولليل تعشينا وتعللنه كلنه سوه
    جنت اتجنب نضرأت شاهر الي
    رغم جانت نضراته كله حب وموده

    ترخصت منهم وصعدت لـ غرفتي انام
    شفت شاهر هم صعد
    فتحت الباب وگتله تصبح ع خير
    ابستم الي
    وفات
    انه فتت شمرت روحي ع جربايه
    حاسه روحي بغيير عالم
    بيه فرحه شكبره
    اتمنئ اسمع كلمه
    أحبچ من شاهر الله شگد اتمنئ أسمعه
    من بين شفافه
    بس ارجع وافكر بهاي ططوه وتعكر صفؤ حياتي
    مين اجتني هاي وجه البؤمه

    شاهر ..فتت للغرفه وانه احوس اريد ارجع ع برسن
    واعترف اله بحبي
    ودي اخذه بين ايديه واضمه بگلبي
    ..انه احبه بكل جوارحي ومن يوم الي عتبت بي بيتنا وگمت اصبح وامسي ع صوته
    وشوفته صرت ما اعرف اكمل يومي بلاه
    بس ما كدرت اعترف اله بحبي
    گلت خاف تصدني وتبتعد عني
    خاف تفسره بغير شي
    لهذا مشيت وياه طبيعي
    حبيت اكسب حبه شؤي شؤي
    وردت اشوف الحب بعيونه ألي اولآ
    من اجت الي وشرحتله الماده
    وشفته مركزه بوجهي فرحت كلش
    گدرت اچذبه الي
    ومن لمست ايده وحسيت برجفه جسمه
    تاكدت من حبه الي
    ردت انفجر واصرخ اله
    أحبج ااي اريدج
    بس لزمت روحي
    طلعت هيه مرتبكه وراحت لطخت روحه بلحايط
    ردت انفجر من ضحك گوه كتمت ضحكه
    ومن طلعت
    گمت ارگص من الفرحه ...
    ومن نزلت وشفت شدة الحقد الي بينه وبين أيناس
    والغيره طالعه من بين عيونه
    ها هيه ايقنت بحب برسن الي
    وتاكدت من مشاعره
    صح حاچيته بحده وعصبيه بس مو لان انه حاقد عليها
    لا حتئ لا تعيد نفس الموقف حتئ تتعلم بساعه العصبيه شون تتصرف
    مو كل شخص يتعصب لازم ينفجر
    اكو مواقف لازم ندوس بيه ع مشاعرنه ونتحمل
    فلهذا
    حجيت وياه بهذا الاسلوب
    بس من شفت نار الي بين عيونه
    ع انو أيناس خطيبتي تفاجاة مين اجت خطيبتي وانه ما اطيقهم بعيشة الله

    طمنته وابتسمت اله انو كلامه چذب..
    شي جواتي يحكمني كافي انتضار واروح واحچي لـ برسن كلشي
    عن حبي اله
    گمت طلعت من الغرفه
    رحت لـ غرفته خليت أيدي ع يدة الباب
    ومالي جرأة افتحه
    بقيت رايح وراد
    كل ما أوصل الباب مدري شيصير بيه وأتراجع
    اخر شي صممت افتح الباب
    واحجي وي برسن
    لازم افجر هلمشاعر الي مكتومه بگلبي
    اريده تشاركني بيه اريده
    تحس بيه شگد احبه
    اندفعت بقوه للباب حتئ ما اتردد
    فتحته وطبيت

    يتبـــــع

  5. #15
    من اهل الدار
    ملكة
    "
    ""بارت. 11..""

    مشتل الك ياروح
    ..........كل ورده تهواك
    ...............اكطع وريدي بسيف
    .........لو كلبي ينساك.........


    لازم افجر هلمشاعر الي مكتومه بگلبي اريده تشاركني بيه اريده
    تحس بيه شگد احبه
    اندفعت بقوه للباب حتئ ما اتردد
    فتحته وطبيت

    ومشاعري وحاسيسي هيه الي جانت اقوئ من كلشي ...
    ودگات گلبي الي صارت نبضاته مثل طبل
    حسيت گلبي يريد يطلع من صدري
    وماعرف شلون ابدي وفكري سارح بيه واحاول اسفط الحچي وارتب حروفي
    ومين أبدي

    وتفاجئت شفت برسونتي نايمة وتگول ملاك وغافي
    ظليت اتأمل بيها وعيوني سوت عليها كشف
    كأني اول مرة أشوفها
    حورية ومددة وغافية

    گعدت يمها وأشوف خصلات الحرير
    نازلة تداعب وجنتها
    وعيونها البريئة غافية
    وملامحها الطفوليه زايدته جمال

    هي بس عيونها كافية انو تسحرني وتسلب روحي الها
    گعدت ع طرف جربايه وتـاملته ملامها
    عن قريب ...
    مديت ايدي على كيف
    وشلت خصلة شعرها وشميتها
    وي ما شميتها سحبت نفس قوي حسيته ترس ريتي ترس
    أحس ردت الروح بيه

    ووخرتها عن وجهها
    وظليت اتلمس بخدودها الطرية. بطرف أصبعي
    چنها گطنه ناعمة وشفافة
    كلها برائة وطيبة
    وكل تفصيل بوجهها مرسوم رسم تگول لوحة فنية
    اتأمل بهالملاك واني اسولف

    وأگوللها راح اصيرلچ أبو وأخو والأم والحبيب والزوج
    واعيشچ عيشة ملوك وأخليچ بوسط عيني
    يبت گلبي
    يماي العين
    احجي بصوت همس يادوب ينسمع
    ياطفلتي ....
    وفجأة

    فتحت عينها وصارت عيني بعينها
    بعد لا اعرف اخذ ولا انطي
    انحرجت
    ماعرف شحچي
    كبل كمزت من مكاني وگفت ع طولي

    .......
    برسن:
    چنت ممددة وتوني دا انام
    ولن الباب تنفتح ...
    آني سويت روحي نايمة ولا تحركت
    اذا الميت بي حركه انه ماكو
    كوه سديت عيوني والبؤبؤ وحده يتحرك

    حسيته اجه يمي
    يلعب بشعري ويشم بيه ويتلمس بوجهي
    ويكلي اصيرلج زوج وحبيب
    وأخ ارتاحيت لـ كلامه
    ودخل شعور بگلبي ألامان وسعاده
    شگد حبيت همسه ألي
    بداخلي فرحت لان يكن ألي نفس المشاعر
    ما سيطرت ابقي عيوني مغمضه ...

    گبل فكيت عيني ع وسعهن وعدلت روحي
    اعااين عليه شگد ارتبك
    وضاع منه الكلام

    گتله شنوووو

    - هااا أ أ أءءء

    - ياااا شاهر شبيك

    - ها لا هيج كلشي مابيه

    _لعد شنو چنت تحچي وتسولف وآنه غاطه بنوم

    _هيچ كلشي ماكو لتهتمين رجعي نامي مدري شردت منج بس هسه نسيت

    _شاهر

    _شنو

    _أحجي

    _ اخاف احچي وتزعلين مني أو اجرحچ
    لو تفسريه ع غير العاده

    _ ليش ازعل وليش تجرحني ..احچي شكو صاير شي؟

    _ أريدچ تصيرين مرتي وحلالي وحبيبتي

    _ اهاا يعني دا تعطف عليه ؟

    _لا والله شبيچ شنو عطف برسن
    آني أحبچ
    ومن زمان گلبي لهفلچ وگعدتي وتربعتي
    وخذتي گلبي كله ألچ

    _دنگت بخجل
    بس بگلبي اگوله يابعد روحي وحياتي
    يابعد گلبي انت ونبضاته كلهن
    ينبضن باسمك

    _ احم احم يلا اني طالع وأعوفچ تفكرين بالموضوع
    وتاخذين راحتچ
    باچر عندچ دوام وامتحان

    شدي حيلچ
    وتصبحين على خير
    غمزلي وطلع بسرعه مثل الواحد
    ومسويله شي
    ويريد يخلص منه

    هو طلع لو أخذ روحي وياه يمه اأوووووف
    من أروح فدوة لطوله
    عود چنت نعسانه
    واريد انام وعندي امتحان الصبح وبالي مشتت
    هيه ظلت نومة طارت

    گمت ارگص مثل الطفل الفرحان بهدوم العيد
    الفرحة ردت روحي ورجعتلي عمري
    كأني نولدت من جديد

    مددت بفراشي واني أتحلم بيه وبايامنه الجاية
    والبسمة ما فارگت شفافي أبد
    غفيت وماحسيت للصبح گعدت
    وآني لسه بيه فرحة من أمس

    گمت رتبت جربايه حضرت ملابسي
    ردت اطلع من الغرفة اروح اغسل فتحت الباب
    صار بوجهي.شاهر

    _ها بشري شگلتي

    _ ههه شبيك مستعجل
    ابتسمتله ورحت أغسل

    طبيت أغسل وافرش اسناني
    وي ماطلعت من الحمام صار بوجهي
    مرة ثانية

    _ هاشگلتي

    _دنگت والابتسامة تارسة وجهي وفاضحتني
    اريد ارد عليه بس كلامي يضيع من اصير يمه
    وعيني تجي بعينه اضيع دنيا كله
    ونسئ نفسي

    _وج اموووت عليج والله من اروحن فدوه لهخدود الي تنگط ورد من صبح

    _عفته يحجي ومشيت بسرعه للغرفه سديت الباب وكامشه گلبي
    ما دريت الحب هلكد حلو
    مشاعري نخلطت خلط
    حب ع لهفه ع خجل ع فرحه
    وحرت بيهن

    رحت بدلت وكملت ونزلت لگيت امي حاطة الريوگ هيه وخالتي وبابا
    وشاهر يبتسملي من بعيد
    دنگت ونزلت اتريگ وياهم
    بعد حتى ماعرف اللگمة شلون ابلعها

    كلما اشيل راسي
    عيني تجي بعيونه
    احس گلبي صار طبل
    الدگة تصير بمكانها عشرة
    والنفس يطلع سريع
    ماعرف حتى اتنفس
    حسيت كل احوالي تخربطت

    فلك مو نظرة تگول احتلال واحتل گلبي وجوارحي
    وضيع علومي

    عفت الاكل وگمت ماتحملت حسيت روحي راح انفضح من ردة فعلي
    ومن نظرات شاهر

    - خير يمه ليش گمتي بنيتي كملي ريوگج يگلبي

    - لايوم هذا هو شبعت

    _ شنو شبعتي هو انتي اصلا شنو اكلتي بنيتي كملي ريوگج
    راح تنگطمين صايره هيكل عضمي

    _ لا ماما صدگي شبعت والله
    وبعدين عندي امتحان بعد مالحگ
    لازم اروح من وكت

    _ شلونچ عاد قريتي زين يمه

    _ ها اي اي كلش زين لتخافين
    وبگلبي يمه شقريت هو شاهر خله بگلبي مكان لو ترك

    بعقلي مجال يستوعب شي غيره
    يمكن لو يسالوني شنو اسمچ اگوللهم شاهر

    _ها يمه زين الله يوفقچ
    ديري بالچ على روحچ يمه
    وربي يفتحه بوجهج ويوفقچ

    _ اي ان شاء الله يوم الله يسمع من حلگج الحلو اندعيلي فدوه

    _يمه شون ما اندعيلج اصبح وامسي دعوتي بحلكي الج اللهي ينور طريقج بنوره
    وليدي شاهر گوم وصل اخيتك للمدرسة
    ودير بالك عليها ما وصيك

    _ شگد ضجت من گالت اخيتك اوف يمته وتصير بدالها مريتك
    گتلها يلا برسن گومي خل اوصلچ
    وبنفس الوقت فرحت لان راح اوصلها واعرف جوابها

    _طلعنا لباب الشارع وصلنا وگام يتلفت منا ومنا
    وهمس على كيف
    ها شگلتي
    ما تمالكت نفسي گبل ضحكت
    _
    يعني شگول برايك

    _ شتگولين؟غير تگوليلي رايج انتي شنو موافقة لو لا؟

    _ دنگت راسي امممم
    ودور شلته صارت عيني بعينه
    ضاعت مني السوالف وطحت بغرامه من صدگ

    ماعرف شنو ولا وين ولا شدا اسوي
    كل الي اعرفة عيوني وعيونه
    دخلن محادثة من نوع خاص

    عيونه تسولف عشگ
    وگلوبنه ترجف
    بلعت ريگي ردت اطلع فتحت الباب
    شكلت الباب برداني
    ماحسيت على روحي غير انجريت بالباب عثرت اريد اوگع
    لزمني بايد وحاوطني بالثانية

    حتى لا اطيح
    عيوني رجعت التقت وي عيونه
    شكد حاولت اتهرب من هالموقف

    بس ارجع واطيح بيه
    ماعرف شلون طلعت الكلمة مني بعد صفنة طويلة
    صح النظرات گالت كلشي وعبرت هواي
    لكن لساني كان اسرع

    ماعرفت شلون الزمه واسكت روحي
    بلا شعور طلعت مني
    شاهر
    -يا روحه لشاهر
    انتي وعيونه

    أحبك

    عليچ الله
    عيديها شنو شنو
    الله شحلاته من طالعه من بين شفافج

    انتبهت على نفسي
    استحيت ضعت ماعرف شجاوب عدلت روحي ووگفت واحس ذبت من الخجل
    جسمي كله يرجف
    نفسي ينطلق بسرعه
    وهو غير يسكت ماكوو

    _عزة من اشتعلت العشاير كلها

    اوووف واخيرا گلتيها يافرحة گلبي
    يمه يمه من اروح فدوة لعيونج
    لو ادري من زمان هيج موگعچ بالعمد وتنطقيها
    وتريحين گلبي من هلعصار الي ما راضي يهدأ
    گالها واخيرآ گالها يمه گلبي گلبي
    وگام يغني

    _ شاهر

    _ ياگلب شاهر وروحه وهواه
    عيون شاهر انتي

    _اي مو كافي والله استحي
    بعدين تاخرت عالمدرسة اريد امشي
    لايجي هسه بابا وماما والله فشلة

    _هسه وكتها يالله امرچ ولو ماشبعت منچ
    لحظاتي هاي وياچ تعادل عمر بحاله

    يمه ماصدگت
    بس اريد اشرد متت من الخجل
    كل الطريق واني افكر بكلامه وعيونه ونظراته

    وصلت للدرسة
    وناسية عندي امتحان
    هناك وصلت وشوف كلها ملتهية تراجع
    عزززة واني كلشي ماكو مسفطة

    ركضت گلبت بالمادة همزين اني باليومي اقره واتابع واحضر يوم بيومه
    طبيت الامتحان وشايلة هم خاف ما اجاوب
    بس الحمد لله عدت على خير
    الاسئلة اجت سهلة واغلبها اعرفها
    خلصت الدوام ورجعت

    مامصدكة يمته نطلع للبيت
    شتاقيت للحب اويلي يمه

    مرت الايام واني وشاهر نظرات حب
    ومواقف حلوة
    وهو هم عيشني بعالم خيال يغوص بي بر
    الأمان

    كلامه الحلو الي ينكط عسل
    ونظراته الي كلها حب
    چانت كفيلة بان تعيشني احساس ينسيني كل همومي

    بيوم من الايام
    فتت سبحت وطلعت چان شعري ينگط مي
    لفيته وطبيت للمطبخ والخاولي على چتافي

    ولابسة تيشيرت ربع ردن
    وبجامه
    وواكفة دا اريد اسوي كابتشينو
    ولني اسمع خطوات وراي

    انداريت وچان اشوف شاهر دخل
    وصافن عليه
    وعيونه تنزل وي كل كطرة ماي توگع من شعري

    وبوجهة ابتسامه تتيه العاقل
    ونظرة حب ترد العافية
    گلبي صارت دكاته اسرع من الطيارة

    بحيث احس صدري ينزل ويصعد من قوة الدگة
    والنفس عالي گوة اجره
    وجهي لونه انخطف من الخجل مدري ليش
    هوه اقترب مني

    كانه ضايع ومتيه روحه ولگاهه يمي
    يباوعلي ويوزع نظرته على عيوني
    وشعري
    وقطرات المي الي تنزل
    من گذلتي على جبهتي

    كلما يقترب احس بكلبي راح ينشلع
    وعيوني شارحة بعيونه
    بس مشاعر غريبة
    احس روحي تاهت بين اديه

    حاوطني من خصري
    وصفن عليه
    وبايده الثانيه مسح قطرة مي نزلت على وجهي
    الله شنو حتئ الماي مرتوي بهلخدود
    وآنه محروم منهن شون
    بيه هسه

    نضرت بعيونه نضره طويله حرت شرد عليه
    اكتفيت فقط وللهروب من الموقف
    غمضت عيوني بقوه
    حسيت بانفاسه قريبه
    ع وجهي
    أقشعر جسمي كله ورجف

    بهالاثناء
    لن تلفونه يدگ

    فتحت عيوني وبعده حاضني
    وعيونه بعيني ...

    أشرتله ع تلفون ...

    _أدري هسه وكته يدگ خرب ...خرب عليه لحضه
    چان هسه گولت وجبت هدف

    _ ابتسمت ودنگت

    موقف محرج اول مرة يصير بينه هيچ موقف
    دار عينه عالتلفون رقم غريب

    رفع تك حاجب ويسب بلمتصل

    فتحه وگال
    _ ألو

    _وعليكم السلام

    _اي نعم شاهر
    تفضل منو وياي

    ايي عرفتك يااهلا وسهلا وينك مختفي

    لا ما سمعت شكو گولي
    لا بربك من شوكت وين ...
    انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر اله

    ايي جاي ان شاء الله نص ساعه يمكم

    برسن...شكوو فهمني منوو مات

    _صديق الي خابرني يگول سرمد نقتل اثناء صولة الفرسان
    لان هو. اخر فتره صار وي جيش المهدي
    وهسه كابه هما والمالكي
    يلا اروح انه راح يجيبوه للبيت ويشلوه للنجف
    لازم أحضر وياهم فشله من. العالم

    _الله يرحمه ويغفر اله زين اخابر امي وابوي
    أگللهم

    _لا لا خليهم من يجون كليلهم أكيد هسه بلعياده هم وعد

    هم هواي مرضئ ... يلا طالع أنه

    _صار حياتي تدلل ديربالك ع روحك

    _من بطن عيني شمرلي بوسه بلهوئ وهو يمشي يلوحلي بيده صعد بسياره وراح

    _الله وياك ياضوه عيوني ...محروس من كل عين
    خليت ورحت نشفت شعري وشسورته ...نزلت للمطبخ صارت دنيا ليل
    وآنه وحدي ...
    طلعت من المجمده كبه تمن كليته واكلت

    بين ما اجو امي وابوي كتلهم ع مقتل سرمد
    ترحموله وكفو وي ابو سرمد 3ايام الفاتحه يادوب اشوفهم
    يجبيهم ليل وياخذهم صبح حتئ ام غايب
    تروح وياهم. تساعدهم وآنه ابقئ وحدي شگد حاولت أمي اروح وياهم ما رحت
    لان جود چان يموت من سرمد
    وما ردت التقي بهاي الحيه
    ما عايزه تنفث بسمه عليه

    ثالث يوم أجو متاخرين كلهم طبو فد طبه شاهر عمت عيني متغيير كلش وتعب ماخذ حيله
    وجه صاير ليمونه
    گعدو گلهم ع طخم وسكوت سيد الموقف ...

    كسر .........سكوت رنه تلفون شاهر
    ظل يحچي بالتلفون وتعابير وجها تغيرت

    وما افهم غير ها وشنو
    وليش وصدگ
    وساعه يعصب وساعة يستغفر وساعة يزمخ ما افتهمنا شي...?

    _كلنه اجمعنه عليه وهو يحجي لحد ما سده
    امي وابوي بس. ياشروله شكو
    سده وصفن بوجهي
    ونزلت دمعته
    دنگ وگال
    _ برسن اكو خبر الچ ماعرف شنو ردة فعلچ

    _شنو احچي مو گلبي شلعته گول

    _برسن

    عرفت من الي قتل جود وقتل ابوچ

    _شنوووو كلنه صرخنه بصوت واحد

    الاب ..شتحچي وليدي منو ألي قتلهم وشلون عرفت منو جان وياك ع تلفون ...

    برسن...رجليه بادت ....وصوتي كام يرجف
    رحت يمه وجريته من ياخته
    وهو يختض من البجي ...ويصرخ لا لا
    أحجييييييييي منو الي حرمني
    منهم منوووووووووووو

    يتبــــــــع.....

  6. #16
    من اهل الدار
    ملكة
    ""بارت.. 12..""

    لن تهزمني أي صدمات ليس لأني من حديد .. ولكن لأن من يحاول جرحي
    لا يستحق أن أنكسر من أجله..


    برسن...رجليه بادت ....وصوتي كام يرجف
    رحت يمه وجريته من ياخته
    وهو يختض من البجي ...ويصرخ لا لا
    أحجييييييييي منو الي حرمني
    منهم منوووووووووووو...واجر بياخة قميصه
    وهو يبجي بصوت عالي

    سحبني ابوي وحاول يهدي بيه وآنه ابجي ردت اخذتني أمي بحضنه وتمسح ع راسي
    ـتگلي خل نفتهم سالفه ...
    ماما فدوه بس اسكتي ..كافي بجي

    گعد ابوي يم شاهر وگله گول وليدي شعرفت ومنو الي قتلهم فهمنا

    _يابه هسه اتصل بيه ضابط تحقيق الي مكلفيه بقضية جود وابو جود
    كامشين واحد
    وهذا شخص هوو ودنگ وبجئ

    _كمل يابه منو هو

    _صديق سرمد مويد معترف بأن سرمد الي قتل جود وهو الي جاب جماعه وقتل أبو جود

    الاب_شتحجي اااااانت معقوله سرمد وره مقتلهم شنو غايته من قتلهم وشنو الي راده منهم

    ألام ..لا حوله ولا قوه الا بالله الحق يضهر لو بعد اؤآن ....شنو غايته آنه اگلك شنو غايته
    جان مملي حقد وغل
    ما تربئ ع المحبه والاخلاق كبر وسم يتنافث منه
    تربئ ع أناينه والغل چان ليريده لازم يصير
    شنگول
    نگول يتجازئ هو وربه

    برسن....گعدت ع ركبي نهمرت دموعي بغزاره...مر شريط حياتي گدامي شلون جابو جود
    شلون أمي ماتت من الحسره والقهر
    وشلون شفت ابوي فايض بدمه
    صرخت بعلو صوتي
    لاااااااااااااااااا ولطمت ع خدي
    لييييييييش لييييش قتلهم ليش
    ليش حرمني منهم ليش
    الله يحرمه راحه الابديه الله يحرمه جنه
    الله يصبه بنار جهنم ....
    اللهي ما تشوفه راحه

    كمشتني امي يمه ع كيفج أهدي
    الله يگول <وبشر القاتل بلقتل > وهو قتل اشخاص ابرياء
    وربج ما يعين ضالم لا يعين المضلوم ...
    هسه هو مات مقتول وبعد هو وربه
    الله فوگ الكل

    _يمه نار گلبي وچت لا تگليلي اهدي لااا شهداا
    هنا ناري تسعر هنااااا وتاشر ع گلبه
    هذا الي حمل كل هلقهر
    قتل اهلي بدم بارد
    لا يلعنه اااي والله الله يلعنك وانت بگبرك

    شاهر....كافي برسونه والله هاي حوبتج
    طلعت بيهم
    وثأر العباس ابو فاضل ما ردج من نخيتيه ...وطلع اسرارهم وفضحهم
    سرمد نقتل
    ومويد راح يتحاكم لان عنده هواي جرائم
    كافي أهدي شوي

    جرتني امي بحضنه وتمسح ع شعري وآنه ما سكتت بس اناشغ وابچي
    حسيت كانما اليوم فقدتهم
    رجع گلبي ورم واحس روحي مزقه
    كل جسمي. حسيته تحول الئ اشلاء صغيره

    صعدتني أمي لـ غرفتي ونومتني بحضنه
    كل شوي آفز واصرخ
    وابچي ....

    حسيت صبح باوعت محد يمي گعدت ع جربايه حطيت راسي بين رجلي وشبعت بجي
    واناهت
    اريد اسكت ما اگدر الغصه وحده تصعد وتنزل

    وحدي اختنگ وتنزل دمعاتي بحراره
    ليش نحرمت من حنان أخوي
    ونحرمت من احضان أمي
    ومن ضحكة ابوي
    ليش حر مني منهم ...?
    شنو من گلب عنده
    ليش باي ذنب انقتلو

    تهسترت وعصابي صارت نار گمت بعصبيه گمت اشيل شكو شي ع ميز واكسر بي
    ااااااااااالله يلعنك
    الله لا يرحمك نذل حقييررررررررر
    مجرررررررم قاااااتل

    طب شاهر يركض حضني
    هسسسسس أهدئ ازمه ومرت هسسس كافي حبيبتي كافي لا تأذين نفسج

    گمت ابعد بي عني وخرررر اطلع بره اتركوني وحدي
    اريد ابقئ وحدي
    احجي وصوتي بي غصه
    والدموع ما بطلت

    _حبيبيتي أهدي وگول يالله ربج وحده أخذ حقج وحق اهلج
    بعد شبيدج تسوين

    _لا شبيدي ماااااا بيدي شي بس ع اقل اريد اصرخ
    اريد ابجي اريد افرغ هذا الحمل الي نايم هنااا
    اطلع برررره اااااطلع

    تقرب عليه وضمني حيل بحضنه
    لمني بيده بقوه وصار يمسح ع شعري
    آنه ما اتركج يامأي عيوني
    شلون اطلع بره وهنا تصارعين وحدج
    شلون رجليه تخطي عتبة الباب
    وگلب حبيبتي ينزف
    ما اتركج أبجي صرخي هنا بحضني فرغي نار گلبج
    اعتبي
    ابجي كلشي سوي
    لا تسكتين
    خل نار الي جواتج تبرد
    گعدني ع سرير وهو محاوطني بيده بقوه وانه
    كامشته
    بجيت بحضنه
    لحد ما تعب اخذ كل حيلي وخارت قوأي
    وبعد ما ادري بدنيا وين ما وين
    فتحت عيوني بتثاقل
    واسمع اصوات بعيده وقريبه بس ما واضحه
    كوه فتحت عيوني

    اجت امي تمسح ع راسي شون صرتي بنيتي
    تشكين من شي
    گليلي وتبوس بيه

    _ حاسه جسمي كله متبنج وراسي ثگيل گوه طلعت الكلام بهمس
    آنه وين

    _الحمدلله ياربي بنيتي من حجيتي خفنه لا ترجعين لحالتج
    ويختفي صوتج
    تخربطتي صبح وجبناج المستشفى لگو ضغطج هابط

    ومن وره صدمه تأذيتي

    هزيت راسي لامي ورجعت استسلمت للنوم
    گعدت ع صوت شاهر ...وابوي يمي
    اول ما فتحت عيوني حاوطوني كلهم ويطمنون عليه
    بيتوني بلمستشفئ. وصبح طلعوني
    اخذتني امي وشاهر

    اول ما نزلت اجت ام غايب. تبوس بيه وتتحمدللي ع سلامتي
    يايمه سوده عليه شون صاير الوجه كركم
    هسه اسويلج معلاگ يرد دم بوجهج

    ابتسمت اله ومشيت للبيت ....طبيت للغرفه منضفه ومرتبه
    بعد ما سويته هوسه
    مددت ع جربايتي
    وتعب بأن عليه ....حاسه روحي مالي واهس بكلشي وكاره حياتي

    گمت توجهت للمرآيه باوعت ع ملامح وجهي
    شگد تعبانه جوه عيوني صايره هالات س

    ود
    صايره اخوف
    اخذت نفس عميق وزفرت حاسه
    جمره واگفه بنص گلبي
    ما ترضئ تطفئ

    ....رجعت مددت وعيني ع سگف.

    لو أهلي موجودين جان اسعد وحده آنه بهلكون
    ليش الزين بساع يروح
    اوف اوف

    شوي وطبت ام غايب شايله صينيه
    أكل شوربه وشاويه معلاگ آنه ما احبه
    وجسمي يقشعر من طعمه ...
    جبرتني اكل منه اكلت شكم لگمه
    وعتزلت ...

    مرت فتره
    وانه ع هلحال گوه رجعت مثل قبل
    اليأس اخذ حيز جبير بحياتي وگمت ما اتامل بشي
    حسيت حياتي فارغه
    قويت روحي ع دراسه
    وذبيت كل وقتي اله

    شاهر ما تركني لحضه مين ما اصد
    الگاه
    سندني هواي
    ونور عتمتي شگد ما احتسر من احجي اله
    ارتاح

    واحس همومي تتلاشئ
    امي وابوي احلئ
    شي
    صار وياي لهذا اليوم

    مشت الايام وخلصت اعداديه
    ودخلت معهد تقني بلبصره بعدين نقلت
    للشطره محافضة ذي قار

    أمجد تخرج من معهد نفط. وتعيين بنفط
    وآنه تخرجت
    والكل فرحلي وسوينه حفله
    بمناسبه تخرجي
    وتعيين شاهر
    مرت ايامي بحلوها
    ومرها وگدرت اجاوز مرها وتكايفت وي حياتي
    بكل ود
    فتحت أيدي للايام جايه
    وگمت اعانق الحياة بكل أيجابيه
    مويد طلع حكمه اعدام
    وره فتره بسيطه نعدم

    والله اكبر من كل ضالم الله يمهل ولا يهمل
    ولابد للحق آن يضهر

    ايناس صارت تجي علينه كل فتره
    شگد ما تشائم من وجوده واتقزز
    بس ما ابين اله
    يمه اضحك وانكت واسولف ولا ابالي

    بس اضل مخنوگه من طب لحد ما تطلع من البيت يلا احس روحي اشتم الهوئ

    شاهر ابد ما ينطيه عين شگد حاولت تتقرب اله
    لكن هو يكرهم بگد كرهي الهم واكثر

    دنيا ليل نزلت من غرفتي....والبيت صنته
    محد اكو ام غايب رجعت لـ بيته
    وشاهر طالع
    امي وابوي بلعياده ...رحت علگت تلفزون
    درته ع دعاء

    رحت للمطبخ فتحت ثلاجه اخذت نضره بيه شگد جوعانه
    شربت ماي
    لگيت دجاج وكباب مشاوي بثلاجه
    گمت اطلع بيهم
    خل احميهم
    حطيتهم بلمايكرويف وتركتهم
    طلعت
    اداوأت سلطه نعمته وذبيت عليه شطه حاره
    سمعت طگطكه بلبيت
    التفتت محد اكوو صحت منوو اجئ
    يوم هاي انتي
    شاهر يابه
    منوووو هنااا

    رحت اتمشئ بلبيت محد اكو شگد خبله آنه هو منو يجي غير يطبون من الباب
    دامشي واسمع واحد يصيح برسن
    بصوت غريب. وخشن ويقشعر جسم اله

    مـ مـ مـ منو اا اا اا انته امشي واتفلت والخوف اخذ حيلي
    وكامشه گلبي
    وجسمي يرجف
    رحت للمطبخ واصيح منوور اانته وصوتي كل ما زائل يقل

    سمعت طگطكه بلمطبخ ...دنگت راسي اشوف شنو چان تطفر بوجهي بزونه. طلعت من بين الغراض صرخت بعلو صوتي يمةةةةةةةةةة فزيت منه
    هيه مدري وين راحت
    اختفت بساع

    ع صرختي فات شاهر اجئ يركض شكو. برسن شبيج
    ليش صيحين

    _اريد احجي ما بيه حيل حسيت شفافي يبسب وهو كامشني من ايدي
    ها لا ماكو شي بس بزونه طفرت ع وجهي وفزيت لهذا صرخت

    _اسم الله عليج كل هذا صوت ع مود بزونه لو شايفه. شبح چان شسويتي

    _عاينت عليه بتك عيني وحجيت لا تستهزا بعد صارت بيدي هيه
    ومستغربه من شوكت طب بزازين للبيت

    _عادي يجوز اشتمت ريحة لحم وفاتت للبيت يلا صير
    اگلج أهلي اجو بعدهم

    _لا بعدهم

    _خوش لعد يلاا صاعد لـ غرفتي ابدل

    _تريد عشئ

    _لا متعشي ما اريد اكلي انتي

    _هممممم بلعافيه

    _ع گلبج حبي راح وانه بقيت حتئ نفسي نسدت من الاكل
    سويت لفه زغيره وطلعت قوطيه ببسي

    شلتهم وطبيت للصاله درت تلفزون ع مسلسل وگعدت أكل

    شوي وطبو امي وابوي سلمو عليه وراحو بدلو واجو گعدو يمي

    الام..چا شاهر وين

    _اجئ من مدئ وصعد للغرفه وبعد ما نزل

    _هاا لبالي لساته بره وانتي وحدج ضل بالي عليج

    _لا هنا من فدوه رحت للي ينشغل باله عليه
    لا تخافين آنه هنا زي الاسد

    _ههههههههههه هذا الاسد هم مرات يخاف وينز
    حتئ من الفاره

    -هههههههههههه صدك يوم ما تشوفيلي يمج شغل احسن ما هنا گاعده بوحدي

    _اي مو بعيوني باجر اشوفلج

    الاب...اذا ما لكيتي اله شغل آنه اشوفله
    او اخليه وياي بلعياده تتلهئ احسن من گعدته هنا

    _ياااي الله يحفضكم الي
    دانسولف ونزل شاهر ع غير عادته
    العطر ترس المكان كله
    واناقته فد شي ...بقيت فاتحه عيوني واعاين عليه

    الام....شلونك يمه وين طالع بهليل يمه

    شاهر...لا يمه منو گال طالع شووو هذا اجئ
    ونزل تك رجله يمي انثنئ
    آنه گاعده ع طخم كعد كبالي بلكاع

    وگال برسن تزوجيني
    آنه بقيت أباوع بعيونه ما اعرف شحجي والموقف الي خلاني بي محرج كلش
    حسيت گلبي راح يوگف
    التفتت ع امي وابوي وهما صافنين علينا

    گام ابوي من مكانه وگال لا شنوو هاي وين صايره......?

    يتبــــــع



  7. #17
    الكون له أسرار
    تاريخ التسجيل: November-2017
    الدولة: حيث انا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 14,430 المواضيع: 646
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23551
    مزاجي: الحمد لله على كل حال
    المهنة: Energy Engineer
    موبايلي: SAMSUNG
    استمري..فما زالنا متابعين
    تقييم مع

  8. #18
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIP Engineer مشاهدة المشاركة
    استمري..فما زالنا متابعين
    تقييم مع
    يسعدني متابعتك ومتابعة جميع الاعضا۽ وهذا فخر لي انك احد المتابعين
    انشالله اكملها حال توفيرها

  9. #19
    من اهل الدار
    ملكة
    ""بارت. 13..""

    وتقدرون فتضحك الأقدار ..!?

    گام ابوي من مكانه وگال لا شنوو هاي وين صايره......?

    آنه هنا ابوه تروح تجيب أمك وتجي تطلبه مني

    _أمرك ابو برسن حقك هذا گومي يمه يلا يلا وجر أمه وراحو طلعو برئ
    وآنه ميته من ضحك
    ع تصرفاتهم

    دگو الباب طلع ابوي يفتح الباب وضحكه تارسه وجه ...
    صاح ياهلا ياهلا باام شاهر وشاهر
    تفضلو تفضلوو
    البيت بيتكم

    هما گوه حابسين ضحكه يردون ينفجرون من ضحك
    كعدو ع طخم
    گال ابوي گومي بنيتي جيبي الهم چاي عيب منهم ذؤل خطارنا

    صاحت أمي لا اگعدي بنيتي ما نريد تونه شربنه واجينا
    وتباوع ع ابوي بضحكه
    ايي ياابو برسن احنه اجيناكم اليوم بطلب ونتمنئ ما تردنا

    ابو شاهر...ااي تفضلو ع اگدر عليه بعيوني

    _سالمه عينك آنه جاييتك اليوم ورايده منك برسن لوليدي
    ع سنة الله ورسوله

    _اممممممم ضحك ابوي واخذله نضره ونفخ روحه
    والله ياام شاهر اشوف رأي البنت وردلكم خبر تدرون بعد هاي حياته
    وما اگدر اجبره آنه

    _لا عيني ان شاء الله ماكو اجباري وع الي يرضيه
    اهم شي هو رايه بلموضوع
    التفتت عليه أمي وآنه اعااين عليهم
    عبالك گاعده اتفرح فلم او مسرحيه

    كالت أمي هاا بنيتي شنو رأيج موافقه ع شاهر يكون الج زوج

    دنگت وابتسمت
    وحابسه ضحكه
    صاح شاهر

    شنوو هااي فضوها تره طولتوها....احجي عاد انتي برسن

    الام..يااا وليدي شجاك يمه هلگد مستعجل وگبيت علينا
    انطينا مجال لو نفذ صبرك

    الاب...ايااا ملعون الولد بعد ما عنده صبر برسن بويه كليله موافقه لا يسويلنه كارثه بهليل
    وين نؤلي بي

    ع كلام ابوي كلهم نفجرو بضحك آنه الخجل عندي خلاني ارتبك اريد اطلع الكلام ماكو
    حسيت الساني نبلع
    وتخربطت احوالي
    ما اعرف شون گلته
    آنه موافقه بس گلته طلعت اركض من يمهم
    وهما يصحون خجلت البنت
    ويضحكون

    صعدت اركض للغرفه ودكات كلبي ما ترضئ
    تنتضم
    وجهي كله حاسته جمر صار
    والفرحه ما سايعتني ....
    ما اصدگ راح اتزوج شاهر

    من اروح فدوه لطوله لـ ضحكته الي تضيع كل علومي

    بقيت اكمز ومن. فرحتي ما اعرف شسوي
    ساعه اركص ساعه اگعد افكر

    ندگت الباب ركضت فتحته بدون ما اسال منو
    صار شاهر بوجهي وآنه من رگص كفشتي صارت شكبره
    والوجه يدير عرگ
    وگف بلباب ويعااين عليه

    _هاي شبيه كفشتج جنج وحده منتوله

    _هااا لا هيجي جنت اجرب تسريحه جديده وگمت انزل بشعري

    _مريتي حضري روحج باجر نعقد

    _فدوه لهكلمه الي طالعه من حلگك مريتي شكد حلوه احجي بگلبي
    اهااا باجر شلون الحگ مو بعد وكت

    _لا تلحگين شعندج لان ما ضل صبر عندي اريدنج بحضيني باقرب وقت
    واليوم قبل باچر

    _حسيت جسمي كله گام يدير عرگ من الخجل
    ان شاء الله

    _يلا حبي تصبحين ع خير ولا تعبين روحج برگص هواي باجر اعوضج نرگص سوه
    باسني بوسه خطف ع خدي وراح
    وهو يغني شيجيب باچر واصبر شلون
    باچر عقدي ع اعز انسانه

    بقيت فاتحه عيوني شمدري آنه جنت ارگص
    شون حس طبيت للغرفه سديت الباب وآنه سارحه بخيالي
    باوعت ع نفسي بلمرآيه فزيت من شوفة شعري
    ضحكت بصوت قوي
    هههههههههه مو زين ما خرعت الولد آنه وعطوبي
    !
    زين اذا باجر نعقد شلون الحگ يااربي
    هواي شغلاات لازم اسويهن
    آهئ آهئ بااي موقف
    خلاني شاهر
    شلحگ ع صالون
    گمت اجيب منه واحط منه ساعه ابجي
    وساعه اضحك
    لحد ما زارني نوم أجباري
    ....
    گمزت صبح ع صوت الباب الي يريد يتفلش
    ركضت فتحته

    صارت بوجهي بنيه أول مره اشوفه بقيت صافنه بوجه منووو

    _انتي برسن مووو

    _ايي تفضلي
    دفعتني وطبت للغرفه يلا عيني يلا عروستنا نايمه ضل وكت عليج
    شوكت ترحين للصالون شوكت جهزين نفسج
    نايم الحلو

    آنه واگفه بمكاني وعاين عليه البنت بيضه شكله نازك
    وناعمه حلوه
    گتله عفوآ بس ما عرفتج

    اجت يمي يلا لساتج واگفه هاا نسيت اگلج آنه رواء
    بنت عم شاهر بس ما صحت النه فرصه
    نتعرف
    شاهر البارحه عزمنا ع خطبه
    وطلب مني اجي من صبح حتئ اساعدج
    بس والله ويستاهل شاهر
    والله واخذ زينه البنات جمال وطول وجسم فدوه واحدكم لايگ للخ

    اللهي يسعدكم ويبعد عنكم كل عين حاسده

    _اللهم أمين فرصه سعيده من تعرفت عليج

    _وانه الاسعد حبيبه يلا يلا هسه بوجهج للحمام حتئ نلحگ وكامت تصفك بيده بسرعه بسرعه

    _اي اي بس اخذ ملابس

    _روحي آنه اجيبلج

    _طلعت للحمام ومستغربه من هلبنت شگد محبوبه وطب للگلب بسرعه معقوله هاي اخت سرمد وايناس
    شو ذؤلاك شكل وهاي شكل
    سبحت جابت ألي منشفه وبرنص لبستهم وطلعت
    وحاطه المنشفه ع وجهي
    وامشي
    چان انصدم بشخص وخرت المنشفه

    لان هاي أيناس بوجهي عذا شجابه هااي
    من صبحيات الله لا هلاا
    كتله بطرف حلگي
    صباح الخير

    _شبيج عيني مستعجله شو چنچ ما صدگتي نخطبتي
    يلااا شلون ما تفرحين هم حقج لان محد مگلبج خلفلا ع شاهر هسه گلبج
    مدري شبي نعمئ ع گلبه مدري سحرتي
    حتئ خطبچ
    عمت عيني عليك ياابن عمي وگع ومحد سمئ عليه
    سحرته ام سحوره وعمته

    _ضجت من كلامه القبيح لـ ينغص الگلب ما تعرف تحجيله كلمه حسنه
    الا تذبله كلمات تعصر المعده بيها عصر ....ما گدر

    ت اسكت گتله ااي چا شون ما افرح
    وخرت من يمه وابتعدت خطوات
    رجعت ودرت اله وجهي غير اليوم عقد زواجي ع حبيبي وروحي
    چا شعندي غيره
    هذا امير احلامي
    هو كلشي ألي بهدنيا
    هو فرحتي وضحگتي
    هذا الحب ودگات كلبي هذا نفس

    احسن من ناس ركضو بيدهم ورجلهم حتئ زحف زحفو وما صعدو حتئ زحيلگه
    خطيه هواي انقهر عليهم
    ناقصهم بس يتعرون ويجون حتئ يلفتون انتباه


    وعفته ومشيت فتت للغرفه منتضرتني روأء مطلعتلي ملابس
    بنطرون وبدي قصير لبستهم بساع
    وخليت شال ع راسي

    _يلا برسن ما ضل وكت هم يلا نطلع للصالون اخليه ترتبج ونحجز شكم بدله
    وفساتين

    _يمعوده ماكو داعي لهذا كله هو عقد بفستان عادي

    _امشي حبيبه امشي گالت بفستان گالت
    قابل يوميه مزوجه أنتي
    فضيني ولا تسالين شي ثاني بعد
    كله عوفيه ورأي

    _حطيت أيدي ع حلگي امممممم سكتتت

    _ههههههههههه احسن يلا نمشي

    هزيتله راسي وطلعنا من الغرفه نزلنه جوه....صايره هوسه ام غايب تركض منه ومنه وتسوي ااؤف منك شوهير مستعجل
    حتئ ما انطانا مجال نستعد
    ضحكنا
    دانمشي وصاحت امي وين ياامي تعاي تريگي

    ردت عليها رواء لا عمه ما ضل وكت عود آنه اريگه هناك

    وسحبتني ومشت طبينا للصالون ورواء اتفقت وياه ع كلشي

    استملتني المره ...حفافه ونضفت جسمي سوتلي تقشيره بشره وترطيب
    نضفت اضافري وصبغتهم ...
    بلشت تشتغل بتسريحه سوته نازكه لا هيه عاليه ولا هيه ناصيه
    نزلته ع طول شعري
    صارت عبالك فاتحه شعري ما شادته
    نزلت الي خصل
    من جهتين
    شعري رشته صبغ مؤقت ...لان ما قبلت اصبغه
    شاهر يحب لونه طبيعي

    رادت تمكيجني صاحت رواء لا لا اوگفي جابت ألي كباب
    وببسيات وگعدت توكل بيه
    لحد ما نفختني نفخ يلا هدتني ....گوه گمت ابلع لگمه

    ردت مسحت وجهي بلكلنس مرطب
    وكمشتني أم صالون
    گالت بس غمضي ومالج علاقه

    سلمت نفسي أله لحد ما گالت خلصنا
    باوعت ع نفسي بلمرأيه هاااي آنه لو غيري

    اجت رواء يمي گامت تصلي ع محمد شنو هجمال الله يساعدك ياابن عمي
    شراح يصبرك
    ويضحكن

    گالت يلا حبيبه هسه روحي للمنزع البسي البدله خليته ألج هناك
    رحت للمنزع جانت البدله معلگه
    نزعت ملابسي
    ولبسته
    طلعت بره صحت لرواء تسده الي من وره
    سوته الي

    البدله كلش نازكه مطعمه لون احمر صارخ
    ونازله عليه فرات بلون الابيض
    من جوه كلوش اطرافه
    كله ابيض
    ومن فوگ بدون تعلگات
    وكلش شغله مرتب
    حبيته

    _فدوه شنو هجمال كله طلعتي چنج لعابه

    _بعيونج يروحي تعبتج اليوم وياي

    _لا تگولين هيجي آنه مثل أخيتج
    يلا خلينا نمشي لا نتاخر ع شاهر شيخلصنا منه

    _ههههههههه يلا نروح شالت الغراض رواء وطلعنا اخذت تكسي من باب صالون
    وطلعنه للبيت ....
    فوته سياره جوه ....نزلت رواء
    واجت ساعدتني
    نزلت آنه اجت ام غايب تهلهل وطش جكليت

    فوتني جوه للصاله مرتبين زينه ونشرات وهواي نسوان موجوده
    وصوت دي جي يرن

    گعدت ع كرسي واجت أمي تبوس بيه
    مبروك بنيتي ربي يسعدج
    يوم الهنا من شفتج بدلة العقد ربي يتمم عليج
    واشوفج بدلة العرس

    _ربي يبارك بيج واللهي يحفضج الي ولا يحرمني منج
    ياحلئ أم بدنيا ويخليج خيمه النه

    _يابعد عيوني يابنتي طالعه گمر فدوه
    محروسه من كل عين

    دمعت عيوني تذكرت امي تمنتيه وياي بهذا اليوم تجمعت الدموع بعيني وطاحت بحراره مجرد ما رمشت

    باوعتلي امي شافت دمعتي
    هاا يمه ما نريد دموع اليوم نريد نشوف ضحكتج
    هزيتله راسي ببتسامه مليانه دموع

    فززتنا رواء بصوته....شنووو شنوو عيني ممنوع احضان تخرب تسريحه
    وممنوع دموع خلوها لغير وقت
    وممنوع احد يبوسه خربتو المكياج
    واحنه من صبح لسه نلبخ
    وتالي يروح ع فاضي

    .شالت امي ايده لـ يفوك كلشي ما سوينه وداعتج
    نحضرنا من لمس والبوس والحضن

    وكله ضحكت ....ضحكت وياهم

    صاحوو اجئ سيد والعريس
    اجت امي نزلت البرگع ع وجهي نسوان كله طلعت بره بقت بس أمي يمي

    صاح شاهر سويتو درب نفوت
    گالت اله امي فوت وليدي

    فاتو وآنه مدنگه كلشي ما اشوف
    اجئ شاهر گعد يمي عطره ترس خشمي ترس
    گعد سيد وبلش يلقن بينا

    بقينا نرد وراه
    أخر شي كال اعلنكما زوجآ وزوجه

    بلش صوت الهلال وجكليت وصلوات صارت هوسه
    علگو دي جي
    ع اغنية
    اول ما نبدي وشنگول
    لا اله الا الله
    الف صلاة ع رسول

    اجت رواء رفعت البرگع عني وباركتلي
    وباركت لـ شاهر
    التفف ع شاهر لابس قاط نيلي وقميص ابيض
    ابتسمت اله

    كمش ايدي وغمزلي شطالعه كيكه وربي
    اشتعلو اهلي وعشيرتي
    شون مره عندي ااوف يابه
    تسوه الكون كله
    ولج راح اكلچ بعد ما عندي صبر

    ابتسمت لـ كلامه ودنگت كتله هسس راح تفضحنا

    وليش افضحج مريتي واتغزل بيه شحده واحد يحجي هسه
    افجره هنااا

    كله صاحت كافي غزل والبسو الحلقات
    بلشت ام غايب تساعدنا تنطي لـ شاهر وهو يلبسني
    تبادلنه لبس الحلقات
    وباقي ذهب
    لبسني الگلاده وهو يتغزل
    باسني من گصتي

    ردينا تبادلنه شرب العصير وقطعنا الكيك وكل منه وكل لخ

    بلشت الحفله واحنه واحدنا شابك ايده بيد ثاني بقوه

    اجت رواء كومتنا گالت ارگصو يلا سووو النه مجال وگمنا نركص

    واحدنا ضايع بثاني وهايم
    عشق وغرام واحدنا محتضن ثاني بقوه
    ومثبت بي

    اجمل لحضه مرت بعمري هاي لحض

    ه
    الكل محاوطني بحب
    وضحكه نابعه من صميم گلوبهم

    اجت رواء تدفع بشاهر تگله يلا يلا عيني اطلع بره ما شبعت منه خليها
    النه شويه نريد نركص ونهز شوي

    كللها انتن شيشبعجن من الهز وحدتجن جنه غساله عاطله

    گالت اله لا عيني ما نشبع شو احنه يومين بعرس
    هو هلولد العم ونفرح بي
    يلا شوفني عرض چتافك يلا
    ودفع بي
    وهو يگللها خل اخذ مريتي

    وانتوو ضلو ارگصو كله ضحكت ع سوالفه طلعته بره

    ورجعت تهز وترگص جانت الي محليه الحفله هيه
    اما ذيج الحيه اشوفه خطف وتخفتي

    بلشت الحفله تخلص وناس تروح لـ بيوته
    رواء وايناس باركلي وطلعن

    بقينا بس احنا ....ااخ يمه احس حيلي نهد والبدله شثگله موتتني

    ام غايب ..اصعدي خاله ذبيه ورتاحي تعبتي اليوم من صبح لسه

    _يلاا صاعده هسه اجيج وساعدج بتنضيف لا تنضفي وحدچ

    _روحي انتي عروستنا اليوم لا شيلين هم

    _لا والله ابد هسه ابدل واجيج
    صعدت ع درج گوه اسحب بروحي...نهد حيلي اوف يمه

    دامشي وجان انسحب وتنسد الباب
    باوعت شاهر ....گمزتني شبيك
    وهو صافن بوجهي ....ويتفحص بيه

    كمشني من خصري حاوطني بيده
    هسه انتي مرتي موو

    _ااي مريتك

    _چا هسه من حقي شسوي عادي موو ماكو ممنوع

    _هااا شسوي يعني

    بقئ يباوع بعيوني ..حسيته يريد ياكلني ارتبكت كلش
    دنگت راسي وجسمي كله يرجف بين ايده
    رفع حنكي بيده

    وتقرب مني غمضت. عيوني
    وسترخيت بين ايده

    گمت احس بحرارة انفاسه تلفح ع وجهي باسني بشفافي
    ذبت وآنه بين ايده
    وتفاعلت وياه
    صار يمشي ايده ع ايدي يصعده وينزله
    رد ضمني بقوه بين ايده
    وهمس اااحبج اااحبج
    يانور عيوني وفرحتي

    اموت عليك يالعمر كله اانت
    يلا حبيبي خل اروح ابدل

    _لا ابقي هيجي طالعه تخبلين الا بشده

    _تعبتني والله خل انزعه واسبح ارتاح متت

    _روحي يالعمر انتي آنه افوت اخذ دوش لان شوبت ماشي حياتي

    _ماشي حبي باسني بين عيوني وطلع
    تمشيت نزعت البدله
    ولبست ثوب
    فكيت تسريحه بضيم يلا كملته
    شلت المنشفه
    اروح اسبح متت فتحت الباب فات شاهر

    نعيمآ حبيبي
    شو هذا ما رد عليه حسيته مو ع بعضه شبي شجاه
    شاهر شاهر شبيك حبيبي
    طب وسد الباب
    استغربت شبي

    مشيت للحمام وآنه بحيره شبي وليش ما رد عليه
    وصلت للحمام صوت دوش مفتوح والباب مسدوده
    زادت حيرتي هذا الحمام محد يستخدمه
    بس آنه وشاهر
    توني ردت ادگه طلع بوجهي شاهر من الحمام
    فكيت عيوني ع وسعهن
    هـ هـ هـاي انت هنا
    چا منو الي فات من يمي هسه

    يتبــــــع

  10. #20
    من اهل الدار
    ملكة
    """"
    ""بارت. 14.""

    أيها القدر المكتوب رفقاً بقلب متعب انهكه الوجع
    .
    .توني ردت ادگه طلع بوجهي شاهر من الحمام
    فكيت عيوني ع وسعهن
    هـ هـ هـاي انت هنا
    چا منو الي فات من يمي هسه

    _شنو فات من يمج شتحجين سوسه هذا من اشتيااقج الج
    كمتي تشوفيني بكل مكان چا ليش تخجلين گولي اريدك گبالي

    _لا شاهر صدگني هسه انت مريت كبالي ورحت لغرفتك وصحتلك ما رديت عليه
    احجي وصوتي يرجف

    _حبي شتحجين انتي اصدگج لو اصدگ روحي آنه من طلعت من يمج طبيت للحمام وهياتني توني راح اطلع
    چا شلون فتت من يمج بعد وآنه اگدر افوت من يمج واسمع صوتج الي يفوت للگلب وما ارد عليج

    _سكتت حرت شحجي كمت اشك بروحي بيه خلل
    يجوز صدگ آنه متوهمه كمت اتخيل جايز عقلي الباطن
    ضهر الي هذا شي
    بين افكاري كرص خدي شاهر وراح
    وآنه فاصله بغير عالم
    فتت سبحت وطلعت مشطت شعري
    ونزلت جوه ساعدت ام غايب بتنضيف البيت
    تعشينا
    وصعدت لـ غرفتي هلكانه من تعب

    گبل شمرت روحي ع جربايه ونمت
    شفت روحي لان آنه بغرفتي واگفه
    وفات رجال شكله مرعب گمت ابتعد عنه وهو يمشي بتجاهي
    كلش خفت منه صرت ع حايط
    وهو اجئ بتجهاي وحط ايده ع رگبتي
    وگام يخنگ بيه
    اوخر بيده ماكو
    وجه محترگ
    وعيونه مرعبه مثل عين القط وبيه نار
    وايده يوگع منه لحم
    مقرف كلش
    اريد اتنفس ماكو نفسي ضاق كلش
    اريد احجي اصرخ مكتومه صرختي
    فزيت من نومي مرعوبه
    حطيت ايدي ع رگبتي افركه
    عبالك صدگ مو حلم
    سلامآ قولآ من ربي رحيم
    شنو من كابوس هذا
    شربت ماي ورجعت نمت وجسمي كله عرگ واحس روحي مخنوگه وما مرتاحه متضايقه كلش
    وصار عندي أرق ورهاق
    بس اتگلب بفراشي ما نمت
    اسمع اصوات بره زعجتني كلش صوت قطط
    اصوات ما مفهومه
    گوه زارني نوم شوي
    وگعدت باوعت ع ساعه ب7ص
    كمت من فراشي
    طلعت غسلت وجهي وفرشت اسناني
    ورجعت للغرفه
    طلعت ملابس بدلت واسمع اصوات جوه جربايه
    ما مفهومه شنو من اصوات
    اصوات حيونات وبشر مخلوطه
    بلبدايه خفت وجمدت بدمي بس بعدين جرأت
    ودنگت اعاين شكو
    آنه دنگت وشفت مثل العيون المضويه بضلمه
    گبل كمزت من مكاني
    وطلعت اركض من الغرفه وكلبي يدگ وشكلي مرعوب
    نزلت اركض من درج وجان انصدم باام غايب
    وآنه ابلع بريگي

    عاينت عليه شبيج خاله وجهج اصفر وعيونج مورمه مو ع بعضج
    صاير شي

    رحت يمه كضيته من أيده وگتله خاله ما اعرف شگلج
    بس جاي اشؤف اشياء غريبه
    بغرفتي

    صفنت عليه وگالت مثل شنو

    _البارحه ليل كله اتحلم بواحد شكله مرعب يخنگ بيه واسمع اصوات
    تاخذ الگلب
    وهسه گعدت من نوم واسمع اصوات جوه جربايه
    ومن دنگت شفت بس عيون تلصف شكله مرعب
    واجيت اركض من الخوف
    كامشه گلبي الي حسيته صار طبل

    صفنت بوجهي ونضرات عيونه كلهن حيره وترقب
    حطت ايده ع گصتي
    ضحكت گالت يايمه انتي مصخنه
    والبارحه تعبتي لهذا
    داتشوفين هيجي اشياء ماكو شي حبييه هذة كله تخيلاات وتعب
    طبي اسبحي توضي وصلي
    اقري قرآن شكم أيه من سورة البقرة
    وشوفي شون ترتاحين

    بس خاله والله ما دااتخيل كلشي يصير وآنه صاحيه

    قاطعت كلامنه امي وهيه تصبح علينا
    اجت يمي شبيج يمه احسج ذبلانه
    ومو ع بعضج صاير شي

    ردت عليه ام غايب ياا شايفه كابوس ونزلت مرعوبه عمت عيني

    ضحكت امي واجت باستني
    وگالت حتئ الكوابسي لحگتج امشي تعاي نتريگ
    ولا تفكرين
    بي

    رحت وياهم گعدت ع ميز طعام. بلشت ام غايب تحط الاكل ويضحكن ويسولفن
    بس آنه احس عقلي مغلف وما گادره افكر بشي
    لو احط بالي يمهم
    محد جاي يصدگ بيه

    ياخذون كلامي ع نحو الاستهزاء
    زين شسؤي آنه ورعب دخل گلبي معقوله كل هاي تخيلات
    معقوله مثل ما كالت ام غايب كابوس

    صحيت ع امي تندسني وتگلي تريگي ياامي ونسي الكابوس
    تصير من يكون الواحد قلق او مهموم او جان نايم تعبان
    عادي ياامي

    هزيت اله راسي وگعدت اكل بس ياادوب ابلع لگمه
    حتئ ما احس بيه طعم ...راحت امي. هيه وابوي للشغل

    وآنه بقيت اساعد ام غايب بتنضيف البيت
    ولملم وياه

    شوي ونزل شاهر صباح الخير عمري وباسني

    _صباح النور حبيبي احطلك ريوگ

    _اذا من ايدج ياريت

    _اي صار هسه ثواني واجهزه الك رحت للمطبخ طلعت بيض وطگيته اله عيون
    وطلعت جبن ناشف قطعت وياه خيار وزيتون خليتهم بصينه وديتهم للصاله
    رجعت جبت جاي
    وخليته اله گعد ياكل وآنه ضايعه بتفااصيل وجه
    شگد ما اتامله واكون قرييه منه ما اشبع منه
    ودي اضمه بنص گلبي واقفل عليه
    غمزلي

    وگال ها اميرتي وين ماخذتلج صفنه
    عدلت گعدتي وفريت وجهي هيجي بس صافنه ما بالي شي

    _اممممم فديت الصافنه شگد احبه ومتيم بيه
    اگلج كبدي شوكت نزوج
    تره ما اتحمل اشوفج كبالي
    لا وضيم من يجي ليل ويفرق بينه حايط
    كفيلج العباس طگ عندي مرات اريد افلش الحايط

    _هههههههههه هلگد تشتااقلي شو آنه ما اشتاقتلك

    _ هاي مال ما اشتاقلك خليها ع جه
    چا شلون ما اشتااقلج هو شكم ورده عندي
    هلورده ربيته وكبرته لحد ما وردت ومن حقي اشتمه كافي انتضار
    اريد حگ رباي

    _يابعد عمري انت اي حقك حبيبي تشتمه انتضر راح الهواي وبقئ القليل

    _نهض من مكانه وگال يلا گومي
    گمت آنه وگتله وين حبي

    _اخطفچ

    _شنوووووو

    _هههههههههه لا والثول الي محشي براسج لو طلعينه
    ولو ابقي هيجي لان احب فطاريتج

    _تحب فطاريتي زين شجاب ثول ع فطاريه شي عن شي يختلف ثم شنو اخطفچ

    _اي حبيبتي كلنه بلهوة سوه معلينا اصعدي بدلي اريد نزوج بااقرب وقت
    امشي نروح نشتري شكو شي محتاجته حتئ نكمل باقي
    متطلبات زواج شكو منتضرين بعد
    ماكو داعي نطوله

    _اهااا صدگ تحجي

    _هيه شنو صدگ حبي چا مشاقي آنه يلا استعجلي انتضرچ هنا

    _اوك حبيبي هسه ابدل واجي رحت للغرفه اول ما وصلت ترددت افوت اله
    من اوصل غرفتي اختنگ
    كوه طبيت بدلت ع سريع وانه ادير عيوني
    من الخوف مثل وحده وتنتضر
    شي يطلع اله
    بدلت شلون ما كان وطلعت اركض من الغرفه

    طلعنا آنه وشاهر للموالات تسؤقنا هواي ملابس وتجهيزات العرس رجعنا شفنا غرف نوم
    بعد بحث طويل عجبنتا غرفه حجزناه
    وطلعنا
    دنيا صارت ليل واحنه بعدنا نفتر اخر شي شاهر گال طگني جوع
    طبينا مطعم تعشينا

    شاهر شرب چاي وانه شربت ميرندا ورجعنا للبيت هلكانين تعب
    لكينا اهلنا موجدين.

    خليت نص الغراض جوه امي تتفرج عليهم وشلت نص بيدي وصعدت شاهر سبقتي صعد قبلي

    ...طبيت لـ غرفتي فتحت الباب بطرف رجليه ... نزلت كل الغراض من ايدي .....شلت ريمون علگت البلازمه .....گلبت بلقنوات طلعت اغنية اليسا ......
    أجمل احساس بلكون
    انگ تعشق بجنون ....
    وگمت اغني وياه ...باوعت ع ساعه
    ب 11:00مساءآ

    اخذت نضره ....شگد اشتريت حاجات وانه ما ادري بروحي.....

    ابتسمت كله من وره سلطان گلبي... ...هاج وهاج ااوف من فدوات لطوله اروح ....ربي لا تحرمني منه ....شگد تعبانه ...شمرت روحي ع جربايه ...دفنت وجهي ...بلمخاد.....الغرفه ثلج مشغله تبريد.......ضوه طافي بس ضوه البلازمه يضوي....
    بس احس جسمي كله يدير عرگ ..

    حسيت واحد ذب روحه بصفي ....ع جربايه شلت راسي برهبه ....تلفتت محد اكو ....ااوو شجاني انه ...ضاهر تعب مأثر عليه
    خل اكوم اخذ شأور احسلي...وهسه ارتاح

    نهضت من مكاني فتحت الكنتور شلت ....ثوب قصير ...ومنشفه وطلعت ....طبگت الباب وراي ...خطفت من يم غرفة حبيبي
    ضوه معلوگ ....بعده گاعد يعني
    ربي لا يحرمني منك ....يانور دربي ...كملت طريقي....طبيت للحمام .....علگت ملابسي....فتحت دوش برخاؤه.....نزعت ملابسي ....وغمضت عيوني وفتت جوه .....دؤش

    لحضات وحسيت شي ضربني بجتفي ....فتحت عيوني برهبه اتلفت كلشي ماكو ....جسمي كله گام يرجف من الخوف......گوه لزمت روحي.....ونفسي سريع

    شلت شامبو..... وايدي ترجف.....وعيني اديره منا ومنا.......
    خليت كميه بيدي ....وغسلت شعري.....واتمتم بكلمات......انه شبيه صار فتره اتخيل اشياء...

    ...اريد الخوف يطلع من گلبي......فتت خطوات ....اريد اغسل شعري...حسيت نعومه لمست رجليه...فتحت عيني .....وفزيت گبل .....رجعت ع حايط.....بزونه سوده .....وتباوع عليه....ربي سترك من اجت هاي البزونه.....گلبي راد يوگف....كششش كششش روحي منا.....

    گمت اشر اله بيدي.....وهيه تباوع عليه شكله مرعب......كششش روحي....غمضت عيوني بقوه..... وفتحت ماكو بزونه.....خفت بلكثر....وين راحت هاي ....الباب مقفوله وشباك هم.....مين طبت وطلعت بلمحه بصر......حسيت قطره دم ما بقت
    بجسمي.....بسرعه فتت غسلت شعري....وجسمي.....وبرهبه والخوف متملكني.....نشفت جسمي.....ولبست .....ثوبي...القصير يوصل فوگ ركبتي....والمنشفه ع وجهي ......فتحت الباب....ونصدم ...بنفس البزونه واگفه بلباب.....رجعت خطوات

    لوره.....وحطيت ايدي ع گلبي...وشهگت ....ضاهر موتي ع هاي البزونه......تقدمت خطواتي ....اتلفت ماكو اختفت ....مشيت بخطواتي سريعه

    ردت اطب غرفتي.....حسيت بلخوف...فتت بسرعه وطبگت الباب....رديت انتبهت....انه من طلعت طبگت الباب وراي.....شو مفتوحه هسه....

    يلا يجوز حبيب گلبي راد مني شي.....ذبيت المنشفه من ايدي....ع ميز.....مشطت شعري ....حسيت المنشفه نسحبت من يمي بهدوء.....گمزت برهبه....وگفت وايدي ع كلبي.اتلفت كلشي ماكو ...غمضت فتحت شفت واحد اسود ضخم....واگف گبالي عيونه تخوف مثل البزونه.....شكله مرعب كلش....حطيت ايدي ع حلگي ...وحسيت عيوني راح تطلع من مكانه.....شفته تقدم عليه ....صرخت بصوت قوي......ونفسي زاد ...ماعت روحي

    فتحت عيوني ع صوت شاهر وهو يضرب بخدي گبل كمزت
    وگوه احجي و و و و وينه وينه ودمعه نزلت من عيني
    قبل كلامي

    اجئ شاهر تقرب مني شبيج حبيبتي شنوو هو الي وينه وليش مساع جنتي تصرخين
    وليش نايمه بلگاع

    شاهر صدگني جان هنا رجال شكله مرعب واشرله ع مكان

    _اسم الله حبي شبيج مين طب هذا رجال مو كلنه هنا شو محد شافه تقرب مني لمسني
    حتئ ما مصخنه هذا كله من تعب نامي ورتاحي

    انتوو ليش ما تصدگوني والله شفته بعيوني لا اتخيل ولا شي شاهر صدكني ما اتخيل
    داتصير وياي اشياء ما مفهومه
    داشوف اشياء توگف العقل

    تقرب مني وحضني مصدگج حبيبي تعاي نامي هنا ع صدري جرني وضمني بيده
    كعدني ع جربايه وآنه اتنفس سريع ودمعه بعيني مجمعه
    بقئ يه

    مس بذاني ويمسح ع شعري
    لحد ما حسيت عليه عدلني بفراشي
    وغطاني باسني بگصتي وطلع
    گبل غفيت
    من خوفي غطيت راسي ونمت

    مشت الايام وبلشنا نجهز كل شي
    غرفة شاهر نفسه طلعنا كل غراضه
    وغيرنا صبغ الحايط سوينه كل جه لون حسب تنضيم الاخشاب والبرد

    خلصنا تجهيز وچان شاهر بكل شي ياخذ ذوقي وتنسيق رتنبا
    وخلصنا كل شي

    والصوات والقطط ع طول اشوفهم بس كمت ما احجي شي لان محد يصدگني
    حتئ كمت اشك بروحي بيه شي
    لو راح يصير عندي جنون
    من وراهن

    واجئ موعد العرس سويناه بلقاعه
    اجو كل اقارب امي وابوي
    والبيت صار هوسه وناس تروش ايناس
    ورواء اول ناس اجن

    هم اخذتني رواء للصالون ارتاح اله ولسان شوي مو مثلي اخجل واذبه ع صامت
    لا هيه اچتماعيه وتضحك وي الكل
    فلهذا الكل يحب يگعد وياه ويحب. سوالافه

    خلصت صالون واجئ شاهر اخذنا من صالون وسيارات هواي تمشي ورانا
    شاهر ساق سياره
    وآنه گاعده يمه بصدر حسينا روحنا بغير عالم من الفرحه كأن الكون كله محد بي
    بس آنه وهو فتنا للقاعه واخذنا لقطات حلوه للصور
    وتحضيرات القاعه اول ما طبينا

    اجواء القاعه تجنن وناس مجمعه حوالاينه
    خلصنا حفلة بلقاعه
    واخذنا سياره ورجعنا للبيت ....

    والكل ورانا يهلهل ويصفگ والموسيقئ الي صوته يشگ طبلة الاذن

    كله صاحت زفوو العريس
    وگفلهم شاهر ع اول بايه من درج وگللهم الله بلخير
    ما يحتاج زفوني
    مرتي الي وركصكم الكم
    الله وياكم
    وشالني وصعد ع درج وكله تضحك وتحشش ع تصرفاته

    دفع الباب برجله وفوتني للغرفه
    نزلني ع جربايه وآنه مدنگه
    اخذني الخجل شگد معاشره شاهر ورابيه وياه
    من زغري
    بس هذا شعور غير
    احساس ممزوج خوف ع حب ع خجل
    اريد. قربه وبنفس لحضه خايفه

    _شكله خجلان الحلو اليوم يومي تره ماكو خجل ولا هاي سوالاف
    بس غمضي ومعليج
    اجئ تقرب گعد يمي باسني اسفل أذني
    حسيت جسمي قشعر ورجف
    نزل تعلگات البدله وباس كتافي صار يمشي شفافه
    ع كتافي ورگبتي وآنه مالي جرأء حتئ افتح عيوني واعاين مغمضتهم بقوه
    رد دار وجهي علييه
    أنه فتحت عيوني واشوف رجال المرعب نفسه گبالي
    فتحت عيوني ع وسعهن گبل ترااجعت لوره
    وگمت اصرخ بعلووو صوتي
    اااااااطلع بررررررره اطلع برررررره
    منو اااانت
    يووووووو الحگيلي يووووووووم

    وهو يتقرب يحضن بيه ويصيح شبيج برسن شجاج
    آنه شاهر

    وآنه مستمره اصرخ
    گمت ابجي وضامه راسي بين رجليه
    وجسمي كله يختض
    أجت امي ونسوان يركضن يصيحن يمه اسم الله
    شجاكم

    شاهر...يوم مدري شبيه برسن وحده گامت تصرخ اطلع بره

    اجت امي حضنتني وصاحت يمه شجاج بنيتي

    _يوم اريد شاهر صيحلي شاهر وآنه حاضنه روحي واشهگ بلبجي

    الام...چا يمه مو هذا شاهر يمچ شجاج يمه

    _يمه خلي يطلع بره يوم هذا مو شاهر هذا
    وحش اريدن شاهر

    تلفتت منا ومنا ودمعه بعيني وجسمي يرجف
    اجت عيني بعين ايناس
    غمزتلي وگالت بلعافيه

    يتبـــــــــع

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال