"
""بارت. 15
احتاج لغيبوبة.....
تعزلني عن الدنيا.....
لبعض الوقت ......."
تلفتت منا ومنا ودمعه بعيني وجسمي يرجف
اجت عيني بعين ايناس
غمزتلي وگالت بلعافيه
وطلعت
بقت امي تقره عليه ايأت قرآنيه
وآنه كامشه اذاني ما اريد اسمعه واصرخ طلعووووه بررره
ما اريدن اشوفنه
بقت امي كامشتني بقوه وتبجي وياي
وتحجي والله البنت مسويله عمل
حسبي الله ونعم الوكيل راح تروح البنت من ايدينا
الله يبلاهم
شاهر ...طلعت من يمهم ما گدرت احتمل اشؤفنه وابقئ متكتف ما بيدي شي احرره من الي دايصير بيها
حسيت روحي مربط
والياس سيطر عليه
مشيت بخطواتي المتباطئ
اخذتني رجلي لـ غرفة برسن فتت ورديت الباب وراي
سديت أذاني ما اريد اسمع صراخه
وصوت النحيب الي يخترق گلبي
ويمزقه
نزعت ستره بعصبيه وشمرته بلگاع
فتحت رباط عن رگبتي وذبيته
حسيت روحي مخنوگ اريد اتنفس ماكو
كلشي صار يلچم روحي حتئ نفس
جنت مخطط بهذا اليوم ح يكون اسعد يوم يمر عليه
ردت اخذه بحضني اضمه
من العالم كله
احتويه اهتم بيها اكثر من نضر عيني
شنو الي صار وگلب كلشي فجأة
ليش مكتوب علينا تعب
و القدر يلعب ادوار
چا وين راحه نلگاه
گعدت بلگاع وحسيت روحي محطم
خليت راسي بين رجليه
وگمت ابجي مثل طفل الي سرقو منه لعبته
واخذو منه اجمل احلامه
وفصلوه عن حضن امه
هاي بنيت گلبي وردت وياه اگضي تالي عمري
الي جانت تشوفني
ملاك
هسه تشوفني وحش
ااااااه يانار گلبي اااه
صرت اشهگ بلبجي
حسيت ايد تخلت ع كتافي رفعت راسي
بتثاقل والدموع مغوشه بعيني
لان هاي ايناس
ما حجيت وياه شي
رجعت راسي بين رجليه
_ليش تبجي منو يستاهل تره آنه اول ما شفته عرفته بنص عقل اكو بشر يسؤي سوايته
وتطرد زوجه بليله دخله
_أنه مدنگ وهاي حجت هيجي ردت اگوم واخلص عليها
گوه تمالكت روحي وما رديت عليها
بس نهارت اعصابي من سمعتها تگول
ولو هاي يجوز لعبه منها الله العالم شنو مخبصه وي شباب
وحتئ ما تنكشف مثلت فلم من افلامه المعتاده
طبعا لا ام ولا اب عدها
منو يحاسبها باقيه ع حل شعرها تصول وتجول
شاهرر....ما حسيت روحي الا وحاط أيدي ع رگبته واخنگ بيها
منووووووو ولج الي مخبصه هااااااااااا
شايفه اذا جبتي اسمه
ع لسااااااااانج
وحق الي كفل زينب اميحج من الوجود
حسيت نار تطلع من عيوني
حسيت نفسي اريد افرغ هاي طاقه كلها بيها
بقيت اخنگ بيها وهيه تحاول تبعد بيدي
وانه ما ادري بروحي فقدت كلش
ما حسيت غير ع ابوي جرني واجت اخته شالته من جوه أيدي وسحبته وراحت وهيه تسب
وتغلط
_يابه شبيك ليش هديت عليها ردت تموته يايابه
عاوزنا احنه تموت وتگع براسنه
_عساه ماتت وندفنت الي يجيب اسم زوجتي ع لسانه بلموزين ما يلؤم غير روحه
رفعت عيني ع ابوي
بابه طمني شونه برسن
شنو الي دايصير وياه
باوعلي بحيره وگال يابه ان شاء الله خير امك انطته مهدا ونامت توه
لان البنت مو طبيعيه تگمز وتصرخ
وهذا وخروو مني وهذا يريد يقتلني
امك تگول مسواله عمل
لان من تقره عليها ايات قرانيه
برسن ترفض تسمعه وهذا دليل ع انو اكو عمل نگس
خل يصبح صبح والله كريم
لو نعرف ناخذه لاخر العالم
اوعدك ارجعه مثل قبل وترد لـ حضينك
طبطب ع ضهري وگلي گوم بويه
تؤضئ وصلي
وادعي لـ ربك ينجيه من الي هيه بي
العصبيه ما تجيب شي بس تشعل نيران ما تطفي
صلي وانت ترتاح
مو وليدي
هزيتله راسي راح ابوي
وآنه طلعت من غرفتي اخذتني رجليه يم
غرفتنا ردت اطب
چان تطلع بوچهي أمي
هااا يمه بشري شلون صارت
حجت وياي وهيه تسد الباب
يمه البنيه حالته صعبئ
والي دايصير وياه مو بيده هذا أثر عمل مسؤاله
يصبح صبح وناخذه
للساده
ونشؤف وضعه خاما صارله هواي العمل ومضئ بيها
هيجي يصير تأثيره اقوئ
فلهذا ياامي حاول تتحمل ولا تشؤفه وجهك
لان خاصة انت
تشؤفك وحش هسه انت بنسبه اله مو شاهر انت
وحش
ماشي يمه لخاطري لا تزيد جرحه البيها كافيها
حسيت كل كلمه تطلع من أمي تغرس الف سهم بگلبي و تحطمني تحطم
حسيت كل احلامي تلاشت
گتله بنبرة حزن
لا يوم شون اذيها وهاي بنت گلبي
اهم شي ترجع برسن مثل قبل
_يابعد روحي يأمي حرموك من احلئ يوم بعمرك الله يحرمهم العافيه
الله ينتقم من كل واحد يمشي وره هلعمال الله يهد بيوتهم
_لا يمه سهله اهم شي صحة برسن
اروح آنه اصلي لـ ربي واندعيله يخفف
عليها المها
_بارك الله بيك يمه هسه انزل آنه جوه ابدل ورجع يمها ما اگدر اتركه وحدها
_ماشي يمه راحت اامي نزلت وآنه بقيت واگف بمكاني متبربط وعيني ع باب شي يگلي فوت شوفه
وشي يمنعني اخاف تگعد وتشؤفني گباله وترجع لـ حالته
مشيت بيأس وتعب هاد حيلي
توضيت ورحت لـ غرفه فرشت سجاده
وصليت ودعيت ربي هواي يدلينا ع درب صحيح ويكشف النه الحقيقه
بجيت بكثره لحد ما حسيت راسي ورم وبعد ما اگدر اشيل أيدي تعب
اخذ كل حيلي
غفيت وآنه بمكاني
ما حسيت لـ وجه صبح
ع صراخ برسن گمت مفزوع وركضت
وصلت يم الباب وگفت ما گدرت اطب خاف تنهار اكثر من تشوفني
بقيت اروح وارد والحيره دمرتني
ص
عبئ من تشؤف اعز شي ع روحك يتوجع گدامك وما تگدر تسؤي شي
حاس روحي بنص نار وتاكل بيه
طلعت أمي ركضتت اله يمه ليش هيجي تصرخ يمه شنو الي يوجعه
_يمه جهز روحك ولحگنا بسياره لا تحاول تشؤف روحك الها
راح ناخذه للسيد دلوني عليه بشطره اسمه سيد حمد
خل نشؤفه شيگول النه
يلا يمه راح اخذه وانزل لحگنا
_ايي يمه ثواني وجاي ركضت ذبيت ماي ع وجهي
وغيرت ملابسي وطلعت اركض شفتهم حركو سيارتهم انتضرتهم يطلعون ركبت سيارتي وطلعت
وراهم وأنه ادعي لربي نلگه حل لـ حالته
او علاج يخفف علتها
بعد مشوار
نزلو اهلي وام غايب وياهم
آنه امشي وراهم بمسافه ما اريد تلتقي عيونه بعيونها
لحد ما طبو ع سيد
فتت وراهم وگعدت بهدوء
شرحتله امي حالتها صفن هو عليها
وگال هلبنت مسوالها عمل والعمل قوي كلش
وماضي بيها من فتره
لان العمل مدفون بمقبره
هنا آنه نهاريت ردت احجي وياه بس خفت ع برسن
ردت عليه امي
چا سيد فدوه لـ عينك شلون اعوف بنيتي هيجي
سيد جايين ع الله وعليك
تخلصنا سيد يصيبك أجر بهلبنت اليتيمه
لا حوله ولا قوه تره
امي تبجي وتحجي وبرسن فاصله عن العالم
دنگ سيد وگال آنه ما بيدي شي
الي اگدر عليه انطيه سبوحات وحرز يحفضه
بس العمل متلبس بيها ومسيطر عليها
ام شاهر...چا سيد شلون گول النه فدوه لـ عينك ماكو حل نخلصها منه
سيد..اي اكو حل لازم الي مسؤيه العمل تطلعه من مكانه
وتفككه تبطل العمل عنها
لان سحر المقابر يكون اقؤئ عمل وهذا العمل
محد يسيطر عليها الا ياكل
المسحور اكل ويموت يلا
يااما صاحبة العمل الي مسؤيته تموت
واحد منهم يموت
_سيد وشلون نعرف صاحبة العمل فدوه لـ عينك سيد شوفنا حل
_راح اگللكم ع موصفاة البنت الي مسؤيه سحر
واذا گدرتو تخلوه تعترف وتطلع العمل
بهذا يكون نجاة بنتكم
غيره ما بيدي شي
_ايي يالله ربي يباوع النه
_البنت الي مسؤيه العمل منكم وبيكم تطب وتطلع هذة البنت حاقده والغيره مسيطره عليها
اتجهت لهذا درب حتئ تحصل مبتغاه
_شهگت امي وگالتله سيد شرايده منه وشنو مبتغاه
رفع ايده سيد وأشر عليه تريد ابنج تريد تسيطر عليه كليآ
هذة البنت حية اخذو حذركم منها
_گامت تبجي امي وتسمي وتستغفر وتحسب رد عليها سيد وگال راح انطيكم موصفاته
شكله سمره طوله متوسط....................انطانه كل الموصفاة الي دل ع ايناس
آنه نجيت وما ضل عقل براسي
نار وشبت بضلوعي
انطئ لامي شغلاات لـ برسن طلعت امي وام غايب ساندات برسن
تحطم گلبي لـ شوفته
سحبت ابوي واجت امي يمي
وگتلهم اضن عرفتو الي
وره هذا شي ما يحتاج نطول بعد
آنه رايح عليهم اليوم اهد البيت ع راسهم
حجئ ابوي شتسؤي يابه خليك هادي وفكر بعقل تره تهور ما يجيب نتيجه
_يابه هو ضل عقل شلون يعني انتضر برسن تمووت يلا اتصرف كلولي يلا
انطوني حل
وخلصوني تكتفت وگفت كبالهم
كال ابوي روحي انتي يامره اخذي البنيه ورجعي للبيت
واحنه نروح لـ بيت ابو سرمد
ونشوف
هزت راسه امي وگالت ياالله بجاه حبيبك محمد تثبره ثبيره وتخليه تعترف بلسانه
ع نفسها
چا آنه اروحن
وطمنوني لا تخلوني بقلق
وراحت
اتجهت آنه للسياره وگمت ما اشوف بعيوني
من العصبيه
حسيت دنيا كله نهارت ع راسي
لطببه لـ بيتك توكله وتشربه
وتفتحله ايدك
تالي يطعنك ويطلع
ما اسمئ شاهر آنه اذا ما طلعت الحيه من زاغور
صعد ابوي وياي وسقت سياره بعصبيه
بحيث كل شوي اريد انصدم
بسيارات
ويهدي بيه ابوي
ما عاودت اوصل بيتهم
آنه وصلت گبل فريت سياره
باب بيتهم بعصبيه بحيث من سرعه حسيت سياره عاطت
نزلت بسرعه وطبگت الباب وراي بقوه
اجئ ابوي يركض وراي يگلي بويه بسياسه خل نفتهم
وآنه گمت ما اشوف شي گبالي
اعصابي منهاره كلش
دفرت الباب وطبيت طلعت مرة عمي گبالي
ترحب بينا
گتله بعصبيه صيحي بنتج ووووووين اريده
وهيه تسوي ياا عمه شبيك ع اقل سلم
صرخت عمه صيحي بننننننننننتج لا اهد البيت ع روسكم ابوي يسكت بيه
وهيه تحجي برتباك شكو غير افهم
والمن تريد
صحت بصوووت عالي
اااااااااايناس ووووينج تعااااي
شفته اجت وتصيح شكو هذا العياط
ما حسيت روحي الا وطاير عليه
ولزمته من رگبته
صارت جواي مثل دوده وانا شر يطافر من عيوني
گتله تحجين الحقيقيه
لا وسماج ادفنج هسه هنا
حجت بصوت يرجف هاي شبيك شاهر
شحجي
گتله سحر الي مسويته وعمالج القذره
وتعرفين كل زين بروحج
شنو مسويه
جرني ابوي من يمه وهيه ختلت وره امه
گتله ياابه هدني لا وعلي اهد البيت ع روسهم
ولج احجي لا اطلع من طوري
حجت من وره ضهر أمه چا وآنه شلي دخل جاايين
ذبون بلاويكم براسي
مرتك تمثل افلامه وآنه الي مبتليه
هيه حجت هيجي طرت عليه وجريته من وره امه
لزمت حنكه حيييل
وامه وابوي يجرون بيه
وصارت هوسه كله صيح
حطيت عيوني بعيونه شوفي
وكزيت بسنوني عليها
اذا ما حجيتي هسه كلشي
وحق علي انسئ انتي بنت عمي
واخيسج بسجن
ثواني الج بس اذا ما حجيتي
اجييب
شرطه الج
احجي احسلج لا اضيعج ومحد يلگه الج اثر
فهمتي لو لا
شفته ارتبكت وكامت تتلعثم بلحجي
وتريد تضم وجه ما تعرف وين
حجت بصوت خايف
ها شرطه لا فدوه احجي كلشي
بس كلشي ولا ش
رطه
يتبــــــع
حلمي تحطم وأختفئ
والعزم في قلبي غفا
والدمع من عيني يسقط مرهفا
أملي تحطم في الصخور
والحزن اضحئ بي يدور
واليأس يكتب نفسه بين سطور
الخوف قيد أضلعي
لم يبقئ لي شخص معي