صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28
الموضوع:

قصة بنكهة عراقية في طرفة عين - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 1216 المشاهدات : 4123 الردود: 27
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,920 المواضيع: 3,287
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38242
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 6 يوم
    مقالات المدونة: 59
    #في_طرفة_عين
    بارت 11
    في طرفة عين
    بارت
    ظل فرات يعيط عليه
    ولج عرفت عندج شي ضامته عني ليش تخليني اتصرف وياج هيج انت صدك مو ادميه وراح اتغير بتعاملي وياج منا وهيج.

    اريد احجي ميخليني يسكتني
    وصلنه للبيت نزل من السياره واجه فتح الباب الي كال تنزلين لو انزلج بطريقتي.
    بقيت كاعده كتله مخايفه منك اني وممسويه شي غلط.
    سحبني ودفعني يم باب البيت فتح القفل ورجع شالني ودخلني جوه شمرني بالصاله.
    كعدت وثنيت رجليه احمي نفسي منه خاف يضربني بعد
    كتله واني ارجف وابجي
    فرات كافي تضربني كتلك مسويت شي غلط اني رحت اشوف ابني.

    ابنج منين طلع بعد
    خليني اشرحلك تره مسويت شي اني ومخايفه منك شتريد تسوي سوي.
    اني اخليج منا وهيجي غصب تخافين مني.
    رفع ايده ضربني على ايدي
    كتله كافي ضررب فرات كاااافيييي اصرخ وخليت ايديه على وجهي.
    كعد مقابيلي نزع سترته وشكل رداناته
    كال اششش بلا صياح احجي اريد اسمع منج.
    اباوعله ودموعي مااوكفت اشهك واحجي واقوي بنفسي اضوج اضعف كدام احد.
    كملت كلامي كتله من عشر سنين جنت متزوجه عمار ابن عمي.
    اني كلت هيج وهو تخببل شكو شي يمه يضربني بي تليفونه سويج السياره كله اجه بيه.
    لزمني من شعري اييي عرفت عرفت اكو شي شكگ ملابسي من فوك وطلع كتفي كال جنتي تحبي ها ولهسه ولهيج ضميتي عليه هو صاحب الوشم حرف A
    Ammar مو؟ ؟
    رفعت راسي احجي ويا بصياح
    لا مو هيج فرات مو هيج الوشم قبل لااعرفك وانت ويا اثنينكم وجهين لعمله وحده انت هم حبيتك وشون جازيتني مو جرحتني وكسرت قلبي.

    لججج لتقارنيني بي لو عنده شرف و ذرة غيره عليج وانت بنت عمه ميوفتج لهيج فندق مال عرگچيه وگ***

    انت هم مقصرت ويايه راجع نفسك شسويييت بيه وكله وحبيتك ونسيت كولشي واقتنعت اعيش وياك بالظل وشون جازيتني؟ ؟
    هسه شتريد سوي سوي اريد ابني اني اريد ابني ظليت اللطم على رجليه وامشع بروحي واخرمش فقدت كلش
    لزمني من ايديه كبلني وعصرني حييل
    اششش اسكتي خليني افتهم شنو سالفة ابنج

    هدني يله هدني فرات جاي تأذيني
    اهدج متأذين نفسج. ؟؟
    عوفني وخر عني وخرررر مقصرت متريد اذي نفسي بس انت تأذيني.

    تركني ...
    زحفت وابتعدت عنه ورحت بصف القنفه وثنيت رجليه وكعدت احجي.
    بغصه بحلكي ومراره
    من عشر سنوات جنت متزوجه عمار جان وضعي كله مختلف ومجنت هيج يمكن لو تشوفني بلحظتها مراح تگلبني وياريت بقيت على حالي واقتنعت بنفسي وماغيرت روحي مجان حالي اني هيج.
    تزوجت عمار بمكيده من امه وخالته واني يتيمه استغلوني وسلبوا من روحي روح اخخ شكد صعبه ولدت طفل وكلولي ميت وقنعوني بهالشي وعافني عمار لان هو اصلا مجان يريدني بس عرف الطفل مات رأسا اتخذها حجه وطلگني.
    هسه جاي يكولي ياسر ابننا وماميت وانما جان بوقتها اخته متزوجه وميصير عندها طفل وزوجها راد يتزوج فاخذوا مني ابني ونسبوا الها وهسه شون اكتشفوا مااعرف مااعرف
    بس ياسر ابني وانت عندك ولد حس بيه فرات مادخلت للفندق عمود شي اني رحت لأبنيي

    انت شون تصدگيي الهذا وشنو اليثبت هذا ابنج؟ ؟
    احساسي فرات اني ام وهواي عانيت هوااي.
    وشون صدكتيهم من كلولج مات مشفتي؟ ؟ شهادة وفاته مانطوجياهه وعمار اكيد مشترك وياهم بالجريمه هي.
    عمار مجان موجود واني جنت زغيره 16سنه وابويه هنا جان يم مرته وامي عايفتني من اني طفله ومالي احد ابد شكد كتلهم ودوني القبره محد قبل من اجه عمار من السفر جنت متأمله بي بس صدمني بقراره بالطلاق وأيست من كل شي.

    حسيت بفرات هدأ يمكن انقهر عليه راح من يمي بقيت وحدي ربع ساعه ورجع كعد مقابيلي
    يباوع ويحجي كال وين مفاتيح سيارتج وتليفونج؟

    بالجنطه والجنطه وكعت بسيارتك.
    طلع ورجع بيده جنطتي طلع منهه تليفوني ومفاتيح السياره كال :
    منا وهيج تبقين هنا ماكو بعد لاتليفون ولا سياره ولاروحه لبيت الحجيه هذا امر ويتنفذ

    وكفت كدامه
    شنو راح تحبسني هنا
    مجاوب وراح
    سمعت صوت سيارته حركت! !
    رحت للباب اريد افتحه مينفتح.
    رجعت للصاله لاموبايل ولااكدر اطلع هي شون بيه اني.

    رحت غيرت ملابسي وكعدت وبالي كله يم ياسر ياترى راح يرجع لحضني بيوم ؟!!
    كعدت افكر بالماضي نعصر گلبي بالالم وياسر اخخخ ماعرفته عنه شي ولاعرفت شون جان عايش والحاله الي هو بيها هسه الله يعلم شكد متأذي لان مبين تعبانه نفسسيته اخخخ حبيبي شسوو بيك يبعد عمري ظليت الوم نفسي اني ضيعته اني خليت كل هذا يصير.
    واني على هالحال انفتحت الباب ودخل بابا ع كرسي المتحرك ويدفعه فرات.
    رحت يم ابويه واخذته من فرات يباوعلي ويخزرني
    خليت ابوي بالصاله وفرات اشرلي رحت يمه وكتفت ايديه گتله نعممم ودرت عنه نطيته ظهر
    دارني اله كلي باعي هذا ابوج ويمج بعد حتى الصالون انسي ماشي عقوبه الج تبقين هنا.

    شنو عقوبه ليش اني شسويت؟ ؟
    كل هذا وتكولين شسويت؟
    اي ماسويت شي غلط.
    نادين غلطج ضميتي عليه جان مفروض التكوليلي.
    سكتت ..
    وهو راح واني رحت يم ابويه كعدت يم رجلي وهو بس يكرك ويهذي ويصيح.
    اسمع صوت بالمطبخ دقايق وصاحني

    نادين، نادين
    رحتله للمطبخ بدون مااجاوبه شفته مليان علاليك مسواك
    كال تردين شي بعد ش

    وفي شنو ناقصج وكوليلي
    كتله:
    اريد ابني يمي اريد ياسر جاي تفهم عليه؟
    ماشي وابنج هم يجيج هسه رايح اجيبه.
    مجاوبته ورحت يم ابويه.
    حسيته طلع رحت للمطبخ رتبت المسواك وسويت اكل غصبا عليه اشتغل بالي كله يم ياسر وابويه اذا مياكل يظل يدردم.
    لليل اجه فرات تلگيته من الباب.
    هاا وين ياسر؟ ؟
    مالكيته
    يعني شنو فرات هاا يعني ياسر ضاع بس كولي
    مشى خطوات وخله ايده على شعره ورفعه الفوك
    كال:
    ماادري لا هو ولا ابو ماكو
    صرت كباله واصيح بوجهه
    كلها منك انت بعدتني عنه راح تموتني ادري كولي شرايد مني انت شرايد عوفني اطلع ادور على ابني.

    لزمني من زندي
    اشش اهدئي لتصيحين ابنج وي ابو وبس الگي اجيبه الج افتهمتي.
    دخل جوه
    بقيت بالصاله ابجي وابويه هم شافني ظل يبجي ماادري حس بيه وبوجعي ماادري بس هو دائما هيج يبجي وحده.
    بالليل فرشت لابويه ونزلت من الكرسي مالته ونومته جوه بالصاله واني كوه نمت تمددت ع القنفه.
    وافكر بياسر وكلي حقد على عمار فرات اثنينهم جاي يأذوني بأبني فوك اذية اهل عمار الي هسه اذيتهم ذول.
    كعدت من الفجر على صوت بابا يريد يروح للحمام رحت وديته وراد اكل سويت اله.
    طلعت الشمس كعد فرات بس ماحجه ويايه واني هم ماحجيت
    كاعدين بالمطبخ اني وابويه طب للمطبخ شعره مبلل
    سواله كهوه شرب وغسل الكوب ونشفه وخلاه بمكانه وطلع.
    هو دائما هيج يحب النظام.
    كل مره يسوي النه ريوك اني ويا بس هسه ديبيع ثگل عليه عباله اني مهتمه اني حايره بياسر ابني ضنااي قطعه من روحي وصدك خسرته مرتين.
    طلع فرات وره ربع ساعه اجه اني جنت اخلي ابويه بفراشه بالصاله.

    وكف يمي غطيت ابويه وباوعتله انتفض گلبي كتله هاا اكو اخبار عن ياسر
    زفر نفسه كال لا بس هاج هذا التليفون بقي يمج وبس اخابر تجاوبين خووش.
    خذيته منه وشمرته ع القنفه كتله وياسر
    رجع شعره بثنين ايديه ليوره كال مالكيته
    لزمته من قميصه يعني شنو مالگيته هو انت يصعب عليك شي فرات لتجذب عليه وينه ابنيي وينه؟ ؟؟

    لزم ايديه كال عمار فص ملح وذاب مجاي اكدر الكاه جاي اكلج وراح ابقى ادور عليه وعدتج اجيبه الج اصبري اصبري.
    عافني وراح.
    يكولي صبري شكد اصبر منين جتي هاي ياربي.
    تعبتت تعبت كلش.
    اصبر بنفسي اكول اكيد عمار لكه ياسر واخذه وراح يمكن عبر بي التركيا وبعد مااشوفه شسوي لايفيد بجي ولااكدر اسوي شي واني محبوسه.
    رحت للتليفون الي نطانيا فرات.
    فتحته ماحافظه ولا رقم بس رقم الحجيه
    دكيت ماكو ميتصل يكول لـا يمكنك الاتصال
    يمكن السيم واكفه ومااكدر اتصل.
    شمرته.
    ورحت اتلهه بأي شي بلكي أنسى.
    سمعت صوت تليفون ظليت ادور شفته نفسه الي جابه فرات طلع بس يستلم المكالمات ما اكدر اتصل بي اخخخ منك فرات.
    رحت جاوبت
    فرات كلي تردين شي محتاجه شي انتوا زينين بالبيت ابوج زين ؟؟
    كتله اي اريد ادويه لابويه ماعنده.
    ماشي فد ساعه واجي اخذ الوصفه واجيبله.
    سديته منه.
    وره ساعه اجه اخذ الوصفه وجاب لابويه دوه وبقه يمي بالبيت وين مااروح يباوعلي.
    بالليل هو ينام بالغرفه واني بالصاله.
    مرت 3ايام نفس الشي وماكو خبر عن ياسر وعمار واني من جوه اتفتت كوه مقاومه طلع فرات الصبح بدون منحجي.
    واني طكت روحي.
    ابويه يكعد من الفجر وينعس الضحى وينام للعصر او للظهر.
    نومته ورحت للمطبخ خلصت شغلي ودخلت سبحت وطلعت.
    سمعت صوت التليفون رحت شفته اكيد فرات مجاوبته خلي يولي اريد اضغطه اشوفه شيسوي.
    ظل يدك هوايه عفته ورحت للمطبخ اسويلي لكمه اكلهه جوعانه.
    خليت بيضتين ع الطباخ حتى اسلكهم درت اريد احط فوكهم مي .

    درت صار گبالي فرات صحت يمممه
    تقرب مني كلش وخزرني
    انت ليش متجاوبين؟؟؟
    هي كوه مااريد اجاوب
    هي شيسموها بالله ؟؟
    ليش ههههه عبالك انهزمت منك؟ ؟
    شحدج تنهزمين
    هه وشسووي؟ ؟؟
    شالني من الارض كال مشتاقلج ولج
    يمكن اني هم جنت مشتاقتله ومليت من هالوضع ومن هالكأبه.
    ضحكت وهو هم ضحك
    كال اتمنى احضنج لحد ما تلامسين عظامي وتمتزجين وي اوردتي وشراييني اريد اضمج بروحي مو رغبه بيج لا وانما حاجةً الج احبج لدرجة احتاجج مااريدج تغيبين عن عيني ولا لحظه اريد اضمج بگلبي و بروحي اريد اصير وياج روح وحده وحتى جسد واحد.
    يمه فرات دتخوفني بحجيك هذا.
    داتغزل بيج ليش تخافين؟؟
    مادري مااحسه غزل
    اتمنى حب فرات الي بغير زمن وبغير حال يمكن جان حالي ويا غير ويمكن جان اسعد وحده بالدنيا اني بس السعاده متجي كامله مستحييل.
    رحنه للغرفه............
    مرت كم يوم فرات كله يمي استغربت كلش
    معقوله ميروح يم مرته يم ابنه! !!
    بالنهار يطلع ويجي بالليل ويبقى يمي.
    واني بعدني الوب اريد اعرف اخبار ياسر شنوو
    بالليل كاعدين بالغرفه اني ويا كتله اريد تليفونك اراسل ام بنين فتحه وخلاه بيدي.
    اخذته اريد ابحث الفيس مال ياسمين حتى اخذ رقم امها واتواصل وياهه كلش مشتاقه الها اريد تعرفلي اخبار الحجيه شنو وبلكي
    تعرف عن عمار شي هيج اتامل اعرف شي عنهم.
    ورقمها ماعندي لذلك اراسل ياسمين من صفحة فرات.
    اول مالزمت الفون وصلت اشعارات من صفحة هديل زوجة فرات اني اعرفها الصفحتها.
    اخر رساله قريتها

  2. #12
    من اهل الدار
    ملكة
    #في_طرفة_عين
    بارت 12
    نورا ناصر
    في طرفة عين
    بارت
    اول مالزمت الفون وصلت اشعارات من صفحة هديل زوجة فرات اني اعرفها الصفحتها.
    اخر رساله قريتها بصورة الدردشه ع الشاشه كاتبتله
    بسيطه فرات تطلگنييي اني اعلمك انت راح تجبرني اسوي شغلات عمرك ممتوقعها تصير الك !!!!

    باوعت الفرات جان متمدد ع الجربايه ويكرز حب
    فتحت محادثتها وكعدت اقرا بالمسجات من البدايه
    تتوسل بي ،
    عفيه فرات اني مالي ذنب والله هو زياد الي خطط الكل شي رجعني فرات اني شكد تحملت منك هيج تجازيني! !!
    بعدهه بلشت رسائل التهديد تهدده اذا مارجع الها تكوله مااكدر ااذيك بس امحيها من الوجود مثل ما محيت غيرها.
    رجفت بلحظتها انتبه عليه فرات.
    كال شبيج؟ ؟
    انت طلكت هديل
    خلصتي من التليفون؟ ؟
    مااريده بعد اريد تليفوني
    باجر اجيبه الج
    اريد اطلع وارجع للصالون تعبت من كعدة البيت.
    مو هسه
    ليش
    هالشي اله علاقه بطلاق هديل؟ ؟
    تقرب مني وقربني اله خله راسه على صدري
    كال:
    حبيبتي هنا امن الج قريبا نطلع منا ونرتاح.
    لزمت راسه والعب بشعره فرات احجيلي ليش طلكت هديل ومنو هذا زياد التحجي عنه؟ ؟
    شغله جبيره كلش مو مال احجيها واخوفج
    لا لا لازم تحجيلي تعبت واني عايشه بغموض وياك!!

    باعي بالنسبه الزياد فهو اخويه وعدوي بنفس الوقت واني شاك بي اله علاقه بحرك امي.

    يمه يمه شنوووو

    باعي اني راح احجي اذا كل شويه تنزين وتتعجبين مااكمل وروحي يم ابوج نامي احسن مادوخين راسي.

    هي هيه خيطت حلكي وراح اسمعك للاخير.

    اي عفيه صيري حبابه حتى احبج.
    ليش انت متحبني ؟؟
    لا اني وصلت وياج لأقصى درجات الحب والوله والتيم والعشق لتكوليلي اخاف.
    لا ماخاف.
    وانت تحبيني نادين.
    اي احبك بس ياريت حبنا اجه بغير وكت.
    يعني لازم تخلين بيها بس؟ ؟
    كمل حبيبي كمل
    اوك نرجع الموضوعنه
    كتلج سابقا امي احتركت وعمري 7 سنوات خوش
    نجم اصغر مني عمره 4
    زياد اخويه الاكبر مني ب7 سنين جان مراهق وشقي ومؤذي حيل أذانه اني وامي واخويه بشكل متتوقعي جان حتى ضرب يضرب امي وهو عمره 14سنه بس طويل وضخم ومعبالك هالكد عمره لا مبين عمره 16او 17
    وجان ابويه مسانده ويكبر راسه.
    بيوم جنت بالمدرسه رجعت للبيت شفته مدخن وهوسه عرفت بيومها امي احتركت بحادثة تسرب للغاز ونجم مصاب بالحروق عرفت خسرت امي وكعدت ابجي وادعي مااخسر نجم شقيقي الوحيد.
    لذلك جان عندي شك كبير بانه زياد هو الي حرك امي
    جان بذاك اليوم يضحك هو وامه هواي سمعت قهقهاتهم تملي أذني.
    هذا كل الي صار.
    بالنسبه الهديل ابوها صديق ابوي وشريكه
    وتربطنا صداقه طووويله جنت اشوف بعيون هديل
    الحب والاعجاب لكن مجنت أگدر أحبها ابد.
    جنت اعتبرها صديقه فقط
    بعدها انفرضت عليه هديل وبتهديد من زياد تزوجتها.

    - بشنو هددك؟ ؟

    هددني بيج اذا ماتزوجتها
    وهو شنو اله علاقه
    مصالح مصالح وي ابوها
    ليش انت متكدر تحميني؟ ؟
    مااكدر خفت اخسرج مثلما خسرت امي
    من حبيتج اعتبرتج مو بس حبي وزوجتي لا حتى امي وخفت لا افقدج مثل مافقدتها عشت ايام صعبه واني خايف عليج.

    نادين: تمددت يمه كتله يعني هسه انت ابني؟ ؟
    سحبني اله ونام بحضني كال اي اني ابنج ولازم ابرج لان ماعندي ام اصير الها ابن بار.

    ومرت ابوك؟
    هه خليها على صفحه هي عشنا بكنفها بس بويل وعذاب.
    فرات تحبني اكثر من ابنك؟ ؟
    متشوفيني مكابلج وكاعد وحتى ماروح اشوفه! !
    خطيه هو مااله ذنب.
    اعرف مااله ذنب ، زين وانت تحبيني اكثر من ياسر؟

    صفنت شويه كتله احبك واحبه
    اي طبعا اني مومن اولوياتج مستحيييل؟ ؟!!!

    لا حبيبي لتكول هيج هو اني اشفت منه ياسر.هسه مكتلي ليش طلكت هديل؟

    عرفت متفقه ويا زياد وتريد تأذيني بيج

    ماافتهمت تأذيك لو تأذيني.
    اذا اذتج اكيد راح اتأذى اني ،لذلك انطيتها درس من هذا التمام التمام.
    فرات شنو طبيعة شغلك وي ابوك.
    لعبان نفس اني تركته للشغل وي ابويه من زمان.
    من شوكت. ؟؟
    من حبيتج. ردت اشتغل بالحلال حتى اوكلج حلال واذا صار عدنه طفل هم ياكل ويشبع بالحلال
    امي الله يرحمها جانت مأمنه على فلوسنا وي خوالي.
    مانطتهم لابوي لان تعرف هو شنو من مله
    بعد ماكبرنه اني ونجم خوالي سلمونه الورث مالة امي الحمدلله مأمنينه النه.
    فتحنه مشروع اني ونجم ودنشتغل بتجارة السيارات.

    زين والصالون وهذا البيت وسيارتي وحمايتك منين؟

    باعي بصراحه الصالون وهذا البيت من فلوس ابويه بس السياره لا مني ومن فلوسي الي من الحلال.
    وبس نطلع منا مناخذ شي بس خلي ارتب وضعي اعيشج احسن عيشه.
    دمعت عيوني كتله وياسر؟ ؟
    ضحك كال ناخذ ويانه ونخاوي بكوومه اخوان وكومه اخوات بس اصبريييي فدوووه احبج.

    تأخر الوكت واحنه منشبع من السوالف لاول مره مدا اشبع منه لاول مره احس مااريد اوخر من على صدره هو جان نعسان ومطفي عبالك سكران عيونه حمر من النعس واني مدااكدر مجايني نوم وكل اشويه احجي ويا وأكعده وهو يلبيلي ويجاوبني فكرت هذا شكد متولع بيه ويحبني واني مااحس !!
    كلي نامي ابوج يكعدج من الفجر
    مداكدر انام فرات.
    شنو تردين اسويلج حتى تننامين حبيبي. ؟؟
    ماادري احجي ويايه قص الي قصه.
    ما

    اعرف اقص قصص
    مممم
    اكولج شعر؟ ؟
    يله كول اي شي بس لتسكت اريد اسمع صوتك.
    ضحك وكام اتكه على عكسه وفرك عيونه يوخر النعس.
    كال بشرط
    شنو
    اريد تحسين بالكلمات الي راح اكولها الج بس انتِ اعتبريها انكتبت الج واني الكاتبها مو نزار قباني.

    هههههه كتله ماشي يانزار اقصد فرات هههه
    كرصني من خدي.
    بقيت فاتحه عيوني بوجهه مدااشبع من عيونه وظل يقرا الشعر. وعيونه منعسه وبصوت ثمل أسرني لغير عالم.

    احبك ...
    لااادري حدود محبتي
    طباعي اعاصير
    وعاطفتي سيلُ واعرف اني متعب ياصديقتي
    واعرف اني اهوجٌ وانني طفلُ
    احب باعصابي احب بريشتي
    احب بكلي لااعتدالٌ، ولا عقلُ
    انا الحب عندي جدة وتطرفُ
    وتكسسر ابعاد ونار لها اكلُ
    وتحطيم اسوار الثواني بلمحةٍ
    وفتح سماء كلها اعين شهلُ
    وتخطيط اكوان وتعمير انجمٌ
    ورسم زمان ماله شكلُ
    انا ماانا فلتقبليني مغامرا
    تجارته الاشباح والوهم والليلُ
    احبك تعترين في خمس عشرةَ
    ونهدك في خير وخصرك معتلُ
    وصدرك مملوء بالف هديةٍ
    وثغرك دفاق الينابيع مبتلُ
    تعيشين بي كالعطر يحيا بوردةٍُ
    وكالحمر في جوف الحوابي لها فعلٌ
    وقبلك لم اوجد فلما مررت بي
    تساءلت في نفسي ترى كنت من قبلُ
    بعينيك قد خبأت احلى قصائدي
    اذا كان لي فضل الغنا فلك الفضلُ. ..

    خلص اخر كلمه واني ذايبه بكلامه وكع ع المخده وسحبني الصدره مره ثانيه وناااام اني مانمت بسرعه افكر بالكلمات الي كالها الي وحسيتها اخترقت روحي ومشاعري وكل احساس بيه وعيوني مركزه عليه واتأمل ملامحه .نمت .

    الصبح كعدت هو مو يمي كمت مثل المفزوعه ادور عليه
    اليوم شبيه عليه يمكن تعودت عليه لان كله يمي هالايام حتى الصبح مرات يبقى يمي.
    رحت للحمام غسلت وسمعت صوت بالمطبخ
    شفته هو وابويه خطيه مغسل اله ومسويله اكل وديحضر النا ريوك اني ويا.
    كتله صباح الخير وابتسامتي شاكه حلكي
    هو هم ضحك واجه باسني وكال ياريت دوم هيج اشوفج مبتسمه.
    ابتسمت مره ثانيه وبسته بخده وكتله ان شاءالله
    كمل الريوك وكعدنا ناكل كل شويه يكولي اكلي زيتون اني ماحبه ابد عاد هو يخلي بحلكي زيتونه اكلهه واعضه بصبعه ونضحك وميبطل كل شويه يوكلني.

    خلصنا اكل وساعدني اشيل المواعين لان فرات من يسوي اكل تنفجر قنبله بالمطبخ المواعين مكومه اكوام.
    كتله اله تغسل ويايه شكل ملابسه وكف يمي يجلف المواعين صب الزاهي نصه بالجلافه وصار كومه رغوه وكل شويه يتلفني وضحكنه عالي وابويه مره يضحك ويانه مره يبجي.
    جنت اضحك من كل گلبي بس ممرتاحه حاسه يريد يصير شي راح فكري يم ياسر عبالي صار اله شي .
    ظليت ابجي.
    حضني فرات ويسكت بيه
    حد ماهديت.بقه يمي طول اليوم
    تغدينا سوه
    رجعلي تليفوني وخابرت الحجيه اطمنت على صحتها كالت هم هذا مثل عليوي اخذ رنا وهسه هذا اخذج مني.
    ضحكت
    كالت اغراضج بغرفتج قفلت عليهن الباب
    كتله غير مره اجي اخذهم.
    اي تعاي مشتاقتلج والله تعودت عليج.
    اجي باقرب وقت ان شاءالله.
    المغرب تخربط ابويه كلش خلينا بالسياره ونقلنا للمستشفى.بس بالطريق الوضع مجان تمام حسينه باحد يراقبنا،
    بقيت يم ابوي وبعدها فرات كال راح اخلي احد يمه خلي نرجع ممرتاح بالبيت أمن النا.
    گتله ماشي.
    طلعنا من المستشفى ونريد اروح للسياره
    مرينه بمكان جان اظلم شويه وشبه فارغ
    ودراجه لحكتنا حسينا بشي مريب
    فرات دفعني بقوه من جهة الشارع
    ثواني حضني قوي حيل ووكعني بالارض ونام عليه كله غطاني بجسمه لحظات مرعبه اشبه بأفلام الرعب والاكشن نفسي انكتم حسيت بخنكه من الرهبه ومن جسم فرات وضاع حتى النطق بقيت ثواني جوه فرات جان يهذي اريد اعرف شصار حسيت برطوبه بملابسي حاجيته فرات فرات
    دفعته بقوه منهكه، تلمست ملـابسي قربت ايدي لعيوني دم دم رحت يم فرات جان مدد بصفي متفصله عني غير سنتمرات قليله يهمس باحرف اسمي نا نا نا لزمته من وجهه دم دم غركان بالدم
    لزمت ايده عصر ايدي لحظه اقل اللحظه ورخت ايده
    صرختتتتتت فراااااات.

    للحكايه بقيه

  3. #13
    من اهل الدار
    ملكة
    #في_طرفة_عين
    بارت 13
    في طرفة عين

    فتحت عيوني بس مداشوف شي كله سواد بسواد
    تلمست وجهي على عيوني شاش.
    احس بفراغ عتمه ولااعرف اني وين ومنو وشنو كلشي ضايع.
    لحظات سمعت صوت يم راسي گلي
    حمدلله على السلامه فرات انت نجيت من الموت بأعجوبه انت قوي والله وهب الك عمر جديد.

    سكتت شويه كتله انت منو اني منو ؟؟
    انت اسمك فرات واني الدكتور
    صارلك 3اسابيع بغيبوبه وصلنه المرحله وجينه نفقدك بس الله سبحانه اله حكمه بيها وخلاك تكمل حياتك وهسه اخوتك راح يجون يشوفوك بعد ماانقلك الغير غرفه.
    بعدني ما اذكر شي صداع موتني كلشي احسه فارغ ومعتم.
    حسيت بيهم نقلوني الغير غرفه وسمعت اصوات يمي وحجي بس ماجاي افهم شي.
    بعدهه شويه شويه رجعتلي ذكريات بعيده بس مااتذكر شون اتصوبت يوم الحادث كله ماجاي اتذكر
    اجه الدكتور ورفع عن عيوني الشاش ماجنت اشوف زين والضوه اذى عيوني غمضتهم
    بس هم بالتدريج فتحتهم بس اشوف مغوش.
    باوعت ولد داير مدايري كالوا احنه اخوتك
    شي صعب كلش لمن مااتذكر شي.
    كضيت اليوم وياهم وبديت استعيد هوايه ذكريات
    تذكرت اسماء اخوتي الي جانوا يمي.
    نجم وعلاء وايهاب وزكي بعدهه اجه زياد اخويه زياد حاصرتني ذكريات سيئه عنه جان يضحك بضحكته الماكره الي بيهه خبث وكلي خوفتنا عليك ليش هيج تسوي بينا.
    ردت اعرف منهم شون تصوبت
    كالوا احنه نشتغل بالسلك السياسي ودائما معرضين الهيج شي مجهولين اطلقوا النار عليك وانهزموا.
    تذكرت الشغل بس ماتذكرت يوم الحادث ابد.
    بعدها دخلت عليه بنيه وعدها طفل عمره سنه وكم شهر باوعتلها بعد هواي عرفتها هي هديل ابوها صديق ابويه.

    كالت: حمدلله ع السلامه ابو عبدالله خوفتني عليك ليش هيج.
    هه ابو عبدالله منو
    انت
    شمعنى
    شبيك فرات مو هذا ابنك عبدالله وانت ابو عبدالله
    ابني عبدالله؟ ؟ ومنو امه؟ ؟
    اني
    هديل انت امه ليش
    غير اني زوجتك.
    شوكت تزوجتج انيي مااتذكر اخر مره جنه نشتغل سوه بالمقر
    اي وتزوجنه
    هاااااااا يعني هذا ابني تعال شو بابا
    قربته يمي بوسته حلو شعره اسود وبشرته بيضه ويضحك ويسولف وياي واني اول مره أشوفه ابد مااتذكر.
    مكدرت اشيله بسبب الاصابه.
    بعد الفحوصات والتشخيص الدكتور كلي عندك تجزأ الذاكره يعني اكو احداث تذكرها واكو لا
    الذكريات البعيده تذكرها اكثر من القريبه اليوم الحادث.
    بقيت بالمستشفى هواي ابويه، اخوتي وهديل دائما يزوروني وبقيت مااتذكر هواي شغلات.
    الدكتور كال لان اصابه بالراس اثرت عليه.
    ووصلتني للموت لكن من بين القله القليله الي ينجون من الموت بعد هيج اصابه مميته وخطيره نجيت اني!

    بقيت قرابة الـ 3أشهر بالمستشفى خضعت خلالها لـعمليات جراحيه جنت مصاب ب3اطلاقات ناريه
    بمختلف انحاء جسمي.

    ابويه،اخوتي هديل،واهلها ماتركوني ابني بهالفتره تعلقت بي هوايه يوميه اكول الهديل جيبي.
    جابتلي تليفون جديد كالت ذاك انفقد بالحادثه.
    نجم جان يمي ونزلي بي برامج اتواصل وياهم.

    طلعت من المستشفى ودوني للبيت جنت اعرج مااكدر امشي زين على رجليه.

    قرروا يسوون إلي حفله بمناسبة سلامتي
    من الصبح وهم يحضرون الها وعبود كله يمي يلعب
    وامه ملتهيه بتحضيرات الحفله.
    بقيت افكر ليش ماكو مشاعر حب تجاه هديل ليش
    لعد شون تزوجتها اذا مااحبها؟ ؟؟

    بدت الحفله والحضور هواي اكو اعرفهم واكو لا واكو كدرت اتعرف عليهم.
    خلصت الحفله وكعدنا كلنا سوه ابويه، خوتي وزوجاتهم هديل واهلها.
    وجايبين شيخ؟ !!!
    تفاجئت شنو الموضوع والمن هذا الشيخ.
    ابويه كال الهديل اخذي فرات وفهمي على كل شي.
    رحنه اني وهديل جوه بوحده من الغرف وكعدت وهي كعدت يمي.
    هديل:
    فرات احنه لازم نعقد هسه
    شنو نعقد مجاي افهم
    انت قبل الحادث بشويه طلگتني
    شنووو يعني اني مطلكج
    اي فرات و
    اوكفي شنو سبب الطلاق
    والله وداعت عبود سبب تافه
    لتحلفين بي وكولي شنو السبب ليش طلكتج؟ ؟ احجييي
    مو كتلك سبب تافه انت عصبي وصارت مشاكل لان اني اغار عليك وانت تسرعت وطلكتني وهسه لازم نرجع لخاطر ابنا عبودي فدوه ونبدي من جديد كلش واوعدك بعد ماازعجك بغيرتي المفرطه عليك لان والله احبك واغار عليك جنت اسوي مشاكل بس هسه لا نبدي من جديد حبيبي شنو گلت؟ ؟؟ نروح نعقد


    فرات: هديل طلعي بره وصيحي لأخويه نجم.

    فرات فدوه اهدأ
    طلعييي كتلج.
    طلعت هديل
    دقايق ودخل نجم يباوعلي مستغرب
    هاا فرات خير اكو شي. ؟؟
    نجم انت الوحيد الي اثق بي كولي اني ليش طلكت هديل؟ ؟ تره ممرتاح الها وجاي افتش بداخلي عن مشاعر حب الها مجاي الكه ليش تزوجتها وليش طلكتها. ؟؟
    فرات يااخي اكسر الشر هديل ام ابنك والنا سنين نعرفها يعني ليش ممرتاح الها شهالحجي رجعها توكل على الله.
    غير افهم ليش طلكتها؟ ؟
    هي تغار عليك وانت مجنت مقصر علاقات هوايه عندك وصارت بينكم مشاكل يعني الغلط بيك انتَ رجعها وتوكل على الله الكل ينتظروك يلا لاتصير اناني وفكر بابنك.
    ماشي دقايق واطلع روح انت.
    طلع نجم سديت الباب ورا وبقيت وحدي واكف وره الباب غمضت عيوني بهالحظه اريد اعتصر دماغي واطلع بي كل الذكريات الي نسيتهم بهالسنتين
    اريد اعرف شنو صار منو هي

    الخنت هديل وياها معقوله جنت احبهاا؟ ؟ لو بس لعب زين هسه هي وين وشنو احوالها هل هي فعلا موجوده. ؟؟
    تعبت ماذكر شي.
    طلعت وعقدت على هديل مره ثانيه.
    وكل واحد راح الغرفته ورحنا اني وهديل وعبود لغرفتنا.
    بس احس بغربه وياهه مااصدك هي زوجتي.
    نام عبود واجت هي يمي ونامت على صدري كالت بخجل عبود يريد اخو
    كلتلها لا بعده صغير خل ياخذ كفايته من الحنان والدلـال.
    عوجت حلگها وضاجت.
    اكول هديل منو هي البنت الي خنتج وياهه. ؟؟
    هديل وبغضب: وحده ساقطه مخلت واحد يعتب عليها من اخوتك ماصادقتهم.
    شنوووو انت جذاابه وخري عني مااريدج تنامين يمي.
    هي شبيك قابل مجذبه اني هي الحقيقه
    حتى لو هي ساقطه اني مااسويها واصاحب وحده بنفس الوقت مصاحبه واحد من اخواني
    مو انت متعرف بيها ومتعرف انت شنو مجان يهمك اي شي.
    وين راحت هسه هي
    تزوجت اهلها رادوا يسترون عليها وتزوجت
    شنو اسمها
    تصبح على خير.
    ليش تتهربين ليش احسج ضامه عليه شي. ؟
    اسأل نفسك تصبح على خير يازوجي العزيز.

    نطتني ظهر ونامت.
    مرت كم يوم ملل كلش ملل وكله بالبيت
    هديل تشتغل بالمقر.
    خابرت نجم وحاجيته كتله ضايج اريد التهي بشي
    ليش مترجع للشغل
    اي هو هم هيج من باجر احجي وي الولد وارجع اشتغل وياهم بالمقر.
    اكولك فرات تره انت تركت الشغل بالمقر ومن زمان اني وياك نشتغل وحدنه وعدنه شغلنا الخاص الي اسسته انت من فلوس امي الله يرحمها الي جانوا مشغلينها خوالي واني هالايام محتاجلك لان مداكدر وحدي.
    صدك! ! ليش تركت الشغل اني شنو الي صار.
    انت مجنت مرتاح لشغل ابويه ومن هالحجي.
    بس هيج؟ ؟!!
    اي بس هيج.
    ماشي ارجع اشتغل وياك من باجر ان شاءالله.
    ختمتها ويا.
    تمددت غمضت عيوني احس حياتي كلها ظلمه اريد اعرف بهي السنتين شنو صار لازم اكو شغلات مخفيه صارت. فتحت عيوني على صوت عبود كعد من النوم. رحت اله ونزلته من سريره.
    ونزلت جوه شفت مرت ابوي صبحت عليها.
    ردت عليه كالعاده بتكبر.
    ورحت ادور ع الخدامه تاخذ عبد تغيرله ملابسه وتريكه.
    انطيته الها.
    ومر اليوم عادي.
    يوم ثاني كعدت الصبح وحضرت نفسي اروح ويا نجم للشغل نجم يجي ياخذني.
    واستمرت الايام البعدهه هيجي بس جنت اتعب بسرعه وارجع للبيت.
    راجعت دكتور عمود استعيد الجزء الي فقدته من ذاكرتي كال احتمال تفقده وللابد. انقهرت حييل موسهله انسى سنتين من حياتي.
    ومااعرف شنو صار بيهااا.
    هديل جانت تشتغل وياهم بالمقر مجنت مهتم كلت خليها على راحتها مااحس اهتم الهاا ماادري ليش؟ ؟!

    تحسنت حالتي أكثر وكدرت اسوق السياره
    هديل ماتسوق سايق يوصلها ويجيبها.
    مره الظهر خابرتني
    الو فرات انت وين؟ ؟
    هسه راح اطلع من الشغل ليش؟
    اكولك عبود اخذته ماما وهسه صار عدهه شغل تريد تطلع بلكي تروح تاخذه انت َ
    اي اوك رايح.
    سديته منها.
    ورحت لبيت اهل هديل شافني عبود فرح بيه اخذته وكلت اروح للمقر على هديل هم اخذهــه.
    بس وصلت رحت لمكتبها شافتني تفاجئت
    هاا اشو جيتوا هنا
    حبينه نجي عليج عبود خبصني بالسياره ماما و ماما
    هاا يله لعد خلي نطلع خلصت ماعندي شي.
    يلا اخذي عبودي وروحي للسياره اشوف على ابويه واجي.
    وين تشوفه عود بالبيت شوفه.
    هي شبيج هديل كتلج روحي للسياره هسه جاي
    ماشي. يلا ماما عبد امشي.
    راحت وهي تباوعلي مدري شبيهه.
    هزيت بيدي شكد تصرفاتها غريبه.
    رحت لمكتب ابويه كلولي طالع.
    عفته ومشيت وصلت المكتب زياد أخوي بس مافتت يمه لان ذكرياتي عنه مزعجه.
    واني دافوت من يم الكتب صادفت وحده شكلها تشتغل هنا.
    بس تصرفها غريب من شافتني ظلت تباوعلي بعيون حزينه ومتوتره وتتنفس سريع وكعت الاوراق منها.
    وبقت واكفه تباوعلي وحتى مادنكت اخذت الاوراق
    خزرتها وكفت يمها كتلها بيج شي انت شبييييج؟ ؟؟
    كالت بتلعثم وارتباك ماكو شي
    ودنجت تلملم الورق الي وكع منها
    ثواني وشفت هديل جايه باتجاهي
    كتلها هاا شجابج انت بعد
    اشرتلي ع البنيه كالت شبيها هي
    شمعرفني شبيجن انتن ديلااا لاتعطلينيي
    كالت هاك عبود روح جايه وراك
    اخذت عبود منها وطلعت اني بقت هي جوه
    وصلت للسياره دخلت
    دخلت وخليت عبود بحظني وظليت اللعبه
    بينما اجت هديل.
    من اجت ضايجه ووجها يشمر الوان
    كتلها بعصبيه شبيييج
    فرات انت الشبيك اني تعبانه من الشغل متعرف تحجي حجي حلووووو
    هه محد جابرج ع الشغل والله
    ابويه يريدني اتعلم حتى ارشح نفسي
    اي يابه رشحي بالعافيه عليكم ليش هو انت شراح تتعلمين هه
    عود تستهزأ؟ ؟؟
    هاج اخذي عبود يمج خلي اسوق واول مطعم حتى نتغده جووووعان.
    حركت السياره ونزلنه بمطعم تغدينه بس هديل وجها يسد النفس هالكد مامعصبه شبيهااا ماادري. ؟!!
    مهتميت الها وانشغلت اكل واوكل عبود.
    ورجعنا للبيت
    ومشت الايام مرات اروح للمقر اذا ردت اي شي بس هديل تعصب متقبل اروح مااعرف ليش؟ ؟
    بس اني اروح اشوف اصدقائي او اخواني هناك.
    وكل مره اشوف هي البنيه وكلش عجبتني نظراتها بيها حزن واحس اعرفها من سنين بس لأن جانت مقربه من زياد ومن الواضح سكرتيرته جنت اتجنبهاا
    رغم طخت براسي كلش.
    مره من المرات سوو حفله لاحد المرشحين من الحزب سووهاا بالبيت ابويه وزياد شو

    ن

    يحبون الفخفخه والتفاخر والتبذير فدعوا الناس الاصدقاء والاهل الطاكين منهم طبعاا.
    صدفه شفت البنيه سكرتيرة زياد ويا البنات الجانوا يديرون الحفل ويشرفون عليه.
    جانت تتحرك وتباوعلي بذات نظرة الحزن الي بعيونها لابسين زي واحد كلهن هي وباقي البنات بس هي جانت مميزه بالبنطلون الاسود والقميص الابيض.
    ظليت مركز بيهااا طول مااشوفهاا.
    انتبهت على هديل وزياد جاي يحجون بس كأنهم يتعاركون بالحجي هيج واضح من بعيد بس معرفت على شنو ؟؟ وكالعاده اني مااهتم الهديل غصبا عليه ولااهتم لاي شي يخصها جان هالشي يضوجني بيه واريد اعيش وياهه زين بس مدااكدر.
    فتت جوه للبيت لان الحفله جانت بالحديقه.
    رحت للحمام وطلعت
    واريد ارجع للحديقه
    سمعت صوت شي انكسر رحت على مكان الصوت
    ممر بين المطبخ والصاله سمعت صوت شهكه مثل بنت جاي تبجي كلت يمكن تأذت بالشي الي انكسر خلي اروح اشوف.
    فتت للممر شفتها تلم الكزاز وتبجي وكفت يمها نفسهه البنيه.
    كتلهه شبيج خو ماتأذيتي رفعت راسها وعيونها كلها دموع.
    ماتحجي بس تبجي
    ضحكت كتلها عليمن تبجين ع الكلاص فدوه تره ميسوى.
    كالت وبدموع شلال على خدها ليش مجاي تتذكرني فرات ليش جاي سوي نفسك متعرفني.

    يتبع.

  4. #14
    من اهل الدار
    ملكة
    #في_طرفة_عين
    بارت 14
    في طرفة عين
    بارت
    لنورا ناصر.

    فرات:
    فتحت عيوني اباوعلها مجاوبت شي.
    ثواني وخلت ايدها على حلگها مثل تندمت على الحجته.
    گتلهه شنوو عيدي مجاي افهم انت منو حتى اتذكرج؟
    دنكت ظلت تلملم بالكزاز وتمسح دموعها كالت انسى
    كتلهه احجييي.
    سكتت مجاوبت
    لزمتها من ايدها كومتها هي ضعيفه وخفيفه بسرعه اجت بيدي صفيتها ع الحايط كتلها احجي اسمعج
    ماكو شي والله اني مرات احجي بلا وعي.
    احجييي كتلللللج "بخزر"
    ظلت تتلفت منا ومنا كالت اني جنت صديقتك وبينه علاقه بعدها انت تزوجت وتركتني هذا كل الموضوع.

    انت متأكده ماكو شي تردين تكولينه بعد؟ ؟؟
    لا ماكو صدگني عوفني استاذ خل اكمل شغلي.
    هديتها وراحت.
    بقيت واكف اني شون نسيت اسأل عن اسمها اصلا اني انسى هوايه شغلااااات دتصير بعد ماطلعت من المستشفى واثناء تواجدي بيها.
    مرات هديل تكولي على شغلات وانسى وتضوج وتعصب وعرفت طبعها كلش محلوو.
    رجعت للحفله بس بعد مشفت البنيه شكد دورت ملكيتهااا.
    خلص الحفل.
    ومرت الايام.
    شغلة النسيان تضوجني وكلهم ينبهوني عليها خاصة هديل ابد ممتحمله راجعت طبيب وكال هذا كله تاثير ومضاعفات الحادث .
    طلعت من العياده وشفت محلات مال اطفال نزلت اشتري فد لعبه لعبودي.
    دخلت للمحل وظليت افتر واقلب باللعب وافكر هو شنو يحب من لعبه نسيت شنو؟؟
    باوعت شفت البنيه الي تشتغل ويه زياد ووياهه ولد عمره تسعه عشره بهالحدود لازمته من ايده ويفترون. شافتني ارتبكت رادت باي طريقه تفلت.
    بس اني رحت يمهه وسلمت عليهه.
    هلوو
    هلو
    شونج
    زينه وانت َ
    زين الحمدلله. منو هذا اخووج.
    لا هذا ابني
    ابنج؟ ؟ ماشاءالله كبير ممبين عليه ابنج انت مبينه زغيره
    ها اي تزوجت بعمر زغير
    اهاا
    اني اترخص
    ممحتاجه شي
    لا تسلم مع السلامه.
    اخذت ابنها وراحت واني بقيت مركز عليها طول ماهي في حدود نظري.
    واحجي بگلبي طلعت متزوجه وعدهه ولد هممم واني عبالي صاحبته الزياد.
    ان بعض الظن اثم.
    ردت اطلع ونسيت اني على شنو جاي
    لاادري هي نستني ولاادري تاثير الحادث
    اخذت لعبة سياره لعبود وطلعت.
    مرت كم يوم رجليه تاخذني للمقر واتعمد افوت من يم مكتب زياد حتى اشوفها
    لبسها كله اسود سواد عيونها وجرة الكُحلة وي نظرات الحزن ونظراتها الي ماتتفسر من تشوفني
    زايدها حلا وسحر.
    جذبتني أسرتني بس من اشوف زياد يتقرب منها هوايه ويحي وياهه ابتعد واطلع وانسى على شنو جاي أني.
    رغم تذمر هديل من كثرت روحاتي للمقر بس احس وحدها رجليه تاخذني اله
    هديل صايره مثل المخبله ماادري هي دوم هيج أسمعها تخابر وتعارك
    اسألها شبيج وي منو تتعاركين
    وي اخوك زياد كون طلقه براسه واخلص
    ليش شكو
    ع الشغل شسويله مجاي يفهم
    ع شنو هدييل غير افهم
    هاا انت تعرف اني ع الدوره الانتخابيه الجايه يصير عمري 30 ويحق الي ارشح وهو يريد الترشيح اله

    هههههه هههههه ههههه على هي عركتكم؟ ؟ اذا انت وزياد تصيرون بالبرلمان على العراق السلام والسلام اني طالع.
    تعال وين تطلع احنه معزومين ع الغدا يم اهلي مو متجي مثل ذيج المره لاتفشلني فرات
    افشلج شنو اشو متعرفين تحجين انت
    لعد تعال .
    اي خوش.
    بوست عبود خزرتها وطلعت بالسياره خابرت اخويه نجم
    هاا نجم انت وين
    بالبيت
    جاي يمك
    تعال هله بيك.
    وصلت لبيت نجم استقبلني ودخلت جوه شفت ابنه عزيز شلته وبوسته شكد حلو وميستغرب بعمر ابني.

    كعدنا وهو بحضني نسيت اجيب ويايه فد لعبه اله شوكت اتخلص من النسيان. !!

    كتله نجم تعرف شي اني ناسي ومااتذكر شوكت صار عزوز ابد بس اتذكر زواجك.
    هههه ميخالف اخي المهم انت تتذكرنا عزوز صار بعد عبودي بشهرين.
    اهاا بس انت تزوجت قبلي.
    اي تاخرنا يله صار عزوز اله بالعلاج يلا وهسه هم مديصير.
    يله بعده صغير دللو خطيه لتكسرون خشمه. وكرصته من خشمه وبسته بخده وهو انزعج من الكرصه بس ضحكتله ضحك.
    هم يالله ياخويه
    اجت رؤى سلمت عليه كتلها هاا شنو طابخه اليوم
    نجم: ههههه رؤى تطبخ حبيبي احنا اكلنه كله جاهز.
    رؤى: هو عزوز يخليني اطبخ
    فرات: هههه المهم غداي عندكم.
    نجم: اي طبعا لعد شون منخليك تطلع اليوم

    صار وقت الغدا وتغدينه وخلصنه وشربنا جاي وكعدنه نأرگل.
    وعزوز يمنه
    يمعود نجم ودي عزوز يم امه ميصير عليه دخان الارگيله.
    خلي خلي يتعود
    لا لا صغير خطيه.
    شلته ودخلت وكفت يم الدرج اصيح لرؤى تجي تاخذه
    اجت اخذته وصعدت.
    ورجعت يم نجم اني.
    دك تليفونه جاوبه
    نجم. :هاا هديل شونج اي فرات يمي هسه انطيجيا
    فرات هي هديل تريدك
    فرات: الو هاا هديل شكو
    هديل: صدك تحجي فرات شنو شكوو انت متدري بنفسك شسويت. ؟
    شسويت شصار يعني
    تليفونك وين
    باوعت منا ومنا تلمست جيوبي ماكو كتلهه ماادري يمكن ناسي بالسياره
    واحنه شون وي هالنسيان هاا ماتكلي شون
    شبيج اكدر اعرف
    مو ع اساس نتغدا اني وياك يم اهلي
    وهسه شنو صار
    هسه ساعه تلاثه وانت مااجيت
    اي وتغديتوا؟؟
    لعد ننتظرك انتظرناك كوومه واتصل بتليفونك متجاوبني
    مدام تغديتو هسه ليش متصله شتردين؟

    اوووو راح تموتني انت فرات راح تموتني اني اكول البابا يشوفلي صرفه وياك اني مااتحمل بعد ماا

    تحمل هف هف ..

    درووووحي.
    سدته وشمرت التليفون على نجم.
    نجم: هاا شكوو شبيها هديل

    يمعود ع اساس نتغدا ابيت اهلها

    اي! ؟؟
    واني نسيت وتليفوني ماادري وين

    نجم: ههههه علستها

    اي هههههه اكول ابو عزوز كلش ضوجه مو؟ ؟
    اي والله شنسوي بس نخلص هي الطلبيه نسافر نتونس شنو رأيك؟ ؟
    ياريت ضايج كلش وروتين ممل قاتل اريد شي اتسلى بي.
    اي نسافر هم نتونس وهم هديل و رؤى يتونسون

    لا لا لا

    شكو شبيك فرات

    نجم اذا نسافر وحدنا مااريد اخذ هديل وياي اني.

    ليش خطيه عبود خلي يشوف الدنيا.

    بعد صغير خل يكبر اخذه وياي وين مااروح بس هسه هو هم ميفتهم شي هديل اذا اسافر تطلع السفره من خشمي اريد اتونس وحدي

    لعد هذا هو عليها غير مره أخذ رؤى ونسافر.

    فرات:
    اتكيت وضحكت كتله تدري شنو اريد؟ ؟
    شنوو
    هههه عاجبني اسوي علاقه رومانسيه
    يمعود دكعد واسكت انت متزوج وعندك ولد.
    عجبتني وحده بس طلعت متزوجه
    منو هي؟ ؟
    صديقه قديمه هي تكول
    منووو هي
    شبيك جفلت نجم
    - هااا زين هي اذا متزوجه شون جنا على علاقه مثل متگول؟ ؟
    شبيك فرات تحجي وحدك
    والله مادري مداافهم
    فهمني شبيك
    غلللس نجم غللس، اريد انام نعست.

    بعدها نمت عدهم للعصر ورجعت للبيت وتعاركت وي هديل وعصبت ولزمت ايدهه ولويتها وتدخل ابويه
    وظل يعيط
    انت مصير الك جاره هم رجعت على سوالفك ليش تاذي البنيه مو كلنه بلكي تعقل بعد الحادث ابد ولا تعقل ابد.

    ضوجني كلام ابويه كتلهم محد يعذر الحاله الي انه بيها
    هو وهديل كالوا انت من قبل هيج ومراح تتغير.

    اخذت مفاتيح السياره وطلعت من البيت احس بداخلي حنين الشي مداعرف شنو هو.
    رجليني دتاخذني المكان لااراديا عقلي وبالي مشوش ومااعرف اني وين متوجه احس مشتاق الشي بدون مااعرف شنو. ؟؟؟
    وكفت يم عدة اماكن وكانها بيها شي يخصني بيت وبيت لخ وصالون نسائي بس مدااحصل ضالتي.
    فجأه شفت نفسي يم المقر دخلت ورجليه اخذتني للمكتب مال زياد. فتت من يمه اكو مكتب قبل لاادخل لمكتب زياد هذا الي للسكرتيره.
    فتت باب المكتب مفتوح شويه سمعت اصوات بنيه يمه طليت من فتحة الباب شفتهم كاعدين ع القنفه والبنت كاعده بحضنه وايديها محوطه عنقه وهو يبوس بيها بعدت عنه وجهه صار بوجهي بس مشافتني وجانت تضحك تعرفت عليها
    ملامحها وصوتها وحركاتها بس هي ليش يم زياد
    ليش ليش وشجابها عليه؟ ؟؟!!!

  5. #15
    من اهل الدار
    ملكة
    #في_طرفة_عين

    بارت 15

    في طرفة عين
    لنورا ناصر

    ماتحملت عرفتها ساره حبيبتي السابقه اه شكد حبيتها شكد دورت عليها ملكيت الها أثر
    فتت عليهم ظليت اصفك واضحك بس بداخلي ألم ..
    حلو كلش حلو اخويه وي منو ؟؟

    زياد: انت منو سمحلك تدخل بدون اسئئذان شنو هي تايهه السكرتيره الغبيه وينها هي؟ ؟
    فرات: اريد اعرف شجابهه الك ساره دورت عليها شكد مالگيتها طلعت وياك؟ ؟؟
    زياد: اي وشنو يعني مسجله باسمك هي؟ ؟
    فرات: لا طبعا بس اريد اعرف اني شنو سويت الك حتى تسوي بيه كل هذا؟؟
    سكت زياد وابتسم وبقت ساره واكفه مذهوله
    كتله عليمن اضوج اني هي فضالتي ههه وبالعافيه عليك فضالتي ،وطلعت سديت الباب ورايه بسرعه
    شفت السكرتيره
    بلحظتها تملكني الغضب واريد انفس عنه
    باوعتلها بخزر كتلها شنو انت جاي تسمعين النه
    هي خافت كالت لا استوه اجيت اني.
    طلعت من المقر كله واحس مخنوگ مو من ساره لا وانما من زياد المفروض هو اخويه وسندي ليش هيج يكرهني ويأذيني ويستولي على كل اشيائي.

    مرت كم يوم تلقيت اتصال من رقم غريب
    جاوبت
    الو
    شلونك فرات
    منو ويايه؟؟
    اني ساره
    هه شتردين
    اريد احجي وياك
    مابينه حجي
    فرات اريد اشوفك اريد احجيلك كل شي صار.
    ميهمني
    لا فدوه لازم اشوفك
    اوك
    تواعدنا اني وساره جنت اريد اعرف شنو الي صار
    بعد اختفائها،
    اللتقينا بمكان بعيد حتى لااحد يشوفنه اجت هي وسيارتها فخمه كلش رغم جانت فقيره وممرضه بسيطه بوحده من المستشفيات الحكوميه وتصرف على اهلها وابنها منيلها كل هذا؟ !!
    نزلت من سيارتها واجت يمي
    شونك فرات
    خلصيني شنو تردين تكولين
    فرات الي كلته عيب اني زوجة اخوك هسه
    ههههه هههههه صدك والله يله بيها الخير
    اي من زمان كلش تزوجني انقهرت من كتلي اني فضاله والي قهرني زياد مادافعلي
    هه شتتوقعين منه عليج الله؟؟
    ساره: فرات بعد ماعرضت على اهلك تزوجني ورفضوا وانت أصريت اجو هددوني اعوفك واطلع من المحافظه كلها وهددوني باهلي وبابني واني لاحول ولاقوه اهلي عرفوا وراحوا غير محافظه
    جنت اتردد لهنا عمود شغلي اريد احصل نقل بس احاول ماخليك تشوفني اريد ينتهي كل شي واريد اسّلم على اهلي وابني خفت عليهم
    بس زياد ماتركني ابد ظل يراقبني وين مااروح ويتبعني بعدهه ظل يتقربلي ويغريني وعدني يحسن من احوالي واحوال اهلي وظل يغدق عليه بالفلوس والهدايا وعرض عليه الزواج ووافقت وتركت الشغل
    بعد الزواج عرفت هديل اله ايد بفراقنا زياد حجه الي هديل جانت تحبك بس متعرف شون تكسبك واي وحده تتقرب منك تتصرف وياهه هيج بس زياد گلي اني حبيتج وحميتج منها هي لجأت الي حتى اقتلج خلاص بس اني ردتج وهذا كل الموضوع فرات اني حبيتك
    فرات: اششش دخيلج لتكملين كافي احس انطعنت بظهري بس الاف المرات مو مره وحده بالعافيه عليكم تتهنون يلا روحي ليشوفج رجلج الميشبع من النسوان هي عود متزوج اثنين وانت الثالثه روحي ساره روحي ...

    نادين ****

    هل من أحدٍ يستطيع انتشال روحٍ من وسط الجحيم؟ .
    هذه انا غدوت كالحطبةِ التي وسط النارِ ، وليس هنالكَ مخلوقٌ قادرٌ على إخراجيَ وإنقاذيَ .
    الجميع ينظر إليَ وانا أحترق وأتقلبُ من شدة الشعور بالالم والوجع .
    الكل قادرٌ على سماع أصوات صرخاتي المعتلة ، لكن..لااحد قادرٌ على انقاذيَ .
    بقيت انتظر سقوط دلوِ الماء البارد عليه ليطفأ تلكَ النيرانَ من الألم الي تطالُ تنهش جدرانَ فؤاديَ من الوجع ، لكن....طال الإنتظار ولم يسقط عليَ ذلكَ الدلوَ لكي يبردُ نيرانَ السعير في قلبي...الى متى ؟! .

    بعد ماانطلقت الرصاصات من مسدس كاتم صرختتت فرات فرات ميجاوبني عفيه لتعوفني ظليت اصرخ اتجمعت الناس والاسعاف ونقلوا فرات للمستشفى
    لحظات من اليأس عبالي مات! !
    اصاباته جانت بليغه دخلوا لغرفة العمليات كعدت ع الگاع ابجي بخنكه احس كل الدموع مجاي تبرد وتطفي النار الي بگلبي مو وكتها تعوفني فرات مو وكتها شكد محتاجتله شكد تعلقت بي مااريده يموت لا مو مال يعوفني ويموت.
    تمنيت الرصاصات بيه تمنيت اتقاسم الرصاص ويا
    كعدت الوم بروحي تذكرت شون غلفني بجسمه حتى يحميني وصار جسده درع الي حتى متخترقني الرصاصات واتأذى
    لهالدرجه تحبني فرات لدرجة تضحي بنفسك من اجلي زين ليش يصير كل هذا يعني لازم يتلقى الرصاصات بدل عني حتى احبه حتى يبين الي شكد يحبني هذا مو عدل مو انصاف ابد.
    كعدت ودمه على ملابسي و جسمي زاد قهري ووجعي

    وصلوا اهله واقاربه اني ماعرف بس نجم
    اجه وكلي امشي اوديج للبيت
    لا عفيه اريد ابقى هنا
    انتِ كله منج الصار لاخويه اذا مات فلا راح ارحمج

    من كال هيج ومن كد الوجع البيه صدك ضجت من نفسي وأنبني ضميري المفروض اني اموت مو هو؟ !!
    وصى جماعه ودوني للبيت وبقيت هناك وحدي اتألم ومااعرف عنه اي شي.
    ملابسي لسه كلها دم بقيت على هالحال النص الليل و
    كل دقيقه اكول هذا كابوس اني حلمانه هسه يطب فرات ويحضني ويبوسني ويمكن نتعارك او نسوي اكل ،نسبح
    بس كلها كانت تهيئات ،
    بقيت بمكاني بالصاله
    حد الصبح والدم يبس عليه مايهون عليه اغسله خايفه مااشوف فرات بعد واريد هي تبقى ذكر

    ى منه.

    بس لازم اطلع اروح اله للمستشفى اشوفه شون صار اووف حتى ابويه نسيته وهم لازم اشوفه.

    رحت سبحت وبدلت ملابسي خليت الخاولي على راسي مالي خلك امشط كلت انشفه بالخاولي واخلي شال على راسي واروح للمستشفى
    طبيت للصاله بهذا شكلي وانصدمت بواحد كاعد ع القنفه ومدد رجلينه ع الطبله
    جسمي كله انتفض من صدك شكله يخوف
    اسمر وشعره كثيف اسووود وطبره بجبينه.
    جنه مجرم ويضحك ضحكته خبيثه.
    كتله منوو انت وشسوي هنا
    ضحك و كال
    هه اني عود حماج الجبير زياد
    أعوذ الله سيماهم في وجوههم خوفني وخفت اكثر على فرات
    ش ششبي فرات خو ماصارله شي. تلعثمت بالكلام.
    كام من مكانه واجه يمي اني ابتعدت عنه ولزكت روحي بالحايط وكف مقابيلي
    كال بعده ديمر بالساعات الاخيره من حياته وبعدهه ان شاءالله يودع.
    اسم الله عليه ليش تكول هيج هي عود انت اخو انت شنو من اخو بس كولي شنووو شنووو؟؟

    اششش اسكتي
    وبعدين انت ولا مبين عليج مهتمه اشو سابحه ومبدله بعد شكو لتخافين يموت فراتج اصيرلج اني فرات واعوضج عنه.

    امشي اطلع بره يلااا اطلع شكد وقح
    اشششش هسه الي اريده منج تجيبيلي كلشي يخص الاملاك الي سجلها فرات باسمج.

    وبصفتك شنوو حتى انطيك ؟؟

    سكت وكعد ع القنفه واني باقيه واكفه بمكاني صدك اواجهه بس ميته من الخوف.
    طلع تليفونه وخابر كللهم فوتوا جوه هسه
    وشمر التليفون وطلع مسدس وظل يفر بالكاتم
    مدنك ويكولي بيا طريقه تردين اقتلج حتى تلحكين فراتج؟ فتحت عيوني على وسعهم
    ثواني وطبوا 3ولد بدخلتهم الخوف مسيطر عليه اشرلهم وكللهم روحي فتشوا البيت وطلعوا الاوراق الرسميه كلهه جيبوها الي.
    ظليت اتحسب عليه شكد كريه شكله مابي رحمه
    طلعوا الولد بيدهم كل شي حتى الفلوس والذهب ونطوهم اله واني واكفه بمكاني لاحول ولاقوه
    تسللت على كيف ورحت للغرفه وقفلت الباب
    شفتها مكلوبه كلاب كعدت بالكاع ابجي اكول لو فرات هنا قبل هيج يسوون؟
    بقيت حد ما صار هدوء وصوتهم ماكو.
    طلعت من الغرفه واني محضره نفسي اروح للمستشفى.
    فتحت الباب وجان اشوف ولد اثنين واكفين منعوني من الطلعه وهددوني كالوا هي اوامر مطلعين دخلت جوه خفت منهم واحس مصيري مجهول خايفه يأذوني هم .
    ابجي واذكر فرات من بعدك انكسر ظهري يمته تجي وتنقذني مكافيك من البارحه لليوم انت ماكو ومتسأل عني ؟؟
    ظليت محبوسه مسجونه اسيره عدهم ونفسيتي تعبت كلش وحالتي حاله لااني بسما ولااني بارض مثل التايهه بين عالمين بين الموت والحياة.
    مثل الولاده المتعسره طويله بطيئه مؤلمه هيج يمر الوقت بارد موجع وممل هيج الوقت يمر واني بدون فرات ومااعرف عنه شي.
    حد مااجه زياد ووجهه الكريه وانجبرت اتنازل عن كل شي انطانيا فرات وطردوني من البيت بخلك هدومي.
    مجنت ضايجه بكد ماجنت فرحانه اطلع من سجنهم خلي ياخذون كل شي بس خليني اطلع منا واروح اشوف فرات وابويه ماادري عنهم شي
    تذكرت فرات من گلي هي فلوس حرام ومن نطلع منا نترك كل شي اني من البدايه جنت مقتنعه بهالشي .

    طلعت من البيت وظليت اباوعله خايفه لا مانرجع سوه اني وفرات خفت كلش وكلشي مجهول.
    وهاجس خاف لا ماشوف فرات بعد مسيطر عليه.
    اجرت تكسي لو ما بجنطتي مالت ايدي كم فلس جان معرفت ادفع الكروه لان كل شي اخذوا مني
    رحت لبيت الحجيه ام رنا دكيت الباب
    طلعت الي مرت ابن اختها.
    فوتتني جوه ليم الحجيه شكد جنت تعبانه ومشتاقه الحضنها وكعدت ابجي واحجيلها كل شي.
    وهي تريد الها حجه تبجي شكلت ويايه ونزلت دموعها
    كتلها اريد اروح اشوفه واشوف ابويه
    ترجعين هنا؟ ؟ رجعي هنا البيت هذا يبقى مفتوح الج ماادري ياخاله ماادري
    انطتني مفتاح الغرفه الجنت انام بيها فتحتها ودخلت تذكرت كم مره نكعد اني وفرات هنا ويبقى يمي كل مكان الي بي ذكرى ويا دعيت الله يجمعني بي هسه حسيت بقيمته ومااريد افقده.
    اخذت فلوس خاف احتاجهن وطلعت
    سلمت على الحجيه واكدتلي ارجع يمها
    كتلها الله كريم.
    طلعت ورحت للمستشفى شفت نجم هناك يريد يصعد سلمت عليه كال
    شتردين
    اريد اشوف فرات
    مكافي الصار بسببج
    اني شنو سويت
    زواجكم نزوه ليش خليتي يتعلق بيج
    انت اكثر واحد تعرف اني مالي ذنب
    انت كل الذنب
    اريد اروح اشوفه
    تحلمين تشوفي بعد افتهمتي
    لا نجم عفيه وينه هسه
    اذا مترحين منا اني اعرف شون اصرفج
    زين كلي شلونه؟ ؟
    موزين ووبعده بغيبوبه واذا تبقين كبالي ارتكب بيج جريمه! !
    نزلت دموعي وحسيت بضعف اريد افوت للمستشفى لزمني ويخزر
    وين ولج
    اريد اطلع الكلمه كوه نطقت من الخوف
    كتله اريد اشوف ابويه
    عاد هو هد ايدي واني فتت.
    رحت اشوف ابويه وسألت الدكتور كال طلعي للبيت افضل،
    واني وحدي وهو على كرسي متحرك بس الحمدلله
    الناس الخيره بكل مكان وساعدوني اصعده بالتكسي مااكدر بعد اخذه لبيت الحجيه انحرج من ابن اختها

    اخذته البيت ام بنين.
    رحبت بيه وخصصت النه مكان بقينه يومين
    الوقت يمر ببطئ وملل
    شكد اتصل على رقم فرات من دون تفكير بس ماكو اجابه مغلق
    كعدت اقلب بالمسجات الي بينه مجنت امسح منها شي.
    اغلب

    ها جانت عركه وعتاب،

    شكد حاولت اوصله مكدرت
    جانت عيني ع الباب اكول هسه يج

    ي يسال عني
    وقلبي وي الفون وباي لحظه اتوقع اتصاله بس ماكو
    رحت للمستشفى كم مره ماحصلته ولا عرفت عنه شي
    بتوجسٍ و خيبةٍ بادية أَرقبُ قدومكَ، و كُلِّي يقين بعدمِ بزوغِ فجركَ؛ و لَكنني أُحسنُ الظنَّ و حَسبْ.

    الليالي موحشه متعبه ممله احس روحي عطشانه على خبر منه
    مرني انت
    ومااريد تمرني حتى العافيه
    مرني تلگاني اعلى نيتك
    راشده النيه وزلال وصافيه
    فراگه اخذ من عافيتي احس جسمي كله يون ويأذيني.
    وياسر ماغاب عن بالي ابد احتاريت بمنو افكر بمنو اشيل هم.
    رديت ادور على ياسر وعمار بعد ماائيست من فرات
    تليفون عمار هم مغلق.
    تواصلت ويا مريم مرت ابوي لان عدها علاقه وي وحده من زوجات عمامي
    كتلهه سألي على عمار شوفي وينه.
    كالت ميخالف وره يومين كالت عمار ابيت اهله.

    عديت العده لحتى اروح اله برجليني
    اروح اواجه الي ظلموني وسلبوا مني ضناي وفلذة كبدي ناس ميعرفون الرحمه ولاصلة الارحام رايحه اواجهم رغم جنت طول عمري اخاف اروح هناك.

    رحت البيت الحجيه واخذت ماتبقى من ذهبي وفلوسي الي هناك وهي محتفظه بيهم
    ورجعت البيت ام بنين واجرت الي واحد ثقه حتى يوصلني للمحافظه الي بيها عمامي.
    بارت
    في طرفة عين

    بعد سنيييين وصلت للمكان الي شفت بي اقسى ايام حياتي.
    كانت كلها قاسيه بس هنا عانيت الاقسى
    عشت طفوله ضايعه ماالهه لذه
    ماحسيت بعطف الام ودلال الاب وحمايتهم
    وماشفت حنان من احد بس من بيبي فقط حنان ملگيت حمايه منها لان هي هم ضعيفه

    اعرف اسم المنطقه بس متغيره حييل ونسيت بيت عمامي وين
    نمشي ونسأل والسايق هم ماقصر ويانا
    الحمدلله بعدهم بنفس مكانهم بس المنطقه صايره حلوه بيوت حلوه و بنايات حديثه.
    واخيرا حصلنه بيت عمي ابو عمار ونزلنه يمه والسايق ساعدني بتنزيل ابويه من السياره وخلينا على الكرسي
    نطيت السايق اجرته وراح
    بقيت دقايق واكفه يم الباب محتاره
    مره اسال اني شجابني هنا وشون اترك فرات هناك بعيد عني
    ومره اكول هذا الي مفروض يصير لازم اواجهم.
    واخيرا دكيت الباب.
    صوت انثوي من جوه كالت منووو
    بغصه كلت انييي بعد لحظة صمت
    فتحت الباب
    اني واكفه وره ابويه وهو بالكرسي المتحرك.
    باوعت الها منو بنات عمي هي
    كالت نعم تفضلي منو انت وشرايده
    ركزت بيها ملامح حزينه متعبه جوه عيونها مكتسب اللون البني وتجاعيد طاكه بالضعف صايره مثل الهيكل وضهرها محني.
    سالتني مره ثانيه
    معرفت شنو اجاوبها اريد افرغ كل شي بيه بيها اريد اضربها اعضها املخها بس ماامتلك قوه
    قواي خائره
    كتلها ليش أنهار ليش حرمتيني من ابني ليش؟
    انت منو شجاي تحجين
    لج اني ندى بنت عمج ندى الي استغفلتوها واخذتوا ضناهه قبل حتى لتشوفه.
    تقدمت باتجاهي و شمرت نفسها عليه وحضنتني
    وظلت تبجي بحركة أم ثكلى
    كالت
    نداااااااوي ولج اني اخذت منج طفل انتي ماشفتي ماربيتي ماارضعتي بس اني الله عاقبني وطلع حوبتج حرمني من 3اطفال سنين اربي بيهم وهسه من سنه محرومه من شوفتهم وحتى اخبارهم

    وخرتها مني ولزمتها من اكتافها كتلها عبالج حركة گلبي شويه الله يممممهل ولايهمل.

    كعدت بالكاع تبجي واحس دموعها تشفيني
    كثرة الالم والوجع تخلي الانسان في بعض الاحيان قاسي اني بلحظتها حسيت بقلبي تراب ومطرت عليه وصار حجر.

    بعد دقايق جتي بنيه ظلت تباوعلنه وراحت يم انهار كلتلهه شكو شبيج كومي منو هي.

    كامت انهار ودخلتنه جوه وهي تبجي وتمسح دموعها
    وترحب بينه وتساعدني اطبب الجنط وتسحب ابويه
    ويايه ودخلتنا للصاله كانت حركاتها تدل على انها تريد تثبت شي من ندمها على الي بيه سوته بهي الطريقه.
    اول مافتت تفحصت البيت صح متغيره بي هوايه اشياء من الاثاث بس بعده على حطته وهم صاير شبه متهالك.
    اول مافتنه للهول مشفت احد بدون مااسألها كالت
    امي اليوم عمليتها راح يرفعون الها الثدي الثاني وابويه وياهه.
    مهتميت لأمها ؛
    سألتها وين ياسر؟
    منو ياسر؟
    بعد منو ابني اليـ؛
    هااا ايي قصدج أحمــد مموجود هسه فد شويه ويجي يعني وينه هسه؟

    طالع
    وي منو طالع وي ابو
    لا مو وي ابو
    هسه حيصير مغرب شون تامنونه وحده بره وهو عمره 11بعده زغير خطيه
    والله شبيدي اني هو عمار كله روح اني هسه راح اسويلكم شي تاكلونه مبين من الطريق انتم جوعانين.

    واحنه كاعدين طب عمار للهول وعلى راسه خاولي ينشف براسه ويغني رفع الخاولي شويه وظل يباوع

    ضحك كال هلا عمي هلا بنت عمي شجابكم
    كمت وكفت كتله اجينه يعني شجابنه بعد.

    هااا زين سوبرمان مالتج اجه وياج
    لا وحدنه اجينه
    هههه مبين شبع وشمرج مووو؟ ؟
    باوعتله بحقد وبقلبي اكول الحمدلله مو هيج جان صدك هسه يشمت بيه عمار. كتله لاااا
    تقرب عليه ويهمس بازدراء
    هههه مبين كطفج مثل كطف الجكاره مو؟ هههه اي لعد شتتوقعين من هيج زواج؟ومن هيج بشر بابا ذوله هي شغلتهم ياخذون البنيه وره مايشبعون يعوفوها

    وخر عمار مسوي نفسك ابو العريف كتلك ماعافني فرات ميعوفني بس تعرض لحادث ودخل بغيبوبه والهسه ماصحى منها
    هههههه حيييييل والله حييييل هي حوبتي اني مسوي نفسه مراد علم دار وجايب جماعته يضربون بيه الله كله اوكف والله مايطك بعصا ان شاء

    الله بعد يموت والله يكمل جميله.
    اسكت عمار لاتفاول عليه اسكت ؛ ياسر وين. هاا وين وديته. ؟
    ياسر صار رجال وطلعته يشتغل.
    لطمت على صدري وشهكت ياعزاك ياصخامك ولك شيشتغل وهو بهالعمر.
    ايييه شبيييج خلي يتعلم يصير زلمه.
    ادرييي شيشتغل؟ ؟
    يبيع كلينكس بالتقاطع
    صخاااام مطلعه بالشارع ولك الشارع كله بلاوي مجرمين ومدمنين انت شنو ماتكوولي
    رحت صيحت على انهار
    انهار انهار
    جتي من المطبخ كالت خير شكو شبيج؟
    انت شون تخلينه يطلع ياسر يشتغل بالتقاطع هاا؟ ؟
    اشرتلي انهار بايديها عود يشرب عمار
    و مابيدي شي.
    رحت يم عمار كتله انت شون ماصيرلك جاره هااا؟ بس كولي ماصيرلك؟ ؟؟

    ظل يضحك عليه ويستهزأ وطب جوه اني بقيت مفرفحه على ياسر.
    كعدت افكر وبالي راح البعيد يمكن لو اني باقيه ويا عمار ومخلفه منه بعد جان انظلمت اكثر واطفالي هم انظلموا ويايه مثل ياسر.
    للمغرب اجه ياسر رحت اله حضنتها وكعدت بي بالكاع وبجيت وبجيت احس دموع حزن العالم كلها بعيوني ووجع الكون كله بروحي ؛ بجيت عليه وعليّه وعلى فرات وعلى كل شييي.
    هو يباوعلي مصدووم وبادلني الحضن حركته هي حركت بداخلي مشاعر فرح ولو شويه.
    ظليت امسح على وجهه وراسه بثنين ايديه كتله وين جنت؟؟
    رد عليه بصوته البرئ ،الهادئ والمشبع بالحزن؛ عيونه ليجوه ميباوع بعيوني.
    ابيع بالتقاطع
    وجيت وحدك حبييي بهالظلمه
    لا نجي سويه اني والولد
    يا ولد ومنين ذول؟
    من المنطقه هنا.
    بعدهه صاحت عليهِ انهار يغسل ويبدل ملابسه.
    راح مثل متكوله يسوي شكد يطيعها اباوعلهم صدك ابن وامه انقهرت وكرهت انهار.
    نام ابويه بعد ما فرشتله انهار دوشك بالارض

    رحت يمها للمطبخ وهي دتسوي عشاا
    كتلها انهار هي ليش هيج ياسر يشتغل حرام عليكم هو بعده زغير؟ ؟
    شسوي ياندى والله موبيدي
    تدرين حيلي بايد اني منا امي مريضه السرطان اسم الله عليج نخر جسمها نخر وابوي محتار بيها وانمار ميهمه من تزوج لهسه ميهتم غير بمرته وهي شوفت عينج تدخل غرفتها متطلع وعمار محد يرده صاير كلش مو مثل قبل ابوي جان يسيطر عليهِ وهي اني صحتي بالنازل وشكل ويايه الضغط يصعد ومدينزل ابد والله
    ومسحت دموعها ودارت ع الطباخ تطلع البتيته من الطاوه.
    شفت حالتها متسمح اذيها بكلامي رغم قلبي مليان عليها بس بقلبي حجيت كلت هي ضريبة الي سويتو بيه الله بعد عيوني اخذ حقي وزايد.
    بعدها اجه عمي تفاجأ بينه گابل ابوي وظل يبجي وابوي متمدد ويبجي وياه.
    كله سامحني ماوكفت وياك بمرضك.
    شافني واعتذر مني كال ظلمناج بنيتي سامحينه.
    صبوا العشا وتعشينا.

    عمار شفته طالع وهو متأنق وكاشخ وياسر ياروحي نام من التعب.
    شبت نار الحقد بروحي على عمار وقررت ماابقى مكتوفة الايدي ومااسمح اله يخلي ياسر يطلع يشتغل.
    بعدهه فرشت النه انهار فرش بغرفة الخطار لان ماكو غرف
    كالت اني واحمد (ياسر) انام هنا
    فرشت يمي وتمددت واني هم تمددت
    كتلهه اكوول شون عرف رجلج انه ياسر مو ابنه

    تذكرين امل صاحبة امي وخالتي
    اي اعرفها
    يا مو كشفتها خالتي هي وعمي مسوين علاقه.
    عزا عزاهه هي مو متزوجه ؟!!!
    لج لا زوجها صار اله 7 سنين من توفى
    اهاا ماادري
    اي وراحن الهه للبيت كتلنهه كتله من هي التمام
    بس هم ماتابت وظلت على علاقه بعمي.
    هي عود صاحبتهن
    امداهه من صحبه عمت عليه
    والرباط شنو
    اصبري تجيج السالفه عمي عشگهه ع الاخير وراد يخطبها.
    ياااصدك يحجي هذا ملكه غير صاحبة مرته.
    اي مو خاويني واخاويج اخذ رجلج واخليج.
    كمليييي
    عاد امي وخالتي راحن لاخوتها وفتنن عليها واخوتها اخذوها من بيتها وحبسوها يمهم.
    خوش حجي
    باعي من اخذوا احمد منج امي وخالتي ودوا يم امل
    اموله بير اسرارهن بس ياحسافة هالبير فاض وطلع كل الاسرار راحت مضروبة الچلوه لغيث الرجلي وكلتله على كل شي
    تعرفين احمد يشبه العمار هوايه ودائما غيث جان منتبه على احمد شلون يشبه عمار ويكولي هذا شدعوه يشبه خاله عمار
    اكوله ليش كذب ابو المثل من كال ثلثين الولد ع الخال مكذب
    اي بس لايطلع عليهِ هم واذا طلع عليهِ اطرده.

    نادين: يمه اسم الله الله لايكولها يطلع على عمار واذا بقه هيج بالشارع 100%ينحرف.
    انهار: لا اسم الله تره حمودي تربية غيث لاتخافين عليه
    نادين: كملي من عرف غيث شسوه راسا صدكها.
    انهار: اخذ منه شعره معرف شنو وسوه تحليل واجاني عيونه براسه ودك ضرب وطردني اني واحمد بالشارع
    ظليت ادك الباب اريده يدخلني اريد جهالي
    اسعد وسيف وسميه
    سمسومه عمرها شهرين من عفتها
    طلعلي وخلاني بالسياره اني واحمد وشمرني على بيت اهلي وظل يسب ويغلط.
    وراها طلكني وتزوج والي سنه وكم شهر ماشايفه جهالي
    عمار من عرف كملها ضربني وكسر ايدي
    امي تمرضت وابوي هم وعمي تزوج امل.
    انكلبت حياتنا فوك جوه
    اني من اخذته كلت انت تخلفين وراه بس اني جنت مسدوده وسبحان الله راد يحرمني من جهالي من رزقني بيهم بعد ماااخذت احمد
    عمار سماه ياسر واني اصيحله احمد
    اكثر واحد تأثر هو احمد لان جان عايش بدلال ابو وبين اخوته وهم يشتاقلهم مثلي مرات اللتهي بالبيت وبالمرض والضيم وانسى بس هو اشوفه يبجي يكول مشتاقلهم ويلوم

    ي

    نفسه يكول اني السبب فرقتكم
    ويتامل يكول شون صارت سمسمه هسه خليناهه عمرها شهرين هسه كبرت يتسائل اكثر مني يكول شونها مرت ابوي وياهم بس لاتضربهم وتاذيهم.
    من اخذه عمار راد يجيبه الج وكال اذا بعدهه ممزوجه. اتزوجها ونجمع شملنه وي ابنا بس شافج مزوجه.
    هو اجه الكم الهناك حتى يشوفج ويكول شكد دور عليج بعدهه صدفه ملتقيج.
    ندى ندى خو ما بعدج حاقده عليه ؟؟
    ماادري بس بعد ياسر ميطلع يشتغل خوش
    ودرت ظهري الها وسكتت ودموعي بللت المخده
    طول ما انهار تحجي عن ألمها اني اكوللها حييل بيج وزايد.
    ياالله ياسر شكد تحمل ضيم حقه يصير هيج انطوائي اذا جان عايش احسن عيشه بين اخوته وابو وامه وفجااه يلكه نفسه بالشارع ويكولوله انت مو ابنه ياروحي ماراح اخليك تعاني بعد اني هنا من اجلك ولحتى احميك.
    حتى مكدرت انام طلعت التليفون اقلب برسائل وصور فرات شكد مشتاقتله
    شريد اتحمل يربي
    لاشك أن هذا الشقاء قد كُتب عليّ منذ وُلدت، لاشك أن ذلك قدري، وما من إنسان في هذا العالم يمكن أن يفلت من قدره.
    الصبح كعدت وكالعاده لبيت متطلبات ابويه وشفت ياسر يريد يطلع وكفته كتله وين تريد تروح حبيبي؟
    اروح ابيع بالتقاطع
    لا متروح بعد خوش
    عمار ميقبل لازم اروح
    لا معليك بي كتلك لتروح.
    هو عافني بدون ميحجي ودخل جوه.
    بعدهه مشفته عرفت طلع قلبي وجعني عليه كلش
    انهار كالت يخاف من عمار.
    اصلا عرفت عمار ميستاهل يكون اب اله من جان متيهه بالشارع واجه يموت من دعمته.
    كلت اكول لعمي عليه بس تذكرت عمي حيران بمرته
    ظليت انتظر عمار يكعد واحاجي
    سالت انهار عليّهِ كالت يكعد وره الظهر يجي نص الليل اي بعده على سوالفه ذيل الكلب عمره مينعدل.
    طول اليوم انهار تحوس بالبيت كله عليها مرت اخوها بس نايمه.
    صبت الغدا وياسر ماكو كالت ميجي اله المغرب يخاف من عمار.
    وعمار هم ماكعد ردت اروح الها للغرفه اسحله واطلع ظيم الدنيا بي.
    وره الظهر شفته طلع من الحمام رحت يمه
    كتله بصياح
    عمار انت شمسوي بالولد هيج مخوفه هاااا
    لا صدك خوفتيني شتردين؟ ؟؟
    ياسر بعد ميطلع يشتغل خوووش
    خلي يصير زلمه ومعليج بي مو فضلتي رجلج عليهِ وهسه شمرج جايه تسوين نفسج مهتمه.
    يعني والله ظلم انت نايم النهار كله وهو بالشوارع حرام عليك عمار حرام.
    شعنده شوراه مدرسه وبطل منها خلي يكضي شغله.
    بس هيج الولد راح يضيع عمار حرام عليك انت شمسويله حتى هيج مخلي يخاف منك.

    نشف شعره وخر الخاولي علگه وگلي تعاي خل نحجي رحت وراه للهول. كعد واني ظليت واكفه مخليه ايدي على خصري.
    احجي اسمعك
    صاح انهار اريييد اكل
    جاوبته انهار من المطبخ ان شاءالله
    رفع راسه يباوعلي كلي انت ليش جيتي
    جيت الياسر اني ابني والي حق بي.
    حلووو لعد اني هم ابو وانت امه وخل يلتم شملنه شخسرانين
    شبيك عمار اني متزوجه
    هه تقنعيني؟ ؟ يعني ذاكه الي مسوي نفسه سوبر مان ماطلكج وجيتي. ؟؟
    كتلك لاااء
    اتطلكي منه ورجعيلي
    تحلم ارجع افكر بيك بعد عمار اني احب زوجي وبعدني على ذمته بس اهله حارميني منه.

    بكيفج لعد لو اني وياسر لو رجلج المادري شلونه.

    ودخل جوه بقيت وحدي كلش محتاره.
    شون اتصرف وي عمار شون راح احمي ياسر.

    حاولت احجي لعمي عليه گلي شبيدي اني هم رجال مريض ومحتار بامه
    حجيت لانمار اخو كال معليه اني هو ابنه وبكيفه.

    مرت الايام هيج اجوا عمامي هم بينهم كطع بس اجو شافوا ابويه وسألوني عن زواجي احتاريت شحجي وكدام عمار نوب عمار يهمسلي ويغمز متكوليلهم عن زواجج شبيج خايفه شبيج ويضحك.
    اني كتلهم تعرض الحادث وطلعوا اهله بره يتعالج.

    بهالفتره ابويه صحته مو تمام كلش
    نقلنا للمستشفى وعمامي ويانه دائما اسمع منهم جملة خلي يموت يرتاح احسن اله.
    بس بداخلي اني الي جاي اموت.
    فرات مامنه خبر ابد
    تليفونه مطفي
    و أَبحثُ عن طَيفكِ في شَوارِعٍ حَيّة، أكَاد أموتْ و أنا أَجولُ أَروِقَتها البَهِيجَة مَكسوٌ بالحُزن.
    بس جنت انتظره واكول يرجع لازم يوم يرجع الي
    بس ماكو
    اخابر ام بنين كلي امل طلع فرات يسال عني يمها بس ماكو متعرف عنه اي شي ولاشافته
    كلتلي جابوا وحده تشتغل بالصالون وطردتني
    انقهرت حيييل عليها كتلهه لعد شوون
    دااشتغل بالبيت ومرات اروح يم صديقتي اشتغل اذا عدها شغل هوايه
    والبنات شونهم مشتاقتلكم هوااايه.
    والله الحمدلله البنات زينات الحمدلله زوجتهن بقت بس الزغيره جان منين اجيب اصرف عليهن وشغل ماكو انت شخبارج
    بالظيم اني الله كريم.
    بهالفتره غيث رحم بحال انهار ورجعها بسسسس لحتى تداري اطفاله لان زوجته حامل وهي مصدكت ترجع. جانت كل عمرها تخاف يتزوج عليها بس هسه تقبلت الواقع غصب عنها
    ياسر تمرض وتأذى كلش لان جان يريد يروح وياهه بس غيث ميريده وعمار ميقبل.
    ابويه كضاهه بالمستشفى وحالته ميئوووس منها حد يوم خلص ماااات.
    جذب الي يكول ارتاح منه لا تعودت عليه وصارت روحي بي رغم مشفت منه شي دلال وعطف وحب ابد.
    بس مكانه فارغ كلش كرسيه ملابسه حتى من يضوجني هم.
    بس هذا حد يومه.
    خابرت ام بنين هي الوحيده الي اصبرني بكلامها كتلها جنت اصير عصبيه عليهِ وهسه متندمه بسرعه راح
    ظلت تهد

    ني تكولي هم مقصرتي ويا رغم كل شي متخليتي عنه.
    سالتها عن فرات كالت مااعرف عنه شي.
    صار عندي هوس وخوف خفت لاصدك فرات مات وتركني ليش لحد هسه ماسأل عني. ؟؟
    بعد وفاة ابويه ام عمار توفت
    بالعزا شفت اختها مرت عمي ماسلمت عليها هي اجت بوستني وكالت عذريني حبيبه محجيت وياهه ابد.
    الكل مجانوا يعرفوني لان متغير شكلي.
    بس انهار تكوللهم عليه.
    مجان الي خلك احد الي بيه كافي وزايد.

    مرت الايام وياسر يروح للشغل واني مابيدي شي ومااكدر امنعه ومرت انمار كلش احسها ضايجه مني واني كعدتي وياهم احسها محلوه ابد بس وين اروح ومااكدر اترك ياسر.
    صارت جية فرات اليه لحتى ينقذني حلم مااشوفه لابنوم ولابيقضه وماادري شون صابره بلا مااعرف اخباره.
    اباوع لصوره وداخلي كله يون ويحن اله شكد تحملت المخده الي انام عليها من المي وحزني ودموعي .
    جنت اخاف من عمار هواي يتحرش بالحجي ويضوجني ويذكرني بفرات كل شويه.

    بفد يوم عمار كال الياسر لتروح باجر للتقاطع عندي شغل ثاني الك.
    ياسر ماطلع لحد الظهر كعد عموري من النوم وتغده واخذ ياسر وراح.
    ايام يجي ياسر هلكان من التعب مياكل يجي يشمر نفسه وينام.
    لحد ما ظل ميجي حتى بالليل متت خوف عليه
    عمار لازم البطل وكاعد يشرب ولايهمه خفت منه
    رحت لاخو انمار دكيت الباب عليهم مرته طلعتلي تكولي نايم وهو شعليه.
    عمي هم كعدته عمو ياسر مااجه يكولي شسويله اني اريد اناااااام.
    ياربي شون بشر ذولي وينك فرات وكتك هسه تعوفني
    للصبح اني مانايمه من كعد انمار كتله ياسر مااجه بالليل عفيه شوفليا ميصير هيج الولد راح يضيع حرام عليكم.
    راح انمار وللعصر مناك خابرني كال سالت عليه الولد اليطلع وياهم كالوا يشتغل بالسوك حمال.
    سوده عليه الله لايوفقك عمار وين بي يدفع عربانه هو زغير وين يتحمل يدفع.
    لبست عباية راس وطلعت للسوك ادور عليه قررت لحظه ماابقى هنا اخذه وارجع وهم ادور على فرات.
    واعرف اخباره.
    دخلت للسوك ادور عليه سالت شكم ولد يدفعون عرباين حماليين كالو المغرب كلهم يتجمعون يم محل ابو حيدر يسلمون العربانه اله لان هم ياخذوها منه ايجار فالمغرب يرجعوها.
    دلوني على محل ابو حيدر ورحت كعدت بصفه انتظره
    للمغرب اني كاعده لمحته اجه يدفع بالعربانه فارغه كوه وهو ضعيف ظليت ادعي على عمار واتحسب عليه. يربي طفل الي بعمره هسه بالبيت ديلعب بليستيشن لو يرسم لو يتفرج تلفزيون وهو بالسواگه يفتر.
    شفته سلم العربانه ودفع فلوس ايجارهه.
    شافني اجه يتمشى باتجاهي بخجل.
    بس شفته حضنته دفعني كلي اني جبير عيب تحضنيني بالسوك
    كتله موبيدي اريد اخذ التعب عنك
    ليش اجيتي
    حتى اخذك ويايه انت ليش مدتجي للبيت؟ ؟وين تنام
    اخذني ورحت ويا وصلنه لمكان اظلم قليل يوصله الضوه بنهاية السوك وشفت ديحضرون كراتين جبير مال سبالت فارغه وغيرها و ولد بمختلف الاعمار
    يحضرون نفسهم حتى ينامون بمكان لايصلح للبشر
    كال هنا انام
    احتاريت شسوي بسته على راسه دموعي وكعت على. شعره مثل المطر من ينزل على العشب ويبلله كتله ماتظل هنا وانا امك
    رجعنه للبيت ويوم ثاني من الصبح لملمت اغراضي وملابس ياسر وكتله يلا نروح
    وين؟ ؟
    انت معليك اني راح اخذك واعيشك هناك احسن عيشه
    اني اريد ابقى هنا قريب على اخوتي واختي وامي وابوي حتى لو ميردوني بس اني احاول مااريد ابتعد عنهم.
    ياسر اوعدك وعد اخليك تشوفهم ونجي نزورهم بس هسه امشي ويايه
    كوه قنعته.
    قررت اخذه لبيت ام بنين
    وهناك يحلها الف حلال.
    ومن الصبح كلهم نايمين طلعنا اني وياسر
    اخذنه تكسي لكراج المحافظه وصعدنا سياره عبريه.
    ومشت بينه. ،،


    يتبع...

  6. #16
    من اهل الدار
    ملكة
    #في_ طرفة_ عين
    بارت 16
    نورا ناصر.

    طول الطريق وياسر مزعوج احسه مقهور
    زادني الم فووك المي حسيته مظلوم اكثر مني شكد انقهر على روحي والي جاي اعيشه بس احس قهره اكثر.
    هو طفل مشاف من حياته شي اولها انسرق من امه وانسب لغير ام لغير اب
    عاش بين ناس كان يعتبرهم اهله وبطرفة عين شاف نفسه بالشارع ومرفوض وابوه الحقيقي سكير وامه مشتته وضايعه.
    طلع يشتغل اشقى الاشغال مجبور وهو طفل لسه عظماته ترفه مو مال شغل شاق.
    لميت اكتافه الناعمه بيدي وخليته ع صدري المانطيته منه حنان وبسته على راسه اعرف ينزعج من هالشي لان يحس روحه كبر ؛
    بس اني ارتاح رغم عنه كتله الحياة كدامنه اني وانت وراح اروح هناك حتى ابنيلك مستقبل احسن وعد مني نتواصل ويا انهار واخواتك.
    هز راسه وتملص مني اباوعله الحزن منه يشع.
    تنفست واني محتاره بس كلي امل بربي وبعد بفرات الي اخذ جزء من عقلي احس راح اتخبل وافقد كبل لااعرف اخباره.
    من جهه خايفه عمار يلحكني وياخذ ياسر لو بعد كدامي مصايب كوومه.
    وصلنه لبيت ام بنين واستقرينا
    كتلهه معندي غيرج تعرفين انتِ
    لتحجين هيج احنا اخوات.
    بيتها عباره عن غرفتين نوم خصصت النا وحده اني وياسر.
    كعدنا نرتاح وجابت النه اكل ناكل.
    ثواني و اشتغل تليفوني مكالمات من عمار
    من اول اتصال جاوبته؛
    شتريد عمار اني اخذت ياسر وطرررت بي لبعيد بعدته عن ظلمك واذيتك ولاتفكر تتقرب اله بعد ولاتدور عليه مفهووم
    بده بالشتائم والسب سديته بوجهه
    وشكلت ايديه وكعدت اكل مليت من الحزن يربي ماكو غيرني اني شوكت يكعد حظي
    اخخخ هم اكو بشر مرتاح بهالدنيا اذا اكو
    يا بخت المرتاحين بهالدنيا اي والله.
    كعدت ام بنين تاكل ويانه والله ومشتاقين
    اكلنا سوه تلاثتنا بنتها الزغيره حنين مجانت موجوده عدهه محاضرات.
    ام بنين تشاقه وي ياسر بس هو خجول كلش يستحي وكوه اكل لكمتين وكعد مدد رجليه واتكه ع الحايط يريد ينام نعس كلش.
    كتله كوم غسل حتى تنام وديته للحمام وهو ساكت ميحجي ادري تبهذل هوايه بس اني دابذل كل جهدي حتى احمي واخلي يعيش حياة طبيعيه.
    وديته للغرفه نام وغطيته.
    ام بنين تسالني شبي؟ ليش هيج انطوائي.
    الي صار اله مو شويه حقه بس اني راح احاول اخلي يصير احسن.
    خلصنه اكل وكعدنا نسولف على الشغل.
    كالت مرات تروح تشتغل وي صديقتها ومرات بالبيت وهواي من زبوناتنه ديسالن عليه
    كتلها ياريت ارجع اشتغل.
    نشتغل هنا اني وياج على ما نفتح صالون
    ايي بس يراد النه كومه فلوس
    ان شاءالله تدبر.
    للعصر كتلها نطلع للسوك اني فلوسي بلشن يخلصن اخر ماتبقى دفعته كراوي وغيرها
    عندي كم قطعة ذهب كلت ابيعها اسويهه فلوس حتى لو كم فلس اشتري بيهم ملابس لياسر.
    طلعتهم باوعت كم قطعه اني مشتريتهم واكو هدايا من فرات
    خليتهم على صفحه واخذت الي اني مشتريتهم هم الي راح ابيعهم.
    العصر كعدت ياسر. وكتله روح اسبح حتى نطلع
    جتي حنين وسلمت عليه وكالت اطلع وياكم
    هي سادس علمي وبايام العطل تروح تاخذ محاضرات تقويه.
    جهزنا نفسنه دنطلع اول خطوه بره الباب تمنيت المح فرات حتى لو اشوف خياله.
    طلعنا بعت الذهب واخذت الفلوس وافترينه بالسوك اشتريت اله ملابس وبلي حتى يلعب بي وميضوج ودخلنه مطعم تعشينا ورجعنه للبيت.
    ارتاحت نفسيتنا شويه اني وياسر
    حنين حبابه ودمها خفيف ودتحاول تشاقي ياسر وتلعب ويا بلي وتطلعه من الحاله الي هو بي
    بس تعبت ويا ومحصلت غير ابتسامه وحده بساعتين لعب. لم خلته يفوز عليها.
    بعدها نعس وكمنا انام حضرت اله فراشه تمدد وغطيته وراح بسابع نومه.
    ظليت اباوعله والعب بشعره ادعي الله يقدرني ويعيني على ان اصنع اله حياة وعيشه زينه وطبيعيه.
    ودعيت الله يتأقلم ويايه لان لهسه يعتبرني غريبه ويستحي مني؛
    خليت راسي ع المخده وبده الم الاشتياق؛
    أسدلَّ الليلُ سَتَائِرَهُ القاتمة تزامنًا مع إسدالِ عَبراتِها التي حُبسۡت طويلًا، كغطاءٍ يسۡتُرها من التعري أمام مشاعرها، تَتَوسدُ وِحدتها، تَلۡتَحِف تَعاسۡتَها، وتَحلُم بسَعَادۡتِها.
    مدااشبع اقلب بصور فُرات ومسجاته مثل كل ليله حد ماتتبلل وجنتي والمخده.
    ونمت ..
    مرت كم يوم احنا عدهم بيوم خابرتني الحجيه بعد السلام كالت اجه ابن عمج يدور عليج
    منو عمار؟ ؟
    اي هو وظل بالي عليج والله افكر بيج.
    يااا هذا شجابه مصيبه صابته
    ليش انت وين يمه
    خاله اني قريبه عليكم بس لتكوليله اني وين
    لا يمه مااكوله.
    يلا اني اذا صارت الي فرصه امر عليج اشوفج.
    اي والله ياريت مشتاقتلج كلش هوايه.
    هسه ديري بالج على نفسج الله وياج
    مع السلامه.
    رحت لام بنين كالت شبيج وجهج مخطوف
    عمار
    شبي
    هنا جاي ورايح البيت الحجيه يسال علينا
    اوووو هذا مراح تفكين منه
    اني لازم اعرف اخبار فرات
    شون بالله وفرات شيسوي؟ ؟
    فرات زوجي خو مانسيتي؟؟
    لـا بس شون وهو تليفونه مغلق ومديجي يسأل عنج. وين تلگي
    ماادري من اي مكان عسى ما اروح لاهله
    انت تخبلتي تدرين كلش زين اهله شنوو؟ ؟ خاف ليأذوج
    لعد شون بس كوليلي؟ ؟
    والله سالفه عوييصه هي ووكعتي بيها.
    اني واكعه من زمان وماكله وحل ظلت على هي اروح اشوف ياسر خاف يريد شي.

    اكولج اني اليوم راح اطلع اروح الصديقتي للصالون مالتهه عدها شغل خاف يجن بنات بعد مااوصيج.

    اي من عيوني.

    رحت يم ياسر جان ديلعب بالبلي مالته كتله اتفقت ويا انهار اخابرها فيديو حتى تشوفها وتشوف اخوتك هو لمعت عيونه بالفرح وهز راسه وهو مبتسم
    حسيت اني هم فرحت الفرحه كتله تريد شوكت نخابرهم
    طلعت كلمة هسه بعفويه من لسانه بعدهه خجل وكال كيفج
    كيفج منو؟
    هاا
    كول كيفج ماما مراح تخسر شي ياسر هي كلمه كولي ماما
    كيفج ماما
    حبيبي يلا لعد راح اتصل بيهم هسه.
    اتصلت بانهار وحجوا ويا ياسر وهو فرحان ويحجي وي اخوته وهم ماناسينه كلش فرح بيهم.

    بعدها طلعت ام بنين و اجوي بنات اعرفهن اني وهن يعرفن شغلي.
    ام بنين عدهه غرفه مخصصتها كصالون مصغر بالبيت بيها كل الاشياء الخاصه بالجمال
    اشتغلت الهم ظليت للعصر وياهم
    ايد الهم وايد اروح اسوي شغله بالمطبخ او اراقب ياسر او اخليله اكل ياكل.
    اجت حنين من المدرسه وساعدتني بالبيت شويه
    خلصت شغل للبنات من صبغ وتسريح والخ و حاسبتهم وراحوا.
    للمغرب يله جتي ام بنين وظلينه نسولف كل وحده شنو صار وياها.
    وهيج مرت الايام اشتغل بالبيت وبدينه ندور على مكان حتى نأجره ونفتح صالون
    بس يا مكان نشوفه ويعجبنا يطلبون علينا ايجار مقدما وهوايه واحنه منكدر
    قررنا نجمع فلوس الايجار بالاول وبعدين ندور مكان.
    واني من داخلي مفرفحه على فرات كلش ممتحمله
    احس راح اتخبل كل ليله ابجي عليهِ واكعد عيوني مورمه.
    قررت اروح لمقر الحزب مالتهم بلكي اعرف عنه شي
    وتحديت كل الخوف من اهله لازم اواجه مخاوفي من اهله واروح اعرف عنه شي ممعقوله ابقى هيج.
    جانت ام بنين بيومها تريد تطلع كتلها اني هم اريد اطلع
    ديري بالج على نفسج لعد
    ماشي وانتِ هم
    بدلنا اني وياسر وطلعنا وصلنا للمنطقه الي بيها المقر مالتهم وكفت بالجهه الثانيه اشوف اكو حمايه يمه وعدهم سلاح حاولت افوت جوه بس شون اخاف مرايده شي بس اسأل عنه.
    بقيت اكثر من نص ساعه اراقب الباب بلكي يجي فرات بلكي المح خياله اشوفه عدل ومابي شي؟
    ياسر كل شوي يباوعلي ونظرات التسائل والحيره واضحه على ملامحه.
    على هالوكفه والترقب طلع واحد من المقر عبر للجهه الي بيها اني واجه باتجاهي متت من خوف لزمت ايد ياسر ومشيت بس هو لحگ بينه وكال اوكفي
    وكفت وانداريت اله
    وبلعت ريگ ميته خوف
    كال شنو تردين صارلج شكد تراقبين المكان شنو عندج.
    معندي شي اخي اريد اروح
    احنا شفناج بالكاميرات انت لازم عندج شي! !
    لا معندي والله
    لعد امشي ويايه للمقر يفتشوج وطلعي.

    اني معندي شي اخاف منه ومن كلي هيج كبل رحت ويا كلت بلكي اعرف شي عن فرات
    رحت وراه ودخلني مكان لتفتيش النساء
    فتشوني بنات وطلعت منه.
    بقيت واكفه اباوع للبنايه اريد بس اشم بيها ريحة حبيبي.
    بهاللحظه اجه واحد ثاني كال تعاي فوتي
    مااصدكت افووت بروحي شع الامل يمكن فرات شافني بالكاميرا ورادني جوه
    بلا تردد رحت وراه
    دخلت اني وياسر بايدي
    الرجال فتح الي الباب وفوتني للمكتب رمشت كلت يمكن فرات هنا بس مجاي اشم عطره
    فتحت عيوني صار بوجهي زياد
    امتعضت وتغيرت كل ملامحي.
    رمقتهُ بنظرةٍ عدائيةٍ
    كال
    ياهلا منو منورنا اليوم جنت ادور عليج تاليهه اجيتي برجليج النا.
    تفضلي كعدي.
    بقيت واكفه محتاره بداخلي الحقد والكره كله باتجاهه.
    كتله وين فرات
    ههه شلج بي فرات لاداري عنج ولايعرفج اصلا
    ليييش؟ ؟
    فرات نساااج وخلص ورجع مرته وهسه همَ مرتاحين ليش تخربين حياتهم.
    اريده اشوفه واحجي ويا
    مراااح يعرفج ولاراح يصدگج لانه فقد الذاكره
    دنكت راسي انقهرت كلش بس ممصدكته فرات مستحيل ينساني.
    كام زياد من مكانه واجه يمي وقرب ياسر عليه وخله ايده على راسه كال هذا ابنج
    اي
    ماشاءالله رجاال.
    هسه مراح تكولي وين فرات.
    مممم لأ
    من رخصتك سحبت ياسر من يمه واريد اطلع
    صاح عليه
    نادين
    اللتفتت اله مخلي ايده بجيوبه ومبتسم ابتسامه ماكره ومبين عليه ِ الخبث كال خلي رقمج يم الموضفه عندي شغل وياج.
    هزيت راسي وطلعت.
    شفت اكو بنيه كاعده ع المكتب رحت يمها انطيتها الرقم وطلعت.
    ماادري ليش سويت هيج اني ردت استخدم زياد لحتى اوصل الفرات
    طلعت من المقر واني اتلفت تمنيت اشوف فرات شكد جنت عطشانه على شوفته وماارتويت.

    رجعت للبيت واني احس قلبي عطب واحترك ومااات مااصدك فرات ينساني مية فكرة اجت في بالي بين اصدك زياد وبين لا
    اذا لعد ليش فرات مااجه وسال عني متحملت.
    اريد ابجي واريد اصرخ
    بس مو كدام ياسر كتله اني داخله للحمام مو تطلع
    اومأ الي براسه بمعنى اي.
    دخلت للحمام وفتحت المي عليه خليت ايدي بحلگي وعضيتها حيييل وظليت اووون واتذكر كلام زياد
    فرات نساج فرات رجع مرته وعايش وياهه.
    لييييش مو اني زوجته الاولى مو اني الي نحرمت من كل حقوقي حتى بالطفل
    مستحييل يمكن فرات وبعد الي صار اله بسببي وبعد تهديد مرته. يمكن يريد يبتعد عن المشاكل واخير انتهت نزوتهُ
    بزواجنا وعافني واصلا ممهتم الي ابد الهيج مديسأل عني.
    وخرت ايدي من بين اسناني بيها اثر.
    سديت المي ولبست ملابسي وطلعت.
    ام بنين جانت واصله من كم دقيقه شفتها بالمط

    بخ دتخلي علاليك مسواك.
    شافتني انصدمت
    ياا شبيج عيونج حمر جنج طالعه من عزاا
    خليت ايدي على حلكي وشهگت شهكة ألم وجع يمكن مرض وموت مااشهك بيها هيجي.
    كعدت بالارض وظليت ابجي اجتي كعدت يمي.
    شبيج شبيج سمعتي خبر عن فرات؟ ؟ هاا خو ما ميت.
    ببجي كلت فرات نساني ورجع المرته
    منو كلج
    اخو كلي
    غير تشوفين بعينج
    ميحتاج اشوف بعيني ميحتاج كل شي واضح نزوه وخلصت تركنييييي.
    كافي لاتأذين نفسج احمدي الله وشكري خلصتي منه هي شونها حياتج ويا ميفيدج حياتي كافي لاتأذين نفسج هي شمسويه بيدج.
    راح اموووت والله مااصدك احبه موبيدي مااريد كل شي بينه ينتهي هيج مااريد.
    دخل ياسر من شفته سكتت هو بقى صافن عليه
    باوعلي وطلع.
    كليلي ام بنين منين اتلكاهه من عمار الي اذا لكانه شراح يسوي لو من منوو والله تعبت اريد اكول للدنيا كاافي ستوووب اني بعد مااتحمل وجعج شجلبتي شوفيلج غيري معندج غيري.
    لا تهتمين العمار ميكدر يسوي شي وفرات اتطلكي منه وعيشي حياتج.
    بقيت صافنه وافكر بكلامها عيشي حياتج؟ ؟!!! ليش هي الحياة ناطتني فرصه اعيشه اشو متوليتني صفعات مجاي ترحمني ولاجاي تاخذ استراحه حتى اني اتنفس.
    بقيت طول اليوم بدوامه مجاي استوعب شي عبالك عايشه بحلم وين الكاك فرات واحاجيك واعرف شصار الك ساعه احقد عليه وساعه اكول جذب كلام زياد جذب وساعه اكول لعد ليش عافني معقوله يتذكر مرته وميتذكرني؟ ؟!!! كلما ابرر اله ارجع بلحظه اكرها واحقد عليه واندب حضي العرفني بي وخلاني اعيش بهالعذاب.
    لليل دك تليفوني رقم غريب
    جاوبته الو منو
    اني زياد! !!
    بس سمعت اسمه اشمئزااززز مو طبيعي
    بس اريد اجاري اريد اوصل الفرات
    كتله يااا أهلاا
    بس بگلبي لا هله

    هااا شونج
    نحمد الله
    ممم متوقعتج راح تخلين رقمج يمنه.
    صارت بعد.
    هالايام وين مااوين
    شتقصد
    يعني شون عايشه منو يصرف عليج
    مدبريها ماشي الحال
    عندي الج شغل تشتغلين
    وين؟ !!
    يمي بالمقر بعد وين
    اي بس اني معندي شهاده خلك ثالث متوسط شراح تشغلني.
    ههههه يمعوده برلمانيين ماعدهم شهادات وصلوا للبرلمان شتحجين انت ماكو شي يصعب علينا وبعدين شغلج خفيف لتهتمين المهم اريدج كبال عيني
    شون يعني. ؟؟
    تعاي للمقر على فرغتج ويصير خير.
    ماشي اجي ليش لا.
    اني راح اكون بالانتظار.
    سديته ورحت للهول ام بنين وحنونه كاعدات كعدت يمهم بس اباوع لام بنين بعيون محتاره وهي حست عليه.
    كالت لحنين متكومين تنامين باجر وراج دوام.
    اي ماما رايحه انام تصبحون على خير.

    ام بنين: خير اكو شي؟ ؟!!
    نادين: زياد
    منو هذا
    اخو فرات نسيتي حجيتلج عنه.
    اي مو هذا الي اخذ منج الاملاك شبي
    خابرني
    متحجين شنو يريد؟ ؟
    يكول عنده شغل الي.
    يااا وانت اكيد رفضتي؟ ؟
    لا كتله امر عليك
    يااشبيج ندى تخبلتيييي عوفيهم يمعوده لاتندكين بيهم انت مووو كدهم اعقلي عاد هو انت ناقصه متشوفين البلاوي دتوكع على راسج وحده وره الثانيه

    المبلل ميخاف من المطر شنو يريد يسويلي اني خالص واكعه واكعه.

    المن تردين توصلين؟ ؟
    بس اشوف فرات احاجي اعرف اخباره صدك نساني لو بعد ميريدني؟ بس اريد اطفي النار الي بقلبي.

    وبعدين؟ ؟
    اخذ ياسر وانهزم اطلع من العراق كوووله حالي حال الناس الي جاي تهاجر.
    شون راح تاخذينه هو بعده قاصر وانت حتى بالجنسيه موو امه وميصير يسافر بدون موافقه من ابو ؟؟
    احاجي رجل انهار يسويلي صرفه وي هالموضوع.

    ندى اهل فرات عوفيهم لعيون ياسر عوفيهم ذول ناس متشبعه بالشر وميهمهم خاصة زوجته متشوفيها شون دزت جماعه يصكونكم؟ ؟
    اشوف زياد وبعد ماادري شنو راح يصير بس امانه ام بنين امانه ديري بالج على ياسر امانه عندج فدوه اذا صار عليه اي شي سلمي لانهار فدوه لاتنطينه لابو يضيعه والله يدمره.
    لتخافين حبيبتي مراح يصير عليج شي.
    بس اشوف فرات واحاجي واخلص اخلي يطلكني واطلع منا.
    ممرتاحه لهالشغله ياندى ممرتاحه.
    لعد اني مرتاحه بس شسوي كتلج اني واكعه وانتظر احد ينتشلني من الي اني بي.
    اسم الله عليج ياعمري الله موجود.
    والنعم بالله اني اروح انام وباجر ياسر يبقى يمج اروح الزياد واشوف شراح يصير.

    نامي وفكري زين قبل لاتتخذين اي قرار ماشي.
    اي اكيد تصبحين على خير
    وانت بخير.
    دخلت للغرفه شفت ياسر يتحرك رحت يمه كتله هاا حبيبي تريد شي اجيبلك مي تشرب
    كال وهو نعسان اي.
    جبتله مي ونام.
    وبقيت اني اتگلب بالفراش افكر واحس روحي بدوامه مراح اطلع منها اباوع الياسر لازم اوفرله مكان أّمِن.
    نمت والصبح كعدت وحضرت نفسي ياسر بعده نايم وام بنين كاعده وصيتها عليه مره ثانيه وطلعت.

    لبسي جان محتشم وخليت شال على راسي ادري بزياد نظراته قذره طول الطريق واني اكول ياربي لاتحسبها عليه خيانه الفرات دتعامل ويه عدوه اني واتمنى فرات اذا عرف يسامحني لان اني اريد اوصل اله.

    وصلت للمقر دخلوني للتفتيش وبعدها جوه كعدت انتظر حد ما صاحوا عليه تعالي يريدج استاذ زياد.
    فتت للغرفة مالته جان كاعد وره المكتب من شافني گام
    هلا والله نورتي هلا بالزين كله.
    كوه نطقت هله بيك.
    اشرلي اكعد وكعدت وكعد كبالي مخلي رجل على رجل كال تشربين شي ا

    رد

    ممم نادوو تسمحيلي ادلعج اكولج نادوو.
    فتحت عيوني عليه وكلت شكد وقح وصلف.
    كتله لا اني ام ياسر ياريت تصيحني هيج.
    لالا ام ياسر شنو محلو عليج انت بعدج زغيره اني اصيحلج نادين اسمج كلش حلو بي لحن.

    تنهدت بانزعاج كتله اي استاذ زياد مو مهم الاسم هسه شنو تريد مني.

    اني شنو اريد منج.
    ههههههه طكهه ضحكه باستهزاء اشايفتني حتى اريد منج اني اريد اساعدج اوكف وياج.

    فرات شلونه؟ ؟
    هففف بعدج على هالسيره مو كتلج خلص فرات نساج وملتهي وي مرته وابنه انت شوكت تنسينه. ؟؟

    بس اني زوجته و الاولى همات شون انسى.

    امم كتيلي زوجته الاولى اكدر اعرف ليش اخفاج ومخليج بالظل وبس هديل الي بالواجهه هي اني كدامج متزوج اثنين واثنينهم ماكو فرق بينهم عندي.

    انقهرت كوه حبست دموعي واثر بيه كلامه لدرجه حسيته فعلا صحيح. كتله اريد اشوفه مرايده شي

    تمام بس مو هسه لان اني عندي اتفاق وي هديل مااكدر اخليج تشوفي الفرات.

    اتفاق شنوو؟ ؟

    ميخصج بيني وبينها ارجوج لاتصيرين فضوليه ونفذي الي راح اكولج عليه واذا عرفت مخالفه قوانيني راح ازعل واني زعل مر تره اني احذرج.

    شنو يعني مجاي افهم؟ ؟؟

    فرات تبتعدين عنه هالفتره وحتى اذا شفتي متحجين وياا ابد وهو ميعرفج ومراح يصدكج بس الاحتياط واااجب مفهووم.

    ليش كل هذا اني شراح اسوي.

    كام من مكانه وكاال اووووو نااادين
    وكعد على كرسي المكتب وكمل كال
    مثل مااكولج انت مو تردين اساعدج خليهه عليه تره هديل مخبله ديري بااالج منها.
    وثقي بيه نادين ماشي.

    يعني انت راح تساعدني اوصل الفرات؟

    اي طبعا بس بالوقت الي اني اريده لازم اطيعين قوانيني نادين مفهوم يعني حتى اذا شفتي فرات متحجين ويا على انكِ تعرفينه مفهووم؟ ؟

    كتله اي بس ممقتنعه.
    كال ماشي اريدج گبال عيوني المكتب الي كبال باب هي الغرفه الج من هسه وراح اعلمج شنو احتاج انت تسووي.
    اوكي.
    طلعت وحسيت اكو مجازفه جبيره واني خطيت خطوه ولازم اكمل وظليت افكر هذا زياد مو هين وماادري على شنو ناوي وشيريد يسوي. ؟!!

    بلشت شغل مثل ما علمني.
    وبيومها شفت هديل من شافتني اجتني بخزر تحجي شسوين هنا ؟؟؟
    حبيت استفزها رفعت الها تك حاجب كتلها دااشتغل شدتشوفين انت داسوي ؟ ؟؟
    راحت دخلت الغرفة زياد ودارهم بينهم حجي بصووت عالي اجه بملي اذني سمعت كلشي.

    هديل: زياد هي شتسوي هنا؟ ؟؟
    زياد: اهدي هدييل اهديي ماله داعي الصياح.
    هديل: انت تخبلت ليش جايبها هنا افرض شافها فرات وعرفها هااا اني مااعول ع الله نساهه تخليها كباليييي.
    زياد: هديييل صوتج ميعلى عليه وهنا بمكتبي هي وحده اثنيين فرات ميجي هنا وميشتغل هنا ثلاثه هو مراح يتذكرها اني حجيت ويا الطبيب مالته ومراح يتذكر الي اجتزأ من ذاكرته بسبب الحادث وانت تعرفين هالشي لذلك اطلب منج تسكتييين مفهوووم.
    واخيرا اني حر اجيبهه اجيب غيرها انت متتدخلين ولاتنسين فضلي عليج لاتنسين اني خلصتج من ساره حتى تفرغلج الساحه وتحضين بفرات الج وحدج لذلك خلي كل هذا ابالج.
    هديل: زين كولي شتسوي هيه هنا هااا شتسوي.
    زياد: كتلج اني حرر منو اخلي هنا اني حر ويلا روحي شوفي شغلج.
    هديل: ماشي وراح امشيهه بمزاجي بس اذا عرف فرات ورجعها بعدها لاتلومني راح افضح كل شي.
    زياد: مو انت الي تهدديني ام عبدالله تعرفيني كلش زين وتهديدج هذا ميهز شعره مني لذلك احفظي لسانج وعرفي وي منو دتحجين.
    زياد: وانت هم اعرف وي منو تحجي ومثل ماحذرتك اني اترخص.

    طلعت هديل تخزر بيه وتمشي مثل الخبله
    في حين اني بقيت واكفه متصنمه وصافنه وافكر بحجيههم الي ملى اذني وراسي هذول شنو من بشر؟ ؟ وشنو عدهم وعلى شنوو ناووين والله ياالله.

    مرت كم يوم واني اشتغل يمهم زياد مرات يضوجني يريد يلغي بس اني ماانطي وجه.

    فد يوم دااشتغل زياد راد مني اطبع اله كم ورقه طبعتهم يم واحد من الموضفين وخلصت واريد ارجع للمكتب.
    وشفت فرات بالممر شفته واني ممصدكه اشوفه انتابتني قشعريره بكل جسمي
    جانت شوفتي اله مثل الحلم ماسيطرت على نفسي ماردت اشوفه بهالحاله جان يعرج ولاف راسه متغير ع الرغم من هذا عرفته
    اتمنيت احضنه واشمه بس ماكدرت خفت من زياد وتحذيراته الي اجت ع بالي وعبالك ديرددها هسه وعركته وي هديل وتهديداتها وياسر كلها وكفت بوجهي ومكدرت انطق بس احس عيوني حجت كل شي ظليت اباوع اله وكعت الاوراق من ايدي هو استغرب خزرني وسألني شبيج.
    بعدها جتي هديل وابنهم دخلت جوه اني وهم طلعوا باوعت الهم من الشباك لازمين ايدين ابنهم ويمشون ظليت ابجي ع الشباك ماسيطرت على نفسي
    طلعوا هو وياهه واني بقت روحي تصرخ بصمت فرات ارجع خلي اكولك منو اني فدوه ارجع اني مرتك
    لكن محد يسمعني.
    جنت اروح وارجع وهديل يوميه تهددني
    زياد مرات يسافر اكعد بالبيت مااروح.
    بيوم الحفله ماتحملت شفت زياد وهديل يتعاركون بسسبب حضوري للحفله.
    دخلت جوه وكع مني الكلاص ونكسر واني جنت ابجي فجاه سمعت صوت فرات ورايه يكولي شبيج
    متحملت ابد وكتله ليش ماتذكرني لحظتها بجيت وانتحبت كل مشاعري المعتله لانه مايتذكرني اه شكد صعبه مثل المووت البطيئ

    ت فعله خوفتني فعلا مو طبيعي ابد.
    وتذكرت زياد ووهديل تهديده وبردت كتله اني بس صديقتك جنت.
    بعدها و بيوم جنه اني وياسر طالعين رحت اشتريله العاب
    شفت فرات بمحل الالعاب دموعي تريد تنزل ردت انهزم منه بس هو تقرب مني وسلم عليه.
    بسرعه انسحبت وطلعت ماتحمل اشوفه بعد العشره والحب وكل شي يشوفني غريبه وميعرفني
    جانت روحيي تبجي وقلبي يطمني اهم شي حي يرزق ولا ميت بس جنت اتسائل هم يجي يوم ويتذكرني؟ ؟؟
    مرت الايام وبعد مشفته الفرات.زياد جان يخابر ويسولف وبالمكتب يزعجني بنظراته وسوالفه كلللش
    كلما اسئله شوكت احجي وي فرات واخلي يعرف اني زوجته يكولي مو هسه مو هسه. فد يوم
    دز عليه زياد كلي تعاي بالمكتب رحت
    كلي كعدي.
    كعدت اجه وكعد قريب مني كال بدوون مقدمات نادين اني اريدج.
    وكفت على رجليه كتله شنوووو

    شبيج فزيتي داكولج اريدج نتزوج

    مو عيب عليك تره اني عرض اخووك شهالحجي هذااا! !

    ههه خلي يولي منو كلج اخويه هذا اني مااعتبره اخويه ابن الساقطه كلب ابن ستين كلب.

    امه ميته شون تحجي عليها هيجي؟ !!

    المهم اني خلص خليتج ابالي ورايدج.

    بس اني الهسه على ذمة اخوك شون تريدني اصير الك.

    اي عادي تطلكين منه تصيرين الي بس اريد اسمع موافقتج.

    شون راح اتطلك منه وهو ميعرف بوجودي.

    اي عادي نشوف النه طريقه يطلكج بيها.

    شوكت احاجي شوكت اخلي يعرف اني مرته؟ ؟
    لم اخلص من هديل وابوها.

    ماافتهمت شتقصد؟ ؟؟

    لم اكووولج انيييي.

    تريد شي راح اطلع.
    اشرلي طلعي وطلعت.

    بعدها اجت بنت سالت عن زياد كتلها منو كالت كوليله ساره بالبدايه معرفتها ساره نفسها حبيبة فرات عبالي حي الله ساره. فوتتها يمه واني متهالكة القوه ابد معندي قوه من كلامه المقرف.
    اريد اطلع للبيت بس شفت نفسي تعبت كلش معدتي وجعتني من كلام زياد توترت كلش جيت اوكع من طولي. رحت للحمام غسلت وجهي احس الحراره تطلع من كل جسمي مداتخيل نفسي اصير الزياد ابد دعيت ربي يخلصني من زياد.

    طلعت من الحمام سمعت هوسه بغرفة زياد وعرفت صوت فرات الي اكدر اميزه من بين الاف الاصوات.

    سمعت كل شي وعرفت على شنو عرفت هي حبيبة فرات وسمعته يكوله بالعافيه عليك فضالتي.
    من طلع كلش معصب حتى ظل يصيح عليه واني ممسويه شي جنت قبل لحضات من سمعتهم يتعاركون كلت بس يطلع فرات اكوله اني مرتك.
    بس من طلع وعيونه براسه من العصبيه والغضب ضاع الحجي وكل شي.
    كعدت ع الكرسي وباذني صدى حجايته
    اني اذا زياد استولى عليه رغم عني معناهه حالي مثل حال ساره.
    قررت اول شي اسوي اوفر مكان امن الياسر اودي يم انهار لان زوجها ناس معروفين وهم يكدر يحمي لازم باي طريقه اقنعه يبقي يمه اكوله لا هو اله ذنب ولااني ولاحتى عمار مالنه ذنب من نسبوا الك بالكذب والاحتيال.
    وثاني شي اروح الفرات واحجيله كول شي وطزز بزياد طزز بهديل قرررت ولاازم اخطو الخطوه الاولى
    يتبع

  7. #17
    من اهل الدار
    ملكة
    #في_طرفة_عينبارت 17
    نورا ناصر

    *فرات*

    بعد عركتنه اني وهديل راحت لأهلها وبيوم رجعت للبيت دخلت للغرفه شفتها راجعه.
    غلست عليها وماحاجيتها تقربت من سرير عبود شفته نايم تلمست خده وبسته.

    اتقربت مني هديل وخليت ايدها على كتفي كالت
    يعني بس عبود الي يهمك ام عبود ابد ماالهه قيمه عندك ؟
    اللتفتت الها كتلها ختشوف نفسها شنو سوت وبعدين تسأل هذا السؤال ؟
    وخرت عنها ورحت اغير ملابسي
    بدلت ورحت تمددت على السرير وهي اجت يمي.
    تحسرت وكالت:
    انت لو تدري اني شكد احبك وسويت المستحيل على مودك جان متعاملني ببرود هيج حس بيه فرات اني احبك.
    تحبيني تتحمليني مثل مااني مو تهدديني بابوج مو ترحين تحجين عليه كدام ابويه وتقللين من قيمتي هذا كله نزلج من عيني.
    ميخالف فرات فدوه ماتنعاد.
    نطيتها ظهري وكعدت اكلب بالفون.
    وهي تمسح على ظهري وكتفي وتتوسل بيه
    فرات كافي تعاملني هيج اني غلطت بس ابقى مرتك وام ابنك.
    جان اكو حجي اريد اكوله الها انت مرتي وبس ليش ماجاي احس بمشاعر اتجاهج ياترى شنو الي خلاني اكرهج لهالدرجه بس سكتت وماردت اجرح مشاعرها.
    درت عليها وسحبتها يمي كتلها اريد انام ياريت كافي خلي نسد الموضووع ونبدي من جديد.
    كالت ميخالف اهم شي تبقى الي.
    ليش اني المن هسه هو اني الج انت وعبود ومن طلعت وتخلفت عن موعد عزيمة اهلج بدون قصد جنت ابيت نجم.
    اي حبيبي هيج اريدك اني ومرايده شي غير هيج.
    يلا هسه نامي واني هم لازم انام.
    ليش شنو وراك باجر.
    اريد اروح الغير طبيب يشوف عمليتي تعبت من النسيان اريد استعيد ذاكرتي اشو هذا الطبيب مدا اثق بي.
    حبيبي انت هيج شبيك مبيك شي وبعدين الطبيب شيسويلك هذا تاثير الحادث.
    ميخالف اني اريد هيج.
    ماشي براحتك.

    *نادين*
    باالايام الي اروح بيها للشغل ياسر يبقى بالبيت واذا عدها ام بنين شغل او طلعه ابقى اني يمه او بين ما تطلع اجي على وكت.
    جنت اصفن واحمد الله على وجودها بحياتي رغم كل شي اني محرومه منه الله رزقني صحبتها وصرنا اخوات واكثر رغم فارق السن بينا بس الصداقه متعرف عمر.
    وبنفس الوقت الله ينطي شي وياخذ شي
    اخذ مني الاهل والزوج ورزقني بيها
    دائما جنت اكول حمدلله بعدها الدنيا بخير.
    بعد العركه الصارت بالمكتب بين زياد و فرات
    وقراري بأن احاجي الفرات بدون ميدري زياد.
    رجعت للبيت واني مقرره ارجع ياسر لانهار
    صح بعيد عني بس اهم شي يكون بأمان وايضا سعيد بين اخوانه وادعي الله يهدي غيث ويوافق.

    دخلت للبيت شفته بالصاله ديلعب بالعابه
    من يشوفني يبتسم ويجي يمي
    هاا جيتي الله يساعدج.
    هيج يكولي احس التعب والالم كله يروح ويتلاشى.
    ابوسه على راسه واكوله اي حبيبي جيت وانطيته الي جايبته اله ويايه حلويات و ايس كريم لان يحبه.

    كتله وين خاله.
    يمها بنات بذيج الغرفه وأشرلي على الغرفه مالت الشغل.
    كتله ماشي.
    رحت غيرت ملابسي
    ورجعت يم ياسر كتله حبيبي اصبلك غدا تاكل.؟؟
    لا مااريد
    يعني ماجوعان؟ ؟
    لا قبل شويه خاله صبتلي واكلت.
    الحمدلله حبيبي اني رايحه يم خاله اذا ردت شي دك الباب اجيلك خوش.
    لا مااريد شي روحي.
    ماشي حبيبي.
    رحت يم ام بنين سلمت ودخلت وشكلت اساعدها
    مبين مخبوصه وتريد مساعده
    كالت روحي ارتاحي انت جايه تعبانه.
    لا مو تعبانه مابيه شي خليني اساعدج حتى تخلصين وكت.
    ساعدتها وهن يسولفن ويحجن واني بالي رايح بعيد كلش بعيد شون راح اواجه فرات وخاف ميصدگني.
    تذكرت تليفوني وبي الصور والرسائل اكيد راح تساعده يتذكرني.
    بعد ما خلصنا وراحن البنات ساعه 3.
    كعدنا نرتاح بينما تجي حنين من المدرسه ب4 ونص
    ونتغدا سوه.
    ام بنين بعد كل هي السنين احنا سوه تعرفني من النظره وتعرف بيه شي.
    كالت:
    شبيج مبين محتاره وبعيونج حجي كولي احجي فضفضي.
    اني قررت اترك الشغل وي زياد
    اي زين ماسويتي.
    وبعد اروح الفرات واحاجي اكوله يتذكرني اني مرته.
    خوش حجي واذا ماتذكرج كليله يطلكج احسن.
    ماادري شون راح تصفى؟ وبعد اريد اودي ياسر لبيت انهار.
    ليش؟ ؟
    هيج هناك أمن اله
    ليش شكو اكو شي احد مهددج.
    شكو بعد يعني اكبر مجازفه اروح الفرات اكوله اني زوجتك تخليلي شكد اني متعذبه متزوجه وزوجي ميعرف عني شي ياربي شهالعذاب تعبت والله تعبت اني.
    اي غير افهم ليش مجازفه؟ ؟
    اني اتفقت ويا زياد مااحاجي فرات اذا ما هو يسمحلي.
    مو من البدايه كتلج لاتتورطين ويا زياد ماخذتي حجي.
    اني اريد اوصل الفرات شون اوصله اذا مااداوم بالمقر. وهسه شون راح تحصلي؟ ؟
    اسال عنه بالمقر واليسال مايضيع عسى ولعل الگي.
    ان شاءالله ربي يفك عقدتج هي وتفرج.
    امين ياربي.
    مشى الوقت بسرعه واجت حنين وتغدينه.
    دخلت للغرفه وكعدت افكر اريد احد يدليني على فرات اني وين راح الگاااه.
    اعرف بنيه بالمقر تشتغل اسمها رشا صار هواي هي يمهم تعرفت عليها ورقمها عندي قررت اسالها عن فرات بلكي تعرف شي.
    طلعت رقمها وخابرت عليها.
    الو رشا شلونج؟
    هلا ندوش شونج انت؟
    والله بخير انت ممداومه اليوم مو؟
    اي والله وانت
    اي داومت محتاجتج بشغله.
    كولي عد عيناج اني.
    تسلميلي. ،اكولج بس مااريد احد يعرف اني سألتج فدوه ت

    ره اروح بيها.
    يمه خوفتيني كولي خيرج؟ ؟
    اريد اسألج عن واحد اسمه فرات هو اخو استاذ زياد تعرفيي؟ ؟
    هاا من هيج كلتي اروح بيها.
    شنو تقصدين؟
    مو هذا زوج هديل وماتريد احد يتقرب منه لذلك ابتعدي عنه احسن.
    لا لج مو مثل ماانت فاهمه اني محتاجته بشغله فدوه.
    بس هو من زمان ترك الشغل بالمقر وماادري وين راح بالضبط ومن فتره تعرض الحادث و

    اي اي رشا فدوه دبريلي رقمه او مكان شغله عفيه انت عندج علاقه زينه وي الموضفين وتكدرين تحصلين الي على مكانه او رقمه.

    اي ميخالف راح اسأل واحاول بس احذرج لاتروحين زايد تره هي هديل نقمه تعرفين شنو نقمه.

    لج لا انت شبيج اني مااريد ازحفله هههههه عندي موضوع ويا.

    مااصدك وحده تريد فرات بدون متزحفله ههههههه.

    اووووو رشاا اشايفتني اني. المهم الموضوع سر بينا فدوه.
    اي تمام اسالج منير لو رائد هم جانوا اصدقائه.

    اوكي اسالي اخذي راحتج
    يلا اذا حصلت شي اكولج
    ماشي والله حتعبج اني
    لا لا ماكو تعب حياتي.
    يلا باي
    باي.
    سديته من رشا وخابرت انهار احاجيها عمود ياسر.
    احس الدكات بقلبي بمسامير اتمنى تكولي انهار لاتجيبي ورجلي ميريده ماايهون عليه اودي بس مدام امان اله شسوي ادوس على گلبي.
    واخيرا جاوبت .
    شونج انهار.
    هلا نداوي شونج شون حمودي ؟؟
    زينين بخير رايدتج بموضوع.
    شنو خيرر؟ ؟
    اريد اجيب ياسر يمكم فتره
    اي ياريت والله فد مشتاقتله بس خاف ميقبل عمار وغيث ميريد مشاكل.
    اني احاجي الغيث معليج
    تحاجين غيث؟ ؟
    اي فدوه اريد احاجي وافهمه.
    هسه هو مسافر والله من يرجع اخليج تحاجينه.
    هاا ماشي شوكت يجي.
    والله ماادري ماكال يجي يشوف جهاله ويطلع مو دائما يحاجيني والله تعبانه ندى مااعرف شون ارجعه الي مثل قبل.
    ميخالف يجي يوم وينسى كل شي ويرجعلج.
    هي حوبتج ندى والله مراح تنعدل حياتي ع السويته بيج.
    الله كريم من يجي نطيني خبر.
    ماشي.
    يلا مع السلامه.

    سديته منها فرحانه وما فرحانه الله اله بيها حكمه لان غيث ماكو وياسر يبقى يمي اطول وقت ممكن هو المصبرني على ظيم الدنيا شوفته كبالي كافي.

    رشا مقصرت وجابتلي معلومات على عنوان شغل فرات كالت يكولون عنده معرض سيارات هو واخو نجم بهيج منطقه وهيج اسمه المعرض.

    تشكرت منها وقررت اروح بعد مااتحمل.
    يوم ثاني طلعت من البيت الصبح رحت للمقر زياد ماكو كالو مسافر انتهزتها فرصه اخذت جنطتي وطلعت
    اجرت تكسي كتله على المنطقه الي بيها مكان شغل فرات.
    باوعت للساعه 9:30 دعيت الله يكون موجود.
    وصلت للمعرض مجموعة معارض ظليت اقرا باسمائهم واحد وره واحد.
    واخيرا لكيته فتت جوه اكو عمال اثنين سألتهم
    دخلوني جوه للمكتب.
    طب للغرفه وطلع كال تفضلي.
    غمضت عيوني دعيت ربي يقوي گلبي.
    دخلت جوه الغرفه بيها مكتبين واحد منهم كاعد وراه نجم والثاني فرات انتفض قلبيي من شفته.
    ورجفت شفافي.
    فرات من شافني بقى كاعد بينما نجم وكف وكال
    انت شعندج هنا شتردين؟ ؟
    تجاهلته ومجاوبته واللتفتت على فرات
    كتله فراااات اريد احاجيك بموضوع.

    نجم: فرات ماعنده حجي وياج يلا روحي طلعي.
    فرات: اوكف نجم اصبر غير افتهم؟
    اللتفت الي فرات كال احجي اسمعج.
    نجم: تره تندمين والله.
    كام فرات من مكانه اجه يمي كال
    راح تنطقون بشي مفيد انتوا الاثنين لو تبقون تحجون بالالغاز. ؟؟
    نادين: فرات اني جايه اكولك اني مرتك.
    فرات: بعد صدمه؛
    صدك هذا الحجي نجم؟ ؟
    نادين: اني جاي احاجيك فرات اني مرتك عود ليش مصدكني مرايده شي بس صدك بيه.
    نجم: ههههههاي هي وحده من الاعيب زياد لتصدكها.
    انت مو تشتغلين وي زياد. وهسه عدكم لعبه جديده تردون تلعبوها على فرات تره متعبر بعد.
    فرات: اششش نجم اصبر خلي افتهم.
    نجم: يااخي شتفتهم من هي الجذابه مرتك شنو
    فرات: عندج دليل؟ ؟ عقد زواج مثلا.
    نادين: ماعندي اخوك زياد اخذ كل الاوراق الرسميه الي جانت ابيتنا وطردني.
    فرات: واني شون راح اصدكج.
    نادين: بس نجم اخوك يعرف مكان السيد الي عقد النه خلي ياخذنه اله كووله.اكيد اسمائنا يمه بالسجل او عنده نسخه من العقد.
    نجم: جذابه وبعد جاي تألفين قصص هذا ياسيد ياعمات عينج؟ ؟
    نادين: كول بداعت ابنك اني مو مرته احلف بابنك.
    نجم: كولي والله مادازج زياد حتى تلعبين باعصاب اخويه.
    نادين: مادزني زياد اني وحدي جيت.
    نجم: فرات تريد تصدكها لو تكذبني اني اخوك وانت تعرف زياد شنو وتعرفه من زمان شكد يكرهنا.
    فرات: اطلع نجم خليني احجي وياهه على انفراد.

    نادين.
    كبل ليطلع نجم تقرب مني همس باذني كال والله لأخليج تندمين.
    بقينه اني وفرات وحدنا نجم طلع وسد الباب بقوه.
    فرات بقى صافن عليه احسه ضايع
    احس اكو شي بداخله يصدكني وشي لا.
    بقى ساكت يباوعلي.
    فرات: كولي شكد دفع الج زياد حتى تجين تحجين هالحجي
    نادين:دمعت عيوني و غمضت ونزل دمع حرك خدي
    مشى خطوات وراح كعد على مكتبه
    كمل كلامه كال اني مااكدر اصدكج واكذب اخويه وخاصة انت تشتغلين وي زياد فهذا يخليني من سابع المستحيلات اصدك بيج
    احجي شرايده خلصيني.

    نادين: رحت يمه خليت ايدي ع المكتب دنكت عليه صار وجهي بوجهه وعيوني بعيونه ابتسمت بألم

    ك

    تله مااصدك يطلع حجيك الي كله كذب لو صدك حبيتني بيوم ماتنساني فراات.ع الاقل قلبك ماينساني اذا عقلك ينسى.
    تدري انت شنوووو؟ ؟ راح اگولك.
    انت تزوجتني غصب جبرتني اتزوجك خطفتني هددتني وبعدها تزوجتني بالسر. بدون علم اهلك واهلي
    سرقت سنتين من عمري حرمتني من كل حقوقي لا عقد محكمه ولا خليتني اسوي طفل ورغم كل هذا حبيتك
    بعد 6اشهر من زواجنا رحت تزوجت وخلفت
    واني محرومه من ابسط حقوقي
    ولم عرفوا اهلك رادوا يقتلوني بيوم الحادث اني جنت وياك ضربوك وياريتهم ضربوني واخلصت
    تعافيت ونسيتني ياريت اني الي نسيت مو انت.
    اني اكولك ماعندي دليل على انه اني جنت زوجتك بيوم اخوك وزوجتك محو كل شي.
    ماعندي غير هذا التليفون بي صورنا ورسائلنه
    وخليها ابالك اني ماجايه اريد شي
    اريدك تطلكني ونخلص غير هذا مرايده لان اكتفيت منك ومن عذابك اريد اعيش حياة طبيعيه.

    طلعت التليفون من الجنطه والسيم اخذته وخليت تليفوني على المكتب مالته وطلعت..

    روت له قصه بكلمات لم تنطق وبحروف اطلقت من بين اجفانها وكانها رشقته بسهام الماضي تخللتها ابتسامة يتيمه

    .

    غادرت المكان تاركة خلفي صرخات لم تُسمَع
    لم يُصغى اليها بقيَت° في جوفي ولم استطع البوح بها.
    كان قلبي يصدح بـ اريدك رغم الاوجاع التي مزقتني
    اريدك رغم حطامي
    اريدك رغم موتي الاف المرات في كل لحظه بسببك
    اريدك رغم خذلانك لي ورغم خذلاني لك.
    تسائلت هل أثرت فيهِ دمعاتي ،كلماتي ،ابتسامتي الحزينه في عينيه ؟!! قربي منه وعطري في أنفاسه كما حدث معي.

    جانت صرخاتي الصامته بداخلي تنطق تكوله فرات صدگني.
    مجنت متوقعه اكون غريبه بالنسبه اله
    ماان طلعت من الغرفه تلكاني نجم.
    لزمني من ايدي عيونه تخووف يخزر ومعصب يريد ياكلني مااعرف ليش هيج يتصرف ويايه ليش يكرهني. ؟؟شنو سويت اني؟ ؟
    كال انتِ على شنو ناويه مكفاج اشتغلتي جوه ايد زياد وتعرفين كلش زين زياد واني وفرات مو على ود وهو هواي أذانه! !
    شوفي لاعبالج نصدكج لعبتكم مكشووفه تره.

    نجم عوف ايدي بالله انت شدتحجي اني مرته شنو شبيك نسيت؟
    مرته؟ ؟ انت خاينه خنتي الفرات من صفيتي وي زياد كولي شرايده؟ ؟
    ماصفيت وي زياد اني اريد اوصل الفرات ع الاقل خلي يطلگني خماابقى هيج معلكه اني.
    انت متأكده؟ بس هذا التردي؟؟
    لعد شنو اريد برأيك؟ ؟
    روحي روحي يله وانسي فرات تره هو هسه ميهمه لاانت ولاغيرج زواجكم جان مجرد نزوه وهسه رجع المرته وابنه تره اذا صار عليه شي مااراح ارحمج افتهمتي. ؟؟؟

    اتملصت منه گوه وطلعت بالشارع امشي ضايعه ومو ضايعه.
    جوايه بركان متوجر شويه
    شعوري مينوصف ممصدكه فرات يعاملني بهيج برود شكد جنت اضوج منه من حنيته الزايده من حبه رومانسيته حتى الهدايا الي جان يجيبها االي جنت اضوج منها.
    هسه بكد ضوجتي مشتاقه اله واريده بس يذكر يوم واحد كنا بي مع بعض .
    جان كلي امل اذا اروح احاجي يتذكر بس الامل راح وتلاشى.
    ظليت امشي اعاقب روحي بالمشي رغم دااتوجعني رجليه واحسها تدممت.
    وصلت يم جسر اريد اشمر روحي من فوك
    بس مااكدرت يمكن ماامتلك الشجاعه الكافيه للانتحار او بالعكس عندي شجاعه لمواجهة الحياة البائسه الي دااعيشها.
    اما الي ينتحر ويتخلص من نفسه هذا ضعيف شخصيه مو قوي ابد ارجع للبيت عندي ولد محتاج الي ولازم اكمل للنهايه.
    اخذت تكسي من الشارع وصعدت ورحت للبيت.

    *فرات
    طلعَت وبقيت اني متشتت ضايع احساسي متقلب مره احسها صادقه.
    كلامها عطرها عيونها اكو شي بداخلي نابع من عمق قلبي ومشاعري يكولي كل هذا مو غريب عليه.
    بس من عرفتها تشتغل ويا زياد واتذكر كل الطعنات الي طعنها وكل الاذيه على مر السنين الي اذانه بيها اني ونجم.
    صار عندي شك اتجاهه واني ثقتي بنجم مستحيل تتزعزع بيوم لذلك جنت محتار بين احساسي بصدقها وبين ثقتي بنجم وبين زياد واذيته النه الي ماتنسي.
    وبين ذاكرتي الي مانصفتني ولا نصفت دموعها ونظرات التوسل بعيونها.
    اخذت التليفون ومتردد افتحه داحس بضياع
    خليت راسي ع المكتب وعيوني ع الكاع والتليفون بايدي وافكر.
    سمعت الباب انفتحت ودخل نجم عندي كلام هواي ويا
    خليت التليفون بالمجر.
    وكمت احجي ويا نجم.
    كتله نجم قاطعني كال فرات ليش تخلي الاعيب زياد تعبر علينه؟ ؟ لاتصدكها وخلي نرجع لشغلنه.

    بس هي عدها دليل تكول اكو صور ورسائل بالتليفون

    هم لاصدكها كلها مفبركه.
    المهم اني طالع هسه اريد اروح اشوف صديقي انس.
    براحتك دير بالك على نفسك ولاتنطي للموضوع أهميه.
    أشرت اله بأيدي وطلعت.
    وصلت لسيارتي صعدت بيها حسيت ناسي شي اريد اتذكر مجاي ااكدر تعبت من حالة النسيان هي الي صارت متلازمه وياي.
    حركت السياره وصلت للمطعم وخابرت أنس يجي
    وصل انس طلبنا عصير وكعدنا نسولف
    بس جان بالي كله وياهه
    انس صديقي من سنين
    اول مااجينه للعراق تعرفت عليه.
    فرات: اكول انس اني هم كايلك على زواج بالسر هيج شي
    انس: قصدك انت متزوج بالسر؟ ؟
    فرات: اي هيج شي.
    انس: مو مره كتلي تزوجت هي البنت قريبة علاء مااعرف شتصير منه ؟؟
    فرات: تعرفها انت اذا اشوفك ياهه تكدر تتعرف عليها انس :لا مشايفها و

    ياك بس انت كتلي تزوجتها بعد ماانهزم علاء
    فرات: علاء منو ذكرني بي؟ ؟
    انس: علاء الولد الي اتهموا بانه هو بايك فلوس من المخصصات وبعدين طلع بريئ مهمة البحث عنه انت تكفلتها علاء الاسمر طويل وعنده بنات اثنين من زمان هو ويانه.
    فرات: اي تذكرته عندي معلومات عنه بس بعيده.
    بقلبي كلت والله راح اتخبل حتى عقل مابقى عندي
    لعد ليش نجم ينكر اكيد سالفه جبيره.
    اني هالفتره اريد ابتعد وارتاح حتى نجم هم ابتعد عنه.
    طلبت من انس يسافر وياي وكتله على طبيب بالدوله الي راح نروح الها يشخص حالتي هنا مالي ثقه بأي احد.
    وافق انس واتفقنا نسافر بأسرع وقت.
    راح انس للبيت واني توجهت للمعرض
    دخلت شفت نجم من شفته انقهرت ليش جذب عليه
    مافاتحته بالموضوع.
    نجم: هاا شونه انس؟
    فرات: زين اكولك نجم اني راح اسافر هالفتره وي انس.
    نجم: ليش مو اتفقنا نسافر سوه؟ ؟
    فرات: اي صح بس اني حاب اسافر باسرع وقت وانت عندك شغل وهم
    انت عاجبك تسافر وي زوجتك لذلك اني اختصرت عليك هواي امور وراح اسافر وي انس.
    نجم: شبيك فرات احسك مو طبيعي انت مامصدكني ماالك ثقه بيه صدكتها الهايه وتكذب اخوك؟ ؟
    فرات: مو هيج لا لا بس اريد ابتعد عن كل شي هالفتره
    نجم: اروح وياك اطمئن عليك مااعوفك وحدك.
    فرات: لانجم انت ابقى هنا وغير مره نسافر سوى.
    هسه تعبت اريد اروح للبيت اريح وغير وكت نحجي. توجهت للمكتب اخذ شغلات فتحت المجر وشفت التليفون تذكرت شنو جنت ناسي الصبح اخذته ويايه تركت نجم فاتح عيونه على البرود الي عاملته بي وطلعت.
    وصلت للبيت شفت هديل جايه
    هديل: دننتظرك نتغده سوه
    فرات: عبود وين؟ ؟
    هديل: ابيت اختي نبأ
    فرات: وهو راح يبقى هناك على طول؟ ؟
    هديل: اي ياحبيبي واذا وديته البيت خالته يلعب وي جهالها شكو بيها وبعدين انت قابل موجود بالبيت تلعبه تطلعه اشو كله طالع.
    فرات: يعني جاي تحاسبيني مو؟ ؟ هو غير انت امه وانت مسؤؤله عنه واني هم ممقصر ويا بشي.
    هديل: لا مقصر وهوايه هم
    فرات: بالله اسكتيييي رايح اجيبه احسن.
    طلعت مره ثانيه رغم تعبان كلش بس حسيت محتاج العبود صدك حسيت بتقصير تجاهه.
    اخذته من بيت خالته ورحنا لمحل العاب واشتريله وافترينه بمدينة العاب بعدها نعس رجعنه للبيت.
    ونمنه اني ويا.
    حسيت بهديل دتفتش بملابسي كعدت بسرعه
    فرات: شدسوين
    هديل: شسوي يعني ملابسك اريد اوديهم للغسل
    هذا شنو موبايل جديد.
    فرات: كمزت من السرير واخذته منها
    لا مو الي الصديقي
    هديل: وشبيك كمزت هيج قابل شراح اسويله اني.
    فرات: ضميته بجيب التراكسوت وكتلها على فكره هالفتره اني راح اسافر
    هديل: انتظر اخلص شغلي نسافر سوه
    فرات: لا مالحك اني مستعجل غير مره نسافر سوه ماشي.
    تركتها تحجي وتتذمر وطلعت من الغرفه
    كعدت بالحديقه وطلعت التليفون فتحته
    دخلت على الصور شفت صورها واني وياها هوووايه صور خلتني ابتسم شون لازمها شون حاضنها ومخليها على صدري حسستني بالارتياح
    غمضت عيوني اريد اتذكر ماكدرت كل شي اشوفه معتم ماكو مدداتذكر شي.وكلمة نجم مفبركات وجذب ابالي. !!
    قلبت بالمسجات اكثر شي أثر بيه مسجات عتاب منها نادين تعاتبني لان تزوجت واذيتها ومانطيتها حقوقها تعاتبني ليش مااريد طفل منها
    رسائل عركه ولسانهاااا طويل ضحكتني خلتني احتاجلها حركت بداخلي مشاعر جديده اتجاهه
    ثواني وسمعت
    هديل :شبيك تضحك شنو بي التليفون فرات
    فرات: ماكو شي بس هي سوالف صديقي جاي اضحك عليها
    هديل: خليني اشوف وياك
    فرات: دخيل الله شكد فضوليه.
    طلعت من المسجات خليت باسوورد للتليفون ودخلت جوه عبود كاعد اريد هالفتره اتقرب منه كبل لااسافر
    لعبت ويا هو الوحيد الي يخليني احس بالسعاده.
    حضرت للسفر وي انس
    نجم هالفتره يتصل ويجي للبيت اتهرب منه لان ماخذ على خاطري منه.
    حضرت الجنط للسفر وحرصت على ان اخلي تليفون نادين هيج عرفت اسمها من المسجات اول شي خليته بالجنطه.
    ودعت عبود وبوسته سلمت على ابويه ومرته وهديل وطلعت اجه عليه انس.
    نجم كال يوصلني للمطار بس اني كتله ميحتاج.
    اول ماوصلنه ارتاحينه كم يوم.
    زرت طبيب وبلش فحص
    فرحني كلامه كلي انت مابيك شي
    بس محتاج فترة راحه استجمام نقاهه تبتعد عن المشاكل الاسريه واي شي يتعب اعصابك
    بالاضافه الى جدول غذائي خاص بحالتك
    وجلسات معرفه يعرض بيها عليك صور ومقاطع فيديو من ماضيك يساعدك هوايه.
    رجع الامل الي.
    اللتزمت بكلامه غلقت تليفوني وابتعدت عن اهلي كلهم وقضينا ايام كلش حلوه ومن جنت ارجع للفندق اخذ تليفون نادين وميوكع من ايدي حد ماانام.
    جان بداخلي دافع نابع من اعماق مشاعري يحفزني
    اتذكر بس نادين بس هيه
    احس مشاعر جديده نولدت بداخلي او مشاعر قديمه وجاي تحيا من جديد بشكل اقوه.
    اتمنيت اتواصل وياهه اتصلت على رقمها الي جنه نتبادل بي الرسائل ماكو مغلق.
    ضجت من نجم حييل لان جذب عليه.
    تدريجيا رجعتلي ذكريات اول مااللتقيت بنادين.
    واول بذور الحب الي نزرعت بداخلي من شفتها بالليل وشعرها مبلل ولابسه اسود اصغر التفاصيل تذكرتها
    فرحت ومافرحت اني شلون نسيتها
    صرت الوم نفسي.
    اكدر اسامح عقلي اذا نساهه بسبب ا

    لح

    ادث بس كلبي مستحيل اسامحه.
    تذكرت من اجت للمكتب تكولي اني مرتك
    وتبجي واني مااستجبت لتوسلاتها شكد جرحتها شكد اذيتها شكد خذلتها.
    اجاني انس كال نجم يريدك ع التليفون
    كتله هسه افتح تليفوني واخابره
    فتحت التليفون وخابرته بس كلش شايل عليه ليش هيج سوه وماگلي الحقيقه وجذب عليه.
    فرات: الو هانجم شونكم
    نجم: يااخي انت وينك متكولي.
    فرات: ليش شكو شصاير عبود خو مابي شي؟ ؟
    نجم: لا بس عمك ابو هديل انطاك عمره.
    فرات: الله يرحمه ان شاءالله اجي باسرع وقت.
    حضرنه كل شي ورجعنه
    جان العزا مخلص لان اني عرفت متأخر هديل جانت ابيت اهلها وحالتها كلش كتلها امشي ويايه مقبلت
    كتلها راح اخذ عبود كالت اخذه
    اخذته ويايه.
    ونجم بعد مشفته رغم يريد يقابلني بس عندي حجي ويا هوايه اجلت الى ماابعد مااروح النادين وارجعها الي.
    تذكرت بيت الحجيه ام رنا ورحت الها دكيت الباب وتخللت الى ذاكرتي احداث صارت هنا وي نادين
    تعاركنه تغازلنه واكلنه اوووف اشتاااقيييت

    طلعت الحجيه كالت مو يمي هي وماادري بيها وين ومتخابر صارلهاا فتره.

    تذكرت الصالون وهم رحت وماكو هي بي.
    بعدها اجت على بالي ام بنين وحاولت اوصل العنوانها ووصلت الها.
    رحت البيتها ودكيت الباب طلعت الي
    سلمت عليها ظلت فاتحه حلكها وعيونها
    تجاهلت ردة فعلها وسألتها على نادين كالت
    والله مو يمي من فتره وصار هوايه اجو عليها عمامها ويه ابن عمها اخذوها هي وابنها وراحوا ومداعرف عنها شي.
    للحكايه بقيه
    .

  8. #18
    من اهل الدار
    ملكة
    في طرفة عيننورا ناصر.
    بارت 18
    *نادين

    من رجعت للبيت جان خليط من المشاعر بداخلي
    مره اكول اكو امل يتذكرني فرات ومره خايفه من زياد لايعرف بالموضوع ومره مقهوره لان رحت ورجعت وكلشي ماثمرت.

    دخلت للبيت شفت ياسر وام بنين جاي ياكلون
    ابتسمت رغم الخراب الي بداخلي واهمس وي روحي اكو امل.

    سلمت عليهم ورحت غسلت ايديه وخليت رجليه جوه المي لان كلش تعبت من المشي.
    نشفتهم وطلعت بعدهم دياكلون كعدت اكل وياهم

    ام بنين: هاا بشري شصار؟ ؟
    نادين: نكدر نكول اكول امل
    ام بنين: احجيلي بالتفصيل الممل تره ماتشبعني هي الكم كلمه
    نادين: خلي ناكل والله جوعانه
    ام بنين: اكلي عمري ومن ترتاحين سولفيلي.

    بعد ماخلصنه اكل ورحنه للمطبخ خليت المواعين داغسلهم وام بنين تباوعلي احجي شصار لج ولااتحمل.
    خليت ايدي ع حلكي وبجيت كتلها ماتذكرني
    ام بنين: ياعيني اصبري عليه ليش رأسا تتسرعين وتاذين روحج وتبجين انت مو كلتي اكو امل هي هيه خلص.
    نادين: اخو واكفلي عظمه بالبلعوم موتني ميريده يرجعلي.
    ام بنين : ليش شيريد منج هذا بعد؟ ؟
    نادين: يكولي بسببج الصارله كله خلي يستقر وي مرته.
    ام بنين: الصراحه بعد احسن شحصلتي من زواجج منه بس اذيه.
    نادين: من جنت ويا قبل هيج اكول وافكر بس هسه لا احبه واريده شون ماجان جاي اشتاقله واحتاجله وابد مجاي اتخيل نفسي وحياتي بدونه صار جزء من روحي او روحي كلهاااا.
    ام بنين: لعد خلي كل شي للوكت ولاتستعجلين حياتي ان شاءالله الله يرزقج ايام كلها سعاده ويعوضج ع الشفتي من اذيه ويبدلها بخير وراحه.

    وره كم يوم اندكت الباب وطلعت حنين تشوف منو
    رجعت كالت هذا واحد ع الباب يريدج
    شهكت منو فرات؟ ؟؟
    لا واحد ثاني مطول شعره وعيونه ملونه.
    عرفته عمار اتنفست للحظه ولازم اواجهه
    اذا اريد اخلص من خوفي منه لازم اواجهه واخلص
    طلعت شفته واكف بالباب وجكارته بيده.
    خليت ايدي على خصري اريد افرغ كل ظيم الدنيه بي.
    هاا شرايد شعندك؟ ؟
    ياادب سز ياساقطه يادايحه ** ولج شعبالج مااطيح بيج والكاج ترحين جيبين ياسر لا اسحلج هسه بالشارع سحل.

    لا صدك والله عبالك خايفه منك يله ولي ابو العرك يحرم عليك ياسر لو تموت ماتاخذه

    اريد اسد الباب بوجهه دفعه وعلى صوتنا جتي ام بنين وحنين وهو يريد يطب للبيت وظلينه احنه الثلاثه ندفع الباب وهو وره الباب يريد يدخل
    اللتموا الجيران علينه ووخروا من الباب
    ولان هم يعرفون احنه بس نسوان وماعدنه والي
    اخذوا سحلوا وبعدوا عنه.
    وراح جبان بعد مارجع.
    دخلنه للبيت نضحك عليه وشون انسحل عبالي راح ارتاح منه بس بعدها بكم يوم.
    الصبح اندكت الباب وي كل دكه عبالي فرات يجي يسال عني او تذكرني بس طالت غيبته واتاخر هوايه ومااجه.
    طلعت فتحت الباب.
    تفاجئت بعمامي
    ابو عمار وعمي الثاني اسمه محسن ووياهم عمار يضحك بمكر. تفاجئت بشوفتهم كلش عود سلمت عليهم ماردوا عليه السلام وكفوا بالباب يرزلون بيه
    انت شنو تايهه شون تطلعين بدون ماتكليلنه
    استحيت كلش راح اجيب حجي لبيت ام بنين خطيه وهي طول عمرها مسالمه وماعدهه مشاكل.
    على صوتهم طلعت وكلتلهم صلوا على محمد تفضلوا بالبيت نتفاهم.
    دخلوا تلاثتهم وجوهم متجهمه وماتسر
    ظلوا يرزلون بيه بس اني كتلهم
    الله بالخير عليكم كبل وين جنتوا من ابوي مريض وتخابركم مريم ولا جيتوا ولاسالتوا اني ممسويه شي داانتظر رجلي هنا اني متزوجه انتم مالكم مسؤؤليه عليه مو لان عمار تلبون اله كل شي.

    ابو عمار. :شوفي انت مالج حق تاخذين االولد وترحين بدون ماتحجين وهسه ترحين ويانه لاتره نكتلج ونذب لحمج للجلاب.

    خطيه عمي عباله خوفني ادري بي لايحل ولايربط
    كتله:
    زين عمو اني ارجع بس ماارجع وياكم بنفس البيت شوفولي مكان غير المكان الي بي عمار وثانيا ابني ياسر مايطلع يشتغل حرام عليكم بعده طفل شون يشتغل بالشمس والحر والبرد والمطر والشارع اشكال بي مجرمين ومدمنين وغيره.

    محسن: خلي يشتغل يصير زلمه ليش تخنثينه

    عمو شيصير زلمه انت مو عندك ولد بكده واكبر هم تطلعهم بالشارع يشتغلون؟ ؟؟

    احنه غير حالتنه زينه ومتمكنين اني موضف ومرتي موضفه بس عمار ماعنده شي خلي ابنه يساعده مدام يكدر.

    طبعا اطفالكم متقبلون عليهم بس هذا الطفل المسكين. مايفيد الجدال وياهم ابد واني مو حاسه بالامان هنا قررت اروح وياهم بس راح احاول وبقوه احمي اابني من عمار.
    قرروا ابقى ابيت عمي محسن علما الله يفرجها.
    كمت حضرت اغراضي وياسر كاعد بالارض ومخلي راسه ع الكنتور ضايج يدري بعمار جاي عمود ياخذه يكرب عليه.
    تقربت منه كتله ماما لاتضوج ازمه وتعدي يجي يوم ونستقر صح اني اذيتك كل يوم مكان بس انت تحمل ياعمري راح احاول اني مااخلي احد ياذيك وعد مني.

    ابتسم اليه وكال ميخالف ماما ادري بيج تعبانه انت هم.
    فرحت لان جاي يحس بيه بوسته وحضنته دخلت علينه
    ام بنين:المفروض تحضنيني اني مو حيروح وياج ياسر.
    حضنتها وبوستها كتلها اذا اجه زياد سال عليه لتكوليله اني وين واذا فرات اجه راح اكتب ا

    لج عنوان بيت عمي فدوه انطيهيا اذا اذا وبجيت وحضنتها كتلها والله عند

    ي امل يجي ويذكرني يخلصني.

    ام بنين: راح اشتاقلج طمنيني عليج مو تنسيني

    لا ماانساج معقوله بس خلي استقر واجيب موبايل اتصلج تدرين احس هناك اأمن الي اكثر هنا خاف زياد يأذي ياسر لان خالفت الاتفاق خلي اروح والي كاتبه ربي يصير.
    ام بنين: تعودت على ياسر والله.

    هسه البنات يسوونج بيبي ويملون عليج البيت اطفال ان شاءالله.
    طلعت الجنط الحضرتهن اباوع العمار على وجهه ضحكة انتصار رفعتله تك حاجب بخزر بقلبي كتله ماراح اخليك تنتصر عليه.
    صعدنا بالسياره ام بنين تبعتنه للباب تودعنه.
    كعدنا وره وعمار يمي عود مسوي نفسه مهتم بياسر والجكاير مالته ترست ريتي متتت طول الطريق باوعتله غميت روحي شون حبيته بيوم يكولون الحب اذا ينتهي ميعتبر حب وهذا فعلا الي صار جان مجرد اعجاب بشكله بس شكد احسه حاقد عليه هيج نظراته تكول.
    سنين مانسى الي صار وحملني مسؤؤلية الي صار كلها وكانه اني الي خططت الكل شي.
    وصلنه البيت عمي نزلنه
    عمار: اني يوميه اجي اشوف ياسر واخذه يمي موتكولين ويجي يوم اخذه ويايه.
    نادين : اييي مسوي نفسك تحبه وتموت عليه هو انت تريد تكرب عليه بس والله حلمك يصير هالشي.
    محسن: هسه راح تتعاركون بالباب؟ ؟ وبعدين يا ندى
    هو هم ابنه انت شبيج محتكرته بس الج.
    نادين: عموو هو خبيث يريد يشغله ماخلي يشتغل اني اشتغل محاجه اخلي هو بعده زغير حرام عليه.
    عمار: وشتشتغلين حفافه هههههههههه
    نادين: وشبيهه الحفافه ع الاقل شغله شريفه مو اني طول بعرض واعتمد على طفل اقط منه! !!
    محسن: طبي طبي وانت عمار يمته ماتريد تجي تشوفه تعال.
    نادين: ظليت امشي واني ملتفته العمار اخزر بي ودخلنه جوه رحبت بينه مرت عمي وكالت ماعدنه غرفه فارغه بس غرفة الجهال كعدوا بيها.
    دخلنه بيهه وخليت بيها اغراضنه تعبت كلش شوكت يصير عندي بيت شوكت استقر وارتاح ويرتاح ويايه ياسر.
    مرت ايام مرت عمي زينه وتجامل هي موضفه وعمي هم
    بس جهالها وكحين طلعولي قلب بصف قلبي
    يردون ياسر يصارع وياهم وهي على طول اليوم هيج واني اخاف عليه من الهوا
    يظلون يحجون يكولوله انت دلوع امك وهو ميقبل طلعله لسان يكولي عوفيني اني مو طفل ليش تضحكينهم عليه ؟؟
    غير اخاف عليك يانور عيوني انت.
    مو جاهل اني مو جاهل شبيج انت
    عيب تكلي شبيج انت صح اني ماربيتك بس شلتك ببطني 9 اشهر وهسه جاي اكافح واجاهد حتى احميك يا حبيبي كل شي جاي اسوي على مودك.
    يمته تقتنع اني امك يمته ياياسر.
    باوعلي بنظرة حزن حسيته يواسيني بس ميعرف شون. وراح يلعب وياهم ويصارع تركته كلت اني يمكن مزودتها شويه ويا خلي.
    مرت الايام عمار يجي للبيت يشوف ياسر وظل يطلعه ويا ومن يجي ياسر تعبان كلش يشمر روحه وينام.
    من كعد كتله وين رحت وي عمار ؟ ؟
    لبيت جدو.
    لعد شبيك تعبان هيجي هااا؟
    ماكو شي
    لااكو ديخاذك تشتغل موو؟ ؟
    ايي عوفيني عوفيني تعبان.
    عفته خفت لا اضغط عليه اكثر يوم ثاني اجه عمار طلعتله اني هاا شتريد
    وينه ياسر جيبي
    وين جاي تاخذه هم طلعته يشتغل ولك خاف ربك خطيه طفل جاي يجي هلكان.
    ولج ندى جيبي الولد ولاتلغيين يلا كدامي
    مااجييبه لو تمووت يله ولي
    تدنه يمي كال اكلج شي اني بس هالفتره هنا اريد فلوس حتى اروح لتركيا وماعندي فلوس خلي يطلع ياسر وياي للشغل اكمل فلوسي واولي.

    لا يااا حقير شنو هالنذاله العندك ولك ابنك هذا ابنك.

    ولج اني ضحيه اني مظلوم اكثر من ياسر لهسه مجاي اكدر انسى انسام بسببج تزوجت من لزكوج بيه وهسه من عيونكم اطلع مظلوميتي.
    ولك انت شكد حاقد هاا ليش هيج اني شنو ذنبي مو امك واختك هنه السبب اني شكو وياسر شنو ذنبه. متروح تشتغل.

    مجاي الكه شغل ومابيه ع العماله.
    ليش هناك شتشتغل؟ ؟؟
    بالملاهي وونسه شعبالج لعد خو مامثل هنا.

    استغفر الله ياربي وشنو ذنبه ياسر هاا شنو ذنبه.
    نطيني فلوس واولي بعد مااشوفوني.
    خوش راح انطيك بس بعد ماتاخذ ياسر تكرب عليه افتهمت.
    هسه دنطيني خل اروح.
    رحت للغرفه طلعت جنطتي بيها فلوسي من الراتب الستلمته من اشتغلت ويا زياد كلهن صارن 3ورقات وديتهم اله. شمرتهم بوجه
    اخذهم وطلع.

    ياسر بوكتها جان ورايه وشافني.
    كال ليش انطيتي ماما ليش. ؟؟
    حبيبي حتى يروح نخلص منه
    هسه يروح يشتري بيهم جكاير وبطاله.
    تنهدت بوجع لعد شسوي مااريدك تشتغل ويا مااريدك.
    يمه هو ميشتغل يطلعني يكولي اشتغل بالسوك ومن يصير المغرب اجي اخذك من اشتغل واجمع فلوس ويصير المغرب يجي عليه ويفتشني وياخذ،كل الفلوس يروح يشتري بيهم.
    خرررب ليش متكلي؟ ؟هااا ياسر باوعلي ليش تنزل راسك هددك بشي هااا هددك؟ ؟؟
    عافني ودخل للحمام وسد الباب اكيد مهدده ياخذه او شي ثاني ياربي بس لايضربه اني شون اسوي وي هالعمار هذا نوب عمامي مايصدكوني وصافين وياااا.

    مرت الايام ومااجه بعد الحياة جانت ممله لاطبه لاطلعه.
    ياخذني تفكيري الفرات شديسوي هسه عايش حياته وي هديل وناسي نادين وحب نادين شون كدر قلبك ينساني مو يكولون للقلب ذاكره.
    اه
    قررت اواجه التعاسه وشويه نغير جو نروح لبيت انهار خابرتها كالت تعالوا.
    حضرنه نفسنه والصبح عمي وصلنه البيتها
    فتحت النا الب

    اب وصعدنا درج خارجي هي الهه الطابق الفوك. وزوجته الثانيه جوه.
    ياسر كلش فرح وبقى طول الوقت يلعب ويا اولاد انهار.
    كعدت تسولفلي كالت كل 3ايام يله يجيني غيث صح انقهر وابجي،بس وين جنت وهسه وين الحمدلله من رجعت لاطفالي وصح جان هذا البيت كله الي هسه يادوب ربع منه مكفيني اني والجهال هي عقوبة الله وحوبتج.
    مرات غيث يجي ويكولي مشتاق لاحمد (ياسر)هوايه.

    بعدها اجه يمنه غيث هو ومرته
    وحضن ياسر وشاله وبوسه شفت اب وابنه مشفت عمار هيج يحضن ياسر ابد
    جان حضن حقيقي تخللته مشاعر ابوه حقيقيه .
    انقهرت على ياسر حييل لان راح يبقى بلا اب ويايه.
    الفرق بين زوجة غيث الثانيه وانهار اختلاف واضح
    انهار حلوه عيونها عسلي ومهتمه بنفسها حييل خاصة من رجعت متغيره هسه. .
    ذيج لايمكن مقارنتها وياهه ومن حقها انهار تنقهر شون فضل هي عليها بس لكل خطأ عقاب وهذا عقابها.
    بعد ماراحوا كعدنا نحجي اني وانهار
    وكتلها على عمار
    كالت ليش تنطينه فلوس تره جذاب ياخذهن يشرب بيهن
    شسويله عبالي صدك يروح ونخلص منه
    لايقشمرج مره ثانيه لاتنطينه بعد يولي.
    اصرت انهار نبقى نبات عدها وبقينه عمود ياسر تونس وي اخوته.
    من ردنا نطلع نرجع لبيت عمي شفنه غيث حضن ياسر كله هاا تبقى هنانه
    اني وبكل انانيه كتله لا لا شون اني ابقى وحدي؟ ؟
    اي انانيه اعرف ياسر راح يرتاح هنا واعرف هو يتمنى يبقى بس اني اريده هذا ابني حتى لو ماربيته اريده يمي. واني وحيده وهو اقرب الناس الي حاليا.
    اخذته وطلعنا ومشت الايام
    مرت عمي جانت استغلاليه عود مسويه عليه فضل اني باقيه عدهم
    يوميه جايبتلي وحده لو صديقتها لو جارتها لو خواتها او اهلها احف الهم اصبغ الهم شعرهم وغيرها من هالشغلات.
    ظليت اتحسر ع الاستقرار وان يصير عندي بيت وعائله وعلى راسها فرات مااتمنيت غيره.

    مرت ايام وماشفت عمار.
    فد يوم اندكت الباب وطلعت اني شفته عمار كتله هاا شجابك مو كلت راح تسافر؟ ؟
    وين ياسر.
    ماكو ياسر اريد اسد الباب بوجهه دفعه ودخل بالطرمه وخله الباب مفتوح سحبني من ايدي كال اريد فلوس

    اوووو درووح شكلولك كاعده على بنك اني ماكو ماعندي فلوس.
    جاي اكلج ارييد فلوس تنطيني لو اطلع ياسر يشتغل

    لك والله على جثتي مايروح ياسر وياك افتهمت لولا افتهمت
    ظليت اعيط بوجهه لزمني من شعري ويصرخ بوجهي
    صار وجهي كبال باب الشارع وهو مشرع
    عيوني ع الشارع فتحت عيوني ع الباب مدااصدك الي شفته اجه فراااات باتجاااه الباب
    يتبع

  9. #19
    من اهل الدار
    ملكة
    #في_طرفة_عين*النهايه*
    نورا ناصر.

    *فرات

    جان وقع كلام ام بنين صادم لحظتها أنبني ضميري
    تأخرت عليها هواي والله أعلم بحالها هسه.

    ام بنين: انطتني عنوان انطي الك اذا جيت تسأل عنها
    فرات: اي ياريت تنطيني العنوان.
    راحت جابته واجت اخذته منها وصعدت بالسياره فكري مشغول بيها شنو احوالها هسه وشون عايشه شون كدرت اعوفها كل هالاشهر.
    وصلت لبيت نجم دكيت الباب طلع متفاجأ بيه
    نجم: هلاا اخيي، عضيدي لزمني من ايدي يريد يدخلني جوه.
    سحبته من خيط فانيلته تعال نجم هسه توديني للسيد الي عقد النه اني ونادين مجاي اـتذكره اني

    نجم: فرات شبيك من كل عقلك انت ادخل جوه نتفاهم
    فرات: ماادخل بيتك وكافي كذب يلا وديني كتلك.
    نجم: نتخارب علمود مره هيج تريد؟ ؟
    فرات: لك هي زوجتي عرضي وشرفي واني تاركها صار اشهر هسه يلا وعيت وتذكرت وعرفت هي زوجتي وانت بعدك جاي تكذب عليه بعد متعبر يلا توديني لو تنسى عندك اخو؟ ؟
    نجم: اوكي هي زوجتك صح بس صدكني زواجك منها جان مجرد نزوه انت بنفسك كتلي هالكلام بس مااريد اخسرك فرات بس انطيني فرصه اللبس واجي.
    فرات: انتظرك بالسياره خوش؟ ؟

    دخلت بسيارتي انتظره
    ربع ساعه واجه فتح الباب وكعد يمي حركت بسرعه وصفلي المنطقه وبيت السيد وصلنه الها نزلنه عنده
    طلع اسمائنه بالسجل مالته التاريخ جان 24/8/2013 يعني استمر زواجنه سنتين وكم شهر
    طلبت منه نسخه من العقد لان الاصلي ضاع.
    اخذنه منه نسخه وبس طلعنه وكفت بالباب نجم جان سابقني بخطواته.
    صحت عليه كتله نجم سنتين وانت تكول نزوه؟ ؟
    النزوه شهر شهرين تلاثه ياعمي كوول 6اشهر مو سنتين.
    نجم: ماترهملك تره.
    فرات: افا عليك ابن امي وابوي ماتوقعتها منك تجذب عليه تحرمني من مرتي؟ ؟
    نجم: لاتنسه مرتك الي تكول عليها هي وراح تخسرني بسببها اشتغلت وي عدوك زياد الي حاول يقتلك اكثر من مره واني بهي اريد احميك مجذبت اعتباطاً بس لحتى احافظ عليك.
    فرات: لتخاف راح اعاقبها بطريقتي وانت مااريد اخسرك ولاراح اخسرك مستحيل بس مجان لازم تضم عليه.
    نجم: هسه امشي للبيت نتعشى سوه.
    فرات: خليها غير مره تعبان وبالي مو صافي وعندي صداع.
    نجم :على راحتك بس لتزعل مني
    فرات: راح تدفع ثمنها هي الجذبه بس مو هسه.
    نجم: مستعد ادفع عمري الك اني بس متزعل مني.
    فرات: ماكو زعل بينا احنه روح وحده
    هسه يله اريد ارجع ارتاح.
    نجم: شراح تسوي
    فرات: خليها للوكت.
    اودعناك اخووي.
    طلعت من يمه بس منهك وتعبان اريد ابتعددعن نجم شويه اريد انسى الي سواه بيه.
    ومااريد اتصرف هيج ويا.
    رجعت للبيت.
    هديل ماكو هالفتره كله يم اهلها وبس عبود بالييت يم الخدامه اخذته وصعدت فوك لعبنه اني ويا ونعس ونام.
    بهالكم يوم اتفقت وي اخوتي ايهاب ونجم يروحون وياي اجيب نادين.
    جهزنه نفسنه وطلعنه ع العنوان الي كاتبته نادين.
    المحافظه مو كلش بعيده ساعتين ووصلنا وبينما سألنه استغرقنا شويه وقت جنت كلش متلهف اشوف نادين ومجاي اكدر اصبر
    وصلنا وقت الضحى للبيت نزلت من السياره كلت لاخوتي راح اتأكد واجي شفت باب البيت المقصود مشرع وكفت يم الباب سمعت صوت قريب وعالي كلش وعرفته صوت نادين كلت تحتاج مساعده طليت شفت واحد لازمها من شعرها وهي تقاوم تضرب بي ،اني وبدون مااتعرف عليه دخلت جوه دكيت على كتفه دار عليه ضربته بالمنطقه الحساسه وكع متألم ع الارض.

    نادين *
    شفت فرات دخل جوه نسيت روحي ونسيت الم ايد عمار وهو كامش راسي اللتمعت عيوني بالفرح والسعاده دققت بكل تفاصيله نضاراته وساعته وقميصه اسود البي لمعه مثل الجلد وراجعتله عافيته وشعره طولان جان كلش مخفف شكد مشتاقتله.
    بقى عمار يتلوى من الالم بالارض واني واكفه الابتسامه شاكه حلكي من الاذن للاذن من فرط السعاده متوقعته يجي ويثبت الهم انه هو زوجي.
    كتله بلهفه فراات انت جيت؟ ؟
    فرات: تتوقعين مااجي ؟
    نادين *
    حسيت على نفسي واني مبهذله لابسه دشداشه نص ردن وكطمه من جوه بي كصر وحتى لونها املح اشتغل بيهه بالبيت ارتاح بيها واني متعوده كدام فرات اطلع بأبهى حله تمنيت لو مستعده الجيته لو احضنه هسه بس ماادري ليش جاي خايفه لابعده مامتذكرني كلشي اجه على بالي.

    فرات؛ هذا منو واشرت على الارض
    نادين: تذكرتني فرات؟ ؟ اباوع بوجهه ممصدكه.
    فرات: ضحكت اي
    نادين: لعد شون متتذكره الهذا اذا تذكرتني؟ ؟
    فرات: يعني لسه اكو احداث مداتذكرها

    كام عمار من الارض واكف بألم ولزم فرات من ياخة قميصه بنفس الوقت فرات لزمه قوي من ايده الي لزم بيها ياخته
    عمار: انت شنو عبالك هايه رجوله تضربني هنا؟ ؟
    فرات: وانت هم حاسبهه هي رجوله تضرب مره عمود فلوس؟

    اشتدت العركه بينهم وجوي اخوته الفرات وفاككوهم
    عمار مسوي نفسه زلمه وهو يطوطح ميكدر يلزم روحه.
    بالاخير عمار اتصل على عمامي واجوي للبيت.
    عمار كلي فوتي جوه شعندج واكفه هنا
    عوجت حلكي ودخلت للمطبخ.
    اجه عمي كلي سوي جاي للجماعه
    سويت جاي وحضرته اخذه عمي وراح وظلوا يحجون
    فرات كال الهم انه هو خطبني من ابويه جان

    صاحي،ومابي شي ووافق على زواجنه واهله ماكللهم لان جان ميحاجيهم.
    اخر شي ط

    لبوا منهم يتغدون يمنه بس هم مقبلوا وراحوا.
    اجه عمي انطاني تليفوني كال هذا من فرات حتى تعقدون محكمه هنا وياخذج ويروح
    كتله وياسر؟ ؟
    بعدين تصفى هم باقين هنا
    بس عمو اني اريد ياسر ومااتخلى عنه.
    انتوا حلوها بيناتكم انت وعمار

    بقيت محتاره خايفه لا مايخلوني اخذ ياسر
    رحت للغرفه واخذت السيم وخليته بالتليفون
    وصلت مسجات كومه من زياد خفت حتى اقراها
    اتصلت على ام بنين وحجينه وكتلها شكد فرحانه بجيت فرات وطمنتها عليه وكتلها قريبا نلتقي.

    بعدها اتصل بيه رقم مكتوب فرات عرفته هو حافظ رقمه الجديد الي فرحت كلش وگلبي رجف من الفرح.
    جاوبته.
    فرات عتبي على قلبك شون گدر ينساني؟ ؟
    ميخالف خلي قلبج الطيب يعذر قلبي المجروح.
    اسم الله على قلبك شبي مجروح
    مجروح والجرحوني هواي
    بس لااني منهم
    مو هسه نتحاسب هناك من نرجع نتحاسب ونتعاتب.
    فرات وياسر؟ ؟
    شبي؟ ؟
    اريده اني مااكدر اتخلى عنه
    ياسر ابنج مو؟
    اي ابني ليش انت موتذكرت؟ ؟
    مو هواي شغلات تذكرتها بس تذكرت من شفتج بالليل وتذكرت اني احبج وبالنسبه الياسر هذا ابو عود يريده وظل يحجي بس لتخافين اني راح اتصرف ومااخليج تبتعدين عن ابنج ابدا.

    ماشي هسه ارتاح قلبي.
    حضري نفسج حتى نصدق زواجنه بالمحكمه مستمسكاتج عندج لو هم اخذوها؟ ؟

    لا عندي باقيه.
    ماشي حضري نفسج اني مستعجل حتى اروح.
    ماشي.

    سديته بس محتاره بكلامه ليش زعلان مني اكيد يقصد لان اشتغلت وي زياد بس راح يعذرني اني جنت اريد اوصله.
    بلغني باليوم الي راح اروح بي للمحكمه سالته عن ياسر كال انحلت وياسر حيروح ويانه.
    من اشوفج نحجي.
    بيوم العقد باوعت على نفسي بالمرايه شصاير بيه صدك افشل شون شافني فرات هيجي
    بشرتي باهته وصفره وشعري من اشهر بدون تسريح عايفته بدون حتى عنايه حواجبي ممرتبات.
    ووزني زاد لان لارياضه ولاحميه اكلي شون ماجان.
    لذلك وزني زاد.
    من ارجع ويا فرات اروح لام بنين وارتب نفسي.
    بدلت ملابسي وحضرت ياسر نودي لبيت انهار مااكدر اخلي وحده بالبيت ولا اخذه ويايه يضوج خاف تطول الاجرائات وبالبيت ماكو احد الكل بالدوام

    كملنه واجه فرات وصعدنا بالسياره بس اشوف بعيونه زعل وتعامله ويايه ببرود شويه.
    مهتميت وبقيت اسولف ويا واجامله وهو هم بس اني حسيت بي زعلان عليه بس ميريد يبين الي.
    ودينه ياسر لبيت انهار وكالت خلي يبقى يمنه هاليله لان مبقى شي ونروح وبعد هوايه يله يشوفهم.
    سألت فرات على عمار وشون قبل يتنازل عن ياسر وشون حليتها ويا.
    كال هذا فد واحد مجرد من كل احساس،وضمير تصوري قبل يبيع ابنه اليه بفلوس.
    اني كلش خجلت ومعرفت شنو اجاوب يعني هسه فرات اله فضل عليه عمري ماانساه وبنفس الوقت ضجت كلش لان هيج صورة اهلي كدامه ناس مصلحجيين يبيعون كل شي عمود الفلوس.
    رحنه عقدنا ورجعنه البيت عمي. دخل فرات ويايه
    كال اريد اروح كتله ابقى ع الغدا
    فرات: لا مااكدر ابقى بس اريد احضنج مشتاقلج
    احضنج واروح.
    اصلا اني اكثر منه مشتاقتله بس دحسه زعلان مني ومو على بعضه خفت لا يعتبرني غريبه علي.
    حضنته بدون مااجاوبه والحضن طول
    لن يكفيني هذا العناق اريد ان ارتشف رشفة منكِ اروي بها عطشي.
    حضن كله لهفه وعشق وغير رأيه بقى اكثر من ساعتين يمي رجعلي فراتي الي مايشبع مني بنفس اللهفه والرومانسيه ممتغير منه شي. بقيت نايمه على صدره كتله اني متغيره وممهتمه بنفسي بس نرجع الهناك ارتب روحي.
    كال احبج بكل حال وميهمني شكلج احب روحج اني.
    عرفت الفرق بينه وبين عمار وعرفت الله شون عوضني بفرات وخلصني من عمار. لو باقيه الهسه ويا عمار جان هسه اني مدفونه بالحياة.
    صح فرات غلط هوايه بحقي بس ديصحح اخطائه
    وحتى حسيت يريد يطفل لان ماطلب اي وقايه من الحمل هالمره.
    فرات: ليش عمامج يصيحوج ندى مو نادين؟ ؟
    نادين: هذا اسمي الحقيقي واني غيرته
    فرات: ليش غيرتي
    نادين: ليش متحب اسم نادين
    فرات: احبج على حقيقتج. احب كل شي بيج.
    وميهمني اسمج شكلج ماضيج الي اقضي بقية حياتي وياج وبس.
    نادين: وين راح اروح هناك وين راح نكعد
    فرات: راح اوديج يم اهلي. نكعد وياهم
    نادين: مو خطر علينه يم اهلك؟ ؟
    فرات: معليج انت اطمئني اني راح اسوي شغلات متخطر على البال راح انتقم من الي سوه هذا كله وادفعه الثمن.
    نادين: لا فدوه فرات خلي نبتعد عنهم وعن المشاكل اني خايفه هالمره يقتلونه خلاص.
    فرات: لتخافين وانت ويايه اني راح اخلي حد الكل شي.
    نادين: وزوجتك مو عايشه وي اهلك؟ ؟
    فرات: اي معليج منها انتِ
    نادين: شون راح اعيش وياهه ببيت واحد؟ ؟
    فرات: گتلج خليها عليه واطمئني وهسه خلي اكوم اروح وين الحمام؟ ؟
    دليته ع الحمام سبح وطلع بقه بالي مشغول بالروحه هناك راح يخليني بوسط اهله ومرته وزياااد؟ ؟؟!!!
    شي يخوف بس اني واثقه منه هو ماادري شنو راح يسوي وعلى شنو ناوي خليتها عليه بس بقيت افكر.**********

    طلع من الحمام رحت يمه اباوع شكله شون حلو وهو مبلل شعره رحت حضنته دفعني
    فرات: ولج وخري نادين لايطب احد
    نادين: وخرت عنه
    كتله

    محد يطب الجهال يجون ب12وربع من المدرسه وعمو وعمتي ب2. بس انت ماادري شبي

    ك؟ ؟
    فرات: مابيه شي حبيبتي يلا تعاي
    نادين: وخر بعد مااريد تتغده لو تروح؟ ؟
    فرات: لا اروح
    نادين: خوش
    عفته يمشط شعره ورحت انتظره يم الباب بس ضجت من حركته ليش هيج يسوي قبل شويه الي يشوفه ميكول يتعامل ويايه بهيج برود واسلوب جاف.
    اجه يمي كال
    يله اني راح اروح
    اي روح لازمتك خما لازمتك
    باس خدي وطلع.

    بعد فتره خلصت اجرائات المحكمه
    خابرني حضري نفسج باجر من الصبح نطلع.
    حضرت نفسي اني وياسر
    ياسر: احنه راح نبقى هيج يوميه مكان؟
    نادين: ميخالف حبيبي ان شاءالله هذا اخر مكان اروح اله ونستقر وسنه التجي ترجع للمدرسه اخليك بأحسن مدرسه
    ماشي حبيبي اشو ارفع راسك اضحك يله
    ياسر: هف
    وطلع بره ضوجني ومنا اني ضايجه واكو خوف من الي راح يصير.

    طبعا عمار بعد مشفته ولااجه شاف ياسر اهم شي عنده قبض فلوس وراح وانطوت صفحته من حياتي كولها.

    اجه علينه فرات ودعنه الكل وطلعنه دنريد ندخل بالسياره شفت نجم والخ ماعرفه
    فرات كال هذا اخويه ايهاب
    من شفت نجم صدك ضجت اخر مره فرفحني واذاني وخدع فرات وطلعني كذابه
    فرات شلونه لسه اله ثقه بي وجايبه ويا؟ ؟
    نجم: نادين اني اعرف اذيتج اخر مره بس جان كلها المصلحتكم.
    بقيت صافنه ودرت وجهي مناك ومخنزره كلش ضجت منه
    فرات دغني بيدي وهمسلي مو ديحجي وياج ليش متجاوبين؟ ؟
    سكتت ودخلت بالسياره اجه كعد يمي ولسه نجم وايهاب مافاتوا.
    فرات: شبيج مو جاي يحجي وياج نجم؟ ؟
    نادين: يعني بعد كل الي سواه جايبه وياك وجاي؟ ؟
    فرات: نادين نجم هذا اخويه شنو تردين اتخلى عنه؟
    نادين: ليش نسيت الي سوا اخر مره مو طلعني جذاابه وخدعك؟ ؟
    فرات: مبين تردين نتعارك هسه هااا؟؟
    نادين : باوعتله مخنزره الله يستر من هالروحه بس
    بقلبي كتله اييي والله حتى العركاتنا اشتاقيت.
    دخلوا الولد وهو سكت وكعد ياسر بيناتنه وظل يسولف ويا شنو يحب وشنو يتمنى وعن اصدقائه وهيج حجي طول الطريق .
    نزلنه للاستراحه بالطريق فرات صار يمي خله ايده ع اكتافي كال الفتره هي بس راح تبقين ابيت نجم.
    نادين: شوون؟ ؟ اني مالي ثقه بي اخاف منه شون ابقى ابيته
    فرات: اني يمج شبيج تخافين؟ ؟وبعدين نجم ثقه
    نادين: باوعتله رافعه حاجبي كتله هه اي ثقه مبين ودرت وجهي ع الجامه لزمني من حنكي ودارني عليه كال اييه ثقه شبيج ماالج ثقه بيه
    اي الي ثقه بيك انت مو هو.
    خلص نادين خلص اتركي كل شي عليه
    ليش هو اني بيدي شي اسوي هو كل شي عليك تاركته الله يستر بس.
    فرات ليش دااحسك غريب عليه ليش داحس وكانه جاي غصب.
    فرات: تره حجيج هذا مااله اي معنى سدي الموضوع كافي.
    نادين: سكتت ومجاوبته بس قلبي مثل النار وماكدر احجي اكثر.
    وصلنه البيت نجم ونزلنه
    رؤى شوفتني الغرفه الي راح نبقى بيهاا
    دخلنه اني وياسر سبحنه وارتاحينه
    بعدهه صاحوا النه نتغدا.
    تغدينه وعلى الغدا فرات يضحك ويشاقه وي اخواته وي رؤى شعل نار الغيره بقلبي.
    ولا عندي ميانه وي اخوته حتى اغيضه كعدت اخزر بي وهو ميباوع الي زادت نار بيه.
    وكمت من الاكل وياسر كام ورايه غسلنه ورحنه بالغرفه.
    تمددنه ع الفراش وياسر نام غفه تعبان كلش بس اني مكدرت انام.
    دخل فرات.
    نادين: اكدر اعرفك شبيك وليش هيج دتعاملني
    انت هيج دتخوفني دتجي افكار ابالي اخاف منك.
    فرات: ايي مثل شنو افكار؟ ؟
    نادين: اتخيلك تكذب عليه ممتذكرني؟ ؟ وماخذني تأذيني.
    فرات :راجعي روحج شنو مسويه؟ ؟
    نادين: اني شسويت نجم شنو كلك عليه؟ ؟ تره كلهم كذابين كلهم.
    فرات: اني شفت بعيني تشتغلين وي زياد ملكيتي غيره؟ ؟ هاا عدوووي مو تعرفينه عدوي
    نادين: اعرف ردت اوصل الك اني
    فرات: ملكيتي غيره
    نادين: نجم مقبل يساعدني شسوي وين احصلك وين الكاك هاا هي فوك ماغلطت بحقي وتزوجتني هيج زواج يعني فرضاً مامتذكرني واهلك سوو بيه الي سوو اني شون راح يكون موقفي؟ ؟ شون راح ابقى معلكه بيك؟ ؟ هاا وهسه جاي تلومني اني لو ممستخدمه زياد لاوصلك جان لهسه اني متشرده من بيت البيت. وعمامي لو غيرهم ذبحوني على هالزواجه هي اني مغلطت وهسه شنو تريد تعاقبني بتصرفك هذا ماايهمني واذا تريد تطل
    مكملت وخله ايده على حلكي سكتني وكال اشش اسكتي يله وخلاني وطلع.
    كعدت بالكاع ابجي يربي ليش هيج يسوي ويايه؟
    اريد انام مااكدر.
    للعصر دخل للغرفه كال نادين اني طالع تردين شي مجاوبته ودرت وجهي،سد الباب وراح.
    وبعد مااجه مرت ايام هو يجي يطل علينه ويروح بس اني مااحاجي بس ميته عليه مشتاقتله كلش.
    وميته قهر من تصرفه.
    اجه بعدها واخذ ياسر وطلع وتاخروا ظل بالي على ياسر وظليت اتخيل اشياء خفت لافرات ياذي.
    كلت اخابره
    وخابرته جاوبني
    فرات: الووو هاا نادين؟
    فرات وينكم انتم تاخرتوا
    ليش تسألين
    شنو ليش اسأل ياسر شلونه؟ ؟
    زين ياسر
    وينه انطينيا احاجي؟ ؟
    مو يمي هسه
    عزاا فرات وين وديت ابني لك مو هيج تعاقبني مو هيج مو تاذيني بابني حرام عليك.
    ولج اششش سكتي شبيج هسه راح اجيبه واجي.

    وسد التليفون بوجهي.
    وبقيت خايفه على ياسر وكل ظني سوء بفرات.
    بعدها بساعه من التفكير والتوتر والخوف
    دخلوا عليه ياسر وفرات.
    نظرات فرات ماتتفسر ضايج

    مني حييل اني حضنت ياسر واكول حبيبي انت بيك شي خو مامتأذي.
    فرات: هيج اتظنين بيه سوء نادين.
    ياسر كول لامك وين جنت

    وطلع فرات وسد الباب.

    ياسر دفعني خفيف اييه شبيج ندى اني مو طفل اني كبرت
    نادين: ندى شنو ! !!كول ماما
    ياسر: ماكو فرق
    نادين: وين جنت ياسر وين رحت وي فرات؟؟ احجيي
    ياسر: سجلني بالنادي مال فنون قتاليه اني من قبل
    ابويه مسجلني بالنادي هناك واللعب تيكواندو
    نادين: منو ابوك عمار ؟؟
    ياسر: لا بابا غيث زوج ماما انهار
    نادين: هاا
    ياسر: فرات كلي شنو تحب كتله هي اللعبه وسجلني اليوم ولعبت وتعرفت على اصدقاء.
    ناد ين :تمام حبيبي الحمدلله

    فرحت وضجت بنفس الوقت.
    فرحت لان فرات يهتم بياسر رغم زعله عليه
    وضجت لان هيج ظنيت بي.
    مرت ايام ميحاجيني وبقينه ببيت نجم وراح يصير النا شهر.
    اني جنت اكثر وقتي بالغرفه وخاصة من يجي نجم لان مااطيقه واحسه مايطيقني بس زوجته حبابه وهادئه.
    يوميه يجي ياخذ ياسر ويودي للنادي ويجي ياسر فرحان ويسولفلي واسم فرات ميوكع من لسانه عرفت يهتم بي هوايه لعد شبي وياي اني تعبت حييل وهو بعيد عني.
    خابرته كتله اريد اروح لبيت ام بنين وللحجيه اشوفهم كال ميخالف.
    بدلنا وطلعنا اني وياسر سوه هو اجه علينه طب سلم على رؤى ويشاقيهه ويلعب ابنها عزوز.
    بعدها طلع للسياره طلعنا وراه
    يحجي وي ياسر وميحاجيني واني هم تركته
    بس مشتاقه لتوسلاته قبل شكد جان يتوسل حتى ارضى هسه لا تغير
    جنت اكرها يتوسل بيه هم العكس.
    وصلني لبيت الحجيه دخلت سلمت عليها فرحت بيه كلش واني حييل مشتاقه الها ماانسى البيت الي احتواني وعرفني على فرات ابد.
    بعدها رحنه لبيت ام بنين ونزلت عدهم وفرات و ياسر
    راحوا.
    ام بنين صديقة عمري من 11سنه سوه احنا
    جانوا بناتها موجودات هم عمودي جايات يشوفوني اعتذرت الها لان ماتواصلت وياهه مجان عندي فون.

    وهم سوينه جلسة تجميل سرحت شعري وغيرت لونه سويته احمر وخصل غامقه
    وتنضيف بشره ورتبت رسمة حواجبي.
    خابرت فرات اطلع للسوك وياهه ماقبل كال غير مره
    لليل بقيت يمها وتعشينا سوه.
    اجه عليه نجم هو ورؤى كال فرات عنده شغل
    ضجت لان مراح يشوفني بالتغيير.

    رجعت للبيت وبقيت بالغرفه كل شوي اباوع لروحي صدك طلعت حلوه اتسائل شون حيشوفني فرات هيجي شنو يكون ردة فعله هم مراح يهتم
    ظليت اتسائل بشنو مشغول اشو كلش مدااشوفه مو من عوايده؟ ؟

    بعدهه اجه ياسر كال وصلني فرات وراح
    نادين: عيب تكول فرات هو موبكدك
    ياسر: بس هو كلي براحتك شنو تريد تكولي كول.
    نادين: تحبه الفرات؟ ؟
    ياسر: اي
    نادين: اكثر من عمار
    ياسر: مااحب عمار
    نادين: تعشيت؟ ؟
    ياسر: اي اني وفرات تعشينه بالمطعم.
    نادين: هااا اممم.

    الصبح كعدت حالتي حاله معدتي موتتني وغثيان ومااشتهي روحي كلهااا.

    ظليت رايحه جايه ع الحمام اتقيئ
    شافتني رؤى كالت اسويلج ريوك كتلها بس اريد انام كل شي مااشتهي.
    لفيت روحي بالغطا ونمت.
    حسيت اصبع تلعب بشعري فتحت عين وعين لا شفته فرات يمي. متمدد ع النص ويلعب بشعري
    يباوعلي.
    كتله ها فرات
    قرب وجهه يمي كال شبيج رؤى كالت مريضه اليوم اوديج للمستشفى؟ ؟
    لا ميحتاج بس شويه تعبانه هسه اصير زينه.
    صيري زينه اليوم اروح لأهلي
    شنووو؟ ؟
    ايي اريد اخذج لأهلي
    اووكي.
    سكتنه شويه خليت راسي بحضنه
    كتله وين ياسر؟ ؟
    وديته للنادي
    فرات بعدك ماتريد طفل مني؟ ؟
    اني من شوكت مااريد طفل منج؟ ؟ بس الضروف جانت صعبه شويه وجانت عندي مشاكل ماجنت ضامن على حياتي.
    لعد اني يمكن حامل؟ ؟
    صدك لعد يله بيها الخير ولازم نعجل بالاجرائات
    اجرائات شنوو
    بعدين تعرفين.المهم حلوه طالعه شنو هالتغيير
    عجبك؟ ؟
    انت كلج تعجبيني احبج.

    العصر رحنه للطبيبه وطلعت حامل فرحتي مجانت تنوصف لطالما تمنيت يصير عندي حمل.
    من الطبيبه وطلعنه بالسياره ووكفها يم بيت جبير

    سالته كال هسه تعرفين.
    دخلنه للمدخل وصلنه للحديقه تفاجئت بلي شفته
    مره ورجال كبار بالعمر كاعدين ويمهم زياد وهديل وبعد ايهاب ونجم واثنين غيرهم.
    من شفت زياد خفت فرات جان لازم ايدي ختلت وره كتفه.
    هو سلم عليهم وكللهم هي مرتي الاولى ندى! !!

    فرات *
    جنت طول هالفتره مشغول وانشغلت عن نادين هواي زعلتها وردت ارضيها بطريقه تليق بيها وبحبي الها وانتظرت اخلص شغلي.
    ردت اعرف منو وره عملية الاعتداء علينه اني ونادين. بمساعدة انس رحت للضابط المسؤؤل عن التحقيق بالقضيه وهو مقصر وانطانه معلومات عن الي نفذوا الاعتداء واسمائهم وعنواينهم
    كال لزمتهم الشرطه بس اجت اوامر نطلق سراحهم
    منين الاوامر كال من جهات اعلى.
    واحنه بهالحاله منكدر نسوي شي! !

    بعد ايام عثرنا عليهم اخذنا جماعه نعرفهم اني وانس وخطفناهم ودك كتل حد مااعترفوا
    كالوا اكو واحد اسمه نبيل هو الي انطانه فلوس ونفذنه كل شي.
    نبيل زوج امال اخت هديل! !
    تفاجئت معندي عداوه ويا ليش هيج يسوي؟ ؟
    خابرته وعزمته ابيت اهلي بمزرعه بعيده كتله مشتاقلك وعندي وياك سوالف ومن هالحجي
    وهديت عليه جماعتي ووياهم كلاب بوليسيه وانتزعت منه اعتراف.
    عرفت الي وره هالسالفه كلها هديل وهي من ق

    ب

    ل هوايه جانت تهدد واول تهديد الها جان بالصالون لنادين وكلتلها يجي يوم نقتلج وفعلا نفذت تهديدها
    بس اني فديتها بروحي لان عشقتها وتغيرت على مودها وغيرت حياتي كلها.
    زواجي من هديل جان بدافع حمايتها النادين بس صار العكس.
    زواجي منها غلطه لازم تتصلح
    اما زياد جان كل همه ياخذ مني الي عندي واضاهر هديل تعرفه لذلك سلطته على ساره وخلته ياخذها
    وايضا املاكي بفلوس ابويه السجلتهم باسم نادين اخذهم لان عينه متشبع وميريد ولاالف احصل من ابويه.

    حقدت على هديل هواي وكرهتها اكثر شون تكدر تدز ناس يقتلون شون تتحمل دم بشر بركبتها هي بشاعه
    انتظرت اليوم الي اعاقبها بي بس جنت محتار اشون اعاقبها وابني فكرت بي هوايه واثر حتى على نفسيتي.
    جمعتهم كلهم ببيت اهلي واخذت نادين ورحت اعرفهم عليها.
    الكل انصدم ابويه ومرته بقوا كاعدين هم يعرفون اني متزوج غير هديل بس عبالهم تركتها.
    زياد انصدم صدمة عمره.
    هديل ماسيطرت على اعصابها وكفت محتاره شتحجي.
    بس وجهه ينطي الوان تريد تنفجر.
    ايهاب ونجم يعرفون لذلك جان عادي عدهم
    كتلهم راح تعيش ويانه هنا.
    يله نادين سلمي على ابويه وخالتي (مرت ابويه)

    نادين: اباوعلهم محد متقبلني فرات خلاني بموقف محرج جنت اتمنى اهله يباركون زواجنا بس مو بهالطريقه ابد فشلت كلش سلمت على ابو عود رد عليه ومرته هم.
    بس شون راح اعيش وياهم شون وياسر هم شون راح يتقبلونه.
    كعدت يمهم هم عود سوو نفسهم ممنتبهين الوجودي زياد اترخص وراح هديل دخلت جوه
    وبقى ابوهم واولاده يسولفون بالشغل.
    واني مدنكه ومااعرف شنو اسوي.
    بعدها صاحتني ام زياد ادخل جوه باوعت الفرات هز الي راسه بمعنى فوتي وياهه.
    فتت جوه كعدت بالصاله وهي هم كعدت.
    ظلت تسألني شون تزوجني فرات شون تعرفت عليه وشون اهلي قبلوا بهيج زواج! !!
    احتاريت بالاجابه دااحجي اريد اكوللها شون تزوجنا
    فاتت هديل.
    هديل: خاله اني اكولج شون قبلوا اهلها؟ ؟
    لانها جانت خدامه بالبيوت وره ما خلصت حاجتهم منها شغلوها بصالون ترديها ماتوافق على فرات
    وظلن يضحكن.
    مانكرت شي وسكتت دنكت راسي وجعتني معدتي وردت اتقيئ كلش انهاريت.
    بس بقيت ملازمه مكاني ومااتحرك وعيوني ع الارض،لحظات ودخل فرات من الباب ورحت يمه كتله اريد اروح للحمام.
    ليش شبيج بيج شي؟ ؟
    اييييي تعبانه
    وداني للحمام فتت مااكدرت بعد اتنفس زين ولاكدرت اتقيئ حتى ارتاح غسلت وجهي وطلعت.
    هو جان ينتظرني قريب ع الحمام
    كال راح اجيب ياسر واجي ابقي هنا
    لافدوه فرات لتخليني وحدي هنا
    ماعليج شي حبيبي شسالفه.
    لاعفيه
    كتلهم يحظرون النه غرفه فوك هسه يمكن خلصوا امشي اوديج الهاا ترتاحين بيهاا

    تنهدت وصعدت ويا دخلت للغرفه كعدت على السرير كال شبيج
    عادي تعبت شويه
    خو ماسمعوج شي جوه
    هم عادي لازم اسمع شي.
    هديل لو ام زياد
    انت كولي ابوك حجه عليك؟ ؟
    اجه كعد يمي كال حبيبي كعدتنا هنا مؤقته
    ماشي.
    هسه رايح اجيب ياسر ماامنه بيد احد خوش انت ارتاحي
    باسني على راسي وراح.
    قفلت الباب وراه وتمددت اباوع على الغرفه وديكورها لون بيجي ومأطر بذهبي نعست ونمت.
    بين النوم واليقضه احس بيدة الباب تتحرك
    فزيت عبالي فرات
    كمت كلت منو فرات محد جاوب خفت ومافتحته
    رجعت كعدت ع السرير ورفعت رجليه خفت كلش
    ظليت اتخيل اشياء هديل ولازمه سجينه وتريد تقتلني بعدهالمره اكيد راح تقتلني بأيدها مراح ترتاح.

    فرات ابويه حجه عليه ليش جبت نادين هنا وليش تجرح هديل خطيه حزنانه وابوها هسه ميت وعدها مشاكل وي اخوتها.
    شرحت اله بس مقبل يسمع مني دخلت جوه شفت نادين تعبانه كلش عرفت مسمعيها حجي.
    وديتها الفوك ونزلت.
    تلكتني هديل
    عندي حجي وياك
    اني هم بس مو هسه
    لااااء هسه
    لتصيحين كل شيي انكشف وعقابج راح يكون عسيييير بس اصبري عليه.
    عفتها وطلعت
    مرت كم يوم احنا وياهم نادين تعبانه كلش وهذا الشي خلاني اهتم بيها واطلعها بالحديقه تغير جو ونطلع وناخذ عبود وياسر ويانه متركتها جنت اخاف عليهاا وكل هذا صار امام انظار هديل.

    فد يوم نزلت اريد اطلع رادت تحجي ويايه اخذتها ورحنه لغرفتها
    احجي اسمعج
    فرات طلگني انت ماتستاهل حبي
    حبج؟ ؟!! الي يخليج تهاجمين بشر وتقتلي؟ ؟ هذا مو حب هديل مو حب.
    فرات اني ماسويت شي
    لاء سويتي لاتنكرين اكو شهود عليج وعندي دلائل ومنتظر الفرصه حتى اعاقبج لج مييية مره گتلج عوفيها النادين هي الزوجه الاولى وانت الثانيه انت الي هديتج احلى ثمره وهو عبدالله ومجنت مقصر وياج شتردين بعد شتردييين ترحين تدزين زوج اختج يقتلهه ليش هااا؟ ؟ لييش.

    هديل: ميخالف هسه طلگنيي.
    فرات: اي بس تتنازلين عن عبدالله
    هديل: تحرمني من ابني؟ ؟ حرام عليك
    فرات: هذا اقل عقاب ممكن اعاقبج بي انت عقابج السجن لان هي جريمة شروع بالقتل.
    هديل: طلكني فرات اريد اسافر وي امي اخواني سوو النه مشاكل اريد اطلع منا
    فرات: انت اختاري بين السجن وبين السفر
    تنازلي عن عبود وروحي.
    هديل: حرام عليك فرات حرام.
    فرات :عفتها وطلعت من الغرفه واخذت عبود ويايه خاف تاخذه وتنهزم.

    هديل بعد ماعدهه ظهر الجانت تتقوه بي ابوها مات
    ،حرب وي اخو

    تها بعد وفاة ابوها، نبيل غدرها وفش سرها كدامي زياد ميكدر يسوي شي مدام نادين عندي ومخليها بقلبي.

    خيرتها بين السجن وبين التنازل عن ابني
    تنازلت وسافرت ويا امها.
    ردتها ماتتواصل وي عبود ابد بس نادين كالت هي ام واني ام واحس صح اكو شر بداخلها بس غريزة الامومه تبقى حاله طبيعيه عند كل انثى.
    ظلت هديل تتواصل ويا عبود بالتليفون.
    اخذت نادين وياسر وعبدالله وسافرنه لان مجنت حاس بالامان وصرنه احلى عائله وننتظر بيبي على احر من الجمر.
    بعد سفرنه بأشهر وصلني خبر اولاد زياد توأم عمرهم 16سنه قضوا بحادث كسروا ظهره الزياد بموتهم
    وتأذى وصار عنده جلطه.

  10. #20
    من اهل الدار
    ملكة
    دائما الخير هو الينتصر والظلم عمره مايدوم
    لم يقرر الانسان ان يأذي انسان اخر بدون ذنب فعليه ان ينتظر العدل الالهي هو ينصفه.

    الصبر مفتاح الفرج مهما طال صبرنا يجي يوم وتفرج في طرفة عين ولاكأنما عانينا وتألمنا.
    خلصت القصه احب اشكر متابعتكم
    القصه دمج بين الحقيقه والخيال
    انتهت القصه حبايبي ان شاء الله عجبتكم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال