صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25
الموضوع:

قصه بنكهه عراقيه ـــ متاهات

الزوار من محركات البحث: 4453 المشاهدات : 10614 الردود: 24
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,921 المواضيع: 3,287
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38249
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 6 يوم
    مقالات المدونة: 59

    قصه بنكهه عراقيه ـــ متاهات

    متاهات

    البارت الاول
    _لج صبا فضيها موتيني شكد تسألين
    _غير نفتهم راح نكعد اكثر من اربعين يوم...بعد لمن نسأل
    _لعد شكو مخلين مدرسيين خصوصين
    _حبي هاي انتي مخلية...اني ماخليت مين ادفع اقساطهم...
    سكتت هبة...جانت اقرب وحدة من صديقاتي لي...وتعرف وضعنا المادي زين...واعرف ماتقصد تحرجني بس هية من اهل الله مثل مانكول..يعني الي بكلبها على لسانها
    _يلا هباوي خلصت امشي....
    جان اخر يوم لنا بالدوام استلمنا بطاقات الدخول...
    وعرفنا يامدرسة راح نمتحن...
    وهم جان عندي كم سؤال من قريت وكفت بيهن
    فسالت المدرسات...
    _هبة عود امر عليج اخذ منج الملخصات مال المدرسين تفيدني
    _صار حبي...بس اريد اعرف شلون تفتهمين على المدرسات ...اني ولا اعرف اركز وياهن
    _لازم اركز ماعندي غير حل ...
    جنا نمشي اني وهبة بأتجاه الباب الخارجي...
    _اكولج صبا صدك شنو تتمنين اطلعين
    _اريد كلية تربية
    _شمعنى
    _مستقبلها مضمون...ودوام المدرسة من تتعيين مريح ..
    دوامنا ل١٢ الظهر وعدنا عطلة اخر السنة..وهم عطلة نص السنة...
    _هههه...شكد عجوزية...هو مايرهملج بس هيج وظيفة
    _حبيبتي على الاقل اضمن اتعيين ...
    جنت احجي وياها ومدنكة على جنطتي اكلب خاف نسيت شي...


    عندي نسيان مو طبيعي....
    _لج صبا باعي هالحلو...
    ما رفعت راسي لان اعرف ذوق هبة ادور ذولة الكيكية...ابو كذلة ومحفحف حواجبه ولابس بنطلون حصر...
    _صدقة لله شوفي خصلة الشيب الي براسه...
    جنت بعدني ملتهية اكلب بدفتر الرياضيات...
    _ها كمتي تباعين على الشياب هم
    _لا لج هذا مو شايب شاب بس اكو خصلة شيب براسه
    رفعت راسي اباوع ...شفت صدك ولد مرتب كلش
    مانكدر نكول وسيم بمعنى الكلمة لكن شكله رجولي
    رغم مبين صغير....
    _هاي يسموها شعلة ..تصير ولادية
    هو جان يباوع على البنات من طرف عينه ويدخن ومرتجي على سيارته ....
    بس حسيت اني اعرفه...وين شايفته ما داذكر...
    شوي وشفت اخوية مهند تقدم بأتجاهي...
    _ها صباوي كملتي
    _اي شو هنا شعجب...
    بهالاثناء ترخصت هبة وراحت لان ابوها اجى عليها
    _مريت اني وهشام منة وشفت البنات يطلعون كلت اخذج بطريقي...حارة والبيت بعيد
    _اي والله تسوي فضل
    مشيت وراه ما اشوف الا تقرب من الولد ابو الشعلة
    واني اكول وين شايفته....
    سلمت عليه ...جاوبني بدون مايباوع علية
    صعدت ليورة...وصارت كعدتي بورة اخوية مهند
    الطريق كله اراقب هشام...جانوا يحجون سوة على شغلة ....
    اكيد مايحس بوجودي...شراح اجي يم الي يصادقهن.
    شكل مرتب وفلوس وشخصية...
    راح يباوع علية ...واني صدريتي نفسها صار تلث سنوات حتى لونها راح من كثر الغسل ...
    استغفرت ربي ودرت وجهي على الجامة...
    وصلنا سلمت ونزلت....لكيت امي وابوية كاعدين بالمطبخ...اصلا بيتنا عبارة عن غرفة صالة بسيطة
    ومطبخ وغرفة نوم صغيرة لامي وابوية وغرفة فوك لمهند واحمد اخواني...
    واني انام بالغرفة وية امي وابوية... ابوية رجال جبير بالعمر...
    _السلام عليكم
    _وعليكم السلام...جاوبني ابوية
    _هلا يمة...شو صوت سيارة
    خليت جنطتي على الكاونتر...وتقربت اباوع شكو بالجدر
    _اي مهند مر علية هو وهشام
    _ليش مانزل لعد...سألني ابوية
    _ماعرف ...دخلت وعفتهم يحجون
    رحت بدلت واجيت اساعد امي حتى نصب غدة..
    دخل احمد...السلام...
    _وعليكم
    احمد...ميت جوع شطابخين
    صبا ...مثل ماتشوف يابسة وتمن
    احمد ...اهووو هم فاصوليا
    ابو مهند...كول ياالله ابني نعمة الله
    احمد...عرفنا نعمة الله...بس شوكت الله يفرجها علينا..
    عافنا وصعد لغرفته...
    احمد اخوية اكبر مني بسنتين صف ثاني ادارة واقتصاد....ودائما متذمر على وضعنا ويباوع لفوك ويريد يصير عنده فلوس وخاصة من يشوف هشام ولبسه يطك قهر
    بينما مهند اخوية الجبير...رابع هندسة...كلش قنوع وحباب...وكل همه شوكت يتخرج حتة يشتغل ويساعد اهلي...
    طبعا هو فترة العطلة يشتغل وية ابوية بمحل نجارة...وبالدوام هم بس عصريات
    هشام مو بس صديق مهند لا...
    اقارب ابوية من خواله...بس ما اشوفه هلكد من يجي راسا يطلع وية مهند...واذا دخلوا للبيت ادخل للغرفة...يعني شايفته من اني صغيرة بس
    اما ابوية...اوووف شحجي عنه....رجال فقير كلش
    جان وحيد اهله ابوه مات وتركله معمل ومحل نجارة ...وبيوت مأجرة غير بيت رنان ساكن بيه...
    بيت عمه لافوا عليه...وزوجوه بنتهم ...
    هو اصلا جان يحبها...بقت مزوجته سنتين ماكو اطفال..
    خلال هالسنتين...بيت عمه ناموا براسه...
    ومرته جانت تاخذ منه وتنطي لاهلها....لحد ما صبح يوم لكى نفسه مديون...باع المعمل ...
    وطبعا الي اشتراه ولد عمه بالكسران...
    وبقى على المحل...بس هم انطلب لان مرات يجيب
    فلوس طلبية...تاخذهن مرته يوميا بحجة شكل
    وهم باع كم بيت الي عنده حتة يسد الدين...
    ومن مابقى لا وراه ولا كدامه وصار مطلوب
    راد من مرته تبيع ذهبها يفك الدين ...
    تعاركت وياه...وزعلت يم اهلها...
    واهلها رادوا منه يسجل البيت العايشين بيه بأسمها...
    بيبيتي من شافت بهالشكل عرفت قصدهم
    كالت شكد نصحتك منهم ماسمعت ...
    البيت جا

    ن باسمها كامت باعته وانطت فلوسه للناس
    وراحت تريد ترجع مرته ...ماقبل ابوه

    ا كال بنتي
    متعلمة على العز...
    وطلبوا يطلكها...بعد ماخذوا المؤخر كامل...
    يعني هجموا بيته ومصوا دمه يلا عافوه
    بعدها بيبتي شافت مابقى عدها شي هنا ....
    اخذت ابوية ...ورجعت لاهلها...همة ابغداد...
    وهية جانت مزوجة بغير محافظة ....
    اهلها ساعدوها وية الكم فلس الي عدها فتحوا محل واشترت هالبيت....
    وبعد فترة طويلة يلا قبل ابوية يزوج بعد صدمته بمرته وبنت عمته...
    اخذتله امي وحدة من اقاربها...وماخلفت بس احنة التلاثة....
    وطبعا ابوية بقى نفس فقر الطباع...ومحله يدوب جايب العيشة وايجاره...
    تغديت ورحت للغرفة ...جانت كنتور وتعلاكة وميز تواليت...بس مابيها جرباية ...
    نمد فراش بالكاع وانام...حتة يبقى المكان واسع...
    تمددت واني صافنة على السكف....
    هسة هاي شنو مواصفاتها الي ممكن يباوع عليها هشام....
    اكيد يريدها حلوة....واهلها مركز ومال...
    كمت من مكاني واباوع على نفسي بالمراية....
    حتة ماملك جمال قوي...شكلي عادي...
    يجوز لو شوية اعتني بنفسي....ومكياج يطلع بية شوفة...
    ضحكت....هاي شبية اليوم تخبلت....
    خلي رجلية ثابتة على الارض...لا اباوع لفوك لا تنكسر ركبتي...
    خلصت العطلة بين المراجعة ومساعدة امي بالبيت...
    بس بقت شوفت هشام بذاك اليوم ابالي....
    وبقيت من يجي اراقبه من ورة الشباك...
    ماعرف ليش ...قبل ماجنت مخليته بفكري...
    بس من شفته شلون يباوع بيومها للبنات بتكبر..
    من شفت وكفته بشموخ وهيبة...
    بقت هالصورة ابالي...
    قبل الامتحانات ...نعزمنا بمهر اخت هشام...
    جان اسمها رند .
    مهند...باجر ترحين للمهر صبا مو
    صبا...لا مهند عندي مراجعة
    مهند....لا عيب حبيبتي...ام هشام بنفسها عزمتنا
    صبا سكتت ماردت اكوله شلبس...
    صبا...مهند وصلني لبيت هبة اريد اخذ ملخصات منها
    مهند...يلا امشي..
    وصلني بطريقه...طبعا مشي ماعنده سيارة..
    بس بيت هبة مسافة عن بيتنا واني مامتعودة اطلع وحدي...
    مهند...نص ساعة وارجع عليج..
    دكيت الباب طلع ابوها ...ورجع صاحها...
    هبة...هلو حياتي ...شلونج
    تلكتني تبوس بية...
    صبا...شلونج هباوي
    هبة...بعدني اصارع وية المدرسين من جهة واهلي من جهة ثانية
    صبا...قصدج بعدج على خبالج..
    دخلنا للصالة...والله لو علية اي معهد كافي
    المهم ادخل لعالم الجامعة...واصيدلي عريس زين
    ياتعليم يابطيخ
    صبا...مو اكلج خبلة..
    هبة...هسة عوفينا من هالحجي ...كوللي ليش ماكلتي
    تعرفين الحلو
    صبا...لج ياحلو
    _ابو شعلة بيضة
    _ها...ماعرفته ..صار هواي ماشايفته
    _ليش شيصير منكم
    _اقاربنا
    _بس مبين طاك
    _اي زين وضعهم
    _شبيج يابختي لعد ...ماكدرتي تلوفين عليه
    _شالوف...ماشوفين شلونه
    _وانتي ماقاصرة بس انتبهي لنفسج...
    _ما اعرف هالشغلات...وحتة مااشوفه من يجي
    _تحيزي فرصة وخلي ينتبه عليج
    _هسة باجر عدهم مهر اخته
    _اي روحي غيري جو
    سكتت...شبيج صبا
    _اكيد راح تكون حفلة جبيرة..واني مامحسبة حسابي
    _يلا يمعودة...كومي وياية
    _وين نروح
    _دكومي...وين قابل اختطفج
    اخذتني لغرفتها...فتحت الكنتور...اختاري فستان يناسبج
    _لا هبة شنو تحجين
    _لج خبلة اني وبنات خالي دائما نتبادل ...يعني عادية المسالة...
    بس كوليلي...هية حفلة بس بنات
    _اي
    _خلص لعد...باعي هذا الفستان جديد لبسته بحنة اختي تخبلوا عليه
    جرت فستان وردي قصير ...فرشته كدامي على الجرباية..
    جان مخصر لحد الخصر بعدين يصير كلوشة لحد الركبة...
    بسيط بس قماشه محفر منه وبيه...وردن طويلة خفيفة ...
    _انتي قياسج مثل قياسي...
    راحت لميز التواليت وطلعت ماشات كرستال صغيرة ...
    _انتي شعرج سرح لفي اطرافه...وارفعي خصلة جانبية بهاي الماشات...
    ظلينا بعدها نسولف شخلصنة مواد مراجعة..لحد ما اجت امها كالت اجى اخوج...
    وصلتني للباب..انطتني علاكة... من وصلت للبيت وفتحت العلاكة...شفتها حتة حذاء عالي اسود مخليتلي....
    كيفت...غسلت ولفيت اطراف شعري...صح هو مو طويل يوصل جوة كتفي بشوي...
    بس لونه حلو كستنائي وسرح...وبقيت لافته ثاني اليوم للعصر لان الكعدة العصر...
    مهند...اتحضروا اخذكم فد ساعة النوب..
    صبا...نروح كيات لو تاكسي..
    مهند...لا هشام راح يوصلكم...
    ام مهند...لا يمة عيب راحيين لمهرهم وهو يوصلنا
    مهند...يمة هو جاي علية ...وكتله راح اوصل امي وصبا...كال اني اوصلهم ونطلع مناك لشغلتنا..
    جنت استمع لهم واني كلبي يدك واحس يعرفون بشنو افكر...
    رحت لغرفة امي لبست الفستان وفتحت شعري...
    بس رفعته بكتر وهناك اعدله...
    طبت امي...لج صبا مينلج هذا الثوب...وشنو لابسته هالكصر
    صبا....على كيفج يمة لا يسمعوج...ليش هالصوت العالي
    هذا الثوب من هبة البسه وارجع لها
    ام مهند...مو عيب يمة تاخذين منها
    صبا...لعد.شسوي ماعندي ...ومهند الح اروح للحفلة
    ام مهند...جان كلتي يمة ابوج ياخذلج واحد
    صبا...ابوية هالشهر يريد يجمع حتة يسوي السطح...موشفتي خر بالشتى
    ام مهند...اي والله يمة صدك...يلا من ترجعين باجر ودي لها...
    بدلت امي...واجى مهند كال هشام دينتظر...
    لبست صاية فوك الفستان وشال..
    وطلعت واني ابين متماسكة...بس بداخلي خوف غريب...
    هالمرة صعدت اول وحدة بحيث صرت وراه
    و

    الطريق كله ابد ماشفته رفع عينه علية...
    وصلنا وراحوا...تلكتنا اخته لارا صف ثاني كلية علوم
    ورحبت حيل بينا بشكل غريب...
    جان بعد ماجاي هلكد ناس...بيتهم جبير ماشاء الله
    امه طبعا تعرف امي...بس اني ماشايفتهم لان ابد ما اجي وياها
    ام هشام...هاي صبا...ماشاء الله صايرة مرة
    ام مهند...اي خية هنة البنات يفورن بسرعة
    لارا...تعاي فوك بغرفتي عدلي نفسج
    وقبل ما اصعد سمعت ام هشام سألت لارا عنه
    لارا...ماما كال رايح ويجي من تخلص الحفلة
    دخلت غرفتها...ظليت اتفرج على الجمال ..غرفة تركية بناتية حديثة والبردات وردي متوالمة وية الفرشة مال الجرباية...
    ميز التواليت مليان مكياجات وعطور اشكال والوان..
    انتبهت على صوتها...
    _تعاي صبا اخليلج شوية مكياج
    _لا عفية مامتعودة
    _هية حفلة حبيبتي وبس بنات
    كعدت خلتلي شوية باودر وكحل والاينر...وحمرة خفيفة...بس ماقبلت ترسم عيني...
    _شوفي شلون حلو طلع عليج
    باوعت على نفسي بالمراية...صدك هواي تغير
    _من اتدخلين كلية لازم تسوين حواجبج...ترة يقلدون عليج...
    باوعت عليها....شعر ميشته ويخبل وعيون صفر مجرورات وبشرة حنطية صافية...
    جميلة اقل مايقال عنها تشبه امها...بينما هشام مايشبههم ....
    صاحوا عليها جوة....ترخصت وكالت اخذي راحتج
    فتحت شعري ورفعته من جهة...وباوعت شكل ثاني افتريت حول نفسي....
    صدك الترتيب هواي يغير من شكل الشخص...
    ظليت اتفرج على الغرفة...بس حسيت لارا تأخرت
    طلعت من الغرفة اريد انزل...
    جان عندي فضول اشوف غرفة هشام...بس باوعت
    شفت كم باب مسدودة كلت قابل افتحها كلها..
    وبعدين شافني احد خل احترم نفسي وانزل..
    المشكلة ماجنت اعرف امشي بالكعب العالي وشكد
    دربت نفسي البارحة بس هم مو هلكد مسيطرة
    وية مادانزل سمعت صوت وراي منو انتي
    ارتبكت ردت اسرع بالنزلة وية استعجالي...عثرت باول باية....
    وتستمر الحكاية.....

  2. #2
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت الثاني
    تعثرت وحسيت راح اوكع على وجهي...
    وبلحظة تخيلت راح ادعبل على الدرجات ...
    بس بسرعة انسحبت من ايدي...
    ارتجيت على الحايط وكلبي احسه يريد يطلع من صدري من كد مايضرب سريع...
    رفعت عيني شفت هشام واكف مسافة عني متخوصر...
    _انتي منو ..وشدسوين هنا
    الهبطة الي اكلتها...وية نظراته المستجوبة...
    خرستني...اريد يطلع صوتي ماكو...
    _شنو خرسة.
    فتحت عيني...شنو هالاسلوب المتعالي...
    _يعني شنو قابل صاعدة ابوك
    _ماعرف والله...هذا الطابق محد يصعده بس اصحاب البيت...
    وانتي لا من اصحاب البيت ولا من الاقارب
    ظلت نظراته تحوم علية من فوك لجوة...
    واكو ابتسامة على شفايفه من نزلت عينه على سيقاني....
    فجأة اذكرت شلابسة ...وردت الكاع تنشك وتبلعني
    _محد كايلك تغض بصرك عن ضيوفك
    _ومحد كايلج عيب تفترين أبيت العالم بدون علم اصحابه
    رفع تك حاجب باستهزاء...
    وظليت حايرة شلون اجاوبه...عرفته ما تعرف علية
    بس اني بلحظتها بس اريده يوخر من كدامي
    جنت كلش مستحية ...وجهي ينطي الوان
    التفتنا اثنينة على صوت خطوات تصعد الدرج...
    شفت لارا اجت...
    _هاي شنو هشام شوكت رجعت...
    _نسيت محفظتي ورجعت اخذها..وشفت الست
    اشر براسه علية....تفتر هنا
    التفت عليه متفاجأة ...شافتر هو شافني دانزل من الدرج...حجيت وية نفسي
    شفت لارا ضحكت..
    _لازم ماعرفتها...هاي صبا اخت مهند شبيك
    رجع التفت عليه متفاجأ ونظرته تغيرت...
    _ليش ماتحجين لعد
    _هو انتة انتطيت مجال...
    فتح حلكه يريد يجاوب بعدين سكت...عافنة ونزل
    جريت نفسا عبالك جنت مخنوكة...
    تقربت مني لارا....لا تزعلين منه...هو اسلوبه حاد شوية...
    جانت الدمعة بطرف عيني....وبس احجي تنزل
    لاحظت لارا هالشي
    _الظاهر هواي قسى وياج بالحجي
    _عبالك شافله حرامي
    اخذتني من ايدي للغرفة....
    _ماعرفج وتفاجأ...لان حظرنا غرفة جوة للبنات الي يريدون يعدلون لبسهم ومكياجهم...حتة محد تصعد فوك...
    صارت مشكلة سابقا بعرس اخوية الجبير...
    عوفج من هالحجي وخلي نعدل مكياجج وجهج اصفر...
    عدلت نفسي ونزلت وياها...وطول فترة المهر ماكمت من مكاني بس مرة وحدة من دخل العريس
    اخذتلي زاوية بعيدة عن نظره....
    طبعا تفاجأت باللبس والذهب الي لابسيه البنات....
    وحتة النسوان الي كبار بالعمر...
    مع العلم كلهم اقارب ابوية من ناحية الام...
    وتعجبت اكثر من اجى العريس واهله....
    جانوا جايبين النيشان بسلات ومغلفيها مثل الهدايا...
    دخلن البنات كل وحدة شايلة سلة خلنها على الميز كدام العروسة...
    وسلة الذهب دخلت ام العريس شايلتها...
    ظليت اتفرج.بعيوني واحس عايشة بحلم...
    هذا عالم بعيد كل البعد عن عالمي...
    تعاي هبة وشوفي ودكلي اتحيزي الفرصة...
    والله ياالله ...حتة الصدفة الي صارت بينا جانت كارثية...
    اجت لارا كالت مهند برة ينتظركم...
    رحت لبست صايتي وشالي....ومن سلمنا وطلعنا
    ابد ماباوعت على هشام الي أصر يوصلنا...
    الطريق كله دايرة وجهي على الجامة...
    اني وين وهو وين...هذا حتة بالاحلام ما افكر احصله
    وصلنا...نزلت حتة بدون ما اسلم....
    خليت امي ومهند يشكرون منه....
    بالليل ظليت افكر هسة لو ابوية مامضيع فلوسه
    يجوز جان اني مو اقل من البنات الي شفتهم
    اكيد وضعي راح يختلف...راح اكدر البس براحتي وارتب نفسي...
    بوقتها يمكن هشام يباوعلي...
    بعدين استغفرت ربي...كلت على الاقل اهلي ناس طيبين...ومامقصرين وياي...
    وعايشين احسن من وضع غيرنا...
    وذكرت حال هواي بنات ويانة حصرة عليهن يكمل دراستهن...
    ثاني يوم طلبت من مهند يوصلني لبيت هبة حتة ارجع اغراضها...
    بس طبعا ماكتله هيج...كتله اريد ارجع ملازمها...
    مهند احن اخ بالدنيا واي شي احتاجه هو يسوي
    اذا اريد اروح للسوك هو ياخذني..
    او اروح لصديقتي هو يوصلني...
    بس احمد ماله شغله همه نفسه وبس ...
    المهم وصلني....وبس دخلت لبيتهم تلكتني هبة
    _ها ولج بشري شسويتي
    جنة بعدنا واكفين أباب الصالة
    _هسة خلي افوت ...اكعد....ارتاح
    _اي مو على اساس جنتي تحصدين...
    _شكد عوبة...هاي اغراضج تسلمين حبي
    اخذتها وخلتها على القنفة واحنة نكعد مابطلت حجي
    _دحجي...شفتيه...حجيتي وياه...شافج بالفستان...شكال
    _لوك لوك لوك...انطيني مجال
    حجيتلها الصار
    _ثول اي والله ثول...الناس ادكول رب صدفة خير من الف ميعاد ...
    وانتي ماعرفتي تستغلين هالفرصة
    _قابل شسوي...اجلب بركبته
    _لج غبرة...جان تنعوستي بالحجي...وبجيتي شوية على اساس مقهورة من حجايته...
    مو اطولين لسانج...وين الانوثة ...
    _غير ماشفتي اسلوبه شكد متعالي...حتة من عرف منو اني هم ما اعتذر ...عافنة وطلع بدون كلمة
    _يعني شنو ابد ما اهتم...
    هزيت راسي ب لا
    _شيهتم اذا انت مطلعتله جاسم ابو لبلبي...
    متت ضحك على حجايتها
    _وج يمكن جاسم اكثر انوثة منج...
    _انجبي عاد...هو وين واني وين

    ...
    حقج ماشفتي البنات الي اجني للحفلة ...
    _اي ويجوز ولا وحدة عاجبته منهن...زين ماتعرفين هو يحب وحدة ...
    _لا شمعرفني
    _من اخوج...مو علاقتج قوية بيه
    _قابل اروح اكوله هشام يحب وحدة
    _لج املخ نفسي...اشك هدومي...ليش تبقين ثولة
    _شبيج خبلة
    _يعني ماتعرفين تجرجرين اخوج بالكلام وتأخذين منه حجي...
    عوفي هاي...اخذي رقمه من اخوج...وخابري
    شاغلي بالتلفون...
    _ويكلك البنات ماتنحرف من ورة صديقات السوء
    _اي مو شايفتني يوميا مصادقة واحد...اشو حالي من حالج ...مثل الشرطي أنروح وأنرجع للمدرسة
    _مين تعرفين هالشغلات داصدميني ولج
    _من المسلسلات والافلام ...والبنات الي ويانة ماسمعيهن شيحجن
    _هذا مو دربنا هبة
    _قابل داكلج اطلعي وياه...هية مكالمة شوفي مايه شنو
    _تعرفين ماعندي تلفون
    _هو اكو وحدة ب٢٠١٠ ماعدها تلفون...هسة كله فايبر وفيس مو عاد تلفون
    عموما خلي اخوج يأخذلج واحد مستعمل...
    لو تعاي هنا وانطيج تلفوني..
    وكفت ...لا حبي هذا مو طريقي...وبعدين اخوي صديقه...وهو اقاربنا...اذا صار شي شسوي
    _شيصير...قابل يروح يكل لاخوج اختك خابرتني
    صفنت عليها...بعدين هزيت راسي
    _اطلعي من دماغي هبة...خليني مركزة بقرايتي
    سمعت هورن برة...
    _هاي عليج
    _لا مو تعرفين مهند ماعنده سيارة
    اندك الجرس...شوي واجت ام هبة...
    _خالة اخوج ينتظرج
    طلعت بعد ماسلمت لكيت مهند وهشام كاعدين بالسيارة..
    ادري اليوم جمعة ...بس هذا ماعنده غير مهند يفتر وياه...
    صعدت سلمت ودرت وجهي عل الجامة...بس اتفاجات من سمعت هشام حجى وية مهند
    _ذولة الناس تعرفهم
    _لا...بس بنتهم صديقة صبا
    _لعد شلون تخليها اطب عدهم...غير تعرف وضعهم شنو
    _اذا قصدك من هاي الناحية...لا اعرفهم خوش ناس..
    _زين...الدنيا ماتتأمن
    اسمع حجيه واني فاتحة عيني عليه...يحجي ولا كأنما موجودة اني
    ردت اجاوبه بس اذكرت مهند كاعد..
    من وصلنا مهند حاجاني....صبا خاف ابوية يسأل
    رايح وية هشام بشغلة...
    هشام جان حاط عكسه على الستيرن...ويده الثانية امنزلها ويباوع لكدام...
    نزلت بدون ما اسلم...
    جنت بداخلي كلش ضايجة..شعليه يحشر نفسه
    مر يومين الروتين اليومي اكعد من الصبح
    اقرأ ومن يرحون للدوام اخواني وابوية للشغل..
    امي أسوي غدة واني انظف على السريع
    حتة ارجع اقرا...وامي حتة العشى كامت هية تسوي
    تنطيني فرصة اكمل قرايتي لان مابقى شي
    على الامتحانات...
    بس بالليل تجي ابالي حجاية هبة...وصورة هشام ماراحت من خيالي..
    ثالث ليلة ماعرف شنو صار بية....
    رحت بدون ما افكر لمهند...
    _مهند اكدر اخابر من تلفونك على هبة
    _اي حبيبتي...هاج اياه...
    اخذته ورحت للمطبخ...وبقيت واكفة متجية على الكاونتر ومترددة...بعدين فتحت الموبايل...
    اخذت رقم هشام...وسديته
    رجعته لمهند...
    _ها خابرتي
    _لا
    _ليش
    _ترددت خاف نايمة...اعرفها تنبل مال نوم
    _تحتاجين شي اجيبلج
    دنكت بسته من خده...سلامتك حبيبي
    ونزلت واني فرحانة ماخابرت...ماتسوة اخون ثقتهم
    مر كم يوم ركزت حيل بقرايتي وألتهيت عن الموضوع...
    حتة من يجي ابالي ...افكر بغير امور...
    لحد يوم جنت اغسل امواعين ودخل مهند
    _هاج صباوي
    مسحت ايدي بدشداشتي...واخذت منه علاكة
    _شنو هاي
    _موبايل صح مستعمل بس يفيدج ..مابقى شي ادخلين كلية وتحتاجيه
    فتحت العلاكة وطلعته ...جنت كلش فرحانة بيه
    تقربت شبكت مهند
    _تسلم خوية فدوة لطولك...بس خاف كلفت نفسك
    _فدوة لج...كافي فرحتج بيه
    التهينا بالامتحانات...مهند واحمد امتحاناتهم قبلي بدت...
    قبل يوم من الامتحان الاول جنت حيل متوترة...
    وحتة الكتاب ماكدرت الزمه...
    وطول اليوم بس افتر...اخر شي بالليل اريد انام
    ماكدرت...
    طلعت بالطرمة افتر دنيا ليل...والكل نايمة...
    ماعرف ليش اجى أبالي هشام...
    ظليت افكر بيه...حسيت اشتاقيتله...
    كلت خلي اقرا احسن من هالتفكير...
    فتحت دفتري...واني اكلب بالاوراق...طلع رقمه
    اذكرت من اخذته من مهند...وسجلته
    من دون تفكير...دخلت الغرفة واخذت الموبايل
    ورجعت طلعت بالطرمة...سجلت الرقم وخليت اصبعي على الاتصال...
    ادوس لو لا ...اخر شي قويت نفسي ودست اتصال
    دك فترة ماجاوب ...راسا فصلته
    كلت احسن...شبية تخبلت داكة عليه...
    واني دافكر بهالشكل دك موبايلي...بحيث فزيت وشمرته...
    بعدين اذكرت اهلي نايمين...ركضت اخذته وفتحت خط ...
    اجاني صوته
    _الو...الو ..منو وياي
    اريد اجاوب...استحيت
    _ليش ماجاوبين...مو هسة اتصلتي..
    _هلو
    _هلة بيج...ليش دكيتي وفصلتي
    _عبالي نايم
    _لا مانايم
    _ليش كاعد لسة
    _اتفرج بالفيس...انتي ليش كاعدة
    _ماجايني نوم
    _ليش قلقة على امتحان باجر
    فزيت من كال هيج...حتة صوتي ماقبل يطلع بعد
    _الو...صبا وين رحتي
    راسا سديت التلفون...وضربت على خدي..
    عزة بعيني هذا عرفني...رجع دك التلفون...
    فصلته...وهم رجع دك ...ورجعت فصلته
    دزلي مسج.....افتحي خط بسرعة احسلج
    دك التلفون فتحت خط
    _الو ...اسمعيني زين ...اخوج خوش ولد ومن اشترالج التلفون جان وواثق بيج...
    لا تخونين ثقته...محد يستاهل...
    سمعتيني...
    هزيت راسي ب اي عبالك ديشوفني...
    صوته واسلوبه بالحجي جان حدي كلش
    _جاوبيني .

    ..سمعتي الي كلته
    _اي
    طلعت همس ...يدوب تنسمع
    _روحي نامي...براج امتحان احسنلج
    سد التلفون...واني دموعي نزلن...
    ليش هيج نزلت نفسي....
    شلون عرفني راسا...
    بس لا يكول لمهند....هالخاطرة رعبتني
    وخلتني للصبح ما انام...ماخليت مادعيت
    حتة مايكول لمهند....
    الصبح من شافتني امي
    _ليش هيج عيونج مورمة
    _من السهر
    _اي يمة غير تنامين من وكت حتة تركزين بأمتحانج
    ماتدري اني خلصت الليل بجي...
    ندمت على سويته...وحسيت هو ضربني راشدي صحاني بيه...
    وبالنفس الوقت جرح كرامتي من رفضني..
    طلعت للامتحان واني مصممة اركز بقرايتي
    ومااخلي بعد ابالي هيج موضوع...
    خلصت الامتحانات ...بس حسيت مامسيطرة كلش
    لان نفسيتي تعبانة...
    جان اكو بنات يتواعدن ...لذلك من ندخل بالفروع نشوف ولد هواي...
    جنت اجنب هاي الفروع واروح للفرع البعد
    اخر امتحان ...هبة اتخربطت واجلته...
    لذلك رجعت وحدي...واكو ولد طول فترة الامتحانات ملاحكنة اني وهبة...
    من دخلت بالفرع...تقرب حيل علية بحيث صار بصفي...
    وظلي يحجي...اوكفي بس احجي وياج...
    لا تخافين بس اسمعيني...
    اني جنت امشي سريع...بس من شافني هيج وكف كدامي حتة اوكف...
    خفت كلش وظليت اتلفت ...شفت ماكو احد بالفرع
    _هاي شبيج بس اسالج
    _ابتعد عن طريقي احسلك
    شفت سيارة فاتت لنهاية الشارع...بس بسرعة رجعت ليورة...
    _قابل شمسويلج...اريد احجي وياج
    بنفس اللحظة سمعت صوت السيارة وكفت يمنا...
    وبلحظات انفتح الباب ونزل صاحبها يركض..
    شهكت واني اشوف هشام كدامي...
    جر الولد من ياخته بقوة وضربه....وبعد كمت ما افهم الصار من الخوف...
    بس حسيت بي من جرني من ايدي بقوة وصعدني بالسيارة...
    صعد وساق سريع واني مخرسة...جنت حاضنة كتابي
    ومصفوطة وية باب السيارة...
    _تعاي هنا راح توكعين...
    صاح بية...
    راسا انسحبت ...طبك السيارة بالفرع الثاني...
    والتفت علية
    _منو هذا
    ماجاوبت جنت اباوع كدامي...رجع صاح بصوت
    _مو داحجي وياج ....منو هذا
    _ما اعرفه
    _ليش لعد واكفة تحجين وياه
    _هو اعترض طريقي
    _من يكول
    التفت عليه ....يعني شنو من يكول..
    ماعندي هاي السوالف اني
    _ليش مو تحارشتي ودكيتي علية
    فتحت عيني بوسعهن مصدومة...
    حسيته حيل جرحني بهالكلمات...
    _شوف اكلك مو من حقكك تحاسبني...
    قرب اصبع السبابة من وجهي وهو يهز ايده
    _اياج ترفعين صوتج علية...وعندج اخوج اكوله هو يحاسبج...
    _بالضبط عندي اخ روح كله هو يحاسبني مو انتة
    ساق بسرعة...واني بداخلي ميتة خوف ...
    شراح يكول لمهند ...ومهند شيسوي
    وصلنا للبيت...ونزلت قبل مايحجي...هو دك هورن
    طلع مهند شافني سلم وصعد وياه...
    وطلعوا...طبعا عباله وصلنا بنفس الوقت صدفة...
    لليل الخوف كتلني...شراح يكله...
    سويت عشى لاهلي ...بس كلشي ما اكلت...
    عفتهم ودخلت للغرفة...رجع مهند متاخر...
    دخل علينا للغرفة
    _صبا تعاي اريد احجي وياج
    لحكته للصالة وان اطكطك من الخوف....
    وتستمر الحكاية....

  3. #3
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات

    البارت الثالث
    رحت ورة مهند واني خايفة لا يكون سواها صدك
    وكاله...
    _هامهند محتاج شي
    _تعاي اكعدي احجي وياج
    كعدت واني متأكدة هشام كايله شي...
    بلحظتها شكد حقدت عليه...
    _شصاير اليوم
    اشرت براسي ...شصاير
    ماردت استعجل خل انتظر اسمع منه ...
    _من رجعتي من المدرسة...
    دنكت...واني افرك بيديه ...
    _عادي تصير ...ولد تحارش وكفته عد حده
    _هو الغلط غلطنا لان نخليج ترجعين وحدج...لوما
    هشام مر بالصدفةجان ممكن شيصير..
    _ليش شكالك هشام
    _كال من اجيت عليك...وصلت راس الفرع وشفت بالمراية ولد ملاحك صبا....
    وظل يحجي علية شلون نخليج وحدج ترجعين
    _يوميا هبة وياي...بس هالمرة تخربطت
    _ميخالف خيتي لازم احد وياج...الدنيا ماتتأمن
    هسة خلصت...وبالكلية اذا الله سهل ...اخليلج خط
    ترخصت منه وكمت بعد ما اكلت طن هوى ...
    وهذا هشام بعد لو يصير روحي بيده ماأعبره...
    مرت فترة انتظار النتائج واني كاعدة على نار...
    وهشام ابد ماشفته بعد اذا اجى يوم ودخل البيت
    أدخل للغرفة ما اطلع الا من يروح
    _صبا...وينج
    سمعت صوت مهند واني بالغرفة...
    _ها هنودي...
    _طالعة النتائج...باجر نروح نجيبها
    كمت اكمز بدون شعور...دخل احمد
    _خبال..مو على اساس راح اطلعين طبية
    _جان طلعت انتة لعد
    هز ايده وصعد
    _معليج منه...المهم اطلعين كلية بيها خير...
    ثاني يوم رحت من الصبح على هبة ورحنا للمدرسة
    والمديرة تاخرت يلا جابت النتائج...
    وكل شوي مهند يدك علية...
    _لج هبة ٨٠ معدلي ...الحمد لله يارب
    _بالعافية ...اني اذا مانزلت درجتي بالامتحان الي أجلته...يطلعلي ٧٠
    بقينا نشوف معدلات البنات لحد مادك مهند كال واكف اباب المدرسة...
    طلعت وية هبة
    _لج باعي ابو شعلة وياه...
    من سمعت هيج اصفريت...اني ماحجيت لهبة
    عن الاتصال....
    _شبيج صبا...شو ضجتي
    _لا ماكو شي عادي
    _زين شعجب هو دائما وية اخوج
    _مهند من تخرج ديشتغل وياه ...وهمة اصدقاء حيل
    راحت هبة واني مشيت باتجاهم واحاول اباوع بس على مهند...سلمت من وصلت وانطيت النتيجة لمهند
    _مبروك خيتي..
    هشام هم شافها...خوش درجات...مبروك
    جاوبته شكرا...
    مهند...خلي نوصلج دنرجع للشغل...
    هشام ...شراح تقدملها
    مهند...تريد تربية...
    هشام...شعجب مو قانون
    اني بقيت دايرة وجهي...مااريد اجاوبه
    مهند...رغبتها تربية
    هشام...شكو بيها بالخير مقدما...
    وصلوني...وراحوا...
    شوكت اخلص منه...عبالك داتعاقب على خطأي..
    ودائما يصير كدامي..
    بس الغريب...بعد كم يوم تفاجأنا بزيارة مفاجئة
    من ام هشام واخته لارا...
    اجوي يباركولي على النجاح...وجان جايبين وياهم هدية...
    من راحوا وفتحت الهدية لكيتها فستان وردي
    طويل طبعا...
    ضجت ماعرف ليش...وخليته بالكنتور...
    رغم مهند كم مرة سال ليش ماتلبسيه...
    كل مرة اكوله شكل
    التهيت بعده بالتقديم...ومهند وابوية انطوني كم فلس هدية..
    وحتة هم اجهز ملابس للكلية...مبلغ مو جبير..
    ولازم ارتب وضعي بيه...
    اخذت وقت افتر بالسوك حتة احصلي شي مناسب
    خلال هالوقت نعزمنا على عرس اخته رند
    بس ماقبلت اروح...لح مهند كتله مو رحت بالمهر بعد
    شكو
    راحت بس امي...واحمد يشتغل وابوية طلع للكهوة يم اصدقائه...
    بقى مهند...اندكت الباب ومهند بالحمام
    طلعت دافتحه لكيت هشام كبالي...
    _ليش انتي تفتحين الباب...مهند وينه
    _وعليكم السلام...الناس تسلم اول
    تافف ...وينه اخوج...
    _بالحمام....تفضل بالصالة هسة يخلص...
    فتحت الباب حتة يفوت
    _هيج بسهولة...اخوج بالحمام...وماكو احد...
    وتريديني افوت...
    التفت عليه مصدومة....هذا شديحجي
    _شو صافنة علية...شنو انتي ماعندج عقل...
    لو تتعمدين تسوين هيج..
    _انتة شنو مشكلتك بالضبط وياي....ليش تفسركلشي يبدر مني بالسوء
    _ماشفت غير شي
    _شلون يعني
    _يعني مو اني الي اتصلت نص الليل...ولا اني الي جنت متواعد وية واحد بالفرع
    وباندفاع وحدة نمست بكرامتها وسمعتها...
    وبدون وعي...رفعت ايدي اريد اضربه راشدي
    لكن هو جان اسرع مني...
    لزم ايدي بقوة...حسيت بيها راح تتكسر اصابيعي بيده...
    _هالمرة سويتيها...المرة الثانية ماتلومين بس نفسج
    هد ايدي...وعافني وراح...
    بقيت واكفة بمكاني مصدومة من تصرفي...
    ومصدومة من حجيه....
    دخلت جوة...واني حيل مقهورة...
    مرات تصرف خطأ واحد ..ادفعين ثمنه غالي...
    هو شخص واحد بس ليش هلكد مأثر علية رأيه
    استلمنا النتائج بشهر السابع....
    يعني لحد مايطلع القبول بعد اربع اشهر...
    راح ابقى هيج...حتة الفلوس الي انطونياها مهند وابوية ماكفت غير شغلات بسيطة...
    والمشكلة اني جنت كلشي ما اشتري...لان كاعدة بالبيت...
    وبالدوام زي عدنا...يعني احتاج هواي امور...
    صح كالوا بعد نطيج...بس خطية مهند تخرج هسة
    وهم يلا يجمع كم فلس لزواجه....
    مرة وصلني مهند لهبة...وهاي الطلعة الوحيدة الي
    شفت اعلان حاطه محل كوزمتك....
    فكرت خلي اشتغل هالكم شهر...استفاد منه للكلية
    حجيت وية امي...كالت شكو بيها
    وابوية...هم مز

    ا اعترض...
    بقى مهند...من كتله تخبل
    _كل عقلج اخليج توكفين بمحل
    _شكو بيها هنودي ...
    هو كماليات يعني بس نسوان يجن...
    واكو هواي بنات يشتغلن بالمحلات
    _وصاحبه مو ولد...وبعدين ليش تشتغلين
    محتاجة شي
    _اساعدكم اشيل نفسي
    من اتخرج مو راح اقدم على تعيين...
    _اي موظفة فرق...مو توكفين محل عرضة لحجي الرايح والجاي...
    وبعدين منو مشتكيلج ومتعاجز منج
    _لا تفهمها هالشكل...
    زين ميخالف...دورلي على شغلة كاتبة يم دكتورة
    لو اي شي مناسب
    _ماكو شغل سدي الموضوع
    عافني وراح....وهو ضايج...لثاني يوم بقى مغثوث
    مني ...
    بس فجاة صاحني بالليل
    _مو جنتي تريدين تشتغلين
    اني كيفت..اي هنودي الكيتلي شي
    _اي هشام محتاج احد على جرد الوصولات...
    يعني وياي بس انتي تبقين بالمكتب تسجلين الوصولات...
    اني راسا نعقجت...وين ما اروح وراي
    _لا مهند ما اريد
    _ليش
    _انتة مو جنت معترض على شغلي ....شو النوب راح تخليني بنص الزلم
    _شنو هالحجي صبا...شايفتني ماعندي غيرة
    _لا والله خوية مو قصدي...بس مو المعمل كله ولد
    _اولا المعمل بيه قسم نساء وقسم رجال...
    ثانيا انتي مو بالمعمل ...انتي بالمكتب...
    وبيه موظفين وموظفات...صح مو هواية ...
    والاهم وياي راح تكونين وية هشام
    كتله بكلبي هية هاي المشكلة...
    _لا مهند ما اريد منية احد...ليش كتله اصلا
    _منيتيش...هشام بالشغل مايعرف ابوه...
    وبعدين ماكتله ...جنت ضايج وسألني وكتله على فكرتج...
    هو البنية الي جانت تسجل ازوجت وبطلت...
    وصار مدة يدور على شخص ....
    _ميخالف ما اريد....
    _شنو السبب كوليلي...
    ظليت ساكتة ماعندي عذر...
    _عموما براحتج...بس لا ترجعين دكوليلي اريد اشتغل
    من راح امي كالت شكو بيها...
    على الاقل اجمعيلج كم فلس للدوام...
    واخوج وياج...
    بس ما اقتنعت...خليني على كم حاجة الي اخذتهة
    واشوف ابوية بعد شكد ينطي ...
    امشي اموري بيها وهاي هية...
    ولا اروح جوة ايده هالمغرور...
    بس الظاهر هو ماقابل يعوفني بحالي...
    لو ادري شيريد...
    لليل دك موبايلي...باوعت رقم غريب...بس نفس رقمي..
    الاختلاف اخر رقم بس ...استغربت وماجاوبت
    اجاني مسج من نفس الرقم افتحي خط اني هشام
    كلت ما اجاوب...وفعلا دك خليته صامت وماجاوبت
    رجع دك مرة ثانية..
    هالمرة جاوبته...ردت اعرف شيريد
    _ليش ماتفتحين خط...
    _خير رايد شي
    _عدلي اسلوبج بالحجي
    _استغفر الله.....هسة مخابرني حتة تحجي علية
    _ليش ماتقبلين تجين تشتغلين بالمكتب
    _ما احتاج صدقة من احد شكرا
    _يا صدقة...اني محتاج احد يسجلي وانتي تريدين تشتغلين...
    _بطلت ما اريد
    _بطلت لو جنتي تريدين تاخذين راحتج...
    رتبي امورج باجر اداومين وية مهند
    سد التلفون واني اغلي....
    هذا من كل عقله ....شنو هالتسلط مالته
    لو يموت مااروح اداوم يمه....قابل شيريد يسوي...
    جان الموبايل بيدي...باوعت عليه...
    زين ليش رقمه يشبه رقمي...
    معقولة التلفون والسيم كارت منه لذلك عرفني من خابرت....
    **
    مهند....
    _لارا من أداوم صبا امر عليج للكلية
    _شنو مااشتاقيتلي
    كالتها بزعل
    _ما اشتاقلج ...شدحجين....احس روحي راحت وياج
    وعافتني باخر مرة شفتج
    بس عيب من اخوج صاحبي اشوفج برة الكلية
    _يعني نبقى بعد ٣ اشهر مانشاوف ترضاها
    _ميخالف حبيبتي...نتحمل ...ان شاء الله بس تخلصين الثالث ...اكون جمعت كم فلس ...
    واتقدملج...
    ولو خايف لا ماترضى امج....
    _لا تخاف امي تسمع كلام هشام...وهو يريد خاطرك
    اكيد مايرفضك
    _بس الفارق جبير لارا...راح تكدرين تتحملين ظروفي
    _ليش دائما تعيد نفس الموضوع.....انت عندي تسوة
    كل مال الدنيا...
    لو خاف انتة غيرت رأيك...
    _لج شغير اكو واحد يستغني عن كلبه...بس اني جنت متأمل اتعيين...
    _لاتكمل ان شاء الله تتعيين ...يلا حبيبي امي اصيحني
    سديت التلفون وياها...
    كلما نتخابر تنطيني دفعة امل لباجر....
    ابد ما انتبهت لها بيوم شكد جنت افوت لبيت هشام
    بس ما فد يوم رفعت عيني على وحدة من اخواته
    ولا اعرف وحدة من وحدة...
    لحد يوم هشام خابرني كال تعال وياي للجامعة
    نقدم لاختي....
    هو مايندل بالجامعة....هشام من الاعدادية يشتغل وية ابوه...ودخل معهد بس حتة يكون عنده شهادة
    جنت اني صف ثاني كلية...
    ولارا نقبلت علوم ...
    يعني قريب على كليتي...
    رحتلهم يم البارك....واول مرة انتبه لها...
    كملت التقديم لها....وسجلت الاقسام حسب مارادت
    جانت من تحجي بنزاكة والراء تلفضه غين...
    بعدها طلعلها قسم بايو...
    هشام وصاني عليها....فجنت دائما امر عليها للقسم
    اخاف تحتاج شي...
    من غير جنت اخاف عليها من الشباب...
    خوب جماعة الهندسة مكابلين البايو
    لان اغلبهن بنات حلوات ومرتبات...
    ويتقصدون صف الاول لان جديدات وبعدهن مماخذات على جو الكلية...
    شوي شوي اخذت كلبي بضحكتها...
    بمشيتها من تتهادى بيها....
    بنزاكتها بالحجي....
    بس جنت اعرف الفارق بينا...كافي من اشوف لبسها
    حتة اعرف مستحيل تكون لي....
    وغير هالشي احتراما لاخوها....
    بقيت اراعيها طول السنة الاولى...
    وحتة رقم تلفوني عدها ...من تحتاج شي ادك علية....
    بالسنة الثانية....ولان جنت اشبع قهر من اشوفها
    واموت غيرة من احس واحد

    يباوع عليها...
    حاولت ابتعد واقلل روحاتي لها...
    حتة من ادك علية....اروح اسويلها الي تريده...
    وارجع بسرعة....
    مرات بالليل اختنك من تخطر ابالي...
    واظل اتكلب على نار.....
    لحد يوم دكت علية...كالت رايدتك بشغلة...
    رحت لقسمها...مالكيتها...دورت لكيتهة كاعدة خلف قسمها...
    جانت اكو مصطبات وحدايق هناك...بس قليل يتواجد طلاب
    _خير لارا...صاير شي
    _لا ماكو شي...ليش هيج خايف
    جانت كاعدة على المصطبة واني واكف يمها
    _لعد شجابج هنا وحدج
    _شبيه هنا...
    _كومي نروح يم قسمج ...وبعدين لاتجين اتكعدين هنا
    دامشي كدامها
    _مهند ...اوكف
    التفت عليها...نعم
    _شفت مني خطأ
    رجعت وكفت يمها...لا ليش
    _ضوجتك بشي...
    استغربت حجايتها...لارا شبيج
    _اني داسال شبيك...
    لو خاف ثقلت عليك بطلباتي
    _لا طبعا واني كايلج شتحتاجين اني حاضر
    _لعد ليش تتجنب دشوفني
    ظليت صافن عليها...
    جانت تباوع علية بتوسل...ضعت بعيونها الصفرة
    كعدت يمها على مسافة من وعيت على نفسي
    _شتريدين لارا
    _ليش دتحاول تبتعد....عيونك فاضحتك
    بس اذا اني غلطانة كولي...حتة لا ابني أمال
    جريت نفس....هاي شكولها
    _انتي وصية اخوية وصاحبي...وهم اقاربي
    _بس هيج
    _كومي لارا نرجع
    _ما اكوم...لحتة مادكولي
    _شكولج
    _بس هيج
    _اني ما اخون الثقة...ولا اطعن خويي
    _الي قصده مو شريف هو يخون الثقة... الي يلعب بالاعراض هو الي يطعن...
    _واني لا هذا ولا هذا....
    بس الفرق شاسع....والطرق مختلفة
    _المهم قصدك ونيتك
    _الله اعلم بيهم
    _خليني اني هم اعرفها...
    _انتي الف من يتمناج...
    كومي ....
    ردت اكولها خيتي...ماطلعت مني لان احساسي تجاههه مو اخوي
    رجعتها للقسم....
    بس بعدها ابد مادكت علية بقت اسبوعين...
    اني كلت احسن خليني بعيد مادام افتهمت قصدي
    بس جانت روحي لايبة على شوفتها..
    اخر شي ماكدرت رحت لقسمها...
    لكيتها مامداومة....
    صديقتها كالت صار اسبوع مريضة وماداوم
    بيومها رجعت والقلق كاتلني...
    خابرني هشام كال نطلع وية جماعتنا شوي
    وبالطريق ماكدرت الا اساله
    _هشام مريت على لارا اليوم اشوفها شمحتاجة
    كالوا صار اسبوع مامداومة...
    خير شبيها...
    _خوش موصيك لعد....ماتدري اصلا اذا اداوم واني معتبرك عيني هناك
    لو تعبت من طلباتها...
    _لا ...جنت ملتهي تعرف اخر مرحلة السنة...
    _حقك....وهية هم تبزع الدب...الله يساعد الي ياخذها
    جاوبته بكلبي...خلي تبزع عشيرتي بس ادكوون من نصيبي...
    _شبيها
    _مريضة ضغطها يهبط وهية تعاند ما تأكل
    انسد الموضوع...بس بقيت قلق عليها
    من رجعنا....حاولت اقرا عندي امتحان ماكدرت...
    ردت انام هم ماكدرت...
    ماقبلت تطلع من افكاري....ولا الخوف عليها فارقني
    اخر شي لزمت الموبايل ودكيت عليها
    جاوبتني بصوت تعبان كلش
    _سلامات كالو مريضة
    _زين هسة يلا اذكرت تسأل
    سكتت ....خيرج لارا...شنو يوجعج
    سمعت صوت شهكتها من تبجي...
    _ليش تبجين كلبي
    كلتها بدون وعي...لان صوت بجيها شعل نار بصدري
    _تعبانة منك...ليش تبتعد عني...شسويتلك
    _لج ماسويتلي....بس
    _بس شنو...مامفكر بية...كولها وريحني
    _انتي تعبانة هسة ارتاحي ...
    _لا ماتعبانة اخصمها كول ما افكر بيج
    بس ذنبي بركبتك...انتة الي علقتني بيك
    _اني
    _اي ...اهتمامك بية...خوفك علية ...كل ما احتاج الكاك يمي....
    ليش أملتني اذا ماتحبني
    _احبج اكثر من روحي...
    سكتنا اثنينة متفاجئين من الحجاية...
    _روحي لارا...وانسي الي سمعتيه
    _لا ما انساه...باجر تعال للقسم...
    ثاني يوم رحت لقسمها...ردت اصحح الخطأ
    بس من شفتها شلون ذبلانة...
    من شفت ضحكة عينها لشوفتي...
    من شفت لهفتها وهية دتلكاني....
    نسيت كل قراراتي...
    بس عمري ماخنت الثقة...
    ماتجاوزت لو بلمسة ايد...
    لو بحجاية ....
    بالعكس احاول اصونها....
    حتة ما اشوفها خارج الكلية...
    صار سنة ...ودانتظر تخلص ثالث واتقدم
    واني خايف من ردة فعل امها...
    بس عايفها للظروف...
    هية الي تحكم...
    وتستمر الحكاية...

  4. #4
    من اهل الدار
    ملكة
    ...
    #متاهات
    همس ليل
    البارت الرابع
    ظليت قلقة ...اروح لو ما اروح
    زين اذا ما اروح شيسوي...قابل شلازم علية
    وبعدين ارجع اكول خاف يرجع يكول لمهند
    لا ما اعتقد يكوله بس يخوفني...
    بس المشكلة كلها تسأل ليش ما اقبل اروح...
    جنت اريد اشتغل ليش بطلت ...
    وممكن يفكر فعلا جنت اريد اخذ راحتي
    بعيد عن اخواني....
    واذا فكر هالشي...شكو شايلة هم لافكاره ورأيه
    هاي جانت افكار ادور ابالي اسال واجاوب نفسي...
    بس اخيرا كعدت الصبح واني مقتنعة اروح...
    خلي استفاد كم فلس اشيل نفسي...
    خطية مهند يشتغل الصبح وية هشام...
    ويرجع يرتاح...ويطلع العصر بشغلة ثانية...
    وابوية شغله مو شي...وراه ايجار المحل..
    واجرة العمال...مرات حتة مايطلعله شي...
    حتة مهند فكر يسد المحل ...كال بس تعب
    مامحصلين شي...
    جان قبل يطلع مسواك البيت...هسة حيل تعب
    ومعتمد على العمال...
    المهم لبست بنطلون اسود وقميص طويل...
    وحذاء ناصي هو نفسه مال المدرسة...
    بعدني ما اشتريت...
    وحتة لو اشتري اخليه للكلية...
    وطلعت على اهلي...تفاجاوا...
    ام مهند...زين تسوين يمة احسن من الكعدة...
    ابو مهند...اذا شفتي نفسج تعبتي اكعدي
    طلعت اني ومهند...وركبنا كيات ذبتنا مقابل المعمل...
    من دخلت شفت هواي عمال وعاملات...بالطابق الارضي...
    بس اخذني مهند للطابق ثاني معزول الدرج مالته
    صعدت شفت اكو مكاتب...وموظفين وموظفات هم
    بنات شابات مو كبار...
    بس عددهم قليل مو هواي
    دك الباب ودخل واني وراه...
    جان كاعد هشام ورة مكتب يوقع اوراق كدامه...
    كلت بداخلي زين نشيط جاي من الصبح...
    كام لمهند سالمه...واني صبحت مجرد رد عليه..
    ورجع انتبه لمهند
    هالشي كرهني بيه زيادة...محسسني مالي قيمة...
    ولا كأنه اني موجودة...
    ظل يتناقش وية مهند على شغلة...
    واني مثل الاطرش بالزفة...هسة لو يدلوني وين
    اروح احسن من هالكعدة...
    شوي واني صافنة بافكاري واتامل المكتب...
    انتبهت على صوت مهند يحاجيني...
    _صبا...هشام راح يدليج على مكان شغلج ويعلمج
    اني راح استلم بضاعة...
    هزيت راسي ب اي....
    بس من طلع حسيت بالارتباك...
    وظليت الف حزام الجنطة على ايدي...
    وهو ولا كانه اكو بشر يمه استمر...يكلب بالاوراق
    ويكتب عليها
    _زين سويتي سمعتي الكلام واجيتي
    رفعت راسي من سمعت صوته...
    شفته مدنك يكتب ويحاجيني...
    فتحت حلكي اريد احجي ورديت سديته...
    وظليت اتأمله وهو مدنك راسه على الاوراق...
    بقيت اباوع على خصلة الشيب بمقدم راسه
    وترجع عيني تنزل تتأمل ايديه وهو يكتب...
    افكاري بدت تحلل بشخصيته...
    وتسال..شلون يفكر...شيحب...هم يعجبه شي معين
    شنو طريقته من يحجي وية بنية...
    وووو...انتبهت فجأة عليه وهو يباوع علية ورافع تك
    حاجب...
    _ها خلص تأملج لي لو بعده
    احمر وجهي واستحيت كلش...
    دنكت واني العن افكاري واسب بنفسي...
    والظاهر جان يحجي وياي واني تايهة بافكاري..
    وكف فجأة...كومي ادليج على غرفتج...الظاهر انتي ماسمعتي شي من الي كلته...
    طلعنا من غرفته لغرفة على يمين مكتبه...
    بيها ثلاث مكاتب...واحد كاعد رجال جبير عليه
    والثاني بنية شابة حلوة ومرتبة...
    كدامها حاسبة تشتغل عليها
    من فات سلم...الرجال عرفني عليه اسمه ابو حسين
    والبنية ايناس...
    طلب من ايناس تعلمني على شغل وحدة ماذكر اسمها...
    بس اصور نفسها الي ازوجت وتركت الشغل
    عافني وطلع حتة بدون ما يكول تحتاجين شي...
    بس ليش يكول...هو اني كلي خلق موظفة يمه..
    شغلي جان مو صعب بس هم مو سهل يراد تركيز
    لازم اسجل رقم الوصل وتاريخه والكمية..
    حتة من يجون يطابقون وية الانتاج يعرفون شكد
    طالع من المعمل...
    المهم الاسبوع الاول...خلص واني اكمل الشغل السابق المتراكم...
    وماشفت هشام لان اول ما اوصل لغرفتي راسا..
    وهو من يريد شي من ابو حسين او ايناس ...
    يخابرهم ويرحون عليه...
    يعني ما يجي للغرفة...وابو حسين يجيك شغلي
    هالشي ريحني...على الاقل اخلص من ملاحظاته
    بديت تاخذ ايدي على الشغل وتعلمت على جدية ابوحسين بالشغل...
    بس ايناس جان اسلوبها ماحلو...شقاها حيل قوي...
    بس الظاهر كدام هشام تثكل...
    لان لاحظت بس يخابر تمسح الضحكة عن وجهها...
    وتلبس قناع الجدية يلا دروح عليه...
    بعدين كلت شعلية بيها خليني بشغلي
    بعد عشر ايام من دوامي...وصلت للمكتب لكيت بعد محد جاي..
    وبقيت ارتب شغلي...دخلت ايناس بصوت ضحك...
    ودخل وياهة ولد شاب ...
    اول مرة اشوفه...عرفتني عليه اسمه
    عدي...كالت يصير ابن خال هشام...
    طبعا مايكون اقاربنا لان ام هشام غريبة...
    المهم جانوا شايلين علاليك...
    فتحتها ايناس وطلعت ريوك نصبته على طبلة...
    وكعدوا يتريكون...
    شكد لحت علية ...بس كلتلها اتريك بالبيت...
    وشقة وية عدي...
    ضايقني هالشي...بس ماحجيت التهيت بشغلي...
    وبقى عدي طول اليومين الي بعدها يتردد على الغرفة
    استغربت....
    من رجعت بيومها سألت مهند عنه
    _وين شفتيه
    _اجى للغرفة يتريك وية ايناس
    _وابو حسين وين
    _موجود...ليش شعليه...مو ابن خال هشام واكيد يدري بيه
    _

    لا هشام ماموجود مسافر
    من كال هيج ضجت ماعرف ليش...
    وحسيت المكتب راح يكون فارغ بدونه
    هو اصلا ماشايفته ...بس مرات نتلاكة الصبح ويسلم
    بعد ليش هالاحساس...
    بس عدي ابد ماتجاوز وياي...واصلا باله وية ايناس
    هية حلوة البنية طويلة ولبس مرتب واصلا مامحجبة
    وشعرها طويل ومخصلته....
    بقى اسبوع على هالحال...
    بس من شفته هيج ...بدى من يسال اجاوبه علة كد السؤال...
    لحد اليوم...اجيت لكيتهم قبلي واصلين...
    والظاهر جانوا متعاركين...ويحاول يصالحها وماترضى...
    فعافها واجى كعد مقابيلي على الكرسي...
    وبدى يبسمر بيها بالحجي...
    بعدين التفت سالني اذا طلع القبول...وشنو رغبتي
    كلية....
    _اي والله تربية وتكابلين شياطين زغار...
    احس مكابلة هالصخول...
    واشر على نفسه وعلى ايناس..
    اني بلحظتها ضحكت....
    _اضحكي يمعودة احسن من الكأبة....
    محد ماخذ منها شي...
    ايناس...اي خليج طربكة مثله
    عدي...لج والله مو طربكة...بس احب الحياة...
    واحب اضحك واونس نفسي
    ايناس...واتحب هواي اشم ورد
    عدي...الورد مالي الحدايق وريحته تخبل...ليش ما واحد يشتم عطره ...
    جر نفسه على اساس ديشتم وردة....
    عدي...اوفيش شلون عطر يخبل...
    اني ضحكت على حركته ...بس ايناس ضاجت
    بلحظتها اندفع الباب ودخل هشام...
    ايناس فزت من مكانها...وعدي كام بهدوء
    واني جنت اضحك...سكتت فجأة
    هشام...خوش لمة عايفين الشغل وكاعدين ضحك وسوالف..
    عدي...ماصار دقايق هشام...بس ردنا نتريك
    هشام...تعال للمكتب
    طلع...عدي غمز لايناس....وطلع وراه..
    وايناس شفتها اصفرت...
    ظليت اتسأل ليش هالعصبية...معقولة يحب ايناس
    ويغار من عدي ...
    والظاهر هو مانعه يصعد هنا لذلك استغرب مهند من صعدته...
    ربع ساعة ودز على ايناس...توترت كلش...
    ولمت الاوراق الي كدامها...ودخلتله...
    بس من رجعت جانت ضايجة ...
    _صبا ...الاستاذ يريدج
    هيج جانوا يصيحوله....
    جاك الموت ياتارك الصلاة....
    ماعرف ليش توترت...او الصح خفت...
    حسيت ورة هالدخلة مصيبة...
    دكيت الباب ودخلت....
    بقيت واكفة مقابيل مكتبه..وهو لازم القلم يدك على المكتب..
    ومانزل عينه من علية من دخلتي لحد ماوصلت للمكتب....
    بقيت انتظر يحجي...وزاد توتري دكه على المكتب
    _نعم
    _نعم الله عليج....حكول حجاية وخليها ابالج...
    هنا مكان شغل...مو للمواعدة والشقة والضحك
    _ما فهمت شنو دقصد
    _تحبين احجيها بالقلم العريض ..
    لا ادورين صداقات وعلاقات هنا ...
    على الاقل احترمي وجود اخوج...
    ظليت صافنة عليه وفاتحة حلكي...
    _انتة شداتحجي ...مصدك نفسك
    _احجي عدل...
    _انتة احجي عدل ولاتشمر بحجيك....
    بعدني مامكملة حجايتي...طفر وصار مقابيلي...
    رفع اصبعه بوجهي....يهدد...
    _شوفي لج...تجاوز بالحجي لا تجاوزين...لا تشوفين شغلي وياج
    _شغليش...اريد افهم بشنو تهددني...
    غير اعرف اشايف علية وهيج ماخذ موقف...
    قبل مايحجي...قاطعته
    _فتهمنا خابرتك....خومة اجرمت...
    هية مخابرة بلحظة ضيق وقلق
    _هالشي ايدل انتي مو كد الثقة اول ما صار عندج
    تلفون...حاولتي تسوين علاقة
    والولد الي جان واكف وياج بالفرع...
    _انتة شفته جان يتحارش واعترض طريقي
    _الي شفته جان واكف يحجي وياج
    باوعت عليه هذا شنو الي يقنعه...
    جان عصبي من يحجي ...
    وصح جان الخوف ماخذني لسبب مااعرفه...
    بس بنفس الوقت اكو احساس عجز يزحف بداخلي...
    شلون اقنع هالشخص افكاره عني خطأ...
    وتجريحه مخليني اوكف مقابيله واجاوبه ...
    مو سهلة تحس شخص يطعنج بسمعتج...
    هزيت راسي....هسة شنو تريد مني...
    لا انتة ابوية..ولا اخوية...ولا خطيبي..
    حتة تحاسبني...باي حق تحجي
    _بحق القرابة...بحق انتي اخت صاحبي...
    ...جنت احس نفسي صغيرة...
    وما عندي خبرة بالحياة...حتة اعرف اتعامل وياه
    او الكى الكلام المناسب واجاوبه...
    جريت نفس...ورفعت ايدي بعجز...
    _استاذ هشام....اذا اشوفني مامناسبة لشركتك...
    خلص طالعة اني...شوفلك ناس على مرامك
    ردت اطلع جرني من ايدي...
    _مو مزعطة هنا من نزعل نعوف المكان ونطلع..
    تفاجأت من لزمة ايده...
    ترك ايدي ...روحي لشغلج...ولا تنسين الي كلته
    عافني وراح ورة مكتبه...
    بقيت مجمدة بمكاني...ماعرف شسوي...
    تمنيت اكون اكبر عمرا حتة اعرف اتصرف
    _ليش واكفة...روحي كملي شغلج
    بيومها من رجعت ماكدرت انام واني افكر...
    ليش يصرف هيج ...هاي تصرفاته طبيعية
    لو لها سبب....احس من تصرفاته يكرهني...
    بس مركز وياي زيادة....
    يجوز فعلا لخاطر مهند...
    مرت ايام بعدها ...كام يدخل فجأة للغرفة يسلم...
    ويطلع...
    حسيته يجي يجيك الوضع...
    _صبا...استاذ هشام شكد عمره بالضبط...
    _اصور اكبر من مهند اخوية بسنتين...
    يعني عمره ٢٤
    _ها...بس شخصيته وشكله مال اكبر
    _ماعرف والله
    _هو ماخاطب...او حاجز بنية
    _شو اليوم استجواب على المدير
    _صراحة شخصيته دحير...
    واتمنى اعرف عنه شي قريب
    _ماعرف شي هواي عنه...
    _شعجب مو اقاربه وصديق اخوج المقرب
    _ما اسأل
    بداخلي نفسي اعرف عنه بس احس مفضوحة
    مشاعري...
    بس قررت اسال امي ...
    *
    مهند....
    اشتاق للارا...واتمنى اشوفها...
    وسابقا جنت من اروح لهشام مرات دتطلع اشوفها
    وهالشوفة صح من بعي

    د بس تغنيني...
    بس هسة ماهلكد اروح لهشام...
    ابوية شغله واكف...واضطريت اشتغل شغل ثاني
    اضافة لشغلي وية هشام...
    كل همي شلون اجمعلي كم فلس...حتة اخطب لارا
    يوم عن يوم بديت أيسس...
    واشوفها حلم بعيد ....
    لكن حجيها يطمني وينطيني امل...
    بس المصيبة بالمضموم....
    اليوم رجعت لكيت ابوية متخربط بالمحل...
    اخذته للطبيب...طلع كلبه تعبان....ولازم يرتاح
    ويحتاجله علاج ومراجعة شهريا...
    وصار حمل البيت والطبيب علية...
    غير مابقى شي لصبا تدخل كلية ويرادلها صرف
    مين كل هذا...
    قابل اعوف كل مسؤولياتي...واحير بس بنفسي...
    رجعت تعبان...
    ولارا دكت علية
    _شلونك حبيبي
    _هلا بروحي...شلونج
    _مشتاقتلك...صار مدة ماكو...ولا تجي
    _تعرفين حبيبة احاول اجمع مهرج
    سكتت فجأة....
    _شكو لارا...صاير شي
    _اي مهند ابن عم زوج رند شافني بالعرس...
    وهسة داز اهله خطابة
    من كالت هيج شاطت روحي....
    ذولة مستوى ومال وجاه...
    وامها تحب الفلوس والفخفخة...
    _وشكالت امج
    _داتقنع بية...
    _اي وانتي شنو رأيج
    حجيتها بنرفزة وعصبية...
    _شبيك حبيبي...ليش ماتعرف رأيي
    هديت شوي بس بقيت قلق
    _وهسة رديتوا خبر
    _لا امي ادكول فكري...خوش نصيب...وخلصت كل الحجج الي انطيتها لها
    _لعد شلون لارا...كولليلها اريد اكمل كليتي
    _دكول ما معترض الولد...مهند...ليش ماتحجي وية هشام
    _شكوله واني كلشي ماعندي
    _كوله بس اجهز نفسي...هو يريد خاطرك ويحبك
    اكيد يوكف وياك
    _وامج
    _هسة دفضها وية هشام والله كريم امي بوقتها نحلها...
    _خلي اشوفه وقت مناسب
    سديت التلفون وياها وزاد هم فوك همي...
    طلعت لحديقة بيتنا صغيرة هية بس صبا معتنية بيها
    كعدت بيها واحس نفسي مخنوك...
    مجتف ماعرف شسوي....
    _مهند خوية خيرك...
    التفت شفت صبا واكفة بصفي
    _ماكو شي...محتاجة شي
    _لا بس جنت احجي وياك وانتة ولا هنا
    كلت خاف صاير شي
    خلت ايدها على جتفي...
    _لا تشيل هم خوية...خلي حملك على رب العالمين..
    وهو يفرجها ...
    رفعت عيني للسما...واني اكول بداخلي
    يارب...تدري نيتي...وعمري ما مشيت بطريق الحرام
    فرجها علية...
    *
    صبا
    ادري مهند اخوية شايل همنا...
    وخاصة بعد مرض ابوية...
    بس احس اكو بعد شي مضايقه...
    هو طول عمره كتوم...
    طبعا ماصار مجال اسأل امي عن هشام...
    اليوم جانت هوسة ومخبوصين بالشركة
    ماعرف شعدهم ...بس شفت ايناس وابو حسين..
    اجت ايناس
    _عفية صبا بس رتبيلي هالاوراق...بين ما اودي هالمجموعة للاستاذ..
    جمعتلها الاوراق وجنت واكفة من من جهة المكتب الثانية...
    جان اكو طابعة قديمة مركونة على حافة المكتب
    اكثر من مرة سألت ايناس ليش ما يرفعوها...
    دنكت من فوكها اريد اسحب الاوراق...وقبل ماعدل وكفتي...
    انسحبت الطابعة ...وبلحظة داحاول اسيطر عليها
    مالحكت وكعت...وصارت وكعتها على قدم رجلي
    صحت من الالم...وروحي شاغت
    وعلى صيحتي اجو يركضون هشام وايناس وابو حسين...
    وحتة موظفين باقي الغرف...
    جنت اريد ادنك ارفعها عن رجلي ماكدر من كد الالم
    الي احسه...
    راسا دنك هشام رفعهة...هاي شوكعها على رجلج
    ايناس جرتني وكعدتني على كرسي
    وماحس الا هشام جر حذائي ...
    ولزم اصابيع قدمي...صحت من الالم...
    واباوع اصابيعي وارمات
    هشام...خلي اخذج للمستشفى ...هاي كسر بيهن
    _لا خابر مهند
    _مهند خارج بغداد ...
    سندتني ايناس...واني ما اكدر ادوس على رجلي...
    جنت استند عليها وامشي...
    مااشوف الي كدامي من كد ماعيني مغوشة...
    صعدتني بسيارة هشام كدام ...وانطتني حذائي
    جان يسوق وكل شوي يلتفت علية...
    _خوما توجعج...
    هزيت راسي...وصلنا المستشفى...فتحت الباب اريد انزل...
    ماكدرت ادوس عليها...
    مد ايده حتى يسندني...ترددت حسيتها صعبة ..
    هم عيب وهم حرام...
    بس ما نطاني مجال ...لزم ايدي وجرني...كعدني بالاستعلامات...بين ماشاف دكتور...وحولوني اشعة
    طلعت اصابيعي اثنين كسر...
    وبقسم الكسور...جان تجبير الاصابع مو سهل...
    والدكتور يريد يعدلهن...اول مرة صحت...
    شفت هشام تقدم وكف يمي...
    استحيت بعد اصيح...بس جنت اخلي ايدي على حلكي...
    نمدت ايد سحبتها باوعت هشام...جانت نظرته غريبة
    حنية على قلق
    _اكلتي ايدج...اذا جوعانة هسة اشتريلج لفة...
    لحد ماخلص تجبير روحي طلعت...
    بس هالمرة صاح الفراشة خلتني بعربانة...
    وطلعتني للسيارة....
    _توجعج...سال وهو يسوق وملتفت علية
    _اي ...
    _هسة انطاج مسكن الدكتور ...اخذيه ونامي...
    لو بس اعرف شجابج على الطابعة...
    ماجاوبته...لان جنت حايرة بوجعي...
    وصلني للبيت...وامي تلكتني وسندتني للغرفة
    _سودة علية يمة شجاج...هذا هم حظج
    اخذت مسكن وراسا نمت...حتة نسيت اشكر منه
    من كعدت لكيت مهند يمي
    _صح النوم ياحلو
    _هلو هنودي شلونك
    _شلون صرتي
    _الحمد لله
    _شلون وكعت الطابعة
    _انسحبت واني داخذ الاوراق
    _يلا دفع الله ما كان...ارتاحي هالايام...
    واذا شفتي نفسج ماتكدرين اداومين بعد...
    لا اداومين....
    _الله كريم...
    بالليل اجاني مسج من هشام ...
    _شلون صرتي ...خوما بعدها رجلج توجعج
    قريتها...ردت اجاوب ...وبعدين بطلت...
    حتى مايكول مامصدكة احاجيها...
    ثاني يوم هم وصلني مسج...وماجاوبته....
    رجع

    دزلي...ليش ماجاوبين ترة مو اني الي وكعتها على رجلج...
    ضحكت على حجايته...بس عرفت من دزها عصبي
    لان اتجاوزته...
    ثالث يوم بالليل جانت المفاجأة
    تستمر الحكاية ...

  5. #5
    من اهل الدار
    ملكة
    متاهات
    همس ليل
    البارت الخامس
    ثلاث ايام طكت روحي من الكعدة لان مااكدر اتحرك
    وتعلمت على الشغل والطلعة ...
    واحد هم يغير جو البيت...
    ثالث يوم بالليل سمعت جرس الباب...جنت بالغرفة ..دخلت امي
    _كومي يمة...بيت ام هشام اجو
    كعدت متفاجأة...
    _منو قصدج اجى
    _ام هشام وهشام ولارا...يلا يمة عيب من الناس فضيها...
    راحت واني كمت على كيفي ومرتبكة...
    فتحت كنتوري حايرة شألبس...
    ما استغربت جيتهم...لان من نجحت هم اجوي...
    بدلت وطلعت اعرج لحد ماوصلت الصالة...
    سلمت على امه واخته...ومن وصلت له
    جان نظرته مغضبة...يبوه عليك...
    غير لو افهم شبيك...حجيت بداخلي
    طبعا امه وابوية وامي التهو يسولفون عن اشخاص واحداث مانعرف عنها شي
    ومهند وهشام يسولفون سوة....
    بس لاحظت نظرات لارا لمهند...مانزلت عينها من عليه
    جانت تتأمله...وتبتسم من دون ما تحس على نفسها...
    حسيت كل الحب بعيونها...بس ياهل ترة شنو شعور مهند
    حاولت اتجى واكوم للمطبخ...
    حضرت عصير..وصحت لمهند يقدمه
    هالمرة ...جان هشام يحجي وية ابوية....
    فشفت نظرة مهند للارا....نفس نظرتها....
    اويلي عليك ياخوية...شلون واكع وكعة....
    وين انتة وين هية....شورطك....
    نقهرت حيل عليه...مهند طيب وكلبه حيل حنون
    اخاف ينصدم ....
    امها رغم المرة ماشفنها منها شي مو زين...
    بس مبين أتحب المظاهر وتحب بناتها ياخذون مستوى خاصة من ناحية المال...
    وكله تحجي فلانة هيج اخذت وفلانة هيج رجلها
    جابلها....
    وقبل مايطلعون...سمعت هشام يحاجيني
    _شلون صارت اصابعج خوما بعدها توجعج
    رفعت نظري له...جانت نظرة عينه غريبة..
    _لا احسن الحمد لله
    _خوش...الدكتور كال اسبوعين ونفتح الجبس...
    عود اجي اخذكم وية مهند
    _ماكو داعي...مهند يوديني
    سكت الكل وحسيته حيل ضاج من حجايتي...
    جاوب ابوية راد يجبر الموضوع
    _وليدي مانريد نتعبك
    _لا عمي ماكو تعب...هي الشركة تتكفل بكل علاجها...
    لان السبب احنة بالي صار
    _لا مو انتو...الطابعة بمكانها جانت واني سحبتها...
    فماكو داعي تكلفون نفسكم...
    بين عليه أتعصب...من حركة رجله...كام يهز بيها
    حجت امه...لا خالة شكو بيها...هية بالشركة الحادثة صارت...
    واحنة اهل...ليش اتكلفين اهلج....
    ضجت من حجايتها...وشفت مهند هم انزعج...
    بس امي ظلت تشكر منها...
    طلعوا ولا باوع علية هشام...
    ثاني يوم من رجع مهند الظهر...امي وابوية نايمين
    وطبعا احمد دولة بحاله...
    على كد الوجبة نشوفه...
    _اصبلك غدة
    _صبيلي وتعاي اكعدي احجي وياج
    صبيتله..جان عدنا ميز بلاستك بالمطبخ....
    كعدت مقابيله وهو يتغدة...واني بيدي كلاص جاي اريد اشرب
    _صبا...اليوم هشام فاجاني بطلب...
    _شنو...
    _طلب ايدج
    من المفاجأة وكع كلاص الجاي من ايدي...
    _اسم الله...شبيج...خوما انجويتي...
    كمز مهند من مكانه...
    هزيت راسي واني مصدومة...
    دنك يلم الكزاز لان ماكدر ادنك...
    ورجع لمكانه...
    _ليش هيج متفاجأة
    _ماعرف...بس
    _بس شنو
    _ماعرف شكولك...لا اني من مستواه...
    ولا ذاك الجمال حتة يباوع علية
    ضحك....شكد احب عفويتج بالكلام...
    _يعني شلون
    _ماكو بنية دكول اني مو حلوة ومو مناسبة لولد
    _هسة غير نحجي الصدك
    عاف الخاشوكة من ايده وباوع علية
    _صبا حبيبتي...منو كال انتي ماحلوة
    _ماكلت ماحلوة...بس شكلي عادي مابية شي مميز
    _شوفي خيتي...من اطلعين للشارع وتشوفين البنات
    لا عبالج كلهن يخبلن وحلوات....
    اغلب بناتنا جمالهن عادي...
    بس المكياج والترتيب باللبس والفيكات هية الي تبرزهن...
    وماكو وحدة ماحلوة...لازم بيها شي مميز
    _اعرف مهند...بس هو وفلوسه ومركزه اكيد ايدور وحدة حلوة
    _انتي ماتعرفينه...هشام مو من الشباب التافهين
    الي يدور وحدة يتباهى بيها لان عند فلوس...
    واكيد شاف بيج شي عجبه لذلك رادج
    _وامه يجوز ماتقبل...دائما تحجي بالفلوس
    _محد يمشي حجايته عليه...هو من النوع صاحب القرار الاول والاخير...
    صح جان مهند يحاجيني ...بس بعدني مااستوعبت الي كاله...
    _زين مهند احجيلي عنه شوية
    _شنو تريدين تعرفين
    _ليش هو لازم شغل ابوه مو باقي اخوته...
    ماعرف كلي اي شي يوضح شخصيته
    _اولا هشام اصغر اخوته...
    اخو الجبير ازوج وطلع بالخارج...
    واخوه الوسط ماله واهس بشغلهم صيدلاني وازوج دكتورة...
    فاخذ حصته وفتح صيدلية وبنى بيت وعزل عن اهله...
    هشام مو مثلهم من هو بالاعدادية يطلع وية ابوه للمعمل...
    وتعلم من وكت على السوك...
    ابوه تمرض وهو بالسادس ...فهو اكثر واحد داره
    وبقى وياه...
    واكتفى بالمعهد...وهو تقريبا صار يمشي الشغل
    بس ابوه يوجهه لحد ماخلص معهد توفى ابوه
    وهو استلم الشغل بمكانه...
    ولها السبب اتشوفين شخصيته انضج من عمره...
    لان ابن سوك وشايف ومتعامل وية اشكال
    اما اخواته وحدة مزوجة اكبر منه ورند ولارا اصغر منه...
    _ماعرف ...مهند مادحس اني مناسبة له
    كام وكف ....فكري خيتي براحتج....
    صح هو شخصيته مو سهل واحد يفهم

    ها...
    بس خوش ولد وخوش نصيب
    من راد يطلع اذكرت...مهند ممكن سؤال..
    _شنو كولي
    _الموبايل كلت انتة اشتريته مستعمل...
    زين والسيم كارت...مال احد
    _لا طبعا شلون اخذلج سيم كارت مستعمل...
    حتة اخذنا رقمين سوة واحد لج واحد لهشام...
    بس فرق رقم واحد...
    _ها اوكي
    _ليش اكو واحد مضايقج بالتلفون
    هزيت راسي لا
    طلع وعافني غركانة بحيرتي....
    وبعدني مامصدكة الي سمعته....
    ماعرف شكد بقيت كاعدة بمكاني ...
    حسيت على صوت امي اجت دسوي جاي لابوية
    عفتها ورحت للغرفة ...
    وكفت مقابيل المراية...صافنة على نفسي
    معقولة عاجبته...بشنو نعجب...
    فريت على نفسي اباوع على تفاصيل جسمي
    حتة ماعندي تفاصيل انثوية كلش بارزة ممكن
    ينجذب لها...
    بالعكس اني ضعيفة...وشكد هبة اتكولي اسمني شوي يحلى جسمج....
    اذا شنو جذبه....
    رجعت قربت وجهي من المراية....
    خاف حلمانة....لو اتهيء....
    رجعت ابتعدت ...وفكري مايقبل يسكن...
    زين اذا صدك رايدني...ليش كل ما يشوفني يرزلني
    صدعت من الافكار الي ادور ابالي...
    بالليل من نمت ...كل شوي افتح الموبايل...
    جنت متوقعة راح يدزلي مسج او يحجي شي
    بس ماكو اي شي بدر منه لمدة اسبوع...
    *
    مهند...
    لارا بقت تلح احجي وية مهند....
    امها جاي تضغط عليها علمود توافق على العريس
    قررت احجي وياه واشوف...
    بس كلما احاول احجي اتردد...
    شكله...احب اختك واريدها بقيها معلكة لحد مايصير عندي اتقدم...
    لا مو هيج...اكوله حاب اناسبك...بس حاليا ماعندي امكانية ...
    دخت...اخر شي كلت خلي احاجيه وهو الحديث يجي ابوقته...
    ثاني يوم زيارته لنا رحت له للمكتب...
    بس قبل ما احجي كال عندي موضوع وياك...
    قلقت خاف عرف شي...
    كتله كول...وجانت المفاجأة...يريد يتقدم لصبا
    طبعا مااكول حيل صدمة...
    لان هشام محد يفهمه ..ولا يعرف شيريد بالضبط
    بس الي قهرني ...
    هو قلت ثقة صبا بنفسها...
    زين شلون راح تتعامل وياه ...
    المهم ماكدرت احاجيه بموضوعي...
    لا يصور استغليت الموقف...
    وأجلت....
    **
    مر اسبوع وهو ولا جاب طاري....
    لا مسج...لا مكالمة...وفوك كل هذا مهند بعد ماحجى وياي وسألني رأيي
    يجوز جنت اتخيل...وهذا حلم ...
    اي اكيد....تهيئات هاي كلها...
    اليوم اروح افتح الجبس...
    بدلت وحضرت نفسي....
    بقيت انتظر مهند...شوي واجى
    _يلا صبا خيتي..هشام ينتظر برة
    من كال هالحجاية...كلبي حسيته كام يطبل...
    ماكدرت اكوله ليش اجى...
    طلعت لكيته واكف يم السيارة...
    وبيده جكارة يحجي وية مهند...
    بس شافتي شمر الجكارة...وظل ينتظر اصعد
    طبعا بعد ماسلمت.....
    وصلنا للمستشفى...نزل وياي مهند...وهو راح يركن السيارة...
    بين ما فتحت الجبس ورجعت لكيته كاعد بالانتظار...
    من طلعنا ...
    مهند راح يجيب الدوة ...
    هو فتح الباب الي يصير براه...حتة اصعد
    من صعدنا عدل المراية علية...
    _شنو تجرين بظهرج...لو شنو قصدج
    _على شنو مافهمت
    _ليش مارجعتي خبر
    كلت بداخلي يعني الموضوع صدك مو تهيئات...
    _شلون تتقدم لوحدة ماتثق بيها
    _هالشي مايخصج ...اني احدد الي اريده
    _ما اعتقد احنة نتوالم لعد...
    التفت علية بعصبية...شنو
    _مثل ماسمعت...انت تريد تسلط برأيك...
    وعبالك تريد موظفة عندك مو زوجة
    _والله صاير عندج لسان وتحجين...
    رجع التفت لكدام وسكت...
    عرفت مهند اجى...
    بطريق الرجعة جنت اشوف نظراته الي كلها غضب
    وهو يباوعلي بالمراية...
    وصلنا وماقبل يدخل...
    ومهند راح للشغل...
    بدلت واني احاجي نفسي...
    شبيج صبا....ليش هيج جاوبتي...
    انتي مامصدكة يباوعلج...بعد شنو هالدلال...
    ليش هيج جاوبتيه...
    ارجع اجاوب نفسي...ليش لا ...هذا زواج مو لعبة
    اذا يبقى نفس طريقته بالتعامل...
    مااريده...مو جارية لو موظفة عنده...
    زين فكري بمهند...اخوج خطية يحب لارا
    بلكت هالزواج يقربهم من بعض...
    لليل فكرة اتجيبني وفكرة توديني...
    بس مكالمة الليل غيرت كل الاراء....
    وتستمر الحكاية ....

  6. #6
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,930 المواضيع: 107
    التقييم: 1536
    مقالات المدونة: 1
    هاي قصة لو قطار السريع

  7. #7
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت السادس


    دك تلفوني...باوعت رقم غريب...
    ماجاوبته...رجع دك مرتين هم ماجاوبت
    اجاني مسج.... اني ام هشام
    من دك هالمرة راسا فتحت خط
    _الو شلونج صبا خالة
    _هلو خالة اسفة ماجاوبت راسا...
    شفته رقم غريب
    _حقج خالة...الدنيا ماتتأمن...
    شلون ابوج وامج
    _الحمد لله
    _يمج همة
    _لا اني بالمطبخ وهمة بالغرفة...تحتاجين احد منهم
    _لا حبيبتي اريد احجي وياج
    سكتت...تفضلي خالة كولي
    _شوفي حبيبتي...اعتبريني مثل امج واسمعيني
    اني احب بناتي ياخذن احسن نصيب...
    ومن مستواهن مو اقل...لان تقارب المستويات
    يبعد المشاكل عن حياتهم ومايظلون يشتكون
    سكتت....واني لزمت كلبي بيدي...
    كلت يجوز عرفت بمهند يريد لارا...
    _وانتي هم مثل بنتي...ولان احبج...اصور زواجج من ابني مو صحيح...
    طبعا مو قصرا بيج ....لان انتي حبابة والف واحد يتمناج....
    بس لان راح اتعبين وية ابني...هو يجوز لان يحب اخوج وعلى حبه اختارج...
    او لان عطف على وضعكم...وهو كلبه طيب..
    ماعرف شلون يساعدكم بغير هالطريقة....
    خاصة وهشام يريد زوجة مطيعة وماتدخل باي شي
    وشافج مناسبة...
    رجعت سكتت...اني ماجاوبتها لان كل كلمة دكولها
    سجيبة وتطعني بكلبي...
    _خالة لا تزعلين مني...ثقي اريد مصلحتج...
    وبعد بكيفج...اذا تكدرين تتحملين وضعه...
    شكو بيها ما اعترض...
    اول وتالي يرفعج لمستواه...
    _مشكورة خالة على النصيحة...
    سديت التلفون واني الوب....
    ليش هالتجريح...قابل احنة اختارينا وضعنا...
    هاي ارزاق ربنا....
    ليش دائما الغني يجرح الفقير...
    شنو عباله ماعنده احساس...
    لو الحاجة تخليه مايحجي...
    لا والله لو مو هشام..لو اكبر من هشام
    ما انزل راسي...ولا اخلي احد يمس كرامتي
    هاي بعدنا بالبداية وهيج تسمعني حجي وتجرح
    من نزوج شراح تسوي....
    بليلتها مانمت...وبقيت للصبح دمعتي على خدي
    حسيت حيل جرحتني...
    الصبح كعدت وية مهند ...
    _صباح الخير ياحلو
    _صباح النور هنودي..
    صبيتله ريوك...
    _شنو ماداومين
    _مهند...مااريد ارجع للشركة
    _ليش
    _اريد درجع خبر لهشام...ماموافقة على الزواج
    صفن بوجهي وحسيته اضايق...
    _ممكن اعرف ليش
    _اريد اكمل كلية...ومن اريد ازوج...اشوف واحد من مستواي...
    ما ارفع راسي لفوك وتنكسر ركبتي...
    سكت مهند...بس شفت بعيونه نظرة غريبة
    نظرة حزن...ندم...وشي اخر
    طلع لدوامه...ومثل ماتوقعت...بعد ساعة دك تلفوني
    باوعت هشام
    ماجاوبت...دك مرة ثانية...فتحت خط
    اجاني صوته العصبي
    _شنو معناه هالحجي
    _ياحجي
    _الي كلتيه لمهند
    _ما اريد اشتغل تعبانة واريد احظر نفسي للكلية
    _مو اقصد هالشي
    _لعد شنو
    حسيته تنرفز زيادة...ورفع صوته
    _الرفض مالتج
    _ها...افتهمت...عادي انتة تقدمت واني رفضت
    شنو المشكلة
    _هيج يعني
    _هو الزواج قسمة ونصيب...
    _زين صبا...
    سد التلفون.. اختنكت...ليش هالشعور
    شو ما افهم نفسي...اكرهه واشتاق له
    اضوج منه...وانقهر من يزعل منه...
    يجوز هاي المراهقة...ولان ما نعجبت بشخص ابد
    وج يامراهقة عمرج ١٨ سنة...
    ضحكت على نفسي اسال واجاوب..
    *
    مهند...
    بعد رفض صبا لهشام...
    صعبت شغلتي اكثر ما هي صعبة...
    شلون احجي وياه واخطب اخته...
    واختي هسة رافضته...
    وماكدر اضغط عليها علمود مصلحتي...
    بس شلون بلارا...خاف تروح مني
    شكول لها وين وعدي لها...
    دكيت عليها ...
    _هلو حبيبي...شلونك
    _شلون لارا
    _خيرك هنودي...شبيك
    _مابية شي
    _شلون مابيك شي...مبين من سلامك ...
    وين كلمة روحي...وين كلمة حبيبتي...
    سكتت ماكدرت اجاوبها
    _مهند احجي لا تخلي بالي
    _لارا ماكدر احجي وية هشام حاليا على موضوعنا
    _ليش مهند ...امي بعدها تضغط واني يوميا حجة مطلعة...
    _جدت ظروف خلتني ماكدر احجي وياه
    _ياظروف...بس لا قصدك لان هشام يريد يخطب صبا...
    هالشي بصالحنا مو ضدنا
    _بصالحنا لو موافقة
    _وليش يمة ماتوافق...هية اتحصل مثل اخوية
    _شنو هالحجي لارا...
    ليش ماتحصل...لو لان مو من مستواكم
    لعد اني هم مااناسبج على هيج...
    _لا مهند موقصدي والله....
    بس يعني هشام فرصة لاي ابنية...
    _مو كل البنات يفكرن هيج....والظاهر انتة هم يراد تعيدين التفكير بموضوعنا
    _هاي شبيك مهند...تريد بس تزعل
    _اي مو عقلي زغير...روحي لارا رحمة لاهلج
    سديت التلفون واني شايط...
    ما ادري انقهر من حجايتها...
    لو من حظي الي خلاني احب وحدة صعب اتصير لي
    لو انقهر من الوكت مايمشي عدل وياي...
    لليل رجعت خابرتني وتعتذر...
    ما اكدر ازعل منهة ...احسها النفس الي يطلع وينزل بصدري...
    بس كالت راح اصر على الرفض لحد ما اخلص ثالث
    وانتة على وعدك من تخلص السنة لازم تتقدم...
    **
    صبا...
    بعد مارحت للشركة...وهشام دزلي راتبي وية مهند
    اول فترة جانت حازة بنفسي الي صار...
    واشتاق لشوفته...ومن يجي على مهند...
    اصعد من شباك البيتونة اباوع عليه...
    بس بعدين قويت نفسي...ليش اظل متعلكة بأمل
    كاذب...
    بعدني ابداية حياتي...
    خلص الشهر وطلعت القبولات...
    وانقبلت تربية جامعة بغداد....
    وطبعا اعلى قسم...لان معدلي يقبل كلية اعلى
    رحت وية مهند قدمت...
    وبل

    شت دوام...كليتي بنات فقط....
    مهند راد يخليلي خط...بس شفته تكلفة

    عالية
    والكيات اصرفلي...
    فما قبلت...وتحججت لان الخطوط يتاخرون بالرجعة...
    مرت تلث اشهر...تعلمت البس وارتب نفسي
    وطبعا من داومت عدلت حواجبي...
    وصار تغيير بشكلي....
    وبالكلية وخاصة اذا بنات هواي تتعلمين منهم
    جنت اخذ الشغلات الزينة منهم....
    جنة كروب كم بنية...بس ماكو وحدة مقربة...
    بقت هبة صديقتي المقربة...
    ونتخابر دائما....
    ومرات تجيني للكلية....
    مرة رجعت للبيت...ومثل كل يوم انزل من الكية
    براس فرعنا...
    واتمشى للبيت....شفت اباب بيتنا سيارة...
    بس جديدة ماعرفتها...
    من بديت اتقرب...بدت معالم شخص متجي على السيارة تتوضح لي...
    كلبي كام يدك سريع...
    من وصلت انتبه هو....
    عدل وكفته...وشمر الجكارة...
    تبسمت بداخلي...
    نفس الحركة من شفته اول مرة...
    _السلام عليكم...شلونك هشام
    _وعليكم السلام...الحمد لله
    نظرت عينه تفحصتني من قمة راسي الى اخمس قدمي...
    ربكتني هالنظرة...
    ترخصت وفتت...واحس نظراته زرفت ظهري..
    ثاني اليوم من خلصت دوام...
    طلعت خارج الجامعة وية كروبي...
    جانت السيارات على الجهة الثانية من الشارع...
    من داعبر لاحظت نفس سيارة هشام...
    هزيت راسي...كلت يجوز نفس الموديل...
    بس من عبرت...شفته واكف مقابيلي...
    تفاجأت بيه...
    _شلونج صبا
    _هشام...شجابك هنا
    _تعاي اوصلج ونحجي
    _اسفة ...راح ارجع وية جماعتي
    _صبا...لا تعاندين تعاي اريد احجي وياج
    _واذا كلت ما اجي
    _ما اعتقد تريدين تسوين مشهد كدام الطلاب
    صفنت عليه...جان يحجي بهدوء بس بثقة...
    اشرت للبنات روحوا...
    وصعدت...هو صعد وجان مركز على السياقة...
    هناك المنطقة بهيج وقت ازدحام...
    بس شفته من فتحة على الجادرية رجع للكرادة...
    _وين رايحين...
    _نكعد بمكان نحجي..
    _ومنو كالك اقبل هالشي...
    رجاء هشام وصلني للبيت
    _كتلج نحجي شوية...وبعدين اوصلج...
    لا تخافين مااخطفج
    _مو دكول اخت صاحبي...شلون تقبل هيج تسوي
    سكت فترة...بعدين جاوبني
    _قصدي شريف...مو غير شي حتة اعتبر خاين صاحبي...اذا هيج تقصدين
    وصلنا لمطعم...ركن السيارة وطفاها
    التف علية...انزلي
    _واذا كتلك ما انزل
    _يعني شلون اليوم نبقى نجادل مثل المزعطة
    _اذا ادشوفني اني زعطوطة شكو جاي تحجي وياي
    ضرب الستيرن بيده بحيث فزيت
    _استغفر الله...شلون اليوم...انزلي فضيني
    جان يحجي بعصبية...ساعتها صدك خفت
    نزلت ودخلنا...اختار ميز قريب على الجامة
    _شتاكلين
    _ما اريد شي ...احجي الي عندك وفضني
    صاح للنادل وطلب عصاير وكيك...
    وطلع باكيت الجكاير...وشعله جكارة...
    واني اراقب حركاته....
    _هسة اريد اعرف شنو سبب رفضج
    _حيل...مو دشوف السؤال متأخر..
    _ماردت الح عليج
    _ماردت تلح...لو شفتها صعبة على نفسك ترفض...
    طفا الجكارة بالمنظفة بعصبية...
    _فسريها مثل ماتردين...وجاوبيني
    جريت نفس واني افكر شلون اصيغ كلامي
    _ليش تريد تعرف...
    _اعتبري فضول...
    _اريد اكمل دراستي
    _هذا مو سبب..لاني ما اعترضت على المسألة
    وصل النادل...هو سكت بين ما خلى العصاير
    _بعد انطيني سبب مقنع
    _هشام...ليش مانترك هالموضوع...
    اذا تعتقد كرامتك انجرحت...
    احب اكلك الف وحدة تتمناك...
    ماوكفت علية
    _ومن الالف اختاريت وحدة بس...
    واريد اعرف سبب رفضها
    _شمعنى اني....اصلا انتة ماتثق بية...
    ليش هالتمسك...
    _منو كال ما اثق...وبعدين اني عمري ما ردت شي وماحصلته
    _يعني مجرد رغبة من تنتهي وتصحى تتندم
    _انت شتدخربطين بالحجي...
    رغبتيش...
    لا تحجين شي ماتفهمين عنه...
    _هسة اذا ما افهم ليش مصر تعرف السبب
    تعصب وجر باكيت الجكاير خلاه على الموبايل...
    وشالهن من الميز...
    وكف فجأة...رفعت نظري ....
    _كومي خلي اوصلج...لان مالي خلك لعب الجهال
    طول طريق الرجعة ماحجى شي...
    وصلني للباب...
    _هاي وصلتج للبيت سالمة...بس خلي ابالج الموضوع ما اتركه لحد مادكولين شنو السبب...
    نزلت...وبداخلي ماعرف افسر فرحانة لان مصر .
    وضايجة لان ماريد اتعرض لضغطه
    غاب كم يوم...
    وهم رجع اجى المرة للكلية...
    جنت بالكافتريا...وما اشوف الا واحد وكف يمي
    رفعت راسي شفت هشام واكف يمي...
    انحرجت كدام الطالبات...
    ترخصت منهم...
    ورحنا على ميز ثاني
    _هشام خير صاير شي
    _يعني شيصير...اذا اكو شي نخابرج
    _ليش جاي لعد
    _لنفس السبب السابق
    _ترة راح اتجيبلي حجاية
    _كولي السبب واني اعوفج بحالج
    _ترة مايصير هيج...
    هز جتفه وطلع جكارة شعلها....
    حط رجل على رجل وبدة ينفخ دخان جكارته
    _ماعندي شي....راح ابقى مكابلج كل فترة....
    _ماعندي شي اكوله...
    باوع علية نظرة متفحصة....
    _يعني ماعندج سبب....ليش الرفض
    كمت...من حقي اقبل لو ارفض عفته وطلعت من الكافتريا...
    بعدها باسبوع...جان يوم خميس معزومين على عرس اقاربنا...
    العرس بقاعة واصر مهند نروح...
    لان كلنا كأبة...رحنا اني ومهند وامي...
    من اجيت ابدل حرت شلبس ...
    ظليت ادور بالملابس...تلمست جيس...
    صفنت شنو هاي...
    فتحته شفته الفستان الي جابوه بنجاحي ....
    قررت البسه ...
    لبسته طلع فستان عدل...والفيكة بالردن كلها كبس
    والفستان ضيك...
    يأما همة مايعرفون قياسي
    ياما اني سمنت...
    كملته بشال نيلي بيه ورد وردي...
    وقبله طوخت مكياجي..

    .
    باوعت غير شكل طالعة...
    من طلعت مهند كال الفستان كصيف...
    _ماعندي غيره...وبعدين هية حفلة جبيرة...
    راح يعوفون الكل وينتبهون علية...
    _دمشي...وبعد لا تلبسيه...
    اخذنا تاكسي...
    من وصلنا تفاجأنا بالعدد الموجود...
    كلش هواي ...
    اخذلنا مهند ميز بالخلف....
    وجانت اجواء الحفلة كلش حلوة...
    كام مهند...وبعد شوي رجع وياه هشام ولارا وعدي
    سلموا علينا...
    كمت سلمت على لارا...ومن التفت على هشام..
    شفته يباوع علية بغضب...
    هذا شبيه...حجيت وية نفسي
    _هاي شنو صبا...الكلية هواي موالمتج...حجى عدي
    ضربه على جتفه مهند...لك هاي اختي لا تنسى نفسك...
    _مو قصدي والله بس واحد لازم يبدي اعجابه بقدرة ربنا على الخلق...كالها وهو يضحك....
    مهند قرب اصابيعه من عيون عدي...راح افكس عيونك ترة...
    تأفف هشام وعافنا وراح ماخذ وياه لارا...
    شوي وطلعت للحمام...اصلا اختنكت من الهوسة...
    عدلت مكياجي...
    وبطلعتي من الحمام...حسيت واحد جرني من ايدي
    **
    مهند.....
    جنت اروح للارا بالكلية...
    وكل روحة ارجع كلي امل...
    دائما تشجعني...
    رغم اعرف امها حيل تضغط عليها...
    بس لسة هية مقاومة...
    والوكت يمشي... واني مكانك راوح...
    البيت صار كله براسي...
    واليوم بالعرس...لارا طالعة تخبل...
    شفت العيون شلون اكلتها....
    حسيت بخنكة...معقولة امها من بين ذولة كلهم راح
    توافق علية...
    ...وتستمر الحكاية

  8. #8
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت السابع
    اباوع الشخص الجرني هشام...
    جان يمشي سريع وكايدني وراه...
    ومشيي صعب بالكعب العالي...
    احجي وية نفسي ...هسة شجاني ولبست هالعلو
    باع اني شحجي...غير اشوف هذا شيريد هسة
    جارني وراه....
    باوعت للمنظر مالنا...وتبسمت...
    وهو ولا التف...ولا يمه...على مشية الوحدة...
    لحد ماوصلنا للحديقة خارج القاعة...
    اخذني على صفحة...
    شنو الي خلاني اسكت ...ماعرف...
    سرعته بالمشي ومامنطي مجال احجي...
    لو هبطتي من حسيت واحد لزمني...
    وكف مقابيلي....ليش تضحكين...
    لازم عجبج الموقف
    جنت الهث عبالك طالعة من سباق مرثون ...
    _اضحك على الموقف...شنو ساحبني وراك بلا زحمة
    ومن سمحلك تلزمني...
    رفع اصبع كدام حلكه...اششش..مااسمعلج صوت...
    اشر على ملابسي...
    هو هذا هم لبس..
    باوعت على لبسي...
    _شبيه لبسي...هذا هديتكم بنجاحي
    _اعرف الزفت مال نجاحج...بس ماوكفتي دام المراية وشفتي شلون ضيك...
    الفندي اخوج ماشافج...
    _شلون عرفت ...
    لاكة حواجبه باأستغراب...
    _هو شنو شلون عرفت
    _هديتكم
    _هسة اني وين احجي وانتي وين تحجين
    _لا الله عليك شلون عرفت
    _لان اخذت لارا بوقتها واشتريناه سوة
    باوعت عليه بلحظتها...
    جان اكو شعور غريب انبثق بداخلي...
    شعور حلو لامسني ....
    حسيت بشوق غريب له...
    ظليت اتأمله...
    كشخته بالغاط الاسود...
    نظرة عيونه السودة الغاضبة...
    شعلة الشيب الي تنطيه مظهر هيبة فوك هيبته...
    _هم صفنت علية...مو داحجي وياج
    فزيت من صفنتي ...خرب ما ابطل هالحالة..
    _هشام ...عزيزي...انتة اقاربنا صح...
    بس هالشي ماينطيك حق تحشر نفسك وياي...
    عندي اب واخ هما يحاسبوني...
    وكايلة هالحجي سابقا ...
    شنو موقعك تحاسبني...
    حسيت عيونه جدحت نار...
    وبد يتقرب باتجاهي...واني ارجع ليورة
    _شبيك...هشام...
    جنت امتمت بالحجي لان حركته ربكتني...
    _ردت اسويلي موقع وانتي رفضتي...
    وهسة اريد اعرف سبب هالرفض...
    جان يحجي ويتقدم...
    لحد ماظهري صار للحايط...وهو مقابيلي واكف
    خلى ايده على الحايط قريب وجهي...
    التفت على موقع ايده ...
    _هسة
    بلعت ريكي بصعوبة...ماعرف شنو الصار بية
    _مايصير...الي دسويه...
    وين احترامك لمهند
    _اشش...ولا كلمة...زوديها...
    راح تبقين هنا واكفة لحد ماتحجين...
    صفنت عليه شكوله
    _احجي عاد
    _ انتة مو كلت ولا كلمة
    خزرني بنظرة عينه...لازم عجبج الوضع..
    فتحت عيني ...هذا شيحجي...
    _خلاص...راح احجيلك...بس مو هسة...
    تعال للكلية...
    وخر ايده....روحي اكعدي يم امج ولا ادكومين بعد
    جنت امشي كوة....
    وادري هو وراي بمسافة...
    لحد ماوصلت كعدت يم امي وفعلا بعد ماتحركت
    مو لان هو كال....
    بس الموقف هزني ....
    اجى مهند وحسيته حيل ضايج...
    حقه لارا كل العيون عليهة...
    شراح يقاوم وية ذولة...
    واعرف كل زين امها تريدلها مستوى عاليا ماديا...
    _يلا نروح تأخر الوقت
    _احسن اني هم دخت
    من طلعنا تفاجأت هشام واكف يم سيارته...
    اول ماشافنا...تقدم وفتح الباب الخلفي
    الي يصير ورة مهند لامي...
    رحت من الجهة الثانية صعدت...
    من صعد عدل المراية...تبسمت بداخلي
    عرفت ليش فتح الباب لامي...
    بس المشكلة ما اشوفه يباوع...
    معقولة ما انتبه عليه...
    وصلنا...جان بعده جمعة وماعندي دوام...
    بس ظليت شايلة هم ليوم دوامي وجيته
    شراح اكوله...
    قابل اكوله امك قللت من قدري...
    هسة شجاني وكتله اكولك بعدين...
    بس ماجان عندي غير حل خلاني ابموقف محرج
    داومت...وابد ماركزت باي محاضرة...
    وية كل ريست اتخيل راح اشوفه كبالي...
    حتة تجنبت اروح للكافتريا....
    خلص الدوام وهو ماكو...
    تنفست الصعداء مثل مايكولون....
    طلعت واني فرحانة ما اجى...
    بس الفرحة ماكملت...عبرت الشارع الاول
    واكفة بالجزرة الوسطية...وما اشوف الا هشام واكف عبر الشارع...
    اكو بسمة على وجهه...عبالك حس بتوتري
    عيني عليه من داعبر الشارع...
    وفكري شارد شراح اكوله...
    وفجأة سمعت صيحته باسمي...
    وترني صوته وكفت بمكاني وبنفس اللحظة صوت هورن عالي...وشحطت بريك قوي ...
    الموقف لحظة صار....
    بس اذكر التفت...شفت سيارة زلت عني...
    وصاحبها جر ابريك....
    نزل من سيارة يحجي ويغلط...
    ماحسيت الا هشام جرني من ايدي على صفحة...
    وكام يصيح على صاحب السيارة...
    والاتهامات متبادلة...
    من الهبطة...ما افتهم شيكولون...
    بس شفت هشام جر الولد من ياخته...
    واجو شباب فاككوهم...صديقاتي جروني
    للرصيف....
    اباوع صار ازدحام والسيارات الي بعد هالسيارة واكفة...
    رجعت نظري للسيارة....
    شفت السيارة صاعدة الجزرة الوسطية...
    حسيت كلبي رجع لدكاته بس بسرعة ...
    المرور اجو يحاولون يفتحون الطريق....
    اجى هشام...يلا اصعدي بالسيارة...
    صعدت بدون مناقشة...
    بس تاخر شوي ...
    من اجى جان بيده بطل مي...انطانياه بعد مافتحه
    _اشربي....
    ساق السيارة بس احسه متوتر...
    ومثل المرة السابقة توجه لمطعم بالكرادة ...
    لحد ما وصلنا...هو ماحجى رغم توقعت راح يثور
    بوجهي...
    وصلنا وكعدنا على ميز ..وهو ساكت...
    بس

    طلع جكارة شعلها وبدى يدخن ...
    _وين جان بالج...
    _هو شصار ..
    _يعني شنو شصار ...
    _لا صدك داحجي ماعرفت ...بس سمعت صوتك من صحت علية
    طفى الجكارة بعصبية بالمنفظة...
    _جنتي تعبرين...وهو اجى سريع ضربلج هورن
    بس الظاهر بالج مشغول...
    هو يسوق سريع اضطر يزل بالسيارة...
    ومن سرعته صعد الجزرة...
    سمعت حجيه...وتخيلت لو مازال جان اصار بيه
    مديت ايدي للمي الي خلاه النادل...
    اريد اشرب...لان حسيت ريكي نشف واني اتخيل نفسي
    مطيرتني السيارة ...
    يجوز جان هسة ميتة اني...
    _اسم الله
    الظاهر كلت الحجاية بصوت مسموع...
    باوعت لهشام يفتح باكيت الجكاير بتوتر
    _شلون أنحلت...شفتك تلاغيت وياه
    _معليج شلون حليتها ...راح ادزلج شي تأكليه
    _لا ما اريد
    سكت وظل يباوع علية...حسيت نظرته هالمرة مختلفة...بحيت ارتبكت من تفحصه
    _نروح احسن خاف أتأخر
    _يلا كومي...
    وصلني بهدوء وماحجى شي....
    لليل صفنة تاخذني وصفنة ترجعني...
    وكل شوي اتخيل نفسي ممددة بالشارع...
    بالليل اذكرت هشام ماسألني ...
    همزين بلكت نسى الموضوع...
    سمعت صوت مهند...خطية حبيبي يشتغل لساعة متأخرة بالليل...
    رحت سويتله عشى...
    ومن رجعت فتحت موبايلي ...
    لكيت مسج من هشام...
    _عيني ماتاخذ النومة....بس اغمضهن اذكر حادثة الصبح...
    يمكن مية مرة قريتها....
    فرحة بداخلي مو طبيعية ...
    ممكن يكون فعلا مهتم بية...
    خابرت هبة...
    _هلو هباوي شلونج حبي
    _شلوني ..مكعدتني من النوم تساليني شلوني
    _مال الثول شبيج...
    مو يكولن الصديق وقت الضيق
    _وهسة شنو ضيقج بهالليل
    _لا والله بلا شقة....محتاجتج بشغلة
    _باجر ما اداوم ماعندي شي...امرلج للكلية
    _لا اني هم ماراح اداوم...
    امرلج الصبح...
    الصبح رحتلها...وحجيتلها كل الي صار...
    واحنة كاعدين بصالتهم...
    طبعا اصرت اتريك وياها لان الخاتونة ب١٠ وماكاعدة
    _ايا نذلة...هية هيج الصداقة...
    كل هذا يصير وياج وماتحجيلي
    وج اني من يباوع علية واحد اجي اركض اكولج
    _لا تزعلين...بس اعرف راح تاكلين راسي
    _تعرفين هالشي لان الي سويتي غلط
    _يعني شلون غلط وهية استصغرتني
    و....
    قاطعتني...وعرفنا كرامتج ومن هالحجي...
    انتي صدك تحجين...
    شاب يخبل...وفلوس وشخصية...
    ودفكرين بالكرامة...
    _لا هبة كرامة الانسان فوك كل اموال الدنيا...
    والزواجات الي تنبني على المصالح تفشل
    _امنت بالله...شعنده مصلحة يمج
    سكتت...
    _زين انتي مصلحتج يمه شنو...
    ماكو شي....
    _والفرق المادي
    _يعني شنو هو مايعرف هالفرق...
    وبعدين يامة ناس ازوجوا واكو فرق بينهم ماديا
    _صح...لان اكو قناعة ...
    اذا امه من البداية تعيرني...
    _باعي صبا...
    الي افتهمت من حجيج...هشام محد يحكمه...
    وامه لو عدها حجاية عليه...
    ما اضطرت تخابرج...بس تدري كل زين ابنها يمشي الي براسه...
    وانتي حققتيلها الي رادته...
    _شلون اعيش بنصهم وهية رافضتني
    _مادام هو رايدج وشاريج شتريدين منها...
    _منو يكول رايدني
    _لعد الي سواه شنو...
    هشام ماحب يدخل من باب حبيات وكذا...
    يجوز من باب احترام لاخوج...
    ويجوز هو شخصيته مباشرة..
    مايلف ويدور ...
    _جان على الاقل يكول هالشي
    _ماكال حجي بس كالها بفعل...
    قابل شجابره يزوجج...
    اني اكول ارجعي فكري زين...
    هاي فرصة...ولا تنسين انتي هم تحبيه
    _لا منو كال
    _خاف ماتقبلين...بس شوفي عيونج شلون تلمع من تحجين عنه...
    وما اكولج بعد امور..راجعي ذاكرتج وانت تفهمين نفسج...
    رجعت منها دايخة اكثر من قبل....
    ما اكدر انكر بعد ...فعلا احبه...حسيت بهالشعور
    بيوم القاعة من اخذني للحديقة وكف مقابيلي...
    ظليت افكر...
    وبالليل اجاني مسج منه...
    _مامداومة مو...عبالج نسيت الموضوع...
    باجر عندي شغل...
    بعده راح اجي ودفضيها...
    تبسمت...همزين اندفع الموضوع يوم النوب...
    ثاني خلص مابين المحاضرات والغدة والتنظيف...
    بس كلشي اسوي بشكل الي ...
    لان فكري جان يفكر ويحلل بالامور ...
    لليل اتخذت قراري...
    دزيتله مسج...
    _لازال العرض قائم
    شوي ورجعلي منه مسج
    _اي عرض
    ارتبكت شلون افهمه....
    _عرض الزواج...
    وهم اجاني مسج...بس جان صادم
    ****
    مهند...
    هالفترة هملت لارا...
    تعب دوام الصبح وية اخوها...
    وارجع دوام ثاني لليل...
    ارجع تعبان...اريد بس ارتاح...
    فمجرد مكالمة قصيرة بينا...
    حسيتها بدت تذمر...
    وتشتكي عبالك مو هاملها لخاطر اوفي بوعدي وياها
    شفت وجه ثاني لها...
    عبالك طفلة وتريد كامل الاهتمام بدون تقدير
    اليوم خابرتني واني بالشغل...
    _ها حبيبي...ماتمر علية اليوم...
    صار هواي مامشاوفين..
    _اعرف روحي انتي...شسوي ازدحام شغل...
    بس افرغ امرلج
    _صار كم مرة تواعدني...
    يعني منو المفروض يستقتل على شوفة الثاني
    عبالك ولا مشتاقلي
    _مشتاقلج وكلبي طاك على شوفتج...
    وهذا الي دسويه كله حتة نصير سوة
    _ادري مهند بس خوما نخلصها هيج ركض هم لي حق اشوفك
    _ميخالف حبيبتي فترة واجيج...
    بس حسيتها زعلت مني....
    فرحتلها بعد يومين....
    جانت الروحة تسوة لن شفت فرحة عينها بشوفتي...
    _لارا...امج هم رجعت تحاجيج...
    سكتت ...
    _يعني رجعت ...
    _شعليك منها...مادكدر مدام هشام بصفي ويكول كملي يلا...
    جنة كاعدين ع

    لى مصطبة بالحدايق...
    واني اباوع كدامي...مااكدر اباوع بعيونها...
    اخاف اضعف...واني اريد ابقى محافظ عليها...
    شفت اثنين كدامنا...
    الولد جان لازم ايد البنية ويتلمسها....
    وكاعد لطش بيها...
    باوعت على لارا هم انتبهت عليهم...
    _تصورين يحبها...
    التفت علية...شدكول انتة...
    رجعت نظري لهم...لا مايحبها...
    لان الي يحب يحافظ على محبوبته...
    مايخليها عرضة للحجاية...
    ولا يخليها تغلط...
    غير هالشي حرام...
    باوعت للارا...لكيتها مبتسمة...
    _شبيج...
    _فرحانة لان صح اختياري..
    _يلا كومي لعد احسن...
    رجعت للبيت واني احلم باليوم الي يجمعني بيها
    يمكن بيومها يصير بية شي من الفرحة...
    .....وتستمر الحكاية

  9. #9
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت الثامن
    _عرضي يقدم مرة وحدة بس...
    قريت المسج واني مصدومة....
    هزيت راسي ورجعت قريته...
    شكد حقدت عليه...وشكد انقهرت من جوابه...
    على الاقل جان جاملني....
    كالها بغير اسلوب..بس مايكون هشام اذا مو يحجيها بهالطريقة...
    حسيت رطوبة على خدي...
    رفعت ايدي اتلمسها....دموع
    شوكت نزلت...وليش...
    الي مايريدني ما اريده..
    بس هذا حجي لسان...
    احس الالام يدك بكلبي....
    عيني ما اخذت نوم للصبح...
    ثاني يوم داومت واني تعبانة...
    عيني ادور عليه كلما اطلع من محاضرة...
    ومن طلعنا خارج الجامعة...
    عيوني ظلت تفر بين الناس...
    بلكت اشوفه جاي...
    جنت اتأمل المسج مال بارحة نكتة....
    او نوع من رد الاعتبار لان رفضته اول مرة...
    بس بعد اسبوع من الانتظار والتأمل...
    عرفت كان قاصدها....
    تعبت نفسيتي حيل...
    وكمت ماركز بقرايتي...
    اكو وجع بداخلي ماكدر اوصفه بالكلمات...
    بعد الاسبوع الثاني...
    اتخذت قراري...
    يكفي عاد ما اخليه شي يكسرني...
    حتة ماوضح وشرح...
    ليش مو من حقي يشرح...
    شو هو خبص الدنيا حتى يعرف سبب الرفض...
    لو هو ربه وحد....استغفر الله...
    شجاني...
    كمت كل ما احن له واشتاق...
    افتح المسج...اشوف نفسي شلون هاني....
    مر شهر تقريبا...
    حتة لمهند كام مايمر...
    ولا مهند يجيب طاري له...
    هو مهند خطية وين شايفته....
    اشو يركض اربع وعشرين ساعة...
    جنت بكل صلاة فجر الي ما افوتها ابد...
    ادعي لاخوية ربي يريح باله...
    البارحة ماترك احلامي هشام...
    وشكد.حاولت ابعده عن فكري مافاد...
    غزاني شوق غريب له...
    من دوامت اليوم...وبعد المحاضرة الثانية...
    طلعت واني مدنكة واحاول اركز وية البنية الي تحجي وياي...
    فجأة سمعتها دكولي
    _صبا...هذا الولد الي دائما يجي عليج
    _شبيه..
    _واكف ينتظرج...
    من كالت هالحجاية...
    حسيت رجلي ثكلن...كامن مايحملني...
    وكفت بمكاني ورفعت راسي...
    فعلا جان واكف نهاية الممر...
    بقيت اباوع عليه...وهو هم...
    بس تعابير وجه ما ادل على شي..
    _صبا شنو فلمه هذا الولد...
    نكدر نكول الحب...
    التفت عليها...
    _اقاربي واخته بكلية العلوم يجي عليها...
    وبطريقه يمر يشوفني شمحتاجة...
    عفتها ومشيت باتجاهه....
    من وصلت وكفت مقابيله....
    نظراته حامت على وجهي....
    _ممكن اعرف شعندك هنا
    _الناس تسلم اول....
    _استاذ هشام....رجاء جبتلي حجاية بالقسم....
    ما اريد بعد تجي هنا...
    صفن بوجهي..
    عفته ومشيت...سمعت صوته حجى بعصبية...
    بعد خطوتين من مشيتي
    _اوكفي...وارجعي هنا
    وكفت واني متفاجأة من طلبه...
    لا مو طلب جان أمر....
    التفت عليه....لا ابالك اشتغل عندك..
    _صبا ارجعي هنا واسمعيني...
    لو تعرفين شغلج...
    باوعت حولي كومة طالبات....
    غير طلاب غير كليات...
    على شنو اسويلي هوسة يتغنون بيها...
    هذا تفكيري بلحظة صار...
    رجعت مقابيله....ما شبعت تهديد كل ماتشوفني
    _والله طالعلج لسان...
    _استغفر الله....شتريد هسة
    _خلي نطلع نتفاهم...
    _ما اطلع خارج الكلية...
    _خلص امشي نكعد بالحديقة ...
    رحنا كعدنا على مصطبة ....
    بدت المحاضرة...فالموجودين قلوا ....
    بقى كم نفر...
    كعد بصفي مسافة قريبة...
    جنت اباوع كدامي ما التفت عليه...
    _باوعيلي...
    التفت عليه...خير شرايد
    _هاي ثاني مرة دكوليها....
    سكتت...
    _ليش هالجفى اليوم...هاي مو كان الحمد لله على السلامة...
    فز كلبي...خفت لا جان مريض...
    _ليش شبيك...مو هياتك كدامي
    _ليش ماتدرين جنت مسافر
    _اها...حمد لله على سلامتك
    _شو اتكوليها من ورة خشمج...
    التفت عليه بعصبية...يعني شلون بلة من ورة خشمي
    جان يباوع علية بتفحص واكو بسمة بعينه...
    ربكتني نظرته....بعدت نظري..
    وبديت الف حزام الجنطة على ايدي
    جر الجنطة من ايدي...
    _مالها ذنب الجنطة...
    ليش متوترة...
    _مامتوترة....هسة ماكلت شتريد
    جر نفس....ليش دزيتي المسج..
    من كال ذكرني دنكت واني حيل مقهورة منه
    _جاوبيني صبا....
    وكفت ...دزيته لان عدت التفكير وعرفت اسباب الرفض مو قوية كفاية...
    وانتة سحبت عرضك...
    خلص انتهى الموضوع...
    _اكعدي...مو كلت اكعدي
    _ماكو بينا بعد كلام
    _ لا اكو...لا تصرفين مثل الجهال...
    اكعدي وخل نتفاهم..
    رجعت كعدت...
    _هسة اريد اعرف شنو سبب رفضج اصلا
    ما سمع مني جواب...بعدين فكرت خلي اجاوبه
    حتة نسد الموضوع بعد...
    _ماقبلت لان شفت الفرق بينا جبير...
    _اي فرق
    _الفرق المادي...
    طبعا جنت احجي واباوع كدامي ما اباوع عليه
    سمعت تنهيدته...
    _باعي علية ....
    التفت ...
    _شوفي عمرها الفلوس ماتقيم الانسان...
    واني لوما اشوفج مناسبة لي ما اتقدم...
    هذا زواج مو لعبة...
    فهمتيني...
    بقيت اباوع بعينه من يحجي...
    جنت اتمنى يكول اختاريتج لان احبج...
    مو لان مناسبة...
    _عموما هسة انتهى الموضوع...
    خلص عرفت السبب...
    _منو كال خلص
    _انتة مو سحبت عرضك
    سكت وجهه نظره كدامه...
    _اني ابد ما لغيت هالموضوع من بالي...
    بس ردت انطيج فرصة ...
    _والمسج
    _اريد تعرفين شي صبا...
    اني ما احب افسر كل تصرفاتي وافكاري...
    خليها ابالج ها الحجاية
    نر

    فزتني حجايته...
    _يعني شنو قصدك من الي سويته...
    تريد ترجعلي الموقف...
    _اي مو كدامج طفل ...
    يول احجي عدل...
    _نرجع هسة شتريد بعد شهر جاي
    _اولا جنت مسافر وهسة رجعت...
    ماكالج مهند....
    _شكو يكولي...
    وكف فجأة ...عموما الجمعة يمكم احنة...
    _دقيقة هية لعبة لو شنو...
    باوع علية صفح ..وهو يفتح باكيت الجكاير...
    طلع وحدة وشعلها...
    وبعد ما اخذ نفس جاوبني
    _هو لان مو لعبة...كومي كملي محاضراتج..
    عافني وراح قبل ما احجي شي....
    ظليت اصفن الجمعة يعني بعد يومين...
    هذا صدك يحجي...
    والموقف السواه... وجرح كرامتي...
    وامه شراح دكول علية ...
    وووو...هواي امور ظلت ادور ابالي...
    لحد الخميس بالليل...
    من اجى مهند وحجى وياي...
    _تعاي صبا احجي وياج...
    كعدت يمه على القنفة بالصالة...
    _شوفي خيتي هشام كالي رايحلج للكلية
    فتحت عيني متفاجأة
    _لا تتفأجين الولد ترة رجال بمعنى الكلمة واخو خيته
    يعني مايطعن صاحبه...
    وادري نيته شريفة...
    بس جنت اتمنى تجين انتي تحجيلي..
    دنكت خجلانة منه...
    _المهم اعرف شنو انتي وشنو اخلاقج...
    وادري ماتطلع العيبة منج خيتي...
    هسة باجر راح يجون اريد كلمة نهائية حتة ابلغ الوالد...
    _مهند ماعرف شكول ...
    خايفة..
    _من شنو
    _هشام صعب ماتعرف بشنو يفكر...
    _ماتحتاج تخافين...
    كل الي عليج تفهمين شيريد...
    عوفي تفكيره...
    بسطي امورج تتبسط...
    _والفارق بينا...خاف ما اكدر اتجاوزه
    ضحك...خيتي شلون ماتكدرين...
    اسهل شي عدكم البنات تتكيفون وية العيشة بمستوى اعلى...
    يعني فترة وتتعلمين على هاي الحياة
    _مو هذا قصدي...
    خاف اتعير باجر عكبة منهم
    _عفا عليج...ليش الفقر عيب...
    _لا هنودي...بس همة ينظروله هيج
    _معليج من الباقين اهم شي هشام...
    وهو اختارج ومقتنع...
    دخلت امي...يمة اذا يمج الكمر شعليج بالنجوم
    ضحكنا...ليش تعرفين
    _اي يمة حجالي مهند...ربي يوفقج ...
    تستاهلين مايوم تعبتينة ...
    بعدها مهند تكفل بكلشي حجى وية ابوية وخابر خوالي لان ماعندي عمام...
    واني عايشة بدوامة...
    صار الصبح حايرة شلبس...
    والمفروض شسوي...
    نظفت البيت ...وظليت اروح منة واجي منة...
    لحد ب٣ الظهر اجوا...
    اني لبست تنورة وقميص وحجابي ومكياج خفيف...
    هشام جان جايب عمامه وخواله...
    بس النسوان امه وخالته ولارا...
    طبعا احنة ماعدنا غير بس صالة وغرفة نوم جوة
    وبغرفة النوم خلينا كراسي بلاستك...
    امه كعدت يمي...خالة ما اخذتني بنصيحتي
    واني لمصلحتج حجيت...
    وسكتت...صح ماكالت اكثر من هيج..
    بس نبرة صوتها جان يوحي بالتهديد...
    قلقني حيل...
    باوعت لارا شكد مكيفة وفرحانة...
    كتلها بكلبي....حلمكم من سابع المستحيلات يتحقق
    طول فترة الكعدة خالته تباوع بتعالي ومعاجبها الوضع...
    وبنهاية الكعدة صاحلي مهند حتة اعقد شيخ..
    حسيت كلبي راد يوكف..
    خلولي كرسي ورة الباب...
    سمعت صوت هشام من جواب الشيخ...
    حسيت رجفة بدت من رجلي وصعدت للكل جسمي..
    امي واكفة يمي...
    تقرالي ايات....
    الشيخ عاد اكثر من خمس مرات ...
    واني مايطلع صوتي...
    افتح حلكي اريد اجاوب...
    بس الكلمة ماتقبل تطلع...
    انفتخ الباب...وفزيت علة فتحته..
    _خيتي شبيج جاوبي الشيخ...مهند حاجاني...
    رفعت عيني المدمعة له...
    دنك باس راسي...اذا ماقابلة ولايهمج نبطل...
    هزيت راسي...بكلبي كلت شلون افشلهم..
    _لا هسة اجاوب...
    رجع عاد الشيخ...قولي نعم وانت وكيلي
    كلت بس احسها طلعت كوة...
    امي هلهلت ...بس امه بالجذب ماسوت شي
    بس كلمة مبروك...
    خالته حاجت امه مجاوزتنا...
    _اكولج ام حسام...عود كعدة المهر سووها بقاعة
    _اي طبعا وين عدهم مكان...
    وعيونهن تتلفت على البيت...
    شكد قهرني الموقف...
    هاي بعدنا بالبداية...
    طلعوا....واجى مهند وابوية واحمد باركولي
    ماعرف افرح اخذت الي احبه...
    لو انقهر من امه...
    بعدين كلت ما اخليها تضوجني....
    بالليل خابرني هشام...
    اول حجاية كالها ...مبروك
    _الله يبارك بيك
    _شلونج
    _الحمد لله
    _ليش تاخرتي يلا جاوبتي
    سكتت ماعرف شجاوب...
    لان فعلا بلحظتها ماعرف شنو صار بية...
    _ماعرف هشام بس يمكن طبيعي خجل
    _عموما....خلال يومين امي تمر عليج..
    ترحون للسوك اشتري النيشان...واختاري بدلة
    للمهر...
    _ليش وانتة
    _عندي سفرة ...من ارجع نعقد محكمة
    _مو هسة رجعت من السفر
    _صبا اول فقرة لا تدخلين بشغلي...
    ثانيا اني مالي خلك سوك وفرة نسوان
    ماجاوبت بس انقهرت من اسلوبه...
    _اشتري نيشان ثكيل...اني موصي امي
    عرفته راد يجبر حجابته...
    _مو مهم
    _لا مهم...اريد شي مرتب ويسوة
    تحتاجين شي
    _سلامتك
    _الله يسلمج
    سد التلفون...واني روحي طاكة...
    ماكو كلمة حلوة لوما هسة نخطبنا...
    بعدها خلصت الايام بين الدوام...
    ارجع بس اتغدة وابدل وتجيني امه اخذتني للصايغ مالتهن...
    طبعا مانطتتي مجال اختار...
    هية اختارت...صح جان شي حلو وثكيل وغالي
    بس اصور مو حبا بية...
    اكيد لان وصاها هشام...
    ومرة ثانية اجت هية ولارا....
    اخذوني اختار ملابس وبدلة للكعدة...
    وطول الطلعة جانو لارا تختار لنفسها عبالك هية العروسة...
    وامه تختار لي....وتفرض علية
    يعني شختار دكول اوي شحاله...
    وتختار شي

    ثاني...
    بقينا كم مرة نطلع...كل مرة نفس الفلم يصير
    حتة كرهت الطلعات وياهن...
    بدل ماكون سعيدة اجهز لخطوبتي ...
    اخر شي اخذتني مركز تجميل...
    من طبت الظاهر عرف لان مديرة المركز تلكتها
    طبعا مثل كل مرة....بدون ما تاخذ رأي
    طلبت منها تحفلي وتعدل حواجبي...
    من وحدة لوحدة استلمني...
    الي تحف وجهي..
    بعده وحدة تسوي حواجبي...
    لوحدة تغسل شعري...
    وحدة تكص وتصبغ...
    غير القناعات الي خلوها للوجه...
    جنت احس نفسي ضايعة بنصهم...
    رجعت للبيت من شافتني امي
    _اللهم صل على محمد...
    يمة مشاء الله شلون طالعة...
    وكفت كدام المراية ...
    ماعرفت نفسي....هاي شنو ..
    منو هاي ...تغير شكلي الطفولي...
    جان باقي بس بدلة المهر...
    من اجت تاخذني ..
    جنت مقررة ماانطيها مجال تمشي رأيها هالمرة..
    اني اختار...
    اريد تبقى شخصيتي مستقلة
    ما اخليها تخليني تبع لها...
    وفعلا من رحنا للمحل راحت كبل ادور بالبدلات..
    عفتها ورحت ادور براحتي...
    ماعجبها اختياراتي بس اني صممت الي اخذ
    الشي الي اريده...
    ضاجت كلش...
    هشام جان يخابر...ويكتفي شلونج كملتي...
    وصى اخذ بدلة حجاب لان القاعة مشتركة..
    وهالشي هم زعج امه كلش...
    طلعت من المحاضرة...
    وبالي مشغول...شو البارحة ماخابرني...
    ليش...خاف امه وصلتله شي...
    استغفرت ربي...بديت من هسة اتهم
    دامشي بالممر وبالي مشغول وماحس الا شخص وكف كدامي..
    رفعت راسي شفت هشام مبتسم...
    راسا تبسمت وبينت الفرحة علية...
    همس...شلونج
    _الحمد لله...شلونك انتة...
    _زين
    _حمد لله على سلامتك شوكت رجعت
    _البارحة بالليل...عندج بعد محاضرات لو نطلع نتغدة
    _نطلع...
    اخذني لنفس المطعم...بس هالمرة من نزلنا من السيارة...
    تقرب مني وكاد يدي...
    وشبك اصابيع يده وية اصابيع ايدي...
    فراشات رفرفت بمعدي....وشعور غريب
    غزة كل حواسي....
    لحد ماكعدنا على الميز..
    دز اكل ....خلصتي كل شغلاتج
    هزيت راسي...وبعدي تحت الاحساس السابق
    جنت اباوع عليه وهو يحاجيني...
    واكول وية نفسي...
    هذا حبيبي وصار لي...
    ودي اضمه بكلبي...
    _صبا
    _ها
    _وين صافنة
    _هيج...شنو ردت
    رفع تك حاجب...
    _كتلج باجر نروح نسوي تحاليل ...
    وبعدها بيوم نعقد...حتة على نهاية الاسبوع نسوي الكعدة..
    _هشام بس الزواج من اخلص الثاني مو
    _مو هواي ...ترة تكدرين تقرين وانتي يمي...
    عدنا خادمة اندنوسية ماتحتاجين تسوين شي.
    سكتت...
    _شبيج صبا
    _خاف تمل...٣ سنوات هواي
    _لا ماامل اني اريدج تكملين...
    رجعنا للبيت...واني اتسائل...
    شو ماعلق على شكلي...
    معقولة ما انتبه على التغيير...
    ثاني يوم اخذني للتحليل...
    ومن ديسحبون دم مني...اصفريت...
    اقترب مني ولزم ايدي...
    _تذكرين من انكسرت اصابيع رجلج
    هزيت راسي...
    هو كام يداعب اصابع ايدي...
    _هم جنت وياج ولزمت ايدج...
    الظاهر حيل خويفة انتي...
    _جرب الالم الكسر وبعدين احجي
    ضحك...صفنت على ضحكته...
    شكد حلوة اول مرة اسمعها..
    _بيش طالبتني...
    يلا خلصت الابرة...لو عجبج الوضع...
    راسا سحبت ايدي...ووجهي ينطي الالوان...
    وصلني للبيت وراح كال عندي هواي شغلان لازم اخلصها...
    ويوم العقد راح ابوية ومهند وياي...
    وهو اجى وحده...عقدنا وراسا راح
    يوم الجمعة جانت الحفلة الي ما اعرف اي شي عنها
    كله هو وامه...
    بس ماكلف اهلي اي شي...
    اني اخذتله حلقة ذهب تسوة...
    حبيبي مهند اشتراها ...
    رحت للصالون وية امه واخواته...
    طبعا بس مكياج..وتسويلي الحجاب...
    ومثل كل مرة امه اختارت المكياج واخواته بكل شي حاشرات نفسهن...
    يتعاملن وياي على ان ماعرف شي...
    من خلصت المكياج ام الصالون ردت ابجي...
    جان ابد مالايكلي....
    كلتلها امسحي وغيريه..
    _لا خالة مابقة وكت حلو طالع...هسة راح يجي هشام علينا...
    _ما اطلع منة بهيج مكياج
    _هشام بس يوصل ونتاخر عليه يكلب الدنيا
    _هسة اخابره...خلي ياخر نفسه شوي
    _والناس الي تنتظر...وبعدين انتة مو اعرف من ام الصالون...
    لارا...حلو مكياجج صبا حبي
    _مقتنعة بحجيج
    سكتت....
    _مو من ذوقجج...جاوبتني امه
    باوعت عليها...ولا اخليج تخربين علية فرحتي...
    حجيت بكلبي....
    وفعلا خليتها تغير بعد ماخابرت هشام يتاخر شوي علية...
    بدلتي جانت وردي ...لان حسيت هشام يحب هاللون..
    بس هم ماسمعت منه اي تعليق...
    دخلنا للقاعة وسط الهلاهل والورد الي تنثره الفرقة...
    بس شنو عالم ثاني فد ترتيب...
    والناس الحاضرة وهمة ولبسهم غير شي
    حسيت هذا مو مكاني وحيل توترت..
    بس لزمة ايد هشام لايدي...
    وابتسامته بوجهي...عبالك حس بخوفي...
    خلاني اغير راي ...واخذ عهد على نفسي
    احاول اكون كد اختياره...
    بس ماجنت اعرف الي ينتظرني...
    خاصة من امه عرفتني لبنات صعدوا يباركولنا...
    وركزت على وحدة اسمها سالي...
    دنكت وشاورتني...هاي جانت المفروض بمكانج تكعد
    بس الحظ خدمج...
    حسيتها طعنتني بسجين...
    باوعت للبنية...شنو من جمال ..
    شنو من اناقة...
    ليش ما اخذها لعد هشام...
    بلحظتها عرفت امه شلون تنزع مني الفرحة..
    شكد حاولت اجاهل حجايتها...
    بس من تصير كدامي سالي...
    تشتعل الغيرة بصدري...
    خلصت الحفلة ورجعنا للبيت....
    مابعدها الحياة مشت روتين...
    هشا

    م الصبح يوصلني للكلية ...
    ويرجع الظهر يرجعني...
    واقصى شي يلزم ايدي...
    ابد ماتجاوز هذا الحد...خلصنا شهر وشوية
    على هالحال...
    وبدت امتحاناتي النهائية...
    مرات جنت اذكر حجاية امه...
    واتسائل ممكن جانت حبيبته...
    زين ليش تركها حلوة وانيقة وخريجة وبنت عائلة
    وارجع استعوذ من الشيطان...
    بس من اشوف بروده...
    واشوف ابد ماينتبه على اي تغيير اسويه...
    ترجع الشكوك تاكل براسي...
    خلصت الامتحانات....
    اليوم جان اخر يوم..
    على اساس هشام ياخذني نتغدى...
    بس كال عندي شغلة...
    ورجعني للبيت...
    دك تلفوني...باوعت ام هشام
    _هلو خالو شلونج
    _زعلانة منج ليش ماتسالين
    استغربت هالشي
    _اعذريني خالة ملتهية بالامتحانات...
    _زين ليش ما اجيتي اليوم علة الغدة...
    موكلتله لهشام عازمة بيت عمه ابو احمد
    وخلي تجي صبا...
    بنزين ذبت عليه وشعلت النار بيه...
    يعني سالي موجودة ولذلك اعتذر عن الطلعة...
    _ميخالف خالة على الجايات...
    بديت اغلي....النوب ادك عليه مايجاوب
    لحد الليل اجى مهند...
    تلكيته...
    _مهند اشو هشام ادك عليه مايجاوب
    باوعلي بنظرة كلها حزن...
    حسيت كلبي راح يوكف واني انتظر الي راح يكوله مهند....
    وتستمر الحكا

  10. #10
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت التاسع
    نظرة عين مهند كلها ألم وشي ثاني ماكدرت اوصفه...
    _شبيك مهند صاير شي
    _لا تخافين ماكو شي
    راد يطلع جلبت بيده...
    _لا اكو داشوفك مو على بعضك...
    احجيلي خيي...
    _مو هسة صبا بعدين...
    صعد لغرفته ...وبقيت الوب...
    شنو الصار هيج مضايق مهند...
    حتة مانزل اتعشى...واني هم ما أكلت...
    بالي مشغول...هشام مارجع اتصل..
    يعني معقولة ماشاف مكالمات فائتة...
    لليل وعيني ما أخذت نوم...
    سمعت حركة وانفتح باب المطبخ...
    طلعت بهدوء...
    شباك الصالة على الحديقة...
    باوعت شفت مهند كاعد على الكرسي...
    ومخلي راسه بين ايديه مال واحد مهموم
    ترددت اطلع اشوفه شبي...
    لو اخلي براحته وما أضايقه...
    بعدين ماكدرت ...طلعت ومن وصلت يمه..
    خليت ايدي على جتفه...
    _شبيك خيي...شنو الصاير...
    رفع راسه لي...جانت عيونه كلهن حزن..
    _ليش كاعدة لسة..
    _بالي يمك...هنودي الله عليك شكو...
    _لا تشغلين بالج ماكو شي..
    _الموضوع يخص لارا...
    رفع عينه لي متفاجأ...شعرفج
    _عيونكم فاضحتكم من تلتقون...
    _يجوز من هاي امها مصرة عليها تنخطب...
    يجوز هم عرفت..
    كعدت بكاع على ركبي بصفه...
    _خيي شورطك...امها كل همها الفلوس...
    _مو بيدي صبا...ولا بأختياري
    وجان أملي بصاحبي يوكف وياي...
    _هشام...ليش حاجيته ماوافق...
    _اصوري...كال لارا ماتتحمل
    _يعني راسا رفض...
    _لا جاملني...بس من البداية حطها بوجهي...
    كال لارا ماتتحمل...مع ذلك أسألها...
    _خلص مو تدري هية تريدك ماكالت لاخوها
    _اي...بس الام معارضة...والبارحة جايين بيت صديق ابوها....
    _بيت ابو احمد
    _شمدريج
    _اعرف...بس اني جنت اعتقد عمهم يصير مؤخرا يلا عرفت همة اصدقاء ..
    _علاقتهم قديمة كلش من جانو شباب...
    ومن مات ابو هشام ظلوا متواصلين...
    _اجو البارحة شعدهم...
    _خطبوا لارا لابنهم..
    _لا...وليش مارفضت...وشنو جان موقف هشام
    _ماعرف الصار...لارا من اخابرها بس تبجي...
    وهشام كال كلشي قسمة ونصيب...
    _وهسة شنو نخطبت
    _لا بعد مامرجعين خبر...
    وكفت...هونها تهون خوية...
    هز راسه ...عفته وطبيت جوة....
    اريد اعرف امهم وين تريد توصل...
    الصبح خابر هشام...
    _شلونج صبا
    _هلو
    _شو من ورة خشمج
    _كم مرة دكيت عليك البارحة ماجاوبت
    _جان عدنا خطار...
    _ومن طلعوا ماكدرت ترجع تخابر
    _طلعوا متاخرين...هسة شنو زعلانة..
    ماجاوبته...
    _زين شنو رأيج اصالحج ونطلع نتغدة ...
    نعوض مال البارحة...
    فكرت فرصة بلكت اكدر اقنعه على مهند
    _ميخالف...
    _بدلي...ب١٢ امر عليج
    بالنيشان اخذت هواي ملابس...
    كلها كشخة وانيقة...بس المشكلة
    من ياخذني لمكان اكون مرتبكة...
    ماداخلة هيج مطاعم ومولات واظل اتلفت...
    مرات احاول ابين مايهم وماركز حولي...
    بس بداخلي ابقى مامرتاحة...
    احس مو مكاني...حتة مرات استحي أكل...
    وماعندي ثقة بنفسي واني اشوف الي حولي
    يدخلن وعبالك شي طبيعي وعادي عدهم...
    المهم...لبست بنطلون بيجي قماش...
    وقميص زيتوني وبيه شغل ايد بيجي...
    وشال بيجي...
    وخليت مكياج بس مو طوخ ...
    باوعت جان لبسي مرتب...
    سمعت هورن بالباب...
    طلع ابوية ورجع...صبا هشام ينتظرج برة...
    كلت بداخلي ليش مانزل...
    طلعت شفته كاعد بالسيارة..
    صعدت يمه..السلام عليكم
    _وعليكم السلام
    _ليش مانزلت..
    _ما اريد نتاخر ...عود من نرجع..
    سكتت...ولحد المطعم جان اغلب حجينا على الازدحامات والحر لان شهر السابع
    ومثل كل مرة من ندخل مطعم كادني اول مانزلنا
    بس هالمرة بالي جان مشغول شلون راح احجي وياه على شغلة مهند...
    كعدنا وطلبنا اكل...
    _شوكت النتائج مالتكم...
    _ماعرف بس اصور بعد اسبوع
    _خوش...من تاخذيها اتفرغي تكملين جهازج..
    _ليش
    _شنو ليش...مابقة نهاية التاسع نزوج...
    هزيت راسي...ابد ماجنت مركزة..
    جان يحجيلي على الغرفة...وسفرة بعد الزفة...
    _شبيج صبا
    _ها مابية شي...
    _شلون مابيج شي...اعيد السؤال عليج مرتين يلا تجاوبين...
    _هشام اريد احجي وياك بموضوع بس ماعرف شلون
    _ليش لهدرجة صعب...
    عموما نخلص غدة ونروح لبيتنا...
    وهناك احجي ...
    _بيتكم شعجب
    _صار شهر ونص مخطوبين وبعدج ماشفتي غرفتنا..
    كملنا غدانا بسوالف عادية ...
    وطلعنا بعدها لبيتهم وطول الطريق ..
    اني ساكتة ارتب الحجي ابالي...
    من وصلنا تلكتنا امه...
    طبعا كدامه ماكو هيج لطيفة وناعمة...
    واجت لارا هم سلمت...جان مبين عليها تعبانة
    واثناء الحجي...
    _احمد اتخرج السنة مو...سالت ام هشام
    _اي
    _اي خطية حتة يساعد مهند...الولد.يركض ليل نهار
    _يمة عوفي هالموضوع...حاجاها هشام
    يلا صبا خلي اشوفج غرفتنا...
    جاوبته امه...السويت امي مو غرفة ...
    باوعلها بغضب...سكتت...
    صعدنا ومن وصلنا لنهاية الدرج...تبسمت
    انتبه علية هشام...
    _شتذكرتي...
    _اول مرة التقينا هنا..
    _شكد لسانج طويل جان...
    _وانتة اسلوبك.جاف ومستفز...
    ضحك...عموما مو اول لقاء...بس ماعرفتج بدون حجاب...
    وصلنا لباب فتحه...تفضلي...
    ماجان غرفة نوم...لا جناح كامل ...صالة صغيرة بيها تخم ومعرض تلفزيون جبير...
    وحمام واخر شي دخلنا غ

    رفة النوم...
    كلها تأثيث درجة اولى ...جانت عيني تفتر حولي واحس نفسي داخلة بواحد من المسلسلات...
    معقول اكو هيج بالعراق هم...
    وهاي عود هشام حالته موكلش اغنياء...
    عجبج....التفت عليه...حلو
    _من تجهيزين اجيبلج كتلوك...واختاري التأثيث
    هزيت راسي...
    وابالي اكول لعد هذا وين يروح...
    شو كله بعده جديد...التفت اباوع على الغرفة...
    ردت اخذ فكرة عن ذوقه ...
    الغرفة جان لونها غامض مثل شخصيته...
    وكلشي بيها رجالي...حتة لون البردة...
    شوي حسيت شخص وكف راي..
    وهمس باذني...صبا
    فزيت...وبنفس اللحظة نحطت ايد على خصري...
    ارتبكت وردت انسحب بس ايده جانت مثبتتني بمكاني...
    _ليش خايفة...
    _هشام...خلي ننزل
    _هسة...
    دارني بأتجاهه....جنت منزلة نظري...
    رفع وجهي له...باوعيلي...
    باوعت لعيونه...بيها بسمة...
    _ليش وجهج احمر صار...ماسويتلج شي
    ردت اجاوب بس حسيت حلكي جف
    توسعت ابتسامته...وين لسانج...
    جان يحجي بهمس...وابهام ايد يداعب خدي
    غمضت عيني...
    حسيت من خله شفايفه جانت خفيفة ...ابتعد
    لكن مو نهائيا بس لف ايده على خصري وقربني اكثر عليه...
    وهالمرة جانت قبلته اقوى واعمق...
    جانت تطلب استجابة من شفايفي بريئة...
    مالها سابق عهد بالقبلات...
    حسيت نفسي انكطع...ورجلي صارن مي ماسندني...
    وهو يتوسع بقبلته...رفعت ايدي استند على صدره
    ابتعد شوي واني احس بعالم ثاني...
    احساس زحف على جسمي وشل عقلي...
    فتحت عيني وهو يتامل وجهي...وجان ساندي
    سحبني بهدوء كعدني على الجرباية...
    جان الخجل كاتلني...واحس الحرارة تطلع من وجهي...
    طويت ايدي بحظني...هو كعد قريب مني...
    مد ايده فتح الشال...حاولت اكمش ايده...
    بعد ايدي..
    _لا تخافين ما اسويلج شي...
    نزع الشال...ودنك طبع قبلة على ركبتي..
    شهكت ...زاد القبلات على طول ركبتي..
    ما جنت اكدر امنعه لان اصلا جنت بعالم ثاني
    سحبني من مكاني وكعدني بحظنه...
    بهاللحظة اندكت الباب ما الجناح...
    فزيت راسا من حظنه...
    جانت عيونه ذبلانة وهو يباوع علية...
    _ابقي هنا...
    طلع واني احس جسمي كله يرجف..
    وصلت للمراية اباوع على وجهي احمر دم...
    وركبتي بيها اثر طبع شفايفه...
    جريت الشال لفيته على السريع..
    وطلعت من الغرفة...
    شفت الخادمة داتخلي عصاير ...
    التفت شافني تبسم ...
    من طلعت الخادمة...
    _نهزمتي...
    _هشام مايصير هيج خلي ننزل
    _هو شنو المايصير...احن عاقدين يعني بحكم الشرع انتي زوجتي...
    وبعدين ماجنت اتجاوز وياج اذا خايفة...
    _اعرف...
    _تعاي اشربي عصيرج...وكوليلي...شنو جنت تريدين تحجين..
    اذكرت شغلة مهند ..
    كعدت على القنفة واجة كعد يمي ونطاني العصير
    شربت اريد ابلل ريكي قبل ما احجي...
    _هشام...ردت احجي وياك بخصوص..
    سكتت
    _احجي هيج الطلب صعب...
    بس لا تريدين نأجل الزواج...ماكو تأجيل مقدما
    _لا مو هذا الموضوع...
    خليت الكلاص على الطبلة ...
    علمود مهند...
    شفته جر نفس...شبيه...
    _ليش رفضته...
    _هو كال رفضته اني...
    _لا بس هيج افتهمت...
    _باعي صبا...انتة بعدج صغيرة ماتعرفين الحياة..
    ولا تفهمين البشر...
    اني سويت الي بيه مصلحة مهند...
    _يعني شلون الي بيه مصلحته
    _لارا مدللة....وكلشي تريده تلكاه...
    يعني ماراح تستحمل وضع مهند...
    _ترة الفقر مو عيب...واذا تريده تتحمل كل ظروفه
    _ماكلت الفقر عيب...
    كلت اختي ماراح تتحمل...
    _وليش من كتلك الفرق بينا جبير...
    لمتني وكلت هذا سبب تافه
    _لان اني الرجال...
    _بين قوسين انتة راح ترفعني لمستواك...
    بينما مهند لا ينزل اختك
    _استغفر الله...
    لا تفسرين على مزاجج...
    ماتعرفين التفاصيل لا تحجين بكيفج...
    سدي الموضوع...
    وكف ...كومي خلي اوصلج..
    وكفت مقابيله...لا ما انسد الموضوع...
    اريد اعرف ...صار شكد تعرف مهند..
    وعلى اساس خويك وصاحبك ما شفعت عندك هالصداقة...
    _صبا ...لا تعصبيني...قبل الخطوبة كتلج حجاية
    اني ما افسر واشرح تصرفاتي...
    _واني ما يوالمني هالشي
    _يعني شنو...
    _يعني لازم اعرف وافهم...
    ليش كسرت كلب اخوية...
    تقرب مني....باعي خطبتج ماتعني ينفرض علية اقبل
    بخطوبة مهند للارا...
    ما مأخذين كصة بكصة احنة...
    نزل وعافني...
    كعدت بمكاني واني حايرة شلون اساعد مهند
    نزلت ...لكيت امه كاعدة بالهول تشرب كهوة..
    _تعاي اكعدي نسولف...
    راح ادزلج على كهوة ...اكيد مامجربتها...
    باوعت عليها شجاوبها...
    _وين هشام
    _طلع بشغلة وكال خلي تستعد من ارجع اوصلها
    صارلكم هواي فوك شسوون
    _نحجي
    _تحجون...
    خلت الفنجان كدامه...شوفي خالة...
    المهم البنية تحافظ على نفسها لليلة الزفة
    ...كلشي يصير هاي خطوبة
    حسيتها تقصد حجايتها
    _ممكن اسالج سؤال
    _كولي
    _تصورين كلشي بالدنيا الفلوس
    _اي...لان هية اتجيب كل الي تريديه
    _بس ماتجيب المشاعر..
    _حتة هاي تجي بالفلوس...
    ماكو فلوس تكثر المشاكل والمرة تبدي تكره زوجها
    _غير منطق غريب...
    هواي ناس على كد حالهم
    _ياخذون من مستواهم حتة مايتعبون..
    _خالة ...مهند يحب لارا وبنتج تحبه...
    ليش توكفين بوجههم...
    _يامهند...بنتي متعلمة على الدلال...
    تروح عند اخوج الفكر...
    شتشوف يمه...
    شوفي اكولج...عوفو بنتي بحالها
    مو عبالج م

    ن خطبج هشام...تنسقين لاخوج
    لا حبيبتي...
    لارا نهاية الاسبوع كعدت خطوبتهة...
    ولا تخليني احجي اكثر...
    هزت ايدها وكامت...والله ياالله بقوا علية بس الفكر
    حيل جرحني كلامها...
    اجى هشام...كال يلا...
    وطول طريق الرجعة ساكت...
    بقى يومين مايخابر...
    واني حايرة شلون اكول لمهند عن خطوبة لارا
    بالليل دك تلفوني...
    من رفعته اجاني صوت هشام
    _بالجذب ارفعي تلفون واسالي
    _ماخابرت كلت خاف مشغول...
    _متأكدة هذا السبب...
    _ليش انتة ماخابرت لعد...
    _فعلا مشغول
    _بخطوبة لارا
    سكت
    _ليش هشام..ليش مو حرام عليكم
    _صبا لا تحجين زايد...
    _طبعا مايصير احجي ...شلون اتجاوز مقامكم الكريم...
    _روحي صبا
    سد التلفون...
    صار نهاية الاسبوع واني اشوف اخوية يذوي كدامي
    ومابيدي شي عليه...
    بالليل طلعت على صوت...
    شفت مهند كاعد بالحديقة بالكاع...
    جان يبجي...مو بس يبجي يشهك...
    دموعي نزلن على كسران اخوية...
    حسيت بلوعته لعد شكد جبيرة...
    بس ماطلعت يمه...ماردت يحس احد شافه بهالموقف
    دخلت واني اكول بداخلي هية الخسرانة...
    عافت هيج انسان يحبها وكله طيبة واخلاق...
    ثاني يوم جنت يم هبة...
    هية الوحيدة تسمعني وتريحني بكلامها...
    _باعي صبا...كلشي قسمة ونصيب...
    وهمة يفكرون بمصلحة بنتهم...
    _اي من حقهم...
    هو رادني مو مشكلة لان هاي رغبته...
    بس اخوية راد اخته ...لا مشكلة شلون تاخذ اقل من مستواها
    _لا تربطين نفسج وياهم....
    هشام رجال يكدر يوكف بوجه امه...
    بس لارا لا...
    هاي مجتمعنا ...ماكو حجاية للبنية..
    _وجان وكف بصف اخته..
    رجعت منها واني اشوف سيارة هشام واكفة ابابنا
    دخلت...جان كاعد بالصالة...صاحني ابوية
    من دخلت طلع ابوية...
    _وين جنتي
    _يم هبة
    _شو ماكلتي طالعة
    _شنو لازم انطي تقرير بتصرفاتي
    _اللهم طولج ياروح...
    صبا عدلي اسلوبج وياي احسلج
    _اسلوبي عدل...
    _واذا كتلج ماعاجبني...
    _دقيقة هسة...
    طلعت من الصالة ...
    واني قراري نهائي
    مااكدر اكمل وياه...اصلا موافقتي من الاساس خطأ
    اهله ناس ماديين ويباوعون للشخص من اعالي قصورهم...
    رحت اخذت علبة الذهب....ورجعت عليه
    _هشام...هاي نيشانك...وماترهم نكمل سوة
    مديت ايدي بالعلبة....
    باوع عليها ورجع رفع نظره لي...
    _هية لعب جهال
    _لا بس اساسا الموضوع من اساسه خطا
    جان كاعد...وكف وعيونه اطاير شر...
    مد ايده ...وكل اعتقادي راح ياخذ العلبة...
    بس تفاجأت من خلى ايده جوة العلبة وشمرها..
    شفت الذهب اطاير بالجو واطشر...
    هو عافني وطلع...
    كعدت بالكاع المه وادموعي تنزل...
    واحجي وية نفسي...لازم اجمعهة...
    لان ماكدر ارجع مثله......
    **
    مهند...
    لارا بالفترة الاخيرة ظلت تلح علية احجي وية هشام خاصة بعد خطوبته من صبا...
    وكالت امها شكت بشي...
    وكامت تقرا براسها وتلح عليهة توافق على ابن صديق ابوها....
    امه جاية حاجية وية ام هشام...
    وام هشام منطيتهة كلمة بس تخلص لارا امتحانات
    رحت حجيت وية هشام واني كلش متردد
    وتفاجأت بجوابه...
    _مهند انتة خويي...واتمنى ازوجك اختي...
    بس لارا ترة ماتناسبك...
    يرادلك وحدة توكف بظهرك...واسندك للزمن...
    واختي مو هيج اعرفها...
    مدللة وتريد كلشي يجي ليمها....
    ومع ذلك راح اسالهم
    يومين ورجعلي خبر...
    ماكو موافقة...
    والصدمة من خابرت لارا وبس تبجي...
    خليتها يومين ورجعت خابرتها...
    كالت مابيدي شي...امي مصرة اتمم الخطوبة..
    _لارا واني والوعد بينا
    كامت تبجي...مو بيدي والله مهند شسوي...
    بعدها ادك عليها كله مغلق...
    جربت كم مرة...كله مغلق
    لحد ماسمعت اليوم حفلة خطوبتها...
    ليش لارا...على الاقل احترميني وكوليلي
    ليش تخليني اتفاجأ...
    وين حجيج لي...وين وعدج ماتصيرين لغيري
    وين الامل الي جنتي تنطينياه يومية...
    هاي تاليتها تلفون مغلق ...وتتهربين مني
    ضاكت الدنيا بعيني...وبليلتها حسيت اختنكت...
    والهوى محصور بصدري ...
    طلعت للحديقة وماكدرت احجب دموعي...
    حلم تلث سنوات اراعيه ويوميا يكبر الامل بداخلي
    صار سنة واكثر اركض ليل نهار حتة احقق هالحلم
    ويوميا احلم باللحظة الي تصير لي...
    تالي فقر الحال كتل هالحلم...
    ليش ياربي الفقير ماله حق يحب ...
    كسرة بداخلي صارت قوية كلش...
    وحسيت كلشي انسد بوجهي...
    ضاكت بية الدنيا...وفقدت اي امل جان عندي
    وما اظل عندي اي هدف ...
    جان اكو مجموعة اصدقاء اشتغل وياهم مسائي بمكتب...
    هم حالهم امر من حالي...
    يحجون عن هجرة خارج العراق ...
    هذا جان عام ٢٠١١...
    بس هجرة غير شرعية تهريب عن طريق الشمال...
    جانت هاي بدايتها وقليل الي يطلعون...
    قبل من جانوا يتناقشون مايهمني الموضوع...
    بس هسة بديت افكر بيه جديات...
    اذا ابقى هنا كلش مراح اكدر اسوي...
    واهلي شلون....
    بعد تفكير طويل...قررت اهاجر بعد ما ازوج صبا واطمن عليها...
    اعرف هشام يصونها...
    والفلوس الي جمعتها افتح محل من البيت لابوية
    اسواق صغيرة...
    واتفق وية احمد يسوكله...
    ومن اوصل وارتب اموري واستقر ادز عليهم...
    صح اطول سنتين ويجوز اكثر...
    واحمد...هم اضمنله تعيين حتة لو بواسطة وبفلوس...
    على الاقل يساعد بالبيت...
    رتبت وضعي على هيج...
    وبديت اشتغل به

    الاتجاه...
    على اقل ابعد تفكيري عن النار الي بصدري...
    وتستمر الحكاية...

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال