صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25
الموضوع:

قصه بنكهه عراقيه ـــ متاهات - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 4469 المشاهدات : 10771 الردود: 24
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,921 المواضيع: 3,287
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38256
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    مقالات المدونة: 59
    #متاهات
    همس ليل
    البارت العاشر
    مر شهر على اخر لقاء وية هشام...
    بعدها لا خابر ولا سأل...
    اني توقعت خلص قنع...وجنت انتظر الطلاك
    مهند خلال هالوكت جان مشغول عبالك أباله شي
    جنت اتمنى اروح اسال مهند واكوله...
    ماحجى وياك هشام....
    صح فسخت من نفسي...
    بس داخلي مشتعل نار...
    ومرة خلصنا غدة...كام كل واحد راح بجهة بقة بس مهند
    _شنو رايج أتسويلي أستكان جاي...
    وتجين نسولف...
    _صار
    كمت بسرعة سويت الجاي...
    جيبتله كلاصه...ولي واحد وكعدت مقابيله...
    _عاشت ايدج...
    اباوع لاخوية وهو يشرب جايه...
    شلون ذبلان حبيبي...ربي ينطيك الاحسن
    _هسة نحجي...صبا صار شهر لا حس ولا نفس من هشام...
    سكتت وبديت ادير بكلاص الجاي...
    _يعني مو عبالج ناسيج وملتهي...
    بس اني اعرف الصار...
    وكلت لابوية حتة مايسألج...
    _مين تعرف
    _هشام حجالي...
    _عموما ذهبه موجود حتة الملابس...
    الي لبستها عود انطيه فلوسه
    _بس انتي بعدج على ذمته...شنو عبالج بس فسختي انتهى الموضوع...
    _اعرف خلي يطلك
    _هشام مايطلك هاي اول حجاية كالها...
    _مافهمت هو صار شهر ماكو ...توقعت خلص
    _لا ماكو خلص...هو عافج ترتاحين هالفترة وحتة
    سكت
    _احس بغلطي...كملها ليش سكتت
    _هو انتي فعلا غلطانة ...
    صبا حبي...يوم هشام خطبج ماجان يعرف بشغلتي
    وية
    سكت مجان يكدر حتة يذكر اسمها...
    _وانتي وافقتي...الي صار وياي ماله علاقة بيج
    لنفترض جنتوا مزوجين...
    شنو تطلكين علمود رفضوا اخوج
    _لا مو هيج...بس ليش يرضون لنفسهم مايرضون لغيرهم
    جر نفس...احنة نبقى ندور بنفس الحلقة للصبح
    خطوبتج مالها علاقة بموضوعي...
    الولد ماقصر وياج...ومثل ما اني ادور مصلحتج
    من حقه يدور مصلحة اخته
    _هنودي مامجبورة ادخل هيج عائلة...
    خليني اكمل كليتي...وبعدها الله كريم
    شفته سكت ودنك...شوي رفع راسه
    _صبا لازم تعرفين الي يصير...
    اني كل الي جمعته راح أبني بيه محل لابوية مصدر رزق
    واحاول اعين احمد...حتة جزء من راتبه هم يساعد اهلي....
    اني ظليت اباوع عليه...وعقلي يشتغل اريد اعرف
    لوين يريد يوصل...
    _وبقى انتي اريد اطمن عليج...واعرف هشام راح يصونج...
    _مهند اشو خوفتني ليش هيج تحجي
    _لان اني اريد اهاجر
    _لا...صحت بصوت عالي...وين تهاجر...وليش...واذا ماقبلت بيك قابل نهاية العالم...
    اتعين وابني نفسك...والف وحدة تتمناك...
    لا تعوفنا عفية مهند....
    جنت احجي سريع ودموعي وحدها بدت تنزل...
    لزم ايدي يهديني...
    _حبيبتي...لازم اشوف حياتي...رتبت حياتكم بلي اكدر عليه...
    _ماعليك منا...شوف حياتك بعد بس لا تهاجر..
    عفية منو لنا...
    حسيته دمعت عينه...
    _صبا...خيتي لخاطري لاتكسريني...اريدج قوية
    توكفين وية اهلنا...
    _خلص مادام هذا قرارك...احترم قراري ...
    ماريد ارجع لهشام
    _عبالج سهلة...هشام عنيد...
    وممكن يخليج معلكة سنوات ومايطلك
    _مو بكيفه
    تنهد ...اول مرة اعرف بيج عنيدة...
    خيتي شوفي هشام مو مثل ماشوفيه صعب...
    الظروف هيج خلقت منه...
    ماتحصلين مثله يصونج ويحافظ على بيته...
    ريحيني خيتي....
    وارجع واكولج لا تربطين شي بشي....
    _زين اذا وافقت تواعدني تبقى ماتهاجر...
    دموعي ينزلن عشرة عشرة....
    مد ايده ومسحهن....
    _ اوعدج حاليا ما اسافر لحد ما ارتب اموري...
    وبعدها ماتعرفين شنو الظروف ...
    هسة اريد منج اتصالحين خطيبج...
    هزيت راسي ب لا
    _ليش صبا ماعندي خاطر يمج ولا تثقين بحجايتي
    _مو هيج....بس ما اريد اعلمه اني اصالحه
    ضحك...اثاريج مو هينة...
    مو مشكلة اني ارتب الوضع...
    كام باسني من راسي...اريدج اختي الذكية الحبابة
    طلع بعد مادخلني دوامة جديدة...
    طلعت بالحديقة جان شهر الثامن والدنيا حارة تحرك
    كعدت بالحر ابجي...ماعرف شسوي...
    لا اني كادرة اعوف هشام ...
    رغم احبه بس احس دينفرض علية فرض..
    ولا كادرة امنع اخوية يسافر ويعوفنا...
    احس داخلة بدوامة ماعرف بدايتهة من نهايتها...
    شنو الصح.....ماعرف
    مر كم يوم ومهند ماحجى شي بعد ...
    واني روحي لايبة...لا اكلي ولا نومي مثل الاودام...
    ثالث يوم بالليل....جنت اشر هدوم بالسطح...
    سمعت صوت مهند يصحيني...
    نزلت ركض....ودخلت راسا للصالة...
    جنت لابسة بيجامة نيلي وعليها قميص ابيض منقط نيلي...
    شعري رافعته بقراصة بشكل مخربط وخصل منه نازل ...
    وجهي احمر من نزلة الدرج السريعة والهث
    _ها هنودي صحتني...
    مهند جان كبالي اول مادخلت...
    من شافني اتبسم...وحسيت نظره توجه لوراي...
    انداريت اريد اعرف لمن يباوع...
    تفاجات بهشام كاعد على القنفة ...
    جانت نظراته تتفحص مظهري...
    نحرجت حيل...
    وظليت مرتبكة لا اكدر ابقة بهوستي...
    ولا رجلية يوصلني للباب حتة اطلع...
    مهند كسر لحظة الاحراج....
    _شو ما سلمتي...عموما...يكولون ياداخل ببن البصلة وقشرتها...
    هاي انتي وهاي خطيبج اتفاهموا سوة...
    عافنا وطلع سد باب الصالة...
    واني بقيت على وكفتي...وهشام على كعدته...
    _هاي هيج جنتي بالسطح...
    باوعت على نفسي....
    عبالي يقصد لبسي مخربط
    _دأشر هدوم قابل طالعة حفلة
    _والي أدشر تطلع بدون حجاب وبهيج لبس ...
    بلة واحد بالسطح ....
    افتهمت شنو يقصد....
    رجعت ليورة وكعدت ....
    _

    اظلم السطح ماينشاف شي بيه
    _وان يكن لا تصعدين بعد هيج
    ماجاوبت .....بس جنت العب بالحلقة الي بيدي...
    _شو لابستها...مو فسختي
    رفعت راسي اباوع عليه...
    ماعرف شنو اجاوبه...
    _هاالمرة سويتيها وسكتتلج....
    بس اياج تكرريها....
    وكفت...بلشنا نهدد
    وكف وتقدم ناحيتي بثانية...
    وقبل ماعرف شيريد يسوي جرني من ايدي بأتجاه
    _شوفي صبا...مو اني الي مرة تمشي كلمتها علية
    لو تلوي ذراعي...
    خلي هالحجي ابالج للمستقبل...
    جنت اباوع عليه واحس عيونه تريد تطلع من العصبية...
    فتحت حلكي اريد اجاوب....
    بس رجعت سكتت...
    _زين تسوين...
    مد ايده للقراصة الي بشعري جرها...
    ومااحس الا اني بحظنه...
    وقبلته احسها جانت نوع من العقاب...
    حسيت الهوة انكطع عني ...
    ومثل مابدى فجاة بعدني فجأة....
    _كدامج اقل الشهر...رتبي امورج بداية التاسع نزوج
    عافني وطلع مصدومة من حجايته...
    ومرتبكة من قبلته....
    ثاني اليوم الظهر مهند كال هشام راح يدز امه
    حتة تطلع وياج تكملون جهازج...
    كتله ما اريد خليني اجهز براحتي...
    ماعارض مهند...حسيته تفهم الوضع...
    عدت كم يوم واني حايرة شلون اجهز...
    شو فلوس ماعندي...غير هو يدز
    واستحي اكول لمهند...
    وطبعا لو اموت ما اكول لهشام...
    الي اصلا بعد لا اتصل ولا حجة...
    دخت شنو هالوضع...راح اخلصها وياه بهالشكل
    معاند ...لو شلون
    خابرت هبة...كتلها ماكدر اجي تعاي انتي...
    اجت وشكيتلها همي...
    _صبا ليش تعاندين...
    خلص صرتي امام الامر الواقع...
    لا تخربين على نفسج...
    _لج ماتشوفين تعامل امه....عبالك
    شلت ايدي عاجزة اعبر عن تصرفها
    _وانتي شدسوين هسة...
    داتنطيها مجال تحقق الي تريده
    الولد لوما شاريج جان ماتمسك بيج...
    شنو يمنعه يزوج البنية الي رادها
    _عادي يجوز صاير شي...
    _وان صار شي...المهم هو لمن اختار
    لج ثولة...اكسبي لجانبج...
    هذا زواج مو لعبة....
    ولا تنسين انتي تحبيه...
    احركي كلبها مثل ما حركت كلب اخوج
    راحت من يمي وعافتني افكر بكلامها...
    شفته صح...هو خلص راح اصير بالامر الواقع
    ليش ما اتعايش وية الوضع...
    بيومها خابرني هشام كال حضري نفسج بالليل امرلج
    اجاني المغرب...
    اخذني للمنصور......ودخلني للمحلات كال اختاري
    ماسأل ليش ماردتي امي...
    اخذنا فرة طويلة بالسوك...
    بس جنت احسه مامرتاح وضايج...
    حتة عشى اخذلي جاهز للبيت...ومن وصلني نزل الاغراض وراح...
    ثاني يوم دزلي فلوس وية مهند حتة اكمل جهازي..
    كمت اخذ هبة واطلع اجهز...
    شفتها احسن لي هاي الطريقة...
    والتهيت لان جان باقي اسبوعين للعرس...
    هو هم جان كل يومين يخابر تحتاجين شي
    اكوله لا...
    ينتهي الموضوع بينا....
    مهند كال ايريد يرتب شغله علمود الزواج
    قبل اسبوع من الزفة خابرت امه...
    كالت راح امر عليج حتة نختار بدلة العرس واخذج مركز تجميل...
    وفعلا اجت واحسها ضايجة وكوة تحجي...
    وحاولت تفرض علية بدلة مانطيتها مجال...
    اختاريت الي عجبني...
    ومن كد ماضجت من تصنيفاتها...
    من خابر هشام كتله لا تحجز قاعة للعرس...
    اريد زفة عادية...
    ماكال شي...والحنة كتله ماريد اسوي بس شي بسيط
    وفعلا يوم الحنة...
    لبست بدلة بسيطة...وعزمت هبة وبنات خوالي
    سويت شي بسيط بس حلوة جانت وكلش تونسنا
    هبة طول الحفلة مابطلت ركص...وخلتني وياها على الواهس...
    غيرتلي جو...
    طبعا امه ما اجت تحني ....
    وخابرت دكولي هواي خطار عدنا وبيتكم مايكفي
    لو مسويتها بقاعة...
    جانت تتقصد....
    وصبح يوم الزفة ...الليل كله مانمت..
    بحيث الصبح عيوني ذابلة...
    مية فكرة ابالي...
    راح اعوف اهلي....
    اروح عالم جديد...ماعرف عنه شي
    احبه...بس ماعرف طبعه...
    ماعرف شلون اتعامل وياه...
    ماشفت منه بس التعامل شبه رسمي
    يعني ماكو ذاك الحجي بين المخطوبين مثل ما اسمع من البنات...
    هواي افكار اخر شي قررت الغي كلشي من بالي...
    واحاول اعيش اللحظة...
    اجى هو اخذني للصالون وياه اخته رند
    جريت نفس من شفت لا امه ولا لارا...
    مجنت حابة اشوفهن اثنينهن...
    بالصالون اخذت راحتي...
    اختارين التسريحة والمكياج...
    بحيث من خلصت ولبست البدلة ...
    وكفت كدام المراية...
    حسيت هاي مو اني...
    جنت فرحانة بنفسي طالعة هيج
    رند كالت هشام جاي...لبستني الكب
    حسيت كلبي كام يضرب سريع
    طلعنا وتفاجأت وية هشام مهند...
    كلش فرحت بشوفته...
    رحنا اخذنا صور...من نزعت الكب ...
    التفت على هشام ردت اشوف رد فعله...
    وجه جان يضحك ونظرة عينه جانت تحتويني...
    ردت اطول هاي اللحظة...
    رجعنا للبيت....وهشام راح
    جنت اعد الدقايق...اريد يخلص اليوم...
    ومن سمعت الموسيقى...
    ايدي كامن يرجفن احاول اسيطر على نفسي مداكدر...
    لحد مادخل هشام...غابت الدنيا من حولي...
    وشفته بس هو....وصل يمي وماكعد....
    راسا اخذني وطلع...
    سلمنا على اهلي...وبعدها من ركبنا سيارته
    هو يسوق...ظليت اسال وين نروح....شو مو طريق البيت...
    ماعرف ليش مايطلع صوتي واسأل...
    جان مشغل اغنية راشد الماجد...والله تحقق مناية شوفوا حبيبي معايا....
    لحد ماوصلنا كلشي مامفتهمة بس راسي يطن..
    من نزلنا اعرفت احنة جاين لفندق...
    صعدونا للغرفة...وجانت بنت خالي وياي نزعتني الك

    ب...
    شفت امه واكفة ورند ...
    _هسة على شنو الفندق...لو مسوي العرس بقاعة وراجع للسويت مالك مو احسنلك...
    حجت امه...
    _خلص امي انتهينا من هالموضوع...
    حسيتها ضاجت من حجايته...
    سلمت وباركت لنا وطلعت....
    وهنا بدى عندي خوف من نوع ثاني...
    *
    فتحت عيني ...الدنيا الصبح...
    اني وين احس نفسي مسطورة...
    عيوني لفت حولي...هاي مو غرفتنا...
    شوية صفنت...اذكرت البارحة زفتي...
    باوعت على جهة الثاني شفت هشاك نايم..
    سحبت نفسي بهدوء وكعدت امكاني ...
    ردت اتأمله وهو نايم...
    جان عبالك طفل بنومته...مال واحد مرتاح ومسترخي...
    ردت امد ايدي العب بشعره..
    خاصة هاي الشعلة ...نفسي اتقرب واشوف بياضها عن قريب...مثل الشيب لو تختلف...
    بس خفت لا يكعد...
    باوعت للغرفة...جانت البدلة بالكاع...والبركع ...
    رجعت اتمددت واني اذكر الصار بعد ماطلعوا اهله
    سد الباب وراهم...
    رجع علية...كومي للغرفة حتة تبدلين وتاخذين راحتج..
    طبعا جان حاجز سويت...غرفة وصالة معاها...
    كمت وراه ...ومن دخلت للغرفة...
    صار وجهي اصفر من الخوف...
    وايدي اريد اسيطر على رجفتهن ماكدر..
    هو شال الجنطة وخلاها على الجرباية...
    _هاي جنطتج...
    من رفع راسه لي...شبيج اصفريتي...
    لا تخافين...مادام ماتريديني...
    ما افرض نفسي عليج....
    ولخاطر مهند تممت كلشي....
    عافني وطلع من الغرفة...
    بقيت واكفة بمكاني ارجف بس هالمرة مو من الخوف
    من الصدمة...
    شنو لخاطر مهند...معقولة جان يريد يفسخ ومهند جلب بيه...
    حسيت الدم كام يضرب براسي...
    شلت بدلت وطلعت وراه...
    لكيته نازع السترة...وديفك الرباط
    _شنو لخاطر مهند سويتها...
    التفت عليا....ماردت اكسر حجايته
    _لا والله كلبك طيب....
    جنت احجي بعصبية وهو يجاوبني برود
    _وهسة كمل جميلك ورجعني لاهلي...
    _روحي للغرفة ارتاحي
    جاوبني وكعد على القنفة ينزع حذائه
    _اذا ما توصلني راح اخابر مهند
    رجعت للغرفة اتعثر بدلتي...
    بس احس اريد اطك...وادردم وية نفسي...
    مسوي فضل مزوجني ...دتطير انتة وامك وفلوسك
    جنت مدنكة على الجنطة اكلب بيها اريد موبايلي
    نبشتها نبش
    _شدسوين....
    جان واكف اباب الغرفة يباوع علية...
    ماجاوبته....بس لكيت الموبايل...
    فتحته وايدي ترجف...
    سحب الموبايل من ايدي...
    _شدسوين كتلج
    _اريد اخابر مهند...يجيني
    _شبيج تخبلتي...
    _ليش انتو خليتوا بية عقل...كل واحد من جهة
    جيب التلفون لو توصلني...
    _شتكولين للناس راجعة بليلة عرسج
    _معليك مني....كافي اتضحي علمود الاخرين
    كلتها باستهزاء...
    تقربت اريد اجر التلفون منه...رفع ايده فوك
    _انطينياه...
    جنت اجر بذراعه حتة اخذ التلفون
    _ىج اوكفي خلي نتفاهم...
    _ماريد اسمع شي ...ماريد
    كمت اصيح...وعفته وكعدت على الجرباية
    غطيت وجهي بايدي وكمت ابجي بحركة ...
    حسيت جرحني من كال الحجاية...
    شوي وكعد هوة يمي...
    _جرحتج حجايتي...
    لعد من جبتي الذهب وشمرتيه بوجهي بدون سبب مافكرت هالشي ممكن يجرحني
    _ماشمرته بوجهك...
    حجيتها واني اشهك...
    مد ايديه وجر ايدي عن وجهي...
    _ما شنو
    _ما...شمرته... بوجهك...
    تبسم لان جنت اكوله مقطعة وياهة شهكة بجي
    _كافي تبجي وجهج صار خريطة...
    _خلص رجعني واسكت
    رفع وجهي له..
    _ماصدكت صرتي بين ايدي ارجعج...
    من كل عقلج...
    _مو كتلك ماريدك تقدم تضحيات
    _هو اكو بالازواج خواطر...
    اقترب يقبل خدودي...دمعج مالح...
    ايده حاوطت خصري يقربني...
    وبدت شفايفه اتجول على وجهي...
    وكام فجأة وجرني وياه....
    وبلحظات ضعت بلمساته وقبلاته...
    تبسمت واني اذكر الي صار ...
    وبنفس اللحظة انمدت ايده وسحبني لحظنه..
    _شو كاعدة من وكت
    _لا انتة متاخر
    _طبعا اذا الليل كله شلعتي كلبي يلا تممنا الشغلة
    خجلت وماكدرت اجاوبه...
    _يلا كوم نتريك
    فتح عينه ...اوكفي خلي نتأكد كلشي تمام
    مافتهمت شقصد الا من بلشت قبلاته
    تنطبع على وجهي ...
    بعد ما كعدنا وتريكنا وبدلنا ...نزلنا جوة لكيت
    مهند جاي ...
    سلم علينا وباركلي...واخذنا بالسيارة...
    بس مو للبيت للمطار ومنه طلعنا للشمال...
    كضينا اسبوع...
    خلاله شفت وجه ثاني لهشام...
    شفته شلون مرح وكريم...كلشي يعجبني لازم يشتريه...
    وشفته حنيته ...
    وشفت شلون يضيع ويصبح شخص ثاني بلمسة ايدي...
    خلصنا اسبوع ورجعنا للبيت...
    وباول دخلة لنا بعد وصولنا من المطار...
    جانت تنتظرنا مفاجأة...
    وتستمر الحكاية

  2. #12
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت الحادي عشر
    وصلنا للبيت وتفاجأنا بهوسة...
    دخول البيت يصير عن طريق المطبخ ...
    باب الصالة للضيوف...
    تلكتنا خالته تهلهل....
    بس امه ولا يمها....
    اباوع المطبخ هوسة عبالك عدهم مناسبة
    بس من طبينا وكعدنا...
    _يلا صبا بدلي حتة ترحين للصالون...
    التفت على هشام ورجعت عليها
    _ليش خالة
    _ماحب كلمة خالة كولي باجي ...
    اليوم مسوين حفلة مكان السبعة...
    وجايات صديقاتي واقاربنا يباركون ...
    باوعت على هشام ماجان مبين شي على ملامحه...
    بس اني كلش ضجت...
    هسة واصلة وتعبانة كلش...
    ومامحضرة نفسي...
    عبالك داتخليني امام الامر الواقع...
    بس كلت ولا انطيها مجال...
    _خاف ماتلحك ام الصالون...
    وبعدين الساعة ب١ الظهر...
    _لا احنة حاجزين والبنات كلهم تلكيهم هناك
    انتظرت هشام يحجي شي ماكو...
    _صبا اصعدي للغرفة...
    باوعت عليه...صعدت بس بقت حصرة بكلبي
    راح يحجي وياها لو لا....
    حتة اعرف شلون اتصرف منة وهيج...
    صعدت بس ماكملت طريقي..
    الصالة جانت من نوع مفتوحة والدرج بجانب منها...
    وهشام وامه بقوا وحدهم بعد ماخالته راحت للمطبخ
    سمعت هشام كال لامه
    _شنو الموضوع...حبكت اليوم تسوين حفلة
    _غير فرحانة بيكم...وبعدين ناس جاية تبارك ...
    شكوللهم لا تجون
    _جان تكدرين تأجليها لباجر على الاقل...
    تدرين نوصل تعبانين...
    _صارت بعد....توقعت توصلون من وكت..
    _صارت...بس بعد لا تسويلي هيج مفاجأت...
    سمعت صوته من كام...راسا كملت طريقي
    ماجان قصدي اسنط بس ردت اعرف رد فعله
    دخلت للسويت...باوعت كله متغير...اثاث الصالة...
    غرفة النوم جايب غرفة جديدة...
    تبسمت صح ما أخذ رأيي...
    بس ماباقي على القديم...
    _عجبج...
    اجاني صوته واني واكفة اتفرج على الغرفة ...
    التفت عليه..
    _اي حلو ذوقك...
    حبست انفاسي بس لايكول امي اختارته...
    بس ماكال ارتاحيت...
    _بما انه راح ترحين للصالون وبراج حفلة...
    راح اطلع اكمل كم شغلة...
    _ارتاح.. هسة وصلنا اكيد تعبان...
    كلت خلي اشوف شيجاوبني...
    تقرب مني...وخله ذراعه حول خصري....
    وجرني لحظنه....
    _يوم ويخلص مو مشكلة...انتظرج جوة حتة اوصلج للصالون...
    طبع قبلة سريع على شفايفي وطلع...
    يجوز انتة صعب...وماتنطي من نفسك هواي...
    بس لازم افهمك واعرف شلون تفكر...
    حجيت وية نفسي...
    سبحت وغيرت ملابسي...
    اخذني للصالون ولكيت بنات خاله واخواته بالصالون...
    اجو باركولي بمافيهم لارا...
    بعدها التهينا...بس جنت اباوع مرات لها
    اريد اشوف هم متأذية مثل اخوية ...
    لو عادي عدها...
    طبعا خطوبتها تمت وية العقد بالشهر الي نكطع بيها عني هشام...
    امها استعجلت خاف يصير شي...
    وماعرف شنو الحجة الي قدموها لغياب خطيبة ابنهم عن الحفلة ...ومايهمني
    اجوا ازواج أخواته رجعونا....
    من وصلت تلكتني امه بسرعة بدلي اجو الناس...
    وماخلت وحدة تصعد تساعدني...
    بحجة لازم يخلصن لان الضيوف وصلوا...
    وطبعا الي يشوف التسريحة واللبس مالتها مو عبالك وحدة مزوجة ولدها وبناتها...
    من داصعد كالت عود خليتلج بدلة على الجرباية...
    من شفت البدلة تخبلت...
    البدلة ذهبية بس قصيرة لحد الركبة...
    وفتحة من الخلف لنهاية الظهر...
    ظليت صافنة شلون البسها...
    جنت خايفة ماعرف ليش...يجوز هية حفلة بنات عادي
    يلبسون اي شي...
    بس ماعرف كل الجايين...شمدريني اذا احد صورني
    قررت مالبسها ...
    وحتة ماخليها تسجل نقطة ضدي يم هشام دكيت عليه
    _هلو صبا...محتاجة شي
    _لا هشام...بس
    _بس شنو...صار شي
    _لا...بس خالة جايبتلي بدلة حلوة...لكن قصيرة ودلع...
    كلت اخذ رأيك خاف ماتقبل البسها...
    _لا طبعا ماتلبسيها...ذني جماعتها يصورن نفسهن بالحفلة وخاف يصوروج هم
    _زين ردت اتاكد ..يلا باي
    فتحت الكنتور ودورت فستان من الي اشتريتهم...
    والي اصلا دزيت بنت خالي رتبتهن بالغرفة...
    جنت متاكدة عندي شي مناسب...
    فلبست فستان ازرق فاتح....يصير مخصر على الجسم وشغل ليلو عليه...وردنه شيفون...
    وينزل من جوة عريض ...بس كلش حلو...
    من نزلت وشافته تخبلت...
    _ليش مالبستي البدلة
    _خالة...العفو باجي اخاف هشام مايقبل
    _ليش شكو...مو كلهن لابسات هيج فساتين...
    بس مين اجيبين الذوق...
    اصعدي البسيها...
    _اسفة باجي ماكدر...
    عفتها ودخلت الصالة...
    صالتهم جانت كلش جبيرة..
    ومليانة نسوان وبنات...همزين مالبستها
    يعني اذا صورت وحدة ولا ادري...
    الكل جان ملتهي بالركص والاكل والسوالف...
    وطبعا هواي ماخذهن الفضول يتعرفن على عروسة هشام...
    كل شوي وحدة كاعدة يمي تسولف...
    اجت سالي تسلم وتبارك...
    جانت تتنعوص من تحجي...
    امه شاورتني...شوفي الاناقة والذوق...مو حرامات الله عليج...
    ماكدرت اجاوبها لان ابتعدت عني...
    بعدها جابت ام خطيب لارا واخته...
    عرفتني عليهم...اعرف تريد تغثني وتشوفني
    شأخذت لارا...
    بس مانقهرت لان عرفتهم نفس شاكلتها...
    رجعت شاورتني...شوفي المستوى ودكوليلي اخوية...
    وماخلصت الحفلة الا عيني طالعة ....
    ومتت جوع لان بدون غدة ولا فكرت ادكول انتو وصلتوا وية الظهر...
    والحفلة خلص

    ت ب١١ بالليل
    وكدام الضيوف استحيت اكل من باب عروسة...
    رغم جان الاكل بوفي م

    فتوح...
    جنت تعبانة كلش بس ردت اسبقها خاف تخلقلي مشكلة وية هشام...
    لان واضح هية حادة سنونها وخاصة من شافتني مااسمع كلامها...
    نزعت الفستان ولبست البدلة الي جابتها لي...
    ولبست روب فوكها...
    وانتظرت هشام ...هو ماتأخر ...
    من دخل جان ضايج...
    كعد بالصالة بعد ماسلم
    _شلون الحفلة
    _زينة...اتعشيت...
    _لا...وانتي
    _صراحة على الريوك...ماداشوف راسا سالتك...لان بطني داتطلب الرحمة...
    شو هذا طك ضحك....
    ماسأل ليش ما اكلتي...
    راسا كام فتح تلفون داخلي..
    خابر...ورجع كعد يمي
    _هذا تلفون داخلي من تحتاجين شي دكي على المطبخ هية اتصعدلج الاكل
    دخل يسبح...واني مترددة انزع الروب...
    اغلب لبسي لغاية الان هو سيتات نوم طويلة...
    طلع لابس برنص ودينشف شعره...
    _هشام خالتي حسيتها ضاجت
    _ليش
    _لان مالبست البدلة...
    _كتلها اني ماقبلت تلبسيها
    باوعت عليه ...يعني ماحاجيته ...لذلك دخل ضايج...حجيت وية نفسي
    _عموما اني لبستها حتة ادشوفها ودكول رأيك
    _وينها ...هاي
    اشر على الروب...
    ضحكت... اي مو طالع موديل الروب...
    جرأت نفسي ونزعت الروب...
    شفته فتح عينه بقوة ...
    _وشوفها من ورة...
    انداريت...بس ماحسيت الا ايد انمدت على طول ظهري الطالع...
    وبدت تتلمسه...جمدت بمكاني....
    _لو لابستها جان عشيرتج كلها ماتخلصج مني ...
    صوته جان هامس وبيه بحة...
    بدل ايده كامت شفايفه تمشي من جوة الفتحة باتجاه ركبتي...
    حاوطني بيديه وسحبني له وقبلاته تتوزع على طول رقبتي...
    اندكت الباب...
    _هشام الباب
    _اششش عوفي...
    _يمكن الخادمة جابت الاكل
    _اشتعل ابو الاكل ...
    عافني وفتح الباب...اخذ منها الصينية...
    حطها على الميز...
    وجرني للغرفة...
    _اوكف خلي ناكل...
    _وكت اكل هسة
    _حباب
    _لا تحجين هيج..
    _شلون يعني
    _تتميعين
    جان يحجي وايده تتلمس طريقها على جسمي
    وشفايفه ماتبتعد بس شوية وترجع تكمل
    طريقها الرطب على كل مكان توصله...
    زواجنا كان بشهر التاسع...
    بدا دوام الكلية بعد اسبوع من رجعتنا...
    هالاسبوع خلص عزومات بين اهلي الي مااجى بيها بس اني وهشام...
    وخواله....وهاي العزومات جنت اشبع بيها حجي من امه ...
    بس مو كدام هشام...
    هشام جان الصبح لحد المغرب يلا يجي...
    و نطلع عزومة العشى...وبالليل الي يجمعنا السرير...
    بعدها بدت الدوام...وسجلني خط وية لارا...
    الي شكد حاولت تتقربلي ...
    بس ماجنت انطيها مجال لان شطبتXعليها...
    جنت الصبح اطلع للدوام...
    واحاول اكل شي بالكلية وكت الغدة...
    من ارجع اصعد للسويت اغسل وابدل وابدي اقرا
    لحد العصر انزل للمطبخ...
    اسوي عشى بيدي...وهالشي جان يخبل ام هشام
    _مو اكو خدامة هية تسوي
    _خالة...العفو باجي احب اسوي لهشام بيدي
    جانت كلما تشوفني اظل تبسمر حقج متعودة على الخدمة...
    جنت اتغاضى عنها...لان اشوفها اتضوج من مااجاوب
    واصعد ابدل واتعطر وانتظر جية هشام
    طبعا امه ماجانت تكتفي بهيج...
    دائما تعزم سالي وامها ...
    وتخابرني لازم انزل اسلم عليهم...
    وتحرجني كدامهم
    _ماعرف ليش اتحب اتعب نفسها...عدهاقراية ودوام ودنزل تسوي عشى بيدها
    _هشام يعجبه يأكل من ايدي
    _شكو بيها خالة تعاي شوفي جنايني ...جاي مايسون لرجولتهن...جاوبت ام سالي...
    كمت من أتخابر انزل اسلم واصعد مابقة...
    هشام ...اول يوم من داومت كلية ...
    رجعت انتظره يجي على الغدى ماكو...
    بقيت للعشى سويته وصعدته...
    من اجى وغسل...
    _شو ما اجيت على الغدة ..
    _مامتعود اتغدة بالبيت...
    _لعد وين تاكل
    _ندز غدة اني ومهند من المطعم الي يمنا...
    _يوميا ما اضوج
    _هنا نفس الشي ...
    الاكل بيد الخادمة وما احب اكلها...
    _لا العشى اني سويته
    كدته من ايده للميز ...
    صفن على الاكل...صدك ليش تعبتي نفسج
    _مامتعودة اكل بس من ايد امي ومرات اني اطبخ
    _خلي نجرب
    تعشينا سوة...
    الي اكتشفته هشام ابد مامعتمد على امه بشي
    ومن خلال المواقف عرفت ماجانت تتفقد اذا تعشى او تغدى لو لا مثل مرة تأخر يم اصدقائه...
    من رجع لكاني انتظره على العشى
    _ليش ما اكلتي
    _انتظرتك
    _بس اني تعشيت
    _ميخالف المهم اتاكد انتة اكلت
    _زين انتي تتغدين لو لا
    _لا اكل شي بالكلية وانتظر نتعشى سوة
    من عدها كام يرجع المغرب وبعده نادرا مايطلع...
    ينزل شوي يم امه...والباقي يبقى يمي
    صح مايحجي هواي...
    بس نأكل سوة...ونباوع مرات فلم...
    ومن هو متمدد عل القنفة واجي يحول نومته...
    بحيث يخلي راسه بحظني....
    هاي الحركة رغم بساطتها بس جنت احبها...
    اظل امسد بشعره...
    ومرات من عندي امتحان وماملحكة اكمل دراستي الظهر....ابقى اقرة وهو يكلب بالموبايل
    لحد موعد النوم...
    وهو من هاي الناحية كلش متطلب ...
    طبعا هالنظام خلاني بعيدة عن امه...
    لان دائما بغرفتي...
    بس من انزل اسوي عشى...
    وهية ساعة بس.... ادشبعني مغثة...
    مرت الاشهر على زواجنا ...خلالها ام هشام ماقصرت تخلق مشاكل بينا...
    منها مرة تاخر الخط...وبعدين خابر كال عاطل...
    لارا جان جاي خطيبها عليها ...
    من اجت علية ماقبلت ارجع وياها...
    كتلهة عندي محاضرات...
    وجنت ناوية اخابر هشام...
    بس بنية بالخط اجى اخوها ...
    فكالت اوصلكم بطريقي...
    بقيت

    اخر وحدة وصلوني...
    بيومها مثل كل مرة قريت ونزلت سويت عشة
    وبدلت وانتظرت هشام...
    بس الغريبة اليوم امه ماحجت وياي...
    من اجى هشام جان كلش عصبي..
    صاحني بصوت...
    طلعت من الغرفة مخروعة على صوته
    _خير هشام صار شي
    _اليوم شلون رجعتي
    _وية اخو بنية صديقتي
    _وليش مارجعتي وية لارا
    _جان عندي محاضرة
    _يعني هيج مهمة هالمحاضرة تخليج ترجعين وية غريب وحدج
    _اولا مو وحدي اخته ويانة واغلب الخط...
    وبعدين خطيب اختك هم غريب
    تقدم بسرعة مني ولزمني من زندي
    _وياج اختي...مو وحدج...
    _كتلك مو وحدي
    هزني ...اشش لا تعيدين...من مايجيج الخط ماترجعين وية احد...
    خابريني وابقي انتظري ...
    افتهمتي...
    سكتت ...ولزمته لايدي تأذيني...
    ضغط حيل...وصاح...افتهمتي
    هزيت راسي...اي
    دفعني وطلع...
    كعدت على القنفة واني مصدومة على مخروعة من صوته وعصبيته...
    عرفت ليش ظلت ساكتة...جانت ضامتها للاكبر...
    مارجع هشام الا متأخر واني بقيت انتظره...
    من اجى سلم بثكل ودخل للغرفة...
    جنت كاعدة على القنفة اقرى...تأخر ماطلع من الغرفة
    رحت وراه...
    شفته مبدل ونايم على الجرباية يكلب موبايله
    _ماتتعشى
    _لا ما اريد...
    حاجاني بدون مايباوع علية....
    ظليت اباوع عليه فترة...
    وبعدين انسحبت خارج الغرفة...
    رحت لميت العشى وخليته بالثلاجة بدون ما اكل
    ورجعت حاولت انام....واني اتوقع باي لحظة.
    لمسة ايده...
    بس شوي...وانتظم تنفسه عرفته نام...
    ثاني يوم الصبح قبل مايطلع من السويت خابر ابو الخط يتاكد منه يجي ومن راد يطلع..
    _لا تنسين اذا ما اجى الخط ...خابري لا ترجعين وية احد...
    ومثل قبل ليلة رجع بالليل..غسل وراد ينام...
    واني محضرة العشى...وهم ماقبل يتعشى
    كعدت على الميز...صافنة شلون راح تخلص وية بسمة...جان اسم امه...
    جمالة مسميها بسمة كولوا تعاسة...حزن...مشاكل...
    خليت لكمة بحلكي...بس ماكدرت اكل...
    كمت دارجع الاكل بالثلاجة ...
    هو اول وتالي باجر ينذب الزبل...
    لان حظرتها ماتاكل منه...
    _خليه واكعدي تعشي...
    سمعت صوته...
    _اكلت...
    _على اللفة مال الكلية تعتبري اكل
    جر الماعون من ايدي رجعه على الميز..
    _اكعدي يلا
    صح كعدت بس مامديت ايدي..
    هو اخذ من الفطاير وخله بحلكي..
    وجان يتعمد يلامس باصابيعه شفايفي...
    وبعد كم لكمة...كام من مكانه ودنك عليه...
    بس هالمرة بدل اللكمة خله شفايفه...
    سحبني وكفني وهو محاوطني بايديه...
    وبدون مايبعد شفايفه...
    من بعدها جانت تتلمس طريقها على طول خدي وأذاني...
    وايديه الي محاوطه خصري...بدت تاخذ مسيرها المعتاد على انحاء جسمي المستسلم بيده...
    ماعرف بليلتها بيش الساعة نمنا ...
    بس كعدت على صوت موبايله...
    _هاي لارا دكول الخط ينتظر...
    كمزت من مكاني....عزة عندي امتحان...
    _كتله خلي يروحون...اني اوصلج...
    يلا اسبحي على السريع...
    هواي مواقف جانت امه تسوي من هاي...
    بس جنت احاول ما اطنكر عليه...
    واخليها تشمت...بالعكس جنت احاول
    ابينله اهتمامي ...
    وهو هم جانت مواقف عنده يبين اهتمامه...
    حتة لو محجى...
    مثلا مرة ديرجعني من اهلي شفت عنب...
    _كتله الله عنب ...شعجب مو وكته
    _مو عراقي..استيراد...
    طبك السيارة ونزل جابلي
    _هشام غالي شسوي بيه
    _مايغلى عليج
    بالليل من تعشينة...خليته كدامه
    _ها طلع طيب
    _ماذكته نأكل سوية
    صفن علية...
    _شو ابد ما اشوفك تاكل فاكهة...
    _صدك ما منتبه...
    _اني اموت عليها...
    _الثلاجة مليانة جوة ليش ما تصعدين
    سكتت...
    بس بعدها كام كل مايجي لازم جايب وياه فد نوعين
    بالليل اسويله ماعون وهو يتفرج...
    طبعا امه من كامت دشوفه هيج...
    اشد اكثر وياي...ولازم تخلق مشكلة...
    بشهر الرابع جان عيد ميلاد هشام....
    حبيت اسويله مفاجأة...
    اشتريت كيكة بطريق الرجعة...
    وهو هم جان كل بداية شهر ينطيني شهرية...
    ويدفع فلوس الخط...
    فما اصرف هواي...بروحة من روحاتي لاهلي اشتريتله مدالية فضة بيها اية الكرسي وختمتها باسمه
    وكتبتله كارت...
    وزينت الصالة...وحضرت شغلات حلوة على الميز
    بس من دخلت شايلة الكيكة...امه ظلت تباوع
    من نزلت اخذ شغلات
    _لازم عدكم حفلة
    عرفت لارا كالتلها لان وكفت الخط واشتريت ...
    _باجي عيد ميلاد هشام ...وردت اسويله فد شي صغير
    فتحت عينها متفاجأة واني كلتها ابرأة...
    اخذت الاغراض وصعدت...
    من نزلت جان باب الصالة مفتوح...
    جنت متعودة انزل باللبس العادي...
    لان ماكو احد...بيومها جنت لابسة بنطلون جينز
    وبدي تعلاكة...ومسوية شعري ومكياج
    من طلعت من المطبخ...
    _شو انتي ماعندج احترام للبيت
    _ليش شسويت
    _ها مامسوية شي...اكو وحدة تنزل هيج
    _ماكو احد بالبيت بس احنة
    _ليش وخطيب لارا الي كاعد بالصالة
    اني راسا اصفريت...الباب مفتوح جان
    _ما ادري بيه ...ليش عايفين الباب مفتوح
    _ماتدرين...ليش اول مرة تسويها...
    دائما من يجي تتقصدين تسوين هيج
    وبعدين شنو تحكمينة ابيتنا لازم نسد البوب علمودج
    _شنو هالحجي...عيب ....عندج بنات
    _وجمالة تتجاوزين....تعاي علميني
    باوعت عليها شجاوبها....
    عفتها وصعدت...بس جنت خايفة...
    بس لا راح تخلقلي مشكلة جديدة...
    لا قابل هشام مايعرفني شنو...
    بقيت ا

    نتظر رجعة هشام واني فرحانة بترتيباتي
    ونسيت شغلة امه....
    *
    مهند....
    بعد ما طمأنيت على صبا...
    بلشت ابني محل بداية البيت اخذت جزء من الطرمة...
    ويوميا بعد مانرجع من الشغل ...
    نشتغل بالبناء بيدينا...
    لذلك تاخرنا...
    كملنا المحل...وسوينا رفوف وجبت وجبة مسواك
    وكعد ابوية بيه
    بنفس الوقت قدمت تعيين لاحمد بأكثر من مكان
    ووصيت هواي اشخاص...
    حتة فلوس انطيت وبعد كم شهر ...
    الحمد لله طلع تعيينه...
    والمحل ابوية اخذ على كعدته ...
    بهالوكت جان عام ٢٠١٢...طلعت وجبة من اصدقائي
    وصلوا بالسلامة...
    جانت اكو وجبة ثانية راح تطلع واني بعدهم...
    صح هالشغلة أخذت اشهر...
    بس ماغيرت رأي...
    بقت نفس حركة الكلب....
    ونفس اللوعة بصدري...
    طول النهار اشتغل واروح واجي...
    بس من يجي الليل ...
    يجيب كل الونة وياه...
    اووووف ياليل شطولك على بيه وجع...
    وياقلب يمتى يخلص شوك البيك...
    للباعونة ومشوا...
    ونسوا حتة يسألون شلونكم ببعادنا...
    مرات الليل ما أنام ربع منه....
    جنت انتظر شوكت يجي سراي واطلع
    بلكت من ابعد انسى لو يخف هالوجع...
    .....وتستمر الحكاية

  3. #13
    من اهل الدار
    ملكة
    متاهات
    همس ليل
    البارت الثاني عشر
    جنت كلش فرحانة بترتيباتي...
    ومنتظرة اشوف رد فعل هشام...
    نفسي اعرف شي عن حياته السابقة...
    بس مايحجي ...
    كلت بعده بالبداية ...بلكت بمرور الوقت يفتحلي كلبه...
    بالغرفة واكفة كدام المراية اعدل حمرتي...
    سمعت الباب انفتح وانسد راسا طلعت استقبله
    بأبتسامة ...
    اول ما شفته عرفته صاير شي...
    جان صاير نار...
    _هاي هيج نزلتي اليوم...
    بلعت ريكي...اي شنو المشكلة...
    _لا يابوي وين المشكلة...
    شمر سويج السيارة والموبايل على القنفة...
    وعيني تتبع حركات ايده
    _والرجال الموجود جوة...ماله حساب عندج
    _كاعد بالصالة...واصلا ما ادري بيه موجود
    _وانتي اصلا شلون تنزلين جوة هيج...
    اجة احد من اخوتي...اجو اقاربنا...
    _هشام البيت مابي احد...
    جان عصبي حيل...تقرب مني
    ولزمني حيل من زندي...
    _لا بي خطيب لارا دائما موجود...وهواي خطار يجون
    المرة الي تريد تحافظ علة حجابها وسترها...
    ما تستهين بهالامور...
    _شنو قصدك...
    ضغط اكثر على يدي...
    _قصدي مو كل الزلم نيتهم سليمة...واذا لمحج بهالشكل...
    راح يصور انتي متعمدة دشوفين نفسج...
    فتحت عيني على وسعهم مامصدكة...
    _بس والله ما اقصد هالشي...
    _لوما ادري انتي شنو ...واخلاقج شنو...
    جان على هالدكة غير حساب لج وياي...
    ماتنزيلين بعد جوة هيج ...
    دفعني وفات للغرفة ...
    بقيت واكفة بمكاني مصدومة ...
    معقولة اكو هيج بشر تريد بس تخرب على غيرها...
    زين اني شمسويتلها....
    رجعت التفت للغرفة ...ماكدر الومه اكيد حشت براسه لمن كالت بس....
    هسة شسوي مااعرف ...
    بعدين كلت ما انطيها مجال...
    رحت للغرفة لكيته يبدل ملابسه....
    بقيت واكفة بمكاني بالباب...
    خطوة تقدمني وخطوة ترجعني...
    _هشام...ادري غلطانة بنزلتي...
    بس محد كالي موجود سامر.
    سامر جان خطيب لارا....حتة ما احب اذكر اسمه
    _ودائما الباب يكون مسدود
    _يكون مسدود يكون مفتوح...توقعي اي واحد يجي فجأة...
    غالبا هشام جان يبقى بالفانيلا وشورت قصير لحد الركبة بالبيت...
    كمل لبسه وتمدد.....وكل هالوقت مايباوع علية
    _كوم خلي نحتفل بعيد ميلادك
    _مو طفل اني
    تفاجأت بحجايته...
    هو خلة مخدة برة راسه ولزم الموبايل وبد يكلب بيه
    طلعت من يمه واني كلش مقهورة....
    ادري بيه عصبي...لكن بررتله....
    بس هو هذا اسلوبه....من يعصب...
    يحجي علية وبعدين ياخذ جانب لامبالة ...
    بحيث يحرك اعصابي...
    ابقى اتمنى لو يبقى يحجي علية ولا هيج يسوي...
    رحت كعدت على الميز اباوع على الكيكة...
    وترتيباتي ....نزلن دموعي قهر....
    هسة شنو مامكتوبلي افرح شوية....
    باوعت للكارت وية الهدية...فتحته واني اقرا كلماتي
    بقيت فترة انتظر بلكت يهدى ويطلع...
    بس ابد ولا يمه...تعصبت سحبت الكارت وشكيته..
    وذليته بالسلة مال الزبالة...
    وشلت الكيكة خليتها بالثلاجة...
    ولميت الميز...
    طبيت للغرفة لكيته نايم...
    باوعت عليه بقهر....بدلت وحاولت انام...
    بس دموعي ماخلن يغمضلي جفن...
    يمكن نمت الفجر حتة ماكمت صليت...
    واني متعودة مااترك صلاة الفجر....
    كعدت الصبح راسي مسطور...
    باوعت لمكانه ماكو....
    كمت للصالة لكيته كاعد يشرب كهوته...
    صبحت جاوب بدون مايرفع عينه لي...
    رحت بدلت على السريع...ونزلت دالحك على الخط
    بيومها كلشي مااكلت بالكلية...
    من رجعت للبيت...تلكتني امه بعد طبت لارا جوة
    _هاي شنو ...اشوا الكيكة على حطتها....
    صفنت عليها عفتها وردت افوت بس من مريت يمها
    _عود خليت اسينة تشيل الزينة الي مسويتها من نظفت غرفة هشام ...
    بعد ماكو داعي لها...
    غير حركت دمي بلحظتها...
    رجعت وكفت مقابيلها
    _اريد اعرف ليش هيج اسوين....
    ماتخافين ربج..
    _شمسويتلج حبيبتي على كيفج لا تتهجمين...
    _هاي كله وشمسوية...
    عموما اذا عبالج راح يضربني ....
    او يطلكني...
    فما اريحج...هشام مو زعطوط ومايعرف المقابيله...
    _انتي اكيد مسويتله سحر....
    ما اصور هيج.يعدي المسالة لو مامسويتله شي
    باوعت عليها...عفتها وصعدت ...
    وظليت افكر شحاجية له بحيث متوقعة ادكب عركة جبيرة بينا....
    بيومها عرفت هشام ماياخذ بكل حجيها..
    بس ارجع واكول داتأثر عليه....
    شلون راح تخلص هالحياة وياهة...
    بقيت يومين نفس الاسلوب...
    هشام يرجع يغسل ويبدل يطلع وية اصدقائه...
    واسوي عشى وانتظره
    يرجع يسلم ويبدل وينام....
    ولا عبالك اكو بشر وياه...
    كمت ماعرف اركز بدراستي..
    وعندي امتحانات فصلية...
    واكلي على كد غدة الكلية....
    طلعت بيومها من الكلية ميتة قهر صار امتحانين مامجاوبة...
    وقهر البيت...رجعت حسيت بجوع....
    من دخلت سالت اسينة شعندج غدة كالت دولمة
    رحت بدلت ونزلت داصب لنفسي...
    لكيت لارا كاعدة تتغدة ...
    _تعاي اتغدي وياي...
    ماكدرت اكول شي...
    صبيت وخليت ماعوني على الميز وكعدت
    _صبا ليش تتهربين مني
    _اتهرب...ليش مسوية جريمة...
    _مو هيج قصدي...
    بس احنة عبالك غريبات...خط واحد وجامعة وحدة
    وانت مرت اخوية...
    وماعرف شي عنج...وكل الي بينا بس سلام
    _هيج احسن...
    _اعرف تسوين هيج ع

    لمود..
    سكتت
    _شو سكتي...لو نسيتي اسمه
    _ما انسى اسمه لو العمر كله...
    انتي ماتعرفين الظروف...
    _ياظروف....ها صح مايكدر يوفرلج نفس مستواج
    ولا يكدر يلبي كل طلباتج...
    _لا تلوميني ....
    _تريدين ما ألومج...
    انتي تعرفين ظروفج من البداية وظروفه...
    ليش ماكلتيله ماافيدك....
    ليش ماكلتيله انتة مو من مستواي...
    ليش علقتي بيج وخليتي يحبج...
    _ينسى بمرور الوقت
    _الظاهر ماعرفتي مهند شنو...
    ترة مو من ذولة الشباب حبهم سطحي...
    لا ...حبه من كل كلبه...
    يعني مايكدر ينسى بالسهولة الي نسيتي بيها انتي
    جانت مدنكة تبجي...
    _بس اكولج شي...ربي ياخذ حقه منج ومن كل واحد أذاه
    عفت الاكل وكمت واني كلبي محروك...
    بيومها مانزلت سويت عشى...
    كلت لمن ...اشو يجي يباوع علية وكاعدة انتظره..
    ويدخل ولا كأنه...
    حتة مايسأل تعشيت لو لا..
    من دخل مثل كل يوم سلم....
    جاوبته بدون مارفع عيني عن الكتاب...
    حسيت وكف دقيقة يلا فات للغرفة...
    نزلت جوة اسويلي جاي حتة اكدر اكمل قراية...
    _شو ماكو عشى هاليوم...
    لا ومتغدية هنا هم...
    شكد اكره صوتها....عمري ماضجت وكرهت من انسان
    بس هالانسانة احسها حيل لئيمة
    التفت عليها....مسوية ريجيم ما اتعشى
    _يا صلوات ...ليش بيج لحمة حتة تسوين ريجيم
    صبيت الجاي...ومريت من يمهة..
    _هاي يسموها رشاقة...
    عفتها وصعدت...وتأخرت بالدراسة...
    ثاني يوم نفس الشي رجعت اتغديت يمهم...
    بس هالمرة وحدي....
    وبالليل هم ماسويت عشى...
    بيومها العصر بطني صارت اسهال ....
    وبدت تجيني لويات قوية....
    لليل ونفس الشي...
    سويت جاي مر بلكت شوية تخف...
    طلع هشام من الغرفة شافني على نفس كعدتي من اجة لسة...
    _تعشيتي
    رفعت راسي متفاجأة...
    صار اربع ايام مايحجي وياي..
    حتة من اكوله تتعشى بس يكول لا ومايباوع علية
    _ما اشتهي...تريد اسويلك شي
    _لا...بس اكلي شي لا تظلين بس اشربين جاي
    رجع للغرفة...واني اباوع عليه ..
    تنهدت...
    حسيت الويات زادت ولعبان نفس صار عندي
    شوي...وردت اتقيء ركضت للمغسلة...
    وحسيت مصاريني تتكطع من كد ما تقيأت...
    _شبيج صبا....
    وكف وراي هشام وهو لازمني ...
    رجعت اتقى...هو عافني وراح...
    ضجت بس لحظة ورجع واني مدنكة على المغسلة..
    رفع شعري بقراصة...وبقى لازمني
    _امشي اخذج للدكتور
    جنت ماكدر اجاوبه بيد سندني وبيد الثانية غسل وجهي
    بين ما سد البوري خليت راسي على جتفه...
    خلى ايده جوة ركبتي رجلي ورفعني..
    وصلني للغرفة...وخلاني على الجرباية...
    راح شوية...واني نعكفت على نفسي من الويات مال بطني...
    من رجع كعدي يمي وهو يحاوطني بيديه
    _شبيج صبا...
    _بطني هشام راح اموت...
    كام من يمي وجاب جبة وشال...
    كعدني وهو ساندني...لبسنياها...
    وشالني....من نزلنا تلكتنا امه...
    _ماما خلي نطيهة شي للصبح...
    وين رايح بهالليل...
    ماجاوبها...طلع نزلني على كيفه وفتح باب السيارة الخلفي...
    _اصعدي تمددي هنا...
    ساعدني حتة اصعد لان جنت احس روحي مايعة..
    اسهال من العصر وقئ واني ماماكلة...
    سمعت صوت لارا
    _اوكف هشام اجي وياك...
    اخذني للمستشفى ومنها للطوارئ...
    طلع عندي تسمم...سوللي غسل معدة ...
    وحولني لغرفة حتة يشكلون لي مغذي...
    حسيت واحد يمسد شعري ويمسح كصتي...
    جنت اعرك حيل...
    فتحت عيني شفته هشام...
    جان اكو نظرة خوف بعينه ...
    ونظرة وياها ماحبيت افسرها...ما اريد اوهم نفسي
    _شلون صرتي...
    _احسن...
    دنك باص كصتي...
    _حمد لله على سلامتج...
    التفت شفت لارا واكفة...
    _الله يسلمج...
    _شوكت نطلع...
    التفت على هشام...اسأله
    _شوي ارتاحي...ويخلص المغذي وباقي العلاج بالبيت..
    العصر اخذج دكتور...
    بعدها نمت مادريت من كعدت جانت الصبح ...
    شفت لارا متكعورة على القنفة ونايمة...
    بس هشام كاعد صافن...
    _صباح الخير...
    من شافني كاعدة...تبسم واجى يمي
    _صباح الخيرات...شلونج
    _زينة...بس معدتي توجعني
    _طبعا فارغة تماما...
    _جاب عصير جان على الكوميدي الي يمي
    فتحه...
    _اشربي هذا لحد مانرجع للبيت...
    _ماكدر نفسي تلعب
    _لازم حتة شوية تكدرين تاكلين..
    جنت اريد اكعد...خلى العصير على صفحة...
    واجى سندي وكعدني...وبعدين انطاني العصير
    كعد لارا وراح يسوي خروجية...
    رجعنا للبيت...ومن دخل السيارة اجى يشيلني...
    _اكدر امشي...
    حجت لارا...يمعودة دلال وابلاش...تخليه يجرب عضلاته...
    من دخلنا وامه شافته شايلني...
    حسيتها انعقجت...حمد لله على سلامتج...عبالنا حامل
    _يمة مو وكتها...
    عافها وصعدني..
    من وصلنا لكيت باب السويت مفتوح...وريحته ديتول
    عرفت منظفي ...خلاني على القنفة...
    ودخل للحمام...سمعت صوت مي..عبالي ديغسل
    بس طلع جرني على كيفه...
    _ريحتج طيبة بس لازم نتخلص من ريحة المستشفى
    ضحكت...هيج ريحتي منعشة...
    اني جنت احجي وهو نزع الجبة والشال...
    وحسيته ديرفع التي شيرت...
    لزمت التي شيرت ...اني ابدل...
    باوعلي بنظرة ....ترة مو اول مرة اشوفج
    حمريت وردت اكوله بغير وضع اكون...
    _عفية هشام بس وصلني للحمام...
    بقى ساندني لحد الحمام...
    ودخلني ....اني اكمل
    _براحتج... راح اوصي على ريوك..
    غسلت واني كاعدة احس بدوخة من اوكف
    من خلصت لبست ب

    رنص الحمام وطلعت...
    لكيته محضر ملابس على الجرباية...
    هو دخل يسبح بين ما بدلت...
    صعدت اسينا الريوك...
    تعاي تريكي...
    _ماكدر...معدتي توجعني...ونفسي تلعب
    _ميخالف...هاي ضغطج هابط ويصير لعبان نفس
    اجى اخذ بيدي للميز...
    جبرني اكل...
    _بعد.ابد لا تاكلين يالكلية...
    زين تقيئتي ..جان تسمم جسمج
    صفنت عليه ...وفكرت صار اشهر اكل بالكلية ماتسممت...
    شعجب هالمرة...واذكرت الدكتور سالني
    شاربة شي...
    كتله لا بس حليب...
    كال يعني ماماخذة حب او اي شي منتهي المدة مالته....
    كتله ابد....
    خطرت ابالي فكرة...بس راسا بعدته
    واتعوذت من الشيطان
    _وين صافنة...
    _ماكو شي بس احس تعبانة
    -اني نعسان خلي انام فد ساعة حتة اروح للشغل
    _يا...نسيت عنندي امتحان جان
    _ميخالف...عود اوديلج تقرير المستشفى وية لارا
    ويسوولج اجازة...
    رحت اغسل من رجعت لكيته متمدد بالفراش
    صعدت من جهتي...
    سحبني باتجاهه وخلى راسي على صدره
    وحاوط خصري بيده...
    _تعبت انتة خاف ماترتاح هيج
    _لا مرتاح
    ظلت ايدي تتلمس الشعرات الاسود الي بصدره...
    وبعده ما حسينا الا صوت الموبايل مالته يدك
    كعدنا اثنينة مفزوعين...
    رفع الموبايل....جاوب...من سده
    _هاي امج جاية جوة...
    باوع للساعة
    هاي شنو صار ٣ ساعات نايمين..
    كام راح اخليها تصعد فوك...مابيج حيل تنزلين
    بين ما نزل بدلت...
    طلع مهند مخابر هشام ليش ماجاي للشغل وكايله
    بنفس الوقت دك مهند...
    _ها حبيبتي شلون صرتي
    _الحمد لله انتة شلونك
    _بخير وصلت امي وجان نفسي اشوفج
    سكت اعرف مايفوت
    سلم علية وكتله اني امرلكم...
    صعدت امي ومابقت هواي
    وبقى هشام حتة يوصلها...
    وطلع موصي اسينة اتصعدلي غدة...
    رجعته صراحة خفت ....
    واكلت فاكهة ورجعت نمت....
    كعدت على قبلات على طول رقبتي...
    تبسمت واني اميز عطره...
    رفع راسه..شكد تنامين...
    _ماعرف عبالك انطوني منوم...
    تمدد يمي وخله ايده حول خصري....
    وراسه على صدري...
    رفعت ايدي امسد شعره...
    _هشام
    _نعم
    ماسألت ...ردت اكوله تحبني
    بس بطلت اريد يكولها من نفسه...
    ضلينا ساكتين فترة ...بس صوت النفس نسمع
    _هاي الشعلة وراثة
    _اي جدي عنده جانت...
    _بس انتة عندك من اخوتك
    _يجوز تطلع عند ولدي
    _الولد ميخالف بس البنات لا
    مد يده يتلمس بطني...
    _شوكت صبا
    _مابقة شي ويخلص الثاني
    بداية زواجنا وخلال الاسبوع الي كضيناه
    بالشمال...مرة طلعنا للشلالات...
    وبعد ما لعبنا بالمي وكعدنا على الثيل
    طلبت منه نأجل الاطفال لحد ماخلص صف الثاني
    حتة لحدما اولد يكون الثالث خلص...
    تبقى سنة وحدة ...سهلة...
    بالبداية ضاج...بعدين اقتنع...
    _صبا ....سكت...وبعدين كمل...تحبيني
    تفاجأت بسؤاله...هو هم عنده شك بمشاعري
    _تعرف هشام ...اول مرة شفتك جان من اجيتوا اخذتوني من المدرسة...
    من يومهة وانتة ماعفت بالي...
    يجوز بوقتها مافسرت نوع مشاعري...
    بس بعدين يلا عرفت
    رفع راسه وصار وجه مقابل وجهي
    _شنو عرفتي
    مديت ايدي اتبع تفاصيل وجه...ارسم عيونه...
    وخشمه وشفايفه...رجعت اتلمس لحيته الخفيفة
    _عرفت اني احبك..
    جان مغمض عيونه وايدي تمشي على وجه..
    من كلت الكلمة ...فتح عينه بقوة ...
    يباوعلي وبعينه الف نظرة...
    حنى راسه وشفايفه تطبع احلى قبلة على شفايفي
    وايده تسحبني من خصري بأتجاهه...
    كأنما يريدني اصير قطعة من جسمه...
    الصبح من راد يطلع...وكفته
    طلعت هدية عيد ميلاده ولبستهياها
    باوع عليها...ماحجي بس باس كصتي وطلع
    بقيت لنهاية الاسبوع يلا داومت...
    واستغليت هاي الفرصة حتة اعوض دراستي واتحضر للامتحانات الي مأجلتها...
    امه نهدت خلال هذا الاسبوع...
    ولارا ملتهية بالتخرج والصور...
    ورجع هشام يتعشى وياي...
    بس اكو شي اختلف....
    كام من ينام على رجلي يسولف ولو شي قليل..
    يعني بدة يحجيلي على مواقف مرت بيه بالاعداية
    او من جان صغير...
    فتهمت من حجيه...بيبته هية مربيته هو واخوته لحد المتوسطة وبعده ماتت ...
    مرات يبقى يباوع تلفزيون واني اقرا...
    اشوفه يغفى ...ما اتحرك ابقى اتأمله وهو نايم على رجلي...
    خلصت امتحانات...
    ولارا هم...وامها قررت تسويلها حفلة تخرج ...
    صراحة جنت اتمنى ما احظر هالحفلة...
    بس شنو العذر الي اقدمه...
    ظليت حايرة...من اجى هشام..
    جان حيل ضايج...حاولت افهم منه
    ماكال شي...
    بس الصبح قبل مايطلع للشغل...
    _هشام...شو تعبانة ومالي خلك...
    اريد اروح لاهلي تأخذني
    _هو بكل الاحوال على اساس اخذج الظهر..
    خلي اروح اكمل كم شغلة وارجعلج...
    كيفت اجت من الله...
    بس رجعت كلت شعجب ما سأل ليش ماتحظرين الحفلة..
    لا وهو يكول خلي اوديج...
    خاف امه هم سوتلي شغلة جديدة...
    من رجعلي جنت مخلصة وانتظره...
    نزلنا لكينا امه واخوته جوة يريدن يطلعن للصالون
    _هاي وين...سالت امه
    _رايحين لاهلهة
    _شنو...ليش وحفلة اختك
    _يعني هية قابل عرسها
    _وشدعوة على مرتك...الا اليوم اتشوف اهلها
    شنو نزلت الحنية بهالساعة
    _يمة...صاح بيها... سكت عبالك اذكر...
    التفت علية...اطلعي اركبي بالسيارة...
    طلعت واني نفسي اعرف شكال لها...
    طلع من البيت معصب...
    ماحاجيته...بس من وصلنا عرفت ليش يريد
    يوديني لاهلي....
    وتستمر ال

    حكاية....

  4. #14
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت الثالث العاشر
    وصلت لبيت اهلي...ومن دخلت حسيت اكو شي
    جانت امي تبجي ومهند يحاول يسكتها...
    _خير شكو....احجوا
    التفتوا علية امي وابوية ومهند حتة احمد موجود
    _اليوم مهند حيسافر
    _لا...صحت بصوت
    تقرب مهند علية وشبكني...
    _صبا ...احنة موحجينا بهذا الموضوع سابقا
    كمت ابجي بحضنه....بس كلت راح افكر...
    ليش مهند ..مالنا قيمة بحياتك...كلنا نحبك ماتقدر هالشي
    _حبيبتي والله مقدر...بس شوفة عينج حتة تعيين مامحصل هنا
    _مثل ماحصلت لاحمد ...حصل لنفسك
    _باعي اني ماكلتلج من البارحة لان ادري راح اظلين تقنعين بية...
    حبيبتي ادعيلي بالخير...ولا تعرضين
    ظليت اشهك بحضنه ومجلبة بيه مااريد اعوفه
    هذا سندي...صح ابوية عايش...بس فقير...
    طول عمري اعتمد على مهند ...
    احسه ابوية واخوية...وهو هم حيل حنين
    ويعاملني مثل بنته مو بس اخته...
    حسيت احد جرني من حضن مهند...
    التفت شفت هشام...جان حيل ضايج
    _هشام كله خلي لا يسافر...
    عفية هشام كله....
    مو صاحبك...
    سحب راسي لصدره..ودنك يهمس بأذني
    _اشش...كافي صبا خطية اخوج مادشوفين شلون ممرود
    جلبت بقميصه من يم صدره وظليت ابجي ...
    ماكدر اسكت ادموعي...
    كوة سكتت...هشام راح اوصله للشمال...
    طلعوا واحس اخذوا روحي وياهم...
    بيومها بتت يم اهلي...هشام كال مالحك ارجع..
    ابقي هنا ...
    بس خلصناها بجي اني وامي...
    وابوية حيل مقهور بس ساكت...
    ظليت افتر بالبيت واذكر من جنة سوة...
    شلون جان يحجي وياي...يجيبلي حلويات مثل الجهال
    حتة من كبرت...
    شكد شايل همي....بكلشي...
    لليل دك تلفوني...
    باوعت ام هشام...اول مافتحت خط اجى صوتها يهلل
    _شنو اليوم ماناوية ترجعون...
    لو هيج الشوك لاهلج كاتلج...
    _هسة شتريدين باجي...اني بايتة يم اهلي
    _خفتن وراحة..بس ابني وين...بس لا تكولين
    يبات وياج...وين يخلوكم ...
    ليش عدهم مكان...
    _خابري ابنج وعرفي وين
    سديت التلفون بدون حتة سلام...
    كلش ضايجة منها...ومطايقة اسمع ولا اتحمل
    اي حجاية منها ...
    بقيت لثاني يوم العصر يلا رجع هشام
    خابرته طبعا اطمن على وصولهم وعلى رجعته
    من وصل ضرب هورن وطلعتله...كال تعبان اريد ارجع ارتاح...
    وطول الطريق اسأله...وين وصل مهند
    شلون اصدقائه...اخذت رقم تلفون صديقه
    هواي اسال...هو جان يجاوب بشكل اي ولا بس
    وصلنا للبيت فارغ...بس اسينة
    _عادي شنو الجديد...اكيد عدها عزومة ...حجى هشام
    صعدنا للجناح...هو راسا دخل سبح
    من طلع سالته...اسويلك شي تاكله
    _لا ...بس تعاي يمي...
    تمدد على الجرباية...ومن صعدت يمه...خلى راسه على صدري...ولف ايده حول خصري...
    _تعبان صبا...اريد انام ارتاح...
    _نام حبيبي
    كعدت على صوت الباب يندك...
    باوعت لمكان هشام ماكو طالع..
    كمت فتحت الباب ...شفت لارا
    _شلونج صبا...اكدر احجي وياج...
    _تفضلي...
    دخلت وكعدت على القنفة...جانت تفرك بيديها
    كعدت مقابيلها...خير لارا اكو شي
    _بس ردت اسأل...
    سكتت...واني انتظر اريد اعرف شتريد
    _صدك مهند سافر
    _منو كالج
    _البارحة امي خابرت هشام وسمعتها دكوله سافر
    _مهند هاجر مو سافر...فرق بين الاثنين
    _ليش..
    _سؤالج ماله جواب
    غطت وجهها بيديها وكامت تبجي...
    _ليش هيج سوة...شراح يلكى هناك
    باوعت عليها مدري انقهر عليها...
    مدري انقهر منها...
    جانت تشهك وتحجي..
    _مو بيدي والله...ليش يسافر...
    حتة مااجى سلم ولا دز حتة رسالة
    _شيدز...شيشوف...بابا انتي صرتي علة ذمة رجال
    انتهى الموضوع...
    انسي بعد وعيشي حياتج...
    _ما اكدر ...كلشي يذكرني بيه...
    حاولت بس مداكدر
    وكفت...حبيبتي...لا تكدرين من تعيشين الترف وية رجلج...
    من كل كم شهر تسافرين وتغييرين جو...
    تنسين مهند واهل مهند...
    ماجاوبتني...مسحت ادموعها ونزلت
    اني هم رتبت السويت ونزلت اسوي عشى
    وتلكتني بوجهي عبالك تنتظر انزل...
    _ها هلت العروسة...
    _خيرج باجي
    _شلون اتسدين التلفون بوجهي
    _استغفر الله شتريدين هسة
    _ماعاجبج مو...سهلة خلصنا من اخيج...
    يوم لج...
    عافتني ومشت...شكد اتنكط سم ياربي
    الاشهر الي بعدها مهند وصل تركيا واستقروا بيها ...
    رادوا يشوفون شلون الوضع هناك يلا يكملون ...
    واني حياتي صارت روتين...
    هشام حيل انشغل عني ...لان جان مهند.شايل هواي عنه
    وبالبيت قلت نزلتي ..
    حتة غلاية جاي جبت فوك....
    بس لو اكو مطبخ صغير جان خلصت...
    وهية اصلا امه التهت وية لارا يجهزون لعرسها...
    على اساس نهاية التاسع...
    خلال هالوكت تركت المانع لان وعدت هشام نسوي طفل...
    وصار فترة...كلش خاملة وبس اريد انام...
    من رحت لاهلي مريت على المختبر...
    حللت طلعت حامل...حيل فرحت...
    وكلت خلي اسويله مفاجئة بس هالمرة بدون
    علم امه...
    ماكتله ضميت الشغلة...
    ثاني يوم...خابرني الظهر...كال حظري نفسج...
    فعلا تحظرت اجى المغرب...كتله وين نروح ماقبل
    بس من وصلنا ...
    اخذني لمطعم ...ومن ك

    عدنا...
    _اليوم شنو...
    صفنت واني افكر...ماعرف شنو
    طلع علبة صغيرة...كل عام وانتي بالف خير
    صفنت عليه...وبعدين اذكرت عيد ميلادي...
    فرحت بداخلي لان اذكر هالشي...
    _حياتي...شلون عرفت...
    _من الفيس...
    _شنو
    ضحك...لا جذب شلون انسى
    _وبعد اسبوع شنو
    _يوميا هية مسوين كعدة...
    جان يحجي وبوجهه ضحكة...
    حسيته عبالك يستحي او يضوج من هيج شغلات
    _ماكتلي بعد اسبوع شنو
    _عيد زواجنا...بس قبطنا سنة وماكو وعدج
    _منو يكول
    صفن علية...شنو من يكول
    _اني حامل...
    تفاجأت بالفرحة الي انرسمت على وجهه...
    لزم ايدي وعصره بيده...
    _صدك صبا
    _اي...البارحة حللت يم اهلي
    _البارحة وماكلتي
    _جنت ناوية اخليها نحتفل سوة بعيد زواجنا
    سكت بس عيونه جان بيها الف حجاية وحجاية
    _خلي اشوف شجبتلي...
    فتحت العلبة لكيت مدالية بيها حرفه وحرفي بالانكليزي
    تبسمت...ليش مرات ابداخلي احسه يريد اظل اكدله اني احبه...
    من رجعنا للبيت...لكينا امه واخواته كاعدات...
    كاللهم صبا حامل...كلهم باركوا...
    الا امه حسيتها صفرت ...
    وكوة كلمة مبروك طلعت من حلكها...
    هشام جان يحير شيجيب...
    فاكهة وحلويات...وهاي قبل ما اصير حامل..
    امه جانت تنتحس من هالموضوع..
    دكول شو ماجان يجيب هيج...
    مع العلم هو ينطيها مصروف وتجيب براحتها...
    وابد ماشفته ماحاسبها فد يوم...
    يوم حنة لارا جان نفسه عيد ميلاد زواجنا...
    واني ماتنحست احضر...لخاطر هشام...
    ولان حسيت مهند من اخابره مرتاح...
    كلت لعل بيها صالح له...
    لبست فستان مكسم على الجسم ماروني...
    وسويت شعري ومكياج مرتب...
    بس طول الحفلة هم ماعفتني امه...
    تتعمد تطلب مني اسوي شغلات مو من اسينة...
    مثلا صبا شو ماكو العصاير...
    اروح اشوف وينها...ارجع الكاها تحجي علية
    على انه كلشي ماعرف...وهية علمتني
    البس واتمكيج..
    وهالشغلات...غضيت النظر اريد تخلص الحفلة...
    اخر شي طكت روحي...
    من اجو اهل الولد يحنون العروسة...
    وكفت يمي...شوفي...هاي الناس الواحد يتباهى بيهم
    مو مثل بعض العالم...
    _المهم تكون النفوس نظيفة وبيضة مو سودة وسمانية
    _هاي عليمن
    _افهميها مثل مايعجبج
    عفتها ورحت للمطبخ...
    تلكاني هشام...جان هستوة طاب للبيت
    _هاي شنو شطالعة...
    _حلو
    _اي ..ماخلصت الحفلة..
    _على وشك
    تقرب يمي ...وخلى ايده على خصري...
    وقرب حلكه من أذني...
    _عوفيهم واصعدي
    فزينا على صوت امه
    _امي شنو السالفة منة العالم ...
    اول مرة ادشوفها
    _ادري زوجتي لو صاحبتي...
    حتة منة العالم...
    عافها وصعد...
    وهية ظلت تباوع علية بنظرة غضب...
    عدت الحنة والعرس على خير...
    وسافروا لارا وخطيبها شهر عسل...
    وامه فرغتلي...كلما اتشوفي تبسمر...
    ومرات حجايتها بالوجه...
    مرة نزلت وجانت تخابر لارا...
    من شافتني غيرت الموجة ...
    _اي ماما شفتي شلون متونسة...
    وموكتلج...
    زين سمعتي كلامي وماخذتي ذاك الفكر...
    _ماكو فكر غيركم...
    سدت التلفون...شكلتي
    _ماكو شي خالة...
    _كتلج لا تكولين خالة...
    بس ماتكدرين فكر ومتعلمة على السوقية ...
    _والله العز عز النفس مو الحال
    _شنو قصدج ماعدنا عزة نفس...
    _وينها عزة النفس...
    تباعين للناس من برجج العالي...
    ترة ولد الخير مايستصغرون غيرهم...
    بس الي ماشايف وشاف صعبة عليه
    _تفضل شوف مرتك شلون تحجي...
    هاي صوجك انتة نطيتهة مجال علينا...
    شكد كتلك مستصغرتنا... وانتة ولا يمك
    طبعا جانت تحجي واني التفت واشوف هشام وراي واكف...
    ومن نظرة الغضب الي بعينه ووجه المحمر...
    عرفت سمع بس اخر حجاية...
    كمت ما اسمع شدكول ...
    رغم افتهمت من حجيها دائما توزه تجاهي...
    بالي جان بلي ممكن يسويه بعد حجايتي
    _صعدي كدامي...
    _هاي الي الله كدرك عليه...
    صار ساعة تهين بينا...مسويتلك سحر
    التفت عليها وصاح ...كافي...
    رجع علية...اصعدي كدامي داكلج
    بلحظتها كلش خفت....
    ماعرف شيسوي...بس حسيته حيل عصبي
    صعدت ...وبقيت كاعدة بالصالة...
    واني مية فكرة ابالي...
    فزيت على طبة الباب من فتحها ورجع طبكها بقوة
    وكف مقابيلي واني كاعدة ...
    وبنفس اللحظة جرني من ايدي وكفني...
    _اسمعي الي اكوله زين...وافهميه
    اي تجاوز اسمعه منج مرة ثانية..
    ماتلومين الا نفسك...
    شنو شايفتنا مجدين من اهلج حتة هسة
    شفنا الخير...
    من جاب طاري اهلي...كلش انفعلت
    _شجاب طاري اهلي...لو حايط نصيص لك ولامك
    هزني حيل...الظاهر انتي مو مال احترام...
    جنت ما اصدك من ادكول امي...
    بس لسانج صدك طويل...
    _اي مو امك قرأن منزل ماتغلط...
    وهية وحدة متكبرة وكلها اخطاء
    اجاني راشدي بنفس اللحظة الي ترك ايدي...
    جنت مامتوازنة راسا وكعت على القنفة...
    وكعتي صارت قوية على بطني...
    _اياج اتجاوزين بعد...
    عافني وطلع ...بقيت نفس نومتي على قنفة ماعدلت
    نفسي...
    ماعرف بلحظتها انقهر لان رفع ايده علية
    لو لان سمع لامه بدون مايسمعلي...
    عدلت كعدي بس حسيت بطني تقلصت وصار عندي وجع ..
    لليل مارجع للبيت واني وج بطني زاد...
    نمت وهو ماكو...
    وثاني يوم صبحت...حسيت اكو شي
    من رحت للحمام شفت عندي نزف بس قليل...
    خفت كلش...
    ظليت حايرة شسوي...
    ورغم الصار بس بالي بقى يمه...
    مبين مابايت بالبيت...
    نزل

    ت جوة...بعدني احجي وية اسينة
    _الظاهر سحرج مو قوي كفاية...
    وبدة يصحى ابني منه...
    التفت عليها...شجاوبها بلة هسة
    _عموما كلها كم يوم ويتندم على الساعة الي دخلج بيها هنا...
    _حسبي الله ونعمة الوكيل
    فتت اريد اصعد...
    _قبل لا اصعدين دزي وية اسينة ملابس لهشام دينام بسويت الخطار
    باوعت عليها بحقد
    _مو كتلج لا تندكين بية...حجت وياي
    صعدت واني الوب...
    بطني توجعني ...فوك ماهو غلطان النوب زعلان
    بس هو شمدريه سمع بس اخر جملة...
    واني كملتها حجيت على امه...
    حتة لو جان سمع مني...سألني شصار..
    قبل لا يمد ايده ويهدد...
    جنت احجي وية نفسي..
    لليل زاد عندي النزف وعندي الم صار...
    وهو ابد ولا صعد ولا سأل عني...
    مادام هيج خلي اروح من الصبح لاهلي اشوفلي دكتورة...
    بس النزف زاد ...وكمت مالحك على نفسي...
    وخفت كلش من شفت الدم هواي صار...
    دكيت عليه ماجاوبني...
    مرتين بالثالثة ...بجيت..
    _وين خيي شوف الي كلت يصونج شسوة ...
    شلون صان...
    حرت شسوي ماعرف ادبر حالي...
    ولا سامعة وحدة شسوي بهالحال...
    اخر شي شفت النزف اخذني...
    دكيت على احمد اخوية...جانت الساعة ب٢ بالليل
    كتله الحكني ...جيب امي وتعال...
    _شبيج صبا...هشام وينه
    _ما ادري احمد...راح اموت...تعالي
    ماعرف شصار بس كمت ماكدر اوكف على رجلي
    من اشوف كمية الدم...
    ماعرف الخوف ...ماعرف هو فعلا انزف اخذني.
    دخت...
    سمعت صوت الباب انفتح...
    بس احس نفسي كام يغمى علية...
    منو دخل ماميزت...سمعت صوت امي...تصيح يمة بنيتي شبيها...
    والباقي خيلات...واحد يحاول يسدني...
    واني مثل اللعابة لا اكدر ارفع ايد ولا رجل...
    واكو حجي ...ما افهمه...
    شوي حسيت كأنما طايرة بالجو...
    جنت انام واصحى على خيلات واصوات وارجع انام...
    اخر مرة شميت ريحة خنكتني...
    بعدها ما دريت وين رحت...
    من بديت اوعى احس نفسي بنفق ضيق ومظلم...
    واني امر خلاله...لا مو امر اندفع...
    اكو اصوات يمي ...بس ماكدر اجاوب...
    لساني ثكيل...وعيني كلما افتحها ترجع تغمض...
    شوي واكو احد كام يطبطب على خدي...
    يريد يوعيني ....فتحت عيني شفته هشام...
    فتحت عيني اكثر من مرة...
    اخر شي من وعيت وباوعت عليه بقهر...
    درت وجهي عنه وباوعت لامي...
    _يوم عطشانة...
    جاب كلاص مي حاول يشربني...وخرت وجهي للجهة الثانية...
    عاد اجت امي شربتني...
    من بديت استوعب...شفت نفسي بغرفة مال مستشفى...
    واحس خواء بداخلي ...عرفت طرحت...
    باوعت لامي...طرحت مو
    امي كامت تبجي...ميخالف يمة تعوضيه
    دنك هشام علية ...اهم شي سلامتج...
    _يهمك سلامتي....
    ليش هشام ادك عليك اربع مرات ماتجاوب...
    _مو وكت هالحجي...بعدين نحجي ...ارتاحي هسة
    جان الصبح طالع...
    وبقينا للعصر وطلعوني...
    ردت اروح لبيت اهلي ماقبل...
    كال امج تجي يمج...
    جنت ماخذة منه موقف...بحيث من يجي يريد يسندي...
    ما اقبل...وكل مايلزم ايدي اسحبها...
    وحتة من رجعنا امي باتت يمي يومين...
    من يفوت للغرفة ادير وجهي...
    بعدها امي رادت ترجع للبيت لان ابوية واحمد وحدهم...
    وبنفس الوقت حسيتها ضايجة...
    عرفت لازم امه حجت شي...
    وطبعا هية بس صعدت حمدت على السلامة
    وبعينها نظرة شماتة....
    هشام وصل امي...ومن رجع جنت واكفة اريد ابدل ملابسي...
    جان مابية شي بس دوخة تصير عندي من اوكف...
    لذلك مستندة على باب الكنتور...
    دخل هشام وتقرب يريد يسندني...
    ابتعدت عنه...ورفعت ايدي..يعني لاتقترب..
    _كافي صبا...ترة تعبت
    _تعبت...الله يساعدك...
    واني الي مشمورة هنا انزف وادك عليك...
    وانتة ولا يمك الموضوع...
    _انت غلطتي من جاوزتي على امي...
    بس ماجنت اعرف بيج...
    وكافي هبطتي من شفتج تنزفين وانتي بغير عالم
    لو من كالت الدكتورة واكع الطفل...
    _وهسة المفروض اتعاطف وياك...
    واكولك ميخالف حبيبي الله يساعدك...
    لو شنو تريد
    سكت ماجاوبني...
    _تعرف شنو شعوري واني احس ماكو احد عندي...
    جنت خايفة هشام واني غركانة بدمي...
    اول شخص لجأت لك...
    وانتة شسويت تفصلةالتلفون بوجهي...
    بعدني مامكملة حجايتي...
    جرني لحظنه....كافي صبا ...الله يخليج...كافي...
    والله متت واني اشوفج بدون حس بين ايدي
    خلص بعد ماخليج يوم تباتين بعيد عن حظني...
    بقيت كم يوم ماكدر اتقبل وجوده يمي...
    الموقف الي صار سوة شرخ بعلاقتي بيه..
    بس هو ماتركني...جان يجي ينام يجرني لحظنه
    شكد احاول ابتعد مايقبل...
    وكام يرجع من وكت ويحاول يبقى وياي..
    اخذت وقت يلا رجعت شوي مثل قبل....
    خلال هالوكت بديت مرحلة ثالثة ...
    ورجعنا لروتين حياتنا....
    امه ما اشوفها لان بين الكلية والدراسة...
    ومن اشوفها اسمني بكم كلمة
    خلصت ٢٠١٢ وبدت ٢٠١٣...
    مهند قرر يترك تركيا ويطلعون للمانيا...وطبعا طلعتهم صارت عن طريق البحر...
    هشام يتبع اخباره اول باول...
    اجانة خبر لزموا اغلب الي حاولوا دخول حدود اليونان...
    وخلوهم بالسجن....والاتصال بمهند انكطع...
    ظلينا على نار ...نريد بس نعرف خبر...
    وهشام ماخلة مادخل حتة يوصل لنتيجة...
    يوم جنت اقرأ...وهشام مثل كل مرة متمدد وراسه بحظني يتفرج بالتلفزيون...دك تلفونه...
    كعد على حيله...
    جاوب وبسرعة بدل وطلع..

    .شكد ردت اعرف منه وين رايح ما كال...
    وتستمر الحكاية

  5. #15
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت الرابع عشر
    ظليت انتظر على نار..دكيت على هشام جاوبني
    _ماكو شي... اني ارجع اخابرج...
    رجع متأخر...كال ماكو خبر...
    بس شكله حيل ضايج...
    كعدت نص الليل هو ماكو بمكانه....
    طلعت اشوفه وينه...جان كاعد بالصالة يدخن...
    وشكله مهموم...استغربت شبيه...
    اجيت كعدت يمه وخليت ايدي على فخذه...
    _شبيك هشام...صاير شي
    انتبهلي...ومد ايده طفى الجكارة بالمنفظة...
    جر راسي لحضنه...وباسني من راسي...
    وظل يمسد على شعري...
    _هشام جاوبني...
    تنهد ...ماكو شي لسة ننتظر خبر
    _مهند
    _اي
    من كال هيج راسا فزيت وسحبت نفسي...
    كعدت مقابيله...خابروك بالليل علموده
    هز راسه ب اي
    _دحجي شكالوا...ومنو ذولة
    _جماعة عرف وسطتهم...كالوا مو من ضمن الي خلوهم بالسجن...
    _لعد شنو ...وينه وماكو اي اتصال...
    جماعته الي طلعوا وياه وينهم...
    باوع علية وبعينه حيرة...
    _باجر يرجعولي خبر
    _عفية هشام خوما بيه شي
    وكف على حيله...ومد ايده...
    _كومي نامي عندج دوام ...وان شاء الله ماكو غير الخير
    بقيت كاعدة للصبح....وين اكدر انام وكلبي مشتعل نار على خيي
    وهشام جان هم كاعد ...حسيت بيه للصبح يتكلب
    خاف الح عليه بالسؤال واسمع خبر موزين...
    اخر شي كمت توضيت ...
    وظليت اقرا قرأن لحد ماطلع الفجر صليت وحاولت ارجع انام...
    غفيت وفزيت على حلم...
    مهند يطلع من باب بيتنا....
    ركضت وراه..مهند وين
    التفت علية مبتسم...رايح بعيد
    سمعت صوت صياح مال حمام...
    التفت اريد اشوفه وين هذا الصوت
    من رجعت اباوع على مهند مالكيته
    فزيت من الحلم ...وكلبي مقبوض
    باوعت هشام طالع....
    خابرته...كال شفتج تعبانة ومانمتي الليل كله
    لا داومين اليوم...
    بقيت افتر بين الغرفة والصالة مثل الي مضيع شي
    وادعي يارب عديها على خير ورجع خيي سالم...
    للظهر اجى هشام...
    وبدخلته بس باوعت لعيونه عرفت صاير شي
    جانت عيونه حمر دم...
    باوع علية واحسه بيه كسرة...
    هزيت راسي استفهم ...صوتي ماقبل يطلع ويسأل
    تقرب مني وجرني لحضنه...
    واني متيبسة بمكاني....حسيت ريكي نشف
    والهوى نحصر بصدري...
    سمعت شهكة هشام...
    _لا دكول....لا دكول
    عددتها اكثر من مرة واني ما اريد اسمع شي
    والكلمة كوة تطلع من حلكي...
    بعدني عن حضنه...بس بقى لازمني من يدي...
    اباوع عليه...هاي دموع تلمع بعينه لو شنو
    سحبني بهدوء للمغسلة وغسل وجهي...
    _نروح لاهلج ...
    _ليش
    عقلي مايقبل يسال او يسمع...
    _جاوبني ...شكو
    _مهند...لكوه
    فتحت عيني...اي وينه
    _غركانين هو وجماعته
    _لا
    صحت بصوت يمكن هز البيت...
    وهشام لزمني قبل ماوكع بس سحبته وياي للكاع
    كعدت واني الطم على وجهي
    _جذب كوللي جذب ...
    مابي شي هسة يجي...
    _كومي حبيتي...اهلج ينتظرون...
    ولازم اروح اكمل الاجراءات
    _ولك يا اجراءات...
    جلبت بقميصه...جان كاعد مقابيلي واني اهز بيه
    واصيح...
    _وينه مهند ...وينه
    لبسني جبتي ولحد.ماصعدني بالسيارة...
    ووصلني لاهلي...اني مامصدكة واحس اني بكابوس
    اريد اصحه منه مااكدر...
    وصلت وشفت هوسة يم باب اهلي...
    احس كلبي يريد يوكف من كد مايدك سريع...
    نزلني وهو ساندني...
    دخلت شفت احمد كاعد بالكاع وهو يبجي ويدك على راسه...
    وابوية يمه...وهوسة ماكدر اميز...
    دخلت للصالة وتلكني خالاتي وبناتهن الي مكابلات امي...
    بعدها مادري شصار فقدت ..
    ساعة ابجي...ساعة الطم...
    وساعة اظل صافنة عليهم واني مامصدكة الي صار..
    طبعا حتة ينقلوهم من تركيا للعراق يراد وكت..
    بس بعدين عرفت هشام دافع هواي فلوس
    وناس جماعته هناك مساعديه وبدون مايروح ...
    دزوا الجنازة بالطائرة...
    ماعرفت التفاصيل...ولا يوم سألت...
    شيفيد اعرف...هو العزيز وراح
    بقينا يومين....لحد ماوصلتنا...
    بس ماغمض لي جفن ولا نشفت دمعة عيني...
    جنت احس اشتعل نار....
    شي موجر بصدري ...ماداكدر اطفي بالبجي
    جابوا جنازته...
    بلحظتها يلا صدكت...شهكت عليها...
    واني احس روحي تريد تطلع...
    نمت على التابوت واني احاجيه
    _ليش خيي...مو كتلك لا تسافر...
    مو كتلك خليك يمنة...
    رحت لمنيتك برجليك...
    لمن تركتنا....لك خوية كسرت ظهري
    ليش هيج...
    جنت اصيح واريد بس اطلع الحركة الي بداخلي مايفيد...
    حسيت واحد جرني...يريدون يشيلون الجنازة
    التفت شفته هشام...
    _هشام لك هذا مهند ليش تخلوهم ياخذون...
    مو ادكول خويي وصاحبي...
    ماحاجاني بس شفت دموعه...اي دموع جان ينزلن على خده...
    انطاني لبنت خالتي لزمتني...
    ومن شفتهم رفعوه ظليت اكمز بمكاني مامصدكة...
    ماعرف شسوي...طول الفاتحة ماغمضلي جفن
    ولا بطلت بجي...والاكل تركته...
    اخر شي وكعت من طولي...
    وبنت خالي دكتورة شكلتلي مغذي....
    وبالليل اجاني هشام للغرفة...
    جان شكله تعبان...وتحسه مكسور حتة اكثر من احمد اخوية...
    من طب طلعوا بنات خالي...
    وكف يباوع علية واني مددة والمغذي مشكل بيدي
    _ليش دسوين هيج...
    مهند بس عزيز عليج...
    من جاب اسمه...رجعن الدموع يصبن وحدهن
    كعد يمي...وين ايمانج...وين صلاتج...

    هذا كله امر الله...شراح يصير من تسوين هيج
    ماجاوبته...
    _صبا لخاطر مهند ...صيري قوية...باعي امج راح تموت...
    لو ابوج الي نهد حيله....
    غير يتقون بيج وباحمد..
    ظل يحجي ويشجع بية...
    واني ولا يمه...
    طلع...وبنت خالي ضربتني ابرة مسكنة...
    كعدت الفجر شفت خالتي اتصلي...
    جانت كلش مؤمنة وملتزمة...
    من خلصت صلاة وشافتني كاعدة اجت يمي...
    _خالة...مايصير هيج...انتي داتكفرين
    الي يعترض على قضاء ربه...
    ومايتقبله...نوع من الكفر...
    لعد شنو فائدة صلاتج..
    اذا هيج حالة جزع عندج...
    كولي ياالله واستغفري ربج...
    كومي صلي واقريله قرأن...
    شافت ماجاوبتهة...
    انتي ماتحبيه...تحبين نفسج..
    فتحت عيني عليها...
    _اي لو تحبيه صدك...جان مأذيته
    هو راح شهيد ...الي يغرك يعتبر شهيد
    المفروض هسة ماتركين القران من ايدج...
    وتوكفين بفاتحته...
    وتقومين بواجبج...مو كاعدة تعاندين بنفسج وماتاكلين...ودكين وتطلمين...
    شراح يسويلج هالشي...
    يرجعه ...لا...على الاقل اخذي اجر من صبرج
    عافتني وراحت وظليت افكر بحجيها...
    صدك وين صلاتي واني هيج جزعت...
    شسويت رجعته ...
    باقي الفاتحة كمت اكل شوية من يجبروني...
    خالتي وزعت اجزاء قرأن...نختم
    واني كاعدة...تخلي جزء بيدي...من تشوفني اسده
    يعني خلصته...
    تاخذه وتخلي جزء ثاني...
    وهكذا من الصبح لليل...بحيث بالليل عرفت ختمت القران....حسيت هدوء غريب نزل على صدري..
    هبة ماعافتني طول الفاتحة...
    ومن بديت اصحى ...كمت استوعب الي حولي
    شفت ام هشام موجودة...وعرفت من هبة
    طول فترة الفاتحة هية هنا...
    وفجأة سمعنا صوت...وشفت لارا دخلت..
    لارا...بعد زواجها كضتهة ترجع فترة وتسافر...
    من دخلت تبجي ومنهارة تلكتهة امها تريد تسكتها
    حسيت بحقد وكره غريب عليهن...
    ردت اكوم من مكاني...بس هبة لزمتني
    كالت لا تسوين مشكلة...
    بعدين امها اخذتها وراحت...
    بقيت اسبوعين يم اهلي...
    هشام جان يجي يشوفنا...بس ما احجي وياه شي
    كم كلمة وهاي هية...
    امي وابوية كام يحجون علية...
    رجعي لبيتج وكليتج...
    وهشام هم اجى كال كافي...
    رجعت وياه...بس مو صبا القديمة...
    اكو شي انكسر بداخلي...
    ونمى داخلي كره وحقد على اهل هشام
    حتة هشام كمت اكره شوفته...
    واذا حاول يلزمني اشمئز من لزمته...
    جنت احس همة السبب...
    رجعت اداوم بس احس نفسي بغير عالم...
    ماتت الضحكة بداخلي...
    هشام تركني براحتي غركانة بحزني...
    كام يطلع من الصبح...ومايرجع الا بالليل ...
    ومن يحاول يسحبني لحضنه بالليل...
    اسحب نفسي منه...
    مرة مرتين وبطل...
    سمعت حجي خالتي...من اختنك واحس بالضيق
    اقرأ قرأن...
    طلعت الاربعيين...ومن رحت وشفت كبره
    تمنيت اموت بلحظتها واندفن بصفه
    مر شهرين...واني على وضعي...
    ام هشام خلال هالوقت التهت وية لارا...
    عرفت جانت حامل وطرحت...
    وفترة نامت مستشفى...
    يوم رجع هشام من الشغل...
    غسل وطلع...جنت كاعدة اقرأ علة القنفة
    بعد ماهملت دراستي...
    اجى كعد يمي...
    مد ايده على رجلي...
    راسا فزيت وسحبت نفسي
    _صبا مو كافي عاد
    _هو شنو الكافي
    _كافي عازلة نفسج...
    اعرف بيج متأذية...
    بس خلينا نشارك حزنا...
    احجي وياي...
    صار شهرين ماحاجين سوة اكثر من كلمتين لو تلاثة
    رجعي كعدي يمي...
    حتى نكدر نجاوز الأزمة سوة...
    _نجاوز...ونكدر...
    ليش انتوا هم مقهورين
    فتح عينه بصدمة...
    _ليش لعد
    وكفت...ليش...لان انتو السبب...
    انتو خليتوا يسافر...
    تكبركم...وغروركم وجشعكم...
    وكف وحسيته صار عصبي
    _انتو انتو...منو احنة...
    وبعدين لوما ادري بيج مقهورة...
    ومتأذية جان صار لي غير كلام وياج...
    عافني وراح...
    الايام جانت تمشي بطيء...
    البرودة بعلاقتي بهشام وصلت اعلى درجاتها
    ورجعت امه للبيت...
    مرة نزلت اريد اخذ شي من المطبخ
    _كولي... اسألي
    _عن شنو
    _حماتج...مو طرحت...ودخلت بالمستشفى...
    _حوبت المسكين راح بسببها
    _تشمتين
    _اللهم لا شماتة...بس ربج مايضرب بحجار
    _لج شلون عين صليفة
    جنت داخذ ماعون واكفة اصب اكل من الطباخ
    وهية واكفة اباب المطبخ...
    التفت عليها...
    _مو بصلافت عيونكم...
    مشيت وصلت يمها...وقبل ما اطلع
    _ان شاء الله ربج مايضيع حقه...
    ولا يسعد بنتج ولا يهنيها...
    مثل ماورطته وعافته
    رفعت ايده تريد تضربني...
    بس رديت ايدها...
    _يوم لج وتبين حوبته ...
    _لج شلون لسان سليط عندج صاير
    _مو عبالج صبا القديمة الي جانت تسمعلج وتسكت
    لا....
    دير بالج بعد ...
    عفتها وصعدت...واني متعجبة من نفسي...
    بالليل...ومن طبت الباب...عرفت وصلتله الحجي
    دخل للغرفة عصبي..
    واكفة اصفط ملابسي بالكنتور...
    ماخفت ولا نهزيت مثل قبل...
    احس نفسي بايعة ومامشترية عشرته
    _صبا شنو هالحجي...
    باوعت عليه...ياحجي
    _تعرفين عن شنو اقصد
    سديت باب الكنتور...والتفت عليه
    _لا ماعرف شتقصد...لان ماعرف شنو وصلتلك
    جرني من ايدي حيل
    _مو كتلج لا تجاوزين على امي
    نفضت ايدي منه...
    _خليها تعوفني بحالي...
    شفته متفاجأ...شبيج..شصارلج
    شنو يعني اذا طلبت منج تسألين على حماتج
    _لا تطلب ولا تسال...
    تعرف ليش...لان اكره اختك وامك
    جنت واكفة بتحدي له...وبداخلي نار اريد اطفيها...
    بقى صافن

    علية ومصدوم...
    واول مرة عاجز شيسوي...
    تركني وطلع...وبقى كم يوم ينام بالصالة...
    ما اهتميت...بالعكس..
    وجوده يمي على الجرباية جان يقرفني...
    قربت الامتحانات النهائية ...
    والبعد بينا زاد...كمنا كلما نلتقي نتعارك على اتفه الاسباب..
    اذا مالكه قميصه مغسول يتعارك...رغم اكو غير قمصان
    كام يريد الا اني اسوي عشى...
    ومن اسوي لازم يلكه شي ينتقده...
    وامه بعد الصار... كامت مو هلكد تركز وياي
    خاصة ادشوف علاقتنا متوترة اني وهشام
    مرة رجعت من الكلية ميتة حر...
    فتت راسا للحمام...
    وادري هشام مايرجع هسة...
    طلعت لافة منشفة...وتفاجأت هشام كدامي
    شفته ظل يباوع علية ...
    وعيونه تحوم حول جسمي...
    تقدم علية ...ونفس اللحظة جرني من خصري لحضنه
    خليت ايدي على صدره احاول ابعده
    وهو شفايفه تمشي على وجهي...
    حسيت كل قبلة نار تجويني....
    دفعته...ابتعد وهو يباوع علية...
    _شلون صبا ...ليمتى تبقين هيج
    _مااطيق لمستك...
    عفته واكف مصدوم من حجايتي ودخلت لبست ثوبي...
    دخل وراي ....شنو تقصدين
    _مثل ماسمعت
    _نسيتي انتي زوجتي ...وعندي حقوق عليج
    _هاي كل الي تفكر بيه
    جنت احجي وظهري له...
    دارني عليه...صبا شفتج ساكتة وعازلة نفسج
    بقيتج براحتج ...كلت حزينة خليها تعدي هاي الفترة حقها...
    ردت اتقرب واحاول اخفف عنج ...بعدتيني عنج
    حاولت الفت انتباهج بكل الطرق وخليج تنتبهين لبيتج مافاد
    شتريدين صار اربع اشهر هذا حالنا...
    مهند مو بس عزيز عليج....
    مو بس اخوج...
    جان اخوية وصديقي وسندي اكثر من اخوتي...
    _خوش صديق واخ دزيته للموت
    _شتلغين انتي...شلون دزيته...
    مو شفتي جان مصمم يسافر
    _ليش مصمم....مو الخانم اختك عشمته وبعدين شافته مو مناسب ومراح يعيشها بنفس مستواها
    مو لان حضرتك شفته مو لائق باختك
    هزني حيل وهو لازمني من زندي...
    _كافي عاد...لا تجيبين طاري البنية وتتهميها...
    انتي ماتعرفين شي..
    _وما اريد اعرف...
    هية بعد ماتسوة راح الغالي
    هدني ...استغفر الله...
    لج بابا ناره بكلبي....وكلنا متأذين عليه...
    بس الحياة تستمر...قابل نعترض على امر الله...
    _حياتكم تستمر صح...
    لان مو الالم الي هنا موجود عدكم...
    جنت أشر على صدري ويدي ترجف...
    دموعي تنزل وتغسل وجهي....
    _هنا وجع...نار ماتقبل تطفىء
    هنا هشام ...ادك على صدري...
    كعدت على الجرباية وخليت وجهي بين ايدي...
    حسيته كعد يمي...وحاوطني بيده...
    _ماداعرف شلون اريحج...
    اخذج ونسافر....شنو تريدين...
    كوللي فهميني...شلون اخفف عنج
    رفعت راسي له...
    _تريد تريحني صدك
    _وغلاتج اي شي اطلبين
    _طلكني
    نزل ايده والصدمة بينت على وجه...
    بقى ثواني يباوع بوجهي عبالك يريد
    يشوف صدك داحجي لو لا...
    وكف...راح اعتبر نفسي ما سمعت الحجاية
    امتحاناتج قربت...خلصي ولنا حديث ثاني...
    الاسابيع الي تلت...
    شفت هشام يحاول يكون قريب وبعيد بنفس الوقت
    جان يجي المغرب...
    ويحاول يتعشى وياي...يفتح مواضيع للحديث
    بس يلكة اجابات مختصرة مني...
    مامل..يسهر وياي واني ادرس للامتحانات
    كام هو يوصلني للكلية ويرجعني...
    كم مرة راد نطلع نتعشى برة....بس ماقبلت
    امه من شافته هيج...
    رجعت لاستفزازها...
    من انزل لازم تسمعني حجي
    _وين عايشين بيازمن وتبقين لابسة اسود
    _بزمن الي قلت بيه الرحمة
    لو تبسمرني على فلانة حبلت وانتي بعدج
    لازم مابيج بعد خلفة...
    واشكال لازم تلكى شي من انزل...
    اني هم كمت ما اسكت اجاوبها...
    لارا اخذها رجلها سافر للاردن وكعدوا هناك...
    خلصت امتحاناتي...
    وكام هشام يريد حقه...
    ورجعنا للمشاكل والعركات...
    بس مو بيدي جنت ما اطيقه ولا اطيق البيت
    من ادخل من الباب احس واحد يخنكني
    يوم رجع للبيت..واحنة كاعدين على العشى..
    _ليش مانطلع لتركيا ...شوي نغير جو
    _مالكيت غير تركيا...
    _وين تردين مو مشكلة
    _ما اريد اروح لاي مكان
    كمت ..رحت دخلت للغرفة..
    اجى وراي...صبا يكفي عاد...
    خلينا نعيش حياتنا...اني هواي تحملتج
    _محد طلب منك تتحمل
    _يعني شلون فهميني...
    _كتلك طلكني وعيش حياتك
    _هية لعبة ...اطلكج...واعيش حياتي
    بدون ما احس جرني باتجاهه...
    ولزم راسي من ورة يثبته...
    وايده الثانية حول خصري...
    جانت شفايفه ادور استجابة ...وهية تقبل
    وتفنن بقبلاتها...
    حاولت ادفعه واجنب قبلاته...
    بس هو جان مصمم...
    دفعني للجرباية...
    من انتهى...حاول يسحبني له ويحضني...
    عفته...ودخلت للحمام...
    جوة الدوش جانت ادموعي تختلط وية قطرات المي
    ماعرف شبية...
    بس ما اتقبله....
    ثاني يوم كعدت لكيته طالع...نزلت جوة
    داسوي ريوك...
    _مافهمنا من باب الاسود ماتنزعيه...
    ومن باب تريدين اطلعين تتونسين
    _وين اطلع اتونس
    _لاتغشمين نفسج...مو راح اطلعون لمصر
    _منو كالج....هشام
    _اي...يلا ياخذ بيج أجر خطية...
    ركعت الكلاص بالسنك...
    _الاجر يكون بيج...اذا وداج ابنج لدكتور يشوف حالتج
    صعدت فوك...ودكيت على هشام
    _هشام تعال
    _خير صار شي...عندي شغل
    _هسة تجي ماعرف
    سديته واني اغلي...
    صح مرات حجايات اكبر من هيج تحجي..
    بس ماعرف صايرة ما اتحمل...
    نص ساعة وهشام يمي...
    _شكو شبيج...انكلبت الدنيا....
    وحدة تخابرني تبجي..

    .
    والثانية تامرني...
    شبيجن ...الضراير مو هيج
    _ماعرف شوف صرفة وية امك
    _يعني شنو اشوف صرفة وية امي...
    عدلي حجيج
    _اني احجي عدل...كول لامك تعدل حجيها
    تعصب...وتقدم علية حسيته يريد يضربني
    _صبا لاتختبرين صبري هواي...
    لا تنسين هاي امي...
    غصب عنج تحترميها..
    _لا مو غصب...الاحترام المقابل هو يصنعه لنفسه
    واني امك ما اطيقها بعد...
    يا اخي مااطيقكم....داحس خانكيني...
    مااتحمل شوفتكم....
    جنت اصيح ...وهو واكف يباوع علية
    نظرته غريبة ...صدمة ...عدم تصديق
    غضب...بس احسه عاجز يصرف وياي
    _ماداعرفج...شنو هالانفعالات...
    هالحقد والكره....
    وين صبا الطيبة...وين الحنية راحت
    وين عقلج الجبير
    _خلاص بح...صفكت بيدية
    بح راحت وية روحت الاعزاز...
    كتلها طمع امك...
    كتلها عجرفتك...
    تباوعون للناس من قصوركم العالية...
    عبالك الله خلقكم بس انتو...
    صاح بية...وبنفس الوقت لزمني من زندي
    كافي صبرت عليج هواي....
    بس لهنا وكافي تماديتي...
    _طلكني وارتاح ويريحني
    _ماطلك...حلم تحلمين..
    دفعني ويريد يطلع...
    _ماعندك كرامة...صحت براه
    التفت وعيونه اطك شرار
    _شنو ولج
    _داكولك ماعندك كرامة...وحدة ماتريدك ليش مجلب
    اقترب علية واني متوقعة راح يضربني ...
    وفعلا اجاني راشدي طرش أذني..
    _انت طالك
    لمي هدومج ....
    طلع واني كعدت على الجرباية ويدي على خدي...
    دموع ماعندي جفت بعد...
    كمت اخذت جنطة ولميت ملابسي السود بس...
    نزلت....شفت امه واكفة بالصالة وبعينها نظرة شماتة
    _مو كلنا من البداية...
    ليش ماسمعتي الكلام
    ينتظرج بالسيارة حتة يرجعج لاهلج
    باوعت عليها...شجاوبها...انسانة مريضة
    بس بداخلي من ودي اكطعها واطلع كل نار كلبي بيها
    طلعت ولكيته كاعد بالسيارة
    صعدت...وساق سريع بدون كلمة ...
    وصلني...نزلت هو جان مخلي ذراعه على الستيرن وعيونه تباوع لكدام...
    ذكرتني بمرة سابقة هالكعدة...
    بس نزلت جنطتي ...انطلق بسرعة كبب ترابة وراه
    واني بقيت واكفة بنص الشارع وعيوني وراه...
    حسيت هاي نهاية قصة من الاصل بدت غلط...
    ....وتستمر الحكاية

  6. #16
    من المشرفين القدامى
    Um Elias
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: Europe
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,214 المواضيع: 1,324
    صوتيات: 19 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6380
    مزاجي: في بستان ورد ..
    المهنة: خريجة + ربة بيت وزوجة ^_^
    أكلتي المفضلة: الريزو والصاج الايطالي
    موبايلي: iPhone 14 pro max
    آخر نشاط: 16/July/2024
    مقالات المدونة: 6
    م

  7. #17
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهاتهمس ليل
    البارت الخامس عشر
    من يوم وصلني هشام قبل شهر لحد الان...
    لا خابر ولا سأل...
    بوقتها اهلي لاموني....
    واولهم احمد....
    اعتبروا تصرفي غلط...
    وجان المفروض اتحمل امه...
    بس المشكلة مو بس امه...
    المشكلة بية..كمت ما اطيق شوفتهم...
    وهشام بقدر ما جنت احبه...
    بقدر كمت اضوج منه واكره لمسته....
    احمد كال هو اهلج كوة مشين عيشتهم
    حسيته خايف يشيل همي...
    بوقتها الليل كله ابجي....واني احس ماعندي ظهر ولا سند بعد مهند....
    هالشي زاد الوجع عندي اكثر...
    فقدت أماني ...فقدت السند...
    الشهر منغلقة على نفسي...
    وضايعة بافكاري وبحزني...
    يوم اجت هبة علية...
    جنة كاعدين على قنفة بالصالة ...
    _صبا شلون لشوكت تبقين هيج...
    حبيبتي الموت حق ومكتوب علينا....
    هسة من يكول ...نطلع منه وتنفجر علينا سيارة
    لو نندعم...
    ومو هذا كله...مو هسة شباب فجأة بسكتة قلبية ويموت..
    يعني هذا اجل انسان مايعرف ساعته...
    _اعرف هذا الحجي كله...
    بس تعاي قنعي كلبي.
    ماتنطفى النار الي بيه...
    _باعي اني اقرب وحدة لج...
    وادري مهند جان مو بس اخوج...
    واعرف حنيته....
    بس لا انتي اول ولا اخر وحدة تفقد عزيز...
    لو كل واحد يوكف حياته جان الحياة كله توكف...
    الله من كتب علينا الموت والحياة انطانا نعمة النسيان...
    _ماوكفت الحياة عندي...
    شفتيني متت...أكل واشرب وكملت السنة بالكلية
    _بس جسد...روحج ميتة....
    هذا الي دكوليه روتين...بس وين مشاعرج
    واكبر دليل هشام...
    مو هذا اول رجل نعجبتي بيه...
    مو اول حب...
    عفتيه سنة ولا نسيتيه وجان مابينكم لا زواج ولا علاقة...اصلا ما مله عينج غيره...
    _هبة احسهم السبب بالي صار لمهند...
    هو ..امه...لارا...
    جان مقتنع وعايش حياته...حطموا اماله...
    جنت احجي وابجي
    _صبا حبيبتي...مهند الله يرحمه مو صغير...
    ولد شاب...يعني يكدر ياخذ قراره...
    حتة لو تأذى...بس هواي يمرون بتجارب صعبة وفاشلة..
    ماتكدرين تلوميهم...
    حتة لو كلنا لارا وامها السبب بكسرته...
    هشام شعليه...
    فتحت حلكي احجي...قاطعتني
    _باعي صبا..انتي تصرفين بأنانية...
    مافكرتي بس بنفسج...
    نسيتي مهند وهشام اقرب اصدقاء...
    شكد صارلهم...مو كلتي اكثرمن ١٢ سنة..
    مو جنتي تكولين دائما سوة...
    يعني ما أثر بيه موت صاحبه...
    مافكرتي بحزنه...
    _بس هذا اخوية
    _اي...واحمد هم اخوه...
    بس هشام اقربله من احمد
    الي اريده افهمج اياه ...هشام هم متأذي مثلج
    بس مع ذلك حاول يوكف وياج...
    ليش ما نطتي مجال ...
    _ماعرف والله هبة....
    كمت ما اطيقه...ما اتحمل صوته...
    ولا شوفته
    شلون اوصفلج...
    تنهدت هبة...عموما الله اعلم شصاير شغلتج مو خالية
    يجوز نفس عليكم...
    بس اريد منج تفكرين شلون تستعيدين نفسج...
    يمكن اتشوفيني طربكة واحب الشقة والضحك...
    ومو كد انصحج...
    بس فكري بكلامي...
    حاولي توكفين على رجليج...
    وصلتها للباب..
    هبة تخرجت قبلي لان معهد...
    وصارلها سنة كاعدة حالها حال اغلب الخريجين...
    رجعت افكر بكلامها...
    والاهم افكر بحالي...
    براي رابع...شلون راح اخلص...
    ابوية مريض اغلب الوقت حتة المحل مو هلكد يكعد بيه...
    والي ينطيه احمد يدوب يمشي البيت...
    صفنت لعد علاج ابوية مين...
    وبديت اول خطوة ...بعد ماقررت اعتمد على نفسي
    بدون ما افكر شنو راح يصير وية هشام...
    اعرف خلص ...عزة نفسه وكبريائه مراح تخليه
    يتنازل ويحاول يجيني...
    او حتة يخابر...واني هم ماعرف...بعدني مامستعدة ارجع...
    وماعرف شنو ردت فعلي من اشوفه...
    فتحت محل ابوية...ونظفته ورتبته...
    طلبت من احمد يخابر المندوب الي جان يجي يذب بضاعة للمحل...
    وقبلها داينت من خالتي مبلغ...
    مليت المحل بضاعة....
    وكفت بيه من الصبح ليل...
    جان ماكو بالفرع محل ثاني...واغلبهن على الشارع العام
    لذلك الجيران واهل المنطقة اسهلهم يجون من محلنا يشترون...
    وبقيت فترة العطلة كلها هيج...
    وكل نهاية شهر اطلع مصروف البيت...
    واطلع جزءسويت بيه سلفة حتة اسد خالتي...
    بدا الدوام...
    يعني ٣ اشهر مرت...
    هالمرة ما أجرت خط...بقيت اروح بالكيات
    حتة اوفرلي من المبلغ...
    مو طول الاسبوع اداوم...علمود المحل
    ايام الي اداوم اخلي ابوية بيه بس يتعب...
    ومرة كاعدة وية كروبنا بالكلية...
    وبالفترة الاخيرة...قليل اتواجد وياهم...
    جانوا يحجون عن المكياج...
    وبالي مو وياهم...بس انتبهت لبنية ويانة اسمها
    زينب...
    حجت عن محل اخوها...عند جملة بالشورجة
    وشلون بعضهم يأخذون بضاعة على التصريف
    ومرات يتأخرون...
    ظليت صافنة على حجايتها ...
    ومن رجعت للبيت بقيت افكر...محل ابوية..
    زين يشتغل بس يراد واحد يلزمه طول اليوم..
    زين ليش ماافتح كوزمتك...
    اني اعرف بالمكياج...من يكول من اتخرج راح الكى تعيين...
    بس مين لي راس مال محل..
    فكرت بهبة...خابرتها وكتله تعاي..
    _ادري مين لنا براس المال...
    _اني راح ابيع جزء من نيشاني...
    وانتي دبري كم فلس...
    نأجر محل ونرتبه
    _والبضاعة شلون
    _اوصي زينب ...البنية الي حجيتلج عنها..
    تعرفنا على اخوها...وهو ينطينا بضاعة على التصريف
    _واذا ماكدرنا نسد فلوسها
    _كولي ياالله...
    وافقت هبة...
    واني حج

    يت وية زينب...
    كالت خلي اكوله...
    ثاني يوم رجعتلي خبر...
    اخوها اسمه سلام يصيحوله ابو علي...
    انطتني عنوانه وكالت روحوله بالشورجة...
    بس قبل ما اروح لازم ادورلي محل...
    وصيت احمد....وفعلا شافلي محل يم صالون
    على الشارع العام...ومايبعد هواي عن بيتنا
    رحت بعت جزء من ذهبي...
    وهبة كملت على المبلغ...هية اخذت دين من اقاربهم
    دفعنا سر قفلية للمحل..
    وسويناله رفوف وديكورات...هو جان صغير...
    واخذت احمد ورحت للشورجة...
    لان ما اندل ...دورنا على ابو علي...
    ولكينا محله...جان المحل جبير..
    وكله عمال...بس من سالت على اخو البنية
    واجانه وكتله اني صديقة زينب...
    رحب بينا بشكل...
    ابو علي جان شاب يطلع عمره نهاية الثلاثينات...
    متوسط الطول ضعيف...اسمر فاتح..
    صاحبة لحية خفيفة وعيون صفر
    بصورة عامة نكدر نوصفه بالوسامة
    شخصيته من النوع المريح...
    والي تاخذ عليه بسرعة....
    ولبق بالحجي ودبلوماسي كلش..
    انطانا بضاعة...وفهمنا شلون احمل عليها...
    ملينا المحل...واتفقنا وية ام الصالون...
    تأخذ منا ونسويلها تسهيلات...
    اول شهرين جان المحل كلش تعبان شغله
    حتة ماكدرنا نسد فلوس البضاعة...
    وابو علي سامحنا...كال يريدلكم وقت...
    بعدها ولان بنات نوكف بالمحل...
    واسعارنا مناسبة... بضاعتنا زينة ...
    شوي شوي بدة يشتغل المحل....
    هبة جانت تفتح المحل الصبح...
    واني العصر...ومرات تبقى وياي...
    محل ابوية صفيت البضاعة الي بيه...
    وأجرناه حتة يساعدنا شوي...
    مشت الايام بين الكلية والمحل لحد مامر سنة...
    امتحنت وتخرجت...
    هشام ماكو خبر ...لا خابر ولا دز خبر...
    ماجنت متوقعة غير هالشي...
    اعرف طبعه...
    صح لوعة مهند بقت بكلبي...
    بس بديت اشتاق لهشام...
    واكو لحظات تجيني اصفن وية نفسي
    الي سويته صح
    ام هشام ولارا ابد ما اسامحهم...
    بس هشام ليش سويت هيج وياه...
    من اذكر تصرفاتي احس جنت بغيبوبة...
    ومع ذلك هو ماصدك...
    من يوم وصلني لاهلي لا سأل ولا كال...
    بيوم جان شهر السادس سنة ٢٠١٤...
    صار سقوط الموصل...والناس ضجت...
    السوك وكف...واغلب الناس كامت تخاف تصرف الجوة ايديه...
    شغلنا حيل
    ابو علي ما اعترض الرجل ...
    كال براحتكم اعرف الوضع..
    جان من اروح اشتري بضاعة منه...
    يستقبلني استقبال خاص...
    اني شخصيتي تغيرت ...
    احس الوكت قواني...وخلاني اعتمد على نفسي
    وما اخاف من شي...
    احمد قرر يبني فوك وية الغرفة مطبخ وصالة...
    كال ابدي على كيفي سلفة ...
    بس بالمقابل قلل الجزء الي خصصه للبيت
    كال اريد ابني نفسي حتة ازوج...
    بيومها بقيت صافنة عليه...
    وذكرت مهند...حبيبي جان يركض ليل نهار عمره مافكر بنفسه...
    وية نهاية ٢٠١٤...ابوية تأزمت حالته...
    وتوفى...موته خلاني اشعر فقدت اخر سند الي...
    صح جان اغلب وقته مريض...
    وماجنت اعتمد عليه مثل مهند...
    بس حسه بالدنيا...
    بعد ماطلع الاربعين...
    احمد كال ايجار المحل وشغلج كافي عليكم...
    اني اريد اكمل الطابق الفوك...وافصله
    بيومها بالليل...طلعت لنفس مكان جان مهند يكعد بيه...
    كعدت بجيت لمن كلت بس...
    مو لاجل الفلوس...لا بس لان حسيته اخوية يفكر بس بنفسه...
    وبسهولة ممكن يتخلى عنا...
    الصبح من دابدل وكفت مقابل المراية...
    اتلمس المدالية الي هدانياها هشام...
    هيج هشام صار سنة ونص...
    لا سالت لا كلت...هاي وصية مهند لك...
    هيج جنت رخيصة عندك وبسرعة بعت....
    بيومها رحت لابو علي ادفعله فلوس...
    جنت اروحله بس من ادفع...
    بس من اريد بضاعة اخابره...
    وحدد نوع البضاعة والعدد ويدز مندوب...
    بس فلوس لا لازم بيده....
    من وصلت ومثل كل مرة ترك كلشي بيده...
    واستقبلني ...جان كاعد ورة ميزه واني من الجهة الثانية...
    طلعت الفلوس من جنطتي...
    _ابو علي....هاي فلوس البضاعة...
    واني جدا ممنونة منك هواي تأخرنا عليك
    _ست لا تكولين هيج.... جان أجلتيها...
    اعرف فاتحة عدكم ومصاريف
    _الحمد لله ..رجع شغل المحل زين...
    وطبعا ماشكرتك على جيتك للفاتحة...
    _هذا واجبنا....بس انتي عليمن جنتي لابسة اسود سابقا...
    _اخوية الجبير..
    _صارله شكد
    _سنة ونص
    _الله يرحمه...لازم جان كلش حنين ومابطلتي لبس اسود...
    _ماكو مثل حنيته...
    اجاه عامل حجى وياه على شي...
    _ست ربع ساعة وراجع عندي شغلة وياج..
    اني بعد ماطلعت سنة مهند نزعت بس الشال
    الاسو ولبست الوان لان خالتي لحت علية...
    وباقي لبسي بقى اسود...
    بقيت عيوني تتفرج على المحل...
    اكو ناس...نسوان وزلم يفوتون يشترون ويطلعون
    اباوع على ابو علي شلون يتعامل وياهم..
    جان مرن كلش ولا عبالك خير من ربنا عنده
    رجعت هاي شبيه واذا حالته زينة قابل يتكبر...
    لو ام هشام سوت عقدة عندي...
    _ها ست خوما تأخرت عليج...
    صحيت من تأملي على صوته
    _وين وصلتي بصفنتج
    _هنا مو بعيد...تفضل ابو علي ردت مني شي
    _ست صبا ...انتي مو خريجة تربية ونفس قسم زينب...يعني خوش قسم شعجب ماتقدمين تعيين على التربية...
    _هية وينها التعينات ...حتة موازنة السنة ماكو...
    _زين مدارس اهلية لحد ماتنفتح التعينات..
    _يمنا ماكو مدارس اهلية...
    _اقرب منطقة لكم اكيد اكو...عموما اني اعرف كم مدرسة راح اشوفل

    ج اذا محتاجين كادر
    _ما اريد اتعبك....
    _تعبكم راحة...
    من رجعت للمحل حجيت لهبة
    _وج بس لا حاط عينه عليج
    _شيحط ...مزوج وعنده اطفال
    _مايمنع...عنده فلوس واكيد من النوع الي يدور ونسة...
    _لا لج خوش رجال ومحترم ما اعتقد هالشي
    جان باقي على دوام المدارس كم اسبوع..
    وفعلا خابرني وانطاني عنوان مدرسة...
    كال روحي قدمي اوراقج....
    رحت وقدمت وكالوا تعاي باشري بعد اسبوع..
    ما صدكت صح اهلية...بس تفيد
    ومن باشرت دزلي مسج على الفايبر...باشرتي
    جاوبته اي...
    كال اطلبج عزومة....
    اجى حجي هبة ابالي...
    بس كلت هية المرة الي تحدد طريقة تعامل المقابل وياهة...
    ومثل كل مرة ...رحت اوديله الفلوس...
    وسويت وياي جدر دولمة...
    من وصلت تلكاني بأبتسامة...
    _مبروك على الدوام...يوم تحصلين تعيين
    _ماعرف شلون اشكرك
    _ماسوينا شي
    _صح مو كد الي سويته...بس هاي شي بسيط..
    ضحكت ...هاي عزومتك مال التعيين
    خليت جدر الدولمة على الميز...
    _من دخلتي واني اتسائل شنو شايلة وياج...
    هاي دولمة ريحتها دخلت بخشمي..
    _اي...
    _شمدريج احبها
    _كل العراقيين يحبون الدولمة...
    _تسلم اليد الي سوتها...
    _عافيات...
    طلعت الفلوس ...وتحاسبنا...ومن ردت اطلع
    _وين...وجدر الدولمة من ياكله..وحدي
    _لا موجودين العمال وياك...مع السلامة
    قررت اخفف الروحة...وادز احمد مرات..
    صح مرات يتعاجز ويتحجج عنده شغل...
    حياتي روتينها عبارة عن....
    الصبح مدرسة ..ارجع تعبانة...اتغدى وانظف البيت امي ماتكدر بس تطبخ...
    والطابق الفوك...احمد على كيفه يشتغل...
    يعني الترابة فوك راسنا ماتخلص...
    وادخل انام ساعة..واطلع للمحل...
    يعني الحياة عندي شغل بشغل...
    اريد الهي نفسي حتى ما افكر...
    من يجي الليل...بس اخلي راسي على المخدة انام من التعب....
    بس مرات ياخذني الشوك...
    واظل اتكلب واذكر ساعاتنا سوة...
    اطلع التلفون...وافتح رقمه...
    واذكر اول مرة خابرته...وهالشي يرجعني لمن تلاكينة على الدرج...
    وذكرى تجر ذكرى...
    اكعد الصبح عيني ورامة من البجي...
    وصداع يضرب براسي من التفكير...
    شكد جنت اكره هاي اللحظات...
    جان يوم جمعة...ماكو مدارس...
    دخلت للمحل...
    _ها مبين ماكو البارحة نوم...
    رفعت عيني لهبة...
    جانت ترتب بالملابس وعينهة علية...
    المحل بشكل حرف Lمقدمته سويناه ملابس اطفال وداخليات نسائية وسيتات
    والجزء الثاني...مكياجات...
    واشترينة ثلاجة صغيرة...وميز وكرسيين...
    خليناه بجز الصغير نتغدى عليه...
    رحت كعدت على الميز...
    واجت هبة كعدت كبالي...
    _اليوم وضعج متأزم
    _تعبانة هبة...البارحة ماغمضلي جفن لو لحظة
    _صبا...مااكدر الومج...الله يلوم الي يلومج
    فقدتي اخوج وابوج...والنوب زوجج لا حس ولا نفس
    وهسة شايلة همج وحدج...
    بس لازم تلكين لنفسج صورة حل
    خليت جنطتي على الميز وياها النظارات...
    وسندت راسي ليدي..
    _شلكى صورة حل....
    قابل ارجع المات...لو اتوسل بالي طلكني
    _المات مايرجع...وتبقى بس تترحميله ويبقى بكلبنا
    والي طلكج انتي دستي بطنه...
    وترة طلاكج مو كامل...
    زين هو ابد ماخابر ولا حجى
    _ابد
    _احمد مايسألج...ماحاول يعرف عنه شي
    _الي يسأل ويدور ويستفسر عن احوالي..
    صار جوة التراب...
    والي بقة حاير بنفسه...
    _صبا ..حتة لو ماتريدين ترجعين..
    لازم تتصلين بيه وتكملين امورج...
    خوما تبقين معلكة هيج...
    _ماعرف هبة...اكولج ترة ماكدر اروح ادفع فلوس باجر...
    روحي انتي...
    _خلي احمد...مو بالفترة الاخيرة هو ديروح
    _ماقبل عنده شغل...
    _مااعرف صبا...وماندل...وشلون اعرف شكد يطلبنا
    _اول شي لازم تتعلمين...تمرضت شلون...متت
    اسدين المحل
    _اسم الله شبيج اليوم
    _باعي اخذي اخوج...واني ادليج هو مايتيه...
    واكو وصولات عليها ادفعين الفلوس...
    من كصيت بضاعة النوب...سألني ابو علي شو ماكو
    كتله مشغولة شوي...
    اني جنت اتعامل بس وياه ومحل ملابس ثاني ...
    هو عرفني عليه...
    ومرة ثاني هم دزيت احمد...
    يوم جان عطلة وصلنا للمحل الصبح وبدت تمطر وصارت ظلمة بحيث شغلنا الاضوية....
    _هسة منو بجي يشتري بهالمطر...سألت هبة
    _شنسوي بعد اتورطنا....
    سويلنا كهوة...واني راح استفاد من الوكت ارتب بالمحل واجرد البضاعة...
    جنت مدنكة على الرفوف الجوة...وسمعت جرس الباب انفتح...
    جنة مخلين جراس فوك الباب...من ينفتح الباب
    ويدخل احد تنظرب بالباب من فوك واطلع صوت
    رفعت راسي شفت ابو علي كدامي...
    تفاجأت...اول مرة يجي..
    وبيته مو بمنطقتنا ...ليش جاي...
    هاي الافكار كلها اجت ابالي خلال ثواني
    _السلام عليكم...
    _وعليكم السلام...اهلا ابو علي
    _ماتوقعت الكاكم مفتحين بس كلت بلكت
    _تورطنا وصلنا وصارت المطرة
    _ان شاء الله خير
    خلى جدر على جامخانة كدامي...
    _لازم تأخذين ايجار عليه...صارله اشهر
    لو ماترديه...
    _ليش متعب نفسك ...مايسوة...لو جان دازه وية زينب...
    _ما اكذب عليج واكول علموده اجيت...
    بس هو حجة
    انحرجت من حجايته...بس مابينت هالشي...
    _ريحة كهوة...بيها مجال تعزميني عليها...
    وحتة اكول ليش اجيت
    بهاللحظة طلعت هبة...
    _وهاي الكهوة خلصت...مو دكولين تاخرت حتة اذب الشغل براسج
    ومن شافته سكتت...
    _

    هبة صديقتي وشريكتي بالمحل...
    هبة اقدملج ابوعلي
    _اهلا وسهلا ...باوعت علية بتساؤل
    _اهلا بيج
    هسة ست صبا اكو مكان نحجي بيه
    _اي تفضل...
    كعد على الميز...واشرت لهبة خلت الكهوة كدامه
    واجت جابت الفنجان الثاني كدامي ..اني بقيت واكفة ورة الجامخانة...ابقي قريبة شاورتها من خلت الكهوة
    _راح تبقين واكفة..
    _لا طبعا...سحبت الكرسي الي وراي وكعدت...
    هو صار مقابيلي عبر الجامخانة
    _هاي خوش فكرة...مال الميز
    _اي مرات نتغدة هنا ...لو من يجون معاميل عرف يستريحون...خاصة اذا وياهن امهن
    شرب من كهوته...واني كاعد بالي يودي ويجيب
    شيريد جاي
    خلى فنجان الكهوة على الميز...وباوع علية
    _صبا ممكن اعرف ليش بالفترة الاخيرة كمتي ماتجين للمحل...
    بدر شي مني ازعجج...
    اول مرة يكول اسمي بدون ست...
    هاي بداية ماتبشر بخير...
    _ابد ابو علي....انتة قمة الاحترام...
    بس تعرف عندي دوام الصبح والعصر المحل..
    تعب...فكلت على الاقل يشيلون عني هالمشوار
    تنهد...ولو مامقتنع بحجايتج...بس راح امشيها...
    لان اصلا اني جاي اخصمها وياج
    ارتبكت وخفت من راح اسمعه...
    وحسيت كلبي كام يضرب سريع
    _شوفي يابنت الناس...صار سنة تقريبا من عرفتج
    اني اشكال تمر علية نسوان بالمحل...
    بس انتي غير...حيل عجبني ثكلج واخلاقج
    عجبتني شخصيتج.....
    وحتة مايروح بالج لبعيد...
    اريد اجي اتقدملج...شدكولين...
    فتحت حلكي ...
    هواي مرت افكار ابالي...
    لكن ماتوقعت هالشي...
    _بس ابو علي انتة مزوج...واني هم ترة
    _مزوج مابيها شي...عندي امكانية ...وظروف تخليني ازوج مرة ثانية....
    وانتي مزوجة ...هم ادري...بس اعرف انتي منفصلة حاليا صار سنتين...والحلقة بيدج تمويه...
    حتة تبعدين عنج الناس الي متخاف ربها...
    بس ترة اكو هواي يلبسنها وهنة مامقدرات صاحبها
    حشاج...
    الرك على المرية هية توكف الاخرين باسلوبهة وطريقة تعاملهة...
    _طلاكي مو نهائي...وحاليا ماعندي استعداد للارتباط
    مو عاد اهجم بيت غيري...
    _حتة لو مو نهائي اكو انفصال...
    وعندج وقت تفكرين يلا تجاوبين...
    وماراح تهدمين شي...ولو ادوخج بس خلي احجيلج قصتي...
    وبعدها قرري....
    وتستمر الحكاية ....

  8. #18
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت السادس عشر
    _شوفي ستي...اني من عائلة على كد حالهم...
    جنت اشتغل وادرس لحد ماخلصت ثالث متوسط ...
    شفت الدراسة ماتوكلني خبز...
    قررت انزل اشتغل...ونزلت اشتغلت اشكال..
    عامل بناء...حمال...عامل بمطعم ...كلشي
    بقيت سنتين على هالحال...
    يوم صديق ابوية جابلي شغلة عامل بمحل جملة عند سيد يسموهابو خضر....
    اشتغلت عنده ٤ سنوات اول شي عامل بالمخزن..
    بعدين صعدني بالمحل الرئيسي...
    ومن شاف أمانتي وشطارتي خلاني جوة ايده
    شكو شغلات تخص الفلوس...او مشاوير تخص بيته
    يدزني ...
    لحد ماصار عمري ٢١ سنة...
    مرة دز بيدي فلوس لبيتهم ...وطلعتلي بنته...
    مو بنية كمر ونازل على الكاع...
    شفتها مرة وطاح كلبي....
    كمت اتحيز فرص حتة بس اشوفها...
    اشهر اراقب بيها من تروح للكلية...ومن ترجع
    ابو خضر جان حيل معتمد علية لان ماعنده ولد
    جان يحمد بية ...
    ويكول اتمنى عندي ولد مثلك...
    واني جنت حيل واثق من نفسي...
    وبتهور شباب...حجيت وية ابوية يخطبها لي...
    ابوية طبعا تخبل...كال وين انتة وين هية...
    بس ما سمعت حجايته ورحت خطبتها من ابوها
    واني واثق منه مايرفض طلبي...
    اني اسمع حجيه...وحاول اكتم دموعي واني اذكر مهند
    _واكيد رفضك
    _لا ابد بالعكس ابوها فرح...
    وكال انطيني مهلة احجي وية البيت...
    ونتفق اجيب اهلك...
    طرت من الفرح...وماكدر اوصفلج مشاعري
    يوم.. يومين.. اسبوع وماردلي خبر...
    واني انتظر...لحد يوم دزني لبيته...
    وهم طلعتلي بس هالمرة متقصدة تطلع...
    وياريتها ماطلعت...
    _ليش
    _فاجأتني...كالت انتة خوش ولد...
    وابوية يعزك حيل...
    بس احنة مانتراهم
    كتلها ليش اني احبج وشاريج
    كالت انتة مامخلص دراسة يدوب ثالث متوسط
    ولا وضعك المادي زين حتة يغطي على فرق الدراسة
    _شجان جوابك
    _ظليت ساكت وصافن عليها...
    حسيتها انسانة ادور مظاهر...
    بس جنت احبها...ومستعد اذا غيرت رأيها اتناسى الي كالته...
    سكت فجأة...ومرت على وجه تعابير ماعرفت افسرها
    _وبعدين
    _حسيتها شمرتني من سابع سما...
    بعد ماجنت طاير ومامصدك نفسي راح تكون لي
    سألتها ليش جاية تكولين هالشي لي...
    كالت ابوية ديجبرني عليك...
    واكيد انتة ماتقبل تزوج وحدة غصب عنها..
    هزيت راسي وعفتها ومشيت...
    ساعة اكول خلي ازوجها حتة لو غصب...
    هية بعدين تتقبلني...
    وساعة اكول لا شلون اقبلها على نفسي...
    تالي الامر...رحت لابوها...واعتذرت منه
    كتله بعدني مامستعد للزواج...
    بس جرحها ظل بكلبي...
    وقررت ابني نفسي...
    وفعلا بلي جمعته اشتريت بسطية...
    واخذت بضاعة من ابوها...
    وشوية شوي كبرت نفسي من بسطية..
    لمحل صغير...لمحل اكبر...
    لحد يوم سمعت توفى السيد ومحله عرضوا للبيع...
    رحت اشتريته وكبرته...
    هاي رحلة تعب مال ١٧ سنة يلا وصلت لهذا مكاني...
    _الله يوفقك ...تعبت زنلت
    _ادري دوختج بحجي بس ردت احجيلج قصتي..
    _وزوجتك
    _زوجتي اقاربي ازوجتها من عمري ٢٧ يعني صار ١١ سنة على زواجنا...
    ماجذب عليج...واطعن بيها...لا والله
    خوش بنية وحبابة...ومامقصرة بشي...
    وعندي ولد وبنيتين..
    _ليش تريد تزوج عليها...
    _مشكلتها همها البيت والجهال...
    عبالها من تطبخ وتنظف اربع وعشرين ساعة...
    خلاص راح ترضيني...
    _فهمها هالشي
    _حاولت مافاد وياها...
    ومع ذلك ماجنت ناوي ازوج...لحد ماشفتج
    صبا اني حبيتج غصب عني
    هو كال الحجاية...
    اني جسمي كزبر...حسيت هالشي غلط اسمعه
    وغلط اسمح لشخص يكوله...
    _ابو علي رجاء...
    ما اريد تكمل...صدك ماعرف وضعي...
    ولحد ماعرف ...مايصح اسمح لرجال يحجي وياي هيج
    _ليش ماتفضيها...اطلبي الطلاك بالمحكمة
    واي مصاريف وحتة المحامي علية
    _اشكرك...بس هاي شغلة شخصية...
    اني اتصرف بيها...
    _مادام تخصج يعني تخصني
    انطيني عنوان زوجج السابق واني اتفاهم وياه...
    لهنا وحسيت هو حيل ديحشر نفسه وياي...
    وكفت على حيلي...
    _ابو علي رجاء...ما اريد تحشر نفسك بهالموضوع...
    حاول تصلح زواجك احسن ...
    عندك اولاد لازم تفكر بيهم...وخاصة زوجتك مامقصرة وياك...
    وكف هو هم اثناء حجيي...
    _اولادي مامقصر وياهم...وعندي امكانية افتح بيت ثاني...
    ومن حقي بعد كل ذاك التعب ادور راحة نفسي وية وحدة احبها
    _هاي شي عائد لك مايخصني
    _لا يخصج...والايام راح تثبتلج...
    طلع...واني اعصابي تغلي من حديثه
    _اريد افهم شايلة خرزة انتي...
    انتبهت على هبة تحاجيني...
    _مافهمت شنو قصدج
    _اريد اعرف شايلة شي شكو واحد غني يجيج
    باوعت عليها وفكري راح لهشام...
    _اكيد سمعتي
    _اي...
    هو عنده حق بشي واحد..
    _شنو
    _لازم تتصلين بهشام...
    وتعرفين راسج من رجليج...
    _ماعرف
    _لازم تعرفين...
    شمدريج هو وين هسة...مسافر وعايفج
    لو مزوج
    _مزوج...
    هاي الحجاية شعلت نار كبرة بداخلي
    _طبعا يجوز مزوج...
    دباعي هذا ابو علي زوجته يمه ويدور يزوج...
    مو عاد هشام صار سنتين بدون ز

    وجة
    وبعدين خاف ابو علي فعلا يدور على هشام ويحجي وياه...
    وبوقتها موقفج محرج يصير...
    رجعت للبيت وان مشتعلة نار...
    والافكار تلعب براسي...
    وبعد يومين من التفكير ...
    قررت اخابره وارسالي على بر...
    فتحت موبايلي...وطلعت رقمه...اصبعي على الاتصال
    ومترددة...
    اخر شي دست...طلع الرقم مقفل
    جربت مرة مرتين نفس الرد
    ظل بالي...دورت الفايبر...
    وكتبتله...هم ماجاوب...
    لليل...اجاني مسج منه...
    من شفت اسمه...ظلت ايدي ترجف...
    اريد اكتب واجاوبه ماكدر...
    كتبتله...شلونك هشام
    _الحمد لله ...انتي شلونج
    _نحمده...دكيت عليك يطلع مغلق الرقم
    _اي اني مو بالعراق...
    تفاجأت...هيج طالع وممكلف نفسه حتة يكول
    -تحتاجين شي
    _اي ردت اشوفك
    تاخر شوي يلا جاوب...
    _بعد اسبوع ارجع للعراق وامر عليكم
    هذا اخر الحديث بينا...
    بس عبالك جانت مفتاح لدموع جنت حابستهة
    اسبوع اعده يوم يوم....
    بس مرت ٨ ايام وماكو خبر منه...
    يوم جنت نايمة وسمعت امي دكعدني وطلعت...
    طلعت وراها اريد اشوف شتريد
    جان شعري منفوش مال النوم...
    ولابسة دشداشة قصيرة ...ونص ردن ...
    جان الجو بعده بيه برودة بس من انام ماحب البس شي ثكيل...
    دافرك بعيني ودخلت للصالة ...
    _ها امي تريدين شي...
    رفعت عيني وما اشوف الا هشام كدامي...
    بقيت متيبسة بمكاني...
    شفت ابتسامة على وجه...وعينه تكصني من فوك لجوة
    _شلونج صبا
    _زينة...
    كوة طلعت الكلمة ...وجسمي لازمته رجفة برد
    ماعرف من شوفته...
    ماعرف من نظرته...
    لو لان الجو بارد
    جان واكف...استريح هسة اجي..
    رحت لبست روب...واخذت قراصة...
    مامشطت شعري...كلت خاف يصور عدلت نفسي علموده..
    دخلت لكيت امي جايبتله جاي وكليجة...
    كعدت مقابيله...ورفعت شعري بالقراصة...
    ولاحظت عيونه تتبع حركتي...
    _شنو ردتي
    _تعرف صار سنتين من طلكتني...بس يمين
    مو المفروض تكمل الاجراءات...
    من كملت حجايتي...جان ديشرب جاي
    رجع الاستكان بمكانه...وفتح باكيت الجكاير طلع وحدة وشعلها...
    جنت اتبع حركة ايده...وصفنت عليه...
    اكو بيه شي متغير...
    ضعفان...اي ...وبعد انتبهت لشعره...
    اكو شيبات متناثرة على كل شعره الاسود...
    _بس اني بوقتها رجعتج لعصمتي
    _شلون
    _مثل ماسمعتي يعني بعدج على ذمتي...
    خرستني حجايته...شجاوبه...
    _شو ماجاوبتي
    _حتة لو....هسة كمل الطلاك بصورة صحيحة...
    مد ايده وطفى الجكارة بالنفاظة...
    _خوش...انطيني كم يوم ...هسة رجعت من الاردن ...
    وبعدها نتفاهم
    _براحتك
    كام طلع...واني نفس كعدتي عبالك واحد ضربني براسي...
    *
    هشام...
    شغلت السيارة وطلعت من يم بيتهم...
    وبداخلي نفس لوعة يوم وصلتها...
    بالمرتين جانت طالبة الطلاك...
    ضربت الستيرن بيدي بقوة...
    يعني شجنت متصور...
    راح اتكولي تعال هشام كافي خلي نرجع...
    وكفت السيارة على صفحة وخليت راسي على الستيرن
    واتخيلت مظهرها من دخلت تفرك بعينها عبالك طفلة
    شعرها متناثرة خصلاته...
    والدشداشة الي مفصلة جسمها ....
    كوة منعت نفسي اتقدم واخذها بحظني ...
    واكولهة شكد مشتاق لحظنج...
    رفعت راسي واني اجر حسرة...
    خلي اشوف شلون نخلص هالموضوع...
    وتستمر الحكاية

  9. #19
    من اهل الدار
    ملكة
    البارت السابع عشر...
    رجعت من المدرسة اتمشى...
    ردت افكر...جان الجو حلو ونسمة هوى باردة تهب
    لان شهر الثالث...
    وين جان هشام كل هالفترة...
    ليش ماسأل...وليش اصلا رجعني لذمته...
    جان واضح يريد يتخلص...
    بس كتله طلكني ..وافق راسا...
    رجعت اسال لنفسي...ليش طلبتي الطلاك لعد
    واجاوب...ردت اشوفه شاري لو بايع...
    وجنت مصدومة من شوفته...
    نفس رفة الكلب له رف كلبي...
    ونفس الرجفة والارتباك ....
    شلون بيوم كرهته...معقولة اجت لحظات ماطقت شوفته...
    دامشي على الرصيف وشفت ناس واكفة...
    داجنبهم...نزلت على الشارع...
    وبنفس اللحظة سمعت شخطت سيارة يمي...
    صعدت الرصيف بجفلة..
    والتفت على السيارة...انفتح الباب الي من جهتي...
    _اصعدي...
    باوعت هشام...وبدون تفكير صعدت
    _ليش هيج شخطت السيارة فززتني...
    جنت احجي واسد الباب...وبمجرد ما سديته انطلق بسرعة...
    خفت ...اباوع لهشام صاير عصبي نار...
    _خير شبيك هشام...
    _اشش ...ما اريد اسمع صوتج لحد مانوصل...
    سكتت لان جان يسوق سريع...
    شصار هو كله صار كم يوم من شفته...
    طبك يم بيت ماعرفه...
    نزل وكال انزلي...نزلت واني اتامل البيت..
    هو صغير بالنسبة لبيتهم ذاك.
    بس واجهته حلوة...فتح الباب...
    ودخل بدون حتة مايحاجيني...
    ورجع فتح باب من دخلت عرفت مطبخ...
    جنت امشي وراه واتفرج لحد ما وصل للهول...
    وكف بنص الهول...
    واني وكفت وعيوني تتفرج على التأثيث...
    مبين جديد....
    _لمن هذا البيت
    _لي...
    منو سلام...
    نزلت عيوني عليه واني صافنة...منو هذا
    جان فكري بحالة ارتباك
    _يعني ماتعرفين سلام منو...ابو علي
    هسة طخت عندي نسيت اسمه...
    دائما اصيحله ابو علي...
    ارتبكت عبالك مسوية شي...
    _شو سكتي
    _هذا تاجر اخذ بضاعة لمحل فاتحته
    _اعرف شفاتحة انتي...
    بس ماجنت اعرف ادورين زواج ...
    _شنو هالحجي هشام...
    تقدم بسرعة بأتجاهي... لزمني من زندي
    _ليش ماعجبج حجيي...
    ليش لعد دازته علية ...
    حتة يتفاوض وياي على الطلاك
    صفنت بوجهه ورغم ضغطته تأذيني...
    بس صدمة حجايته خرستني...
    _احجي ...متفقة وياه على كلشي حتة قبل ما اطلكج...
    واني شنو طنطل....زين على الاقل كليلي..
    واتفقي وياي...شكو دازته
    _هشام اوكف والله مادزاته ولا متفقة على شي
    _لا تكذبين...يعني اجى هيج من نفسه...
    لج ليش...
    جنت مطمن ...اكول كد الثقة...مستحيل يطلع منها العيبة...
    اثاري نايم ورجلي بالشمس..
    جان يحجي ويهزني...
    من كال حجايته الاخيرة...حسيت الدم صعد لراسي
    نفضت ايدي من ايده..
    _هو شنو الي نايم ورجليك بالشمس...
    انتة تحجي صدك...وينك صار تقريبا سنتين
    سألت شسويتي..شأكلت شلبست..
    شلون خلصت كليتي...
    تدري شنو جانت ظروفي...
    عايش برة وجاي تحاسبني...
    حتة ماكلفت نفسك وكلت ترة انتي بعدج زوجتي
    شنو عذرك...
    رفعت ايدي ...اريد احجي...
    بس خاني التعبير...رجعت طبيت ايدي على جانبي...
    وسكتت...
    جنة واحد واكف مقابيل الثاني...
    واثنينة مشتعلين نار...
    رجع ليورة وكعد على القنفة...طلع جكارة ورثها...
    بدة يدخن وهوة متجي على رجليه...
    وعينه على الكاع.....
    _انتة ماتعرفين شي
    _شنو الجديد...
    عشت وياك اكثر من سنة ونص وماعرف شي...وعفتني سنتين وهم ماعرف شي...
    ظلينا ساكتين...
    جريت نفس....باوعت لكعدته جنت احسه مهموم..
    كلبي حن له...بس يجوز اريد بس الكى له عذر
    كعدت على الكرسي...
    _هشام..اني تعبت...احنة مانتوالم...
    الزواج غلط من اوله...خلي كل واحد يشوف طريقه
    رفع راسه يباوع علية...
    _ماكدر اجبرج بعد...
    بس جاوبيني بصراحة...ليش دزيتي علية
    تحركين دمي...لو شنو القصد
    _قسم بذات الله مادازته...
    اجى يريد يخطب كتله مزوجة ...
    ورفضت..ولاجان ابالي ممكن يدور عليك
    هز راسه...وسكت كأنما يفكر...
    _تريدين الطلاك...
    سكت واني انتظر جوابه...
    _اني ماطلك ...حلم هذا لج
    وكف...وجر باكيت الجكاير وسويج السيارة
    من الطبلة كدامه...
    ورجع باوع علية...ماكو طلاك
    _تعرف اكدر ارفع عليك قضية بالمحكمة...
    وبسهولة اكسبها لان انتة هاجرني سنتين...
    رجع طب اغراضه على الميز...
    _هاي سهلة نكدر نجاوزها هسة...
    جان يحجي وينزع سترته...
    اباوع عليه واريد افهم شيقصد...
    بس من جرني من ايدي...
    طخت عندي...حطيت ايدي على صدره اريد ابعده
    وهو لازمني من خصري بيد...
    واليد الثاني برة ظهري...يريد يقربني منه...
    ماعرف خفت...بس مو منه ...لا
    من مشاعري الي تحركت بقربه...
    من ايدي الي رجفت بمجرد لامست صدره...خاف تفضحني رجفتهن...
    باوعت عليه..واجت عيني بعينه...
    جانت عيونه تقرأ رغبة وشوك...
    ردت احجي بس ريكي جف...
    ولساني مانطق ولا كلمة...
    شفايفه الي تقربت تطبع على شفايفي...
    وتخرس كلمات الاعتراض..
    بس ماعرف الوضع شوكت تغير...
    بالبداية القبلة جانت افراض رأي وت

    ثبيت موقف...
    بعدها تغيرت صارت كله عاطفة...
    وايدي وحدة تحركت تلف حول رقبت

    ه...وتلتمس شعره...
    جنت اسمع صوت رنة ماعرف وين...
    وتكررت هالرنة...بس اخر شي فزينا على صوت موبايله...
    ابتعد شوي...
    وراد يرجع يجرني له...بس دك التلفون مرة ثانية...
    هالمرة اني نسحبت...
    رفع التلفون يجاوب...اي وياي لاتخاف..
    جان يحجي ونفسه سريع...واباوع...
    قميصه مفتوحة دكمه...وشعره مخربط...
    باوعت على نفسي...تفاجأت...الشال بالكاع
    والقميص مفتوح للاخير...
    عفته يحجي...ورحت فتحت باب مبين مال حمام
    باوعت لنفسي بالمراية...
    جان وجهي احمر دم...ركبتي واعلى صدري بيها نغزات شواربه حمرة صايرة....
    غمضت عيني....شسويت اني....
    سمعت صوته يصيحني...غسلت وجهي...
    وسديت دكم قميصي ...
    طلعت بدون ما اباوع عليه..دنكت شلت الشال ولفيته
    _صبا
    مالتفت ...
    _داحجي وياج...
    _شتريد هشام...ثبتت موقف
    سحبني بهدوء من ايدي...
    _باعيلي...رجعي...ونبدي من جديد...
    _مايفيد هشام...هواي امور معلكة بينا...
    ماكدر اظل عايشة بجو غموض...
    تعبت..والله العظيم تعبت
    _هالمرة غير...جربي وشوفي...
    _واذا رجعت لنفس اسلوبك...
    _الي ترديه سوي
    _وغياب هاي الفترة كلها
    _بعدين اشرحلج عنه
    _خاف تصدمني...
    _خلي ثقتج بية اكبر من هيج...
    _ما اعرف...خايفة
    _فكري براحتج...
    هانسيت دك احمد...يكول ادك على تلفونهة ماتجاوب
    _عزة صدك...تأخرت
    رجعني للبيت...بس بمجرد ماوصلنا..
    _حظري نفسج باجر اجي اخذج...
    دخلت للبيت واني صافنة شراح اسوي...
    امشي ورة كلبي وارجعله...لو ورة عقلي...
    شافني احمد...
    _شكد دكيت عليج ماجاوبتبني
    _التلفون بالجنطة جان
    _شتفقتي وية هشام
    _يهمك تعرف
    _ليش لعد مو اختي
    _ صار سنتين...مافد يوم سألتني شو رجلج ذبج وبعد ما سأل..
    وين راح...ليش ماهوة
    _انتي كلتي طلكني...والولد ماجان موجود ما مختفي
    _يعني شلون موجود
    _جان يدز علاج ابوية دائما
    جنت متجية على الكاونتر ...راسا عدلت وكفتي
    _شلون
    _مثل ماسمعتي من وفاة مهند هو قايم بعلاج ابوية
    لان علاجه مو مناه...
    _شو ابد ماكلت
    _ماسألتي...وعبالي تدرين
    _مين ادري يعني
    ومع ذلك ماسألت ليش عايفج هيج
    _شوفي صبا...اني تركتج اشهر...جنت اصلا ماتتقبلين حجايةواحد وبس تبجين...
    وبوقتها حجبت وية هشام...وعرفت هو مرجعج
    اصلا طلاقكم مو صحيح
    _زين مسألته ليش عايفعا معلكة
    _بوقتها ظروفه جانت تجبره....
    اول تالي جان مسالة وقت وهو راح يجيج
    _مافهمت
    _هو يفهمج
    راد يطلع...جلبت بيه
    _احمد فهمني...
    _صدكيني هو يفهمج لان مو كل الظروف اعرفها
    يعني ما افيدج...
    النوب دوخني...
    واني المصورة احمد جار ايده كلش مني...
    مانمت للصبح...والمحل مارحتله خابرت هبة تبقة بمكاني...
    ورحت للدوام واني مسطورة ...
    من رجعت شفت سيارة هشام بالباب...
    دخلت لكيته كاعد وية امي واحمد
    تلكتني امي...على الخير يومة رجعتكم سوة
    باوعت لهشام...
    كعدت ...اني مارجع اذا ماتفهمني كلشي
    جاوبني احمد...روحي ابيتكم تفاهموا...
    هشام...ابيتنا شنو تريدين افهمج
    باوعت للكل بعينهم رجاء اوافق...
    _زين..
    رحت لميت ملابسي بسرعة...
    وطلعت وياه بعد سلمت على امي وهية اتوصني اطول بالي وية رجلي...
    بس ماودانة للبيت ...
    اخذني لمطعم نتغدة
    من كعدنا وطلب الاكل...
    _صبا المدرسة اتركيها...
    _مستحيل...كوة لكيت الوظيفة
    _اذا تردين على السنة الجاية اسويلج تعيين
    _وعد
    _وعد...والمحل
    _شبيه...
    _مامتوقعة راح اقبل توكفين بيه
    _بس حرامات خوش رزق بيه
    _مو مشكلة خلي هبة واحمد يلزمونه لج
    _اوكي هسة اتفق وياهم
    _هسة دوري
    _شنو تريدين
    _هشام اني قبلت ارجع وياك...وقبلت بشروطك هاي...
    بس هذا كله مايتم ولا اصير لك زوجة...
    اذا ماعرفت سبب غيابك صار سنتين..
    _والله اشرحلج بس انطيني مجال...
    _خلص لعد...اكون زوجتك بعد ماتشرح
    تنهد....شنو صبا داتعاقبيني
    _لا ...بس ما اريد نرجع مثل الاول يجمعنا بس الفراش...
    اريد اسمع منك وتسمع مني..
    طلع جكارة شعلها ونفخ دخانها...
    _ يعني متوقعة تكونين يمي واكتفي بس احجي وياج
    _صارلك سنتين بعيد...ماراح تأثر كم يوم لحد ماتشرح...
    هز راسه واحسه مامقتنع...
    رجعنا بس مو لبيتنا القديم...لا للبيت نفسه الي جابني قبل يوم..
    دخلت وراه...
    _هذا بيتنا
    _وذاك
    _نباع...اكو غرفة نوم جوة...وفوك ٣ غرف نوم
    _راح اخذ وحدة فوك...
    صعدت قبل مايكول اي شي...
    اختاريت اول غرفة...
    من دخلت جنت اتفرج عليها...
    _هاي حدسج قادج...
    لو القلب دليل
    التفت عليه...جان واكف بالباب وبيده جنطة الملابس مالتي...
    _مافتهمت قصدك
    _هاي غرفتي
    _ها ما ادري..عبالي غرفتك الجوة
    نزل الجنطة من ايده...اجيت اطلع..
    من فتت من يمه...لزم ايدي
    _هو عبالج طبت الحمام مثل طلعتها...
    وقبل ماجاوب جرني عليه...
    حاوطني بيديه الاثنين...وهو يهمس
    _مشتاقلج صبا ...باغلاة مهند لا تشلعين كلبي
    ماكدرت ادفعه ولا اجاوبه...
    اني هم مشتاقة له...بس ماردت بس افهم الصار
    لهنا وتوقفت افكاري... اشتت تركيزي...
    صار محور اهتمامي هشام ولمساته..
    من كعدت من النوم..ظليت متمددة بمكاني...
    مدري اضحك على نفسي.. مدري ابجي
    وين قراري ...باول ساعة دخلنا ...
    وباول لمسة منه...ضاعت قراراتي ادراج الريح...
    باوعت

    الساعة بالعشرة بالليل...
    جريت الغطى على نفسي...
    واني استعيد ذكريات الساعات السابقة...
    جان هشام كله حنية وشوك...
    وحسيته مجان يكتفي مثل العطشان
    وشاف مي بارد ويريد بس يرتوي...
    كمت اريد شي البسه....باوعت الجنطة بعدها مقفولة...
    لفيت نفسي بالجرجف...وجريت الجنطة...
    صار بطريقي بالكاع تي شيرت هشام بالكاع...
    رفعته...وقربت لخشمي...
    بعده عطره ماليه...لبسته
    وطلعت من الغرفة البيت اضويته مشعولة
    اشتميت ريحة جكاير...عرفته موجود
    نزلت على الدرج واني اباوعه...
    كاعد بس بالشورت...كدامه باكيت الجكاير وبيده
    الموبايل يحجي بيه...
    رفع راسه شافني...تبسم...
    وسد الموبايل...وكفت بداية الهول...
    مد ايده لي...خليت ايدي بيده...
    جرني يمه...
    _ماعرف هيج تي شيرتي حلو
    _لا مو هو الحلو...اني الحلوة
    _هلا هلا بالحلوة
    _شنو تضحك علية هشام
    _ليش شسويت
    _والي صار
    _ها...ضحك...كل عقلج بين ايدي واعوفج
    شوية دفعني ...وتمدد وخله راسه بحظني...
    تبسمت واني اذكر..غمض عينه...
    _هشام
    _عيونه
    _احجيلي
    _مين تريدين تعرفين...
    نبدي بالصار بهالسنتين...
    فكرت ما اريد اسمع هالشي...يجوز اعرف شي مايعجبني...
    لو ما اقتنع بسبب غيابه...
    لو...ما ادري...بس حسيتها فرصة اعرف شي عنه
    وبعدين اسمع سبب غيابه
    _اني سمعت مرة انتي ربيت عد بيبتك ليش
    سكت....امي من ازوجت جان عمرها ١٤ سنة وابوية ٣٠ ...شافها وحبها وكتل نفسه عليها...
    اخذها طفلة بالنسبة له...
    بس دللها وشالها بالصلوات...
    حتة خدامة جابلها بذاك الوقت...
    بس عيبه جان نحس من ناحيتها ويغار عليها بشكل
    حتة من اهلها ومنة احنة...
    ومن جابت اخوية الجبير...ومن باب هية صغيرة بيبتي ربته...وهكذا كلنا...جان عليها بس ترضعنا
    وحتة ننفطم من وكت...
    الي جان يسهر علينا ويدير باله على اكلنا ولبسنا بيبتي....
    _وعمامك...ماجان يريدون امهم ليش بس يم ابوك
    _ابيت عمامي نسوانهم تحكم...
    هنا كلشي بيدها...وهية تحب ابوية وتفضله لان اصغر واحد عدها
    _شوكت ماتت
    _من جنت بالمتوسطة...
    _عاد رجعت امك تهتم بيكم
    _لا كبرنا بعد...بس لارا جانت بالابتدائية...
    _بس متوسطة بعدكم...اكيد تحتاج واحد يدور اكلت لا...شلونك بالدراسة..يراقبك
    _الاكل جانت الخدامة تسوي...
    والباقي تعلمنا نعتمد على نفسنا...
    _زين ...لحد ماخلصت معهد وبعدها ما عجبتك بنية
    ماحبيت...ماجانت عندك علاقات
    _لا اكيد...جانت اكو علاقات ...بس عابرة
    _ولا مرة حبيت
    _مرة نعجبت بوحدة ابوها صديق ابوية...وجنت ناوي اخطبها...
    بس مأجل الموضوع...وامي جانت ادك علية اخطبها
    _وشصار
    _صار عرس اخوية....
    وتعرفين البيت هوسة...وناس طابة طالعة...
    والبنات كل شوي يصعدن يعدلن بالبسهن...
    وية ماطلعت من غرفتي صارت بوجهي طالعة من غرفة رند
    لابسة قصير ودلع ومكياج وتسريحة...اول مرة ماعرفتها لان هية محجبة...
    بس بعدين من حجت ميزتها...
    توقعت راح تخجل وتدخل بالغرفة...
    بس شفتها تقدمت باتجاهي...
    وصارحتني بحبها...
    واني شاب وشفت هيج ردت اجربها...
    تفاجات مامانعت...وجان ممكن اروح لابعد من هيج وياها...
    سقطت من نظري...والاهم من صعدت مرت اخوية الجبير وشافتنا...وهي هم اقاربها
    اتهمتني اني اعتديت عليها...
    _من هاي يوم الي شفتني فوك بالحفلة تنرفزت
    _اي ...حذرتهم محد تصعد لان بوقتها كوة خلصنا من المشكلة ...
    التفت باس فخذي الي مخلي راسه عليه...
    ورفع راسه لي...
    _كافي عاد...نظل نحجي للصبح
    ثاني يوم ...طلع للشغل واني بقيت انظف البيت .واسوي غدة...
    جنت فرحانة هاي ممكلتي ...ماراح اسمع حجاية من احد..
    والاهم هشام بدة يفتلحي كلبه...
    عرفت هشام مامتعود يحجي لاحد...
    اكيد من صغير جان يكتم بنفسه...
    لان مهما كان بيبته حنينة ماتكون مثل الام...
    هاي بسمة بس أذية...شكد جنت احبها قبل
    والنوب سمعت هالشي...
    رجع هشام الظهر على الغدة...
    وهستونا بدينا نتغدة...دك تلفونه...
    شفته تغير لونه
    _خير هشام منو
    اشرلي...واخذ موبايله وراح بالهول يحجي...
    تاخر يلا رجع...جان مبدل ملابسه
    _ها وين
    دنك باس خدي...عندي شغلة ضرورية
    اذا تأخرت بالليل ...لا تخافين
    طلع...واني ميت فكرة اجت ابالي...
    منو خابر...وليش طلع مستعجل...
    شكد ثولة شمدريج شسوة خلال هالمدة
    كمتي تتعيقلين بعدين اسال...
    تعبت من كد مافتريت بين غرف البيت...
    صعدت نمت...
    حسيت على ايد تتلمس بظهري...
    وشفايف تمشي على طول خدي ورقبتي...
    جنت نايمة على بطني...رفعت راسي
    _هشام
    _اي حبيبتي
    _شوكت اجيت...
    _ادني سويلي مجال...
    كعدت الصبح...دخلت غسلت بالحمام الفوك
    ومن رجعت للغرفة ...شفت هشام كاعد على الجرباية
    كام من دخلت وتقدم ناحيتي
    _صبا ...اريد اطلب منج طلب
    _كول
    _عدنا ضيوف...بغلاة مهند عندج استقبليهم زين
    لخاطري
    هزيت راسي...منو
    _نزلي وتعرفين
    عافني ونزل ...بقيت ابدل واني اكو خوفة بكلبي
    منو يكون الضيوف
    نزلت..واسمع صوت مرة بس ماداميزه...
    بس فجأة سمعت صوت طفل يبجي...
    وطلعت من الغرفة بنية شايلة طفل صغير...
    ماشفت وجها...
    بس حسيت كلبي راد يوكف
    ....وتستمر الحكاية
    الاثنين ان شاء الله نطوي الصفحة الاخيرة من قصتن

  10. #20
    من اهل الدار
    ملكة
    #متاهات
    همس ليل
    البارت الاخير
    بقيت متيبسة بمكاني واني اباوع للبنية تحاول اتسكت الطفل...واريدها بس تلتفت...
    ايدي على المحجر تضغط وابالي مية فكرة تجي...
    وفجأة التفت...من شفتها حسيت جان الهوى مكطوع عن صدري...
    وفجأة اجى دفعة وحدة...
    كعدت على الباية مال الدرج اجر نفس..
    طلع هشام من الغرفة يحاجيها وانتبهلي...
    صعد على السريع...وكف مقابيلي...
    _صبا شبيج...صار شي...اشو وجهج اصفر
    هزيت راسي ...اريد اجاوبه ماكدر
    جريت نفس...ماكو شي دخت شوي
    _الحمد لله....تعاي سلمي
    مد ايده كومني....وجان كامش ايدي من ننزل...
    عيني على لارا الي وكفت بداية الدرج تباوع علينا...
    _خوما اكو شي...شبيج صبا
    _لا ماكو شي بس داخت...
    وصلنا لاخر باية...بقيت واكفة عليها...وهشام نزل...
    وبعد ايده بيدي...
    لارا واكفة مقابيلي وبيدها طفل...
    وحدة تباوع على الثانية...
    هية تريد تبادر بس احسها متخوفة من رد فعلي...
    واني ينعاد علية ذكريات مهند...
    وعيت على ضغطت يد هشام...
    _شلونج لارا....
    نزلت عن الباية وهية راسا تقدمت تبوسني...
    مافشلتها....
    _شلونج صبا...خالة شلونهة
    _الحمد لله
    قدمت الطفل ...هذه روان بنتي..عمرها ١٠ اشهر
    باوعت عليها...حلوة مثل امها...
    بس ماكدرت امد ايدي والزمها...
    _الله يحفظها...
    جان صوت لارا بيه بحة ...لذلك ماميزته من حجت واني على الدرج...
    سمعت صوت ثاني يصيح هشام...
    وهذا الصوت ابد ما انساه...التفت شفت امه بالباب مال الغرفة...
    رجعت باوعت لهشام...اشرلي بعيونه...
    بقيت حايرة...اتقدم واسلم لخاطره...
    لو لا...
    بعدين تقدمت بثقة ...ما اريد احسسها تكدر تضوجني مثل قبل...
    _شلونج خالة...
    شفتها انتحست اعرفها اضوج من هالكلمة...
    بستها...
    _انتي شلونج
    _الحمد لله
    _صبا...ننتظر الريوك من ايدج ...حاجاني هشام
    _صار هسة
    رحت للمطبخ...اسوي وادردم وية نفسي...
    اني ليش اصير ثولة وما افكر من يتعلق الموضوع بهشام...
    مو كان المفروض اعرف كلشي قبل ما ارجعله...
    هسة حتة ماعرف ليش هنة هنا...وليش باع ذاك البيت
    ووووو.هواي تساؤلات ابالي لازم يجاوب عليها
    كملت وخليت الريوك على الميز...
    من كعدنا...حجت امه
    _ماما...يحتاجلك خدامة ...صح البيت صغير..بس مع ذلك..يراد وحدة
    _مو صغير البيت ٢٠٠ متر ...جاوبت لارا
    هشام...اذا ام البيت تريد اجيبلها
    التفت علية وهو يحجي...ها صبا تردين
    _لا شسوي بيها...شلون اخلص الوقت لعد
    ورجعت راسا سألت لارا..حتة مانطي مجال لامه اتظل تناقش هالموضوع
    _شبي صوتج...
    _صار عندي التهاب بالحنجرة
    _ماعالجتيه
    _دعالجه ..بس يكول الدكتور مايرجع مثل قبل
    وكف هشام...يلا امي اذا خلصتي يدوب نلحك على المحكمة...
    باوعت عليه شيسوي بالمحكمة...
    المشكلة ما اكدر اسال كدامهم...
    وهو مبدل ومكمل...يعني هم ماكدر اسأله بالغرفة
    طلعوا وبقت لارا وبنتها يمي...
    _خلي اساعدج
    _لا ماعندي شي..وانتي حايرة بنتج
    _اي والله شالعة كلبي حركة حيل...
    خلي اروح انيمها....
    رحت للمطبخ...واني اتذكر مهند...نام جوة التراب
    وهية عايشة حياتها ومخلفة...
    جنت داسوي غدة وهية دخلت...
    _عندج كهوة
    _هسة اسويلج
    _لا اني اسوي بين ماتخلصين الغدة
    خليت على الاكل على النار...وهية كملت الكهوة
    كعدنا على الميز...
    بقينا ساكتين نشربها...
    _اعرف انتي ماخذة موقف مني...
    ويجوز جان هاي الكعدة ماحصلناها ابد..
    سكتت وظلت تباوع على فنجانها...
    _بس اتمنى احجيلج الي بكلبي...
    ماكدر احجي لواحد....
    _وليش اني
    _يجوز لان تدرين بالصار...
    ويجوز لان جنتي قريبة من ...
    ماكالت اسمه...بس حسيت صارت غصة عدها...
    _الحجي ماينفع بعد
    _صح...بس اعتبريه اعتراف...
    اراحة ضمير....تخفيف حمل...
    اي شي...
    سكتت واني انتظر تبدي بالحجي
    _ماعرف شلون ابدي...
    اتهمتيني خليت بمهند...وجان المفروض ماأمله لان اعرف اهلي...
    بس ماجان هذا قصدي...جنت اصور بس نحب كلشي
    الباقي سهل...
    مصورة هشام راح يوكف بصفي لان هذا مو بس صاحبه...اخوه
    بس هشام اخذ صف مهند...
    وامي ظلت تضغط...مرة تهدد...ومرة تقنع بيه
    واني هم ضعفت لان مامتعودة على هيج ضغط
    اخر شي انطت حجاية لام سرمد قبل ما اوافق
    وكالت اذا ماقبلت راح تعوف البيت...
    وتروح لاخوية الجبير...
    واخوية ابو طه مايتفاهم مو مثل هشام...
    وافقت لان ادري كلها ضدي...
    _جان تكدرين اتصرين....
    بس انتي حسبتيها وشفت حجي امج صح
    _يجوز...لان هشام حجى نفس حجيها
    _يعني هم جان شايفه مامناسب لج
    _لا ...جان يشوفني مامناسبة لمهند مو العكس
    _يعني شلون
    _كال ماطولين وتبدين تذمرين...
    وراح تخليه طول عمره يركض حتة يرضيج...
    اعتبرني مو كد المسؤولية...
    وكال مهند يحتاج وحدة تسنده وتوكف بظهره...
    مع ذلك عاف القرار لي...
    وبعد الخطوبة تفاجأت من سمعت بسفره...
    جنت اتمنى لو بس يخابرني...
    _شيخابرج وانتي صرتي على ذمة رجال
    _اي بس بداخلي جنت اتمنى بعده يفكر بية
    _شنو هالان

    انية
    سكتت...
    _عموما راح هسة ...وانتي مزوجة وعايشة حياتج
    _تعرفين من عرفت غرك...روحي فرفحت ردت بس ارجع للعراق...
    حسيت كلبي يريد يوكف...
    وسويت مشكلة بس حتة اجي...
    ردت بس اكون قريبة هنا...
    مهند عمري ما انساه...حتة لو اتصورتي اني عايشة حياتي...
    بقت غصته بكلبي...
    روان جان اسم اتفقنا اذا جبت بنية نسميها ...
    كامت دموعها تصب...واني هم...
    صح...ما اكدر انطيها العذر...بس بنفس الوقت
    حسيت هية بداخلها شي انكسر...
    مهند هم استعجل وضعف ...
    يعني مو كل اللوم عليها...
    هالشي علمتنياه الايام...
    _ومرات اصور هاي حوبته....
    اني من زوجت لسة مارتاحيت....
    عبالهم الفلوس هية الي تسعد...
    اول مازوجت ...هو حاير بس بالونسة والعلاقات
    واهله جبروه يزوج حتة يبطل هالسوالف...
    بس مابطل...لحد ماطلع مريض عنده نوع من ماعرف شيسمونه...
    بس خلل بكريات الدم...تقل ما تزيد...
    ويحتاج بين فترة وفترة نخليله دمه...
    ومن يدخل المستشفى لحد مايطلع عيني تطلع من كد مايتنحس...
    بجت بنتها...
    كامت وعافتني ...
    مر اسبوعين همة يمي....اغلب الوكت هشام ياخذهم
    ويطلعون مراجعات ماعرف مال شنو...
    للظهر يلا يرجعون...
    ويتغدون والعصر يكونون ملتهين يامة زيارة لاقارب...
    يامة سوك يحضرون نفسهم حسب مافتهمت للسفر..
    يعني ماصارت واختليت بامه...
    واني هم جنت اجنبها...
    بس علاقتي بهشام وكفت...
    يوم الي اجو ..وبالليل من صعدنا للغرفة
    طلع من الحمام...واني جنت كاعدة كدام ميز التواليت امشط
    _هشام ...هسة ممكن تفهمني الي يصير
    جان ينشف شعره بالخاولي...
    _شفهمج ...اكو مشكلة اهلي اذا بقوا يمي
    _ماكلت هيج...
    بس احس عايشة بنص غموض...
    اريد افهم...
    _مو مكبرى الموضوع...هو فلم عايشة بنص غموض
    كمت من مكاني وكفت مقابيله...
    _اذا مو فلم...وماكو شي...
    ليش ماتحجيلي على السنتين
    _صبا ماطارت الدنيا...اصبري خلي اخلص من شغلة لارا وامي...
    داشوفين الصبح وياهم معاملة...ومن الظهر لليل بالمعمل...
    _واني مالي مكان بحياتك...
    مو مهم اذا جنت عايشة قلقة...
    مو مهم شريد
    _استغفر الله...شنو الي يقلقج...
    وبشنو مقصر وياج...
    داكولج فترة وتعدي ...
    تعصبت...ونرفع صوتي ...
    _هو شنو فترة وتعدي...اريد افهم...
    ابقى هيج مزوجة من شخص ماعرف شي عنه
    ترة زواجنا عبارة عن فراش...اشرت على الجرباية
    وسوالف مال ناس صار عشرين سنة مزوجين
    صباح الخير...
    تحتاجين شي...
    شنو احتياجات البيت...
    شلون شغلك
    شسويتي اليوم
    هذا ملخص حجينا...
    مافد يوم كعدنا سولفنا ...تناقشنا...
    حتة.عفتني سنتين ماعرف شسويت ...
    من رجعت كل همك حقك الشرعي...
    يعني بس الرغبة تجمعنا...
    جان صوتي شوي شوي يعلى...
    وهو واكف يباوع علية...
    بس وية اخر حجاية تنرفز
    _هية هاي فكرتج عن زواجنا...
    رغبة وبس...شنو شايفتني كدامج...
    بدون اعقل ...
    وكل الي افكر بيه هالشي...
    ليش فد يوم قللت احترامج...لو قصرت وياج..
    لو شفتيتي ادخل علاقة واطلع من علاقة...
    والرغبة مثل ماتكولين اكدر اشبعها بغير مكان...
    اذا اريد...ما انتظر الا ارجعج...
    بس صدكوا لو كالوا عقل نسوان...
    عافني افور وطلع...وهم ماحصلت منه حجاية...
    بس هالمرة غير... قررت اذا مانكون صريحين
    واذا ما اعرف كلشي...
    ما ارجع اكمل حياتي وياه...
    هو استخدم اسلوب لا مبالاة...
    كام يطلع الصبح للمعاملة وية امه واخته
    ويرجعهم الظهر يتغدة ويطلع لليل يلا يرجع...
    ينام بالغرفة الثانية...
    بقى هذا الوضع اسبوعين...
    واخرها بالليل...دخل الغرفة ...
    جنت متمددة بفراشي...
    وكف قريب من الجرباية...
    اني سحبت نفسي وعدلت كعدتي...
    _باجر راح اوصل امي ولارا لتركيا...
    ويجوز اتأخر شهر او اكثر...
    خلي امج واحمد يجون يمج هنا...
    جان يحجي واني انتفضت من مكاني...
    وكفت مقابيله...
    _شنو توصلهم...شنو تتأخر...
    وباجر...وموقع هالطرطورة شنو
    أشرت على نفسي...
    وماعرف شحجي بعد....عجزت عن التعبير
    جاي قبل ليلة دكولي...
    _ليش المفروض اخذ أذنج قبل شكد
    _لا ليش تاخذه...اني محطة استراحة لك...
    شكد هالمرة بالخير...سنتين لو تلاثة...
    _شبيج انتي تخبلتي
    _الي يعيش وياك يبقى عنده عقل
    تقدم بأتجاهي ورفع اصبعه بوجهي
    _وزني كلامج...لا اندمج عليه
    _تندمني...ليش هو لسة ماتندمت..
    _اشكرج يابنت الناس
    ديريد يطلع...
    _هشام...ثق اذا رحت هالمرة بدون ماتفسر...
    ماراح تلكاني من ترجع..
    التفت علية...
    _اذا هيج انتي بايعة العشرة...مابيدي شي
    طلع ...وعافني اشتعل نار..كعدت على الجرباية
    الغلط غلطي المفروض ما ارجع اذا ماعرف كلشي
    هاي استسهلها يغيب بدون مايبرر...
    اندك الباب...ودخلت لارا
    رفعت عيني لها...
    اقتربت مني...صبا صوتكم عالي...
    اسفة اذا ادخل...بس احنة مسافرين من الصبح...
    يجوز ما اشوفج....
    كعدت يمي على الجرباية...
    _هشام كلش طيب...وصاحب مسؤولية...بس هو مايحب يشرح ولا يبرر لاحد
    هيج طبعه مثل ابوية...لا تخسريه..
    الصار سابقا ...امي لها ضلع بيه
    التفت عليها متفاجأة...
    _شلون
    _ما اكدر احجي...تبقى هاي امي...
    بس طولي بالج وياه...
    وكفت...
    _ليش حجيتي الحجاية وبقيتها معلكة...
    جاوبتني بشي مغاير...
    _اتم

    نى يوم تسامحين وتبرينا الذمة..
    ولو ماشفتي غير بس الأذية...
    طلعت وبقيت للصبح كاعدة...
    ساعة اكول شنو قصدها من كالت امي لها يد
    وساعة افكر صدك راح يسافر بدون مايجي يطيب خاطري..
    معقولة...ظليت افتر بالغرفة لحد ماطلع الفجر...وصارت اكو حركة بالبيت...
    رحت تمددت بفراشي...
    تعبت من التفكير...حسيت واحد يفتح الباب غمضت عيني..
    ميزته من عطره...جنت نايمة على جنبي الايسر...
    وظهري للباب...
    اقترب من السرير...ودنك باس كصتي...
    ورجع باس خدي...واخر شي طبع قبلة على طرف شفايفي...
    حسيت كلبي كام يضرب سريع...
    جنت اتمنى اسمع حجاية منه...
    بس ماحجى...عافني وطلع...
    بطلعته الدموع صارن يجرن عشرة عشرة...
    **

    مر شهرين على سفره....
    اول ايام جان يدك علية ماأشيله...
    كتبلي بالفايبر...
    _صبا جاوبيني ...
    هم ماجاوبته...جنت مأخذة موقف منه...
    وحالفة هالمرة ما اضعف...
    لازم يخلي اعتبار لي...مو ينصرف براحته ولا عبالك عنده زوجة...
    وزاد من اصراري من عرفت اني حامل...
    يعني راح يصير طفل مو مال نبقى على الهامش من حياته...
    لو نبني اساس حياة ثابتة وصريحة...
    لو بلاها...
    بطل يتصل...بس عرفت من احمد يخابره ويسأل...
    احمد كال...أخذ على خاطره لان ما أجاوبه...
    وشرحله سبب التأخير لان الفيزة مالت امه ولارا
    تأخرت ومايكدر يعوفهم وحدهم...
    اني دخلت بشهري الثالث...
    وحامي جان اغلبه نعاس..
    بس اريد انام...وين ما اكعد امدد واغفى...
    احمد وامي اجو يمي...بس احمد مرات يروح للبيت
    يجيكه ويبات ليلة ويرجع...
    بليلة جنت نايمة...حسيت احد دخل للغرفة...
    بس ماوعيت تماما...
    من كعدت الصبح..ظليت صافنة...
    جنت حلمانة لو فعلا اكو احد دخل...
    ومنو يدخل علية...بعدين بعدت هالفكرة
    نزلت جوة سنطة البيت...
    باوعت الساعة العشرة...صايرة شكد انام...
    دورت على امي ماكو...
    دخلت المطبخ وتفاجأت بهشام كاعد يتريك على الميز...
    بقيت واكفة ...ماعرف شصرف
    التفت علية...وكام اقترب مني..
    _شلونج صبا جرني لحظنه وباسني من خدي...
    بس ماجان عندي رد فعل...رغم كلبي الي رجف بحضنه
    انسحبت ...
    _حمد لله على سلامتك...
    شوكت رجعت..
    _البارحة بالليل...
    كعدت على الميز وهو هم اجى كعد مقابيلي
    _بعدج زعلانة
    _وليش مهم عندك زعلي
    _صبا راح نرجع لنفس القوانة..
    اني المفروض اخذ على خاطري منج...
    شكد ادك عليج ماجاوبين ...
    _ها...حقك...تعلمت اني الي اتنازل دائما
    _ماكو بين المزوجين تكلفة..
    ليش تحسبيها هيج...
    _ليش هم محسوبين على المزوجين وطبيعيين
    _باعي ترة تعبت من هذا اسلوبج...
    صار شهرين غايب ورجعت نفس الشي انتي...
    كام وطلع...
    خابرت امي عرفت احمد ماخذها الصبح...
    من شايفين هشام راجع...
    للظهر من رجع ...جان متعصب...ويحجي كوة
    واني بقيت ساكتة...
    _لحد شوكت راح تبقين هيج..
    _لحد ما تبطل تعتبرني شي هامش بحياتك
    _لج منو معتبرج هيج...
    انتي تتخيلي لو شنو
    _خوش احجيلي كلشي صار سابقا...
    وغير اسلوب الصمت هذا...
    _مو الصامت اني لو انتي هسة
    _حتة اتجرب شيسوي تجاهل الطرف الثاني
    _يعني تقاسطيني وتجاهليني...
    سكتت ماجاوبته..
    _براحتج ماتلومين الا نفسج...
    طلع ...بس الاسبوع صار جحيم...
    استخدم لا مبالاة ولا كانه اكو شخص وياه..
    والسلاح الي استخدمته ضده عكسه علية
    بس اني كمت احرك بداخلي...
    والصمت سيد الموقف...
    بدة عندي لعبان نفس..
    هم حمل وهم قلق وتوتر...
    مرة الصبح جنت نايمة على القنفة ...
    بعد ماطلع...طبعا هو ينام فوك واني استخدم الغرفة الجوة...
    حسيت واحد يكعد بية...
    جنت افتح عيني وارجع اغمضها...
    اخر شي هزني ...حسيت انكلبت معدتي...
    دفعته وركضت للحمام...تقيات...
    من التفت لكيت هشام واكف بالباب
    _شبيج
    _هو اني شبية...اكو واحد يكعد واحد بهالطريقة
    طلعت والخاولي بيدي امسح ايدي...
    كعدت على القنفة...
    هو ظل واكف مسافة عني
    _جنت اوعيج...وانتي عبالك مغمى عليج..
    رفعت رجلي على القنفة...وشبكتهن بيدي...
    وخليت راسي على ركبي
    _صبا انتي حامل
    ماجاوبته ...
    صاح ...مو داحجي وياج
    _اي
    _وعلى الحساب انتي بالثالث
    _هم اي
    _لج انتي شنو من بشر....
    ماعندج تقدير لغيرج...
    خلصت كل الطرق التفاهم وياج...
    حسيته جان عصبي...يحجي ويكز اسنونه...
    يمكن جان بوده يضربني...
    بس عافني وطلع...بقيت على كعدتي
    شسوي...كمت وكفت كدام المراية...
    منو الغلط ..اني لو هو...
    ليمتى يبقى العناد بينا...
    اذكرت هبة من خابرتني...كالت اتنازلي شوي وحاولي تتفاهمين وياه..
    فعلا...ليش ما احاول...
    خوما نبقى نجر بحياتنا عرض وطول...
    هسة لخاطر هالطفل...
    خليت ايدي على بطني...
    بيومها ظليت انتظره لليل...مارجع...
    دكيت عليه...دزلي مسج ..تحتاجين شي
    كعدت على ريحة جكاير...باوعت اني نايمة على القنفة
    ومتغطاية...
    الظاهر من جنت انتظره غفيت...بس منو غطاني...رفعت راسي ...
    شفت هشام كاعد وايديه على رجليه والجكارة بيده
    _هشام
    رفع نظره لي...باوع لحظات
    _ليش صبا ...دتعاقبيني لو شنو...
    ترة تعبت...مين الكاها...
    نزلت رجلي بالكاع...وعدلت كعدتي
    _ما اعاقبك...بس نفسي افهم...اني هم تعبت من اسلوب الحياة بهالشكل...
    ا

    لزواج مشاركة...
    تعرف شنويعني شريك حياتك...
    يعني تعرف عنه ويعرف عنك كلشي...
    واحنة حياتنا ...ماعرف شلون اوصفها
    حتة حجي نادر مابينة عدا الحديث العادي...
    ماعرف حتة شعورك
    _المشاعر فعل مو كلام
    _ميخالف...بس الحديث يعرف الطرف الثاني عن طبائعك.....شتحب...شتكره
    ردات فعلك على الامور
    _ماتعلمت احجي وافسر تصرفاتي...والمفروض بالعشرة تفهمين الطرف الثاني..
    _بالعشرة الطويلة... احنة بعدنا بداية الطريق...
    ومرات نحتاج نفسر بعض التصرفات
    شعل جكارة ثانية...واني رجعت لكعدتي مال الظهر..
    بس هالمرة درت وجهي عليه...
    جنت اتامله ...ابد مايوم شبعت من تأمل ملامحه

    _وفاة مهند أذتني حيل جان اقرب لي من اخوتي...
    جنت اعتبره صديقي وخويي...
    ما احتاج اشرحله شي يفهمني من نظرة عيني...
    والزاد علية ...حسيت بالذنب...كلت يجوز لو موافق
    على زواجه من لارا جان ماسافر وغرك...
    بس يشهد الله شكد منعته من السفر...
    ماقبل كال الوضع بالعراق تعب ...
    وبعد ما اتحمل...
    وحتة من ماقبلت على زواجه لمصلحته...
    اختي واعرفها...ماتتحمل...هسة زوجها مريض...
    وهية بس تشتكي ومامتحملته...
    انتي جنت غركانة بحزنج...وتزيدين اللوم علية
    حاولت وياج...وجنت مستعد اكثر اتحمل...
    بس جرحتي كرامتي وكبريائي...
    وحتة مافكرتي يوم بقهري مو اقل منج...
    على الاقل جنتي اطلعيه بدموع بلطم بعصبية...
    مو مثلي...
    عموما....طفى جكارته وشعل ثانية...
    بعد ما وديتج...بقيت تلث اشهر ادك بكلبي كلمتج
    بعدها قررت اجي اصالحج وكلت نطلع برة بلكت
    تغيرين جو...
    بهالاثناء خابرتني ام طه...مرت اخوية الجبير
    كالت ابو طه خطفوه
    اخذت امي وطلعت للموصل...
    بقينا بين اتصالات وواسطات....
    طلبوا مبلغ جبير...وشكد حاولنا...ماخفضوا الا قليل
    ابو طه فلوسه كلها بالسوك...
    واني ماعندي عرف هناك...
    من سمعت حجيه عدلت كعدتي
    _هو شعجب هناك عايش
    _مرته مناك..ورادت يم اهلها...فنقل شغله هناك وصارله اكثر من ١٥ سنة ...
    المهم....اضطريت ارجع لبغداد...وحاول اجمع كل الفلوس الي بالسوك...اضافة الى دين من الاصدقاء
    ورجعت دفعتلهم الفدية...
    هالشغلة طولت بحدود الشهرين...طبعا خلالها
    جنت انطيهم دفعات...
    _وين الشرطة وين الدنيا
    _عصابة جان شغلها مرتب....
    من طلع ...اهل مرته كالوا خلي نصفي املاكنا ونسافر...لان الوضع صار مو تمام...
    هو هم حاول يرجع فلوسي...
    اني رجعت اريد ارتب وضعي ...غركت بالدين...والمعمل هامله...
    ماكو اقل الشهر...ورجعت خابرت مرته...
    كالت طالع يستلم فلوس وبعد ما راجع...
    رجعنا لهناك وبقينا اشهر ماخلينا مادورنا...
    بس هالمرة محد خابر..ولاطلب فدية
    اهلها صفوا الي يكدرون عليه وطلعوا لتركيا
    وهي ماقبلت...جان عدها امل...
    جبتها ورجعنا لبغداد...وبقت اغلب املاكهم معلقة هناك
    بعدين أيسنا...كالت الحك اهلي...
    وهم رتبت وضع ادزها لاهلها...
    من رجعت من تركيا...صار سقوط الموصل...
    والاحداث...امي ماقبلت تبقى...
    ولارا جانت حامل وضعها تعبان ...اخذتها للاردن...
    وابالي تبقى يم لارا...
    وارجع ارتب اموري واجيج...
    بس وصلنا بعدها كم يوم وكع رجلهة...
    دخلناه مستشفى...وبقة اسابيع اركض وياه
    _واهله
    _كلهم ماخذين اقامة بغير دولة..وهو ولارا جانو ينتظرون يحصلون الاقامة هم...
    بقيت اروح وارجع للاردن...بين شغلي الي ضاع هنا...
    وبين وامي ولارا ورجلها الي ندخله ونطلعه من المستشفى...
    _واني هشام من كل هذا وين
    _وين ارجعج صبا...وين تبقين...
    حتة البيت بعته...وايام هنا اشهر بالموصل..وبعدها اشهر بالاردن
    وانتي جان عندج دوام وكلية...
    زين اجيبج بنص هالمعمة ...
    ثقي بالله تجي ايام ارجع انام بهدمي ماكدر ارفع راسي...
    _على الاقل خابر ..كول ...مو عايفها هيج متدري عني شي
    _جنت اخابر احمد واطمن عليج...وشرحتله كل ظروفي...
    حتة فاتحة عمي حضرتها...
    _وجان ليمتى يطول هالوضع...
    _قبل ماتتصلين...بمدة طلعت اقامة زوج لارا..
    وطلع وبقت بس هية..
    اني رتبت وضعي واشتريت هالبيت...
    وبعت املاك جانت لابوية ومخليها استثمار...وتقسمت بينا...
    انطيت حصص اخوتي ورجعت المعمل يشتغل مثل قبل...
    وجنت ناوي اجي اصالحج...
    _لعد ليش لارا اجت لبغداد
    _تأخرت اقامتها...فزوجها رادها تجي لتركيا...
    تستقر حتى يكدر يروح ويرجع عليها...
    _امي وياهة مقدمة...واجت هالفترة صفت الشغلات الي باسمها...
    _ليش ماطلعت وياهم مابقى عندك احد هنا
    التفت علية متفاجأ من حجايتي...
    _بقى اهم انسان لي
    ظليت اباوع عليه....
    عفته ودخلت لغرفتي...
    تمددت بجربايتي واني افكر...
    انطيه العذر لو لا...
    اول وتالي رجع علمودي...
    عاف كل اهله...
    كلبي يكولي اعذريه وابدي وياه صفحة جديدة
    وعقلي يرفض...يكول خلة الكل بالمقدمة واني بالنهاية
    زين والجاي ..هالطفل شنو ذنبه
    غفيت على هاي الافكار...
    كعدت على شبكة شخص...
    خلى ايده حول خصري وسحبني لحضنه...
    صار ظهري لصدره...
    _هشام
    _اشش ...نامي
    خلى حنجه على راسي...
    حاولت اغفى ماكدرت دكات كلبه تضرب بظهري
    _هشام ليش ازوجتني
    _تذكرين يوم شفتج على الدرج...
    _اي
    _عجبني خجلج...جنتي حيل مرتبكة من لبسج...
    وجهج

    صار احمر طماطاية...
    ومع ذلك بقيتي تجادلين بكبرياء...
    بعدها ماعفتي بالي...
    من طلب هشام نشتريلج خط...اشتريت تون...
    جنت مراهن نفسي تخابرين فردت اتاكد
    _شكد مغرور
    هز جسمي بضحكته...
    _بس من خابرتي حيل انقهرت...
    وكلت مثلج مثل اغلب البنات...
    ويوم شفت الولد يتحارش بيج اشتعلت نار
    بقيت اراقبج تصرفاتج...من طلعين من المدرسة...
    عرفت شنو انتي...وخطبتج
    _ليش من رفضتك...ظليت اشهر بعيد وفجاة رجعت
    _من رفضتي...اخذني الكبرياء شلون ترفضين
    بس يوم جنت راجعة من الدوام...
    واجيتي تتمشين...
    حسيت كلبي يدك وية كل خطوة تمشيها...
    بلحظتها كلت لازم تصيرين لي...
    _شغلة تحدي
    _اي لحد ماردتي تندعمين كدامي...
    ماكدر اوصفلج شعوري...
    عمري ماخفت هيج...
    وبلحظتها عرفت شنو انتي بالنسبة لي
    جان يحجي ويده تتلمس بطني
    _شنو
    جان حجينا همس عبالك نخاف احد يسمعنا
    دارني على ظهري...وصار وجهي مقابيل وجه
    _انتي كل حياتي
    رفعت ايدي اتلمس وجه
    _تحبني هشام
    _لسة تسالين...مابينت تصرفاتي هالشي.
    _اسمعها اريد
    _احبج صبا...
    ماكمل جان شفايفه هية الي تعبر عن شوكه ولهفته وحبه...
    وين ماتوصل تترك اثر لحبه...
    نمنا وكل واحد منا يبني امال للمستقبل...
    يمكن بعضكم يلومني....
    ويعتبر رجعتي غلط...
    اكولكم بلحظة من عافني معلكة اعتبرت اكبر غلط جان قرار زواجي منه...
    بس هسة من فهمته...من عرفت هو النوع الكتوم
    من شفته كد المسؤولية...شفت خوفه على بيته وعائلته
    لا غيرت رأي...
    مشكلته الوحيدة قلة الكلام...صح مو مثل الاول...
    ... والمشكلة الثانية يريد اهتمام هواي
    حاليا عندي ولد سميته مهند عمره سنتين وشوية
    ما انسى نظرة خوف هشام علية من طلعت من العملية
    ولا الدمعة الي لاحت بعينه من شاف الطفل يشبه مهند...
    احمد اخوية من راد يزوج قنعته على هبة..
    صح خبلة بس خوش بنية...
    وامي بعد ولادتي بقت بيني وبين احمد...
    وحيل متعلقة بمهند الصغير
    ومهند اوووف ياحركة كلبي الي ماتنطفي...مرت خمس سنوات ..وبكل سنوية عبالك البارحة مات...
    مانسيته ولا راح انساه...الي مثله اخو صعب ينسي
    حتة هشام وبكل فرصة يسويله ثواب حتة بدون ماكول...
    امه ولارا طلعوا واستقروا بالخارج...
    بس تشتكي من زوجها لان دائما مريض
    ماعرفت شلون جان لام هشام يد بالي صار بينا...
    ولا يهمني...
    المهم رجعنا سوة وهية بعيدة

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال