صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 42
الموضوع:

قصة بنكهة عراقيه {عرين النار} - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 12292 المشاهدات : 23705 الردود: 41
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,921 المواضيع: 3,287
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38249
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    مقالات المدونة: 59
    عرين النار
    ج 8


    جريت ابراهيم ..ورحت كعدت ع الميز يم امي ..
    اباوع عليه ..
    راح سلم ع العرسان هو والبنت الي ويا ..
    ورجع كعد ..بالجهه الي مقابيلي ..

    بقيت بس اباوع عليه مداعرف شنو ..ومنو ..الي ويا شجابه لهنا ..
    ومين يعرفهم ..
    امي كاعدة كبالي ..
    وتحجي ع الرايح وع الجاي ..
    وعلى هوسة الجهال ..
    ريما منو هاي فاتت منا .
    منو ماما ..
    هاي الي وياها جهال ..
    وشمدريني اني ..
    وترجع منو ذاك ..وشنو هالهوسة وعيني على ليث ..
    كعد ..
    دقايق وطبو وجبه مال ناس ..
    واجوي عائله كعدو يم ليث ..
    اجتي ام سعد كعدت يمنا ..
    اني بقيت مترددة اريد اسالها ع ليث منو وشيقرب الهم ..
    جريت الكرسي وكعدت يمها ..
    وضليت اللعب بششعري
    واسمعها تحجي وي امي
    شفتي اهل الغروس جنهم ماشيفين ..
    باعي جهالهم ..لعبوا لعب بالحديقه ..
    الحديقه جانت كلش جبيرة بيت 600متر نصه بناء روضه
    ونص حديقه ..
    الحديقه تصير بظهر الروضه
    وهم كذالك من غير باب ..وحد يفوت الها ..

    كلتلها خاله..
    منو هذا الي فات ورمة ..طلق ..

    امي هم كالت صدك منو هذا ..
    هنا اني اتاكدت امي ممنتبه عليه ..من وصلني للبيت ..

    اندارت واشرت هذولي ..
    كتلها اي ..
    اندا ت ع امي ..
    كالت الها يااا صدك ماتعرفيهم ..
    تذكرين بيت ابو مخلص الوكيل ..
    امي كالت الها اي ..
    بالفرع الي مقابيلهم وين بيت ام اسراء ..
    اني كتلها اي خاله ..
    منو هم ..
    كالت ..هذا ..واشرت ع ليث ..
    رجعت ضربت ع خدها ع كيف..
    اني اريد اجمع براسي منو ..

    شكو ؟؟؟
    مو اسراء ..كتلت رجلها
    اني وامي شنوووو ..
    اي والله ..
    ياسراء ..
    هاي يم الوكيل ..
    رجعت ذاكرتي باسراء ..الطالبه المتفوقه الخجوله ..
    كتلها الي جانت ويانا بالمدرسه
    كالت اي شبيج هي ..
    وشلون كتلته وليش ..
    كالت الله اعلم بيوم ولليلة رجلها صبحو العالم ميت ..
    بداخل البيت ..
    عدلت روحي ..ونسيت ليث اريد اعرف اسراء ..
    خاله ماصدك معقوله
    ترة هي كلش فقيرة
    اي والله شبيج ..
    اذكر اسراء ضعيفه وطويله وشعرها احمر من الله ووجها بي نمش،
    وجانت كلش شاطرة وفقيرة بشكل
    ازوجت قبلي ..
    وصارو عدها اطفال
    ومجانت بينا علاقه غير بس السلام
    بس يستحيل الي مثلها يقتل ..

    ي كملي ..خاله ..

    كالت ..محد يعرف شنو السبب
    ناس تكول رجلها مو ادمي
    وناس تكول شافت عليه شوفه
    وناس تكول عدها واحد وهي ويا كتلو
    يمه الله اكبر
    ماصدك
    وهسة وين هي

    شنو وين بسجن واهلها شالو
    وجهالها يم اهل ابوهم ..
    خطيه ..والله متستاهل .
    ماصدك ..
    كالت ضاربته ع راسه ..
    وكاتلته ..

    دخيلك ربي ..

    وبقت هي وامي ..يسون افلام بالجريمه
    شلون وليش انكتل
    انداريت ..
    ع مكان ليث ..
    شفته فارغ ..هو ماكو ..
    بس باقي العائله موجودين ..
    ام سعد نست سالفه .ليث وكطمتها ومعرفت شي

    كلت يجوز راح يغسل او شي ..

    كمت ..كتلهم راج اغسل
    اباوع ميمي تركص وي الجهال
    وابراهيم يلعب وي الولد ..
    رحت للحمام ..
    طبيت ..
    الحماك برة كرفان ..
    دخلت بي ..
    وكفت كبال المرايا
    عدلت مكياجي ..
    ريام انتي ليش هالكد مهتمه بي ..
    معقوله بديت اميل اله ...
    بنهايه الحمام اكو كارتونات ..
    اكو ..
    كارتونه بالكاع ..
    ماعرف شنو رحت لزمتها قويه ..
    تتحملني يعني ..
    كعدت ..
    وجريت الفون كلت اتصل بي
    منو ويا وليش مجاهلني ..
    طلعت رقمه ..
    وعدلت كعدتي..
    ودكيت علية ..
    دك ..مرتين جاوب
    هلو ريما ..
    ماحس الا ..اني وواكعة بالكاع ..
    وصوت كسر قوي مال فرفوري تكسر ..
    كمت بسرعه من مكاني
    اباوع ..
    شنو هذا ياربي ..
    اكلب بالكارتونه
    عززة هذا مري ..
    يمه ..
    مري مال حايط ..
    اسمع صوت الو. ريام شبيج الوووو
    جريت الفون ..
    لييث ...
    شكو شبيج ..
    كعدت وكسرت المرايا ..
    ولج يامرايا ..
    اسمع صوت رمي ..برة
    بعدين بعدين ..

    شسوي ياربي ..
    نفضت هدومي وطلعت ركض من الحمام ..
    يا هو من كرابه العربيس واصدقاءة يجي يرمي ..
    والجهال تصرخ ..
    والي يطك طكاكات ..هوسة بهوسة

    كعدت بمكاني بدون ماتحرك ..ابد
    ولا اريد اعرف منو ليث ..

    اسمع امي تكولي ..سوك هرج هذا ياعرس
    تعبت من الكعدة
    ريما ..
    ريما ..
    صاحت اكثر من مرة ..
    نعم ماما ..
    هاي ..تصير صديقه العروسة ..
    منو ماما
    هذولي الي سالتي عليهم
    ايي ...
    والباقي منو ..
    كالت هذا الي جنه حايط اخوهم الجبير..وصديق رعد العريس .. والباقي كرايب يمكن ..مدري معارف يايمه واني شمعرفني
    ليش اسالين ..
    ها مو شبهت بيها ..
    كالت ..
    شبيج انتي
    ماكو شي بس دخت من التعب ..
    يي حقج من الصبح ..عاد اكلتي لكمه ..
    لا
    هسة اخلي ..ام سعد اجيبلج لكمه ..
    لا ماما ..
    شنو لا شوفي نفسج صفرة كركم
    ام كامت تصيح ام سعد ام سعد .
    اني من كلامها صدك دخت ..
    متلها راح ارجع للبيت
    لا عيب ..
    جتي ام سعد ..
    كالت الها مدشوفين ريام من الصبح وياكم
    بالجذب لفه جبن سوولها ..
    يااا عيب عليج ام صهيب ..
    دزيت الها دجاج ماكلتي ..
    ضليت اباوع ..عليها ..مشفت شي ..ولا احد دز
    كتلها اي اي دزت ..وماكلت لان جنت اشتغل ..

    وضلو بيناتهم ..يحجون ..وتعاتب بيها
    صاحت ام سعد .حفيدها ..يجيبلي اك

    ل
    والحفله بدت ..تحمى اكثر وناس تكمز ..
    وناس تركص والجهال يركضون والنسوان تحجي

    والعر سان بغير عالم ..
    كصو الكيك ..
    وبدو يوزعون ..بالكيك ..وعشا
    اني صدك دخت ..
    فتحت جنطتي اشوف اكثر من مكالمه من ليث وشكو
    شصار ..
    اباوع مموجود هو ..
    دزيت اله مسج بعدين من ارجع افهمك ...
    امي مخلتني اروح .... وظليت كاعده بمكاني

    جابولي اكل.. وكعدت اكل

    بس دايخه وتعبانه ...الف فكره براسي

    سالفه اسراء ، الفرفوري
    الكسرته، ليث والعرس ..كلشي

    عقلي
    عبالك شريط قديم... مال مسجل
    كل شوي يعيد الاحداث ويكررهم مره سريع ... ومره ببطئ
    تعبني

    والجهال كل شوي جايين...
    ماما ماما ماما ...يردون شغله مني او ...
    سوال اجاوبهم عليه

    ماعرف شلون خلصت الحفلة..هوسة بتعب،..

    دخلت غرفتي ..
    بدلت هدومي ..ومددت بفراشي ..
    واسراء متروح من بالي
    معقوله تقتل ..وليش ..
    رن جوالي ..ليث
    جاوبت
    هلو ليث ..
    هلو ..شبيج شصار ..
    مصار شي ..
    بس زعلانه منك ..
    ليش ..
    سويت نفسك متعرفني بالحفله ..
    ريام ..
    نعم ..
    يوم بعد بوم اكتشف انتي بعمر المفروض ناضجة بس
    انتي لحد هسة .....
    شنو لحد هسة ...
    هيج ..
    احجي ..راح ترزل كالعادة
    كال
    بس الحفله مو بس اني وياج بيها ..
    عالم اشكال بيها ..اهلج جيرانج
    بصفتي منو اسلم عليج ..
    صديق ؟؟؟
    ليش دائما تصورين العالم بس الح وبس انتي بي .
    انتي ام لاطفال ..والمفروض كل خطوة تحسبين حسابها ..
    بقيت ساكته ..وانقهرت من كلامه بس ماعرف شلون اردة
    كتله اشكرك ..
    منو وياك جانت مرتك خطيبتك هاي ..
    وجاي عليه تلقي نصائح ..
    شجاب هاي ع هاي ..شبيج انتي
    وانت شمعرفك بيت ام سعد ..
    لو تركض ورايه انت ..
    سكت ..

    ماحتاج اعرف ..المهم ..
    ميهمني كلامك اعرف نفسي اني شنو
    وتصرفاتي صح ..
    انت ليش دائما ترزل بيه ليش ...
    يعني بس اني خطأ ..وانت الصح ..
    ماعرف من اشوفك ..سكتت ...
    شريد..اكوله ..من اشوفك قلبي ينفض
    كال
    اوك ..هذا هو ..صح صح ..
    استأذن منج..
    مع السلامه ..
    وراح ..
    سديته وبقيت ابجي شداسوي بروحي اني ..
    معقوله اني هيج غلط والكل يكول انتي غلط..
    واني ماحس ع روحي ..
    بشي
    بقيت ابجي لحد مانمت ..
    كمت ثاني يوم عيوني وارمه من البجي
    وصادفت عطله والجهال بالبيت ..
    بقيت كاعدة بالبيت ..
    وادور حجة ع اقل شي اثور
    بدون اي سبب
    حتى فوني ..
    غلقته ..
    ماريد اسمع احد ..
    وايناس جانت كل شويه تتصل علمود الشغل
    وشغلي راح ..
    اريد اجمع افكاري ..
    كلها اني غلط لو لا ...
    بس مكدرت اعرف شي ..

    صدفت العصر اجتي يمنا ام سعد ..
    وبدت سوالف العرس
    ع العالم والانتقادات
    هناك وكالت
    غير مدري ياجاهل ياغضب ..
    كاسر المري الفرفوري
    اني بلعت ريكي وكمت ..اسويلهم نسكافه ..

    اخوط بالدله واسمع ..
    والله يام صهيب ..جابهن ديسويهن للادراة ..
    بذاك الحساب ..الله لا يوفقهم
    حقج عيني ام سعد هو العرس خسارة
    ترد تكلها هو
    مرجيهن ..
    بالحمام الرئيسي ..
    بس جهال غضب الله عليهم ..
    مابقو شي ماخربو ..
    حتى خجلانه منج ريما ..
    كالت ريما انداريت عليها ..
    والله الستن مالج ملخي ..وموكعين عليه ببسي
    بس كلهن غسلناهم ..
    ومن ينشفن اجيبهن الج ...

    هذا تعبي ..وشغلي ..
    كتلها فدوة الج خاله ولا يهمج ..

    عفتهم ورحت لغرفتي
    اريد اعرف ليش هذا الضعف بيه
    ليش احس الكون وكف من راح ليث ليش
    معقوله اني بديت احبه
    لالا شحب ..
    واصلا ااي مثلي لازم متامن ولا دور حب ...
    ضليت اروح وارجع شبيه اني ...ياربي ..

    طلعت من الغرفه كتلها ماما اريد اطلع
    مخنوكه وضايجة ..
    وين ..
    ماما باي مكان ..بس اغير جو شويه
    لا ريام اخوج ميقبل..اطلعين اكعدي ..
    واسكتي ..
    امي ترة مو سجن هو ..
    ريام اكعدي ..

    عفتها ورجعت للغرفه ..
    وجوي الجهال يمي ..
    كعدو ..
    ماما شبيج اليوم كله ضايجه ..

    مجاوبت شي ..
    ماعرف شكول الهم
    اك.لهم انسان اختفى من حياتي يوم واحد وصار هذا
    كله ..
    سكتت..
    وحاولت ابر اعصابي
    بس بقيت ..متوترة
    وكل شويه اجر الفون اريدوافتحه اريد اشوف اتصل بيه لو لا..
    وارجع اشوفه متصل لو لا ..
    فتحت الفيس ..مالته ...
    شفت تسجيل دخول بمطعم معروف ..
    قبل عشر دقائق ..
    كتلهم بدلو خلي نطلع ..
    وين. مو بيبي متقبل ..
    كومو بدلو يلا ..
    طلعت ع امي
    ماما بدلي ..
    شكو
    نطلع
    وين..
    نتعشا برة ..
    لا يمه وين بيه..
    ماما فدوة خلي نطلع طاكه روحي ..
    قبلت ..بعد كومه توسلت بيها ..وكمت ابوس بيها والجهال هم تتوسل
    بالكوه قنعت امي ..نطلع للمطعم ونغير جو ....
    رغم تصيح محبوسه ..ومحد يطلعني
    بس من تصير صدك ..ترفض..مكسرة

    اما الاطفال من دروا طلعة ....ومعطم ظلوا ميندلون
    طريقهم ...من الفرحه
    ساعه يبوسوني ...
    ساعه يختارون شنو يلبسون ..شنو يطلبون اكل
    عبالك عايشين بسجن ...
    واول مره يطلعون

    اني هم احتاريت بنفسي...
    شالبس ... شلون اسوي شعري
    وامكيج....

    البس وانزع ....واصفن ع نفسي بالمرايه واقتنع ثواني .... واغير رايي

    وسوال واحد يخطرلي

    رح اعجبه... رح ينتبه عليه
    وهناااك واكول شبيج ريام... انتي مرايحة علمود تشوفي ويشوفج....

    لا رايحة حتى تشوفي ا

    عترفي
    بالاخير
    لبست يلك زيتوني... وجواه قميص ابيض ....وبنطرون ثلجي
    كعب وجنطه بيض

    شلت شعري من الجوانب

    وقررت اغير مكياجي ....
    المشمشي مال كل مره واخلي وردي فاتح وكحل بارز ...
    وتعطرت

    ونزلت لكيت امي والجهال مخلصين وكاعدين

    وصلت طبيت للمطعم
    بقيت عيوني ادور عليه وينه ..
    اكو ميز مقابيلي فارغ
    الجهال ركضو ماما نكعد هنا
    لا لا اصبرو ..
    بقيت افتر ..
    ماكو ..
    صعدت فوك ..
    صوت المواعين وطكطه الخواشيك براسي
    انتبهه ع ضحكه هاي اعر فها ..
    صعدت بسرعة..
    اول ماكملت الدرج صار كبالي ..
    كاعد من جهه الجام مال مطعم ..
    والميوزة الي بصفه كلها مليانه
    بس واحد
    مقابيلهم فارغ ..
    بي 3كراسي ..صغير يصير بصف دنكه ..
    رحت وكفت كدامه ..
    ممنتبهه اصلا يضحك ..
    ويعدل بشعره ..
    ويرجع ..
    ياكل ..
    ويا 4شباب ..
    اذا هم ماخذين الكرسي ..
    خليت جنطتي ع الميز ..
    ونزلت صحت اهلي
    امي كالت ماصعد ..
    مابيه مفاصلي مطسرة ..هذا مو فا غ ..
    لا ماما محجوز ..
    صعدتها كوة ..
    وصعدت وياها ..
    مشيت ..
    كدامه ..
    اندار عليه ..ضل يباوع
    ورجع دنج ويسولف وي الولد ..

    كعدت ورجلي ماسيطر عليها ..
    من الهز ..
    اريد الزمعا ماكدر ..
    نزلت طلبت اكل ..
    احسه بصفي ..
    يم الكاشير
    كدامي اثنين ..
    كال منو يلحك منو ..
    انداريت عليه ..
    كتله المطعم الك لو مسجل باسمك ..
    كال اسف ..بس صدفه غريبه ..
    منداريت عليه ..كملت الطلبيه ..
    وصعدت ..
    صعد ورايه ..
    المهم شفته ..اييي بديت احبه
    لا شنو بديت اني احبه ..
    ف ق بينه امتار بس احس نفسي ملكه
    وامان ويا ..

    لا ماحبه هذا تعلق صار فترة وتعلمت عليه ..
    ماما شبيج ..
    هااا مابيه
    لعد وين صافنه ..
    هيج داحسب الحساب ..
    امي كالت بله شكلج جايبتنا هنا بالهوسة..
    وكسرتي رجلي ...

    نزل الاكل امي والجهال سكتوا ..
    اذاني وعيوني تخوني ..
    كل شويه تندار ..عليه جبر ..
    واتامل ملامحه ..
    ايدة ..ترتيبه لبسه ..شعره ..
    بديت اتعب بي ..
    داخل نفسي ولا كانما عشت حياه مرة بسبب رجل
    معقوله اني هالكد هشة ..
    لا هو بي جاذبيه خاصه ..

    الي اكدر اوصفه واعبر عنه
    من اشوفه ..
    ماحس ع داكات قلبي ..احسها ترف ..
    تريد طير ..
    اعرك اتوتر ..اتلعثم بالكلام ..
    مرات حتى رجلي تخوني بالمشي ..
    اشهر ويا ..
    بس مايوم عبر بكلمه ادل ع ان هو يميل الي او يحبني
    لو ينصح..
    لو يشاقه ..
    يبقى غامض الي بكل شي ..

    بس احب الكلام ويا واحب لسمع كلمه بابا
    ابويه انتي ..

    اسمع الجهال يكولون ماما مي نريد مي ..
    ادور بعيوني ع عامل ..
    ماكو ..
    كتلهم لحظه ..
    نزلت ..
    جبت مي ..
    من داصعد ..
    نزلو هم ..
    انتظرت ينزلون الكل اخير واحد هو ..سبحه بايدة لونها ماروني ومداليه بيها وسويجه والفون ..
    قبل لا يخطو اخر بايه ..
    وكفت كباله ..
    رفع الي تك حاجب ..
    ضليت اباوع عليه ثواني هي ..

    همست بحركه بشفافي ..
    اني ...
    احبك ...

  2. #12
    من اهل الدار
    ملكة
    عرين النار
    ج 9


    همست حركه بشفافي احبك ..
    ضل يباوع عليه ..
    واشر الي بسبحته ..سويلي طريق ..

    بعدت عن الدرج ..
    نزل ومسى ..
    صعدت اول باية انداريت عليه..ضليت اباوع عليه لحد ماطلع
    بدون مندار عليه ابد
    صعدت والبسمه بشفافي والفرحة بروحي ...

    ثانيتين مو اكثر ... الموقف استمر بس ثانيتين

    محسيت بشي بوقتها ...بقيت اباوعله ...هو راح فجاه وانا
    استمريت ...
    اصعد الدرج

    لحد موصلت اخر بايه ....يلا استوعبت

    هاي اني شسويت ...اني معقوله كتله احبك ...
    معقوله نطقت هالكلمه يمكن اتخيل ...

    لالا صارت وكلتها
    عزااااااااااااااا بعينج ريام.... عزاا

    شجاني ياربي.. هاي اني شجاي اسوي بروحي

    الدنيا افترت بيه ...

    ماعرف شلون ... كدرت امشي ووصلت للميز ....كعدت وخليت المي
    امي راسا انتبهت عليه ....
    كلتلي ماما شبيج ...اشو وجهج اصفر

    الاطفال راسا ..عافوا الاكل ورفعوا راسهم عليه ..

    ماما دختي ...ماما منو ضوجج

    احس اصوات الناس .....براسي وكلها..تحجي وكلها تصيح ريام ريام

    كلتلهم لالا مبيه شي بس اجيت اوكع

    يوم امشي ..نرجع فدوه

    امي صفنت عليه ....مخبله انتي وين نرجع توه اجينا

    خلي الاطفال ..يكملون اكلهم امي انتي

    لالا .. ناخذه ويانا سفري ..عفيه خلي نكوم نزلنا بسرعه ..

    مثل البايك بوكه وينهزم ..

    بس اريد اخلص ...من هالمكان
    عبالك اذا طلعت ..
    رح ينمسح الصار

    طول الطريق ..راسي يفتر شلون سويت هيج بنفسي ..
    شنو رح يفكر عني .. اخابره واكله اشاقه ..لالا شنو جهال

    اول موصلت للبيت ...رحت لغرفتي راسا ....اسمع امي والجهال ..يصيحون عليه
    تعالي كملي اكلج ..

    مهتميت دخلت ..اخذت هدوم ورحت للحمام...
    اغسل وجهي ..بمي بارد
    واحس تطلع منه حراره ..ومشهد واحد ينعاد براسي

    ماعرف ..شكد بقيت بالحمام طلعت بالكوه امشي..

    لكيت الجهال مبدلين... وكاعدين ..كدام التلفزيون
    وامي مددة ...يمهم تبوعلي بطرف عين

    كلتلها يوم ...اني مصدعه رح اخد دوه وانام
    حركت راسها ..بس مبين معاجبها وضعيتي ... ميمي ابراهيم ..ماما لتتوكوحون اني مريضه وتعبانه...

    رح انام ...شوي وناموا
    حتى اطلعكم دايما ... هيج طلعات

    جاوبوني....اييييي
    بضوجة... مبينين زعلانين لان
    طلعتهم بسرعه

    دخلت للغرفه حاولت انام بس مكدرت ساعه اتكلب
    واعيد الصار واحلل وادور حل

    وره ساعه مكدرت اتحمل اختنكت حيل...
    كمت شربت منوم ونمت ..
    وعيني ع الفون هسة يتصل
    هسة يك.لي شي ..
    نمت ومحسيت بشي ..
    كعدت ثاني يوم ..
    اول مافتحت عيوني اذكرت الي صار ..
    اووف ياربي كوة وخ الفراش مني ..
    وكمت احس بخجل من البيت كله ..
    بله شجاني اني وسويت هيج
    شنو احبك ..
    تخبلت والله..
    مطلعت من غرفتي وهدوء برة ...
    حييل ...
    اباوع ساعه 6الفجر ..
    كوة جريت نفسي وبديت احضر لمدرسه الجهال ..
    كملت كعدتهم ..
    يلا ماما. اح صير بسبعه
    كام ابراهيم من مكانه كمز ..
    وصل للباب ورجع
    جنت اوعي بميمي ..
    بدلت الهم وكملت ...
    وريكتهم..
    مابيه اطلع اوصلهم ..
    كوة لبست ..
    وطلعت صعدو بسيارة ..
    كعدت اول مرة اخاف اروخ واستحي لا يشوفني شيكول يالله
    شكد خفيفه ..
    مراهقه ..
    طلعت ..
    وصلت لراس الشارع وعيوني ادور ..
    ع سيارته ..
    بسرعه فتت وكبتلي واكف ابو كيا ينزل طلاب
    لو بيدي اصعد من فوكاه واروح ..
    ركتت السيارة ..
    ونزلت ونزلت الجهال مثل الحرامي بس بقى اتلثم..
    وديتهم لباب المدرسة ..
    ورجعتبسرعه
    وعيني دور ..
    بس ماكو الحمد لله ..
    رجعت للبيت .
    واني الف حسبه براسي ..

    اخذت الفون واتصلت ع ايناس

    ايناس الحكيلي سويت مصيبه...
    شبيج شصاير ولج خرعتيني

    تعاي ما اكدر احجي ع الفون تعبانه

    اوك عشر دقايق وانا يمج

    طلعت الصاله
    دخلت للغرفة الثانيه ... رفعت راسها

    ها ريام بعدح مريضة
    ها يوم ماكو شي لتخافين
    بس ايناس رح تجي

    هسه
    خير خوماكو شي
    لا امي بس عدها مشكله ونريد نسولف

    خير ان شالله ...
    ماكو شي راح اذب غدة واعزل البيت ..
    كالت ..
    تعاي تريكي ..
    لا ماما اكلت وي الجهال ..
    كالت راح اروح لام سعد ابارك للعروس ..
    خوش ماما ..
    بديت احضر بالغدة ..
    فاتت من يمي ..
    غسلي هدوم يمه ..

    كلتلها اوك وطلعت...
    طلعت بالشت بالطرمه وذبيت لحم ع النار ..
    اغسل وفكري يروح ويرجع ..
    انتظر ايناس بالحديقه وصافنه ع السما....

    وصلت ايناس رمشتلي ...وفتحت الباب

    من الباب استلمتني... شكو شصاير شبيج
    نشفت الكراج بسرعه ...
    وطبينا ..
    فوتتها لغرفتي ..
    وحجيتلها الصار كله
    من اول يوم شفته ..لحد موضوع السياره والدعمه... الى مخابراتنا ...

    وشلون تغيرت

    والعرس ...وختمتها بمصيبة اليوم ...

    بقت صافنه عليه.. وتكلي عزا بعينج
    شنو من تصرف هذا

    شسويتي بروحج ...

    شناقصج حتى تسوين هيج

    ايناس فهميني ...مجنت بوعيي من اشوفه يتخربط كلشي بيه

    ما احس ع نفسي
    ولا شجاي اسوي المهم يمه اني يمه

    وهو منتبه عليه ...

    والحل ريام ... شنو رح تسوين هسه
    هذا رجال

    ولا انوب عراقي ... يعني اذا ميتعب ع المره ميقدرها

    شنو متوقعه منه
    يخابرج وي

    كلج اني همين احبج

    لو يكلج احترمت الكلتي ...وكبرتي بعيني

    بقيت صافنه بحجيها كل التكوله صح

    بس انا احبه ايناس... احبه

    بقينا نسولف هوااااي ...ما حسيت بالوقت

    انا اشكيلها همومي وشنو احس وياه

    واحجيلها سوالفه ، رزايله عليه وشلون ينصحني ...وشقاه وياي ...واضحك بحدي وهي صافنه عليه

    حسيت ارتاحيت شوي ... بيومها باتت ايناس يمي

    لو ما هي ...مجان كدرت انام هذيج...
    الليله ابد

    كعدنا الصبح قبل لا افتح عيوني عدل ...

    جريت الفون اباوع متصل لو لا
    ماكو... لا اتصال ولا مسج

    فتت ع صفحة الفيس هم ماكو شي

    طلعت احضر الريوك ...وارتب بهوسة الجهال

    مكدرت اسوي شي وره ما رجعنا من المطعم ...
    كعدت امي ... صباح الخير يوم خل اقيسلج السكر واخذي حبايتج حتى نتريك سويه

    كلتلي شلون صرتي اليوم ريام ...
    مبيه شي يوم اني زينه ...
    وينج زينه يا امي رجعتي لاول ايام الطلاق البارحة

    الله لا يوفقك يا اسامه خبلت البنيه

    اختنكت كلتلها...
    يوم ايناس هنا ... رح اكعدها واجي

    تريكنا واكل اللكمه غصب ...

    ايناس استاذنت ... توسلت بيها تبقى ع الغده بس مكدرت تبقى

    واحسها شايله عليه شوي لان توني احجيلها موضوع ليث

    مر اليوم بين طبخ وتنظيف ...
    وتدريس الجهال وطلباتهم الي متخلص

    وسوالف امي ... وكل شوي اباوع للنقال
    كل شوي... اتامل رح يتصل

    رح يراسلني...

    احس طلعت حركتي بالبيت بس اجذب ع نفسي

    جسمي يشتغل ... وعقلي واكف ع ذاك الدرج ويعيد المشهد

    مر اليوم ...ومر اليوم الثاني اسوا منه

    احس نمل ويمشي ع جسمي ...
    لازمه الفون ...اكتب وامسح رقمه
    ايدي ترجف ... قلبي يعورني

    اريد اتصل ياربي ... اريد اسمع صوته

    مسحت رقمه وطلعت رقم ايناس

    ايناس لحكيني.... ظلت تضحك
    كالت بيومين

    كلتيلي مية مره هالكلمه صارت عاديه عندي ... جايه يمعوده جايه

    ابتسمت ... قليل العدهم مثل ايناس

    رغم جروح قلبها وي الحب ... وشكد تاذت بحياتها ...
    بس كمية الحنية والطيبه ... واهتمامها بالناس تصفن

    دائما ادعي الله يعوضها ... ويعوضني

    اجتي ايناس واستلمتها من الباب ...كالعاده

    ظلت تقنع بيه ما اتصل ... وانا احس روحي رايحة ع صوته

    وحجي هواي صار لحد ما ايناس كالت ...

    عندي فكرة تخلي ....هو يتصل بيج ..ولج شلوووون

    كليلي ع بختج يمعوده ... بقت مبتسمه وتهز بايدها

    وانا احس كاعده ع نار... كلتلي ننزل صورة ع الفيس انج مريضه وبايدج مغذي

    ووضعيتج تعبانه واكيد رح يشوف ويتصل

    اي اي اي خوش فكره اكيد يتصل

    بس منين الصوره واهلي كلهم عندي ع الفيس شاسوي

    الصوره سهله نسويها بالبيت ... ولج شلون
    عدنا بلاستر وابر عادية ...

    بس ابرة المغذي شلون ...اطلع هسه اجيب من الصيدليه بس صهيب ع جيه يمعوده اخاف

    ايناس كلتلي اني رح اطلع اجيبها
    رحت للمطبخ ذبيت لحم ع النار

    وكصصت ...بتيته وباذنجان وقرنابيط ....

    كلت اسوي تبسي ...طلعت التمن نكعته



    امي من كثر الادويه العدها مفرغه

    رف كامل بالمعرض مالتها .. لكل مرض. عدها دوه

    ... مثل البايكله بوكه ...
    امشي ع كيف اخذت... الغراض

    ..

    رجعت للغرفة
    جهزت الاشياء ... اضحك ع روحي

    واضغط ع ايدي ..واكرص بيها حتى تصير زركه ... ويبين مكان الابر

    وره نص ساعه اجت ايناس ... ملاكيه اي صيدليه مفتحه

    دنيا ظهر ... كلتلها يعني خربت كل خططنا

    كالت لا شوفي... طلعت كم صوره من النت خل ننشر وحده منهم ...

    ترددت بالاول تالي ...خطر ع بالي صورته ... وبحة صوته

    دخلت ع الفيس ... حضرت اهلي ونشرت الصوره ... بقينا ننتظر انا وايناس.....

    دك فوني ..
    هو ..
    كتلها هو ايناس ..
    كالت جاوبي ..اني راح اطلع ع الغدة ..
    بستها فدوة لقلبج ..
    بس ثكلي ..
    داجاوب سدة ..
    دتطلع
    كتلها ولج سدة ..
    كالت هسة يرجع يتصل ..
    اووف ايناس ..تخبلت ..
    لا حبيبه مو خبال هذا فراغ .حتى يمكن متحبي

    مادري مادري ...

    طلعت وياها للمطبخ
    البيت نظيف لان ماعوفه يتهوس ..
    دااثرم دك من جديد عليه ..

    ارتبكت ..
    كالت جاوبي بس سوي نفسج تعبانه
    خوش وبالكي ماسامعج ..
    اوك
    جاوبت الووو
    كال ياهلا سلامتج ياغاليه ..
    احس بوخت والدنيا حارة ..
    رحت من المطبخ
    كعدت ع الدرج
    بصوت تعبان مو زينه
    سلامتج عسا مو شر ..
    سممت ..
    لا لا
    اي ..
    حمدلله ع سلامتج ..
    جتي ايناس يمي تبسبس
    كولي بالمستشفى جنت وتاشر مغذي
    كتلة بعفويه
    بالمستفى للصبح..ومغذي ..
    لا ماتستاهلين وهسة شلونح
    برحمه الله ...
    سكتت وهو هم سكت ..
    كال ريما ..
    نعم ..
    ضحك ..
    شكو
    رجع ضحك
    كمت من مكاني كمت افتر شكو ..
    انت مين تدري اني مريضة
    هااا مو شفت الصورة
    هااا ي ..
    رجعت غلقت صوتي بتعب عود

    ريما احجي ومزعليين
    لا كول متعلمه عليك
    ترة الصورة ..تابعه لبيج ..
    شنو بيج
    يعني صورة من النت شوفي بالزاويه شمكتوب
    ماكو هيج هاي اني ومريضة بس لنت تريد
    طلعني موخوش...


    حشاج ..شبيج ..اني وياج مو ضدج
    بس احسج
    متسرعه حييل ..
    صرتي ستار المستعجل ..

    ليث ...
    هدة صوته .عيونه ...
    يمه ...

    اني صدك متخربطه ..
    اي اعرف ..
    من هم

    س البارحه اعرف متخربطه

    صخنت شنوووو
    سلامتج...
    المهم يابنت الناس ..اعيدها الف مرة نظمي حياتج
    لا تستعجلين ابد لا ضيعين نفسج ..
    اني مافيدج ريما ..
    بقيت ساكته ماعرف شكول
    غيري يستغل طيبج ..
    اكون صريح وياح لا شغلي يسمحلي استقر
    ولا طبعي ..
    ولا انتي الي ..اتمناها ..
    احس دموعي ..تنزل بسرعه عجيبه وتجوي خدي
    انشل اللساني
    ريام ويايه ..اني اسف ..
    ماريد اظلمج وياي يابنت الناس..غير يكيف عليج ..بس
    اني ..لا عمري الي ولا حياتي توالمج
    اعتذر منج
    وابقي بطيبتج هاي ..
    عسا الله يرزقج الاحسن ..
    الووو الوووو
    عفت الفون
    وكمت ..
    للمطبخ
    وكفت كبال ايناس
    كتلها يكولي ماتمناج ..
    مو انتي الي اريدح ..
    حجج
    ولج فهميني شنو الي بيه ..
    نقص ...
    كوليلي انتي صديقتي
    شناقصني اني ..
    كووولي ...
    ولج احسها حجارة نار وع صدري ..
    جتي يمي شبيج يمعودة
    طز بي ...
    .ميخدمج بس عفتج ع لهفتج ..
    لا بيه خلل كولي الي شنو ...
    احساس الرفض اول مرة ..كدرت اجاوزة
    بس وي ليث غير احساس
    احس روحي مو الي ولا عقلي
    مخبله مراهقه هاي اني مو بيدي ولا اصطنع
    الشي ..
    الرفض الثاني احسه كسر رجلي..
    احس نفسي الكون كله فا غ
    واني افرغ منه ..
    وين اروح ياللهي ..
    ايناس تحجي ويايه
    ماعرف شجاوب ..
    امي رجعت
    شافتني ونزلت حجي ع اسامه ..

    حذفت كل شي يتعلق باليث ..

    مرت ..الايام تعبت بيها ..رجعت انغلق ع نفسي اكثر من الاول ..
    واحاول انسى واتناسى كل شي صار ..

    وكضيتها نوم بنوم ..
    والوم بروحي ..
    راحت هاي الفرحه بروحي ..

    يوميه نفس الي قبله ..

    الانكسار صعب حييل ..
    وكسروني ..الاثنين ..
    الاول باعني برخص ..والثاني ..كسرني ..
    ايناس معافتني ابد تروح وترجع علية

    وضعي تعبان وشاردة اغلب الوقت
    مرة جانت يمي،
    ونسولف

    شوي واشم ريحة حرك ... صرخت

    اللحم نسيته ع النار ... صخام
    رحت اركض ع المطبخ واشوف الدخان .. والريحة

    شلت الجدر بسرعه ... خليته بالسنك وفتحت الماي عليه

    والبيت كله دخان ... بهالاثناء دخل صهيب

    شكو خير شصاير .. كتله مصاير شي بس نسيت اللحم ع الطباخ

    خزرني ومشه للصاله ... مكدر يحجي ايناس واكفه

    بوستني وراحت ... ريام اي شي يصير كليلي عليج الله ... بالي وياج

    رحت يمه شلونك خويه ... الحمد لله

    شلونهم الجهال مشتاقيلهم .. زينين الحمد لله

    رغم مرت فتره ع موضوع السياره بس بعده ميحاجيني عدل ... وكل ميجي لازم يغثني

    كتلها صهيب عيوني انت ... مغيرت رايك ع موضوع المحل ... والله احول اغلب شغلي
    للبيت ...وما اطلع هواي

    كلي كملتي... متجوزين انتي ... عبالي عقلج رجع لراسج هاي الفتره ...وكبرتي شوي

    ولهالسبب ما مانعت سوالف المطاعم وي امي

    بس مية مرة كتلج شغل تنسي ... طلعة بحدج تنسيها... مشاوير وي هاي المطلقه الثانيه هم تنسيها

    تريد تشتغل الخاتون... بالاول دبري الغده

    انا هنا اسمع ودموعي تصب ...
    لحد ما ذكر ايناس... وكال المطلقه الثانيه
    مطلقه بمطلقه ..لا ربطت راح صنعون الذرة

    عبالك وصمة عار
    تعلمت اسكت واحتضن اطفالي،
    اني من ضلعك ...
    شريد اكبر واصير
    واني من ضلع مكسور
    مكسورة حظ وبخت ..
    مرت الايام

    فديوم ..
    اخذت امي للتعاقد ..
    استلمت الراتب ..
    ومن رجعنا كالت نشوي سمج ع روح ابوج واندز ع الولد

    براحتج ماما ..
    امي اقرا بعيونها ..دعاء ع اسامه
    وحسرة عليه ..
    وصلت يم الي يشوي بغير منطقه ...

    وكفت ونزلت اختاريت ..
    سمجتين كبار ...

    كال ...ساعه وتعالي ...

    خوش

    امي اتاشر الي ..
    جيبي خس من هذاك خوش خس عده ..
    هزيت راسي اي ..

    عبرت الشارع ...

    بصف ابو المخضر اكو اسواق ..ركن

    وكفت اخذت خس..
    اريد اعبر اسمع صوت ضحكه ..
    احس روحي انخمشت ..
    رجعت ..
    خطوتين ..مديت راسي ..
    اشوف ..
    بالفرع
    سيارة ..ليث ..
    وواكف ..ع الجامه ..يحاجي احد ويضحك ..
    تقربت ..شويه بسدي عرض مال جباسة ..
    داروجهه ..
    يتلفتت
    انتبه بنيه ويا ...
    شعر اصفر ومكياج طووخ ...

    ويضحك وياها ..

    بقيت متبسمرة بمكاني ..
    اجوي عمال صعدو غراض بسيارة ..
    وصعد بيها ..
    ركزت ع البنيه شكلها مو مريح ابد ..

    انداريت ..
    ومشيت ..اريد ..اعبر ..
    مشيت ..
    اسمع بريك سيارة قووي...

  3. #13
    من اهل الدار
    ملكة
    عرين النار ...
    ج 10

    اسمع صووت بريك قوي ..ودكة هورنات ...
    التفت ..
    وغمضت عيوني جنت اشوف ظل سيارة ..
    او شي مداركز شنو بالضبط ..
    بقيت مغمضة عيوني ..
    اسمع الله الله خوما بيج شي ..
    وعالم تحجي بس مدافتهم شي ..
    فتحت عيوني ..
    اني واكفه وبيني وبين السيارة ..
    شعرة ..

    ضليت افتح بعيوني واسد اريد اركز ماكدر ..
    اني عبرت ماكو شي ..شجاب السيارة
    الناس تحجي خيتي بيج شي ..
    غير دير بالك من تسوق
    اسمع صوت امي
    وخرو عنها يمه ريما ريااااام ..
    كمت وكفت ماما مابيه شي ..
    شفتها ..
    كوة تمشي حضنتني ..ومثل لهفتي ع اطفالي لهفتها عليه
    يمه بيج شي وتكلب بيه
    لا لا
    لزمتها وكعدت ع الرصيف ..
    كعدت بصفي
    وتحجي عميان حيوانات ..
    الله لا يوفقكم ..جان مدردتها لبنتي
    خاله والله هي ذبت روحها رفعت راسي شاب صغير
    ..مدري شلون ..صا رت كدامي،
    امي والله الا اشتكي
    خليت ايدي ع ايديها ماما مابيه شي
    عوفي يروح..

    العالم انقسمو نصين ناس تكول لا ميروح
    وناس تكول مابيها شي عوفو
    دقايق وانخبصت العالم ..
    عيوني من الفزة اتغوش
    احس ..بطل مي انمد الي ..
    رفعت راسي ..
    ليث ..
    ضليت اباوع عليه ..
    كتلها ماما كومي نرجع
    اوكفي يمه..
    مابية شي
    اختي تعاي الشرطه اجت تشتكين
    لا مابيه شي ...
    بس اريد اعبر ...واروح ..

    كدت امي ..واحس رجلي ..مثل الخيوط مو راكزة عليها
    عبرت الشارع ...
    وكفت يم ابو سمج ..
    ابو السمج مدري شيحجي
    صعدت امي ..
    وصعدت ..
    كعدت ..
    اخذت نفس
    واحد عبر من الجهه الثانيه ويصيح يابنيه اوكفي اوكفي

    وصل قريب يم امي
    نزلت الجامه
    نفسه الولد
    كال هاي علاكتج وهذا جزدانج
    واني اسف وشتريدون حاضر بس مطخيتها اقسم بالله
    امي ..لا ميصير متخاف الله تمشي طاير
    ماما مابيه شي ..
    كافي
    حجيه عيوني الج امري
    ومد راسه من الجامه وباسها
    اباع ع الصوب الثاني
    ليث واكف
    بس اريد امشي ..ماريد اشوفه

    كتله روح مصار شي اني زينه وماما كافي
    ضل الولد يحجي وي امي ..
    وراح
    بقيت واكفه ..
    اني ساكته وامي ساكته
    داشغل السيارة
    امي كالت شبيج ..
    مابيه ماما ..
    لا بيج مو طبيعه ..ابد ..كولي الي شصار
    شاردة الوكت كله
    ماكو شي
    احجي لا شلعين قلبي
    اسامه رجع ..
    انداريت عليها بحديه لااااااا

    لعد شبيج بس من هذا وياج ومشاكله انتي هيج
    تريدين تموتيني يايمه شجره الج شصار
    اريد اعرف ..
    ريكي يبس السكر والضغط علك
    لو ميته لو مكسرة شسوي
    وجهالج منو الهم
    هذاك الي ركض ورة وحدة ساقطه ولا سأل عليكم
    لو منو
    فهميني ..
    ماما ابوس ايدج ماكو شي مشفته وبس
    قدر ولطف ..
    ريام انتي واحدتي واعرفج
    رجعت كالت
    لعد غيرة اكو
    بقيت ساكته معقوله اني هيج مفضوحه
    وتصرفاتي مو بوعيي
    لا ماكو ..
    احس الجامه اندكت ..
    جفلت وصحت يووومه
    ابو السمج
    ابتسم بوجهي ..وخال جسر لسنونه ..
    فتحت الجامه ..
    اشر عشر قايق وتكمل هزيت راسي اي ..
    سكتت اني
    وسكتت اامي ..
    اخذت السمج وكوة دفعت الفلوس
    مقبل
    وطلعت للبيت ..
    اباوع بعد ةكت اجيب الجهال .
    بديت احضر بالتمن
    بس امي وضعها ميطمن
    قست السكر معلك حييل ..انطيتها علاجها
    واخذت الصوبه ورحت ورة البيت
    ترستها ..وشغلتها
    وبقيت واكفه انتظر الدخان يروح..
    واحس حياتي مثل الدخان الي يطشر بالهوى ويختفي ..

    ويجي طيف ع بالي ..ليث البنيه والبريك ..
    وافز ع روحي
    طبيت
    شفت امي مددة ..
    وتباوع
    كالت اذن ..
    لا بعدة .
    ماما ..
    نعم ..
    اني احبج ..وماكو شي بس تعبانه والمحل جان الي لهو .

    سكتت ..مجاوبتني

    لا تفكرين بيه ..
    رحت يمها ..كعدت يم رجلها جريتها ع حظني وكمت افرك الها ..
    اني بدونج اموت تدرين ..
    لا تغثين روحج ولا تفكرين بيه اني زينه ..
    كالت الله يريح بالج ..
    يلا استعجلي الولد من وكت يجون
    بستها وكمت ..
    صح حيلي مهدود
    بس اني مامخيرة اني مجبرة
    ع الشغل
    كمت عزلت البيت كله فوك الياعه انظف
    وهدرت تمن
    اباوع وكت المدرسة ..
    لبست عباه اسلاميه
    وطلعت ..
    بسيارة
    وصلت وكفت سيارتي ..
    الجهال بعد عشر دقايق يطلعون ..
    ضليت كاعدة وانتظر ..
    واريد اريح فكري ودماغي ..
    اسمع صوت ام ابراهيم
    ريام ..
    انداريت ليث واكف ع الرصيف بصف السيارة
    ترددت اجاوب
    نزلت الجامه ..
    كال حمدلله ع سلامتج ..بس لا بيج شي
    لا مابيه ..
    اشكرك
    وكمت الهي روحي بسيارة ..
    الم بالغراض ..وافتح الجكمجه واسدها ..
    كال اني اسف..
    انداريت عليه ..ع شنو ؟؟؟
    ع كل شي ..اعتذر ..
    لا ماكو داعي ..
    مصار شي ..
    اباوع الجهال كامو يطلعون ..
    كال ..اني ..ويتلفت ..
    قاطعته ..
    كتله استأذن منك ..
    اطفالي طلعوا ..
    ضل يباوع عليه باستغراب ..
    وراح...
    هو راح اخذت نفس اوووف ..
    طلعو جهالي ..
    ورجعنا للبيت
    احس رفضي اله اليوم ومحجيت ويا ريحني شويه
    وبنفس الوكت ..خلاني بحيرة اكثر ..
    بين مابدلت للجهال
    اسمع صوت بالكراج
    اخواني 2،وزوجاتهم والاطفال ..
    دخلو ..
    احسها حفله ..مال تنكريه ..بدت
    كل شويه وجهه ..لون

    سؤال غريب ..وعجيب ..ليش ..الشي الي عدنا
    وغيرنا ماعندة ..
    نتباها بي ..
    حتة لو هو ميسوة

    ..
    الاثنين صارو براسي ..عارضات ازياء
    و خبيرات شؤن حياه ومكياج

    واني خاله ايدي ع خدي واهز راسي اي
    اذا ضحكو اضحك
    واذا عبسو اعبس ..

    صبيت الغدة وامي بعدها ..ممرتاحه الها ..
    كملنا ولميت السفرة ..
    اسمع صهيب يصيح جاي جاي ..

    وحدي بالمطبخ اركض
    والجناين بالهول يم امي ..

    والجهال تكمز يمي ..بالبايسكل والطوبه
    وجهالي وياهم
    عبالك عيد ..
    لميت المطبخ ..وذبيت مي جاي
    وكمت اغسل مواعين .
    جتي ..يمي افراح مرت ايمن ..
    كالت اعاونج عليج الله ..
    لا لا كملت ...
    لا عليج الله
    لا حبي بس خلي جاي خاله هيل اني ..
    وكفت بصفي
    كالت تعرفين ..سجاد ..
    ياسجاد ..
    ابن خالتي
    ايي شبي ..
    والله ياريما ..
    وجرت كرسي وكعدت ..كالت ..شافج وانبهر بيج

    ضحكت وين شافني
    يمي بالصور ..
    اي وشيريد ..
    ضحكت ...شيريد يعني ..
    يزوجح ..
    اهاااااا
    والله خوش ولد ومهندس وابن اوادم ..
    كتلها مو مزوج
    اييي بس ممرتاح ومرته ممرته ..
    يمعودة يريد وحدة ..يتونس ويفرح وياها
    بس عندة اطفال. ..
    واذا يمعودة الشرع حلل 4
    اهاااا...
    والمطلوب شنو ..
    تقبليين لو لا ..ايمن كيف كال وين نلكه احسن من سجاد
    كملت المواعين ..
    غسلت ايدي ..
    ونكتت المي..
    انداريت ..
    نشفتها بهدومي ..
    كتلها اولا ماهجم بيت والله ع شنو حضرة جنابه ممرتاح
    ثانيا مشاكيه لاحد اريد ازوج مو صح
    وثالثا والاهم ..من هذا كله ..
    اني مو للونسه و يسلى بيه
    اكيد ارفض ..
    اعصابج شبيج ..
    وكمت اصب جاي ..
    اريد مصلحتج شخاش بجيبي قابل
    امج باجر عكبه ............سكتت
    انداريت عليها افراح عندي اطفالي واخواني والله ويايه
    اطفالج بس يكبرون يعوفوج
    اخوانج شوفة عينج كلمن يركض ع لكمه جهاله
    فكرري زين ..
    باجر عكبه كلمن يكول ياروحي لا ضيعين عمرج وشبابج ..
    هاي مو عمتي اخت ابويه مزوجت هسة متندمه
    عكب ماصفت بروحها
    وبقت تحجي
    لحد ماجتي مرت صهيب سكتت ..
    صح كلامها دك براسي ..

    بس ممفكرة بي ..ولا افكر ....

    مر اليوم ..بيناتهم ..
    ماعرف ليش كل شي بحياتي هوسة .
    حتى لمه الاهل..

    كملت كل شي ...
    ونومت الجهال وامي .

    طبيت للغرفه ... طلعت هدومي وبدلت من كثر التفكير ...
    مرتين البس التشيرت ..بالعكس

    ظل كلام افراح ..يرن.. رن براسي

    ع انتي محد عندج ... ودتكبرين

    ويكبرون اطفالج ... ويزوجون

    امج بعد عمر طويل ...والله ينطيها الصحه..

    بس مدايمتلج..واخوانج مثل
    داشوفين ... كلمن ملتهي بحياته ..وبخلفته

    ريام رح تبقين لوحدج .. حكمي عقلج ...

    فكرت هواااي بكلامها... كله صح ... ضحكت ع روحي

    اصلا حجي الناس كلها صح ... ماعداي

    ليث .. ايناس ... افراح

    كلهم ...

    يحجون صح بس اني... اني منو وشنو ديتحكم .. براسي ويخليني هيج اتصرف... ماعرف

    حاولت اصفي بالي مكدرت ... حاولت انام
    هم مكدرت ... باوعت ع الفون ...شفته مضوي

    جريته ... لكيت مكالمات فائته ... ومسجات من ليث ... مكدرت اجاوبه ... ولا حبيت اصلا اجاوبه ...

    ظليت احس ع روحي ... حسيت السويته وياه كلش غلط ...
    وشكد انطيته قيمه... اكثر من قيمته

    حيل غلطت.. بحق نفسي ..

    كمت وكفت كدام المرايه... ظليت اشيل بشعري ... وافتحه... ارفعه وانزله

    وسوال واحد ... دايما ينعاد ببالي...

    اني ليش يرفضوني ... ليش دايما اني هيج حظي ... وي الزلم

    شناقصني.... شكلي حلوه ... يعني مابيه شي

    يمكن اسلوبي ... شنو البيه ... ياريت اعرف

    مرت الايام وعشت ...مثل ما وعدت نفسي

    هذاك اليوم الاجيت اندعم بي ... بدون ما اهتم لاحد ... مثل ما اني اريد

    ظليت احااااااول بكل جهدي ارجع المحل... لان هو هذا لهوتي...

    ومكنت خاله ببالي هاي السوالف... من ارجع من المحل ...اريد بس انام ..
    من التعب ..والدوخه

    المره من تشتغل ...حتى لو شغل بسيط

    ينتهي من حياتها.... عنصر الملل والروتين اليعصر الروح....
    تلتهي عن هواااااي اشياء ...ممكن تكون تافهه وموذيه ...

    ومتركز بالشغلات الموضروريه...

    هذا فكر ..هذا كال ...هذا ظن ...هذا راد

    تركيزي..
    وتفكيري محصور اطفالي,امي,طلباتهم وطلباتي ....

    بهاي الايام ... ايناس ابد معافتني

    اذا مو جيه وتبات... فتتصل

    دايما اشببه... بشباك مزروع بروحي ..
    كل ما اريد اشم هوى ...واطل ع الحياة الخارجية ...التجى اله

    سوالفنا ... وشقانا ... وضحكنا
    كل هاي الاشياء البسيطه تنطيني جرعة حياة ... وطاقه

    وتحسسني بالنسيان... نسيانه ونسيان اسامه...

    يوم من الايام ايناس اجتي يمي... عصريه

    سوالف وعصير وچاي ... ايناس كلتلي

    ريام تره ليث ...دخلي من الفيس

    سال عليج يكول....متجاوبني

    ومسويتلي حضر... من البرامج كلها

    اني مرايد منها شي ... بس اعرف اخبارها واطمن عليها ...

    شلونها زينه... امورها شلون ماشيه

    اني هنا انزعجت... حتى سيرته صارت تزعجني ...

    كلتلها سدي الموضوع ... ليث صفحة وانطوت ...
    اصلا ...
    احسه نقطه سوده بحياتي ...واحاول امحيها من روحي

    ايامي صارت...تمر احلى

    وي اطفالي ... امي

    احيانا اسوي كيك ...لقرايبي اذا عدهم مناسبه ... او حتى اسوي للبيت

    للاطفال وامي بس

    طبعا... ميعجب امي لان كله بدون شكر

    حسيت نفسي اتنفس واخيرا... بس بقى

    ليث ببالي... بقت بروحي علامة استفهام جبيره .... وحالي حال اي انسان... من يواجه شخص عاصف ...بعلامات الاستفهام

    يحاول يحله...

    يستكشفه ويعرفه... اني للاسف مكدرت اسوي هالشي

    تجي اوقات اتخيله وياي ....او تخطر ع بالي بحة صوته ...

    تفاصيله الصغيره ...محبسه ..
    حركة ايده ...بالسبحه ع الدرج
    من كتله ليث وكلي .... عيونه...

    اتوقع المره تبقى بالها ...هاي التفاصيل... اكثر من اي شي ...

    فد يوم ... خابرت ايناس

    صوتها تعبان ... ومبينه جانت تبجي

    سالتها حاولت وياها ...محجت كتلها جايتلج وسديته ... قبل لترفض

    وصيت امي ع الجهال ...ولبست جاكيت
    ع تراكي وطلعت ...

    وصلت لبيتهم ... دخلتني امها للغرفه...

    لكيتها كاعده وراسها ع رجليها ...وتون

    منظرها كسر قلبي...

    انوسه ... انو نونه احجيلي شبيج حبيبتي

    كلتلي ريام ...

    بس اريد افتهم احنا مبينا خير ....لو حظ معدنا ... لو هي الدنيا هيج

    ليش كل هذا ديصير ويانا... شطالبين احنا من الدنيا فهميني....

    انتي تركج...بعد عشرة سنين واطفال
    وحب وتضحيات ... علمود منو

    وحده متسوى ظفرج

    واجه الاسوا منه ... واذاج بحجة ..
    ما افيدج..

    واني حبيت وتزوجت وعبالي ...داعيش حياة اميرات

    وراها مصار اطفال سنه... سنتين ...خمسه ماكو...مبقى طبيب... ولا تحليل مسويته
    الف دوه ... وابره بجسمي ... وكلها تكول مبيج شي...

    صحتي يوم عن يوم صارت بالنازل ...
    حتى شعري ظل يوكع

    وبالمقابل شنو حصلت منه....
    تاثر بكلام الناس ... وطلكني بيوم وليلة

    باع ايامي وعمري وروحي الوهبتها اله

    في سبيل ..تكبر تجارته ويعيش ...سعيد

    كل هذا باعه بيوم ...

    وتالي متالي جايلي اليوم ...ندمان ...

    يكولي تزوجت مره ثانيه ...

    وطلعت اني الما اخلف... ايناس الخلل مني اني العقيم ...

    وتندمت... رجعيلي

    يكولي رجعيلي ريام... يكولي انسي الالم والقهر ... وارجعيلي

    طيب شانسى ... انسى الايام الونيت بيها من الادويه ... انسى معايرة اهله يوميه اني عاكر

    انسى ... تعبي وياه من خسر محله

    وعصبيته عليه يوميه واهانته...

    لو انسى ذاك اليوم الاسود الي اخذني لاهلي ...وكلي يومين واجي عليج

    واكوله لا هواي ... اشتاقلك اني ... ما اتحمل ما انام بحضنك يومين
    قنعني عنده شغل...
    واني ع عمه عيني ... صدكته

    ويومين نتراسل عادي ....
    ثالث يوم يدز عمامه ع اهلي ... حتى يطلكني

    شلوووون....

    وهسه راجع لان طلع هو العقيم... يعني اني

    عقيمه ... ميصير بس هو العقيم عادي .....

    شنو يعني انحرم ...
    من الجهال اني حيوان.... ماحس
    تعبت ...
    اعمى يقود ضرير هذا حالنا
    اواسيها اواسي نفسي
    ماعرف

    مرت الايام وكدرت اتعايش من جديد
    الجهال كملو امتحانات نص السنه ..
    وكعدو بالبيت ...
    وضلو ينكون براسي طلعينا طلعينا ..
    ليش بس احنا محبوسين وتالي ...
    فديوم ايمن يمنا كتله امشي نطلع الجهال خطيه ..
    لا مابيه حييل ..
    حباب ..
    حاولت ويا مقبل ..
    اكو منتزة يمنا ..
    العاب زحاليك ومرجيحات ...
    كتلهم بدلو يلا ..
    الجهال كامت تكمز من الفرح ..
    بدلت بسرعه ..واخذتهم ..
    وطلعنا ..
    وصلنا ركنت سيارتي ..
    وطبينا للمنتزه جان بي عالم هوايه ..
    اكو مقابيلي ..زحليكه ومرجوحات ..

    كوة لكيت صبه فارغه ...

    كعدت وخليت العلاكه بصفي بيها مي ..

    وراحو يلعبون ..
    ضليت اباوع عليهم ...

    دك جوالي ..

    ايناس ..

    جاوبت ..
    وعيوني ع الجهال ..

    الووو
    هلو حبي شلونج
    تمام وانتي
    بخير ..
    شنو هالهوسه الي يمج ..
    بالمنتزه اني ..
    ها شعجب ..
    الجهال ..
    اسمعي دك عليه ليث يكول خلي اجاوب او تفتح الحضر عندي موضوع وياها ...
    شكو...
    ماعرف ..
    الصوت كام يكطع وعياط جهال يمي ..
    كالت ترة مدافتهم شي من الهوسه ..
    لحظه ...
    باوعت ميمي بالمرجوحه وبصفها ابراهيم ..
    يلعيون ...

    كمت ع جهه ..شراد كوليلي ماريد احجي وي اي احد
    بصراحة ..
    كالت بكيفج بس ترة مو هيج ..
    حتى لو بس سلام ..
    خلص ايناس سدي الموضوع ..
    تمام براحتج ..

    اروح اني باي ..
    بقيت واكفه ..اريد اع ف شيريد ..
    طلعت ..رقم من المحضورين افتح الحضر لو لا ..

    ترددت تالي ..
    رجعت كعدت بمكاني ..
    اباوع ..
    بس ميمي بالمرجوحه ..
    كمت بسر عه ..وادور ع ابراهيم ..
    اخوج وين ..
    كالت هسة جان يدفعني ماعرف ..خاف بزحليكه ..
    مشيت ادور بين الجهال ماكو ..
    كمت اصيح ابراهيييم ..ابراهيييم

    ماكو جواب ..
    ركضت ع ميمي ..وين ابراهيم ..
    ماما ماعرف ..
    جريتها رحت كعدتها بسيارة وفتحت الشباك .شويه
    متتحركين منا ..
    قفلتها ..

    ورجعت امشي واصيح ابراهييم ..
    وينك ...
    ادور بعيوني وبكل حواسي
    صعدت فوك ع الزحليكه ..
    اباوع ماكو اي اثر اله ..
    الحديقه مو جبيرة ..وين يرروح

    نزلت ..كمت اسال بالجهال يكولون مندري
    بديت اتهستر واتخبل ..
    وارجع ادور
    العالم التمت عليه
    والجهال تصيح ابراههييييييم ..ويايه
    وافتر وافتر وافتر ..
    مر الوكت فوك النص ساعه
    اني افتر بالحديقه
    ابني ماكو ..
    اكو دوريه شرطه ..برة ..
    ركضت عليهم .

    .
    وكفت كوة اجر النفس ..
    ودموعي عمت عيوني ..
    ابني ماكو .
    شنو
    ابنننتي ولك ماكووووووووووو ضاع ..
    جريت واحد من ايدة
    ماذكر جنت اسحل بي ..بس اسمع يكولي بس انطيني صبر
    دورة عفيه ..عت ايدي
    اوكفي ..
    وينة
    عطت بي معايه هاي مسؤليتك اريد ابنيييي
    وينك ابراهيم
    العالم بدت تطلع وفرغت الحديقة
    رجعت دخلت للمنتزه ..
    كلي شلابس
    بنطرون وبلوزة نيلي ..
    ابيض وعيونه عسلي ..
    عفته وافتر
    ابراهيم ..
    ولك ماما ...
    ابراهيمممم

    العالم التمت عليه احس روحي بدت تطلع
    خووووف ماشوفه بعد ..
    ضاااع مني ..
    كمت اضرب ع وجهييي ابراهيم ..
    صرخت
    باسمه محد رد ..
    والساعه صارت ساعتين
    ابني ماكو ..

    تهسترت كمت اعيط باسمه ..ماكو رد ..
    ادور بوجوة الجهال ..
    ابني جبير ويفتهم ميروح عني امشي واحجي وي روحي

    وينك يمه وينك

    وكعدت باب المنتزة ..
    حسيت بخنكه وضياع ..اخاف خسرته
    الناس كوموني
    عوفوني ...
    كتلهم ماتحرك منا الا ارجع بي ..
    صحتتتتت ابراهيييييم ..
    بكل قوة صوت ..عندي ..
    بس جان صوتي يرن ..
    وهو ماكو .

    .



    .

  4. #14
    من اهل الدار
    ملكة
    عرين النار
    ج 11


    اسمع واحد يصيح يابنينه ...ويركض الي ..
    اني كمت ركض عليه ..
    وصلت يمة كتله وينه..
    وكف ..
    كال هاي بسيارة بنتج
    ايي شبيها ..
    كال خويه فاحطه بجي ..
    عفته ورحت ركض عليها ..
    فتحت الباب كالت ..اريد اروح للحمام وتبجي
    وينه برهووم وينه ماما ..
    كعدت عالرصيف مقابيلها ..
    كتلها مي اذكري بالضبط شصار
    مسحت عيونها..
    نزلت من السيارة ..وحضنتني
    ماعرف ماعرف ..
    كمت من يمها وبقيت افتر داير مداير نفسي
    شلون ياربي ..وتالي
    شسوي ابني ضاع مني ..
    وكل حواسي تترقب الكاه او سمع صوته
    خبر عنه بس ماكو ..
    ماما اريد اروح للحمام ..
    قفلت الباب ..
    واخذتها ويايه
    رجعت اصيح برهووم وينك يووم
    وينننك يمه ..
    ويييينك ..
    دك فوني ..
    اقرا ايمن..
    شلت الفون ..
    بقيت اباوع عليه ماعرف شسوي
    عيوني كامت تجري مثل البوري
    واكول شسوي هسة ياربي شسوي ..
    فهموني ..
    مي اجر بهدومي ماما حمام ماما عفيه ..
    جاوبت وسكتت وعيوني دور بشارع ..
    كال الووو
    ساكته
    ريام سمعيني
    كلت اي ..
    شبيج وين صرتي امي ضل بالها
    سكتت
    ريام احجي ..شبيج
    نطقت
    من كل قلبي احس مو كلمه وطلعت من حلكي
    لا روحي دتطلع
    كتلها
    ابراااهيم ماااكو ايمن ابني ضااع
    شنووو انتي وين
    بالمنتزه
    وجهالج وين بس مي يمي ابراهيم ضااع خطفو مادري
    جنت اباوع عليه كمت رجعت ماكو ماكو واضرب ع حلكي
    واحجي بصوت هستيري
    اررريد ابني ....
    انسد الفون وبقيت اردد اريد ابني
    اريد ابني
    والعالم الي يمي ماحس بيها ولا اريد احس
    بس احس مي لازمتها حييل
    وهي تبجي
    ماعرف شكد مر وكت
    واشوف ايمن يمي
    واكف ..
    ريام ..
    انداريت عليه حسيت بضعف اكثر
    حضنته وكمت اشهك واوصف الي صار
    بس صوتي والحسرة منعت الكلام يطلع عدل
    جان يطلع مكطع ..
    عافني
    وضل يسال بالعالم ويستفسر
    واجتي سيارة من الشرطه
    ضل يمهم ويحجي ويخابر
    ومي بعدها تبجي تريد تروح حمام
    شفتها بعد مابيها مجال
    اكو مقابيل المنتزه من الجهه الثانيه بيوت
    وعالم طالعه
    كدتها وعيوني ادور
    رغم مداشوف زين كامت تغوش
    شفت نسوان اباب
    رحت يمهم السلام عليكم
    وعليكم السلام
    والله ندعي تلكين ابنج والله روحنا انمردت
    وكل وحد. منهاكلمه
    كتله عفيه بس حمام
    كالت اي عيوني تفضلي
    فتحت الباب
    ع يسار حمام من سندويج بنل
    وكفت بصفي ..
    وفتحت الضوة ..
    طببت ..مي
    حمام كامل حتى دوش بي
    اكو مغسله ومرايا
    وكفت اباوع روحي
    وجهي مخرمش واحمر شعري منكوش كله ..
    غسلت وجهي ..
    وعدلت شعري
    طلعت ميمي ..
    غسلت
    رفعت راسها عليه
    ماما يعني ابراهيم ميرحع بعد
    لا ماما يرجع حبيبي بس هو مادري وين هسة
    لو اعرف وين ارتاح
    طلعتها وطلعت
    اشكرت من ام البيت ..
    وانطتني مي
    وحاولت تحجي ويايه
    بس جنت اسكت ..
    ماكدر اجاوب ..
    احس شي ابلعومي واكف ..
    رجعت يم ايمن ..
    كال يلا امشي للبيت
    ايمن شلون
    امشي
    مارجع تذا مو ويايه
    داكواج امشي..
    وجرني من ايدي امشييي..
    وين سويجج ..
    اخذة مني .نطاه لولد ..ومشيت ..
    الطريق كله عيني ع الشارع..
    احس بضياع وحيرة ولوبه رووح
    وصلت للبيت ... من راس الشارع اشوف..
    سيارات ببابنا
    واكو كومة ..شباب واكفه

    وكفت السياره ...ونزلت انا ومي ..
    طبيت للكراج

    ماكدرت ارفع راسي... كراجنا عباره عن كراسي ورياجيل ....ما اعرفهم
    ولا بحياتي ..شايفتهم ابد

    بس لمحت صوت صهيب ..دنكت وفتت كبل..

    اول .. ما فتحت باب المطبخ ..
    فتحت باب السيم واني متبنجه ...
    حاسه جسمي يمشي ..

    اول ما فتت ...شفت زوجات اخويه كاعدين وامي هم ..
    والجوارين كاعدين.. وخالتي..بنات خالتي

    ومرة خالي الصغيره ....
    شفت العشيره ..كلها موجوده اباوع بالوجوه ماعرف شدور ..
    رفعت راسي
    الساعه ١٢ ..... من المغرب لهسه ابني ماكو ....اني راح اتخبل
    راح اتخبل ابني...وييين راااح وينه

    كعدت ع الكرويته... ذبيت حييلي كله ....

    ومدنكه يحجون هواي... بس ما ارد..
    ما دافتهم شنو يكولون ....

    وشه براسي ...وبس صورة وصوت ....

    ابراهيم يرن.. رن

    بس اسمع امي ....اسمع صوتها تكلي وين وديتي الولد ...الولد وينه
    وتالي وياج ...الولد وينه ...جاوبيني

    وييينه ....كامت تعلي بحسها
    لج وينه ....وينه شسويتي وينه

    وزوجات اخويه ....يكلولها عفيه عمه ..اهدي موهيج ...لا تتخربطين كعدي عمه .....عفيه

    مدافتهم ....هاي امي .. وهاي اني وابني وين ....شنو ديصير..... ما داعرف اني

    اني وين كاعده ....
    احس نفسي بديلاب هوى .... ويفتر سريع عليه وفجاه .....
    وكف بمكان ظلمه عليه .....ووحدي

    اني وين وين .....طلعوني عفيه برهوم ...تعال طلع امك..

    فزيت سمعت ....صوت باب السيم ..
    انركع قوووووي وفجاه ......
    وكف فوك راسي ..صهيب

    ها ارتاحيتي هسه ... ضيعتي الولد
    من اكلج انتي مو ...حريصه
    من اكول انتي فاهيه..... ومضيعه الاول والتالي ....

    وانتي مو كد المسووليه....
    تزعلين ....وتحجين عليه..... وتخلين امي تحجي ...عليه

    جر كرسيه ..وكعد كبالي خله ايديه ...ع رجله

    اني مدنكه ....رفعت راسي مره عليه
    شفته ..عيونه حممممر ..

    .ووجه دممم.........عصبببببي

    درت ع مي ...خايفه وساكته

    وتعض باظافيرها ...كتلها ماما روحي جوه ..

    روحي لغرفتج ..بدلي امي وارتاحي

    كلي ها ارتاحيتي هسه...
    اريييد احجي ...ما اكدر
    احس اكو شي ...ببلعومي ...واكف ما اعرف شنو هو ..
    روحي تحجي ... بس لساني ميتحرك ...ميعرف ينطق نسيت شلون احجي

    اكيد من كد ما ....صرخت صوتي راح

    كلمه وحده طلعت مني ....

    مو اني الضيعته ... صهيب ماكو ام تضيع ضناها مو اني...

    لاااا انتي مو حريصه....
    انتي ماعندج مسووليه انتي انتي وانتي وانتي حجي ......هوااااااايه

    ومن ضمن الحجي ..الي كاله
    انتي من عفتي اسامه .....تخبلتي

    صرتي انتي مو انتي........ مدتحسين بروحج شنو تسوين ...شنو متسوين
    متفكرين باحد ...همج بس نفسج

    انتي انسانه انانيه....
    ماتستحقين تكونين ام ...
    ما تستحقين تكونين زوجة....

    حقققه عافج ......حققه

    انتي مو خوش ...ادميه

    اني اسمع وساكته ....بس من كلي متستحقين تكونين ام ...ولا تستحقين

    تكونين زوجة وحقه ..عافج

    حسيت بركاااااان بداخلي.... وانفجر وبعد مكدرت اسكت ...

    ظليت ابجي بطريقة هستيريه ..اصرخ وابجي ...واضرب ع وجهي

    خسرت كلشي ...بعد مظل عندي شي ابراهيم ورااااح....

    كمت اصيح ...الله اكبر عليك ..الله اكبر عليك

    انت اخويه .....ليش هيج تسوي بيه ..

    ماكو ام تضيع ابنها ....ماااااكو

    هذا ابني ....افهم هذا ابني هذا سندي ...هذا الي ارتكز عليه ..باجر عكبه

    هذا حزام ظهري ...عوچيتي تفهمن.. كمت اضرب حيل ع صدري
    كاموا زوجات اخوي ....وبنات خالتي يلزموني

    ظليت اصرخ عوفوني ....اذا هيج ماذيتكم ومتردوني ... بعد عوفوني ..
    والله اروح ...والله اعوف العراق ....

    بس هسه ...رجعولي ابني عفيه.... اخذهم واروح ...

    ومناذيكم بعد بس رجعولي ....ابني

    اني اريد ابني....

    ما اذكر ...شنو الي صار بالضبط وراها...

    بس احس ضرب ...ضرب قوي ع راسي

    يضربني بايده ...بشي ما ادري

    بس احس ...بحلبه ملاكمه وبس هو الديحارب... يحارب اخته

    لج انتي غبيه ..مو اكلج انتي غبييييه ...

    ظلي بهذا.. لسانج لج يا ولد... وين الكاه ..

    هسه وين اندل واجيبه الج ...

    متدرين متعرفين التعهد البينا ...وبين اهل ابوه ولج ...

    سكتت ... سكت وراح

    هدا الوضع لحظات ... امي تخربطت من تخربطت ...صهيب هاج اكثر

    اكثر من مره ...تهجم عليه والبنات... يجرونه من يمي
    ويصيح باعلى صوته... رح تموتين امي
    ولج رح تموتين امنا ...

    كلشي خسرنا... بسببج
    فلوسنا واملاكنا.... راحت من وراج

    صرنا مضحكه... للعالم
    شنو رح تسوين بينا بعد ...ابوي لو عايش هم جان ...موتي

    اخذوا امي للمستشفى ...

    ظليت
    لوحدي ....لابيه احجي ولا بيه اكوم ..
    ولا اكدر الطم واصرخ ....
    روحي تستنجد ... واريد اعرف عن امي ..
    بس ما اكدر ...اخابرهم

    ظليت مثل المخبله ....او اصلا صرت مخبله

    كمت اتحرك بالبيت ...مثل المحروك ويريد احد ...يطفي

    افتر واتخيله... بالبيت خاتل ..ومجاي يجاوبني

    بدون وعي ...ظليت اصيح برهوم... ماما حبيبي وينك ...
    تعال اني هنا... اجيت انت هم تعال...اطلعلي
    اصيح وميجاوب... كل مره بسرعه يجاوبني

    حسيت مخنوكه... شي كاعد ع صدري وميخلي.... النفس يطلع

    اختنكت حيل.... مختنكه وين اروح

    مشيت خطوات ....لباب غرفتهم ابتسم اكول اكيد الكاه ....وارجع اذكر

    فتحت الباب ....شفت ميمي نايمه بملابسها بحدها ....بالغرفه

    مكدرت اتخطى الباب ...وافوت يمها..

    بقيت اباوعلها من مكاني....

    ماكدرت اخطي ....اذا اخطي
    اعرف رح اوكع ....واموت

    شلون ادخل وهو مو هنا
    هاي غراضه... هنا ملابسه،ايباده

    هاي كتبه... هنا لعب قبل لنطلع

    هذا تراكه ...النزعه قبل لنروح

    هاي جنطته باجر دوام حبيبي ....

    شي مينوصف ...يدك بالروح احساسي

    سديت الباب ....وحسيت سديت وياه اخر منفذ لروحي
    شمس التضوي ...قلبي المظلم

    وردتي...وليدي... زلمتي قطعه مني ويروحله فدوه ...باقي عمري

    صعدت فوك ....فتحت باب السطح

    فتحت السركي ...ووكفت بنص السطح

    وباوعت فووووك ع السما...

    كلتله ربي

    شنو السويته الك اني..... وحده وره اللاخ

    زين اريد ارتاح ... اريد اتنفس شوي

    كل ما ارفع راسي.... انكفخ شنو اني.... السويته اني اعرف دائما ....اليزرع يحصد

    اني زرعت ربي.... بس شنو حصدت ...
    شو محصدت شي ....ربي

    ابني وينه.... اني اريد ابني ...

    ربييييييي ....شلووووووون مرديت يوووووسف ليعقوب رددددددددلي.... ابني اليه

    يا الهي رده.... رد ابني الي فدوات ....الك ربي.... انت بس انت ...الترجعه الي..
    طلعت الفون من جيبي ..
    اجه بالي ليث ..
    اي ليث ...
    دكيت عليه .دك دك محد جاوب ..
    سديته ..
    اخذت نفس قووي ..
    وانداريت اريد ارجع اسمع صوت الجوال يرن ..
    شلته ليث ..
    الووو صوت واحد نايم ..
    صوتي هوايه خاني ..
    الكلام ميطلع عدل
    الو ..
    كال شبيج ..
    كعدت بالكاع ورجيت ظهري ع الحايط
    ابني ضااع ليث وحيدي راح من ايدي ..
    شنوو وين ضيعتي
    حجيت اله ...
    سكت اخذ حسرة ..
    ريام صعبه بعراقنا الي يرووح .وسكت ..
    ل

    ا فدوة لا تكولها ..
    باعي راح ادزلج واحد ضابط دفعتي ..خوش
    لا تخافين ابد اني يمج اني اسندج
    الجي اكثر ..وعيوني ع السما الكمر صار ضوة مغوش
    والنجوم بس لمعه وخافته..
    ريما اسكتي عيوني الج
    دموعج تيزاب ..عليه ..
    وضل يسالني عمرة اهل ابو ..ابو ..اقاربنا ..
    فلوس خواني شغلهم ..
    بلغتو ..
    لا
    ليش ماعرف ماعرف

    اسمع صوت ...
    كمت ركض واحجي ويا ..اشوف سيارات واشوف اضويه بالشارع....
    اباوع
    من السطح ....اهلي رجعوا
    ليث اهلي اجوي بعدين اتصل بيك .
    باعي لا تسوين شي حتى لو خابروكم علمود فلوس خابريني
    او وصليني بخوانج
    ماكدر اني هسة وضعي مو زين بالبيت ..
    ريام
    نعم
    ديري بالج ع روحج ..اني،يمج
    اخذت حسرة
    كال شوفي شويه ويتصل بيج اركان .
    احرك الدنيا عليه لا تحسبين سهله
    يرجع الج ابراهيم ..
    وسديته منه ..
    نزلت

    امي مبيها شي ...،ضاربيها ابر... سكر صاعد عدها ..

    نزلت بدخله اهلي ....كلهم يباوعولي بنظرة مجرمه ..زانيه .. ام ضيعت ابنها.. متقصده

    اتوقع تمنوا.. هذاك اليوم... لو ما انخلقت ... صعبه تحس ... لحمك ودمك يفكر ...حياتنا رح تصير احلى... لو ما انتي بيها

    محركت روحي نظراتهم ابد ...بس ذبحتني ..عيون امي... وعتابهن

    تمنيت اكلها ...موتيني يوم
    ولا تحسسيني.... بهالبشاعه

    بقه طول الليل صهيب ...يحجي عليه
    زوجات اخواني... يسالوني عبالك ما مهتمه ...وضيعته

    بنات خالاتي ...
    زوجة خالي ...اسمع منهم حجي ...
    شلون ام تضيع طفل... والله يا الله وين عقلها ... عفيه نسوان... بالهن بس وي زلم

    حجوا ..حجوا ...حجووووووووا

    كلتلهم بس فهموني ...انتوا ليش هنا... ليش ما تدورون ..عليه يم عمامه ...

    ليش ما تخابرون.. اهل ابو

    صهيب كولي... ليش ايمن مقبل نبلغ

    ليش جذب ..ع الشرطه

    وكللهم احنا نلكاه ....لكينا ليش طمغها ها وكللهم منحتاج ...

    مساعده ليش ليش ....فهموني

    انتوا متردون ابني يرجع مو ...متردونه اي اي

    تردونه يروح وانا اتخبل ... واموت وراه
    انتوا يمكن اخذتوا مو ...
    كولوا كولوا ...عفيه اذا زين كلولي

    صهيب كام ع حيله.... وكف كدامي ورفع ايده يريد يضربني ....وعيونه تجدح نار....

    كلي انتي تدرين ....احنا بينا وبينهم تعهد... اذا صار ع واحد بيهم شي ....يسحبون منج الاطفال ....

    ياخذونهم ...وبعد ما تشوفين ظفرهم ...
    عندج علم لو لا

    تنازل عنهم بشروط ...وانتي رضيتي... ووقعتي ...

    اذا كلنالهم... انتي رح تتاثرين... انتي رح تخسرين بتج ...النايمه جوه

    بس طبج طووووووووب .... من اليووووم طبج الف طوب

    هسه اروح لعمامه... هسه اخابر اهله كلهم واكللهم ...وهم يتصرفون .. خليهم هم يلكونه وياخذونه من يمهم

    كافي كاااافي ملينا ....خلصت سنين عمرنا ع مشاكلج ....

    يووووم عاركني تعالولي.... يوم ضربني روحوا احجوا ويا.... يوم يريد فلوس انطوني

    وكله ونكول ميخاااالف ...لخاطر امي وذكرى ابوي

    وهاي اختنا.... ووحيدتنا بس طيحتي حظنا

    ساعة زمان ولج ...ساعه زمان اخذتي الجهال ....ضيعتي واحد شنو ...من ام انتي بشر انتي ...

    هم تكولين اني ام ... لان خلفتيهم
    وديتيهم للمدرسه... هاي هو صرتي ام

    وين اهتمام الام ... وين الحرص ... وين التفكير بيهم ... اهم شي عندج ريام واسامه

    بقه يصرخ ويصرخ لحد ما تعب... واني بقيت واكفه صافنه ع القوه العندي

    اويلي يا قلبي... شكد قوي وما وكفت لهسه

    هاي روحي الرهيفه ...
    من وين اجتلج هالقدره وبعدج واكفه

    اكو نفس... اكو نبض اكو روح بس مابيهن
    طعم ولون .... كلشي بعيني صار ابيض واسود... من الساعه الراح ....من كدامي ابراهيم....

    طلع الفجر ..
    وفرشو لكرابتنا واهلنا ..بالبيت ..
    ونامو
    بس اني ماعرف شلون انام ..
    ومي يمي ..
    الليل كله ..تفز بنومها ..
    اباوع ساعه عدت الخمسه ..كمت ع كيف ..
    لبست عبايه اسلاميه ولفيت شال..
    وطلعت جاكيت من الكنتور .
    وفتحت الكنتور ..
    ادور ع سبير السويج .

    خالتهم بقوطيه دورت دورت لكيته
    ع الخشخشه رفعت راسها ميمي
    شكوماما وين رايحه
    سديت الكنتور ..
    كعدت يمها
    كتاها نامي حبيبيي ماتاخر اريد اشوف ابراهيم وين ..
    ماما اخاف وحدي
    لا لا تخافين اجيبه واجي ..
    يلا نامي ..
    نومتها ..
    وطلعت ع كيف اسحب ..
    عدنا فوك ..درج خارجي ..برة ..
    صعدت فوك ع كيف البيت اظلم بس ضوة المنور اكو
    والكل نايمه ..
    صعدت ..
    فتحت الباب ع كيف ..
    طكت ..
    ضليت واكفه ..
    احس كلبي وكف ..
    طلعت بسرعه قفلتها ونزلت ..
    سيارتي برة ..
    جانت ..
    ماذكر الكراج شلون عبرته وشلون فتحت الباب والقفل
    والهوى البارد ..
    الي يبس وجهي ..
    رحت فتحت السيارة وكعدت..
    كمت اتنفس سريع سريع اباع ع هدومي احس كلبي ينفض..
    شغلتها ومشيت ..
    المنتزة ق يب علينا
    طبيت اله من الافرع ..
    وصلت ..
    وكفت سيار تي نزلت ..
    صوت الهوى ..والعلاليك ..بشارع
    والشا ع فاارغ ..
    واضويه البيوت خافته
    ماعرف شريد اسوي..
    المنتزة بابه مقفول ..
    لازم افتر ع باب الثانيه ..
    مشيت ..اخاف اباوع بالكاع لا اشوف شي
    اخاف لا ذابي هنا ..وميت
    ورة السقوط اكو صورة ابالي متروح
    طفل منزلين ب

    نطرونه ولافي بجيس
    وذابي بالوعه ..
    هاي الصورة الي حبست انفاسي ..كلها ..
    اذكر مخطوف ومغتصبي وقاتلي وذابي بالمجاري
    بحيث لون جسمه ازرك احمر ..مصلوخ
    جنت اتخيل ابراهيم هيج وكل دقيقه تمر
    احس،اضعف اكثر ..
    احساس اشبهه
    الي يدوس ع لغم ويكولون اله بس تتحرك تموت ..
    تمنيت اموت ..
    امشي بسرعه ..وعيوني اتصيح اسم ابني ..
    اريدة ..ينور عيوني ..
    اذا يعقوب عمت عينه اني اموت مالحك اعمى ..
    وصلت للباب ..
    شفتها مقفولة..
    لزمت الباب ضليت اهز بيها ..
    ابر اهييم ابراهييم ..
    بس صوتي راح ..ماكدر احجي ..
    كعدت بالكاع ..
    وماكو دموع احسها خلصت مني ..
    كعدت ..وهز بالباب ..
    خليت راسي
    كمت احس طاقتي خلصت ..واحس روحي ..
    تريد تطلع .بردت حييل وكل شي بيه يرجف ..
    اسمع صوت باب انفتحت ..
    وصوت رجلين ..
    وواحد يكول بنيتي ..
    بين الصاحيه والنايمه او ماعرف وين .
    احس ابويه ..يحاجيني ..
    اريد اندار. ماكدر ..
    بس اكول ..
    بصوت خافت بابا تعال محتاجتك ..
    يابه ..وينك
    احس ايد ع جتفي ..
    تكوم بيه ..
    كمت وفزيت من ضياع الروح الي بي ..
    اندار رجال ..بس عيونة مبينه ..ملثم روحه ولابس عبايه ..
    جوزي
    وخر يشماغ..
    كال بنتي لا تخافين
    هذا بيتنا
    كمت اصلي وشفتج بالكامرا
    نفس البيت الي طبيت بحمامهم
    امشي ويايه
    عوفني عمو ماتحرك منا الا يرجع
    كومي اعرف ابنج ويامن راح..
    من كال هيج
    كمت ع حيلي ..وكفت كدامه ..لزمت ايدة ابوس ايدك وينه وينه ..
    استغفر الله امشي وياي
    مشيت بلايا خوف وشي ..
    وصلت للبيت ..
    ترددت بس ميهم بعد ..
    طبيت مشيت الكراج ..باب حديد وبيها ذهبي ..
    فتحها ..ذبيت ممشاي ..وفتت ..
    المطبخ دافي ..
    وبالنص صوبه ..وكرويته ..كعدت ..ذب العباه واليشماغ
    يطلع سبعيني ..او اكثر ..اكرع ضعيف ..ملامحه ..حنينه
    كعد ..
    كال شوفي ..
    ششوف ..اني احب اساعد بنتي بس طب علينا شاب للمطبخ ..
    كله يابه ..ليش جبتها ..وكتلها
    ابني ماكدر ..شوفها والدة ومحروك كلبها
    ماريد مشاكل يابوي
    ضلو يحجون الابن مقابل والاب قابل شكو ماعرف
    اني مثل الجاهل بيناتهم كمت عليه
    خويه وينه فهمني ..
    ابو هز راسه اله كله الله ميضر بشر اذا نساعد
    اكعدي
    شغلو شاشه بلازما جبيرة ..
    وضل يعيد ويرجع بيها ..
    كال شوفي ..بس امانه الله ماريد احد يعرف احنا كلنا الج منريد مشاكل احنا ناس مستورة ..
    والله ماحجي ابد ابد ..
    رجع شغل ..كال شوفي
    اباوع فيديو ..سياج المنتزه وجهال ..
    سيارة بيضة وكفت يم الباب ..
    ممبين رقمها
    نزلو شباب 2
    تحركو فتحو الباب الخلفي مدري ويامن حجو

    كال انتبهي
    واحد بيهم اجه وبايدة ابراهيم ..
    والثاني بوسه ..وكانما يعرفهم ..
    وكف يم السيارة ..
    ودفعو ..ودخلوا ليورة ..
    وواحد سد الباب ..
    واندار يباوع ..
    لزمت قلبي حييل وجعني ..
    احجي وريكي يابس ..قرب عفيه ..
    قرب زووم اكثر اكثر ..
    وكف ..
    كمت وكفت كبال الشاشه ..انفتحت عيوني
    كلها مستحيييييل ..
    صرخت ..هذاااااااا اعرررفه
    .

  5. #15
    من اهل الدار
    ملكة
    للحكايه بقيه

  6. #16
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: بــــغـــداد ❤
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 38,258 المواضيع: 447
    التقييم: 30300
    مزاجي: مـتـقـلـب حـسب الـجـو
    هسة يمكن ابو خطفة
    گمت اخاف خرب
    انتظر التكملة

  7. #17
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـنِوِتُةّ فُﮯكةّ مشاهدة المشاركة
    هسة يمكن ابو خطفة
    گمت اخاف خرب
    انتظر التكملة
    منو تتوقعين الخاطف
    اتوقع اسامه

  8. #18
    من اهل الدار
    ملكة
    عرين النار
    ج 12

    اعرررفه .....ياربي ..هذا اعرف اعرفه
    مشيت وكفت كبال الشاشه و
    ظليت اصيح ..هذا ابن حماية هذا ابن حماية ...
    هذا ابن عم ابراهيم ....اعرفه ..

    الحجي كلي ....ايي الحمى منين تجي ...
    من الرجلين يا بنتي ...الحمدلله عرفتي وليدج وين

    هنا اني دموعي خلصت ...نشفت
    ظل يطلع مني بس صوت ...ون ونحيب وماعندي قدرة ...حتى الطم
    ارمش بسرعه... بلكي يطلع حلم
    وارد اكول لا ريام.. فرحي شبيج ما خطفه غريب ..
    وارجع اضحك واكول ...اي مو غريب اهله خطفوا من ...امه

    رجعت كعدت ..
    واحجي وي نفسي والحجي وابنه يحجون ويايه ..
    بس ممركزة وياهم ..
    بقيت كاعده ع الكرويته
    حيلي انهد ...بس صوت الون يطلع مني

    رفعت راسي ع الحجي ... كلتله
    ليش ما كتلي من البدايه عمو...
    ليش البارحه من دخلت لبيتكم... ورحت للحمام مكتلي ليش ...

    كلي يا بنتي اخاف ...هالدنيا صايره متتامن
    اذا يعرفون.. اني الطلعت الفيديو..
    رح يجون الشرطه تاخذه ... تحقيق واستجواب وجرجره...
    وتالي

    منو الطلعه ....طلعه بيت فلان
    وشرطتنا ما تضم حجايه... بنيتي انتي يعني يوصل الموضوع ...للخطفوا حي ع الصلاة

    وانتي متعرفين الناس ...شنو تضم من شر للغير

    يجون هالمجرمين وياذوني.. لو ياذون احبابي
    واني يا بنتي صاحب بيت ..وعائله وماعندي شر وشرور ...مثل هالحيوانات

    انتي هسه اكعدي... وارتاحي شوي
    اني هسه جايج...

    شوي رجع الحجي واجت وياه الحجيه.... الي دخلتني البارحة
    سلمت عليه الحجيه... وكعدت بصفي ظلت تمسد ع ظهري.. ولازمه بايدي وتكلي شلونج يوم ...بنيتي انتي شنو اسمج

    كلتلها ام ابراهيم.... ريام ابني اسمه ابراهيم
    كالت الله ينطيج الصحه وطولك العمر وتشوفين ابراهيم عريس

    خليت راسي ع جتفها... كلتلها يوم اخذولي ابني حرموني منه ...وحركوا قلبي واون واشهك

    كلتلي يمه يرجع... والله يرجع... بعدها الدنيا بخيير وولد الحلال... هواااي يرجع

    ويامي انطوهم اليردونه ...اذا رادوا منكم فلوس ...انطوهم
    لتعاندون ...اهم شي يرجع ..وليدج سالم لحضنج كلشي يهون ويتعوض

    لا لا خاله مو شغله فلوس ...هاي مو شغله فلوس هذول اهله

    هذا اكيد اسامه ...دزهم وباكوا ..اي اكيد

    او يمكن هم ...يردون يبوكون ابني

    الله لا يوفقهم... الله يراويهم عذابي بفقدانه ورجعت دموعي ...ورجعت ابجي واون والحجيه هالكد ما دافيه ...وحنينه حسيتها امي

    ماعرف شكد ....مر من الوقت دقايق ثواني

    كمت من حضنها كتلها خاله ..لو ابوس ايدكم ورجلكم ...
    هم ما اوفي حقكم ...انتوا رجعتولي روح وحياة ..لازم اروح لاهلي انطيهم خبر

    مقبلوا اطلع ...ابد

    الحجيه كلتلي بنيتي ...انتي تعبانه ارتاحي شوي وتريكي ويانا وروحي ...
    واذا تردين عمج يوصلج ....هم بكيفج بس انتظري تطلع الشمس يا امي

    حاولت اعترض ...ارفض مقبلت

    كالت غير هالحجي ...ما عدنا
    سكتت ماعندي قدره اجادل ..ولا بيه
    اعارض

    كامت الحجيه تسوي الريوك ..واني صافنه ع حالي ووضعي واني شلون...اجيت هنا وكعدت

    ممستوعبه الصار... خلال النص ساعه

    الفاتت اشم ريحة اكل ...تشبه ريحة اكل امي ...

    امي لكيت حفيدج ...يا امي مضيعته اني والله مضيعته ....اسمع الحجيه تكول كومي غسلي ام ابراهيم ...تعاي ادليج ع الحمام

    بيتهم يشبهم ...دافي مريح

    يشبه بيتنا ...من جان عايش بي ابوية
    طلع دفو البيت... يجي من ناسه

    والعرين يصير جنه لو نار ...من ايد راعيه

    بيتهم عبارة عن حديقة مربعه.. كلش صغيره
    وبصفها كراج نهايته... بابين باب ع اليسار اني دخلت منه
    مطبخ جبير قاسمينه ...قسمين حار بي طباخ وكاونتر
    والقسم الثاني كرويته جبيره وميز طعام وتلفزيون ...
    وباب ع الصاله... وراها يجي الحمام

    فوتتني للحمام ...وكلتلي اخذي راحتج امي انتي معدنا احد تره... بس ابني وزوجته فوك مينزلون هسه

    اشرت براسي... وكتلها الله ينطيج العافيه خاله

    غسلت وطلعت ....لكيتهم مسوين ريوك كعدت ..
    صبت الي جاي وتبتسم الي مدام الله موجود لا تحسبين ابد اكلي يمه وقدمت كدامي جبن وبيض ..جنت ابلع بالوجوة بس شاردة ..كوة اكلت لكمه... مو اكثر وحسيتها وكفت بلعومي

    مره اللكمه احسها مثل ذنب وفاتت لحلكي ...
    ياربي اني شلون اكل ....وما اعرف ابني شبعان لو لا ...

    انطوا اكل ..بدلوا ملابسه... نوموا
    بجه عليه سال ع اخته .... اخذوا للحمام
    ميحجي اعرفه يستحي ...

    ياربي شلون اريده ....

    انتجيت ع الكرويته ...افكر وابجي

    وع بجيي اسمع الحجيه... تبجي اجت يمي وظلت تقره عليه ايات ...وتواسيني

    غمضت عيوني ع صوتها.... حنيييين

    دقيقه وغفيت ...مدري انغمى عليه ماعرف

    حسيت ع نفسي ....وره فتره نايمه ع كرويتتهم ومغطيني بحرام الصلاة
    كعدت راسا مخترعه... والحجيه تصيح اسم الله امي لا تخافين نمتي دقايق ...

    كلتلها تاخرت ...لازم اروح تشكرت منهم هواي
    وسلمت عليهم ...وطلعت

    اول مصعدت للسياره ..اتصل عليه رقم
    الضابط اركان ....
    دزه الي ليث من البارحة

    جاوبت عليه
    السلام عليكم
    عليكم السلام خويه
    انا الضابط

    اركان ...صديق استاذ ليث
    دزني

    اهلا وسهلا بيك الله يخليك ساعدني اني عرفت كلشي ....عرفت منو اخذ ابني عفيه ساعدني ...

    كلي صبري ...اصبريلي شوي واهدي
    بس افتهم منج الموضوع... واصله وشنو صار من البداية....

    حجيتله الصار وظل يسالني هوااي اسئله بيتكم وين ...الطفل وين انخطف... شنو جان لابس... الوقت بالضبط يمتى

    كتله عوووف كلشي ....عفيه اني اعرف منو خطفه اعرف ...هو وينه

    يم عمامه ...اولاد عمه هم الخطفوا

    متاكده انتي ...اي اي متاكده شفت بعيني
    بكاميرا

    انزين ليش ...يطلبونكم فلوس عدكم مشاكل ...وياهم ثار

    عدهم تجاره مشتركه... او انتوا ماثرين ع شغلهم بشي

    لالا معدنا اي شي وياهم ...من الي كلته

    كل الموضوع اني منفصله ...عن زوجي وهو متنازل عن الاطفال...

    ومسافر وميعرف شي عنا... بس هسه ليش هيج ديسوي او اهله ليش اخذوا ابني
    ماعرف مااااااعرف ...

    كلي اهدي وجري نفس اني وياج واعتبريني اخوج ....
    وان شالله ابنح يرجعلج ...
    ‏واي شي تامريني أني جاهز

    جان يحجي بكل سلاسه ..وبرود وكلمته تطلع متزنه وبثقه

    حسيت اكو الف ريام ....والف ابراهيم مارين
    عليه

    كتله يرجعلي مو ...كلي اكيد بعون الله ميطول بعيد عنج...
    اني وياج اسندج ورح ادزلج قوة للبيت تحميكم ....
    ومتفق وي ليث ع كلشي

    كتله عفيه اهلي ...ميدرون اني هسه محاجيتك ...بس لأني عاجزه وما عندي غير حل ...شلون كلي

    كلي ليظل بالج ...هذي السالفه اني وليث ندبرها

    واوعدج مراح اسببلج اي مشاكل ..
    ومن اجي لبيتكم اخوانج بنفسهم رح يستقبلوني ...

    لتخافين محلوله ...وجيتي وكلامي وي زلم بيتكم افضل ...
    حتى اكدر اتعاون وياكم وتمشي الامور بسهوله وسلاسه اكثر ...

    بقيت احجي وياه ...لحد ما وصلت للبيت سديته ووعدني كم ساعه ويجي

    نزلت لكيت الكل كاعد بالكراج...
    الي كان نايم كاعد... والي راح البارحة راجع والي ما جاي اجه ...

    اول ما فتت ...تلكوني صهيب وايمن

    من الباب جروني حيل ...وايمن لازم ايدي وحيل عاصرها
    ويخزرني
    وصهيب بده بالرزايل ...وايمن يكله صح ..صح اي ما يفيد بيها مو ادميه

    ولج وين جنتي ... شوكت تجوزين

    كتلهم جنت ادور ع ابني ....ولكيته والله لكيته
    كاميرا كدام المنتزه ...مال بيت ‏لقيت ناس هم راووني التسجيل مال ...الكاميراوالماخذينه عمامه ..
    شفت كلشي بعيني... وهسه اجيت من الناس

    ‏من سمعوا هيج وكفوا ...وسكتوا بقوا صافنين
    بوجهي

    شدتحجين انتي ريام شدتحجين...
    ‏مثل ما كلت الك صهيب.... أني ما ضيعت ابني ...ابني ما ضاع مني لإني مو خوش ام ...

    ابني انخطف مني ...اخذوا مني عمامه وولدهم
    اني ام ... مضيعت ابني

    ابني هسه عدهم وشفت كلشي بعيني

    لمحت امي منتجيه ع الباب وتبجي ورافعه ايدها للسماء ... وترد تباوعلي

    كعدت ورجعت احجي الصار والشفته... وكل جملتين اشرب ماي واجر نفس قوي

    صارت ب٧ الصبح اجت ايناس وامها..
    مابيه حييل صار اليوم الثاني واني كل الي نمته ثواني
    او دقائق احس طاقتي بدت تخلص ..
    مكدرت اعبر لايناس بشي غير عيوني حجت
    جتي يمي وحضنتني وتكول يرجع والله يرجع الج لا تخافين
    ريما ابد يرجع
    مدام يم اهله ..
    هزيت راسي اي ...
    اخواني واهلنا يمنا
    ونسوانهم ..
    وبدو يتصلون ويحجون ..
    اني عفت الكل ..
    كتلها ايناس عذريني راح اروح للغرفه تعبانه ..
    امي ..جانت تقيس ضغطها ..
    ميمي تلعب ..
    هوسة بيتنا
    عفتهم
    وطبيت ..لغرفتي ..
    بهدومي خليت راسي ع المخدة ..
    وعكرفت روحي ..

    وخليت الفون جوة المخدة ..
    غفيت ..
    ماعرف شكد ودك الفون ..
    ليث ...
    الووو..
    الوو..
    شلونج ريما ..
    تمام ..لكيته لبراهيم ..
    اعرف ..
    انتي وين ..
    بالبيت ليش ..مو اني بيتكم ..
    كمت ..جذب ..
    والله ..
    وينك ..
    ضحك ..شنو ويني قابل اطب لغرفتج المهم..
    تعاي اريد اشوفج ..
    كمت كعدت ..
    ليث اهلي يعرفون التفاصيل ..
    مابية احجي ..
    اندكت الباب ..
    وانفتحت ..ايناس شايله اكل .
    كعدت يمي ..
    كتله ليث بعدين احاجيك ..
    ريام ام سعد طبت وياها ليث وولد ثاني ..
    انداريت عليها ..
    ايي ولج وهم لزموها يكولون نكلع ابراهيم من عيونهم
    هسة كومي بدلي دليهم بيت حماج ..
    ايي كمت ..بسرعه ..
    وطلعت ..
    اوكفي عدلي روحج تعاي
    مسمعت شي ..
    طلعت ..باب الصاله مسدودة ..
    ومرت اخويه تجضر بجاي ..
    وكفت يمها بس دايخه حييل ..
    وميمي يمي واكفه اريد انتجي ع احد ..
    كتلها منو جوة ..
    كالت ضباط ام سعد جابتهم ..
    واشرت ع ام سعد كاعدة ..
    رحت ..مم العين ..
    واريد اطب ..دافتح الباب احس احد لزمني من هدومي
    اندار مرت اخويه
    كالت وين ..
    عيب بس زلم جوة ..
    دفعتها وفتحت الباب ..
    جان صوت قوي ..لرياجيل تحجي ..
    اول مافتحتها ضرب عيوني ضوة. ابيض قوووي ..
    والوجوة اشوفها بيها خيال وضباب ..
    صار هدوء ..
    بس مداشوف ..ابد ..
    احس كعدت ..
    ع ركبي..
    اسمع الصوت رجع قوى ..بس بعيد

    كوموني وكعدت ..ثواني وصحيت بس اني متخ بطت حاسه بس ماشوف واضح ..
    كامت توضح الصورة..زين
    فوك راسي ايمن ..وبصفي صهيب ..
    كمت اباوع عليهم ..
    وولد اثنين ..
    هذا ليث
    والثاني ابيض طويل وضخم صاحب كرش

    ولحيه ..
    لابس بنطرون اسود وقمصله جلد ..
    معرفته منو ..
    صهيب كال بيج اطلعين ادلينا ع بيت حماج يوسف ..
    اي اكدر ..
    ايمن كال ..
    هذاالضابط ليث وا كان الي راح يساعدونا
    هزيت راسي اي ..
    اريد احجي ماكدر ..
    طلعت من يمهم ..
    كعدت ع الدرج ..
    اريد البس حذائي ..ايدي كلش ثكيله
    يا بي شديصير بيه
    اجه فوك راسي
    ايمن بايدة كلاص شربي
    شنو هذا
    شربي لا تتخربطين اتحملي
    شنو
    وجهج اصفر اشربي
    اخذته من ايدة
    مي وشكر ..كوةشربته ..
    ولبئت ..
    ووكفت يم الباب ..
    امي خلت بايدي نص لفه ..
    يمه ..ماريد..
    اكلي لخاطر ابنج

    اخذتها ..ومشيت بالكراج ...
    صعدت بسيارة صهيب ..
    وكعدت ومشت بينا السيارة كمت اكل بس كوةتنبلع الكه
    اكو شي خانكني
    وصلنا لمنطقتهم ضليت ادلي بالافرع الى ان وصلنا للبيت
    احنا بسيارة واركان وليث بسيارة
    وولد خوالي بغير سيارة ..
    نزل صهيب كال ابقى هنا فهمتي
    كتله ايي راح تجيبه مو
    ابقي ريام هنا

    جريت ايدة ..بستها ..صهيب ..رجعه الي ..
    تافاف استغفر الله ..ارجعه والله ..
    نزلو ..
    اني اباوع
    ليث عدل هدومه لابس بنطرون اسود وسترة جوزي ...
    وجر اسلاحه ..واندار عليه ابتسم ابتسامه بيها عطف ..
    ودكو الجرس ..
    مرة مرتين ..
    طبو للبيت ..
    اسمع صوتهم وعيوني ادور ..ع ابراهيم هسة يطلع الي
    واحظنه اخخخخ الله توبه والله
    بس كون يرجع ..
    اسمع حجي ..
    وطولو ..مدة ..
    طلع ايمن ..وكف يمي نزلت الجامه ..
    كال ماكو احد
    شنوو يعني ..
    يعني بيت يوسف مسافرين ..
    وولدة جاين ماخذين اجار سنه كامل ..
    ورايحين
    بقيت ساكته
    يعني ..وين
    مستقرين بتركيا ..وهنا ماجرين ..
    مسويت شي ..
    بس سيف واخترق كل جسمي
    ودربي صااار بعيد ..

    بقيت ساكته ..رجع ايمن ..
    وبقو. مدة اكثر وطلعو بعدها ..
    وصعدو بالسيا ات ..
    الطريق كله ساكته ..
    محجيت شي ..
    دك فوني راساله..
    ليث ..رياام اني يمج ..وارجعه الج ..وعد هذا مني الج ..
    قريتها سديتها ..
    ورجعنا للبيت ..
    البيت كله مترقب يرجع ابراهيم ..
    رجعت بدون كلام وطبيت للغرفه ..
    بقيت ع هالحال يوم وثاني يوم ساكته .وماقبل اكل شي
    واخواني يمنا فوني مبطل رن ..
    يومين بغير عالم
    عالم فارغ مابي احد
    مع العلم الكل موجودين بس محد ويايه
    احسها كلها ضدي
    ليث يوميه 10مرات يتصل
    اركان ..ايناس
    مخابرات ..حجي ..
    وابراهيم راح ندخل اليوم الخامس وهو ماكو ..
    اليأس كام يدخل لروحي
    بس دموع ماكو بالعين
    جسمي وروحي باردات ...
    بليل اتصل اركان
    جاوبت كال لكيت ابراهيم ..
    ساكته وينه ..
    كال ..طالع هو وواحد اسمة اسامه عبد الواحد والدة
    من كركوك البارحه
    يعني ..وينه ..
    كال شويه انطيني مجال ..
    شغله كردستان اطول انطيني صبر
    اركان مضل بيه صبر ..فهموني يرجع لو لا
    ريام اني وعدتج ارجعه .حمدي ربج ابو ماخذة مو عصابه وفلوس
    يرجلعج بس اريد قوة وصبر
    واكولج شي ابراهيم من يرجع يريد امه قويه
    كومي ع حيلج بهاليومين يمج وبحضنج وعد مني ..
    صاحوني برة ..
    تشكرت منه ..
    وكمت ..
    ايمن كلي ..لكيناه ونفس كلام ..
    اركان انعاد ..
    حسيت شويه امل ..كسرة ضوة دخلت لروحي
    كمت سبحت ..
    وطلعت كوة اكلت لكمه ..
    وبقيت كاعدة يمهم ..
    شويه شويه رجعت طبيعه وكل شويه اتصل باركان
    واريد اعرف شصار
    طبيت لغرفتي

    كاعده بالغرفه ....واباوع ع الشباك
    دك نقالي بسرعه شلته بدون ما اباوع للاسم... الو ريام

    ليث هاي انت ... منتظره غيري يدك
    لا شبيك .عبالي اركان ...صاير شي
    اهااااا اركان
    اريد احجي وياج ...ضروري
    تعاي طلعيلي...

    الله يخليك ليث ...شنو اطلع ما اكدر

    ريام داكلج اريدج ...بموضوع ضروري
    شصاير ليث ...
    ريام ...هسه تعاي

    شي يخص ابراهيم كلي ...عرفت عنه شي
    اي اي يلا تعاي
    جايه...

    سديته منه ...ظليت اروح وارجع بالغرفه وروحي تلوب... يا ربي شلون اطلع

    شاسوي... باوعت ع مي

    كلتلها حبيبتي ...انتي مريضه رح اجيبلج دوه ... كلتلي مريضه اني

    كلتلها اي ماما ...مريضه انتي مصخنه بسرعه اجيب دوه... واجي

    جنت لابسه قميص رصاصي... وبنطرون اسود لبست فوكهم ...جاكيت طويل اسود

    طلعت بره سالت ....ع صهيب كلولي طالع حمدت ربي ....مية مره

    رحت للاستقبال ....شفت ايمن كاعد

    ايمن تجي وياي ....وين خير ان شالله

    خير خويه خير.... بس ميمي مريضه مصخنه واريد اجيبلها دوه ....

    لا وين اجي .. رح يجولي ولد
    وما اكدر اطلع ...
    روحي لصيدلية العراب... الورانا اقرب شي
    اي هي هاي ....الردت اروحلها ما اتاخر ...

    الله وياج

    بطلعتي ....امي شفتها تريد تدخل للبيت
    من الكراج...
    ها يوم اني رايحة... اجيب دوه لمي

    اذا اجت ايناس ...خليها تنتظرني
    خوش ماما ...مو تتاخرين وديري بالج رح تصير ب٨ هسه ....

    طلعت بدون سياره... امشي سريع واتلفت كل شوي خايفه احد يشوفني ...
    وخايفه من الي رح يكوله ليث ...عن ابني

    وصلت للصيدليه... اتلفت يمنى ويسرى
    شفت اضويه سيارته ....
    موكفها بفرع.... كبال الصيدليه ووره سياره ثانيه مركونه يم بيت... محد بالشارع فارغ

    رحت صعدت يمه

    اباوع ظلمه ..طفى الاضويه ..
    ليث بسرعه شكو
    اندار علي

    ه شلونج ..
    ضليت ساكته ..
    ششوف انت ..
    هو هذا الي قاهرني تعبج ..
    المهم ابراهيم باربيل ..
    شطلعت هاي ..مو كلتو بكركوك

    عبرها ..حاليا باربيل ..وصلني حتة الفندق الا اجيب اسامه
    جووة رجلح ..
    وابنج اليوم بحظنج ينام
    ياارب ..
    اريد افتح الباب ..
    كال اوكفي ..
    انداريت ..عليه ..
    اني اسف ..ويحرك بالسبحه ..
    ع شنو اسف ..
    ع كل شي ..
    مثل شنو ؟؟؟
    ع كلامي ..وياج ..
    ليث اسمع مو بحال هذا الموضوع هسة رجاءا ..
    هاااا ليش ..اكو احد غيري
    هاي شبيك انت دشوف حالي لو لا ..
    المهم سمعي ..
    اني اعتذر منج ..من الي،صار من ورفضي الج ..
    لان حياتي مو بيدي اني ع لحظه اموت ..
    ويعني ليث ..
    رياام ..شبيج ..
    انت شبيك ..اني بيا حال ..
    المهم ماتحمل اشوفج هيج تعبانه واني بعيد عليج
    انداريت عليه ..رغم الحزن الي بيه من ابراهيم
    وساعجتي هوايه بس احس اكو شي بيناتنه مثل الحاجز
    الرفض..
    المهم الي دتحجي بي خلص وانتهى ..
    رجاءا اذا شي مقابيل شي فماريد منك خدمه ..
    اني سرعت وياك هوايه ..وغلط تصرفي
    بس جنت غركانه وايدك الي انمدت الي ..

    اهاااا يعني هيج ..
    اييي هيج ..
    المهم اني ارووح استاذ ابو سبع ..

    رياام ..اوكفي ..
    اسمعي ..
    نزلت سديت الباب ..
    نزل ورايه اجه يمي وكف ..
    ريام من يوم الي رفضتج واني تعبان والله وحاولت اتواصل وياج ..وانتي ترفضين
    كتله ليث الوكت مو مناسب ابد
    بيا حال اني ..
    اوك ست ريام ابنج يمج اليوم ..الي عليه سويته
    اني ..
    اوك اشكرك ..اروح لا اهلي يدكون عليه ..

    جنت منتجيه ع السيارة ..
    وهو واكف كبالي ..ع الرصيف
    اسمع سيارة ..بصفنا ودكه هورن ..
    انداريت ..
    هذا ..صهيب ..

  9. #19
    من اهل الدار
    ملكة
    عرين النار ج 13


    دمي نشف ... اسمع صوت قلبي مثل الطبل وشفايفي ترجف ...والثانيه صارت ساعه

    عقلي يتخيل سيناريو.... وحجي يزيد قهري

    خوووف .....ترقب احساس بالذنب ع شي رح ينفهم ...غلط اكيد

    ليث شلون عفيه ...هذا صهيب
    شنسوي ...

    كلي كلشي لتحجين ..صيري هادئه وبارده وخلي ....الباقي عليه
    اني احلها ..
    شتحل عزه
    كتلج سكتي اني رح احجي ريام

    دك هورن صهيب ...روحي نزلت من مكانها....دار علينا صفح ..

    ليث رفعله ايده ....وتسالموا
    هنا صهيب لمحني ..او هو لامحني بس ديتاكد ...ما اعرف

    نزل صهيب من سيارته.... وتسالموا وعيونه عليه ...مستغررب

    ليث كله ...توني داجي لبيتكم ابشركم وشفت ام ابراهيم... بالشارع نزلت اشوفها خاف محتاجه ...شي

    ان شالله هالايام ...الصغير يمكم
    الحمد لله حددنا ...مكانه باي محافظه
    بقه بس العنوان ...

    هنا صهيب تغيرت ملامحه.... حسيته فرحلي هوااي وتشكر هواي من ليث

    اني واكفه ع صفحة ابجي... دموع طالب متاكد راسب ...وتجي نتيجته ناجح

    صهيب كال لليث
    ابو سبع تفضل ويانا ... وين ابو احمد

    للبيت نتفاهم ...مو انت جنت جاي علينا

    اي اي تفضل.. ركبت بسيارة صهيب وليث ورانا

    كلي صهيب .. الحمد لله والشكر رح نخلص من هالمصيبه ويرجعلج ابراهيم .. اني اشر براسي وابجي واضحك

    حتى منا ورايح ...تفكرين عدل وتصرفين صح
    انمسحت ضحكتي... وبقت دموعي تحجي

    وصلنا للبيت ...نزلت بسرعه ابشر امي
    من سمعت حسيت ...ابنها راح يرجع مو بس ابني
    سجدت راسا ع الارض ...وظلت تدعي واني ع دعائها ابجي اكثر

    هدينا شوي وطلعنا ...كلنا كعدنا سوه

    ليث يحجي ..ويتناقش وي صهيب ع موضوع ابراهيم.... والاجراءات وشكد... تصير مثل هاي الحالات

    وكم طفل انخطف ...وطلعوا خارج العراق

    يبيعو لعائله ...معدها اطفال ...
    او ياخذون اعضائه

    او يشغلوو ويستفادون منه... الف قصة تشيب الراس وتشك الروح

    ايمن اخذ زوجته واطفاله ...
    ام زوجته مريضه وراحوا... يشوفوها

    ليث ...شخصيته قويه هيبه من يحجي يسكت الباقيين ...
    ويجبر المقابل يصفن ....وينتبه عليه

    لابس قميص ازرك ...وبنطرون جينز حذاء وستره جوزي...

    طول الوقت الكعد بي... يمنا عينه منزلت من عندي
    حسيت ...يريد يوصلي شي بنظراته ...
    بس يكومون اهلي ... شوي ياشرلي
    واذا موجودين ...يسولف ويلتفت الي حتى خفت ينتبهون ...عليه

    اخوية وصى ع مشويات ...من المطعم
    وافراح مسويه شوربه ...

    كمت وياها.... طلعنا طرشي وخضره
    وحضرت صحون وخواشيك ...

    كل ما اصير يم الباب اشوفه يباوعلي ... وصلني مسج
    منه... واني احضر السفره...ريام ليش مدتفهميني...اريد احجي انطيني مجال....

    بهاي الاثناء دك الفون ... اركان

    راسا ابتسمت ...مو بسبب شي ابد
    بس لان متاكده اكو اخبار ...حلوه عن ابني
    واريد كل الناس ..تحجيها اليه... وتعيدها

    كمت للمطبخ ورديت .....
    السلام عليكم
    ام ابراهيم شلونك
    بخير الحمد لله
    نشكر الله
    عذريني خابرت بهالوقت بس الاخبار الحلوه مو مال تاجيل للصبح

    لا عادي باي وقت تتصل افضالك متنسي خويه ... ابو سبع يمنا وبشرنا

    لا العفو مسويت شي... واجبي
    وبشري الاهل ...وليث مدام يمكم
    حددوا الشباب مكان الفندق ...قبل شويه

    وديمشون بالاجراءات ...مبقه شي وتدخل القوه ع الفندق ...وتاخذه بس تعرفين ظروفنا وي كردستان

    لازم كلشي من جهات عليا ....ومصدق عليه من قبلهم ... ويتاكدون من الاسباب

    هسه كل الاوراق الثبوتيه يمهم ... وشباب من طرفنا يراقبون الفندق ...

    مظل شي لتخافين ....
    اسمع وابجي ... واصيح الحمد لله ...الك ربي الحمد لله ...ربي مقصرت فدوات الك نروح اني وجهالي ....

    ع بجيي اجت افراح وامي ... يوم لكوهم

    ابني رح يرجع امي ...لاكينهم عرفوا مكان الفندق ...

    النقال انسد ...ماعرف اني سديته
    مدعرف الصار كمت ...غسلت وجهي
    واسمعهم يتصلون باهلنا ...ويبشروهم

    اشوف ميمي ..يم باب الغرفه واكفه وتبجي
    رحت يمها وحضنتها ... ماما ابراهيم
    رح يرجعلنا ... اي حبيبتي موكتلج ميتاخر ...ونرجع سوه ...
    مشتاقلج هو ميكدر يعوفج...ولا يتحمل ميعيش وياج

    بعد ما اضوجه ماما ابد ... وما ابجي ع ايباده...وما اخذ اقلامه ...وما اكعده كل شوي من النوم ... حتى مايزعل مني

    اضحك وابجي ...واكول ياربي شنو هاي النعمه العندي.... الحمد لله الك قربان اني الهم والك ربي...

    التمينا كلنا ع سفره ليث تباركلي
    وحسيته بين الضايج والفرحان ... يمكن هو راد يبشرني

    وره الاكل ليث راد يفهم الموضوع بالتفاصيل

    صهيب فهمه... اني واسامه مطلقين
    لان عنده وحده سوريه ... وميردنا بعد
    وتنازل عن اطفاله ... بالمحكمه بس
    شرط التنازل
    شرط ابو ... اذا اتنازل بالمحكمه تبقى بيناتنا بس العشاير تحكم...
    لا تزوج الام ولا يصير ع الاطفال شي

    اذا خالفنا ...وحده من هالشرطين ياخذوهم مني

    ليث يسمع ...صافن مره يباوع للارض مره عليه..

    وره مخلص صهيب كلامه ... كلاله ليث هذا ما هو وعشيرته مينحسبون ع الزلم ومع الاسف ...وقعتوا ع هالتعهد

    و

    سالفه العشاير اتضر متنفع
    بالليل اتصل بيه ليث ...اكثر من مره ورفضت مكالمته ... رسل هواي مسجات

    شنو المغيرج ...ليش دتعامليني هيج
    اعرف تعبانه ... وخايفه ع ابنج بس اني هم تعبان ...اريد احجي وياج ... محتاجلج معقوله ...ممحتاجتني

    اقره وارجف... خايفه ارد واضعف... خايفه اسوي شي غلط وابني مو يمي
    اذكر صده الي ... اذكر دموعي والمطعم
    اذكر الايام النسهر ... تشوش راسي
    غلقت النقال ونمت
    كمت احس خطف ابراهيم عقاب الي

    مر اليوم الثاني بين توتر ..وترقب
    كل شوي خبر ... كل لحظه مكالمه
    ليث واركان وصهيب ..الاتصالات بينهم مبطلت وايناس تتصل عليه

    وكل ما افتح الفون اشوف مسجات من صهيب .واركان يطمنوني بيها

    لحد مصارت ب١اتصل ليث .. كلاله رح نمر عليك نطلع لاربيل
    ناخذ الصغير...جيب وياك كل ورقه تخطر ببالك جنسيه شهاده طلاق ميلاد
    وكله الاصلي مو استنساخ

    عشر دقايق واجه

    كتله خويه .. ابوية انت ...وسندي ...
    سبع فدوات الك هالمره جيبه وياك ...
    كلشي تريده اسوي ... بس رجعه لقلبي

    كلي هالتعب والهوسه عليمن ... مو كله علمودج ...شبيج انتي ... جهالج اليوم بحضنج

    مخابرات ويوم طويل مر علينا

    مداهمين الفندق وماخذين اسامه وابن اخو للتوقيف .... ليث واركان محضرين دعوة سرقة طفل ....وطعن حضانه

    بس صهيب مقابل وساحب التبليغ بما ان السالفة عشائريه... نحلها بينا وبين اهل ابو

    ساعه وره ساعه... وره ساعه تمر والفين فكره براسي

    ب٩ ونص دك نقالي صهيب... شلته

    الو صهيب تسمعني...
    ماما هاي اني ابراهيم
    .........
    لو يكلولي اختاري لحظه ... اسعد لحظه بحياتي ... ما تخطرلي احلى منها

    باتوا بهذاك اليوم باربيل... الطريق طويل

    واسامه وابن اخو... فص ملح وذاب...
    سمعت من افراح ...صهيب ضاربه وره مطالع وفاكي ليث واركان .. وراها مختفين

    محد نام هذيج الليله.... كلنا سهرانين ننتظر

    رسلت رسالة شكر كلش رسميه لليث واركان بيها كل امتناني ... اركان رد راسا ... ليث قراها ومجاوبني

    الساعات بطيئه ... توضيت وخليت ع راسي حجاب وبقيت للفجر اقره قران

    صار الصبح... كل شوية اتصل ... ها دنغسل... دنبدل ... طلعنا ...بالطريق ... باستراحه ...

    الكل متحضر ... ايناس اجت ... جايبه نفاخ وكيك ... وامي وصت ايمن جاب خروف حتى يذبحونه ... ويوزعونه ع الفقراء ...
    ووصه ع غده من المطعم...

    كاعده بالحديقه واسمع صوت هورنات عااااالي... وهوسه بالباب

    قلبي هبط ... رجليه بادت متمشي

    معدتي بيها مغص ....مووو طبيعي

    انفتح الباب .... دخل

    دخل ابراهيم يركض... هي شهكه ...وهي صرخه طلعت من نص روحي

    قلبي يكله ....هلا قبل لساني

    رجلي ما شالتني اكثر كعدت ... وفتحت ايدي مثل ....مثل احساس جندي حارب سنين وحرر... وطنه

    مثل الميت وكلوله رح نطيك ...روحك

    رجع ابني ... لحضني
    بقيت اشم بي...ابوسه واشهك وهو ساكت ودموعه تجري وحييييييل شابكني

    كلها تبجي ع بجينا ... شلته واخذته لامي من البجي حتى عيونها بصعوبه تفتحهم

    موقف صعب ...شكد مشرحت عنه ما اوضح احساسنا ... كمل انهيارنا من شاف اخته ... يوميه صياحهم وهوستهم متخلص

    وماما تعاي... وخري عني ميمي مزعجه

    وميمي تبجي تريد تنام بمكانه وتاكل من اكله ....

    اخذته للغرفه ممصدكه ... فرحانه بي داراوي للمكانات للحايط ...للسكف

    مثل اكلهم شوفوا رجعته ... لكيته
    الغرفه الخفت ادخللها ايام ....اليوم افوتها بزودي ... ابني وياي وبنتي واهلي

    خليته ع فراشه وميمي.. ييمي ونبوس بي
    اباوعله هدومه وصخه ومو نفس الملابس الضاع بيهم ... ماما منين هاي الهدوم
    منو لبسهم الك ....
    بابا جابهم من جنت بالفندق لان ما يقبل ياخذني وياه... ماما انتي زعلانه عليه
    كتله لا ماما ابد ما ازعل عليك اني ... انت حبيبي ....

    كلي جنت العب ...والعب ميمي مثل ما كلتي ... واشرلي محمد ابن عمو
    من وره السياج.. كلي برهوم هاي انت شلونك ...مشتاقلك
    ... تعال اعبرلي ... عبرتله وسلم عليه وفتحوا الباب.. شفت بابا وردت ارجع بس دفعوني ....ظليت ابجي واصيح عليه .. مردت اروح اني ماما ... كتله ما احبك ... انت عفتنا وماما تبجي من يحجون بيك

    ما اريدك رجعني... يوميه ابجي عليكم انتي وميمي وبيبي واكله يرجعني وما اكل منهم انتظر ينامون يلا اكل ... بس هم يضمون مفتاح الغرفه عني.... وبابا كلي ماما اذا تريدك تجي

    حضنته حيييييييل كتله حبيبي بعد ما نفترق ... ابد رح نبقى طول العمر سوه
    سبحته وبدلتله وكل دقيقه ابوسه واشمه واحمد الله ع رجعته ....

    طلعت للصاله تلكوني قرايبنا توهم جايين

    بهلاهل وجكليت والهدايا اكوام صارت وذبحوا الخروف... ووزعوا وصار وقت الغده

    صبوا للزلم بحد ...بالحديقه والنسوان جوه
    فرحة ... الوجوه كلها تضحك وتدعي...

    بفرح وحمد لله احلى ايامي ..رجعه ابني اليه .
    بقينا فترة ناس طابه وناس طالعه علينا وخطاطير
    واهلي سووو عزيمه لبيت ام سعد
    والولد رادو يسون
    ليث واركان
    بس ملتهين بدوامهم ..
    وبقى الصراع ع العشاير ..وينتظرون رد منهم

    واهلي هالمرة راد

    و اسامه ..
    الي يجي وابو ..

    مرت الايام براحه .جهالي بحضني ..وكل شي بدا يتغير للاحس ..
    وشلت ليث من بالي
    الوكت كله احس ربي عاقبني بابرهيم بسببه
    بديت اتغير ..
    الامتنان ..جربت اعيشه ..واطبقه ..
    مرت ايام ويوميه من الصبح لحد مانام اشكر من امي
    اذا جوي الولد اكعد يمهم ..واسولف ..
    صهيب اني بللياكم ماسوى شي
    ايمن انتو حزامي ..
    لوما انتو حياتي عدم ...
    وبديت اتودد الهم ..
    صهيب احسة ماخذ من خاطرة مني هوايه

    مرات اعيد شريط الذكريات ..
    اشوف ذنبي الوحيد جنت انطي هزايه
    بكل شي انطي
    بحب ..بفلوس ..نفسي ..صحتي
    هذا ذنبي ..بس ..الي غلطت بي
    انطيت وانطيت ..لحد ماصفرت وكل هذا يريد ياخذ ابني مني
    مكفاه سنين العمر الي راحن
    لا يريد ياخذ ضوة عيوني ..

    شكد كرهته ..
    واكرهه نفسي اكثر من اذكر من انام بحظنه واكوله
    اني بدونك اضيع اموت اختنك اسامه ..
    يحضني ويكول ..ماعوفج ابد
    ويطبع بوسه ع شفتي ..
    جنت احس طعمها ..كله حب ووفاء

    مجنت اعرف ..خلف وجهه اكو الف وجهه وطمع ..

    مرات ابراهيم عفويا يكولي
    بابا من جنت يمه يسال ع شغل خوالي وشغلج
    وسيارتج ..
    و مرة جدو تعارك وياه يكولة رجعلي فلوسي ..

    يعني هذا الانسان اهله يبوكهم مو بس اني ..

    بهاي الفترة اركان ..يوميه يتصل .ويسال عن ..
    ابراهيم ووضعه وصحته ..
    وبدة يوم بعد يوم من حاله يعرف عن نفسه ...

    فديوم اتصل بيه ..
    الوة
    اهلا اركان شلونك
    سكت ..انتي شلونج .برحمه الله ..
    شبيك ..
    اسمع صوت باب انسدت ..
    وبحس ناصي ..مخنوك ..
    ليش ..شكو ..شبيك ..
    مخنوك المهم انتي الجهال شلونهم ..
    احجي شكو ..اكدر اساعدك ..
    ضحك ..
    كال اليوم شفت جثه ..
    اي ؟
    هيج انسي ماريد اتعبج
    احجي تعرفهم ..
    لا ..
    بس جثه شايب يطلع عمرة فوك 70

    ي؟شبيها وشلون مات

    كلبته نظيف مابي شي ..لا طلقه ولا شي

    شفته يم دكان خال بطانيه وبصفها كارتونه وجيس دوة ..

    وهويته ومستمسكات اله ...

    اي ؟
    وصور اطفاله ..وسكت

    فهمني اركان ..
    احس نفسه زاد ..واختنكت ع خنكتة ..
    فهمني ..
    مادري يمكن من البرد ميت مدري هو مريض

    ريام ..صور ولد كبار 3وهو بنصهم ..هذولي وين عنه
    فهميني عايفي وحدة ..
    ولج اتمنى العمر يرجع لا اخلي امي وابوي بنص عيوني

    سكتت...
    المهم ..دزيت جماعه ع العنوان ..
    طلعو كلمن بيت و موظفين ورواتب ..

    ولدة ..والاب بشارع مات ..

    شكد حقيرة الدنيا .والبشر احقر منها اضعاف ..

    مرات من ادخل بيت العالم ادور ع الام والاب ..
    قبل كل شي ..
    اذا موجودين احس نفسي منهم ..
    حتى بيتكم دورت شفت الحجيه ارتاحيت
    واذا لا احس البيت يخنك ..

    اركان ..

    نعم ..
    مادري شكول الك العوض باهلك اخوانك وخواتك..

    كلمن بهمة حاير ..
    ريام ..
    محد يلم ..الخوة غير الاب والام اذا راحو طفي اضويه البيت واطلعي منه بعدها ينهجر ..

    ليش مزوجت وكونت اسرة ..

    ازوج

    اي ؟

    والله الي اجوي بدربي مصلحه وبس ..
    الي تريد فلوس وطلعات وطبات ..
    والي دور تعين ..والي ادور ونسه ..
    وجنت احب ..
    احب الحياه اريد اعيش ..
    بس مشفت غير انطيني انطيني ...

    ماعرف شكول اله ..
    ولا شحجي ..

    ازوجت شغلي حتى لا ارجع للبيت واشوفه اظلم ..
    هنا اعيش وي جنودي وقصصهم ..
    وحياتهم ..
    المهم شخبارج ..

    شخباري ماعرف احجي شي ..
    بالاثناء يدك ليث ..اكثر من مرة ..

    كتله سلامتك ..والله الحمدلله مرتاحه
    وانت هم ارتاح وربي يرزقك ع كد نيتك ياللهي ..
    ويفرج همك ..محد مرتاح اركان ..
    ايي صح ..
    المهم شوكت متنزل محضرة الك قالب كيك خصوصي الك ..
    عليج الله ..يعني الي
    اي وكفتك مانساها ..
    لا ادللي هذا واجب عليه ..
    المهم شويه واتصل بيج ..

    اوك اخذ راحتك ..

    بعد ماسديته ..
    دك ليث ..
    جاوبت ..
    هاي ويامن ..تحجين ..انتظار
    شعليك انت ..
    ويامن احجي لا اكسر الشبكه عليج ..
    استغربت منه ..شنوو
    احجي ويامن ..
    ليث مالك دخل ..
    اركان مو انتي انتظار وهو انتظار
    بسيطه بعيوني ريام ..
    بله هذا هم رجفتي اله ..وكتيله احبك ..بيومين
    بابا روحي حيري بجهالج واهلج ..
    شويه استحي ..ع نفسج
    بعدة ممكمل كلامه سديتة بوجهه ..

    هذا تخبل اكيد شجاه ياربي
    مجان هيج ويايه يحجي..
    صدك قهرني كلامه ..شكد حقيير ..
    وكلامه مستفز ..تخبل اكيد ..
    فو دمي،..
    اندكت الباب
    مي وابراهيم اجوي
    ماما
    نعم
    انام يمج بيبي بس تشخر سطرتنا ..
    ويضحكون ..
    فدوة حبايبي ..
    كمت..رحت اجيب افراشهم وهمه ورايه ..
    ماما لا تفزين اسمعي ..صوتها ..عبالك مولدة

    طبيت للغرفه ..امي شخر ..
    والجهل يضحكون ..
    ولكم اسكتو
    اسمعي ..وخربانين ضحك
    جريت منادر 2ومخاد
    امي فزت ..
    شكو يمه خيرج ..الجهال بيهم شي
    ماكو شي ماما نامي الجهال يردون يمي ينامون
    كامت خوما بيهم شي
    لا والله
    ابراهيم كال بيبي
    انتي عطلانة سكته ولك ..
    كالت هذا شبي الملعون ..
    ماكو شي نامي...
    جريتهم وسديت الباب وفرشت
    ويقلد ابراهيم عليها ..وصوتها ...
    نامو ..
    وبقيت اتكلب اني ..
    وافكر بكلام ليث..
    هذا ليش هيج يحجي ويايه ..
    صدك ميستحي
    بس هم الغلط مني كبرت راسة
    اووف مني
    دومي ماعرف شسوي
    بس لهنا وا

    لتوبه
    وصدك بديت اتغير احس نفسي
    بقيت اتكلب بفراشي ..
    جريت فوني شفت اركان داك عليه
    مكدرت ارجع اخابرة ..

    نمت ونامو الجهال ..

    احس الجرس يدك ..قووي
    فتحت عيوني ب 10ونص الصبح ..
    كمت من مكاني ..
    وطلعت ..شفت امي هم كاعدة ..
    كالت منو جاينا الصبح ..
    فتحت الشباك اصييح منو ..منو ..
    محد جاوب..
    رجعت سديتها
    كتلها ماكو احد خاف دوارة هذولي ..
    رجعت اندك الجرس والباب ..
    امي طلعت من جيبها فلوس كالت هاي اكيد فقيرة
    يمه طلعي انطيها خطيه ..

    لفيت ع راسي .شال

    وطلعت ..

    فتحت الباب ..
    صار بوجهي اسامه ..

  10. #20
    من اهل الدار
    ملكة
    عرين النار
    ج 14


    فجاءة اسامه بوجهي ..
    حسيت لساني انكعد ..ومكدرت احجي شي ..

    ضليت اباوع عليه ..
    بكوة كلت انت شجاي تسوي ...
    صعب نطقتها..

    دفعني وسد الباب ..

    انت شجاي سوي ..وشجابك ..

    كال ..ياهلا ريام شلونج ..شنو هاي شصايرة حلوة .
    ومتغيرة ..

    كوة جمعت لساني كتله امشي اطلع برة اسامه ..
    جان بظهري كابينه الكهرباء ..
    وصار بوجهي ويباوع عليه
    كال هذا بيتي ..
    جتفت ايدي كتله شنو يابيت
    اي بيتي دام اطفالي هنا بيتي
    وخر من يمي ويفتر بالطرمه وينهم اريد اشوفهم ..
    جنت مصدومه متخيلت بعد الي صار يجي يوم واشوفه
    من جديد بعد دكه ابراهيم
    مكفه الي صار واجه من جديد ..

    امشي اطلللع برة. .
    اطلع ..
    يلا
    هاي شنو صاير عندج لسان ..وجاوبين ..ترة مشتاق
    شنووووو
    ي مشتاق ام ابراهيم
    تقرب مني مشتاقيتي الي ..
    دفعته ..
    كال هاي شنو كويانه نسيتي بوس الرجلين
    احساس حقير ..والاحقر منه انت...
    كتله ..جنت عميه بيك ووياك ..و
    اي عندي ..والي يعرفك يصير كل شي عندة
    اطلع برة اسامه لا اشهرك والله ..
    واعيط وافضحك ..
    امشي اطلع برة ..
    اسمع امي ..
    تسب بي وتغلط عليه ..
    كلب حقير ..
    انداريت عليها تتوجه ع العكازة وتمشي
    من شفتها هيج ..
    كمت اعلي حسي
    اطلع برة ..
    اريد جهالي امشي يلا صيحهم ..يلا ..

    ياجهال ماعندك حق يمي ..انت تنازلت عنهم ..ورحت وليت منه

    كال ..هه ..خلي تفيدج ..
    راح اطعن انتي ..مو خوش ام ..وعندي ادله عليج ..
    اريد جهالي ..
    ولك اذا اخواني يشوفوك يعدموك ..
    هي هي ام اخواني ..
    امي وصلت يمه قريب ..
    وضلت تصيح علية ..
    وهو بنص الطرمه يصيح يلا جهالي اريدهم
    شفت امي تريد اضربه .
    كمت ادفع بي ..من صدر. اطلع برة ..
    ماعندك يمي شي ..حرامي ..
    بوك بكت عمري وشبابي وفلوسي وابني هم
    اطلع بررة ..
    دفعني دفعه ..قويه ..
    وكعت بالكاع .
    امي زادت بالعياط والصياح .
    واعرفه ..حقير ..احتمال الها هم يدفعها ..
    ضل يصيح امشي انتي هم خرفانه ..ع امي
    كمت بكل قوتي دفعته وصلته للباب ..
    امي لاحته بعوجيه ..
    فتح الباب
    وعياطنا وحجي ..
    وهويغلط على اخوني
    دفعته برة ..بعدني مسادةالباب
    ام سعد عبرت النا
    امي شافتهازاد حسها ضربنا تعد علينا
    ام سعد شيلي ..نعالج ..وضربي ..هي وجنتها
    مادري شلون اجوي سمعو كلامنا
    لو صدفه
    بس اشوفها ضرب بي
    وهو يضم بر اسه وينهزم ويتوعد
    راح بركضه ...

    طبو يمنا ..

    هوسه بهوسة حياتي بس هوسه ..

    شوكت ارتاح وشوكت اعيش
    مثل الي عايش ع جهاز هذا حالي بس ينشال الجهاز اموت

    طبينا جوة وحجي ..
    ام سعد وجنتها ..وامي
    واله ندمه والا نكسرة ..

    رحت كعدت ..وهم يحجون ..بقيت ايدي ع خدي
    شنو قصدة يطعن بالحضانه ..

    وبقوا يحجون ..

    ام سعد كالت الا اخلي الضباط يكسرو
    شعبالج ام صهيب ..هاي جنتنه معارفهم واصلين ..

    واني صافنه شيريد راجع ..

    مو عافنه وعاش وعشنا بدونه شعندة. جاي النا ..
    وام سعد مسكتت
    الا اخلي اركان وليث يكسر
    وامي تكولها اي علواه كون هيج يعفن بالسجن

    خلي اكوم اخابر الولد
    كمت عليها ..
    لا ماما عوفي الولد .
    مصار كم يوم من خلصنا من سالفه ابراهيم
    عوفيها ماما ..

    ام سعد كالت حلج سهل يم الشيخ ..
    ياشيخ ..
    اندل شيخ يعدل كل شي بحياتج..انتي منفوسه
    لو عندج عارض ..
    ضليت صافنه عليها
    خاله ماامن بهال سوالف ..
    امم متامن يمه بالقران مذكورات خوما بكيفج
    لا خاله حرام
    دروحي ..يمعودة حظج نايم ..انتي وكلها سحورة
    هاي
    شكولين ام صهيب ..
    امي بقت ساكته مثلي ..
    معرفت جاوبها
    واتوقع انصدمت مثل مااني انصدمت ..
    كعدو الجهال تلافيت الموضوع ..
    وسكتتهم ..
    وكمت من يمهم اسوي ريوك ..
    واللتهيت بشغل البيت ..والغدة ..
    بس ضلت ابالي شغله اسامة شيريد يسوي ياربي
    شنو يطعن وشنو اني ام مهمله وهو شيعرف عنهم هو عايش ..ويانا وجهاله ولا يمه
    ياربي اخابر الولد لو شسوي
    لا ماخابر ياكلون قلبي ..
    اكيد ميرجع بعد ..
    بقيت بحيرة وخوف ..من كل شي. .
    صبيت الغدة ..
    مكدرت اخلي لكمه بحلكي ..غير خاشوكه تمن بس
    وافكر لا صدك ياخذهم لو يبوكهم..
    اي من تصير المدرسة ..اوصي المديرة ..عليهم
    كمت من اللكل
    امي صاحت ها شبعتي ..
    اي يمه شبعت ..اخدر جاي
    لا مو هسة خلي انام الاول ..
    كملو الجهال ولميت السفرة ..
    وراحو للغرفه ..
    واني بقيت ومددت بالمطبخ ع كرويته..افكر وايدي ع خدي ..
    وحسبه توديني ..
    جتي ميمي تركض ..
    بيدها فوني ..
    رفعت راسي الها ..
    كالت يدكون عليج ..
    شفت رقم اركان
    كمت عدلت روحي ..وكعدت جاوبته
    الوو
    شلونج
    تمام .وانت ..
    ع الله ..
    طبعا اسفه البارحه مجاوبتك الجهال يمي
    ولا يهمج ..براحتج ..
    وبقى يسولف ويحجي ..واني ..بالي مو يمه اصلا
    وافكر باسامه ..
    كلي ها شتكولين ..
    حسيت ع نفسي
    شنو
    كلي بالج وين ريام
    اخذت حسرة ..
    كتلة اركان ..سؤال
    جواب ..
    اذا طليقي تعدى عليه وضربني وكال الا اطعن بالحكم واخذ الجهال ..
    شسوي ..
    كال ..ريما سمعي كلامي عدل
    طبعا اكدر اخذة اكسرة الج والله ..واذبه واخلي يتوب
    بس فكري بيها شويه
    هذاابو جهالج

    ومرجعهم اله
    لا مو اله
    كال ..هذا حجي
    اله ..بس يكبرون زواج غيرها طلايب ..
    باجر عكبه ترة شسوين بي مرددوها عليج ..
    يكولون هاي امها هيج ..سوت
    او امه ..
    ريام دائما اذا شغله عائليه ننصح تنحل عائلية بيناتهم
    تفهمين كلامي .
    نفرض ابنج كبر وراد يزوج او بنتج
    او صارت سالفه اول سؤال عليه
    خليها بيناتكم ..بدون مشاكل
    بس مو اني ادور وياه هو والله ...
    اي صح والله ..
    الي شفته اخوانج ..باردين ..وهذا غلط ..
    من رحنا ولزمناه ترة الولد مقبلوو نشتكي ولا نادبة ..

    بقيت ساكته واعرف تعبتهم مشاكل وطلايب لهذا
    سكتو ..ياربي والحل ..
    ترخصت منه وسديته
    هو لو بيدة يضل يحجي وميمل ابد
    وجنت استغرب كلامه وياية ..
    وبسرعه حجة الي كل اسرارة وحياته ...
    مر اسبوع واسامه اختفى ..
    وليث من يومها هم اختفه ..بعد ..
    واني ملتهيه بيت وجهال ..وايناس مرات تجي يمي ..
    وبقى اركان مستمر باتصاله ويايه ..

    بس احسه مثل صهيب وايمن ..

    بهاي الفترة ..العطله بدت تخلص..
    وجهالي حابستهم بالبيت ..واخاف اطلعهم جنت
    بس بين فترة وفترة اروح لبيت اخواني وابات ..
    وكمت ..اتقرب الهم ..
    وكمت احس ..براحه وياهم
    يبقى فراغ ..داخل نفسي
    وجود الرجال بحياتي مو دفو وفراش
    لا ..
    شي ماعرف اعبر عنه غير كلمه وحدة ..
    ضعف ..

    جنت احس بضعف بدونه ..وي اطفالي امي اهلي ..
    الكل ..
    واحس الكل تريد تستغل
    مثل العراق ..من سقط
    كل واحد اخذ جزء منه ..ونهش لحمه ..

    جنت دائما اشوف .الاستضعاف بعيون الناس
    وكلمه خطيه مطلكه
    تخليني يوم ورة يوم احني راسي ..
    اخاف فديوم اطخ الكاع ..وبعد ماكدر ارفع راسي ..

    بدون وعي هناك ..
    واسمع ضحكه ليث واحس روحي تشوغ عليه ..
    واذكر ضحكته الباردة ..وكلامه
    بس الزم نفسي ..واكول لا ميحترم ومستفز حييل ..
    مرات اكلب بالفون وادخل لصفحته ..
    واشوف كلامه وصورة ..

    مرة من المرات ..
    سالت اركان عليه
    كال والله مدري شبي كطع ويايه ..بس يوميه اني اتصل بي
    هو هم خطيه وسالفته سالفه ..
    ليش ؟شبي
    ليش متعرفين بي ..
    لا والله شبي ..
    ها اني اكولج مرته من ماتت
    اي ؟؟
    ماكو شهرين ..وشاف عليه شوفه ..
    اشاف ..
    والله ريامم مو خوش مرة ..ابد
    وصارت طلايب ودم ..
    المهم محد يعرف بالموصوع ابد اني ادخلت لان قصيته صارت يمي ..بوكتها وصارت تنظيف سلاح ..
    يعني شنو ترة خفت ..
    شنو كاتل احد هو ..
    هااا باعي ريما ..ليث ..تعبان ومتعب الكل ويا..
    حتى اطفاله هم ..ماذيهم ..
    شحجي الج ..والله مرة كسر سنون سبع
    شايله وشامرة ..
    اني بقيت فاكه بس حلكي
    اها ..

    هو والي اعرفه مكتفي مو مال زواج

    يعني ..شنو
    مابيها يعني ريما ..المهم حجي بيناتنه ميطلع ابد
    بس اني من الله ارتاح الج

    اهااا ..انسى ولا همك
    وي نفسي انسطرت اكثر ..
    كال
    ليش سؤالج
    لا هيج ..
    المهم ريما ..اريد اكولج شي بس متردد..
    صح هي كم يوم بس حسيت اكو شي تغير بيه ..
    مثل صحراء ..جبيرة وفجاءة بيها طلع نبع مي ..

    شكو ..
    كال اني معجب بيج وبديت ارتاح الج ..

    واذا يوم ماتصل بيج يومي ينقص
    اخذتي فكري وعقليي كله ..

    اركان .
    ريام اني مو جاهل ..و ماريد لعب وياج والله ..

    ثقي بالله ..اشيلج ع راسي انتي وجهالج ..
    اركان .
    بس سمعيني الاول ..

    فات من عمري هوايه ..وبيج لكيت عائله كامله ..
    اني ..اريد اكمل ديني وياج ..

    انصدمت وسكتت.
    شوفي فكري زين ماريد جواب منج ابد ..هسة

    وباعي لا عشاير تمشي ولا شي .
    اني اتكفل كل شي وارتبه ..

    المهم ماريدج ..تسرعين اخذي الوكت كله بالتفكير ..
    وانتظر ردح ومراح اضغط عليج ..
    اخذي الوكت كله ..
    واني الي،تامرين بي اسوي ..
    اركان ..
    لا لا ماسمع منج شي..
    وسدة ..
    هو سدة واني دخت اكثر ياربي شلون قهر
    هذا شكوله ..
    دكيت ع ايناس وكمت افتر بالغرفه ولج
    اركان خطبني
    شنو ..
    اركان ..ومدري شحجة ..
    كلوووش ..ع خير اقبلي ..
    .لج شقبل ..
    شسوي يالله ..
    اقبلي ..
    شقبل ..يمعودة
    هااا هذا لو ليث جان كلتي نعم وانت وكيلي قبل ميحجي
    نسيتي ام الكانونه ..
    خرب ايناس ..
    احس راسي تبنج ..وليث
    شبي
    ها مابي شي
    عندي حل الج ..
    كولي ..
    دزي اليه ..
    باع هاي تخبلت ..دروحي انتي الثانيه ..
    صدك ريما ..
    نعم قلبي .
    اريد اكولج شي واستحي
    كولي ..
    تعرفين اني اصرف ع نفسي وامي ..
    ي ..احجي .
    ريما راح اشتغل حبي بالبيت وسويت موقع ع الفيس
    اني مستحيه منج بس والله ادويه امي وع ايدج ابويه مريض ..واخواني ها يادوب ..فراح اشتغل ..
    ايناس الله يرزقج اشتغلي اني سالفتي داجه
    وميقبلون ..والي ديجي نعمه من الله ..تريدين مصرف
    لا ولج بس كلت ..اريد منج المكينه والقوالب ..

    ست ريام ..
    ههههه هم رجعنا ادللي باجر تعاي اخذيهم عازلتهم بكار تونه .
    سديته منها واني عقلي يم كلام اركان ..
    بعد ماعرف شسوي وشصرف ..
    دك ليث ...مجاوبت مرة مرتين اكثر جفيته ع وجهه وعفته ..
    دز رساله الي ..
    كمت اخاف منه صدك من حجي اسامه ..
    قريتها
    مبرروك تريدين تزوجين ..
    ومنو اركان باشا ..
    ماجاوبت بس اقرا ..
    ريام اني ميلعب ويايه والله اندمج ..
    عاف الرسائل ويدك ويرسل ع البرامج
    صد

    ك خفت منه ..
    هذا الراقي
    تحول اسد ..
    معرفت شحجي ولا شسوي ..
    صاحتني امي يمها اقيس سكرها ..
    نسيت الفون ورحت

    خلص اليوم واني اصفن لو احجي حجايتين وي امي والجهال ..
    الجهال جاعو ..
    واكفه ع الطباخ واكلي ..
    اسمع صوت سيارة بالباب ..
    شخطت يمنه ..
    وكع الاكل من ايدي من الخوف ..
    ودكه هوورن قويه ..
    رحت ركضت فتحت البردة اعاين ضوة ..وحجي ..
    بابنا ..يمه اسامه هذا ..

    بابنا
    اباع ساعه 11
    شسوي ياللهي ..
    بس لا جرس ولا شي ..
    بس لا دكو جرس ولا شي ..
    رجعت ع الاكل بسرعه سويت لفات ..
    وخليتها الهم امي مكابله المسلسلات وجهالي
    كلمن لازم تليفون

    امي صاحت تعالي اكلي ..
    اكلت ماما ..
    راح اصعد اطبب الهدوم ..
    وعفتهم

    وصعدت فوك..
    فتحت باب السطح واباوع ..
    طلعت وكفت يم المحجر ..
    سيارة ..سودة ..
    ضليت اباوع امد راسي وارجعه ..
    والفون بايدي ومطلعه رقم ايمن ..
    دك ..
    فزيت ..
    اباوع ليث ..
    اجاوب لو لا ..شلون ياربي
    جاوبت ..
    الوو..
    كال
    اسمعي ولج مال هاي دروب التمسكن مو عليه ..
    طلعي هسة ..
    شطلع ليث
    من عرفت هذا هو ..الي بابنا
    نزلت راسي وكعدت ..
    شبيك ليث شطلع احجي ..
    شوفي ريام منا لعشر دقايق راح اوكف..يم الصيدليه ..
    تجيني واحاجيج غيرها تتندمين والله ..
    ليث انت شجاي تحجي ..
    ابد ماطلع لو شسوي شو انت تخبلت ..
    مو تريدين تزوجين اركان ..
    هسة ازوجج اله ..
    اطلعي هسة ريام ..سمعيني لو لا ..
    ماطلع وشتريد تسوي سوي ..
    خوش يابنت الناس ..
    شوفي شراح يصير ..
    ليث رجاءا روح لا تورطني وياك ادر ي جرمت اني،
    ريام اني ميلعب عليه
    والله ملاعبة شي
    انت ساعدتني ع عيني وراسي ورجعت ابني الي واني مدري شجاني وياك
    جنت احجي وارجف واحس الكلامات متطلع عدل ..
    كلمتين ماعيدها يم الصيدليةوصلت
    رفعت راسي رايحه سيارته
    ليث
    عاط رياااام تعاي،عندي امانه الج ..

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال