تعلن شركة ISMS لتجارة الاجهزة الطبية في مقر الشركة في أربيل عن وجود شواغر للوظائف التالية
1- موظف متابعة و لوجستيك، يمتلك المؤهلات التالية:
- المؤهلات الدراسية: خريج كلية فما فوق (شرط اساسي).
- يتقن اللغتين العربية و الإنكليزية (شرط اساسي).
- يتقن اللغة الكردية (يفضل و لا يشترط).
- يتقن العمل عل برامج ال COMPUTER المكتبية الأساسية (WORD, EXCEL, POWERPOINT, OUTLOOK) و غيرها.
- خبرة لا تقل عن سنتين (يفضل و لا يشترط)
- يفضل ان تكون له خبرة سابقة في العمل مع المنظمات العالمية و الشركات الاجنبية من ناحية الاتصالات و المراسلات.
-شرط اساسي ان يكون لديه سيارة
2- محاسب أو محاسبة يمتلك او تمتلك المؤهلات التالية:
- المؤهلات الدراسية: خريج أو خريجة كلية فما فوق (شرط اساسي).
- يتقن أو تتقن اللغتين العربية و الإنكليزية (شرط اساسي).
- يتقن أو تتقن اللغة الكردية (يفضل و لا يشترط).
- يتقن أو تتقن العمل عل برامج ال COMPUTER المكتبية الأساسية (WORD, EXCEL, POWERPOINT, OUTLOOK) و البرامج الحسابية.
- خبرة لا تقل عن سنتين (يفضل و لا يشترط).

3- سكرتيرة تمتلك المؤهلات التالية
-خريجة كلية. (شرط أساسي
- تتقن اللغات الإنكليزية والعربي والكردية (شرط أساسي)
- يتقن أو تتقن العمل عل برامج ال COMPUTER المكتبية الأساسية (WORD, EXCEL, POWERPOINT, OUTLOOK) و البرامج الحسابية.
-لديها خبرة بمجال السكرتارية وإدارة المكتب ولا تقل عن سنة

ملاحظات:
1- يرجى من الراغبين في التقديم بأرسال السيرة الذاتية ألى البريد الألكتروني أدناه أو ألى بريد الصفحة
info@isms-hc.com
2- ستكون المقابلات في مقر الشركة في أربيل. في القرية الإيطالية.
3- بعد الموافقة على المتقدمة أو المتقدم يجب المباشرة خلال الأسبوع القادم فورا.

https://m.facebook.com/story.php?sto...90190444529229