صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 69
الموضوع:

قصه بنكهه عراقيه من واقعنا (( ثمار العار بالحلال) ) - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 2879 المشاهدات : 13342 الردود: 68
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,921 المواضيع: 3,287
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38249
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 6 يوم
    مقالات المدونة: 59
    ج 2 بارت 3
    سهى
    تعرفون شنو شعور الواحد ان يكون ميت ويرجع للحياة فجاءة
    اني هذا كان شعوري بيوم وكعت عيني بعين ثائر
    كان لقائي بثائر صدمة ومفاجئة مجنت متوقعتها
    ولو واحد يكلي ان اليوم راح تلتقين مع هذا الشخص
    كان ضحكت عليه واتهمتة بالجنون
    لان من سابع المستحيلات طرقنا تلتقي
    لكن الدنيا شكد صغيرة
    -ثائر !!!!!
    ثائر- سهوة ثائر زين بعدج ما نسيتي ؟؟؟

    نسينا نفسنا للحظات وبدون شعور نطقت اسمة امام المديرة وهو نفس حالي كان مصدوم وردة فعلة كانت
    عنيفة لكن سرعان ما اتلاحگنا لنفسنا
    وصرنا نتصرف برسميات امام المديرة
    كان الموقف والمكان جداً حرج
    لكن
    هناااك كان شي لم يستطيع اياً منهم ان يمنع حدوثه
    لا المكان ولا وجود المديرة
    كانت هناااك النظرات المتبادلة بين العيون
    نظراتهم تحجي ملايين الكلمات الغير المنطوقة
    سهى
    يمة احس گلبي رجعتلة نبضاته عبالك ارض جافة قاحلة
    صارلها سنين مشايفة الماي وبهاي اللحضة
    انفتح بيها جدول من المياه العذبة الي اتوغل لداخل
    اراضيها القاحلة وصار يرويها
    ارتبكت ومگدرت انطق اي كلمة وعيونة ابد ما اتغيرت ونظراتة الي كصتني من فوك ليجوة
    بس شفت بيهم لمحة برود وقسوة زائد انتقام خوفتني
    اتمنيت اشرد من غرفة المديرة ركض بدون ما التفت من الخوف
    يعني كل هاي السنين وشخصيتي القوية الي تعبت لحتى ابنيها
    كل هذا طار من اقرب نافذة بلحظة الي وكعت عيني عليه
    وارتبكت عبالك رجعت نفسي ذيج البنية الخجولة الي
    تنخبص وتتخربط اوضاعها اذا وكعت عيونها بعيونة

    انتبهت عليه
    رفع تك حاجب لفت انتباهي حاجبه المقطوع من النص
    الي مخلي شكله يوحي بالخطر والهيبة
    انتبهت على معاني وجه صايرة اكثر قساوة

    حسيت على ايد لزمت ايدي
    دنگت شفتها سرى
    عزة هاي سرى والله نسيتها ونسيت سبب قدومي لهنا
    سرى بصوت هامس غير مسموع
    -ست هذا بابا الي حجيتلج عنة
    المديرة-اتفضلي ست سهى
    سهى
    كلش هواي على عقلي يستوعب كل هاي الصدمات والمفاجئات بوقت واحد
    بالاول ظهور ثائر وبعدين تطلع سرى الي كانت طالبة عندي طول هاي المدة
    وما ادري ان ابوها الي تحجي عنة هو نفسة ثائر
    بالكوة كدرت اجمع اشلاء نفسي الي تبعثرت بلحظة لقاء
    ثائر
    سهى -احم احم اهلاً وسهلاً ابو سرى اذا متصير زحمة ممكن تعطينا من وقتك لحظة
    حتى احجي وياك بموضوع يخص سرى
    شفتة ابتسم ابتسامة استهزاء
    وكأنه يتحداني ان اكعد وياه بنفس المكان لوحدنا
    اعرف جميع نظراته واعرف هذا الشخص مثل ما
    اعرف نفسي لكن طابع القساوة الي جاي اشوفة هسة هذا جديد علية
    ثائر -اتفضلي ستتت سهى اسمعج
    ركز على كملة ست احس بي يريد يستفزني
    ما اعرف ليش حركاته كلها تستفزني
    حسيت بروحي دا امشي بحقل الغام
    انتبهت على ايدة اتكورت على شكل قضة وبينت عروگه منها عبالك يريد يضرب شخص
    واحتمال قوي اني هذا الشخص
    وهذا الشي اربكني
    شافني اباوع على ايدة بخوف
    رجع اتكئ على ورة وحط ايدة على لحيتة وكعد
    يتلمس بيها وعيونة سافرت على طول جسمي
    هسة اني ليش كدام هذا الشخص ارجع لنقطة البداية
    ولا كأني اني المدرسة المحترمة صاحبة الشخصية القوية والكل بالمدرسة يشهدلي على ذلك
    زين ليش امام هذا الشخص
    ارجع تلميذة بالمدرسة واكفة گدام استاذها ومنتظرة العقاب على شنو العقاب ما اعرف
    اوووف والله احس اعصابي اتوترت وانشدت من وراه
    سحبت نفس شهيق عميق وزفير
    سهى- احم اني سمعت بيك انت جاي حتى تاخذ سرى تعيش وياك هناك ببيتكم
    قاطعني ثائر
    -وانتي شكو شنو دخلج بالموضوع
    باوعت عالمديرة اتسعت عيونها متفاجئة من رده
    المتهجم
    -ارجوك ممكن تسمعني للاخير ومتقاطعني اذا متصير زحمة
    -اتفضلي بس اختصري بالكلام عندي شغل مستعجل
    يعني صدك ميستحي وينرفز ومستفز
    عضيت شفتي كوة كدرت اتحكم بغضبي وبلعت كم الكلمات الي كنت ناوية امطرهم على راسه لكن
    اتلاحكت للوضع واتذكرت هدف وجودي هنا
    امام هذا الشخص
    هدفي سرى لازم اسيطر على اعصابي علمودها
    -صحيح كلامك اني مالي حق اتدخل لكن
    من اشوف طالبة شاطرة ومجتهدة من طالباتي
    مستقبلها الدراسي مهدد بالفشل
    يكون من واجبي ان اسعى لتنبيه الاهل
    على مستقبل بتهم
    فكل الي ارجو منك ان لا تهمل مستقبل سرى العلمي
    خطية اتمنى ان تسعى بالبحث على مدرسة قريبة هناك
    وتنقل اوراقها حتى تكدر تكمل دراستها
    اباوع عليه ظل صافن على شفايفي من احجي عبالك
    بالة مو يمي بغير مكان لدرجة اضطريت ان اسألة
    -احم العفو حضرتك تسمعني
    ثائر وهو ينفض راسه من الافكار
    الجريئة الي استولت على تفكيره
    وهي تحجي
    -ا اي نعم استمري كملي كلامج اسمعج
    عضت شفايفها قضت على اخر لحظة تعقل
    براسي
    كلما تحرك شفايفها
    انة عقلي يروح بغير عالم كلماتها وصوتها
    مثل خيوط العنكبوت تنسج خيوطها حول افكاري وتعزلني عن كلشي يحيط بية وتخليني
    اباوع فقط الى حركة هاي الشفايف الي لطالما
    عانيت منها ليالي وايام لحتى اكدر ابعدها ع

    ن عقلي وگلبي
    دخيل الله شكد حاقد عليها لدرجة الكره الاعمى
    لكن مع الاسف هاي السنين كلها ما كدرت تشفيني
    كان مجرد نسيان مؤقت
    لكن ليس علاج من الشغف

    المديرة
    كملت على كلام سهى لان حست التوتر زاد بجو الغرفة وانتبهت على نظرات ابو الطالبة الغير مرحب بيها وكأنها راح تاكل سهى اكل
    -صحيح كلام ست سهى بنتك سرى امامها مستقبل باهر
    فنرجو منك ان لا تتهاون وتهملها
    ثائر انتبهت على صوت المديرة البارد
    والتفتت عليها وشفت بنطراتها الصارمة عدم موافقتها
    باسلوبي المستفز مع احد مدرساتها القديرات
    - اشكركم على اهتمامكم بمستقبل بنتي
    لكن ما اتوقع انتو راح تكونون احرص عليها من عندي
    ترة لتنسون انا ابوها
    وان شاء الله بدون متحجون
    راح اكلف شخص يكمل معاملتها واوراق النقل لعند مدرسة قريبة من منطقتنا

    سهى -اني استأذن من عندكم واشكرك على استماعك
    الي ودير بالك على سراوي ترة هي وردة مال الله

    التفتت على سرى وحظنتها
    -يالله حبيبتي اني عني كملت رسالتي
    وياج اتمنى اشوفج احلى دكتورة يالله في امان الله
    ديري بالج على نفسج
    وصيري سباعية
    تركتهم وطلعت
    واحس بالنظرات تخترق ظهري بسهام
    اتعثرت واني امشي وكان بداخلي هناك كم من المشاعر المتضاربة الي غزت افكاري مسحت
    دموعي من على خدي حسيت ودعت بنتي
    ما اعرف ليش كلش متعلقة بطالباتي بشكل موطبيعي
    بحيث احزن لحزنهم وافرح لفرحتهم
    اشكد اكره لحظات الوداع
    همزين طلعت من يمهم
    اريد ابتعد عن نظراتة الي ابد متغيرت
    بحيث حتى المديرة حست عليه
    ثائر
    بالسيارة جاي اسوق وبنتي سرى كاعدة بصفي
    وبالي عند الي استأذنت وطلعت
    كوة كدرت الزم روحي وما اكوم وراها
    ذكرت نفسي ان هي هسة مرة متزوجة وما يجوز الي
    جاي اسوي وياها بس اااااخ الله مو بيدي
    استغفر الله كوة اتمالكت نفسي وما هجمت عليها
    واخنكها من ركبتها النحيلة
    بنت اللذين اشو الزمن زايدها جمال فوك جمالها
    على الاساس انة جنت ناقص
    وهسة شفتها احس بنفس اللهفة والشوك الي بصدري
    وبعد زادت اضعاف ما اعرف شنو متغير بيها
    كان مثل اول لقاء وياها اخذت عقلي ورجف گلبي الهة

    يالله شكد گوية عين وتحجي وبعدها لابسة
    ثوب البرائة المزيف
    تگدر تخدع الناس كلها بس متگدر تخدعني
    صرت اعرفها كلش زين
    ذيب متنكر بثياب الحمل الوديع
    سرى- بابا اشكرك على موافقتك اكمل دراستي
    انتبهت على كلام بنتي
    -بابا سرى انا زعلان عليج
    كان بأستطاعتج تجنبيني هذا الاحراج الي صار اليوم امام المديرة والمدرسة عبالهم انا رجال متخلف وما مهتم لمستقبل بنتي الدراسي
    ليش ما اتصلتي علية وحجيتي هذا الكلام الي
    بدل ما ترحين لمدرستج وتشتكيني الها
    -اسفة بابا بس ست سهى علمت الطالبات كلهم اذا عندهم مشاكل يجون يحجون وياهة واني اتعودت احجيلها واني ما كدرت اوصلك واحجي وياك
    انت تعرف امي متقبل اتصل عليك
    من يكون الموضوع بي سيرة سهى اصغي بكل حواسي
    -انتي شتعرفين عنها وتگعدين تحجيلها اسرارنا
    -لا بابا ست سهى كلش حبابة ودائما تساعد الطالبات
    تگول احسكم بناتي
    گلبي متروس غل وقهر منها
    ومايشفي غليلي منها غير الانتقام
    بس احمد الله واشكرة
    هي متزوجة وغير حرة
    جان عرفت شغلي وياها
    والله جان حطمتها بدون ميرفلي جفن
    واخليها تتوسل الرحمة وماتنولها
    سهى
    رجعت من المدرسة واني بعدني بحالة صدمة
    معقولة الي ديصير وياي يعني شنو من صدفة هاي
    الي جمعتني بهذا الشخص
    كنت دايخة واحس راسي يريد يطك من التفكير
    همزين بعد ما اداوم وراح اسافر
    لان نظراتة القاسية كانت تنطق بالانتقام
    وهذا الشي خوفني من عندة ولد عندي احساس
    الهروب لابعد مكان لحتى ما اوكع بين ايديه
    احمد الله الف مرة لان بعد دروبنا مراح تلتقي

    وصلت للبيت وشفت امي مخبوصة هي وتمارة ونور
    وريم اختي خطية جايبها زوجها لعدنا
    اباوع عليها شلون تشد بالغراض ويانة وتبجي على
    فراكنا
    وخالو موفق ديفتح بأخشاب الغرف
    ام سهى: همزين وصلتي يالله شوفي شغلج ويانة
    سهى: هسة يوم
    ام سهى : مو تنسين غراض الجهاز مالتج
    جمدت بمكاني باوعت على امي
    مرات امي تخوفني بتصرفاتها
    يعني بكل عقلها تحجي تريد مني احمل حتى الاشياء
    الي كانت تشتريهم الي
    وتضمهم لجهاز عرسي
    ما اعرف يمكن امي صار عندها هوس
    او انظربت بعقلها من وراي
    يعني اباوع عليها هي بيا حال
    وتفكيرها ابد ما بطل من ناحيتي
    احنا نريد نترك بيتنا ونسافر علمود الامان
    وامي دايخة
    بجهاز عرس لا وجود له اصلاً
    : ان شاء الله يوم راح احضرهم
    اسايرها احسنلي
    سمعت نقالي
    طلعتة من الجنطة وشفت عساف يتصل بك
    رديت بخوف
    : الو هلو عساف شعجب متصل
    : هلو شلونج سهى اتصلت عليج حتى اكلج
    سارة بالمستشفى وراح تدخل عمليات
    عندها التهاب (بالزائدة الدودية )
    وخبصتني الا تتصل على سهى
    خليها تجيني اريد اشوفها قبل لا ادخل عملية
    ضربت صدري بخوف
    : لج يمة سودة بوجهي
    هاي شوكت صارت اشو ما عندي علم
    البارحة كنت احجي وياهة مجابت سيرة
    : ليش هي صديقتج تنحزر

    اشو كلها مفاجئات
    وانتي انشغلتي بسالفة اخوج فما رادت
    تشغلج اكثر
    : عفية بس كلي هسة هي بأي مستشفى
    ذكر اسم المستشفى واتفاجئت كانت نفس المستشفى الي بيها احمد
    صادف كان خالو موفق اخو امي موجود واخذني اني وامي وياه للمستشفى
    والله بوقتها معرفت شنو لبست من كد ما گلبي كارصني
    على صديقتي ورفيقت دربي
    دخلت وعيوني تدور على عساف وركضت بتجاه عساف
    : هَـا بشر عساف سارة وينها لاتكول دخلت للعمليات
    : اي والله دخلوها ستوهم لصالة العمليات
    وكانت منتظرتج
    بس انتي اتأخرتي
    : اي والله الازدحامات مكدرت اوصل بسرعة
    كعدت بصف امي انتظر بقلق
    خالو موفق
    : كولو يالله ترة العملية بسيطة وميحتاجلها شي
    : صحيح كلامك بس هي لان حامل وعملية بنفس الوقت شوية الشغلة تخوف
    والله راح اموت من الانتظار
    اباوع على عساف
    رايح راجع مثل التطلك خطية
    والله ورة ساعة طلعت الممرضة
    وركضنا عليها
    وكالت المريضة حالتها مستقرة وتمت العملية بنجاح
    صرنا نحمد الله ونشكره
    ورة ساعة اجة عساف وكلي
    تعاي دخلي لسارة تريدج
    اكلت گلبي تريد تشوفج عبالك طفلة
    دخلت عليها وكسرت خاطري
    هي كلش متعلقة بية ومن هاللحظة شلت هم فراكها
    هي كلش متعلقة بية
    لان ما عندها اخت
    واني كضيت كل عمري وياها
    اعرفها وتعرفني عشنا الحياة من الصغر
    سوية بحلوها وبمرها وتشاركنا
    جميع احزانا وافراحنا
    شافتني دخلت مدت ايديها الي
    ولزمتهم شفتهم باردات
    ابجي وامسح بدموعي
    : هَـا لج ثولة شلون تسوين عملية وما تنتظريني اجي
    اخذ وياج صورة سلفي قبل لتدخلين لصالة العمليات
    حتى الزمها عليج تهديد
    سارة بتعب وكوة تحجي ابتسمت
    : شفتي شلون اني طلعت انصح منج وسبقتج
    بستها من راسها
    :لج عوبة خوفتيني
    : لتخافين صديقتج بزونة بسبع ارواح
    : ههههههه ستوج واعية من البنج وانتي السانج بعدة طولة مترين
    اقتربت منها وحطيتها بحظني
    طبعاً سارة وعساف عانو كلش هواي بسالفة الحمل
    و سارة بالكوة صار عندها حمل
    بعد ما دخلت بمشاكل لا حصر لها مع عيالها
    حتى وصلت هي وعساف للطلاق بسبب امة
    ولحتها على الطفل وربي رزقهم بالاخير بعد سنوات صبر بهذا الحمل
    سارة بخوف : سهى اني كلش خايفة على الحمل
    خاف افقد الجنين
    : لتصيرين خوافة ربي الحافظ مو كدامج الدكتور كال الطفل ما عليه شي والعملية مو يمة مراح تأثر عليه
    : ما كلتيلي انتي شلونج وشغلتكم شصار عليها
    كعدت احجي لسارة كلشي عن احمد والطلابة والسفر
    وسولفتلها عن ثائر وبنتة والصدفة
    وهي ظلت فاتحة حلكها من المفاجئة
    : شوفي اخذنا الوقت بالسوالف ونسينا امي وخالي برة كاعدين منتظرين
    خلي اسلم عليج واطلع احتمال راح اسافر بعد ما اشوفج
    مثلما تعرفين الوضع خطر علينا
    شفت بعيونها دموع وصارت تبجي مثل الطفلة
    : يعني شنو بعد ما اكدر اشوفج شوكت ما اكدر
    لعد منو اشتكيلة همي
    حسيت گلبي اجة يطلع من ورة كلماتها
    فعلاً صعبة علينا نتفارك بعد ما اتعودنا كلة سوية
    مع بعض
    : لج عوبة اني كلت راح اسافر ما كلت راح اموت
    يعني اكو شي اسمة نقال تكدرين تتصلين علية
    شوكت ما تحنين ويعجبج تخرعيني بصوتج
    اتصلي
    كمت من يمها احس بگلبي يريد يطلع من الغصة
    طلعت من عندها والدموع خنكتني
    عساف : اوكفي على وين ليش هالدموع
    مكدرت اجاوبة شفتة دخل على سارة
    وركضت شفت خالو موفق كدامي رحت عليه
    خطية فتحلي ذراعه واني شمرت نفسي بحضنه
    وظليت ابجي
    وكعد يمسح على ظهري وراسي يواسيني
    لكن كانت هناك عيون تراقب المنظر
    وتشتعل نار ومحد انتبه عليه
    ثائر
    اخخخ الله شفتها طالعة من غرفة سارة مرت عساف
    وراحت لحضن رجال جبير بالعمر
    اجيت اتخبل والله لو ما عيب اجيت ارتكب جريمة
    شفتة شلون اخذها بحضنة وكعد يواسيها
    من واساك ملك الموت لاجل لا تقرب على شي
    يخصني
    عمري ما اتمنيت شي يصير الي
    بس بساعة الي وكعت عيني بعينها اتمنيت الله يسلطني عليها واملك عليها الحق لحتى
    افرغ كل قهر الدنيا الي شفتة بيها
    احس نار تلسع بصدري وصارت الحرارة تطلع من جسمي شي اكيد هذا هو رجلها معقولة
    هو هذا الي فضلتة علية
    اريد اموت واعرف شنو شافت بهذا الشايب
    شنو عندة واني ما املكة
    اشو انا عندي المال جاه وبعد فوكهم شباب
    ليش فضلتة علية
    شفتها ابتعدت عن زوجها وكعدت تمسح بدموعها
    وهمست بأذنه وهو تركها لوحدها وراح
    اخ الله حقة يسمع كلامها مثل الطفل المطيع
    وين يحلم بهيج جمارة تصير من قسمتة
    كوة اتمالكت نفسي وشفت رجلية خذتني لعندها مثل كل مرة اصبح مو ملك نفسي
    : هَـا يسهوة اشو جن طريقنا صايرة تتلاگة
    هاي الايام
    سهى بشهكة وحطت ايدها على صدرها
    : ثائر شتسوي هنا
    وهو يتبع حركتها الي ما تجوز منها الا من اكسر ايديها يالله تـُـــوب منها
    : اي ثائر
    وانتي منو لحتى تسأليني شسوي هنا
    ليكون المستشفى مالت الخلفوج
    وانا ما عندي علم
    سهى بارتباك : لا مو قصدي بس اتفاجئت
    : مو بكدي متفاجئة
    مفاجئتي بيج كانت اكبر
    من شفتج انتي و هذا الشايب الي اسمة زوجج بأحضان بعض
    بالله شكالتلج روحج واخذتيه
    وفضلتيه علية شنهو ك

    در ينطيج وانا ما كدرت عليه
    بالله كليلي احلفج بالله بتوالي الليل من يجمعكم
    حضن هم تهمسين باذنه ويسمع انفاسج
    سهى
    اسمع كلامه واحس بگلبي يريد يوكف
    هو نفسة ثائر ما اتغير ولا راح يتغير وقح وقح وقح
    : ااااانت شكاعد تحجي استحي على نفسك عيب هذا الكلام
    :تعال شوف منو يحجي عن العيب
    لج ياعيب وانتي الي سويتي بية توعدين وتخلفين الوعد شيسمونة
    قلة اصل لو قلة حياء من حضرتج
    انطيج گلب واهديج وطن واوهبلج اسمي زواج وستر
    كلهم ضربتيهم بعرض الحايط دستي عليهم ودرتي وجهج علمود شنو لا تكولين علمود هذا الشايب
    والله ادفنج هنا بأرضج وما ارمش لحضة
    : اني ما مجبورة ابررلك عن موقفي هي جانت
    مرة وحدة بررتلك وانت ما سمعتني بوقتها
    بعد ما كو فرصة ثانية حتى احجي لك
    : طبعاً حقج ستتت سهى وقتج ثمين
    والله ربج حابج انتي هسة بعصمت رجال
    والله وحق الحق لو ما متزوجة لخليج تتوسلين الرحمة وما تطولينها وتلكيني بكل مكان حتى باحلامج اطلعلج
    لكن مو من شيمتي ادوس على عرض رجال
    مو ذنبة ماخذلة نسرة
    دار وجهة وراح

    وظليت اباوع لظهرة يمة اجيت اوكع من طولي من الرجفة
    هذا شنو من انسان ما اعرف احبة لو اخاف من حبة
    هذا لعنة حلت علية بيوم ولادتي
    لا انطيك ولا اخلي رحمة الله تنزل عليك
    بيومها رجعت للبيت وگلبي مهموم وخايف
    وصلنا للبيت وشفناه مخبوص خبص من خالاتي وخوالي الي جايين لحتى يودعون امي ويسلمون عليها
    وامجد الي طرح المقترح كدام امي
    امجد: يوم اني قررت اصفي شغلي واسافر
    للخارج ورة قتيبة واسحبكم وراي انتي وسهى واحمد
    وعائلتي
    ام سهى: يمة امجد ما اعرف شنو اكول
    حايرة واني اعرف بروحي مو حمل غربة
    من سمعت بكلام احمد گلبي انقبض
    وانضاف هم جديد لهمومي
    على الاساس اني ناقصة
    هاي منين طلعتلي سالفة السفر للخارج
    ليش هو اني كادرة اتحمل السفر القريب حتى اتحمل السفر للخارج
    عزة بعيني وابني حسوني مليون بالمية اهلة ما راح يوافقون على سالفة السفر
    همة هنا وبالشافعات يالله قبلو يبقوه عندي
    هاي شلون ورطة
    ما اكدر احجي والوضع والجو مشحون ومتوتر
    وامجد بالكوة يريد يقنع امي
    ما اكدر افتح حلكي واعترض
    سودة علية هو بروحة محتار يقنع منو
    وياخذ منو مو كافي كلنا بركبتة الله يساعده

    التهيت وصارت هواي مشاكل عندنا تشغل بلد كامل بحاله
    اهلي احمد والثار بيتنا لازم نتركة وحسن ابني لازم يسافر وياي زين لازم انطي خبر لاهلة
    وبيت عمو قاسم الي خطية راح يبتلون بينا
    حضرنا نفسنا للسفر لبيت عمو قاسم
    ونور حضرت جنط النيشان بلهفة
    وريم الي خوت من البجي على فراقنا
    وصرت اودع بحيطان البيت والگلب مملوء
    ذكريات بيها الزين وبيها الشين
    وما اعرف شنو منتظرني هناك
    يا الله شكد قاسية الدنيا
    (((( واني اگلج يسهوة ثاير وما خفيَّ كان اعظم ))))

  2. #32
    من اهل الدار
    ملكة
    ج 2 بارت 4
    سافرنا وبدت رحلتنا
    وقطعنا طريق طويل وكانت الافكار تتراكم على راسي وتوديني لغير عالم
    ما اعرف افكر بمنو بأختي ريم الي فرت روحها مثل الطير المذبوح علينا
    ومنظرها الي هد حيلي
    لو افكر بصديقة عمري سارة الي انتكست حالتها على
    فراكي لو على البيت الي اصبح مهجور وتركناه خلفنا عفية گلب شكد تتحمل
    مرت بيا رجفة گلب وسرة باطرافي الخوف
    اتذكرت اخر اتصال وية سارة
    .........:
    سارة : لج سهى لحكي ثائر سأل عساف عنج وعن
    زوجج
    شهكت بخوف: عزة وعساف شنو كلة
    : لج لو تشوفين وجه عساف من اجاني وظل يحجي علية يكول من وراج انتي وصديقتج راح افقد اعز صديق عندي
    وتعمون علية
    يكلج ثائر صاير نار
    لج عساف يگول والله خفت من عندة من اجاني جنة عاصفة وجهة اظلم ظل بس يسب ويغلط كوة عساف هدئة وظل يتهرب من الجواب
    كلة اني شمدريني ما سائل سارة عن زوجها
    وانت شمدريك اتزوجت منو كلك
    منين جبت هذا الخبر
    ثائر : لك شفتها بعيني بحضن زوجها بالمستشفى
    عساف
    صرت مثل بلاع الموس لا بية اطلعة ولا بية ابلعة
    بالحالتين راح اكل تبن
    الصوج كلة من سارة وسهى
    ما اعرف شجاوبة اخاف اكلة ماكو هيج كلام خاف
    يهد علية ويمسح. بية الكاع ويروح على سهى
    ويسببلها بمشاكل لا لها اول ولا الهة تالي
    صديقي واعرف اطباعه
    ما راح يخلي الموضوع يعدي مرور الكرام
    والله اليستر اذا يعرف بالحقيقة
    فزيت على نور وهي تهمس يم اذني
    : شنو وين الحلو صافن ترة الصفنة مو الج لابو صابر
    التفتت عليها وضربتها على راسها
    : عفية بالشاطرة ما اوصيج هاي سوالفج كلها طلعيها هناك يم عيالج حتى يوم ثاني بجلاق واحد يطيروج
    ويرجعوج بحضن امي
    : لا يمعودة بس اوصل هناك ابيع ثكل واصير حبابة
    وام بيت ترة اني اعجبج
    واستمر الطريق وبانت امام ناظري معالم الجنوب
    كان الجو حار والشمس ساطعة صيحيح كنا مشغلين
    تكييف السيارة لكن ما كدر يمنع الحر
    سافرنا بسيارة امجد اخوية بعد ما حمل الجنط والغراض الباقية بالنقليات بس ما نقل اثاث البيت بس اشيائنا المهمة
    كنت كاعدة وحاضنة ابني حسن
    طبعاً اتصلت على عمه اخو فراس بس ما ردلي خبر
    ولا جاوب على اتصالي
    وبعدين رجعت اتصلت عليه خمس مرات وكان الرد الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطية
    قرر امجد يترك خبر عند الجوارين خاف يجي احد يسأل عن حسن ابني من طرف عمامه
    حسيت تركت هواي اشياء خلفي من نوينا الرحيل وخالاتي كانو جداً
    حزينات لان كلش متعلقات بأمي تركنا خلفنا ناس
    نحبهم ويحبونا لكن الظروف جبرتنا لتركهم غصب عنا
    حالنا حال هواي عوائل تشردت اضطرو ان يتركون بيوتهم ويتهجرون ينشدون الامان
    بعد سفر دام مدة طويلة حسيت بالتعب والاجهاد اول مرة بحياتي اسافر هيج طريق طويل
    وصلنا على منطقة نائية تكثر بيها
    الطسات طريق متعرج
    يمكن لان المنطقة معزولة عن بقية مراكز المدن من وصلنا لأطرافها
    انتبهت على سيارتنا اتوقفت
    باوعت من جامة السيارة شفت مجموعة زلم
    اتجهو لسيارتنا وحجو وية اخوي امجد الي نزل من السيارة
    شفت واحد منهم لازم سلاح وحجة بجهاز اتصال اللاسلكي
    ونوب رجع حجة وية امجد
    بعدين شفت امجد رجع ركب بالسيارة وشغلها
    ام سهى: يمة امجد هذولي شنو يردون من عندك
    وكفو سيارتك
    امجد: يوم هذولي مثل ما كال عمي قاسم
    حماية السلف منتشرين على طول حدود
    المنطقة هذولي الحرس راجعين
    لنسابة عمو قاسم اهل مرتة
    ام سهى : هااا هذولي همة نفسهم الي اجونا وية عمك قاسم بيوم اتصوب احمد
    : اي همة نفسهم والله ناس خيرة واهل نخوة
    ام سهى :الله يرضى عليهم شعجب رغم خيرهم
    ما تركو سلفهم بقو عايشين هنا
    : اي صحيح ما تركو منطقتهم بس لا تنسين همة اتعودو على حياة السيادة وهمة هنا القانون
    وكلمتهم تمشي عالكل لذلك فشي اكيد ما راح يلكون
    مكان احسن من مكانهم يرتاحون بي
    اسمعهم واني اباوع على الطبيعة والخضار
    على مدى النظر
    حقهم ما يتركون هيج حياة وصفاء شعندهم رايحين هناك بالغبرة وتاركين هذا النعيم
    امجد : اي واخيراً وصلنا وهذا ناصر ابن عمي قاسم واكف ينتظرنا بالطريق
    حسيت على حركة نور المرتبكة
    سهى: هَـا اشو صرنا نستحي
    نور بخجل : لا عيني شنو شايفتني امشي وتعارك طبعاً استحي
    اصلاً اني من يومي خجولة واستحي من خيالي
    اكول بس شوفي شكلي مرتب
    : اي مرتبة ههه شوف شلون گلبت
    دقلة علمود حبيب القلب ناصر
    واكف منتظرنا والحلك مشكوك
    : اشششش بالله شو سكتي خليني اشوفة
    لج يوم گلبي راح يطير لعندة وبعد ما الحك عليه
    : اسم الله على گلبج بس ستري علينا لا يشوفج اخوي امجد لو امي ويرجعولج كلبج بضربة عالراس
    ثكلي شوية
    ناصر وبصوت خشن
    اقترب من سيارة امجد ودنك راسه
    وباوع لنور الي كاعدة ورة وكانت اللهفة باينة على وجهة وفاضحتة
    : ياااا هلا وكل الهلا بالجاي لينا
    نورتونا
    امجدوهو يلزمة من ياخة الثوب
    ناصر

    كان لابس دشداشة
    : بالله اشو الاخ مستخف دمة
    ترة مو عبالك جاي لبيتكم
    تكوم تغازل براحتك
    ترة هَـا اخلي وارجع منين ما اجيت
    ناصر: افااااا والله ما هي من شيمنا الي تحجي عنا
    ترانا ناس خيرة وولد حمولة
    على الاقل خلينا انضيفك
    لا ابوي قاسم يجيب اجلي
    اذا يسمع بيك جاي لعدنا وراجع
    وما شارب كهوتنا والله يزعل
    ياولد العم تراني موش قليل ناموس واصل
    واخليك ترجع زعلان
    امجد وهو يضحك على كلام ناصر
    : حيا الله اصلك وفصلك بس سويلنا طريق ترة
    طاح حضنا من ورة السفر
    ام سهى : اكول يمة امجد هذا شنو يحجي ما افتهمت عليه ولا كلمة
    نور بحب همست لسهى
    :لج يوم خليني اسمع هاذي الكلمات والمسطلحات التي لم اجد لها الى الان اي تفسير
    وحتى قاموس اللغة العربية عجز عن ترجمتها
    بس رغم ذلك حبيت كل كلمة نطقها ناصر
    سهى
    نور تحجي واني عقلي سافر لبعيد
    اتذكر بنفس هاي الكلمات همت وذبت
    ووقعت بحب شخص وصرت اسيرة هواه
    كان يستخدم نفس هذه اللهجة
    كدر ببعض الكلمات وبصوته ينسج تعويذة حبه
    لداخل گلبي عبالك مثل السحر ماله علاج
    هزيت راسي
    حتى انفض الافكار الي احتلت عقلي مثل الغزو
    شكلي كلش اتأثرت بالجو
    شغل امجد السيارة وهو يحجي وية امي
    ومشى خلف سيارة ناصر العالية كانت بيك اب نيسان
    وصلنا على بوابة كلش جبيرة باوعت على ناصر وكف
    وحجة وية واحد وانفتحت البوابة ودخلت سيارة ناصروبعدها دخلت سيارتنا
    عبالي راح اشوف بيت
    لكن اتفاجئت من شفت مجموعة بيوت يحيطها هذا السياج العالي
    شفنا سيارة ناصر وكفت قرب بيت كلش حلو
    بس ما يلحك جمال البيت الي يصير بالنهاية كان ذاك البيت جداً ضخم او بالاحرى ما نسميه بيت المفروض
    يسمى قصر او فلة من الفلل العثمانية
    كان ملفت للنظر
    نزلنا اول ما نزلت حسيت برجلي عثرت
    سمعت صوت رجال جبير بالعمر
    كان واقف بقرب عمو قاسم
    : الله يا بنيتي سمي بأسم الله ودخلي بيمينج

    سمعت عمو قاسم كعد يعرفنا على الرجال
    : هذا الشيخ مزاحم عمي ابو المرة
    وشيخ عشيرة ال...........
    امجد: يا اهلاً وسهلا اتشرفنا بيكم وباصلكم الطيب
    : النا الشرف يا ابن الغالي
    ابوك كانت له مواقف مشهودة معانا ابد ما ننساها
    : اشكرك شيخنا لان انتو اجاويد
    فما راح تنسون الطيب
    دخلنا للبيت
    واستقبلتنا زوجة عمي منتهى وبناتها عذراء وسلمى
    ورشا ووحدة ثانية ما عرفتها بس الي عرفتة اسمها رواء تصير بنت اخو عمة منتهى
    بس كانت كلش حبابة
    استقبلونا بالاحضان ورحبو بينا وباوعت على عذراء شلون كبرانة ومتغيرة
    طالعة جنها لعابة تشبه الممثلة المصرية مي عز الدين
    تجنن وسلمى ورشا توم وناصر بالله اعرفة وحارث ابن عمي الثاني مسافر يدرس بالخارج طب
    التهينا بالسلام والترحيب ونسينا ندخل للصالة وكملنا ودخلنا وشفنا بعد نسوان كعدنا نسلم عليهم وعمتي منتهى تعرفنا عليهم وحدة وحدة واني
    لو اموت مراح اتذكر اساميهم ولا القابهم
    فلانة ويصيحونها ام فلان
    يحسسوني كاعدين بدولة الخرافة داعش (الاسم صكبان المكنى او الملقب ابو حذيفة )
    المهم شكل السلام والتحية طولت
    ماشاء الله عندهم هواي خطار لكن صدمتي كبرت
    من كالت عذراء هذولي كلهم مو خطار
    هذولي كلهم عائلة وحدة
    :يعني شنو ما افتهمت
    : اني افهمج انتي قبل لا توصلين على بيتنا
    مو دخلتي من بوابة وسياج عالي
    : اي
    : شفتي مجموعة بيوت
    : اي شفت بيوت
    : عليج نور هذني البيوت كلها راجعة لخوالي اخوان امي وخالاتي يعني احنا كلنا نعتبر سكنت بيت واحد
    : هَـا يعني السياج هو الي يجمعكم والبيوت تعتبر بيت واحد افتهمت
    نور : احم اكول عذور يكولون انتي انخطبتي
    بس اشو ما دا اشوفج لابسة حلقة

    ضربت نور على راسها عيب تحرج عذراء
    : اي اني مخطوبة بس مع وقف التنفيذ
    : هاي شنو موديل جديد
    : لا يعني تكدرون تكولون مخطوبة وغير مخطوبة
    يعني اني معلگة والفضل يرجع للاستاذ
    الي معلكني الى الان
    سهى بقهر: عيني هاي شيسمونها يعني هو قابل بكيفة
    كولي ما اريدة وفضيها وشوفي حياتج
    عذراء : اهووووو هاي سالفة طويلة ذكريني من نفرغ
    احجيها الج
    : ان شاء الله ما اعوفج الا من تحجيها الي
    : ان شاء الله هسة امشونا خلي ادليكم غرفكم
    بعدين راح نلتهي بالشغل المنتظرنا
    نور بتسائل : يا شغل
    : جدي امر ناصر يذبح ذبيحة لخاطر جيتكم وعزم
    الشيوخ لحتى يرحب بابن اخو قاسم هههه الي هو اخوكم ابن عمي
    اكول عودك صدك ليش ما امجد ينهي علية
    ويخلصني من هذا العكرة المغرور الي شايف حالة علية ابن اللذين
    : طبعاً كلساعة تشمرين بالكلام وتخليني اتشوق اسمع منج قصتكم
    :اصبري يا عيني لتستعجلين على رزقج

    التهينا بترتيب غراضنا وخطية كانت زوجة عمي
    مجهزة غرفتين كاملات حتى ناخذ راحتنا
    صفيت اني ونور بغرفة وحسن وامي بغرفة
    بيتهم ما شاء الله جبير
    خلصنا ترتيب غراضنا وارتاحينا
    ولبست تراك تركي
    ونزلت اجتي عذراء تركض
    : خايبة من عزة بعينج وين كاعدين
    ولج احنا هنا موش بغداد وبيت الخلفوج تلبسين براحتج
    : شنو ترة عادي شفت البيت كلة بنات فكلت براحتي البس
    : لا

    حبيبة هاي عاتي ببيتكم
    هنا حتى لو كاعدة بروحج لازم تتحشمين
    : هسة الي يسمعج يكول مصلخة
    : لا حبيبة مو مصلخة بس هذا لبسج يجيب التايهة
    وعندنا ولد وخليها ببالج ترة احنا ما عدنا شي اسمة خصوصية
    يعني كلنا بيت واحد الشباب اولاد وبنات خوالنا يجون ويدخلون
    على بيتنا شوكت ما يطري على بالهم فلازم كون احنا اربعة وعشرين ساعة الطرحة على راسنا ابد ما ننزعها
    الا بغرفتنا
    ظليت فاتحة حلكي على كلامها شكلي راح اكل تبن هنا
    اني متعودة اخذ راحتي باللبس ببيت اهلي
    ههه واني البطرانة اكول محبوسة ومخنوكة
    واطالب بالحرية استغفر الله لعد هذولي
    شنو يسمونهم سجناء ابو غريب
    عمي صدك الي يشوف بلوة الناس تهون عليه بلوتة
    بس لحظة اشو ما شفت عذراء تتشكى من هذا الوضع الي هي بي
    بالعكس احس بيها من تحجي بطاري الناس والخطار والاستعداد اشوفها مفتخرة وكأن
    الهم الفخر من يدخلون عليهم اقاربهم
    ما اعرف بس يمكن مفهومهم للراحة النفسية يختلف
    عن مفهومي
    عذراء : بس تدرين كلش عجبتني البجامة
    : كدام وجهج حبي
    : اشكرج حبيبة بس اريدج وياي تجهزين نيشاني
    ابوي كال بنهاية هذا الشهر راح يسون مشية زلم وشيوخ حتى يخطبوني
    : الف مبروك عذورة تستاهلين كل الخير
    تدللين بَـــأي وقت تحتاجيني اني برسم الخدمة
    : انا احجي وية ابوي حتى ياخذنا ناصر للمدينة اني وياج واجهز نيشاني
    : ان شاء الله
    ضربت على كصتها
    : اهووووو والله نسيتيني شكلي راح اشبع رزايل من وراكم دروحي بدلي ملابسج قبل لا احد يشوفج ولبسي دشداشة
    : اوك
    : استعجلي راح اشنك العجين ( تعمل كرات)
    وراي خبز تعاي وياي حتى اراويكم المزرعة الخاصة
    ببيت قاسم
    صعدت ابدل واضحك على كلام عذراء
    تصيح باسم ابوها قاسم حاف بدون مقدمات
    خرب هاي والله فلم
    طلعت ثوب ضيك من فوك ويصير واسع من تحت
    لونة نيلي مطعم بوردي
    وشمرت على راسي شال
    نزلت واباوع على العيون تراقبني بفضول خالاتهم وبنات الخوال منتشرون في جميع انحاء البيت
    انهم يتكاثرون خرب حظي
    ما اعرف ليش ينتابني شعور المداهمة احس مسوين كبسة على بيت عمو قاسم
    وماخذين راحتهم ابد ماكو نظام هوسة جهال بكل مكان
    ام ناصر منتهى
    : تعاي حبيبة سهاوي
    عذراء تصيحج بالمطبخ
    رحت على المكان الي اشرت عليه دخلت شفتة مطبخ جبير حلو ومرتب عندهم النظافة
    تنطق بكل مكان رغم الهوسة الي شفتها بس ما مأثر على نظافة البيت
    بس شكل هاي اللمة على الاكيد تعتبر ترحيب
    بجناب حضرتنا لاننا شرفنا سعادت حضرتهم

    وشفت عذراء ونور وناصر واكف ديشرب ماي وعيونة على نور الي كل ساعة ترفع طرف عينها تباوع عليه وتدنك تبتسم بخجل
    اي حقها وين شايفة هيج جمال ورزانة يغازل بيها
    انتبهت على عذراء ملتهية بالعجين
    : السلام عليكم
    ناصر وهو يدنك: وعليكم السلام ام حسن نورتو الدار
    بجيتكم
    : متأكد اني نورت الدار لو اكو نور ثاني هو الي نور داركم
    : لا افا انتي النور كلة
    باوعت على نور عقجت الجهرة
    وهو انتبه عليها
    : انتي نورتي دار قاسم ونور نورت دار ناصر
    هنا اباوع لنور ساحت من الخجل بنت اللذين
    اول مرة اعرف بيها عندها مشاعر واحاسيس خرب هاي مصدكة حالها بنية عايشة اللحضة
    ضربتها بكوعي على خاصرتها وهمست
    : لمي حلكج شهرتينا ضحكتج من الاذان للاذان
    شبيج هسة يخترع الولد ويبطل ما يتزوج
    شفتها شهكت وحطت ايدها على حلكها
    كملت عذراء صينية العجين وصاحت لسلمى
    حتى تشغل التنور
    عذراء : يالله يالذيب راوينة عرض اجتافك
    لا يسأل عليك الشيخ مزاحم ويعرف بيك
    كارص هنا يمنا ويضيع علومك وتصير بخبر كان
    ناصر : يالله ماشي ماشي بس خو ما تحتاجون شي
    يباوع لنور ويحجي
    نور بهمس : لا سلامتك منحتاج شي تؤبرني ابن عمي
    عذراء : بالله شو كدامي العگيد ابو شهاب
    لا يجي جدي ينتف شنبك
    التفت عليها ضربها على ركبتها وطلع
    واني خربانة ضحك
    سهى بضحكة :ليش هيج تسوين هادم اللذات حرام عليج خطية
    عذراء: لا حبيبة الرجال ما ينطي عين
    ما اوصيجن يا بعد شيبي

    شما بيجن بيعن ثكل وهمة يجون زحف
    اخذنها حجاية من عمتكم عذراء
    شما تستخفن يستهانون بيكم
    هي مثل المعادلة الكيميائية
    بيها طرفين ولازم توازنيها
    ظليت فاتحة حلكي على كلام عذراء
    : اكول عذورة انتي شنو مخلصة ولو هذا سؤال غريب تطرحة بنت عمج
    : لا عادي حبيبة انا مخلصة معهد معلمات
    بس حقكج من ورة الي صار بيج ما خلاج تعرفين
    بالناس واحوالها عاذرتج
    يالله امشينا خلي نخبز لا تجي امي وتسوينا خبز العباس
    ثائر
    : الو هلة بوية اي جايكم بالطريق واصل ما راح اتأخر عليكم
    عدي يلتفت على ثائر
    : ابوي شنو رايد منك
    : يكلي استعجل بالجية لان بيت عمي قاسم رجل عمتي
    جايين بيت اخوه عندة وجدي عازم على شرفهم الشيوخ
    انا ما اعرف غير ابوهم الله يرحمة من جان يجي لهنا
    زيارة لعمي قاسم
    اذكر عليه قاضي
    : هاااا اتذكرتهم همة موش نفسهم الي راحو عمامي وابوي لعندهم بيوم اتصوب ا

    بنهم
    : اي همة يمكن نفسهم وانت تعرف بجدك شلون كريم
    وديوانه بالكرم مشهود

    امشينا خلي نروح
    وصلنا على اطراف السلف ونزلت من السيارة ورحت
    امشي وتركت عدي يركن السيارة
    عدي
    نزلت من السيارة وشمرت سويج السيارة على الحارس
    واجيت افوت گبل عالديوان بس لفت نظري
    بنية خطفت من يمي وشايلة بيدها طبك حبز ولابسة
    شال اسود على راسها
    رفعت عينها وصارت بعيني
    ولك بوية موش عيون تذبح نظراتها جنها اسهام
    خزرتني بعيونها جانت بلون العسل
    وحطت طرف شالها على خدها وحلگها
    وكأنها تريد تظم نفسها من عيوني
    حسيت واحد وراي يعاين عليها التفتت شفتة
    ثائر
    صرت گباله وكطعت عنة النظر
    ما اعرف انا ليش سويت هيج
    بس كل الي اعرفة ما اريد احد
    يعاين عليها غيري
    منهي هاي
    بت منو ردت اروح وراها واسألها
    يا حلوة هلج وين
    بس حسيت على ايد لزمت اجتافي ووكفت حركتي
    : خير يالذيب اشو جنك نسيت الدار الهة حرمتها
    حشم نفسك لا يقل مقدارك
    كلام الوحش كان صائب
    بس ما ادري شجاني
    سهى
    كنت اساعد البنات بالمطبخ ودخلت عذراء علينا ولازمة بيدها صينية خوص حاطة بيها الخبز
    حطتها على ميز الطعام وحطت ايدها على گلبها
    وبأيدها الثانية تهفي على وجها جنها تطلب الهوى
    رحت ركض عليها وجها كان احمر
    خطية هاي يمكن من الحر لان جانت تخبز
    رحت جبتلها كلاص ماي وحطيتة بيدها
    ونفخت على وجها
    : شبيج عذور اخذي نفس عميق
    اخذت الكلاص من عندي وصكت عليه
    وجرت النفس
    عذراء: خايبة سكتي گلبي اجة يوكف الا شوية
    ولج شفتة وشافني وصارت عيونا تعاين على بعض
    : منو احجي
    : ولج خايبة زوج المستقبل منو بعد يمة يمة يمة
    لو تشوفين شلون كام يعاين علية وعيونة اجت تطلع من مكانهم بس هاااا
    انا اختج واعجبج
    خزرتة بنظرة وغطيت نص وجهي عنة حتى يظل يتحسر على شوفتي
    بس عودك انا شهي غديت ماي عساج ما تشوفين حالي
    صار الطريق علية شطولة لبيت قاسم
    : ههههههه والله انتي اكبر مخبلة
    صارلج ساعة تبيعين براسنا دروس وعبر وتالي بأول اختبار اتزحلكتي لج ثولة هاي بس نظرة وهيج تخربطتي لعد
    لو تنخطبون وتعقدون ويلزم ايدج شنو تسوين
    : هههه اجيب العيد وافضحكم
    : قصدج وتشردين الولد
    ناصر : يالله يمة صبو الغدة وصل الوحش والربع كلهم
    يالله شدو الهمة بيضو وجهنا
    بنات تحشمو راح يفوتون الولد حتى ينگلون الاكل للديوان باوع لنور وانطاها نظرة
    حسيت بي يريد يحجي وياها
    دفعتها بكوعي وراحت قريب عليه
    همسلها
    : يانور عيون ناصر تحشمي وخلي نورج بس لنظر ناصر
    : صار ٺــڊٍلََُلََُؖ من عيوني
    لزم گلبة وهو يضحك: من غديت فدوة لهالعيون
    اباوع عليهم مثل العصافير يا رب ديمها عليهم واستر على اختي وفرحها
    عدلت شالي وصرت بطرف المطبخ وبعيدة عن الانظار وكمت اساعد البنات
    لان كلها اتحزمت
    طبعاً عمتي منتهى كالت
    حبيبة كعدي ما يصير خطية انتو جايين تعبانين من السفر
    : لا عمة شنو السالفة تعبكم راحة ترة اني ونور بحسبة بناتج
    : والنعم منج وردة اصيلة
    انتبهت على عذراء استلمت الامور الادارية للاكل
    وصارت بنص المطبخ
    وتنطي الاكل والصواني للولد
    اني ابد ما رفعت راسي عيب زحمة
    شنو يكولون علينا بنات اخو قاسم مستخفات
    سمعت شهكة عذراء يم باب المطبخ وصوت الصينية وكعت بالكاع رفعت راسي
    شفت عذراء واكفة ورجال من بعيد واكف كبالها
    ما انتبهت على شكله
    لان اجة ناصر يركض
    وسمعت عمتي منتهى
    : خايبة شمالج مدوهنة وين عقلج يالفاهية
    التفتت علية وباوعتلي وخدودها حمر ههههه
    خرب حظي هاي تبقى كلما تشوف خطيبها المستقبلي
    تسوي كارثة ههههه
    سمعت ناصر صاح للولد حتى يساعدونة
    بنقل الاكل للديوان
    واني صرت كريم ولو هاي مو من عوايدي
    وتبرعت بالمساعدة
    كلت هاي فرصة بلكت اشوف غزالة بيت عمي قاسم لان اول مرة تصير عندهم مناسبة وادخل على بيتهم

    طبعا انا الوحيد من اخوتي جنت لو اموت ما ادخل على بيتهم
    اشرد من سيرت العلة عذراء
    من وراها حرمت الدخلة على بيت عمتي
    عكس اخوتي براحتهم يرحون هناك ويسوون كعدات ونركيلة
    استغليت الفرصة ودخلت بحجة انقل الاكل
    والله واول ما دخلت وصارت عيني يعينها
    جانت لازمة صينية اكل
    اول ما صدت عينها بعيني وكعت الصينية من ايدها
    واجة ناصر يركض علينا
    وهي صارت خدودها حمر
    دخيل الكبعة شلون خدود
    برطمت شفايفها عبالك تريد تبجي وسمعت صوت عمتي منتهى كامت تحجي عليها
    شفت بعيونها اتجمعت الدموع من الفشلة
    اتمنيت اكسر مواعين بيت قاسم كلها على راس
    ناصر وعمتي
    شلون يتجرأن ويحجون عليها
    ويهضموها
    كسرت گلبي اي مو خطية يتيمة جاية عندكم خطار
    ادري هيج تذولونها اااااخ يا بوية الهمني الصبر
    دارت وجها وراحت ترجف وصار گدامي ناصر
    والتهينا بالخطار والغدة
    بس انا ضاعت علومي
    وصوبتني غزالة عمي قاسم
    ااااخ الله هاي البنية يمكن بنت اخوه لعمي قاسم الناس الجدد الي اجونا
    اي هي ماكو غيرها
    ولك بوية غير عليها عيون تذبح
    ودخيل الله عودها شكد ريان
    وكت العصر
    رحت كعدت يم الوحش
    بالكعدة تصير بنص البستان
    اكول ياخوي كولتك هاي الغزالة الي شفتها اليوم تعود لعمك قاسم
    اذا كلت لبوي يخطبها الي يقبل
    اجتني ضربة قوية على اجتافي من ثاير
    : خايب شمالك تسودنت انت شارب شي
    جا انت موش خاطب بنت قاسم عذراء
    شلون تجي وتكول اريد اخطب بنت اخوك
    بالله هذا يا عاقل راح يعقلها
    : جا شلون بالله يردون يورطوني بعذيرة
    وينطوني النخالة وويبيتون العسل
    ترة هاي سالفة واكفة
    : خايب ما تكعد انت شعرفت بيها وكبل
    تريد تخطبها
    : تصدك اذا اكلك ردتها تصير من نصيبي اول ما وگعت عيني عليها
    جنا نسولف وفجاءة
    سمعنا صوت صريخ مرعوب
    طفرنا من مكانا انا وثاير بفزعة
    ثائر : شنهو يا ستار استر

  3. #33
    من اهل الدار
    ملكة
    ج 2 بارت 5
    ((تعالو معي لاحكي لكم ما في جعبتي
    هناك قصة بين ثنايا كلماتها
    تحكي عن قلوب محملة بالحب
    وقلوب تبحث عن الحب
    وقلوب حائرة لا تعرف ماذا
    يخبيء لها الدرب ))

    سهى
    : يالله عذور خلصنا المواعين والشغل انتي مو كلتي
    بعدين اخذكم واشوفكم الحديقة
    سلمى بضحكة : ولج يا حديقة خايبة هاي مزرعة جبيرة
    تضيعين بيها اذا طلعتي لوحدج
    رشا: بالله شو اوكفو خلي اشوف ناصر طلع لو بعدة ؟؟
    لان ما يقبل نتمشى بالبستان لحالنا
    عذراء : هَـا بشري ناصر طلع لو بعدة
    رشا: اي طالع يالله امشنا
    : يالله بس بدون صوت
    اني ونور بس نسمعهم مثل الاطرش بالزفة
    عذراء: شنو اتحركن شبيجن فهيتن يحظي
    طلعنا واحنا خربانات ضحك على حجي عذراء
    عبالك مرية عجوز
    عذراء بخزرة : نصن صوتجن لا يطلع وينسمع
    وتجيبن اجلنا
    مشينا اني وعذراء سوية ونور والبنات مشو گدامنا
    سهى : عذورة امانة سولفيلي على خطيبج انتي مو كلتي هاي سالفة طويلة احجيها الج من افرغ
    والله صار عندي فضول اريد اعرف ليش مخطوبة وغير مخطوبة
    عذراء وهي تجر حسرة : اااايه شحجيلج
    عن يا هو منهم احجيلج عن الخطيب لو عن الحبيب
    سهى بتسائل : هاي شنو صارت بيها خطيب وحبيب يابة دحجيلي عنهم اثنينهم ترة موتيني
    صرنا نمشي على كيف ونسولف
    عذراء:
    عدي ابن خالي فاضل الابن الثالث من اصل خمس اولاد
    من فتحت عيوني عالدنيا الناس كلها تكول عدي لعذراء وعذراء لعدي
    بس تعرفين جنت صغير وما افتهم حجيهم
    فما خليت ببالي لكن السنين عدت وبديت اكبر
    واحنا مثل ما تعرفين جنا جهال ونلعب سوية
    بفرد لعبة ولد وبنات جنت اعاين عليه
    شلون يلعب ((حلية كضة براسه ))
    وجان هو يركض اسرع واحد بيهم
    ومحد يكدر يلزمة
    الا انا
    ههه اتذكر جان وحش يخليني عليه
    يگلي عديووو حصتج ماكو غيرج يكدر يلزمة
    ههه بوكتها جنا جهال وانا جنت اظل اروكض وراه لحد ما اكضة (الزمة)وهو يصير عصبي ويظل يصيح
    علية ويجرني من ظفيرتي
    ومرة من المرات جنت اروكض وراه ولزمتة
    من طرف التشيرت وانشك بيدي
    وبوقتها اتذكر ظل يحجي علية ويصيح وبالاخير اتعاركنا انا وياه وصرنا من الروس
    وانتقلت العركة للامهات وهم صارن من الروس
    وتالي فضت بس هااا صارت هاي
    عركتنا تنذكر بتاريخ العائلة
    وصار ينضرب بينا المثل
    ومن عهد هاي العركة تم اعلان
    الحرب الباردة بيني وبين عدي
    ودارت السنين وكبرنا وبلغت وعدنا هنا بالسلف
    البنية اذا بلغت تحرم بعد تلعب وية الاولاد
    وتكعد بالبيت تبدي تتعلم الشغل وية امها
    وكمت بعد ما اطلع بباب البيت
    عبالك اذا اطلع ويشوفوني الاولاد
    راح يعرفون بسري الكبير وانفضح
    وكلها راح تعرف عذراء بلغت وصارت مرية
    اهوووو خو من كامت المعالم الانثوية تبرز
    وبينت على جسمي اتخبلت
    ههههههه اتذكر جنت ما افتهم
    ابجي واضرب على باب المطبخ يم امي و اكلها
    يمة انا ليش كبرت اريد ابقى صغيرة حتى اطلع العب وياهم
    صحيح الجسد كبر بس العقل بعدة مال طفلة
    وعدت الايام والكل يعرفني اني اكره عدي
    وعدي يكرهني بحيث اني اذا البنات جابو طاري عدي يمي اظل اعيب واحجي عليه واقلد واصنف كدامهم
    بسسسسسسسسسسس عودك انا شنو
    ليس كل ما تراه الاعين تدركه القلوب
    اما السر الي يكمن بصدري
    هو طوفان هائج من الحب المكنون لعدي
    كل دكة بكلبي تهتف بحب عدي كنت اتنفس هواه. واعشق كل اطباعه
    وصرت اتعمد اجيب طاريه بالشين گدام البنات
    حتى بلكت اسمع اخباره
    واسوي حالي كدامهن ما مهتمة
    بس بالحقيقة گلبي
    يظل يدك مثل طبول الحرب
    اذا مر علية طاريه
    كبرت وصرت بعمر الشباب وعرفت معنى الحب
    عرفت اليحب يحلم بشوفة المحبوب
    ايه يا خيتي صرت خبيرة بالحب
    وعرفت للحب درجات
    واختج تسلقت كل هذني وبلغت بحب عدي اعلى
    درجات الحب
    ى تقدير جيد جدا
    لكن وانا وصلت بحٍٍِْــًبٌٍـــِٓېٍٓ لعدي
    لأعلى درجة بالحب
    وهي الجنون عاااد هاي
    درجة الامتياز اي انا صرت مجنونة هواه
    وشباك غرفتي شاهد على عشقي لعدي
    ياما عدت علية ليالي طوال
    وانا سهرانة يم الشباك (النافذة)
    لحتى انتظرة يمر واكحل عيوني بشوفتة
    اعاين عليه من الشباك من يوكف يم اخوي ناصر
    واشوفة من يضحك عندة غمازة
    واعاين على طوله يمة من فدوة رحت لطوله
    اي لا تظلين فاكة حلكج وتعاينين علية مستغربة
    ادري بيج راح تكولين هاي مخبلة (مجنونة)
    بس شسوي هو الحب مو بيدي ولا بيد احد
    هذا مثل الغازي يحتل الگلب فجأة بدون استأذان
    ووالي يقهرج
    هذا حٍٍِْــًبٌٍـــِٓېٍٓ كلة وهو ولا داري بحالي
    واعرف كلش زين ابد ما اطري على باله
    واحتمال اصلاً ما خالني بحسابه
    بس تدرين بيوم
    الي سمعت جدي طلبني من ابوي لعدي
    طرت من الفرحة اجيت اموت ما مصدكة
    واخيراً راح يصير عدي من نصيبي ونصير
    فرد بيت يجمعنا سوية
    كمت اكمز وصرت اعاين

    عالدنيا
    صارت بعيني شكد حلوة وجبيرة
    والله كان شعورحلو تتمنيه لعزاز گلب

    ج
    بس مرت الايام والشهور والسنين
    وانا عاكفة ومنتظرة كلمة جدي شوكت تتنفذ
    بس يوم عن يوم بدة يكبر بگلبي شعور الخوف
    من عدم موافقة عدي علية
    اي فعلاً اني من حبيتة ما سألت نفسي
    هل يا ترى عدي يحب عذراء لو هذا حب من طرف واحد لكن الايام ثبتت لي
    ان هذا الحب من طرف واحد
    والدليل مماطلة عدي وتأخير موعد الخطوبة
    واختلاق الاعذار والحجج لتأخير سالفة
    الزواج
    لا تظلين تعاينين علية بصدمة
    وتكليلي ليش ما اعترضتي
    وتركتيه وشفتي حياتج الي مثل عمري بسلفنا تعتبر
    جبيرة عالزواج يعني المفروض انا الي الحق
    اعترض على تأخير عدي
    ولازم اشوف حياتي واتزوج
    بس تعاي قنعي هذا
    وهي تأشر على گلبها
    القلب وما يهوى
    ظليت فاتحة حلكي على كلام عذراء
    كانت تحجي وعيونها تلمع وتنطق قبلها بالشغف
    يالله اشكد جميل الحب بعيونها من وشفت خلال
    لمعة العين ونبرة الصوت المرهفة
    وهي تهمسلي عن مدى حبها لعدي
    خلتني اشوف بيها لوحة خاصة تصلح تصير منفذ
    للعاشقين ااااااااااخ من كلامج يا عذراء

    عذراء : عزة بعينج يسهوة شوفي شلون نسينا نفسنا بالحجي ووين ودتنا رجلينا بأخر البستان كلة من وراجً
    : اني شلي غرض ليش ما تكولين كلة من ورة الحبيب
    : خايبة امشينا لا تغرب علينا الشمس
    فجاءة سمعنا صوت صيااااح عالي
    ركزت عرفت هذا صوت عياط نور اختي والبنات
    عذراء بشهكة وتضرب على صدرها
    : عززة العزاني هذا بس لا هد عليهن الجلب (الكلب)
    سهى بخوف : لج يا جلب لا عفية شنو عدكم جلب
    شفت عذراء ركضت
    : خايبة اي عدنا جلب بوليسي مال حراسة
    هذا بس لا ناصر هدة من السلسلة
    يمة صار صوت صياح البنات قريب علينا
    التفتت على جهة الصياح
    ما لحكت اشوف بس سلمى ورشا ونور يركضن ويعيطن : لحكووو اجانة الجلب
    لمحت نور اختي مرت من يمي تركض
    تصيح بعالي صوتها
    (انجووووو بأروااااحكم )
    ما اشوف الا غبارها
    عذراء وهي تلزم حجارة وتركض
    : خايبة ركضي يالفاهية لايعضج الجلب
    وتنجلبين
    والله حسيت رجلية من الخوف بادن اركض ونعالي
    زلك مني وسمعت صوت زلم يركضون بتجاهنا
    ولمحت بطرف عيني خيال اسود هو اني شفتة
    وتخبلت و طلعت من فروع ديني
    وظليت اركض واصيح يبووووووووو
    ما حسيت الا على كزازة شكت رجلي ووكعت بالكاع
    التفتت وشفت جلب لونة اسود اجة يركض بتجاهي
    ومطلع لسانه و يلهث غمضت عيوني وتشاهدت
    ربي شردت من بغداد لهنا علمود الامان
    اجي هنا واموت على ايد كلب
    فجاءة سمعت صوت رجال شحت الكلب
    مدري شنو صاحلة يمكن هذا صاحب الكلب
    لان اشو هذا سمع صوت الرجال وكعد بمكانه
    اقتربت خطوات الشخص من عندي
    وبديت افتح عيوني
    وية كل خطوة افتح شوية
    رفعت راسي واجتي عيني بعين اخر شخص كنت اتوقعة اشوفة هنااا
    : ثائرررررر!!!!!!!
    ثائر صدمة العالم كلها متجمعة بعيونة
    : سهوووووة !!!!!!!
    شفتة اقترب مني وهو متعجب على وجودي هنا
    واني الي راح انشل من الصدمة هذا شيسوي هنا
    وبهذا المكان بالذات
    : سهوة شجابج هنا شعندج شتسوين
    انتبهت على وضعي جنت گاعدة بالگاع ولازمة رجلي الي نزفت دم من اثر الكزاز (زجاج مكسور)
    وحسيت بألم واتجمعت الدموع بعيوني
    وضاعت علية السالفة ما اعرفهن دموع الصدمة لو دموع الوجع
    سهى : المفروض اني اسألك انت شتسوي ببستان عمو قاسم
    هاي مزرعة عمي
    ثائر
    بدت اللمور تتوضح كدامة وعرف سبب وجود سهى
    بسلفهم
    لااااااااا يالله معقولة يعني
    خلصت الدنيا وما بقى بيها مكان الا هذا
    ولا بقى ناس الا قاسم
    حتى هاي البنية بالذات تصير بنت اخوه
    والله راح اتخبل ما جاي اكدر اصدك
    غير حظ اغبر جابها گدامي
    : ولج يسهوة هو انا جنت گوة لازم روحي عنج
    جنت اصبر روحي اكول
    الحمدلله انتي مويمي وبعيدة عني
    يعني لا اشوفج ولا تشوفيني
    وهسة الدهر جابج وشمرج جدامي
    جا هسة من اسوي بيج سواية هنا
    اكو واحد يلومني
    سهى
    اتملكني الخوف من اول لحضة شفت بيها عيون ثائر
    الي صايرة نار كبرة من الغضب
    بس اتصنعت القوة كدامه
    : شوف اذا اتجرأت واقتربت مني والله اصيح واخلي
    عمي قاسم وابن عمي واخوي يجون يكسرون ايدك
    مو عبالك تايهتلك
    طبعاً هي تحجي ورجفة صوتها الخايفة خانتها
    اقترب مني بلمحة بصر مثل الزوبعة
    وشفتة صار وجهة قريب على وجهي
    ولزم راسي بين ايديه
    وصرنا متواجهين بالجبهات
    : هَـا يسهوة اشو جنك السانج طويل
    تراج حجيتي بكلام اكبر من راسج
    منهو الي يكسرون ايدة
    : اااا ةة محد
    ضغط عليها وزمخ بيها بصوت عالي
    : احجي منوووو
    سهى والعيون انترست دمع
    : اة اة اة على الكلب كنت اقصد الكلب
    ثائر صدمني ردها
    اااخ الله ما اعرف اضحك على ردها الطفولي
    لو اخنكها
    : شعندج جاية هنا تنشدين الامان من عند عمج قاسم
    جا انتي خيالج موش رجال ولازم يوفرلج الامان
    لو جبتي رجلج الشيبة وياج هنا
    وحق الحق اذا جايبة الشايب وياج هنا
    والله ادفنج بارضج انتي وياه فاهمة
    حسيت صرت خرسة وما كدرت احجي شي
    رفعت ايدي الي جنت لازمة بيها رجلي
    ومسحت دموعي
    شفتة اتسعت عيونة ودنك وجهة وباوع لرجلي
    : سهووة رجليج مجروحة !!!!
    رجعت لزمت

    رجلي
    وانتبهت على ايدي متروسة دم
    شفتة مد ايدة على خدي بدون ميحس على نفسه
    ومسح خدي من دموع ممزوجة بالدم
    كانت لمست اصابع ايديه خشنة على خدي بس بحلضتها حسيت سرة بجسمي تيار الكهربائي
    صرت ارجف من لمست ايده
    بس هاااا مو رجفة خوف لا هاي رجفة نوع اخر كانت طعمها بي حنان وامان
    لزم رجلي وكعد ينظفها من الكزاز على كيف وبهدوء
    فجأءة سمعنا صوت عذراء هي وسلمى يصيحن باسمي

    ثائر
    نسيت نفسي نسيت اسمي نسيت المكان الي احنا بي
    نسيت كلشي
    ما اشوف كبال عيني بس هاي الجمارة الي
    من يوم يومها مستولية على كلشي بية
    ما كدرت اتمالك روحي ضعفت كدام عيونها
    ربي ليش تخليها تملك السلطة علية وتتحكم بية
    سمعت شهكت الم طلعت من بين شفايفها
    وحسيت على روحي بديت اوجعها

    كنت موجوعة وانتبهت على
    صوت بنات عمو قاسم
    عذراء وسلمى صار قريب علينا
    كام من مكانه
    : خلج انتي هنا ما يجوز يجن البنات ويشوفني كاعد يمج تجيج حجاية وانتي ما ناقصة
    عايني علي وسمعيني زين
    مرة ثانية ما اريد اشوفج طالعة برة بيت عمج
    تلزمين مكانج وتكعدين
    ترة انتي هنا مجرد خطار ظلي
    مجابلة البيت وبس
    مو كاعدتلي تسرحين وتمرحين بالبستان
    عدالج جاية سفرة
    احسنلج لا تخليني اشوفج وستري على نفسج
    ما دام بعدها النفس عليج طيبة
    راح ودار وجهة ومشى
    ظليت اباوع وراه
    صار عندي شلل باللسان
    ما اعرف ليش عاند وياي ومقبل يطلق الكلام
    .................................
    .................................
    ...............................

    رجعت للبيت وانا احس نار موجرة بصدري
    ما راضية تنطفي ولا ناوية تخمد
    صرت الوب من القهر
    من احتركت عشيرتك يقاسم على هالعملة
    وين جانتلي
    اي مو جانت ببغداد وبعيدة عني
    كلت ارجع هنا والعق الجرح
    واداويه وكلها شغلة ايام
    ويبرة الجرح وانسى
    صحيح صعب انسى بس على الاقل البعد يصلح
    مسكن لألم گلبي ويضمد جراحة
    بس شكلي الله كاتبلي شلة الحال وصارت سهوة تطاردني بكل مكان
    ما كفاهة نومي واحلامي لحكتني حتى لهنا بملاذي
    دخلت للبيت وما شوف كدامي من القهر
    اصطدمت برواء اختي كانت شايلة صينية جاي
    :شبيج عمية ما تشوفين گبالج
    : والله شفتك بس انت دعمتني جنك متقصد
    شفتها رجعت الصينية عالكاونتر
    وكعدت ترتب باستكاين الجاي
    اي صدك الله جابج
    : اكول رواء اريد اسألج سؤال

    :كول خوية اسأل
    تحجي وتعدل بالصينية
    : منو اجة من بيت اخو عمي قاسم
    : جا انت شنهو ما شفتهم اليوم بالعزيمة
    : اكلج جاوبيني بلا اسئلة
    اشو هاي اسألها تجاوبني بسؤال
    : اوكف بس اصبر علية ولا تعصب
    خلي احجيلك
    هذولي يا محفوظ السلامة بيت اخو عمو قاسم
    : لا والله حلفي والله مرتين
    اكلج تحجين عدل لا اعلمج شلون تحجين
    : اي دصبرلي جايتك بالحجي
    شوف انا عني شفت بس امهم وثنين بنات واخوهم الي وصلهم
    كالو عندهم اخو مصوب ببغداد بالمستشفى
    وعندهم اخو ثالث بالخارج
    واختهم الثالثة ببغداد متزوجة وباقية وية عيالها
    : زين سهوة ليش ما بقت ببغداد عند عيالها مو هي هم متزوجة
    رواء بتسائل
    : شنهو وحش منين تعرف اسم بنتهم سهوة شنهو انت
    عندك معرفة بيها
    : لااااا لا ھٍَھٍُ منين اعرفها بس انتي توج كلتي اسمها بدون ما تنتبهين
    حكت راسها بشك: اي بس تعال انت ياهو الكلك
    سهوة متزوجة
    : هااا شدراني انتي ستوج يمكن حجيتي
    : لااااا عاد لهنا وحدك راح تشككني بعقلي
    وحش شمالك تحجيني كلام ما حاجيتة
    شوف يبن الحلال ترة همة ما عندهم بنية متزوجة
    الا اختهم الثالثة الي هي هسة ببغداد
    ونور مخطوبة لناصر
    وسهوة خاف عدالك شفت عندها طفل
    تراه هذا من زوجها المرحوم
    ثائر بصدمة زائد شك
    : شنهو يعني سهوة ما متزوجة
    : لا ابد ولا متزوجة حتى انا سألتها
    كالت ماكو بالطيب نصيب
    : انتي متأكدة
    : ما اعرف شجاك تسأل هاي الاسئلة الغريبة
    بس متأكدة مليون بالمية مثل ما انت هسة واكف كدامي

    تركت المطبخ وطلعت مثل المضروب على راسي
    اوكف لحظة ثائر شنهو شجاي يصير وياك
    شنو سهوة ما متزوجة
    زين ليش من سألتها ما نكرت
    اوكف اوكف لحظة عسااااااااااااف وين عن كل هاي الهوسة ليش انا اخر من يعلم معقولة عساااف يدري
    وما يكلي
    بس على الاكيد هو يعرف بسهى ما متزوجة لان سارة
    زوجتة وصديقة سهى
    لااااااااا يالله
    .............................

    جنت نايمة وسمعت صوت نقالي يدك
    رديت بدون ما اشوف الاسم
    فجاءة اجاني صوت صياااح سارة المفزوع
    : لج سهى لحكي ثائر عرف بيج ما متزوجة وحرك الدنيا على راس عساف
    ولج اتضارب هو وعساف بباب البيت
    كمزت من مكاني بشهكة
    وخوف مصدومة من الي جاي اسمعة
    اريد استوعب كلامها

    : اوكفي اوكفي بس لحظة
    احجيلي وحدة وحدة
    مدا افتهم كلامج بس عياط منو هجم عليكم
    وعساف شبي وية ثائر
    سارة وهي تجر نفس عميق

    : شوفي
    .................
    سمعنا صوت نقال عساف دك ورد عليه عساف
    كان المتصل ثائر
    وكلة انا واكف بالباب اطلعلي انتظرك
    شفت عساف كام من مكانة ولبس الترواكة
    وطلع بالباب ورة لحظات مو اكثر سمعت صياح مال ز

    لم بالباب ركضت لعند باب الشارع مديت راسي
    شفت ثائر زانك عساف من ياختة
    ونازل دك بوكسات ورفس بعساف
    بالاول ما فهمت شي بس اسمعة يگلة
    : لا يالنذل لااا يالناقص ولك انت عاررر
    وناكر جميل كفر سميتك صديقي
    ولك انت طعنتني بظهري شلون اسميك
    ظلعي وتالي اول من طعني انت
    اشو جنك صرت تنبح علية مثل الجلاب التركض وراية ما هكيتها منك
    ولك شلون انطاك گلبك تشوفني
    انازع الموت كبال عينك وما رفلك جفن
    جا ما گلت هذا صاحبي خلي ابرد گلبه
    وافهمة الموضوع
    بس تعرف شنو امداك يالاغم
    مرتك طلعت اخير من عندك
    على الاقل تعرف الاصول
    وصانت العشرة
    وية صديقتها
    ما قبلت تفرط بصديقتها لاخر نفس
    عكس صحبتك الغبرة وياي
    خايب انت فشلت وياي من اول اختبار
    عساف وهو يترنح من اثر الضرب
    : يمعود ثاير اوكف خليني اشرحلك
    احلفك بصحبتنا بس اسمعني
    : اسف حلفتني بارخص شي عندي
    صارت صحبتك وياي اتفهة شي على گلبي
    انت خسرت فرصتك
    جانت عندك سنين كدامك وما حاولت تشرحلي
    جايني هسة من عرفت تريد تفهمني
    ههه والله مكلف حالك واجيت متأخر
    شوف يالناقص بعد انسى شي اسمة ثائر بحياتك
    وامسح ارقامي من نقالك
    واياني وياك تحاول
    وياي وتجي تبررلي فشلك
    ترة انت بعدك ما تعرفني زين ولا شايف
    ثاير العدو فاحسنلك اتقي شري

    ................................
    : لج سهى شلون بية شسوي مو هنا المصيبة
    : هاااا بعد شكو شصار فوك هاي المصايب كلها
    : لج كلها بجفة وعساف الي صارلة يومين عازل نفسة بالغرفة وما يقبل يحجي وية اي واحد
    ولا يقبل ياكل ولا يقبل حتى يحجي وياي
    يكول استاهل كل الي جرالي اني نذل
    وفرطت بعضيدي وصديقي
    ومشيت ورة كلام النسوان
    وما حسبت حساب لخوتنا
    اااااخ الله صرت اعض بيدي من الندم واتمنى الزمن يعود بيا واغير الي صار
    .....................
    سهى بقلة حيلة : ما اعرف شحجي اني فكر وما عندي حظ وشكلي عميت حتى عليج وعلى زوجج
    ما جنت حاطة ببالي ان الموضوع يكبر لهالدرجة
    ويزيد عن حدة
    سارة بحزن : لا عيني لتضوجين هذا شي الله كاتبة عليهم وانتي صرتي سبب ما بيدنا شي نسوي
    نهيت الاتصال من سارة
    وصرت اضرب اخماس باسداد
    طبعاً اني من يوم حادث الكلب واني ما عتبت باب البيت
    حتى من تطلب مني عذراء اروح وياهة حتى تخبز
    جنت ادبرلي. ميت الف عذر
    لحتى تعفيني من الخروج
    طبعاًاخوي امجد رجع سافر لبغداد لهناك
    حتى يبقى يم اخوي احمد الي ظل بالمستشفى
    ومناك يكمل اجراءات السفر ويصفي شغلة
    وعمام حسن الى يومنا هذا ما منهم خبر
    وحسن ابني حبيبي انطلق وية الجهال
    يلعب ويركض وشكلة متونس عالسالفة
    وامي خطية اشوفها تعبانة ومتقيدة هنا ممرتاحة
    رغم عمو قاسم وزوجتة الله يرضى عليهم كامو بينا بالصلوات وما قصرو ويانا
    بس الانسان ما يرتاح الا ببيتة
    وخطية امي مرية جبيرة وانجبرت تترك بيتها وراحتها

    ووناصر ما كام يتواجد هواي بالبيت خطية علمود ناخذ راحتنا احنا البنات
    حتى اولاد خوالهم مكامو يفوتون على البيت مثل قبل
    حسب كلام سلمى
    اما البنات والنسوان
    لا هذني مسويات بيت عمو قاسم مزار كل ساعة جاي فوج ورايح فوج والحمدلله
    الله يكثرهم ويديمهم
    ما اعرف ليش احنا مستغربين واحياناً نتضايق
    من هاي الاجواء احنا نسميها بمفهومنا هوسة
    لكن بمفهومهم يسمونها لمة احباب
    يمكن الصوج بينا احتمال
    لان بابا عودنا على الوحدة والانعزل
    عن الناس
    فلذلك نشوف الوضع من هاي الزاوية شيء لا يطاق
    لكن لو اشوفها من زاوية بيت عمي قاسم
    راح اشوفها شي جميل ويشرح الصدر
    اما عن عصفوري الحب نور وناصر
    لاااا فهنا تكمن المفاجئة الوضع عندهم اتطور وصارت بينهم مواعيد ولقاءات
    لكن كنت دائماً اراقبهم وتحت ناظري
    اراقبهم ليس من باب الفضول لا
    وانما كانت مراقبتي لنور تكدرون تسمونها العين الحارسة ما اريدها تقع بالخطاء الي وقعت بي اني
    ماكو شي مضمون بالدنيا
    غلطتي علمتني هواي اشياء
    نزلت يم البنات
    وكمت اشم شم اخبار عن ثائر
    واطقس اريد اعرف وين اراضي
    مو فضول وانما خايفة من ردت فعله
    لان هذا الشخص بالذات ما تنحزر ردود
    افعاله ولا اعرف شنو راح يبدر منة
    اي تصرف بتجاهي
    صرت اتسمع لاحاديث البنات
    من غير تركيز
    لفت انتباهي باثناء كلامهم يذكرون اسم الوحش
    بالبداية خفت
    يعني شنو عندهم وحش غير الكلب البوليسي
    شنو هاي وين كاعدين بغابة
    بعدين سمعت نور سألت : شنو وحش وينة شنو هذا ياكل بشر
    ظلن البنات يضحكن على كلام نور
    سلمى : لا ولج هذا ابن خالنة جبيرالعائلة
    هذا الامر الناهي بعد جدي الشيخ مزاحم وابوه والكل يصيحلة الوحش
    لان قاسي ومتوحش لو تشوفينا تموتين من الرجيف
    انا لحد هذا يومي ما حاطة عيني بعينة
    ولجن اختة رواء تكول اربعة وعشرين ساعة عيونة حمر من الغضب
    نور : حشة هذا طلع دراكولا مصاص دماء مو ابن خالكم
    هههه خرب حظج نور ولا تبطل

    وعدت يومين على اتصال سارة واني بديت اتناسة الموضوع وكعدت اقنع بروحي واكول
    اهووو اني شخبصت روحي
    وانطيت للموضوع اكبر من حجمة هو قابل شراح يكدر يسويلي واني ب

    ين اهلي
    خلي اعلى ما بخيله يركبه
    عذراء: يا حلوة وين صافنة اشو كثرانة صفناتج هاي الايام
    : هاا لا والله هيج افكر اكول شكد بقى على جية اخوي احمد
    : سكتي راح تنسيني على شنو انا اجيت يمج
    سمعي اليوم بيت الشيخ مزاحم جدي عازمينا كلنا على الغدة وابوي كال جهزو حالكم ورة صلاة الظهر حتى نروح كلنا
    والله اذن الظهر وصلينا وحضرت نفسي ولبست جوة الجبة الاسلامية مالتي دشداشة مثل البنات لكن
    نوع تركي
    اجة ناصر علينا واخذنا رحنا مشي للبيت الجبيرة الي
    لفت انتباهي اول ما وصلنا على هنا
    كان مو بعيد على بيت عمو قاسم
    دخلنا واستقبلتنا مرية جبيرة بالعمر
    ينادونها بيبي
    عذارء: شوفي هاي جدتنا ترحين تبوسينها من راسها وايدها هاي اداب التحية الي كلنا نطبقها
    راحت قبلنا عذراء وباوعت عليها شنو سوت ورحت وراها وسلمت على العجوز
    الجدة: يمة يمة تعاي جدة خلي احبنج
    اقتربت منها وباستني من خدي
    يا ما شاء الله انتي مرت نويصر
    عذراء بصوت عالي : لا بيبي مو هاي مرت ناصر ذيج
    واشرت على نور
    : ويعة حتى ويعة (وجعة)
    طرشتي اذني يالخبلة
    شنهو عدالج ما اسمع
    خايبة اسمع احسن منج ومن ابوج
    ظلينا نضحك على كلام جدتهم
    والتفتت بعصاها وضربت عذراء على رجليها
    : ويعة امي من ضحكتي بلية ضروس
    (بدون اسنان)
    شردت عذراء واخذتني وياهة للمطبخ يم باقي البنات الي ديساعدون بالعزيمة
    سمعت صوت بنية متفاجئة
    صاحت
    :ست سهى ست سهى
    التفتت على الصوت واتذكرت سرى طالبتي
    ركضت علية وحضتنها
    :لج سراوي حبيبتي شلونج ان شاء الله مرتاحة هنا
    :اني بخير الحمد لله
    ست شلون صدفة
    طلعنا قرايب بس من بعيد
    واحنا ما نعرف

    كعدت اسألها عن مكانها وشنو سوة ابوها
    علمود معاملة النقل
    وصرت اتبادل وياهة اخبار صديقاتها
    قاطعنا صوت رواء
    اجتي لعندي
    : خية سهاوي تعاي شوية اريدج تصعدين وياي
    فوك تساعديني انزل الفرش من المخزن
    : صار من عيوني
    : تسلم عيونج
    رحت وصعدت وراها ودخلتني بغرفة
    وكالت انتظريني هنا
    لا تطلعين شوية واجيج
    بس قبل لا تطلع
    كالت : عفية سهاوي مو تزعلين علية
    والله اني عبد مأمور
    راحت وتركتني
    شنو قصدها ما افتهمت عليها شتقصد عبد مأمور
    ما اهتميت
    هو اني ثلثين كلامهم ما افهمة
    التفتت اباوع على الغرفة الي اني بيها جانت كلش حلوة غرفة نوع تركي بس شكلها رجالي
    كمزت من سمعت صوت الباب انسد وانقفل
    التفتت ووووووووووووو

  4. #34
    من اهل الدار
    ملكة
    ج 2 بارت 6
    ادم
    ((آآآاهن على غدرك يا حوواء
    اما آن لكِ الكف عن النزاع
    اما من حدودٍ يقف عندها كيدكِ الخداع
    حواء
    قف على مهلك يا ادم فإنك لست بذلك الملاكٍ المراع
    كيدي كان لاجل الحب فعذراً ان تسببت لك بالصداع

    ...قف وترييث ولا تتهمني بالخداع
    بالله عليك فماكان كيد اخوت يوسف
    الم يكيدو كيدهم بالحقد والصراع

    الا ترى هنالك فرقٌ شاسعٌ بين الكيدين
    فكيدي بني لاجل الحب
    وكيدك صنع لاجل الحرب ))

    كمزت من سمعت صوت الباب انسد
    التفتت وباوعت بخوف
    :ثااااااااائر !!!!!

    اباوع عليه دخل مثل الاعصار على الغرفة
    وقفل الباب وبدة يتقدم علية
    جمدت بدمي

    : اي يسهوة ثاير
    جا شعدالج تسوين سوايتج وياي
    وتطلعين منها سالمة
    ولج انتي ويامن اندكيتي
    موش انا الي ينلعب وياي
    شكلج نسيتي منو ثاير
    ونسيتي شسوة بيج من ذيج المسية
    بس الظاهر انتي ما تتعضين
    وبعدج ما اتعلمتي الدرس زين وشكلي
    قصرت وياج
    جنها اخر دكة ما كدرت
    تعرفج ياهو ثاير
    يمكن جنت هواي متساهل وياج
    بس تعرفين شنو
    انتي وحدة ما تستحق الواحد يعاملها باحترام
    ويداري مشاعرها
    لا انتي تستاهلين واحد يعاملج بكل ذرة احتقار
    ولج انا تطعنيني بظهري
    وتجذبين عليّ وتكولين اتزوجت
    شلون انطاج گلبج تشوفيني اتلوع كدامج
    وما يرفلج جفن
    جا بسيطة الا اراويج الامهات شتجيب

    مد ايدة بتجاهي يريد يلزمني
    ابتعدت عنة بخوف ورجعت للخلف
    حجيت وياه برهبة
    : اوكف ثائر خلي اشرحلك موقفي وانت احكم
    : شنهو شجاكم ياهو اسئلة يكلي خل اشرحلك
    وين جنتو كل هاي السنين
    ولج انتي استغفلتيني والظاهر هواي مستهانة بية
    :دتعاي خلي اراويج ياهو ثاير
    اليوم محد يكدر يخلصج مني
    دفعني على السرير
    وكعت على ظهري مصدومة من ردة فعله
    رجعت على ورة
    :اة اة ثائر اوكف بس لحظة
    : اذا انتي مرة
    صيحي وعلي حسج (صوتج)
    وخلي الناس كلها تسمع
    حتى فد نوب تنفضحين بالسلف
    شفتة اتقدم مني ولزمني من رجلي
    صرت اقاومة اريد ابعدة عني
    لكن هو كان اسرع مني وحبسني بين ايديه
    وسحبني وصرت جواه
    حسيت مثل الي دخلو عليه مداهمة
    وردة فعلي كانت صرخة خوف
    بس ثائر كان الة رأي اخر بالموضوع
    وفاض بي الامر
    يريد يرجع كبريائه المجروح
    والتقف صرختها من بين شفايفة بدون رحمة او
    تردد
    صرت ارجف بين ايديه
    مثل ورقة شجر ما اعرف
    شصار بية حسيت مريت بهواي
    مشاعر متضاربة من اثر الهجوم
    اخذ شفايفي بين شفايفه للوهلة الاولى كنت اتوقع
    راح اتقيء
    يعني كنت متخيلة شعوري وردة فعلي راح تكون
    مثل ردة الفعل مع
    خطيبي فراس وهي التقزز
    لكن لحظة اشو مع ثائر
    الوضع كان يختلف رغم خوفي منة ورهبتي
    بس حسيت روحي ذابت بين ايديه وصار گلبي
    ينبض بلهفة دنك راسه
    وصار يمشني من ركبتي واخذ نفس عميق مثل الشهكة
    وتحولت لحظات العنف الي بينا
    الى لحظة شغف
    واتغيرت لمسات ثائر من الخشونة الى
    الشغف لمساتة احتلت كل جزء بجسمي
    لدرجة حسيت بروحي ضعت بين ايديه
    ونسيت نفسي
    لاااا مستحيل هاي مو اني
    شنو جاي يصير وياي
    المفروض ما تكون هاي ردت فعلي بتجاه ثائر
    لا المفرض اهرب اصرخ اقاوم الي ديصير غلط
    ما اعرف احس بروحي مو ملك نفسي
    واباوع على ثائر نفس حالي هم ديعاني
    وضاعت علومة مثلي
    حسيت الموضوع بدة يخرج عن سيطرت
    ثائر وصارت لمساته تزيد عمق وجرئة
    وصارت الانفاس تلهث
    شكلة نسى نفسه
    ونسى المكان الي احنا بي
    شهكت من شفتة رفع ثوبي
    صدرت من بين شفايفي
    شهكت خوف ودفعتة عني بكل قوتي
    : لالالااااااا ثائر مستحيل اني مو لهالدرجة
    رخيصة دفعتة عني وظليت اقاومة
    باوعت عليه وشفت بعيونة لذة
    المقاومة وكأنه يحاول يروض طفل صغير
    كانت بعيونه نظرات الانتصار
    ينظر الى محاولتي العقيمة لحماية نفسي
    بستهزاء
    بصوت تتصنع بي الشجاعة
    : ابتعد عني لا يمكن اخليك تقلل من قيمتي
    وتخليني افقد احترامي لنفسي
    ثائر وبصوت هامس
    : ولج يسهو انتي انخلقتي لحضن ثاير
    مامش غيري يكدر يرويج وينسيج نفسج
    ولا راح يكدر ياخذ مكاني وانا هذا مكاني
    وهو يأشر على صدرها

    ثاير
    هناك شعرة جداً رفيعة تفصل بين الغضب والشغف
    لدرجة انك ما تكدر تميز بين الامرين معاً
    والدليل اول ما اخذت سهوة بين احضاني
    فقدت السيطرة على الموضوع
    والامر خرج من بين ايدية
    ضعت بين احضانها
    ونسيت سبب وجودنا هنا
    وكلشي طار من عقلي
    وما بقى الا حضن سهى
    حسيت هذا الحضن وهاي الشفايف انخلقت بس الي
    عرفت بلحضتها من خبرتي
    ان سهوة ثاير محد لامس
    برائتها غيري والدليل قلة معرفتها
    بالوضع الي هي بي
    ما كفاهة هذا كلة
    فوك الضيم اجتني استجابتها
    وياي ورجفة جسمها جوة ايدي وحرارة انفاسها
    جانت القشة الي قسمت ظهر البعير
    هي جانت عايزة والتمت عليك يالوحش
    بسسسسسسس فجاءة حسيت
    بيها دفعتني بكل قوة وبعدتني عنها بحيث صدمتني قوتها وما جنت متوقعها تكدر تدفعني
    سهى
    وهي تحجي بوهن وتع

    ب بعد الصراع الي عاشتة : لك ثائر عشم ابليس بالجنة مستحيل
    اخيليك اتدنسني وتلوثني بهذا تصرفك
    اصحى على حالك مو اني الي ترخص نفسها

    اعاين عليها كامت من السرير بسرعة وكعدت تلم باطراف ثوبها وتعدل بخصل شعرها الهاربة من الشال
    بصوت هامس
    :ادري بيك مقهورلان كرامتك انجرحت
    بس اسألك بالله شوف انت شسويت بية من انجرحت كرامتك هاي وانت رجال
    لعد اني شكول اذا شرفي اتدنس
    شتتوقع راح يكون ردي عليك
    : ولج سهوة عن يا كرامة تحجين
    ولج الموضوع اتعدة سالفة الكبرياء
    خايبة اسولفلج على الجرح البگلبي
    شلون كمت انازع وية الموت من دريت بيج
    راح تصيرين من نصيب غيري
    احجيلج عن الوجع والمر الي عشت بي
    ولج صرت عايش بدون روح
    انسلبت الروح بيوم السمعت بي خبر عرسج
    وشفتج لابسة حلقة غيري
    جا شعبالج هي سهلة المشاعر وتلعبين بيها
    بس كون الله يبليج مثل ما بلاني
    وعساج تشربين من نفس الكاس الي شربت منة

    : اوكف مو كل مرة انت تحجي وتحكم ترة الكلام مو بس الك
    اني مو مستهانة بيك ولا دا العب بمشاعرك
    ترة اني جنت مجبورة
    وهمة الي بعدوني عنك
    لك ثائر تعرف انت مكانك بگلبي شنو جان
    لك انت جنت بالنسبة الي مثل الحلم الوردي
    دخلت بحياتي ولونت عالمي الاسود
    انت النور الي ضوة ظلام حياتي
    شتتوقع مني معقولة اتركك بأرادتي
    بعد ما كنت اسميك املي الجميل
    ترة اني بشر مو ملاك
    ردت اصير انانية واخذ حبك غصب عالكل
    لكن غصب عني بعدوني عنك

    : شنهو منو جابرج يسهوة
    منو الة مصلحة ببعادج عني
    : هذا الجواب مو عندي روح اسأل اخوك عدي
    وگلة منو الة مصلحة بفراقنا
    هو الي راح يكدر يحجيلك منو ورة هذا كلة
    تلگة الجواب عندة
    : يسهوة احجي عدل ما احب الالغاز
    حتى لو جان كلامج صحيح
    ليش ما اجيتي وحجيتيلي
    ليش انا ما استحق اعرف بالموضوع
    لو ثاير عادي عندج تكدرين تعدين حبة بسهولة
    زين احلفج بالله
    لوجنتي صدك مثلما تتدعين بحبج الي
    ليش ما حاولتي تحاربين عدي والا غيره
    من اجل حبج الي بس الظاهر
    حبنا بالنسبة الج ما يستحق
    العناء من حظرة جنابج
    وفضلتي تختارين الخيار الاسهل
    وهو الابتعاد عني لان بنظرج انا ما استاهل
    المعاناة وشلعان الگلب
    بينما انا انحطيت بنفس موقفج
    وخيروني بين حبج بكفة واهلي وناسي بكفة
    تدرين انا شسويت
    تركتهم كلهم واجيتج كل هذا ما فرق عندج بشي
    ولا أثر عليج
    نصيحة الج لا تخلين هذا كلامج
    عذر حتى تختبئين وراه
    هاي الحجة تكدرين تقنعين بيها نفسج
    بس ما راح تكدرين تقنعني
    فتحت حلگي ردت احجي
    رفع ايدة بأشارة غاضبة منعني من الكلام
    وكمل بوعد
    : بس الظاهر انتي البايعة وانا المشتري
    لكن هين يسهوة اذا ما اعلمج الله حق بسيطة
    شفتة عافني وطلع من الغرفة
    وظليت اني لوحدي
    خاوية حسيت مثل الي هبت عليه
    ريح عاتية وحل بي الدمار هيج صار بحالي
    حرت ما اعرف شتصرف
    لميت شالي ورحت وكفت گبال
    المرايا اريد اشوف نفسي
    قبل لا انزل والناس تشوفني وينتبهون علية
    انصدمت من شفت شكلي
    هاي منو معقولة اني
    شفايفي مورمة وحمرة
    وخدودي نار وعيوني بيهم لمعة
    وشعري مهوس صرت اعدل بوجهي وامسح
    على شفايفي وعدلت شالي
    وشهكت
    عزة العزاني هاي شنو الي برگبتي
    اثار بقعة حمرة على رگبتي
    لمستها ما اتأذيني
    واتذكرت ثائر وحركتة وياي
    شجاني ظليت احجي وية روحي بالمرايا
    لج انتي منو مدا اعرفج
    شسويتي بروحج
    اني ليش هدرت حشمت نفسي
    كلة من وراك
    لالا مو منة الصوج
    اني الي ضعفت اني الي استسلمت
    وما صنت نفسي غبية غبية غبية
    وتبقين غبية طول عمرج
    عدلت وضعي ولبست شالي وايدية ترجف
    طلعت من الغرفة واني اترنح من الخوف
    واتلفت مثل الحرامي
    وصلت يم محجر الدرج
    وشفت رواء اختة كاعدة عالدرجً ...
    سألتها شتسوين هنا. كاعدة ...
    رواء بارتباك
    : جنت منتظرتج تطلعين وانزل وياج خاف امج تشوفني نازلة وانتي مو وياي وتسألني عنج
    وانتي ما ناقصة كلام زايد
    سهى بتسائل
    شنو قصدها بكلام زايد بس الظاهر رواء تعرف كلشي عني وعن ثائر
    : رواء ليش هيج سويتي بية
    انتي نصبتيلي كمين
    وخليتني بوضع لا يحسد عليه
    رواء بتوسل
    : صدكيني والله حكم القوي عالضعيف
    ما اكدر اكلة لا
    انتي ما شفتيه من رجع من بغداد اليوم
    شلون جان حالة يخوف من الغضب ومنهار
    حذرني وكال
    : اريدج تجيبين سهى لعندي اريد احجي وياها
    حلفتة وكتلة كًول والله ما تسويلها شي
    وهو وعدني ما يأذيج
    عبالي اذا اخليكم تلتقون
    راح اعمل بيكم معروف واكسب بيكم ثواب
    لحتى تحجون مع بعض وتضمدون جروح بعضكم
    بس شكلي خبّصت وخربت الاول والتالي
    بهاي سوايتي
    سهى بقلة حيلة : هو مو صوجج ولا صوج احد
    صوجي اني الي امنت بيج وبأخوج اكثر من اللازم
    كان لازم احط حد
    والظاهر انتي عندج علم بكلشي وتعرفين بموضوعنا
    بالله شنو تتوقعين ردة فعل واحد مثل اخوج ..
    اذا كان كبريائة مجروح
    تتوقعين راح يرحمني لو يفهمني
    لا بالعكس ما راح يتردد لحظة وحدة
    لحتى يسحكني ويدمرني
    رواء بقهر: من سودة بوجهي والله خية مسحيها بوجهي
    والله ما اعرف وين اودي

    وجهي منج
    حقج علية ومايصير بخاطرج الاطيب
    الا اشتكيه عند جدي الشيخ مزاحم واخلي ياخذلج حقج
    شفت الندم واضح بعيون رواء
    وكان اعتذارها نابع من صميم گلبها
    هو بيها او من غيرها كان لازم تحدث مواجهة بيني وبين ثائر لان عرف بكذبة زواجي الزائف
    وادري بي ما راح يعديها بسهولة
    وهذا اني اخذت المقسوم منة والله العالم شينتظرني
    بعد من عقوبة
    : اعتذارج مقبول عفية لتجيبين سيرة بالي صار
    لاي واحد لا جدج ولا غيره اني مثلما گلتي ما ناقصة
    كلام وفضايح
    ولتخافين ما راح اشيل بگلبي عليج
    انتي مالج ذنب بتصرفات ثائر
    انتي صرتي وسيلة بيد ثائر لحتى يوصلني
    سواء بيج من دونج
    راح يوصلني يوصلني

    انتهى كلامنا وبعد ما يفيد العتاب
    والي صار صار
    نزلنا يم البنات وگلبي كل ساعة ينتفض ما اعرف ليش
    رحت كعدت بصف امي وبعد ما اتحركت من مكاني
    توبة لله اذا بعد اتحرك منا
    صارت الافكار تاخذني وتجيبني
    واسمع سوالف النسوان وامي كاعدة وياهن
    وجدتهم الجبيرة كاعدة بالنص
    واجة حسن ابني يركض وكعد يمي
    : ماما جوعان شوكت تصبون غدة
    سمعت وحدة من النسوان عرفتني عليها
    عذراء وكالت هاي خالتي سناء اخت امي تصير عمت عدي اخت ابوه
    هاي ارملة وعايشة هنا وعندها ثنين بنات
    متزوجات وحدة ببغداد وحدة هنا قريب علينا
    بس هاي الله ما يجرعها
    انتقلت للسكن هنا بهذا البيت من ماتت ام عدي مرت خالي وصارت تدير هذا البيت وتتخبل
    من سيرت مرية تجي تعيش بهذا البيت وتشاركها بي
    اتذكر شلون نشبت وية مرت علي اخوهم الجبير
    منا لحد ما شردتها من البيت وعزل بيها علي ببيت لوحدها هنا بواحد من هاي البيوت
    : ماما جوعان
    سمعت خالتهم سناء
    : ياااا هو هذا الفرخ الي صار من ورة السالفة العوجة
    مالتج
    يمة اول ما سمعت كلامها
    جمد الدم بعروكي وصار وجهي ينطي الوان
    لا ياااااا الله هاي وين جانتلي
    معقولة بعد كل هالسنين
    هذا العار يظل لاحكني حتى هنا
    سمعت مرت عمي منتهى كمزت من مكانها
    : لا يا خيتي عفو عليج شنهو هذا الكلام
    ترة سهوة متزوجة وهذا ابنها من
    زوجها المرحوم
    سناء: جا انتي موش قبل جم (كم) سنة
    كلتي بنت حماج حبلت من خطيبها وصار عندها فرخ منة ومات وصارت سالفتها على كل السان
    جا هي شلون تصير الشغلة العوجة بعد
    باوعت على مرت عمي ظل وجها ينطي الوان
    امي جاوبتها
    : شوفي عيني ترة بنتي مترباية وبنت اصول
    وماكو انسان معصوم من الغلط
    بنتي غلطت صح بس ما زنت
    ما ارتكبت الحرام بالعكس
    فراس جان زوجها على سنة الله ورسولة
    صحيح الطريقة خطاء بس يبقى هذا قدر ومكتوب
    وما منة مهرب
    الجدة: اي والله يمة كلامج عدل
    كلشي بالقسمة والنصيب
    وماعليج بيها حبيبة مسحيها بوجهي
    ادري بيج زعلتي من كلام سنيوة
    اعرف كلش زين
    موش من الاصول وكرم الضيف
    تعيرينة وهو جالس بدارج لان هذا يقل من مقدارج
    سناء بقهرر: شنهو حجية هسة احنا شحجينا
    حتى كمتي علينا
    : كومي ولي منا لا حلت بركة بويهج (الوجه)
    جا انتي تبقين ملكوفة (رعنة)

    كان كلام جدتهم مع سناء
    برد گلبي بس المشكلة كان كلام سناء كلة صحيح
    وشكلة هذا العار ما ناوي يحل عني ويفكني
    ..............................

    ناصر :شنهو عدي اشو قلة سفراتك لبغداد وصرت تتواجد ويانة بالسلف
    كلش هواي هاي الايام
    وهاي مو من عوايدك
    لا يكون صرت تحب السلف
    عدي : شنهو والله حرنا وياكم
    هاجرنا السلف تحجون
    بقينا بالسلف هم بعدكم تحجون
    جا انتو شنو مصيبتكم ماعندكم
    سالفة غير عدي المكرود
    : خايب شحجينا يا جلمة (كلمة) ردي بمكانج
    .................
    عدي
    فعلاً كان كلام ناصر صحيح
    قلت سفراتي لبغداد
    وصرت اضوج من طاري السفر
    من يوم وكعت عيني على غزالة بت اخو قاسم
    بس ااااااخ لو الجحها (اشوفها) حتى لو مرة وحدة بس
    غير اموت من الفرحة
    بس انا بعد ما بية صبر لازم اشوفلي صرفة
    افاتح ابوي بالسالفة واخليه يخطبلي بنت اخو قاسم
    وماعلية بعذراء خلها تولي مو مشكلتي هاي
    جدي هو الي حجزها الي هو الي يبتلي بيها
    .......
    منتصر: شمالك يا ذيب ليش تعوي
    ناصر ما جذب بكلامه صحيح جنت
    بالسنة حسنة نشوفك هنا
    جنك انت مو اخونا من ورة كثرت سفراتك عدالك مهاجر وما عايش ويانة
    انت حتى ما تعرف شيصير بالسلف
    وشنو يجري عليه
    يمكن لو اهدك بنص السلف
    احتمال اتيه (تضيع)
    : خايب ما تسد حلكك لا اجي اسدة الك
    كمت من يمهم ورحت متوجه للمطبخ
    سمعت ناصر صاح من وراي
    : على وين رايح ترة المطبخ كلها حريم
    شعندك هناك
    التفتت عليه بغضب
    : خايب ما تاكل تبن هم بيتنا وهم
    تحكمني بي
    عفتة ودخلت جوة للمطبخ
    ناصر بغضب : شوف ولك هذا اخوك شكلة تسودن وكثرت سفراتة اثرت عليه وغسلت عقلة وخلتة ينسى الحشمة وحرمة البيت
    .....................
    فتت جوة للمطبخ وعفت وراي ناصر شايط من القهر
    ما ادري ليش احب اتعارك وية ناصر
    يمكن حتى يكرهني
    ويحلف علية ويكول ما ازوجك اختي
    بس الظاهر كل محاولات الصد وياه ماجابت نتيجة
    دخلت وما شفت احد بالمطبخ بس لمحت مناك بالطرف وحدة واكفة على الكاونتر وما اعرف شجاي ت

    سوي
    سمعتها تدن دن بصوت ناصي
    احنا مطبخنا كلش جبير
    عدالي هاي رواء اقتربت منها شميت ريحة خيار
    شكلها تسوي زلاطة
    مديت ايدي من وراها وعبرتها واخذت من ماعون الزلاطة خيارة
    كان تصرفي طبيعي وراء متعودة علية
    بس سمعت شهكة والتفتت وصارت عيني بعينها

    اااااااااااخ الله معقولة الي انا جاي اشوفة
    لا مستحيل ما جاي اصدك
    شفت عيونها انفتحت على وسعهن
    ااااخ بوية صرت كلي ارجف
    خايب شمالك عدي اركز
    عيب عليك انت رجال
    : احم انتي منهو
    شفتها خزرتني
    : وانت ياهو مالتك جاي تسألني
    انتبهت عليها خزرتني
    ركضت من كدامي وطلعت من المطبخ
    يا بوية بعد هاي هي ما اكدر راح افاتح ابوي اليوم
    ما دام عمي قاسم هنا
    بعد ما عاد بيا صبر
    رحت اشوف ابوي وين
    ...........................

    ثائر
    نزلت وابتعدت عنها
    احتمال لو باقي شوية بعد جان
    اخذتها غصب عنها
    رغم العذاب وجع الگلب الي شفتة منها
    بس بعدة گلبي خاين ويحب جتالة (قاتله)
    رحت دخلت عالديوان ادور على عدي
    لازم اسئلة منين يعرف سهى وشلون وصللها
    وشنو قصدها غصب عني بعدوني
    كان راسي وفكري مشغول بهواي اسألة
    شفت ابوي وجدي ورجل عمتي قاسم
    وعمامي البقية واولادهم بس ماكو عدي
    الشيخ مزاحم : هَـا يالوحش شنهي الاخبار
    باوعت لجدي بنظرة العارف
    : علمي علمك شيخنا هات ما عندك احجي تكلم
    : كفو منك يالوحش والله انك تفهمني
    شوفو يالربع تراني وصلني خبر عن جاسم واريد اتاكد
    من صحتة يگلك
    جاسم راح يطلع من السجن
    علي : جدي موش راح يطلع من السجن
    جدي هذا جاسم شارد من السجن
    : هاه منهو كلك
    : عفو عليك شيخنا تربيتك احنا ذيابك (الذئاب)
    وماتغمض النا عين
    التفت على ثائر
    : هَـا يثاير شنهو شورك
    : شوري من شورك يالشيخ
    : جا مادام صار الشور شوري
    انطي خبر لشيوخ عشاير السلف
    وكلهم الشيخ مزاحم اليوم يريدكم
    تجتمعون بالديوان لازم نشوفلنا حل
    هذا جاسم وراه عصابة
    علي: جدي جاسم نقطة ببحر لهذولي المهربين
    بس كيدن هو نافعهم مبقين عليه ويساعدونة
    نهض ثائر من مكانه
    : شكلة هذا جاسم ما ناوي يجيبها لبر ولا راح يرتاح ويهداله بال الا من يسويلة مكسورة وتروح ركبتة
    من وراها
    رحت دخلت جوة للبيت
    وشفت رواء باوعتلي وعقجت وجها بزعل
    عرفت ليش عابسة وجهة علية
    لان استخدمتها طعم وضغطت عليها لحتى تجيبلي سهوة لحد عندي
    على العموم انا بيها بلاها انا صايدها صايدها وين تروح مني اشو السلف كلها الي
    : روية عدلي جهرتج ( وجهج)
    لا اعرف شلون اعدلها الج
    : شنهو شتريد مني
    : جدتي وين منهو عندها
    : جدتي كاعدة وية عماتي ونسوان عمامي والخطار
    : منهو الخطار
    : بيت اخو عمي قاسم
    : خوش سويلي طريق اريد افوتن عند جدتي
    دخلت وشفت سهوة كاعدة بصف مرية جبيرة بالعمر
    شكلها هاي امها
    رحت سلمت على جدتي وعماتي وگعدت بصف جدتي
    : هلة يمة ثاير شلونك الحمدلله على سلامتك يابعد شيبي
    : الله يسلمج يالغالية
    :يمة ما بسك سفر للولاية
    : يالغالية سافرت بشغل
    كلش مهم
    عاينت على سهوة وصدت عينها بعيني ودنكت
    راسها بسرعة
    :وشنهو هذا الشغل الي يخليك ما تنشد عن هلك

    : يالغالية جان عندي شغل يم ولد جنت مأمنة على
    شغلة غالية وخان الامانة
    ورحت عليه هناك ولزمتة وانطيتة درس
    حتى يعرف شلون يصون الامانة
    : يمة صخام هذا موش رجال هذا قليل ناموس
    جا يمة انت شجاك رحت وامنت عندة
    : جدة ما جنت حاسب حساب الغدر
    من اعز ناسي
    طبعاً هو يحجي ويباوع على سهى الي كاعدة تفرك بديها من الارتباك
    تعرف ان هو كان يقصدها هي وعساف بهذا كلامه
    : اي يجدة خلي افرحج
    : كول يابعد طوايفي
    : اريدج تعجلين بسالفة زواجي من بنت الشيخ راجع
    موش انتو خطبتوها الي
    سمعت صوت شهكة مكتومة رفعت راسي وعاينت
    شفتها سهوة حاطة ايدها على حلگها
    شكل الخبر صدمها
    بعدج يسهوة ما شفتي شي
    الا اشربج من كاس المر الي شربت منة
    اتجرعي وحسي بالوجع والالم الي حسيت بي
    وشوفي شلون توجع جلمة (كلمة)
    المحبوب من يغدر بحبيبه

    (( واني اكلك يثاير فتحت على روحك ابواب جهنم ))

  5. #35
    من اهل الدار
    ملكة
    ج 2بارت 7
    علي : خايب عدي اوكف عوج واحجي عدل
    اشو جنك كمت تخربط ما تعرف تحشم
    انت تعرف كلش زين احنا خاطبين الك عذراء
    وين جنت كل هاي السنين يالله هسة حجيت شني نزل عليك الوحي
    : لا بس انا هسة يالله فكرت اتزوج
    ابوه: ومنهي هاي الي فكرت تتزوجها
    لايكون وحدة من الغواني مالتك امهات الولاية
    : لا بوية الي اريدها انتو تعرفونها تصير بنت اخو قاسم رجل عمتي
    ابو عدي : الله يصخم وجهك يعدي
    على هالسواية ولك والله سالفتك غمة مثلك
    كضيت طول عمرك اعوج وتمشي كلة بالمگلوب
    يعني هسة انت جاي تريدني احجي وية
    عمك قاسم واكلة ما نريد بنتك الي موقفين قسمتها صارلنا سنين وانطينا بنت اخوك لان حضرة جناب عدي انعجب بيها
    وين كاعدين
    عدي بعناد وراس يابس
    : والله انا هذا العندي زواج من عذراء بنت عمتي
    ما اتزوج واعلى ما بخيلكم اركبوه
    هو جدي حجزها الي ورطني بعذراء
    هو خلي يبتلي بيها
    نهض علي من مكانة يريد يهد على عدي
    لزمة الشيخ مزاحم من ايده
    : اصبر يابعد جدك خله يحجي لوحده
    هذا دواه عندي
    الشيخ مزاحم ياعين على عدي بنظرات كلها مكر
    : هذا هو يالذيب الك التريدة زواج من بنت قاسم
    ماكو بس هَـا
    خلي ببالك ما اروح اخطبلك بنت اخوه لوتموت
    انت لوحدك روح اخطبها
    ابوعدي : لا يابوي شني هو بكيفة
    يتزوج عذراء ماغبصن عليه وعالخلفة
    هي لعبة كل يوم جاي استاذ عدي
    بمصيبة والله اكسرة واكعدة بالبيت ولا يتزوج غير عذراء
    : كلشي بالجبر الا الزواج ما بي اكراه خله براحتة
    شكله يطرب عالغريب

    احياناً تمر على الشخص مواقف
    يحس عبالك اتوقف بيه الزمن
    اي اني هاي الحالة صارت وياي من سمعت كلام
    ثائر
    حسيت كلشي اتوقف حولي
    من الصدمة
    كانت اثر كلمات ثائر علية مثل وقع الصاعقة عالراس
    اجيت امووت من حجة وية جدتة
    لااااا يالله لاااا ليش ثائر ليش
    عاقبني بس مو هشكل
    هذا موت بطيء
    لا مستحيل يأذيني
    معقولة ديجذب علية حتى يحرك گلبي
    ويسوي بية مثل ما سويت بي
    لا بس الجدة ظلت تهلي وتصلي
    : يايمة من ساعة المباركة. اشوفك عريس
    وربعك يزفونك
    جانت كل كلمة تطلع من الجدة
    احس بيها تگطع بشرايين گلبي
    ظليت احوم مثل البزون الي سادين على ذيلها الباب
    فرت روحي ما اعرف شسوي
    حسيت وجهي يطلع من عندة حرارة
    اتمنيت الهروب من هذا المكان
    اريد اختفي من الوجود
    والله توجع الم طعنة الحبيب
    صعبة الواحد يعاني من الالم
    والمشكلة الالم داخلي ميبين
    ولا احد يكدر يشوفة
    صبو الغدة وخلص واني ما افتهمت منة
    اي شي وكل ساعة
    عمة منتهى تنبهني لحتى امد ايدي واكل
    بس شاكل واني
    احس بالاكل صار طعمة
    بحلكي مثل العلقم مر
    عبالك طابوك يدخل بمعدتي
    الله يسامحك ثائر
    ادري بيك تحبني وتدري بيا احبك
    ورغم هذا كلة عاندت الگلب وكابرت
    ودست على كلبك وكلبي بكل قسوة
    بس علمود تشوفني اتمرمر
    حرام عليك
    بانت على وجهي علامات البؤس والقهر
    وامي ونور حسو علية
    نور بهمس: شنو شبيج اشو شكلج ما عجبني
    شكو سامعة شي
    : لا ما بية شي ليظل بالج
    بس شكلي راح اوگع مريضة احس معدتي گامت تگلب
    امي: لعد يالله خلي نترخص منهم
    ونرجع للبيت حتى اني احس راسي يريد يطك
    من ورة الهوسة
    لج عيني الله يساعدهم هاي شلون يتحملون
    هيج ازعاج
    رحت حتى اصيح عذراء
    علمود تكول لناصر يرجعنا للبيت
    وصلت على المطبخ
    حسيت على ايد قوية سحبتني
    ودخلتني لمخزن المطبخ
    التفتت شفتة ثائر
    اتمنيت كون عندي قوة اطلع حركت
    الي بگلبي كلها بي
    سحبت ايدي منة بنترة
    : اترك ايدي اياني وياك تتجرء وتلمسني
    منو انت حتى تسمح لنفسك تتصرف هيج وياي
    : هَـا يسهوة الظاهر جاي تعانين
    مو تنسين ترة انتي معزومة
    : اشكرك كلك ذوق ما قصرت
    ان شاء الله اجي بمهرك واطش جكليت بعد
    شفتة كور ايدة بقبضة دفعني على الحايط
    وضرب الحايط الي بصف راسي
    : سهوة عيونج فاضحتج
    وتحجي عكس ما يلفضة السانج
    دفعتة من صدرة
    : وهسة انت شتريد مني
    جاي تريد تشوفني شلون
    اعاني وية خبر زواجك
    لا ثائر راجع حساباتك
    مو عبالك بهذا موقفك راح تكدر تكسرني بالعكس
    الضربة الي ما تموتك تقويك
    واني قويت وانت الخسرت
    وان شاء الله الايام تثبت منو بينا الغلطان
    ردت اطلع سحبني
    : اوكفي ماخلصت كلامي وياج
    ابتس

    مت بستهزاء
    : مراح تكدر بعد تخوفني هذا كان زمان
    من كنت اسويلك الف حساب
    لان بوقتها كنت مالك الگلب والروح
    واسوي حساب لزعلك
    لزمني من زندي قوي
    : لج ماغصبن عليج وعلى عشيرتج تبقين تسويلي
    الف حساب
    لان راح ابقى وراج وراج مثل ظلج
    ما راح اخليج تتهينين بحياتج مو ثائر الي
    تلعب عليه وحدة وتتعداه وتطلع سالمة
    سمعنا صوت خلفنا التفتت بخوف
    شفتها رواء
    رواء: ثائر ابتعد عن سهوة
    ترة انت هواي مصختها وياهة بتصرفك
    والله اذا بقيت على هاي سوالفك اشتيكي لجدي عليك واخبرة بسوايتك وخطيتهه بركبتك
    من اجتي رواء حسيت
    عبالك الله بعثلي حبل النجاة
    رحت وتركتهم لوحدهم
    دورت على عذراء ولكيتها كاعدة يم البنات تسولف

    راحت وصاحت لناصر وكال جهزو حالكم
    حتى امي خل ترجع وياكم لا تبقى هنا
    عذراء : شنو ليش ترجع انت تعرف بأمي
    تتأخر دائماً هنا ببيت جدي
    : كليلها ابوي يريدها بشغلة مهمة
    : هَـا خوش
    والله بوكتها جنت كوة لازمة روحي
    ما اعرف بس موقف ثائر وياي هزني
    وحطمني الى قطع متناثرة
    يعني الى متى اظل اني الجانب الخسران
    يعني شوكت اصير مثل البنات احب وانحب
    بدون ما احس باشواك ولوعة
    ادري اني شنو شفت من حياتي
    اشو كل ما اكول هانت
    اصحى على ضربة فوك الراس
    تخليني تايهة وحايرة وبنص الدرب محتارة
    المن اروح وين اتجه وشنو اختار
    لكن هالمرة لاااااا راح اكون انانية
    راح انتفض مستحيل ارضى ان اكون اني الطرف
    الخسران
    وصلنا للبيت صحت لحسن
    حتى احضرله ملابس ويدخل يسبح
    نزلت شفتة داخل للحمام
    سمعت صوت ناصر يصيح بغضب
    وانتبهت على نور واكفة قرب باب الصالة وتتسمع
    للكلام رحت اقتربت منها بتسائل
    اشرتلي على حلكها حتى اسكت تريد تسمع
    همستلي بصوت ناصي

    : بس لحظة خلي اسمع وافهمج شنو صاير
    سمعت صوت عمي يحجي وية ناصر وصوت عذراء
    جنها جانت تبجي كلشي مفتهمت
    سمعت صوت حسن
    : ماما وينج انطيني المنشفة
    رحت عليه وديت المنشفة وكعدت البسة
    ملابسة
    : صاير اسمر من ورة الشمس بعد متطلع تلعب برة بالظهر تسمعني ؟
    : اي ماما صار ترة مو بس اني العب كلهم الجهال
    يطلعون يلعبون بالساحة الي ورة بيت عمو قاسم
    : ميخالف ماما حبيبي ميصير
    اسمع الكلام لابعدين توكع مريض بضربة شمس
    واحتار بيك
    جنت احجي ودخلت نور علينا بالغرفة
    نور : سكتي متت قهر
    : شكو شصاير
    : لج عدي خطيب عذراء
    حاجي وية جدة
    ما يريد يتزوج عذراء
    ويكول شايف بنية وعاجبتة ويريد يتزوجها
    ضربت على صدري بصدمة
    : عزة بعينة وعذراء شسوت
    : لج هو ماكسر خاطري الاعذراء
    كانت تسمع كلام ناصر المقهور
    من تصرف عدي بتجاه اختة
    ورفضة الها كان موقف جداً جارح
    الله يساعدها
    كمت من مكاني
    : خلي اروح اشوفها هسة هي وين
    : ما ادري عفتهم بعدهم كاعدين يحجون
    رحت نزلت جوة وانتبهت على عذراء
    طلعت من الاستقبال ووجها ما يتفسر
    رحت وراها حتى اصبرها لان اني
    اكثر وحدة تحس بلوعة عذراء
    احنا الثنين دنشرب من نفس الكاس
    : يمعودة عذراء لتضوجين ترة عدي
    ما يستاهل تقهرين نفسج علمودة
    : عذراء وهي تكمل طريقها وتدخل لغرفتها
    و ابتسمت باستهزاء
    : لا انا ما احس بالقهر جج
    انا جاي احس بالموت
    اي انا هسة حالي من حال الميت احس
    بروحي مسلوبة الروح
    شفتها تركتني
    وفتحت الكنتور وطلعت منة
    عباية ولبستها
    : شنو عذراء وين رايحة
    بانت على وجها النية
    وبراسها شغلة تريد تسويها
    : انا رايحة احط النقط على الحروف واحل السالفة
    لان الظاهر ابوي يستحي يرد جدي
    وجدي محتم على عدي يتزوجني
    ماكو يتبرة من عندة اذا ما يتزوجني
    وناصر رافض
    هذا الحجي لان يشوف باصرار جدي
    يقلل من مقداري
    ويهين كرامتي المهدورة شنو
    يفرضني على عدي الا يتزوجني
    ترة الزواج مو بالكوة
    واني كلشي خسرت
    على الاقل اروح الحك انقذ كرامتي والباقي من ماي وجهي
    يسهوة الا الذلة ما راح اكدر اتعايش وياهة
    والله اكتل (اقتل )روحي واموت ولا انذل
    : يعني هسة انتي بكل عقلج راح تطلعين
    وتواجهين جدج لوحدج
    : اي شكو بيها تراج ما تعرفين عذراء بنت عمج
    انا كلشي ولا كرامتي
    والله لومو جدي عسى ما يدفنوني واني حية
    الا اروح واواجهم و شيريد يصير خلي يصير
    قابل تنگلب الدنيا
    سهى برتباك
    هاي شلون اعوفها تروح لوحدها
    والله مردت گلبي
    خاف تتصرف بتهور وتروح بالرجلين
    عزة وناصر وعمي هنا والله يموتوها
    : انتظريني لحظة اجي وياج
    : لا ما يحتاج خلج انتي هنا
    عوفيني اروح لوحدي اواجه الموت
    : عذراء ما اعوفج وياج للموت
    رحت ركض على كنتورها واخذت منها عباية ولبستها
    على اكتافي شلون ماجان
    شفتها فتحت الباب وطلعت ركضت وراها
    واني البس الشال على راسي بالطريق
    يالله جيب العواقب سليمة يارب
    شفتها فتحت باب البيت الرئيسي
    وكان الوقت مغرب ظلمة
    احيانا من تشوف بلوة الناس تهون عليك بلوتك
    يمكن اني
    اخذت استحقاقي بالحب لكن خطية عذراء
    كلشي مشافت
    كلش صعبة بعد طول هاي السنين والصبر الي صبرتة تالي تشوف حبها ينهدم كدام عينها
    حتى مالحكت تتهنا بي
    : لج اوكفي على كيفج لتمشين سريع
    طبعاً

    اني احجي وانفاسي متقطعة
    ما ادري من الخوف مدري من السرعة مدري
    من الارتباك اشو كلها التمت علينا
    وصلنا ودفعت باب بيت جدها لان كان
    مردود بدون قفل
    شفتها دخلت للمطبخ وشفت رواء وعمتها سناء
    هناك
    رواء بتعجب : خير عذور عسى ماشر
    وجهج مايتفسر شنو صاير شي
    : لا مصاير شي بس كولي
    جدي وين
    سناء : شني عذيرة شرجعج علينا
    انتبهت على عذراء غلست على خالتها ودخلت جوة على المكان الي اشرت عليه رواء
    اني جنت بس اباوع بعيوني ومحرجة
    لابية اعوفها تروح لوحدها ولا بية اكمل طريقي وادخل وياهة اخاف اشوف ثائر واني حلفت بعد ما اشوفة ولا يشوفني
    بس الظاهر محد يكدر يتحكم بالقدر
    شفتها دخلت على جدها كان كاعد يم بيبيتهم
    وانتبهت على ابوعدي كاعد يمهم
    واجتي رواء وسناء ورانا
    الشيخ مزاحم بغضب : ولج عذير شجابج لهنا لوحدج
    وين ابوج واخوج عنج
    شني هلج يدرون بيج طارة
    الدرب وجايتنا لوحدج تالي الليل ؟

    عزززة بعينج يعذراء والله رحتي بالرجلين
    يمة هذا جدهم والله يخوف اني من يمي يبست بدمي
    عذراء: جابتني كرامتي المهدورة يجدي
    ترضاهة انهان ويقل مقداري
    : لا ما عاش من يقلل مقدارج يبنت قاسم
    : جا اجيت وعندي يمك رجى
    : شنهو كولي
    : شيخنا ليش تجبر عدي بية حتى يرضى يتزوجني
    تراني لا بايرة ولاني عانس
    اذا هو ما يريدني انا هم ما اريدة
    والله وحق الحق لو تكطعوني وصل ما اقبل اتزوجة
    ابو عدي : ولج عذير اشو جنج كبرتي
    وصرتي ما تحشمين
    الجد : عوفها يفاضل تراها تملك علينا الحق
    بسوايت ابنك
    ابو عدي: بوية هاي حرمة وما لها حجاية بالموضوع
    عدي يتزوجها ماغصبن عليه وعليها
    احنا من شوكت ناخذ رأي ولدنا لو بتنا
    : جا انت عدالك من تحجي هيج وتجبرهم يتزوجون راح تسوي خير بيهم لا يابوي موهيج الحجي
    التفت على عذراء
    : تعاي يابعد جدج انا كسرتك وعدي خذلني
    برفضة الزواج منج
    كولي بوية انتي شتامرين انا حاضر
    انا شيخ وان شاء الله اكون عادل واكدر اخذلج بحقج
    يمة احس بماي بارد نزل على كلبي بكلام جدهم
    الله يرضى عليه جبر بخاطرها
    عذراء وهي تلزم صدرها من ناحية گلبها
    احس بيها يعصرها من الالم
    : شوف يجدي اني من فتحت عيوني عالدنيا ووعيت عليها واني اعرف عدي الي واني لعدي
    وبيوم بدة كلبي ينبض ما نبض الا لاجله
    لكن بيوم الي يوصل الموضوع لحد كرامتي
    لاااا عاد لهنا وكافي
    العن ابو الحب الي يذل صاحبه يجدي
    اني اجيتك وادري بيك تحكم بالعدل
    انا ما اريد شي غير تحلني وتحررني من هذا الزواج
    لان ابوي واخوي يستحون منك
    وما يكدرون يرفضولك طلب ابوس ايدك اعتقني لوجه الله
    مالي قسمة ونصيب وية عدي خله يتزوج الي يريدها كلبه واني
    هو ماله ذنب ان جان كلبه ما يهواني
    ترة الحب والزواج موبالغصب
    والله اسمع كلام عذراء وكلبي يتكطع عليها من القهر
    اصعب شعور يمر عالواحد
    هو شعور الحب من طرف واحد
    يكون هواي بي غصة
    صعبة تشوف حبك ينزف لغيرك
    وكل احلامك بلحظة وحدة تصير رماد
    : هذا هو يابعد جدج ما يجرالج الا طيب
    انا راح ادز على ابوج واكله ماكو بالطيب نصيب
    واطلب السموحة منة
    عاد لهنا وعداه العيب ابوج كفة ووفى وماطلعت منة الشينة
    العيب بأبنا وعسى الله يرزقج بولد الحلال الي يعرف قدرج وطيب اصلج
    شفت عذراء سحبتني من ايدي ورادت تطلع
    وانصدمنا بعدي واكف خلفنا شكلة سمع كلام عذراء
    انتبهت عليه
    بانت على وجهة علامة الصدمة والجزع
    هذا شبي جنة شايفلة فلم رعب شكو
    انتبهت عليه يباوع لعذراء مصدوم ووجهة مخطوف لونة
    بس قبل لانطلع
    وكفت كباله
    : الف مبروك يعدي عساك متهني
    وشوف حياتك
    تراني ما ميتة عليك والي خلقك
    خلق غيرك اسأل الله يعوضني
    بواحد يعزني ويغليني
    تراك ما مجبور تتزوجني غصب عنك
    واني هسة حليتك من هذا الحمل
    اني عندي عتب واحد يمك
    ليش هالكد اتأخرت يالله حجيت
    ليش كسرت سنين عمري واني بنية
    ومن انت حبيت يالله اتكرمت علينا
    واعترضت بس تدري شنو
    اريد كون البية بيك يصير
    كانت عذراء تحجي وتعصر بيدي قوي
    حسيت على رجفة جسمها
    سحبتني وياها وطلعت
    بس الغريب بالامر عدي
    شبي ماحجة ولا كلمة بس ظل فاتح عيونة على وسعهن وكأنه مامصدك الي ديشوفة كدامة
    والله دخت وانسطرت
    وعقلي راح يوكف شنو ديصيربينا
    .......................
    كلشي جنت اتوقع الا هاي المصيبة ما جنت متوقها
    حتى بأحلامي يعني
    لو بعد ميت سنة ما راح انسى هاي الصدمة ولا هذا الموقف الي حطيت نفسي بي
    جان اصعب موقف
    من دخلت على بيتنا وسمعت صوت بنية تحجي بحركة وية جدي اقتربت وسمعت اسمي بالحديث
    دخلت شفتها منطتني ظهرها
    وعرفت هاي عذراء جاي تحجي وية جدي
    والكل جان موجود ويسمع لحجيها
    كعدت اسمع كلامها
    جانت تحجي وياه بكل حركة
    كسرت خاطري من عرفت بيها تحبني
    بس ياناس الحب مو بالكوة
    وفرحت من سمعت طلبها من جدوي
    ان يعتقها من هذا الزواج
    لكن انصدمت صدمة عمري من التفتت ورادت تطلع
    لاااااااا يالله لااااااا
    شنو لحظة شجاي يصير
    معقولة الي جاي اشوفة كدامي
    لا مستحيل لاتكولون هاي هي نفسها عذراء
    الي تعل

    ك كلبي بهواها
    والله لو احجي سالفتي للمخبل البشارع مراح يصدكني
    ادري ليش انا مشايفها ليش يالله
    صحيح جنت كاضيها دياحة وسفر
    وماكلفت حالي اشوفها
    اصلا جنت اتعمد ما اوصل لبيتهم ولا اجيب طاريها
    خاف يتذكرون ويزوجوني وجنت اتهرب منها
    وكل هاي سنين جنت معلگها
    والله يمكن هاي حوبتها طلعت بية
    يمكن هاي لعنة من ربي لان عذبتها وياي
    وعذبت اهلي وشلعت كلبهم وكل يوم جايبلهم
    مصيبة بكد راسي يالله
    معقولة اني فرطت بحبي وبعدتها عني بدون ما ادري
    ااااااخ الله
    عظيت ايدي من القهر وانتبهت
    على جدي الي جان يعاين علية بشماتة
    ما ادري ليش احس جدي ورة
    بكلشي جاي يصير وياي ومتعمد يخليني اعمى عن شوفت عذراء ويشوفني اتلوع
    ادري هو ما يخفى عليه شي
    اي لان هو ما صار شيخ ولا وصل لهاي مكانتة الا لاجل فطنته ووعيه
    لكن توصل بيه المواصيل يخليني اتلوع ويشوفني
    احجي واعترض وهو داري هذا الي
    ما كدر عقلي يشيلها
    الشيخ مزاحم بشماتة
    : هَـا يعدي شمالك وجهك انكلب لونه
    جنك شايف ملك الموت
    عدي بقهر : ها يجدي جنك تعرف
    شجاي يصير بحالي
    اشو جني اشوف الشماتة بعيونك
    : حل تستاهل الي يجرالك
    احصد هذا ماجنتة ايدك
    جا شعدالك افوتها الك
    واخليك تسرح وتمرح وتلعب بذيلك
    تراك هواي مستهان بية
    تراني الشيخ مزاحم
    لا عدالك افوتها الك بدون ما اعلمك درس
    هاك يالله استلم
    روح شوف منهو الي راح ينطيك مرة بعد
    هالمرة انت لوحدك ومحد راح يوكف وياك
    عدي
    ظليت بس اعاين عليه
    يالله شكد شايف مكر بحياتي مثل مكر جدي ما شفت
    معقولة هيج يسوي بية
    عدي بروح خاوية
    : تصدك بالله اذا اكلك درسك جان كلش صعب
    وشكلك نجحت من خليتني اتعلك بعذراء كبال عينك
    اي انا هويت عذراء والفضل يرجع الك
    بس ليش ماحجيت ليش ما كلت وين تريد توصل
    : بعدة الدرس ما خلص وياك وبعدك ما تعلمت شي
    روح عاني وجاهد لوحدك وحس شوية بلوعتنا
    مو عدالك كلشي تريدة يجيك بسهولة
    جدي يحجي واني النار بية كايدة احس روحي كامت تكمز من القهر
    والله عقاب جدي مو هين وياي هسة شسوي
    وين انطي وجهي
    الشيخ مزاحم : هَـا واكلك اياها من هسة
    انا مالي غرض اذا اجوها خطابة وقبلو اهلها مو تجي لعندي تتوسل
    : شوف جدي كلشي انت سويتة بيدك صار ونجح
    بس قسماً بذات الله وحق الحق
    حجاية ورد غطاها خلي يكون بعلومك ومعلوم الجميع
    عذراء الي ما تصير لغيري
    وراح اراويك حجي الرجال شلون يصير
    رواء
    عمتي سناء ابوي وجدتي الكل ظل حاير من الكلام
    الي دار بين عدي وجدي الشيخ مزاحم
    كان كلة الغاز شنو جاي يصير شنو السالفة
    زين ادري عدي مو جان يصيح ويستريح ما يريد عذراء زين شو غير كلامه بسرعة
    بس الظاهر اكو لغز بينة وبين جدي وشكل جدي جان ناصبلة كمين وحب يعلمه الدرس يبوووووو والله راح انجن
    من ورة اخوتي ادري شجاهم واحدهم جنة
    عاصفة ومطبق مقولة
    علية وعلى اعدائي
    يحطم كلشي يوكف بطريقة
    .....................
    دخلت على عذراء بغرفتها
    لان صارلها يومين حابسة روحها بغرفتها وكل الي بالبيت عرف بيها رايحة لبيت جدها
    واخوها ناصر بوكتها لعب بيها طوبة
    وظل يرزل بيها
    شلون تتجراء وتطلع من البيت من دون علمهم
    بس شكلة راضي على موقفها من عدي
    بس ما حب يبين الهة

    شفتها كاعد لوحدها بغرفتها
    ولازمة صورة لناصر وعدي وجاي تحرك بيها
    جرت حسرة : تدرين يسهوة شكد صعبة علية من اشوف حٍٍِْــًبٌٍـــِٓېٍٓ ينهدم بلحظة ويصير حطام
    تدرين اني كبرت واني اداريه مثل الام الي تدراي بطفلها
    سهى : زين انتي ليش رفضتي تسمعين رواء من اجتي
    وكالت عدي يريد يحجي وياج ضروري
    : يعني شنو تتوقعين راح يحجي
    مثلاً شي اكيد حاي يحس بالذنب
    من الي صار وشي اكيد ابوه ضاغط عليه
    يالله جاي يريد يحجي وياي
    : اي بس من كلام رواء عن عدي افتهمت
    غير شي هي گالت
    صار شي بين جدي وعدي
    وهو هسة متندم وحالة انگلب بيوم الي شافج
    تحجين وية جدة
    : انا بعد ما يهمني عدي كسرني
    والي انكسر بعد ما يتصلح
    : يعني شلون تبقين هيج تحركين بروحج
    وتعذبين حالج
    : لج سهى مو بيدي ما امدر والله جاي اتألم
    اخس نار بصدر
    سهى وية حالها
    حالج مثل حالي يعذراء
    والله احس بنارج
    ..........................................
    ام سهى : ماما سهاوي اتصل اخوج امجد
    ويكول عم حسن اتصل عليه يريد يجي ياخذة
    ابن اخوه لان عمة الي جان بالسجن طلع
    وناوي يرجعة يعيش عندة
    وامجد وصفلهم بيت عمكم قاسم لان همة هنا قريبين علينا وراح يجي ياخذة
    : عزة بعيني لج يوم شلون بية
    والله اموت روحي اذا اخذو ابني مني
    لا عفية ونوب منو يريد ياخذة
    عمة الي جان بالسجن
    : لج ماما سهاوي لاتزيدين كلبي ضيم فوك الضيم العندي شبيدنا عليه
    : لا لايمكن مستحيل اخلي ابني يتربى بيد واحد
    خريج سجون والله ارفع عليهم قضية
    ابني حسن مو صغير وشي اكيد راح تصير الوصاية لصالحي
    :وهاي انتي كلتيها بلسانج خريج سجون ومجرم يعني شتتوقعين راح يعوفج بحالج
    لج عيني سهى ستري علية
    ما بية حيل مشاكل كافي الي صار وية اخوج
    احمد حتى جرحة بعدة ما شفى
    مو

    بعيد يكعد يهددنا بواحد من اخوتج
    ظليت احوم واتكلب مثل السمجة المتزوهرة
    لا عفية كلشي ولا ابني والله اتخبل
    وين انطي وجهي
    اجتي سلمى
    : ابوي يريدج كال صيحي سهى
    : ما تعرفين شنو راد مني
    : ولا والله بس شكل الموضوع يخص
    ابنج حسن
    نزلت اركض عزة بس لا اجة عمة عليه يريد ياخذة
    شفت عمو قاسم كاعد ويمة ناصر
    قاسم: تعاي يابعد عمج عندي موضوع وياج
    : كول عمو اسمعك
    : عمي اخوج امجد اتصل علية وكلي عمام ابنج
    يردون ياخذونا يعيش عندهم
    : اي صحيح عفية عمو اني بركبتك
    لتخليهم ياخذون ابني مني والله اموت
    ناصر نهض بفززعة : عفو عليج يسهى
    تخافين واحنا موجودين والله
    مادامني اشم الهوى مستحيل اخلي
    الوصخ جاسم يمد ايدة على ابنج
    والله لو اعرف اسويها دم للرجاب

  6. #36
    من اهل الدار
    ملكة
    ج 2 بارت 8
    دخلت للبيت واني النار تشتغل شعل بية
    ما اعرف شلون اطفيها
    وانا بيدي خليت الحطب
    صرت دفان نفسي وعلى جروحي
    رشيت الملح صرت عبالك عدو نفسي
    فاتحت جدتي حتى بستعجلون بخطبتي
    جنت بوكتها اريد احرك گلب
    سهوة ردت اشوف اللوعة بعيونها
    بس اشو من شفت بعيونها الحزن
    ماحسيت بطعم الانتصار ولا شفة غليلي
    اي ليش مو هذا الي ردتة اشوفها مكسورة
    وتتألم كدامي حتى يشفي جرحي
    دورت على عدي حتى اشوف شنو سالفتة وية سهى هو شوكت شايفها وشنو سالفة التهديد الي كالت عليه وياهو دازة عليها
    دخلت وكل غضب الدنيا بية
    دخلت عليهم شفت اهلي كلهم متجمعين وعدي يحجي وية جدي كلت الله جابك يالعار هين يعدي
    تلعب من وراي
    شفت ابوي گام يريد يطلع
    : لحضة بوية لا تطلع عندي موضوع وياكم
    : خير شعندك اليوم اشو عيونك اليوم كلها شر ياستار
    اخلص من واحد يجيني الثاني
    : ان شاء الله ماكو شر بس ردتكم كلكم هنا
    واريد واحد بيكم يفهمني منو الي داز عدي ورة
    البنية بالكلية حتى يهددها قبل جم سنة
    شفت الصدمة انرسمت على وجه ابوي
    وعدي جان كاعد وبالة اصلاً مو يمي
    بروده شعل النار بكلبي رحت هديت عليه ولزمتة من ياخت ثوبه
    : ولك يالعار شلون تلعب من وراي وتطعني
    انطيتة لطمة على وجهة
    بس صدمني رده ما شال ايدة حتى يدافع عن نفسه
    عدي: هاك اخذ راحتك واضربني
    واشفي غليلك مني
    انا استاهل كل الي يصير بيا
    الله اخذ بحقك انت وذيج المكرودة
    وهذا انا اليوم وجاي اموت باليوم الف مرة
    ابو ثائر :انا الي دزيت اخوك عدي على البنية حتى يكللها تبتعد عن طريقك
    شني قابل اخاف منك
    ترة الي سويتة كلة علمود مصلحتك
    لاتوكع مثلما وكع اخوك الاعوج
    لان انتو مقصرتو باخر فترة من كعدتو ببغداد كمتو تخبصون وتلعبون
    كلت هاي وحدة من الصايعات
    الي طمعانة بحلالنا وجاهنا
    ثائر ماجنت متوقع ابوي يسوي وياي هيج شي
    :معقولة لهالدرجة توصل بيك تهدد
    بنية لاحول وقوة
    : شني ترة احنا بعدنا ما نسينا سوايت مرتك
    الاولى بيوم هجت من السلف
    واخذت الفلوس
    فظلت الفلوس عليك
    وانت الحمدلله
    مثل الاطرش بالزفة
    انا لو شايفك فطن جان ما
    خطيت هيج خطوة
    الجد: اي صحيح كلام ابوك ترة صعبة علينا
    نلفي لبيتنا بنت مانعرف اصلها من فصلها وانت حجيت عن ماضيها موش نظيف
    ثاير بغضب
    جدي هسة لو كلتلك اريدك تخطبلي
    وحدة من بنات اخو قاسم
    تخطبها الي
    : اي اخطبها الك وانا مغمض عيوني
    شجاب الطك على النك

    :الف رحمة على والديك
    وانت كلتها تخطبها وانت مغمض
    تصدك بالله اذا كلتلك البنية الي هواها
    كلبي وردتها وميت عليها
    هي نفسها بنت اخو قاسم
    بانت علامات المفاجئة والصدمة على الوجوه الشيخ
    وابوه
    كلهم انصدمو من الي سمعوه
    لكن لا يصلح العطار ما افسده الدهر
    .......................................
    سهى
    منتظرة رحمة الله تنزل علية
    واطمأن گلبي من ناصر وعمي دكولي صدر
    وكالو محد يكدر ياخذ ابني مني.
    انصدمت من عرفت من ناصر ان همة بينهم مشاكل وية عم حسن ابني
    وعرفت هواي اشياء عن هذا جاسم
    بأن هو من عائلة زينة ومحترمة بس هذا طلع عندهم
    ناقص واخوه فراس انقتل من وراه ورة سوالفة
    ومشاكلة وية الناس خطية ما يستاهلون
    احياناً يطلع بالعائلة شخص عاق
    بتصرفاتة بحيث يهدم حياة كل الي حوله ويجرهم للحضيض ويعم عليهم هذا جاسم واحد منهم
    وعرفت ان الشيخ مزاحم محرم دخلتة على منطقتهم
    لان طلايبة هواي ومأثرة عليهم
    لكن اني هذا كلة ميهمني اهم شي عندي
    ان ابني ميروح من حضني
    حسن : ماما اريد اطلع العب وية الاولاد كلهم ديلعبون
    طوبة بالساحة الا اني محبوس هنا
    : ماما حبيبي والله اخاف عليك
    عذراء : حسوني يا گلب خالتو اسمع كلام
    ماما لان هي هواي تحبك والوضع صعب نخليك تطلع
    سملى: تعال العب وياي (بلي ستيشن )
    سهى: والله ياريت. تاخذينة وتلعبي وياج
    بلكي يلتهي
    دخلت علينا نور
    نور : تعاي رواء تفضلي فوتي جوة محد هنا من الولد
    كمنا سلمنا على رواء وكانت مترددة وشكلها
    بعدها مستحية مني
    رحبت بيها وحسستها بالترحيب
    فرحت من شافتني سلمت عليها
    وصارت تضحك وتسولف وية البنات وفاجئتنا اني عذراء من كالت
    : لو احجيلكم عن عدي شصار بي
    من يوم الي اجتي عذراء لبيتنا
    عذراء بتلهف بس تحاول متبين مهتمة
    : شنو شبي اخوج شصاير بي لتخافين عليه هذا ما يهزة شي
    : ههههههه لا حبيبتي شكلج ما تعرفين الي انا عرفتة
    عذراء بنفاذ صبر : اي هسة غير تحجي وتفضها
    : ولج بيوم الي طلعتي من عندنا دار حجي بين عدي وجدي وجان عدي متفاجيء من شافج
    بس الغريب بالامر ان الكلام الي دار بين جدي وعدي جان كلة الغاز
    بعدين عرفت
    عدي قبل فترة فاتح ابوي وجدي برفضة الزواج من عندج
    وكللهم انا شفت بنية هنا قبل فترة وعجبتني
    واريد اتزوجها
    وبوقتها ابوي وجدي لعبو بي لعب ورفضو
    بس جدي الوحيد وافق على كلام عدي
    وكلة يجرالك عذراء بعد ما تتزوجها خلاص
    وابوي سأل

    ة منو البنية
    كال البنية الي شفتها تصير بنت اخو قاسم
    لطمت سهى ونور
    نور : عزة بعينة منين شافنا واحنا ما طالعات بباب البيت
    رواء: صبري حبيبة لاتستعجلين على رزقج
    جايتج بالحجي
    بعدين تبين من صاحبنا طلع جان شايف عذيرة
    وهو عبالة وحدة من بنات اخو قاسم لان
    بيوم الي شافها صادف وصولكم لبيت عمكم
    وهو هيج ربطها لان جان ما شايف عذيرة من عهد جانت بالمتوسطة
    هههههههههه شفتي الله شلون خسبك (خربط) احواله
    والمصيبة جدي يعرف بهذا كلة وضامها الة
    سهى بتعجب : زين جدكم منين عرف بكل هذا
    عذراء بمعرفة: ههههه حبيبتي شكلج بعدج ما تعرفين الشيخ مزاحم
    ولج هذا ما صار جبير العشيرة لوما فطنتة
    رواء: حبيبة جدي بي طبع يحط عين بكل مكان
    توصلة كل صغيرة وجبيرة وشنو يصير من وراه
    باختصار جاسوس ينقلة الاخبار اول باول
    لتستغربين توصل بي
    حتى يخلي رقيب على اهل بيتة
    نور : اهووووو هاي شنو جدكم داهية
    : اكثر من ما تتصورين يملك دهاء ثلعب
    رواء: ولجن خلي احجيلكم شسويت باخواني
    عذراء بلهفة : شنو شنو
    وسهى تسمع بتركيز
    رواء : وداعتج خية
    الا اربي اخوتي على ايدي هذولي دواهم عندي وانا اعرفلهم
    عذراء : ولج موتيني احجي شسويتي
    : ههه انا رواء مو ياهو الجان خليتلج عدي ظل يكمز من كلتلة احمد ابن عمكم راح يجي ويكعد عندكم كم يوم واني الفت فلم من يمي
    وكتلة ابن عمها جاي وسمعت بي
    راح ينهي على عذراء
    ولج مو هنا النكتة
    شبعي ضحك من دخل جدي علينا وشكلة سمع حجينا
    وكمل عليه
    وكال اي والله تستاهل عذيرة ابن عمها اولى بيها من الغريب والولد ما قاصر ادب واخلاق وشاب
    مملوح وميت الف وحدة تتمناه يصير من نصيبها
    طبعاً جدي يحجي وعدي ظل يلوب
    ما يعرف شيسوي
    ظلينا نضحك عليه من كمز من مكانه مثل الي واكعة جمرة كايدة بحضنه
    : والله احرك عشيرت قاسم لسابع جد اذا فكرو
    يزوجها لغيري
    الشيخ مزاحم : روح توكل يالذيب هذاك هو بيت عمك قاسم تفضل بالله شوفنا شراح تسوي
    عدي بتحدي : بس اصبرلي وانا اراويك ذيب مزاحم شيكدر يسوي
    ...............
    نور : يبوووو خطية ولج ليش تسوين هشكل باخوج مو حرام عليج خاف الله يعاقبج
    عذراء: لا خلي يولي يستاهل الي يجرالة كلة من ايديه
    محد كلة صير مغرور حقج ما شايفة قبل شلون جان شايف نفسة علينا عدالك احنة همج وهو الوحيد بينا
    المثقف ما يعرف ان الثقافة مو بالمكان الي نعيش
    بي ولا بطريقة اللهجة الي نستخدمها لكن الثقافة
    ثقافة النفس وصفة الانسانية بقمة هرم المثقف
    بس الظاهر الاخ حاسبها غلط وفاهم المثقف بصورة
    خطاء
    خير مثال ابوج وابوي
    همة خوان ابوج ماخذ شهادة وابوي لا
    بس ابوج كان يعاملكم بجور وابوي عاملنا
    باحترام منهو الي كبر بينا واخذ الشهادة
    وما يوم جبر واحد من خواني يتزوج بالغصب
    وحتى انا بسالفة عدي سألني واخذ رأيي
    وانا وافقت مو عدالج غصب عني موقفيني
    عدي جان حتى يعيب على لهجتنا رغم هو هم ابن هَـاي
    الكاع بس شلكة حب يتناسة
    لكن هو اكبر غبي اللهجة عمرها ما جانت مقياس لثقافة
    الشخص ليش هم بينا المدرس والدكتور والمهندس
    وبناتنا بيهم متخرجات صحيح همة محافظين علينا
    بس مو معناها ما يحترمونا اكو بينا المتشدد على اهل بيتة وما يحترم رائي المرية لكن مو كل اصابع ايدج سوة
    ترة حتى بالمدينة اكو هواي ناس ما يحترمون المرية
    القضية مو احنا من الجنوب ومعناهة ما يسون حساب النا لا القضية بكل مكان
    وراح اثبتلج عندج جدي الشيخ مزاحم
    طبعاً كلها تهابة وكلهم يسولة الف حساب ومحد يكدر يتعداه
    بس تدرين جدي كضة عمرة كلة ما يخطي خطوة
    اذا مو جدتي عندها علم وحتى مرات يشورها بامور السلف
    اي لا تعاينين علية مصدومة هيج
    ترة جدي يعجبج ولهذا يومج شكد اتمرضت جدتي ويهدولة نسوان بالدواوين بس ما يوم قلل من قدر جدتي
    بالعكس ظل وياهة بالحلوة والمرة
    وحتى تعاملة وية بناتة كان يموت عليهن
    ومدللهن والدليل كل وحدة مسويلها واحد من هاي البيوت حالها حال الولد
    متشوفين ابوي كعد هنا بهذا البيت هذا جان واحد من الشروط لحتى يقبل يزوجة بنتة شرط عليه يترك بغداد يعيش يمهم
    سهى : الله يا عذراء بديت احب جدج
    نور بخفة دوم: اي عفية ما تكليلة سهى اختي تحبك ويتزوجها ونخلص منها
    رواء: خاب طيري حتى ما جدتي تلعب بيج طوبة
    ترة مو عدالج مرية جبيرة من يكون السالفة بيها شريجة
    تدخل عليها تشوفيها تصير ولا بنت ال٢٠
    باللسان ههههه
    سهى : ربي يهنيهم ويسعدهم
    سمعنا صوت جرس الباب
    واجاني حسن يركض
    : ماما عمي جاسم بالباب
    يمة كلبي كرصني
    كمت من مكاني وطلعت شفت
    عمتي منتهى
    لابسة عبات الراس وتحجي وياه يم الباب
    طبعاً محد كان موجود من الولد
    طالعين
    سمعت عمتي منتهى تكلة ماكو زلمة
    بالبيت روح
    وبعدين من يجون الزلم تعال على ابنكم واخذة
    كال زين صيحلي ام حسن اريد احجي وياها
    ظل جسمي كلة يرجف من سمعت صوتة
    هو نفسة الي كالت عليه ريم اتعارك وية
    بابا الله يرحمة وظل يصيح
    جنت لابسة شال وطلعتلة بالباب واجتي امي وياي
    وسلم عليها
    من شفت شكلة جان جثل وصا

    حب اكتاف عريضة
    والله منطيه شكل جميل
    بس هذا كلة مو بالعين ما دامه وصخ وخريج سجون
    احياناً نشوف ونصادف هواي اشخاص
    يملكون الوجه الجميل والوسامة لكن من تعاشرهم
    تنصدم ان همة تافهين هذا الشي ينطبق على جاسم
    شفتة اكلني بنظرات عيونة اول مطلعتلة
    سلم علية
    : شلونج ام حسن مو حلوة منج تخلينا واكفين على الباب
    : اسفة اخوية بس ماكو رجال بالبيت وانت تعرف
    الاصول مايحتاج اعلمك
    : اي صدك هم صحيح كلامج
    انا اجيت لحتى اشوف ابن اخوي
    وسمعت بيج ما تقبلين ناخذة عدنا
    ترة بيت ابوه اولى بي من حياة البهذلة الي عايشها
    وانا ما يصرفلي الي سمعتة انتو كل يوم بديرة متهجرين
    علمود مطلوبين ثار وانا اخاف على ابن اخوي
    ترضيها يصير عليه شي

    عزة بعيني هذا يعرف كلشي عن حياتنا
    : لا ما ارضاها بس حسن هسة هو بامان هنا وما عليه شي وان شاء الله ماكو فرق يتربة عدنا او عدكم كلها نفس الناس والاهل
    كلت احجي وياه باللين بلكي يحن ويقبل يخلي عندي
    : لا اكو هواي فرق شنو تردين الناس تاكل وجهنا ويكولون تاركين لحمهم يربى بين الغرب
    وانا مثلما تعرفين عندي وية عشيرة الشيخ مزاحم هواي طلايب ومايصير اخليهم يربون ابن اخوي
    : لا عفية اني شلي دخل بعشيرة الشيخ مزاحم ترة الله
    وكيلك احنا من غير عشيرة
    : لا يابوي انتي شلون شلج غرض وانتي كاعدة بنصهم وعمج مناسبهم جا شلون بعد تصير العشرة
    طبعا هو يحجي وعيونة منزلت من علية بحيث شككني
    اني ملابسة الشال عدل او هدومي مو مستورات
    كعدت اعدل بشالي كنت لابسة دشداشة ثلاث ارباع الردن وطالع ربع من ايدي
    اباوع عليه حتى من رفعت ايدي اعدل الشال
    انرفعت عينه وياها
    خرب هذا شكلة مركز وية كل حركة
    همس بصوت غير مسموع لامي الواكفة بقربي
    : ولج شنو هاي ايد لو كيمر من احتركو
    رجعت للخلف من اثر الصدمة
    والله مجنت متوقعة راح يطلع من عندة هيج كلام
    لان اني ابد ما بدر مني اي تصرف يشجعة على تقليل
    الادب وياي لكن شكل الجلب يظل طول عمرة ذيلة اعوج وجاسم اعوج
    بس مو هنا المصيبة المصيبة
    من كمزنا اثنينا على صوت خشن
    هز سكون المكان هز
    عززة هذا ثائر شجابة لهنا حظي المصخم
    : ولك جااااااسم شجابك هنا ومنو سمحلك
    تعتب دارنا وشعندك واكف وية سهوة
    جان يحجي وعيونة يردن يطلعن من مكانهم
    ...
    فتح البواب
    الباب الرئيسي ودخلت بسيارتي وومريت من يم باب بيت عمي قاسم اجيت اتخبل من لجحت (شفت )
    جاسم واكف يم باب
    بيت عمي ناصر وزاد جناني من شفت سهى طالعة تحجي وياه وقفت السيارة ونزلت من السيارة بدون وعي ركضت على جاسم
    مو هنا القهر اجيت انجلط من سمعتة يغازلها
    وهي رافعة ايدها طالعة نصها بنت الاوادم
    حرت ما اعرف شسوي
    اضمها من عيون النجس لو اكسر اديها الفاهية
    رحت عليه بدون مقدمات كبل جريتة من ياخة ثوبه
    ونزلت بي ضرب بدون ما اعرف المن جاي وشيسوي هنا وشعندة وية سهى كمت ما اشوف دربي
    سمعت صوت عمتي منتهى
    : ولك عمة ثائر اوكف ترة هذا حما سهى وجاي ياخذ ابن اخوه
    كان كلام عمتي مثل الضربة على وجهي انصدمت
    هاي شنو معقولة اكو هيج شي
    شجاب جاسم على سهى وشلون الدروب التقت
    : واذا عم حسن ليش هو مو يدري احنا محرمين عليه
    دخول السلف لا وبعد بكل صلافة جاي لعند بيتنا
    منو سمحلك تتجراء
    نتر ايدي ودفعني وصرت اتلاوة وياه
    كان هو ما قاصر هم قوي البنية ووكعنا سوية بالكاع
    وصرنا تمرغل بالتراب ردت ابرد گلبي منة
    شلون يتجرء ويحجي وية سهوة هيج
    ولك هاي مالتي هاي ملكي
    سمعت عياط عمتي واجت الزلم تتراكض انا
    بالي مو يمهم كان بالي وعقلي كلة يم هذا
    جاسم
    حسيت على الولد صارو يفكونا
    كوة سحبوني عنة ودفعني ناصر وصار حاجوز
    بيني وبين جاسم الي يريد يرجع يهد علية
    : ولك ناصر رحمة على والديك عوفني عليه بعدني ما برد كلبي منة
    جاسم : ثاير والله احطمك واكسر راسك
    ثائر الي صار يدفع بالولد عدي وناصر الي واكفين كدامه
    : خايب يالعار تكسر راس منو خايب دتعال
    وخمطتة من ورة ناصر وعتيت القميص مالتة واجة بيدي وانشك (تمزق)
    ورجعت العركة من جديد وصارت عجاج (ترابة غبار
    سمعت صوت جدي وانتبهت على اخو جاسم اجة
    وهاي الفاهية بعدها واكفة بالباب وحاطة ايدها على صدرها
    ااااااخ الله من احتركت عشيرتك يقاسم على هالبلوة
    شفتهم ملتمين (متجمعين )ويحجون وانا رحت اتكأت على سياج بيت قاسم قريب عالباب
    ولزمت متني (الزند) حسيت بالالم شكلي اكلت
    ضربة قوية عليه
    وهمست بصوت مسموع بس لسهى
    : ولج يسهوة تدخلين جوة للبيت لا ترة والله
    اطلع حركة كلبي كلها بيج وارتكب بيج جريمة
    انا الج حسابي وياج بعدين
    يالله هسة كبل تفوتين كدامي داخل البيت
    لتظلين واكفة بالباب وفاتحة حلكج
    والزلم كلها هنا شكلج متونسة عالفرجة
    ما سمعت منها اي كلمة وشفتها كبل دخلت وبقت بس امها وعمتي منتهى
    ويحجن بصوت ناصي ويهدئن الموقف
    بس انا بالي راح وغاب وية الي دخلت وما حنت علية
    وسمعتني صوتها
    ردتها بس تحجي وياي حتى لو تعاركني ميخالف قابل
    بس اريد اسمع صوتها والله حنيت الهة
    شلون يارب شوكت تفرجها علي

    حسيت على منتصر اخوي انطاني كلينس
    : هاك امسح حلكك كلة دم
    اعاين على جاسم الي ملابسة مشككة (ممزقة)وكلها تراب
    وخشمة ينزف دم وواكف يم اخوه
    الجبير سمعتة يحجي وية جدي
    الشيخ مزاحم: شني جويسم شلون تتجرء وتتعدة على
    حرمة بيتنا شني احنا مو بعينك
    جاسم: محشوم شيخنا انا ما سويت شي واعرف الاصول
    دكيت الباب وحجيت وية مرت اخوي المرحوم وردت اشوف ابن اخوي
    شنو بيها شي لو انا غلطان ؟
    : اي بس الاصول تكول تنتظر رجال البيت يجي وتستاذن منة موش تجي وتحجي وية المرة
    مايجوز وانا ابوك
    : شيخنا انا استأذنت من اخوة المرة ببغداد وهمة كالو عادي اخذ ابن اخوك من بيت عمنا وانا مشتاقلة
    وصارلي هواي ما شايفة
    : اي صدك اتذكرت تعال كلي انت موش شردت من السجن شلون اجيت علينا
    : لا شخينا انا مو هارب انا طلعت افراج
    ثائر: خايب ول منين اجاك الافراج وانت سالفتك
    عوجة بس كول طلعوك الماعندهم مخافة الله
    ماكو غيرهم العصابة همة ورة طلعتك من السجن
    جاسم : وهسة انت شتريد ياهو يمك
    شمالك محروك كلبك
    ترة والله حلوة هاي هسة قابل انا جاي داك بابك
    وانت منو يمك تكمز
    هد يت عليه مرة ثانية ووقف كدامي منتصر كعدت ادفع بمنتصر اريد بس اوصل لهذا العار وضليت اصيح بصوت عالي
    : بالله شو بعد من كدامي خلي اشوف هذا جاي يحجي ويامن
    ولك جاسم هاي علي تحجي دصبرلي ولك
    ادفع بالولد وهمة يصدوني
    سمعت صوت ام سهى تحجي بصوت ضعيف
    : يمة صلو على محمد وهدو بالرحمن
    انقهرت عليها حسيت بيها مرية مسالمة وتخاف من المشاكل
    سمعت صوت عمي قاسم يحجي وية جاسم واخوه
    : شوف بوية الولد كضة كل هاي السنين عايش بحضن امة واتربى عندها واتعلم عليها ترة واكفة تجي انت
    هسة وتطالب بي يترك امة ويعيش وياك
    اتقدم الشيخ مزاحم
    : كلام قاسم صحيح وماعليه غبار
    شوف بوية
    تردون تاخذون ابنكم حتى تشوفونا
    وبيقى عندكم كم يوم وترجعونة اهلاً وسهلاً
    لا والله ما كو معجبكم الحجي
    بوية من هسة اكلكم الباب يوسع جمل
    والولد ما تاخدوه من حضن امة
    لو نعرف نسويها دم للرجاب
    حجة اخو جاسم الجبير
    : هذا هو شيخنا انت شتفصل احنا نلبس
    قابلين بحكمك ابنا ناخذة نشوفة ونرجعة لأمة
    اعذرنا ترة انت تعرف هذا من ريحة الغالي
    جاسم : شنو شخينا هذا بياقانون تحكم
    ترة الولد مردة لاهل ابوه احنا ما طالبين شي غير حكنا (حقنا)
    ثائر بكل حقد : جاسم جنك نسيت هنا احنا القانون
    والشيخ مزاحم شنو يحكم انت وعشيرتك كلها تنفذون
    جاسم : لا يثائر غلطان اذا هيج الحجي وصارت مثل الغابة والقوي ياخذ الرجيج (الضعيف )
    جا بسيطة بات المحيبس
    وخلي ابنا عندكم بس لا تتفاجئون.
    بالي راح يجيكم
    : اي هسة بدة الحجي يحلى
    اطلع من الوكر وطلع مخالبك لاتظل تمثل دور الصالح
    ما يلوك عليك ثوب الوقار
    بين على حقيقتك واجمع عصابتك وحاول على كد ما تكدر
    بس صدكني ما راح تطول اظفر من الولد ما دام انا عايش
    : وانت شنو دخلك بالسالفة لو تتمرغل بدم المجاتيل
    انتبهت على اخوه لزمة
    : اوكف يجاسم ترة اتعديت حدودك
    التفت على جدي وكمل
    نرجو منكم السماح وعذرو اخوي مقهور لان صارلة هواي ما شاف ابن المرحوم وكلبة طاك عليه
    واخذوها كلمة مني ابن المرحوم اليوم ناخذة وبعد يومين نرجعة
    قاسم : اريد منك وعد وكلمة رجال
    : اوعدك ارجعة لحضن امة وعد رجال
    اتفقو وانتهت السالفة
    واخذو حسن مني
    بعد ما كعد عمو قاسم
    وناصر يقنعون بية حتى اخلي حسن يروح وية عمامه بس مو بيدي والله خايفة ما اكدر يمكن ياخذونة وما يرجعونة الي بس لا عمو قاسم وعدني يرجعلي ابني
    لحضني
    ودعت حسن ووصتة يدير بالة على نفسة
    ويحذر من عمة جاسم
    وصرت ابوس واحضن بي بالباب الرئسي

    وكانت غافلة عن العيون الي كانت تراقبها بغيرة
    شلون تحضن ابنها امام عينة وتبوس بي
    اذا اكول وصلت بية الغيرة عليها حتى من ابنها
    راح تكولون هذا يبالغ
    بس مو بيدي كانت بعيونها نظرة حنان وخوف على ابنها اتمنيت هاي النظرات كلها الي تصير
    ردتها ترفع عينها وتشوفني بس وين هي رايحة بغير عالم وحقها ابنها راح ياخذونة من حضنها مو شوية
    بس يا ويلة الي يحاول يحزن سهوة ثاير
    انا الة بالمرصاد وراح اظل وراه لحد ما اجيبة منهم
    وارجعة لحضنها
    دخلنا للبيت
    وانتبهت على عدي اخوي دخل ويانة وهاي مو من عوايده يفوت على بيت عمي قاسم
    لكن بعد الي سمعتة عنة رغم انا وياه علاقتنا خربت
    بس تبقى توصلني اخباره
    وعرفت ان هو هاوي عذراء وهو يجهل امرها
    وكان جدي على علم بعدي حب عذراء من اول يوم شافه يعاين على عذراء بنظرة عشك
    هههههههه اثاري طلع جدي موش هين
    طبعاً ابوي لحد هذا يومي ما اعاين عليه ولا احجي وياه صعبة اعاقب ابوي واصير عاق
    بس صرت كلش بارد وياه بتعاملي
    وتصرفاتي تشهد على ذلك اعاين عليه يحاول يرد
    الامور لوضعها السابق بس وين هيهات گلبي بعدة ملجوم من سوايتهم وياي

    ام سهى وهي تحجي بلهفة
    : يمة سهاوي لفيتي الدولمة ؟
    : اي يوم هياتني خلصتها
    : اي عفية خلي نخلص بسرعة ترة اخوج احمد على جية يمة سودة علية شكد مشتاقتلة وطاك كلبي عليه

    منتهى : يارب يوصل بالسلامة وتاخذي لحضنج وتقر عينج بشوفتة
    : امين يارب

    اليوم احمد اخوي يوصل على بيت عمو قاسم بعد
    شفاء جرحة وطاب قرر يجي لهنا حتى يسلم على امي
    وعلينا قبل لا يسافر للخارج لان اخوي امجد كال خلصت اوراق المعاملة مالتة وشغلتة صارت جاهزة
    وراح يسافر للخارج هناك يم قتيبة اخوي
    وبقيت بس اني وامي وعائلة امجد بعدنا ممخلصة معاملاتنا
    ما اعرف شنو شعوري بس اني ما اريد اسافر
    صار عندي مو بس ابني حسن اخاف اعوفة لا
    صار عندي گلبي هنا انزرع واستقر وصار يعيش
    بلهفة هوى المحبوب
    سمعنا صوت هورنات السيارات واني ركضت
    وكلبي صار طبل يوم يوم احمد وصل احمد وصل
    : صلوات على محمد وال محمد
    كللوووووش
    رحت اركض للباب وفتحت الباب وشفت احمد اخوي
    د ينزل من السيارة خطية كوة ينزل وامجد يسندة بيدة
    رحت ركض عليه بدون وعي
    وهو شافني وابتسم واخذني لحضنه
    بس كان هناك بالطرف المقابل من يراقب هذا المنظر بصدمة
    ثائر وهو يريد يهد على هذا الي حضن
    سهوة منو هذا
    لزمة عدي من كتفة : خايب يالوحش دصبر ولا تتهور ترة هذا اخوها الي جان متصوب
    ثائر ومي بارد على گلبه
    : ادري شنو هالعائلة شكد تحب الاحضان
    شكلي راح انجلط لحتى ابعد الناس عن سهوة
    انتبهنا على ناصر طلع وكعد يسلم عليه واخذة بالاحضان
    عدي
    طبعاً انا اعاين وكلبي صار نار
    : ولك يالوحش مو انت الي لازم يخاف منة
    لا ولك انا المفروض اخاف لان سمعت بي جاي ينهي على عذراء ويتزوجها
    انتبهت على روحي اخذتني رجلي لعندهم بدون شعور
    ولزمني ثائر من زندي
    : ههه خايب عدي وين مولي لا تفضح نفسك عيب ترة
    الولد جاي خطار بدارنا ومو من الاصول تشردة
    : خوية عوفني والله مراح اسوي شي بس اعاين عليه
    كلشي ما اسويلة بس اكسر اسنونة واعمي عينة
    : هههه لا مكايل شي الحمدلله عبالي راح تتعارك وياه
    زين طلع بس سلام
    عدي
    دخلت لبيت عمي قاسم
    وانا عيوني على هذا ابن عمهم الي اسمة احمد
    كوة لازم نفسي وثائر يهدي بية


    كعدنا بالاستقبال وشفت احمد كام ودخل جوة لداخل البيت بووووية ما اكدر بعد
    والله ما حسيت على نفسي من كمت وراه
    بس فجاءة حسيت على ايد لزمتني وانتبهت
    شفت ثائر
    : خايب شمالك دكعد لا تفضحنا
    : ولك شكعد ما جاي تشوف شلون فات عالبيت جوة بدون استأذان وين كاعدين والبنات جوة
    : اكعد ولك هسة جدي على جية هو وعمامي لتخليهم يشوفون نظرة عيونك المفضوحة
    عدة الوكت وصبو الاكل وانا
    عيوني تدور على طيفها اتمنى الجحها واشوفها يارب ما تحن علية حتى الي احبها تصير الية
    بس وين هيهات هاي عذراء وراسها يابس
    باوعت على ناصر بعدة ما يعبرني شكلة بعدة زعلان علية
    وما يريد يحجي وياي رغم صرت احاول اتقربله
    واتودد الهم بس هو وين كلش حدي وياي وجاف بتعاملة
    هي مو هنا المشكلة لا
    المشكلة بالخبر الي سمعتة من رواء اختي
    كالت سمعت ابن عم عذراء راح ينهي عليها ويتزوجها
    طبعا لو يموت ما راح اخلي يلمسها
    بس متت من القهر من سمعت بعذراء موافقة عليه
    وقهري زاد واحتركت حرك
    من دزيت رواء عليها
    وخبرتها بحبي الها ورفضتة
    وما قبلت حتى تحجي وياي
    بس والله تحلم اخليها تاخذه الا على جثتي

  7. #37
    من اهل الدار
    ملكة
    للحكايه بقيه

  8. #38
    من اهل الدار
    ملكة
    عجبتكم القصه ارائكم بيها

  9. #39
    صديق فعال
    ♡يندبني القمر ♡
    تاريخ التسجيل: February-2015
    الدولة: in the Estar
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 598 المواضيع: 5
    التقييم: 366
    مزاجي: بين طيات عالم الظلام
    المهنة: ربةُ كُتب ، عآجزة عن ايجاد عمل')
    أكلتي المفضلة: المطر 3>
    موبايلي: لا أملك واحداً
    متابعه جداً ،،
    الاحداث رائعه ،
    عشت معهم ، لكن توقف بي الزمن معهم حيث انتهى السرد ،
    ارجوك ، اكملي الليله ، ف كل طاقتي لليوم تحوم للتفكير في الاحداث القادمه ،
    احتاج طاقتي هذه لاجل اعمال الغد المتراكمه جراء اهمالي اليوم ،
    فقد كرست نهاري هذا على القصه ')
    ولا ارجو خساره نهار اخر'(
    ..

  10. #40
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة كالقمر مشاهدة المشاركة
    متابعه جداً ،،
    الاحداث رائعه ،
    عشت معهم ، لكن توقف بي الزمن معهم حيث انتهى السرد ،
    ارجوك ، اكملي الليله ، ف كل طاقتي لليوم تحوم للتفكير في الاحداث القادمه ،
    احتاج طاقتي هذه لاجل اعمال الغد المتراكمه جراء اهمالي اليوم ،
    فقد كرست نهاري هذا على القصه ')
    ولا ارجو خساره نهار اخر'(
    ..
    وانا مثلك ايظا لدي الكثير من الاعمال ودا اخسر وقتي من اجل اكمل القصه لعيونكم
    انشالله بس اشحن تلفوني انشر البقيه

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23 456 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال