النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

توضيح مهارات المراجعة الفعالة وكيف انها تختلف عن القراءة الاعتيادية الخاصة بالحفظ او

الزوار من محركات البحث: 68 المشاهدات : 1720 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,325 المواضيع: 74,494
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 95950
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: منذ 31 دقيقة
    مقالات المدونة: 1

    توضيح مهارات المراجعة الفعالة وكيف انها تختلف عن القراءة الاعتيادية الخاصة بالحفظ او

    الكثير منكم بدأ باعداد جدول للمراجعة وهو مقدمة جيدة للاعداد لكن السؤال هنا كيف ستراجع؟
    هل يوجد فارق بين القراءة للحفظ،والقراءة للمراجعة

    في الصورة المرفقة وضحت مهارات المراجعة الفعالة وكيف انها تختلف عن القراءة الاعتيادية الخاصة بالحفظ او التحضير.

    اغلب طلبتنا الكرام ليس لديهم مشكلة في الحفظ (وجود المعلومة في الذاكرة) لكن مشكتلهم في أنهم لا يستطيعون استرجاعها عند الجواب (يبقى صافن ويدور في خانات الذاكرة) .. الاهم من الحفظ هو امكانية الاسترجاع واخراج ما تم حفظه بشكل سلس وبسيط.


  2. #2
    مراقبة صوتيات درر العراق mp3
    الـجـنـوبـيـة
    تاريخ التسجيل: June-2017
    الدولة: IRAQ`
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,303 المواضيع: 2,110
    صوتيات: 5403 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 24503
    مزاجي: fickle
    المهنة: teacher
    آخر نشاط: منذ 2 يوم
    مقالات المدونة: 2
    شكراً للتوضيح سوسن

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال