.
غلطان من يتوقع انهم إنتهوا
أو ماتوا
بل هم موجودين بيننا, في بيوتنا , دواماتنا , شوارعنا
في كل مكان
مثل مسلسل القادمون.. الي الناس صايرة تخاف منّه
كفّار قريش !
أقصد كثيرون بطباعهم
نفس حركاتهم
أعاني بالدوام من كثرتهم ,بالبيت عندي حبّه وحده بس , بالأقارب نسبة كبيرة
غالبا انت , انتي , كمان تلاقونهم ببيوتكم
بس متحملين غصبن عنكم
أطلع مع أبوي مشوار , يعرف جيداً إني اعرف الطريق
يصر ان نسلك طريق يعرفه هو , فجأة يقابلنا طريق مغلق
يقول اووووف مسرع ماقفلوه
بالرغم من أنه ولا بالخيال يكون قد صار فيه طريق هنا
بس كذا صرفها لي
كثير ناس يصيرون من كفار قريش لما تكون أنت أصغر منهم عمراً / أقل منهم مرتبة وظيفيا
أي أمر آخر وأحيانا لايكون
مديري كذلك , لما يكون بباله امر , وأعدله له لأنه علميا ونظريا الصح واضح من جهتي
يصر على رأيه, لذلك لما احاول اقنعه بموضوع ابث له رسائل بطريقة غير مباشرة
بحيث يكون عنده خلفيه عن الموضوع بطريقة صحيحة , اجي بعد فترة
اطرح عليه نفس الموضوع بطريقة أخرى خاطئة ولكونه مبسوط انه يعرف
يصر على على الكلام حقّه , الي هو فعلياً كان لي
اليوم كنت مع أبوي
وإتضح لي فعلياً اني أبوي متشرب من كفار قريش
بنزور عمي في المستشفى , دخلنا ثم يمين يسار , ولوحة كبر الحمار مكتوب قسم الجراحة يسار
هو بالغرفة الرابعة أي عمّي
ابوي لما تعدينا اللوحة قلت يبا ترا بنلف يسار
قال لأ انا اعرف الطريق قد جيت , قلت يبه متى جيت عمي امس مسوي عملية
قال لأ مو شغلك أنا أعرف
لف يمين , دخل قسم الحروق , دخلنا فعلاً بالغرفة الرابعة
ولكن كان فيها إمرأة مريضة , شكلها فسقانه مابها شيء وعندها 13 وحده يزورونها
طحنا لنا بكميّة نسوان , كل وحده تقول للقمر انزل ياوقح انا بجي بمكانك
المريضة بذمتي أحلى منّي
الشايب فغر شوي , قال ماهي ذي غرفة أبو فلان
ردوا كلهم بصوت عالي / لا ماهي غرفته
طلّعت أبوي الي عجز يلاقي الباب
الفت للبنات وذبيت عليه عند البنات , قلت تراه من كفّار قريش
قلت يبا , يسار ,ياخي لوحة كبر الحمار , قال مافيه لوحة , المكان متغير عليّ
قلت تعال اوريك اللوحة ! وريته ما إقتنع , قال ماجينا مع ذالباب
دخلته غرف الإنتظار وقعدت أحكي له قصّة كفّار قريش
يبا بتصورّي أعظم الأسباب الي ردّت قريش عن الإسلام هي العناد
ماسكه معاهم مايسلموا , كذا عبط
والا يعرفوا الحق , وواضح للعيان جداً قوة بالحيل
بس ماسكة برآس أبو جهل الف غصن من اليباس انه مايسلم
كانوا ينصحونه يقول مستحيل
وكل واحد منهم كان له سبب خاص
اما تجارة او مال او جاه او نساء او خمر او حرب
المهم انه عناد
ملاحظه : سوزان لو نقلتي الموضوع للنقاش او قلتي وش هدفك من الموضوع قسما بشيل عفشي واترك المنتدى..؟!