النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

5 عادات تجعلك مكروها بين زملاء العمل

الزوار من محركات البحث: 3 المشاهدات : 336 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,321 المواضيع: 74,493
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 95934
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    مقالات المدونة: 1

    5 عادات تجعلك مكروها بين زملاء العمل


    كسب احترام زملاء العمل يجعلك أكثر إنتاجا وراحة في يعملك


    أبوظبي - سكاي نيوز عربية
    من الطبيعي أن التواصل مع زملاء العمل بشكل جيد، يجعل أجواء العمل لطيفة وهادئة ومشجعة على العمل والإنتاج، ولا يتم تحقيق ذلك إلا عن طريق كسب احترام وود زملاء العمل، لذا من الأفضل الابتعاد عن كل ما يجعلك تخسر هذا الاحترام.
    وفي السطور التالية نكشف بعض العادات السيئة التي قد تفقدك الكثير داخل مقر العمل، وفق موقع "بزنس إنسايدر".
    المشاركة المفرطة
    الحديث عن حياتك الخاصة شيء لطيف يشعر الآخرين أنك تثق بهم، لكن هناك فارقا بين مشاركة الأمور العامة وبين المشاركة المفرطة التي تدخل في تفاصيل الأمور، ما قد يعطي انطباعا لدى الناس أنك نرجسي وتحاول جذب الانتباه.
    الأسوأ من ذلك مشاركة القصص التي تسلط الضوء على عدم نضجك، أو رعونتك في الحياة، وأسهل طريقة لتقييم ذلك هو مشاركة القصة بلا تفاصيل، ثم الانتظار في حال أراد الزملاء معرفة المزيد.
    الشكوى
    التعبير عن عدم الرضا أمر جيد في البيئة المكتبية، لكن بعض الأشخاص يشكون من كل شيء تقريبا دون مبرر واضح. وهذه الأجواء السلبية المتكررة قد تجعل الآخرين يهربون منك.
    الكذب أو السرقة
    الكذبة البيضاء قد تكون مقبولة قليلا عند بعض الأشخاص، فيلجأ البعض للكذب في سيرتهم الذاتية والمبالغة فيها، لكن هذا السلوك غير مقبول بشكل عام، وينطبق ذلك على أخذ أشياء ليست ملكا لك، كلوازم المكتب.
    السلوك غير الأخلاقي مهما كان بسيطا يبقى غير أخلاقي، وفي حال كسر أي من قواعد العمل، سيعتقد زملاؤك أنك غير أخلاقي في أماكن أخرى وبطرق مختلفة.
    ارتداء الملابس غير الرسمية
    بعض الشركات لا تتطلب ارتداء ملابس رسمية، لكن البعض يستغل ذلك بدرجة كبيرة، فيرتدون أشياء أقرب إلى البيجاما أو ملابس رياضية خالصة بمقر العمل.. الأفضل ارتداء ملابس مناسبة ومهنية وبسيطة فيها حس جميل.
    لوم الآخرين
    احترام الناس لك ينبع من تحملك للمسؤولية عن أفعالك وخبراتك، إلقاء اللوم على غيرك من زملاء العمل يجعلك تبدو ضعيفا وغير مسؤول.
    الفرص القيادية تذهب لأولئك الذين يتمتعون بحس عال من المسؤولية، ويمكنهم دفع الآخرين للنجاح وتشجيعهم.

  2. #2
    المشرفين القدامى
    هيلايه
    تاريخ التسجيل: August-2017
    الدولة: Self-accounting
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 7,443 المواضيع: 552
    صوتيات: 152 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 8685
    مزاجي: مهيل
    أكلتي المفضلة: الهيل
    موبايلي: هيل اخضر
    آخر نشاط: 27/November/2024
    شكراً ع الموضوع المميز

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال