النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

لمبرغيني ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو

الزوار من محركات البحث: 8 المشاهدات : 299 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 84,375 المواضيع: 81,009
    التقييم: 20904
    مزاجي: الحمد لله
    موبايلي: samsung j 7
    آخر نشاط: منذ 16 ساعات

    لمبرغيني ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو


    لمبرغيني ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو



    ﺗﻘدم ﺷرﻛﺔ ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ ﻟﻠﺳﯾﺎرات ﻓﻲ ﻣﻌرض ﺟﻧﯾف ﻟﻠﺳﯾﺎرات ﺳﯾﺎرﺗﮭﺎ ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو اﺣﺗﻔﺎﻻً ﻣﻧﮭﺎ، ھذا اﻟﻌﺎم، ﺑﺎﻟذﻛرى اﻟﻣﺎﺋﺔ ﻟﻣﯾﻼد ﻣؤﺳﺳﮭﺎ ﻓﯾروﺗﺷو ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ. وﻟم ﯾﺻﻧﻊ ﻣن ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﺳوى 20 ﺳﯾﺎرة ﻛوﺑﯾﮫ و20 رودﺳﺗر، وﻗد ﺑﯾﻌت ﻛل اﻟﺳﯾﺎرات اﻷرﺑﻌﯾن ﺑﺎﻟﻔﻌل ﺑﺳﻌر ﯾﺑدأ ﻣن 1.75 ﻣﻠﯾون ﯾورو ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ اﻟﺿرﯾﺑﺔ.
    وﺗﺄﺗﻲ ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو اﺳﺗﻣراراً ﻟﺳﯾﺎﺳﺔ إﻧﺗﺎج اﻟﻣرة اﻟواﺣدة ﻟﺷرﻛﺔ ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ واﻟﺗﻲ ﺗﺑرھن ﻋﻠﻰ اﻟﻛﻔﺎءة اﻟﺗﺻﻣﯾﻣﯾﺔ واﻟﮭﻧدﺳﯾﺔ اﻻﺑﺗﻛﺎرﯾﺔ ﻟﻼﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ. وﻣﺣرك ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو اﻟذي ﯾﺳﺗﺧدم ﺑﻧﯾﺔ V12 وﯾﻌﻣل ﺑﺳﺣب اﻟﮭواء اﻟطﺑﯾﻌﻲ، ﯾﻧﺗﺞ 770 ﺣﺻﺎﻧﺎً وﯾﻧطﻠﻖ ﻣن 0 إﻟﻰ 100 ﻛم/س ﻓﻲ 2.8 ﺛﺎﻧﯾﺔ، وﻣن 0 إﻟﻰ 300 ﻛم/س ﻓﻲ 23.5 ﺛﺎﻧﯾﺔ، ﻣﻊ ﺳرﻋﺔ ﻗﺻوى ﺗزﯾد ﻋﻠﻰ 350 ﻛم/س. وﯾﺳﺗﻐرق اﻟﻛﺑﺢ ﻣن 100 ﻛم/س وﺣﺗﻰ اﻟوﻗوف اﻟﺗﺎم ﻣﺳﺎﻓﺔ 30 ﻣﺗراً. وﺑﻔﺿل اﻟﺷﺎﺳﯾﮫ اﻷﺣﺎدي واﻟﺑدن اﻟﻣﺻﻧوﻋﯾن ﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون، ﺗﺗﻣﯾز اﻟﺳﯾﺎرة ﺑوزن ﻣﻧﺧﻔض ﯾﺑﻠﻎ 1,520 ﻛﺟم، وﻧﺳﺑﺔ وزن إﻟﻰ ﻗدرة 1.97 ﻛﺟم/ﺣﺻﺎن ﻓﻘط.
    ﯾﻘول ﺳﺗﯾﻔﺎن وﯾﻧﻛﻠﻣﺎن، رﺋﯾس ﺷرﻛﺔ ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ ﻟﻠﺳﯾﺎرات وﻣدﯾرھﺎ اﻟﺗﻧﻔﯾذي، ”ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﺳﯾﺎرة ﺗﺟﻣﻊ ﺑﯾن اﻟﺗراث واﻻﺑﺗﻛﺎر ﻋﻠﻰ ﻧﺣو ﻣﺛﺎﻟﻲ. ﻓﺑﻌﯾن ﺗرﻧو ﻧﺣو اﻟﻣﺳﺗﻘﺑل، ﺗﺣﺗﻔﻲ ﺑﺎﻷﺳطورة اﻟﻣﺗﺟﺳدة ﻓﻲ ﻓﯾروﺗﺷو ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ“. وﯾﺿﯾف، ”وﺗﻣﺛل ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﻓرﺻﺔ ﻟﻣﺻﻣﻣﯾﻧﺎ وﻣﮭﻧدﺳﯾﻧﺎ ﻟﺗﺧطﻲ ﺑﻌض اﻟﻘﯾود اﻟﺗﻲ ﯾﻔرﺿﮭﺎ إﻧﺗﺎج ﺳﻼﺳل اﻟﺳﯾﺎرات، وﺗﺣﻘﯾﻖ ﻧﺗﺎﺋﺞ ﻻ ﻣﺛﯾل ﻟﮭﺎ: ﻓﺳرﻋﺎن ﻣﺎ أﺛﺑﺗت ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﻧﻔﺳﮭﺎ ﻛﺳﯾﺎرة ﺟدﯾرة ﺑﺎﻻﻗﺗﻧﺎء ﻣن ﻗﺑل ھواة ﺟﻣﻊ اﻟﺳﯾﺎرات، وأظﮭرت ﺑﺟﻼء ﻣﺎ ﺗﺗﻣﺗﻊ ﺑﮫ ﻣن ﺗﻛﻧوﻟوﺟﯾﺎت ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ اﻟﺟدﯾدة إﻟﻰ ﺟﺎﻧب اﻷداء اﻟراﺋﻊ. وھﻲ ﺑذﻟك ﺗﻌد أﻧﺳب طرﯾﻘﺔ ﻟﺗﻛرﯾم ﻓﯾروﺗﺷو ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ ﻓﻲ ذﻛراه اﻟﻣﺋوﯾﺔ: ذﻟك اﻟرﺟل اﻟذي اﺑﺗﻛر ﻋﻼﻣﺔ ﺗﺟﺎرﯾﺔ اﺳﺗﺛﻧﺎﺋﯾﺔ، واﻟذي ﻛﺎن ﯾؤﻣن ﺑﺄن ﻛل ﺷﻲء ﻣﻣﻛن، ﻓﺄﻧﺗﺞ ﺳﯾﺎرات راﺋﻌﺔ ﺻﺎرت رﻣزاً ﻟﻠﺗﻣﯾز. ﻓﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﺳﯾﺎرة رﯾﺎﺿﯾﺔ ﻓﺎﺧرة ﻣﮭداة إﻟﻰ ﻓﯾروﺗﺷو ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ وإﻟﻰ اﻟﻣﺳﺗﻘﺑل اﻟذي ﻛﺎن ﯾؤﻣن ﺑﮫ ﻛﻣﺎ ﻧؤﻣن ﺑﮫ ﻧﺣن اﻟﯾوم.“
    اﻟﺗﺻﻣﯾم ودﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺎت اﻟﮭواء
    ﺗﻌد ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو أﺻدق ﺗﻌﺑﯾر ﻋن اﻟﺗزام ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ ﺑﺎﻟﺗﺻﻣﯾم اﻟﺟدﯾد واﻟﻣﻠﮭم، اﻟذي ﯾﺗﯾﺢ ﻟﻣﺻﻣﻣﻲ ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ وﻣﮭﻧدﺳﯾﻧﺎ ﺣرﯾﺔ ﺗﺻﻧﯾﻊ ﺳﯾﺎرة ﻗﺎدرة ﻋﻠﻰ اﺳﺗﻌراض ﻣﺎ ﺑﮭﺎ ﺗﻛﻧوﻟوﺟﯾﺎ، ﻋﻠﻰ ھﯾﺋﺔ إﺻدارات ﻣﺣدودة.
    وﺗﺗﺟﻠﻰ اﻟﺧطوط اﻟﻧﻘﯾﺔ واﻷﺳﺎﺳﯾﺔ ﻟﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﻓﻲ اﻟﻠﻐﺔ اﻟﺗﺻﻣﯾﻣﯾﺔ اﻟﺟدﯾدة ﻓﻲ ﻛل ﺟزء ﻣﻧﮭﺎ، ﻓﻲ ﺑرھﺎن ﺟدﯾد ﻋﻠﻰ ﺟوھر اﻟﺗزام ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ اﻟﻣﺗﻣﺛل ﻓﻲ ﻛون ’اﻟﺷﻛل ﯾﺗﺑﻊ اﻟوظﯾﻔﺔ‘. وﺗﺗﺳم اﻟﺳﯾﺎرة ﺑﺎﻟﻧﻔﺎذﯾﺔ، اﻟﺗﻲ ﺗرﺳم ﻣﻼﻣﺣﮭﺎ ﻣداﺧل اﻟﮭواء وﻣﺧﺎرﺟﮫ واﻷﻧﺎﺑﯾب، اﻟﺗﻲ ﺗﻌد ﻋﻼﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﻔوﻗﮭﺎ ﻓﻲ دﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺎت اﻟﮭواء.
    وﯾرﺳم اﻟﺧط اﻷﺣﺎدي ﻣن اﻷﻣﺎم إﻟﻰ اﻟﺧﻠف ﻣﻼﻣﺢ ﺧطوط ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ اﻟﺗﻲ ﻻ ﺗﺧطﺋﮭﺎ اﻟﻌﯾن، إﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ﺑروز طوﯾﻠﺔ وﻣﻧﺧﻔﺿﺔ ﻓﻲ اﻷﻣﺎم واﻟﺧﻠف، ﺗﻣﻧﺢ اﻟﺳﯾﺎرة ﺷﻛل اﻟﺑدن اﻷﺣﺎدي اﻟﻧﻘﻲ واﻟﺟذاب. وﯾﺑﻠﻎ طول ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو 4.924 م وارﺗﻔﺎﻋﮭﺎ 1.143 م.
    وﻗد ﺻﻧﻌت ﻣداﺧل دﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺎت اﻟﮭواء ﻣن رﯾﺷﺎت ﻣﺗﻌددة ﺗﺿﻔﻲ ﺳﻣﺔ ﻣﻣﯾزة ﻟﻛل ﻣن اﻟﻣﻘدﻣﺔ واﻟﻣؤﺧرة. وﻣﻐﺗرﻓﺎت اﻟﮭواء اﻟﻛﺑﯾرة اﻟﻣوﺟودة ﻋﻠﻰ اﻟﻐطﺎء اﻷﻣﺎﻣﻲ، واﻟﺗﻲ ﺗﻌﯾد ﻟﻸذھﺎن اﻟﺳﯾﺎرات اﻟرﯾﺎﺿﯾﺔ ﻟﺳﺑﻌﯾﻧﯾﺎت اﻟﻘرن اﻟﻣﺎﺿﻲ، ﻣوﺟودة ﻟﺗﺣﻘﯾﻖ وظﯾﻔﺔ ﻣﮭﻣﺔ: إدﺧﺎل اﻟﮭواء إﻟﻰ ﻣﻘدﻣﺔ اﻟﺳﯾﺎرة ﻟﯾﺳﮭم ﻓﻲ اﻟﻘوة اﻟﺳﻔﻠﯾﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻣﺣور اﻷﻣﺎﻣﻲ.
    ﻋﻼوة ﻋﻠﻰ ذﻟك، ﯾﺗدﻓﻖ اﻟﮭواء ﻣن ﺧﻼل اﻷﻧﺎﺑﯾب اﻟﻣوﺟودة داﺧل ﻣﺑﯾت اﻟﻣﺻﺎﺑﯾﺢ اﻷﻣﺎﻣﯾﺔ واﻷﺧرى اﻟﻣوﺟودة ﻓﻲ اﻟﺣواف اﻟﺟﺎﻧﺑﯾﺔ وﺣول ﺣواف رﻓﺎرف اﻟﻌﺟﻼت، ﻣﻣﺎ ﯾﺣﺳن ﺗدﻓﻖ اﻟﮭواء إﻟﻰ اﻟﻣﺷﻌﺎت اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ وﯾﺣﻘﻖ ﺗﺑرﯾداً أﻣﺛل. وﯾﻘﺗﺑس اﻟﺳﻘف، ﺑﻣﺎ ﻓﻲ ذﻟك ﻣﻐﺗرﻓﺎت اﻟﮭواء، ﺷﻛﻠﮫ ﻣن ﺻﻧﺎﻋﺔ اﻟﻣﻼﺣﺔ اﻟﺟوﯾﺔ، ﻣﻌززاً ﺑﻐطﺎء ﻣﺣرك ﺳداﺳﻲ اﻟﺷﻛل ﻣﺻﻧوع ﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون واﻟزﺟﺎج.
    وﯾﺣدد ﻣﻼﻣﺢ ﺑدن ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﺑﺄﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون اﻟﺻﻘﯾﻠﺔ. واﻟﻐطﺎء اﻷﻣﺎﻣﻲ، وأﻟواح اﻷﺑواب اﻟﻣﻘﺻﯾﺔ )اﻟﻣﺧﺻﺻﺔ داﺋﻣﺎً ﻟطرازات V12( وﺧطوط اﻟﺳﻘف ﺗﺗﺳم ﺑﺎﻻﻧﺳﯾﺎﺑﯾﺔ، واﻟدﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺔ اﻟﮭواﺋﯾﺔ، واﻟﻌﺿوﯾﺔ: اﻷﺟزاء اﻟﺳﻔﻠﯾﺔ اﻟﻣﺻﻧوﻋﺔ ﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون اﻟﻣطﻔﺄة ﻋﻣﻠﯾﺔ وﺗﻘﻧﯾﺔ وﻣﻛرﺳﺔ ﻟﺗﺣﻘﯾﻖ اﻟﺗﻔوق ﻓﻲ دﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺎت اﻟﮭواء، ﺑﻣﺎ ﻓﻲ ذﻟك اﻟﻣﻔرق اﻷﻣﺎﻣﻲ، واﻟﺣواف اﻟﺟﺎﻧﺑﯾﺔ، وﺣواف رﻓﺎرف اﻟﻌﺟﻼت واﻟﻣﺷﺗت اﻟﺧﻠﻔﻲ.
    وﻣن اﻟﺳﻣﺎت اﻟﻣﻣﯾزة ﻟﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﺣواف رﻓﺎرف اﻟﻌﺟﻼت ﻏﯾر اﻟﻣﻧﺗظﻣﺔ، ﻓﻲ ﻛل ﻣن اﻷﻣﺎم واﻟﺧﻠف، ﻛﻣﺎ ھو اﻟﺣﺎل ﻓﻲ طرازات ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ اﻷﺧرى. ﻓﮭذه اﻟﺣواف اﻟﻣﻣﯾزة ﺑﺄﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون اﻟﻣطﻔﺄة ﺗﻌﻣل ﻋﻠﻰ إﺧﻔﺎء أﻧﺎﺑﯾب ﺗدﻓﻖ اﻟﮭواء وإﺑراز ﺗﺻﻣﯾم دﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺎت اﻟﮭواء ﻟﻠﺳﯾﺎرة. واﻟﺷﻛل اﻟﺟﺎﻧﺑﻲ ﻟﺣﺎﻓﺔ رﻓرف اﻟﻌﺟﻼت اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ ﺑﺻﻔﺔ ﺧﺎﺻﺔ، ﯾﺟذب اﻻﻧﺗﺑﺎه، وﯾﺑرز ﺑوﺿوح وظﯾﻔﺔ اﻟﺗوﺟﯾﮫ ﺑﺎﻟﻌﺟﻼت اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ ﻓﻲ ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو. وﻗد رﻛﺑت إطﺎرات Pirelli PZero ﻋﻠﻰ ﺟﻧوط ﺧﺎﺻﺔ ﺑﻣﻘﺎس 21/"20" ﻣﺻﻧوﻋﺔ ﻣن اﻷﻟوﻣﻧﯾوم اﻟﻣﺳﺑوك واﻟﻣﺷﻛل.
    واﻟﺷﻛل اﻟﻣروﺣﻲ اﻟﺷﻌﺎﻋﻲ، اﻟﻣزود ﺑﻠﻣﺳﺎت ﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون، ﯾﺣﺟب اﻷﻧﺎﺑﯾب اﻟﺗﻲ ﺗﺧرج اﻟﮭواء اﻟﺳﺎﺧن ﻣن اﻟﻣﻛﺎﺑﺢ اﻟﻣﺻﻧوﻋﺔ ﻣن اﻟﻛرﺑون واﻟﺧزف، ﻣﻊ وﺟو ﺻﺎﻣوﻟﺔ ﻋﺟﻼت ﻣرﻛزﯾﺔ اﻟزﻧﻖ ﺗﺣﻣل ﺷﻌﺎر ﺛور ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ.
    وﯾﮭﯾﻣن اﻟﻣﺷﺗت اﻟﺧﻠﻔﻲ اﻟﻣدﻣﺞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻔﯾﺔ اﻟﺳﯾﺎرة، ﺣﯾث ﺗﻌﻣل أﺑﻌﺎده اﻟﻛﺑﯾرة ﻋﻠﻰ اﻟﺗوزﯾﻊ اﻷﻣﺛل ﻟﺗدﻓﻖ اﻟﮭواء، ﻣﻣﺎ ﯾﺣﻘﻖ أﻗﺻﻰ ﻗوة ﺳﻔﻠﯾﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺳﯾﺎرة وﯾؤﻛد ﺑطرﯾﻘﺔ ﺟﻣﺎﻟﯾﺔ ﻋﻠﻰ أھﻣﯾﺔ دﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺎت اﻟﮭواء ﻓﻲ ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو. واﻟﻌﺟﻼت اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ ﻣﻛﺷوﻓﺔ، ﻛﻣﺎ ھو اﻟﺣﺎل ﻣﻊ اﻟﻌدﯾد ﻣن اﻷﺟزاء اﻟﻣﯾﻛﺎﻧﯾﻛﯾﺔ ﻓﻲ اﻟﺳﯾﺎرة اﻟﻣﻛﺷوﻓﺔ ﻟﺗﺣﻘﯾﻖ أﻛﺑر ﻗدر ﻣن اﻟﺗﺑﺎدل اﻟﺣراري، وﺗطﻔو ﻓوق اﻟﻔراغ أﻋﻠﻰ اﻟﻣﺷﺗت ﻣﺻﺎﺑﯾﺢ ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﻛل ’Y‘. وأﺿواء LED، اﻟﺗﻲ ﺗﺑدو ﻛﻣﺎ ﻟو ﻛﺎﻧت ﻣﻌﻠﻘﺔ ﻓﻲ اﻟﮭواء واﻟﻣﺗﺻﻠﺔ ﻋﻧد طرﻓﻲ ﺷﻛل Y ﺗﻣﺗد ﺑﻛﺎﻣل ﻋرض اﻟﻣؤﺧرة. وھذا ﻣﺎ ﯾﺟﻌل ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﻣﻣﯾزة ﻟﯾﻼً ﻛﻣﺎ ﻓﻲ اﻟﻧﮭﺎر.
    وﯾﺑﻘﻲ اﻟﺟﻧﺎح اﻟﺧﻠﻔﻲ اﻟﻘﺎﺑل ﻟﻠﺗﻣدﯾد ﻣدﻣﺟﺎً ﻓﻲ ﺑدن اﻟﺳﯾﺎرة ﺣﺎل ﺗوﻗﻔﮭﺎ أو ﻓﻲ اﻟﺳرﻋﺎت اﻟﻣﻧﺧﻔﺿﺔ ﻟﻠﺣﻔﺎظ ﻋﻠﻰ اﻟﺧطوط اﻟﻣﺗﺣﻔظﺔ ﻟﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو. وﯾﺗﻣدد اﻟﺟﻧﺎح، ﺗﺑﻌﺎً ﻟﻠظروف اﻟدﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺔ ﻟﻠﺳﯾﺎرة ووﺿﻊ اﻟﻘﯾﺎدة اﻟﻣﺧﺗﺎر، ﺣﺗﻰ 150ﻣم، وﯾدور ﺣﺗﻰ 15 درﺟﺔ ﻟﺗﺣﻘﯾﻖ أﻣﺛل ﻛﻔﺎءة ﻟدﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺔ اﻟﮭواء ﻓﻲ ظروف اﻷداء اﻟﻌﺎﻟﻲ.
    اﻟﻘدرة واﻷداء
    ﯾو ھو ﻣﺣرك ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ V12، ﻣﺗواﻓﻘﺎًﺑذﻟك أﻓﺿل ﺗواﻓﻖ ﻣﻊ اﻹﻣﻛﺎﻧﯾﺎت اﻟدﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺔ ﻟﻠﺳﯾﺎرة. وﯾوﻓر ھذا اﻟﻣﺣرك ﻋﺎﻟﻲ اﻻﺳﺗﺟﺎﺑﺔ، ﺣﺗﻰ ﻓﻲ اﻟﻠﻔﺎت اﻟﻣﻧﺧﻔﺿﺔ، ﺻدى ﻻ ﺗﺧطﺋﮫ اﻷذن وﺧﺻﺎﺋص ﻻ ﯾﻣﻛن أن ﯾوﻓرھﺎ إﻻ اﻟﻣﺣرك اﻟذي ﯾﻌﻣل ﺑﺳﺣب اﻟﮭواء اﻟطﺑﯾﻌﻲ. وﺗم ﺗرﻗﯾﺔ اﻟﻣﺣرك ﻟﯾوﻟد ﻗدرة 770 ﺣﺻﺎﻧﺎً )566 ﻛﯾﻠووات( ﻣﻊ رﻓﻊ ﻣﺣدد ﺳرﻋﺔ اﻟﻣﺣرك ﻣن 8,350 ﻟﻔﺔ ﻓﻲ اﻟدﻗﯾﻘﺔ إﻟﻰ 8,600 ﻟﻔﺔ ﻓﻲ اﻟدﻗﯾﻘﺔ، وﺑﮭذا ﯾﻛون ﻣﺣرك ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ھو أﻗوى ﻣﺣرك ﺗﻧﺗﺟﮫ ﻻﻣﺑورﻋﯾﻧﻲ ﺣﺗﻰ ذﻟك اﻟﯾوم.
    وﯾﺗﺳﺎرع اﻟﻣﺣرك ﻣن 0 إﻟﻰ 100 ﻛم/س ﻓﻲ 2.8 ﺛﺎﻧﯾﺔ ﻓﻘط، وﻣن 0 إﻟﻰ 300 ﻛم/س ﻓﻲ 23.5 ﺛﺎﻧﯾﺔ ﻓﻘط، وﺗﺻل اﻟﺳرﻋﺔ اﻟﻘﺻوى ﻟﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو إﻟﻰ أﻛﺛر ﻣن 350 ﻛم/س. وﻟﯾﺳت ﻣﺳﺎﻓﺎت اﻟﻛﺑﺢ ﺑﺄﻗل إﺑﮭﺎراً: ﺣﯾث ﯾﻣﻛن اﻟﺗوﻗف ﻣن 100 إﻟﻰ 0 ﻛم/س ﻓﻲ ﻣﺳﺎﻓﺔ 30 م ﻓﻘط، وﻣن 300 إﻟﻰ 0 ﻛم/س ﻓﻲ 290 م.
    اﻟﺷﺎﺳﯾﮫ واﻟدﻓﻊ
    ﻧﻊ ﺑدن ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﺑﺎﻟﻛﺎﻣل ﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون، وﻛذﻟك اﻟﺷﺎﺳﯾﮫ اﻷﺣﺎدي وﺟﻣﯾﻊ أﺟزاء اﻟﺑدن اﻷﺧرى واﻟﺣﻠﯾﺎت ﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون. وﺑﻔﺿل وزن ﺟﺎف ﻻ ﯾزﯾد ﻋن 1,520 ﻛﺟم، ﺗﺣﻘﻖ ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﻧﺳﺑﺔ وزن إﻟﻰ اﻟﻘدرة ﻗدرھﺎ 1.97 ﻛﺟم/ﺣﺻﺎن وﺻﻼﺑﺔ اﻟﺗواﺋﯾﺔ ﺗﺑﻠﻎ 35.000 ﻧﯾوﺗن ﻣﺗر ﻟﻛل درﺟﺔ
    وإﻟﻰ ﺟﺎﻧب اﻟدﻓﻊ اﻟرﺑﺎﻋﻲ اﻟداﺋم، ﺗﻌﺗﻣد ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﻧظﺎﻣﺎً ﺟدﯾداً ﻟﻠﺗوﺟﯾﮫ ﺑﺎﻟﻌﺟﻼت اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ. ﻓﻔﻲ اﻟﺳرﻋﺎت اﻟﻣﻧﺧﻔﺿﺔ ﺗدور اﻹطﺎر اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ ﻓﻲ اﺗﺟﺎه ﻣﻌﺎﻛس ﻟزاوﯾﺔ اﻟﺗوﺟﯾﮫ ﻣﻣﺎ ﯾؤدي إﻟﻰ ﺧﻔض ظﺎھري ﻓﻲ ﻗﺎﻋدة اﻟﻌﺟﻼت. وﯾوﻓر ذﻟك زﯾﺎدة ﻓﻲ ﺳرﻋﺔ اﻟدوران ﻓﻲ اﻟﺳرﻋﺎت اﻟﻣﻧﺧﻔﺿﺔ، ﻣﻣﺎ ﯾﺗطﻠب زاوﯾﺔ ﺗوﺟﯾﮫ أﻗل، وﻧﺻف ﻗطر دوران أﻗل. وﻓﻲ اﻟﺳرﻋﺎت اﻟﻌﺎﻟﯾﺔ ﺗدور اﻹطﺎر اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ ﻓﻲ ﻧﻔس اﺗﺟﺎه زاوﯾﺔ اﻟﺗوﺟﯾﮫ ﻣﻣﺎ ﯾؤدي إﻟﻰ زﯾﺎدة ظﺎھرﯾﺔ ﻓﻲ ﻗﺎﻋدة اﻟﻌﺟﻼت. وﻧﺗﯾﺟﺔ ﻟﮭذا ﯾوﻓر اﻟﺗوﺟﯾﮫ ﺑﺎﻟﻌﺟﻼت اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ زﯾﺎدة ﻓﻲ اﻟﺛﺑﺎت وﯾﺣﻘﻖ أﻣﺛل اﺳﺗﺟﺎﺑﺔ ﻟﻠﻣرﻛﺑﺔ. وﻓﻲ أوﺿﺎع اﻟﻘﯾﺎدة اﻟﺛﻼﺛﺔ ﻟﻼﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ، Strada، وSport وCorsa، ﯾﻌظم اﻟﺗوﺟﯾﮫ ﺑﺎﻟﻌﺟﻼت اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ ﻣن ﺧﺻﺎﺋص ﻛل ﻣﻧﮭﺎ، ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ اﻟدﯾﻧﺎﻣﯾﻛﯾﺎت اﻟﺟﺎﻧﺑﯾﺔ.
    وﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﻣﺟﮭزة ﺑﺗﻌﻠﯾﻖ ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ اﻟﻣﻐﻧﺎطﯾﺳﻲ اﻟﺗﻣﯾﻌﻲ وﻧظﺎم ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ ﻟﻠﺗوﺟﯾﮫ اﻟﻣﺗﻐﯾر (LDS)، واﻟذي ﺗم ﻣواءﻣﺗﮫ ﺑﺷﻛل ﺧﺎص ﻟﯾﻧﺎﺳب اﻟﺗوﺟﯾﮫ ﺑﺎﻟﻌﺟﻼت اﻟﺧﻠﻔﯾﺔ ﻓﻲ ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو، وﯾوﻓر أﻣﺛل اﺳﺗﺟﺎﺑﺔ وﺗﻐذﯾﺔ راﺟﻌﺔ ﻟﻠﺳﺎﺋﻖ .وﯾﺗم ﻧﻘل اﻟﺣرﻛﺔ ﺑواﺳطﺔ ﺻﻧدوق ﺗروس ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ ﺑﻘﺿﺑﺎن اﻟﺗﻐﯾﯾر اﻟﻣﺳﺗﻘﻠﺔ (ISR)، اﻟذي ﯾوﻓر ﺣﻼً ﺧﻔﯾف اﻟوزن وﺗﻔﺎﻋﻠﯾﺎً ﻟﺗﺣﻘﯾﻖ أﺳرع ﺗﻐﯾﯾر ﻣﻣﻛن ﻟﻠﺗروس.
    اﻟﺗﺻﻣﯾم اﻟداﺧﻠﻲ – اﻟﻔﺧﺎﻣﺔ واﻟﻌﻣﻠﯾﺔ
    ﯾﻣﻛن ﺗﺷطﯾب اﻟﺗﺻﻣﯾم اﻟداﺧﻠﻲ اﻟﻔﺧم ﺗﺑﻌﺎً ﻟﻠﻣواﺻﻔﺎت اﻟﺧﺎﺻﺔ ﻟﻛل ﻋﻣﯾل ﻣن ﻋﻣﻼء ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو. ﺗﺷﻣل اﻟﺳﯾﺎرة ﻣﻘﺎﻋد رﯾﺎﺿﯾﺔ ﺧﻔﯾﻔﺔ اﻟوزن ﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون، ﻣﻊ ﺧﯾﺎطﺔ ﺟدﯾدة ﺗظﮭر ﻋﻠﻰ طول ﻟوﺣﺔ اﻟﻌداد، وﻋﺟﻠﺔ اﻟﺗوﺟﯾﮫ، واﻟﺷﻣﺎﺳﺎت، وأﻏطﯾﺔ اﻟﻌﺗب، وأﻟواح اﻟﺑﺎب اﻟداﺧﻠﯾﺔ اﻟﺟدﯾدة اﻟﻣﺻﻧوﻋﺔ ﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون وأﻟﻛﺎﻧﺗﺎرا.
    وﻣن ﺑﯾن اﻟﺳﻣﺎت اﻷﺳﺎﺳﯾﺔ ﻟﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو اﻟﻌﻣﻠﯾﺔ وإﻣﻛﺎﻧﯾﺔ اﻻﺗﺻﺎل. ﻓﺈﻟﻰ ﺟﺎﻧب اﻟﻣﻼﺣﺔ ﺑﺎﻷﻗﻣﺎر اﻟﺻﻧﺎﻋﯾﺔ، ﯾوﺟد ﺷﺎﺷﺔ ﻟﻣس ﻛﺑﯾرة ﻋﺎﻟﯾﺔ اﻟوﺿوح ﻣﻘﺎس 10.1 ﺑوﺻﺔ ﺗوﺻل ﻗﺎﺋد ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﺑﻛل ﻣن اﻟﺳﯾﺎرة واﻟﻌﺎﻟم اﻟﺧﺎرﺟﻲ. ﺣﯾث ﯾﻣﻛن ﻟﻠﻣﺳﺗﺧدﻣﯾن ﺗﺻﻔﺢ اﻹﻧﺗرﻧت، واﻻﺗﺻﺎل ﺑﺎﻟﺑرﯾد اﻹﻟﻛﺗروﻧﻲ واﻟوﺳﺎﺋط اﻻﺟﺗﻣﺎﻋﯾﺔ واﺳﺗﺧدام ﺗطﺑﯾﻘﺎت اﻹﻧﺗرﻧت ﻣﺛل ﻗﻧوات اﻟرادﯾو ﻋﻠﻰ اﻟوﯾب. وﻣن ذﻟك أﯾﺿﺎًApple CarPlay اﻟذي ﯾﺗﯾﺢ وﺳﯾﻠﺔ آﻣﻧﺔ وﻓﻌﺎﻟﺔ ﻹﺟراء اﻟﻣﻛﺎﻟﻣﺎت، واﻟﺳؤال ﻋن اﻻﺗﺟﺎھﺎت، وﺗﺷﻐﯾل اﻟﺻوﺗﯾﺎت، واﻟوﺻول إﻟﻰ وظﺎﺋف آﯾﻔون.
    وﯾﺷﻣل ﻧظﺎم اﻟوﺳﺎﺋط اﻟﻣﺗﻌددة infotainment وظﯾﻔﺔ ﻣﺗطورة ﻟﻠﻘﯾﺎس ﻋن ﺑﻌد: ﻓﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﺗوﻓر أﻋﻠﻰ أداء ﻋﻠﻰ اﻟطرﯾﻖ، وﻛذﻟك إذا رﻏب اﻟﻣﺎﻟك ﻋﻠﻰ اﻟﻣﺿﻣﺎر: وﯾﺷﮭد ﻟذﻟك وﺟود ﺣﯾز ﻟﺧوذﺗﯾن ﻓﻲ اﻟﺻﻧدوق اﻷﻣﺎﻣﻲ! وﺗﺗﯾﺢ وظﯾﻔﺔ اﻟﻘﯾﺎس ﻋن ﺑﻌد ﻋﺎﻟﯾﺔ اﻟﺗطور ﺗﺳﺟﯾل اﻟﺳرﻋﺎت واﻷزﻣﺎن واﻟﻘوى اﻟﺟﺎﻧﺑﯾﺔ واﻟﺗﺳﺎرع، وﻛذﻟك ﻣﻘﺎرﻧﺗﮭﺎ ﻓﯾﻣﺎ ﺑﯾن اﻟﻣﻧﺎﺳﺑﺎت اﻟﻣﺧﺗﻠﻔﺔ وﻣﺧﺗﻠف اﻟﺳﺎﺋﻘﯾن. وﺗوﺟد ﻛﺎﻣﯾرﺗﺎن داﺧﻠﯾﺗﺎن اﺧﺗﯾﺎرﯾﺗﺎن ﻟﺗﺳﺟﯾل ﺗﺟﺎرب اﻟﻘﯾﺎدة اﻟﺗﻲ ﯾﻘوم ﺑﮭﺎ اﻟﺳﺎﺋﻖ.
    20 ﻛوﺑﯾﮫ و20 رودﺳﺗر
    ﺳﺗﻧﺗﺞ ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو ﻓﻲ إﺻدار ﻣﺣدود؛ ﻓﻠن ﯾﺳﻠم ﻣﻧﮭﺎ ﺳوى 20 ﻛوﺑﯾﮫ و20 رودﺳﺗر اﺑﺗداء ﻣن ﺧرﯾف ﻋﺎم 2016 وﻋﻠﻰ ﻣدى ﻋﺎم 2017. وﻗد ﺑﯾﻌت ﺟﻣﯾﻊ طرازات ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو اﻷرﺑﻌﯾن، إﻟﻰ ھواة ﺟﻣﻊ اﻟﺳﯾﺎرات وﻋﺷﺎق ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ ﻣن ﺟﻣﯾﻊ أﻧﺣﺎء اﻟﻌﺎﻟم ﺑﺳﻌر ﺑدأ ﻣن 1.75 ﻣﻠﯾون ﯾورو إﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ اﻟﺿرﯾﺑﺔ. وﻛﺎﻧت ﺷرﻛﺔ OPAC ﻣن أھم اﻟﺷرﻛﺎء اﻟﻣﺷﺎرﻛﯾن ﻓﻲ ﺗﺻﻧﯾﻊ اﻟطراز اﻟﺟدﯾد ﺑﺎﻟﺗﻌﺎون ﻣﻊ ﻗﺳم اﻟﺑﺣث واﻟﺗطوﯾر ﻓﻲ ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ.
    وﺳﯾﺎرة ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو اﻟﻣﻌروﺿﺔ ﻓﻲ ﺟﻧﯾف ﺑﺈﻧﮭﺎء ﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون ﺑﺎﻟﻛﺎﻣل، ﺗﺗﯾﺢ ﻟﻠﻌﻣﻼء ﺗﺧﺻﯾﺻﮭﺎ ﺑﺣﯾث ﺗﺗﺿﻣن أﻟﯾﺎف اﻟﻛرﺑون اﻟﻣﻛﺷوﻓﺔ أو أي ﻟون وﺗﺷطﯾب ﻣﺗﺎح ﺿﻣن ﺑرﻧﺎﻣﺞ اﻟﻣواءﻣﺔ اﻟﺷﺧﺻﯾﺔ ﻣن ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ Ad Personam.
    وﺗﻣﺛل ﺳﻧﺗﯾﻧﺎرﯾو اﺳﺗﻣرارﯾﺔ ﻻﺳﺗراﺗﯾﺟﯾﺔ ﻻﻣﺑورﻏﯾﻧﻲ ﺑﺈﻧﺗﺎج ﺳﯾﺎرات اﻟﻣرة اﻟواﺣدة وإﺻدارات ﺣﺻرﯾﺔ ﻣﺣدودة، ﻣﻣﺎ ﯾﻔﺳﺢ ﻣﺟﺎﻻً ﻻﺳﺗﻛﺷﺎف اﻹﻣﻛﺎﻧﯾﺎت اﻟﺗﺻﻣﯾﻣﯾﺔ واﻟﺗﻛﻧوﻟوﺟﯾﺔ وزﯾﺎدة اﻟوﻋﻲ ﺑﺎﻟﻌﻼﻣﺔ اﻟﺗﺟﺎرﯾﺔ .وﺑداﯾﺔ ﻣن رﯾﻔﻧﺗون، وﻣروراً ﺑﺳﯾﺳﺗو إﻟﯾﻣﯾﻧﺗو، وأﻓﯾﻧﺗﺎدور ﺟﯾﮫ وﻓﯾﻧون، ﻓﺈﻧﮭﺎ ﻛل ﺳﯾﺎرة ﻣﻧﮭﺎ ﺑرھﻧت ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻟﮭﺎ ﻣن ﺟﺎذﺑﯾﺔ ﻓورﯾﺔ، وﻗدرة ﻋﻠﻰ اﺣﺗﻼل ﻣﻛﺎﻧﺔ اﻟﺳﯾﺎرة اﻟرﻣز، وﻗﯾﻣﺔ ﻣﺗزاﯾدة.

  2. #2
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: August-2017
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,738 المواضيع: 3
    التقييم: 979
    مزاجي: الذوبان في فم انثى
    أكلتي المفضلة: افخاذ ديناصور بعمر الزهور ..
    موبايلي: ابو كلب
    آخر نشاط: 6/August/2020
    معلومات قيمه
    رائع

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال