أعتذر لك أستاذي العزيز على ألاطالة بالموضوع وأشكرك على سعة صدرك ... ما هو المقصود بأضافة سنوات الخدمة لأغراض التقاعد؟؟
مع كل الود والاحترام
أعتذر لك أستاذي العزيز على ألاطالة بالموضوع وأشكرك على سعة صدرك ... ما هو المقصود بأضافة سنوات الخدمة لأغراض التقاعد؟؟
مع كل الود والاحترام
ملاحظة مهمة /// الدائرة الجديدة غير ملزمة بقبول اضافة خدماتك السابقة لسبب بسيط...أن هناك تعليمات لوزارة المالية تقضي بأن اضافة الخدمات السابقة تكون فقط في حالة اعادة التعيين وليس التعيين لاول مرة اما اذا اقر الموظف بان له خدمات سابقة عند اعادته للوظيفة فيمكن اضافتها...والحالة المعروضة تشير الى انه تعيين / لكن هذا الاعمام لا تعمل به جميع الوزارات بشكل انسيابي ويبقى الموضوع حسب الاجتهادات لكل وزارة...
مبادرة غاية في الروعة
تقييم
يعني تضاف الخدمة الوظيفية فقط لاكمال النصاب القانوني للخدمة التقاعدية ..أي لا يترتب على هذه الاضافة اي زيادة في الراتب او ترقية الى درجة وظيفية اعلى...وانما تعتبر خدمة لأغراض التقاعد...وللتفاصيل في الخدمة التقاعدية يرجى الاطلاع الموضوع التالي
http://www.dorar-aliraq.net/showthread.php?t=83473
رعاك الله أخي العزيز أحمد ...هل من الافضل الانقطاع عن الدوام في الوظيفة السابقة(أو الاستقالة ) ثم المباشرة بالوظيفة الحالية أم المباشرة بالوظيفة الحالية ثم الانقطاع عن الدوام بالوظيفة السابقة(أو الاستقالة) أم ماذا أفعل برأيك ؟ أتمنى أن تنصحني بأفضل آلية قانونية في هكذا حالة ؟؟ وهل الاستقالة أفضل أم الانقطاع عن الدوام حسب رأيك من الناحية القانونية والمالية.
مع تحياتي وأعتزازي وتمنياتي لك بالموفقية
النصيحة الاخوية ...تقدم استقالة ويقبلوها الوزارة القديمة بعذر (((ما تجيب طاري التعيين الجديد)))
لان سبب الاستقالة ما راح يكون مشروع
كول ظروفي الخاصة واسكت...حيلة قانونية
لا تنسى دير بالك تباشر بالجديدة وانت ما حاسم امرك وقاطع علاقتك بالقديمة اما بقبول استقالتك وصدور الامر الاداري بالأستقالة
او يرفضون الاستقالة وانقطع عشرة ايام راح ينهون خدماتك
بعدين تباشر بالجديدة
لان اذا سويت مخالفة بهل موضوع حتى تنحال للنزاهة وتعتبر تداوم بوظيفتين وهذا خطر
مع الود
جزاك الله خير على نصائحك الثمينة التي ستكون لنا خير عون ... أستكمالآ للموضوع أخي العزيز بما أني سأعمل بنصيحتك فيما يخص الاستقالة أو الانقطاع عن الدوام بالوظيفة القديمة ثم بعدها المباشرة بالوظيفة الجديدة فماذا سيكون الوضع القانوني لي في حال علمت الوزارة الجديدة التي باشرت فيها بشكل أو بآخر بأني قد سبق لي التعيين في وزارة أخرى وهل سأكون حينها بوضع قانوني سليم في هذه الحالة أم تنصحني بإعلامهم بأني سبق تعييني من قبل ؟؟ أرجو إسداء النصيحة لي بأفضل طريقة أقوم بأتباعها عند مباشرتي في الوزارة الجديدة.
ودمت لنا ولأعضاء منتدانا الاعزاء
باشر ومحد راح يسألك...وحتى لو جاوبت انت جنت موظف سابقا..ماكو مشكلة - ونص موظفي العراق متنقلين باكثر من وزارتين 3
المشكلة فقط اذا انت باشرت ولا زالت علاقتك ما منتهية مع الوزارة القديمة.
أخي العزيز أحمد.. بالنسبة للوزارة السابقة فلدي عشر سنوات خدمة فيها لذلك أرجو أن تنصحني عن أفضل أجراء الأستقالة أم الانقطاع عن الدوام ؟
انصح بالاستقالة ....
لانه اجراء قانوني...ويترتب عليه الحفاظ على حقوقك
اما انهاء الخدمات بالنقطاع يضيع كل حقوقك...وال10 سنوات حرام تجازف بيهن
فالاستقالة هي الحل القانوني السليم
اما انهاء الخدمات بسبب الانقطاع فهو الطريق الاستثنائي في انهاء الخدمات