نيسان GT-R موديل 2017
اعتزمت شركة نيسان العملاقة فى تقديم اول نسخة سيارة هجين من نيسان GT-R التي سيطلق عليها R36 وستكون هذه اول مرة يتم طرح سيارة نيسان من طراز GT-R هجين، وقد لوحظ فى ال10 اعوام الاخيرة ان نيسان لم تطرح تعديلات جديدة تذكر على موديل GT-R وقد كانت جميع التعديلات بسيطة الامر الذى جعل الجميع يتوقع نهاية هذه السيارة الجميلة وقد ظهرت كثير من الاشاعات التى تقول ان نيسان سوف توقف هذا الموديل الى ان ظهرت اخر اشاعة تقول ان الموديل القادم من نيسان GT-R سيكون هجين لتظل نيسان داخل حلبة المنافسة فى سوق السيارات وفى ظل كل هذه الاشاعات خرج المدير التنفيذى لنيسان ( شيرو ناكورا)
بتصريح يقول ( انه من الصعب جدا اعادة تصميم السيارة GT-R لتصبح سيارة هجين ولكننا بدأنا الان فى اعادة التصميم ) وقد ذكر انه فى ظل كل الصعوبات التى تواجه الشركة فى عملية اعادة التصميم رغبة من الشركة فى ارضاء عملائها المخلصين وقد تطرق فى القول انهم يمكنهم اعادة التصميم وجعل السيارة افضل من ذى قبل من حيث نسب الطول والعرض والارتفاع واضاف انهم يمكنهم العمل على تغيير اى شئ لتكون سيارة نيسان GT-R افضل وتتجنب الانتقادات التي يمكن ان تواجه التصميم الجديد بل وانهم سيبزلون اقصي جهد ممكن لتلقى القبول لدى الجميع واضاف ان اي تغيير سيطرأ على ابعاد السيارة من شأنه تغيير كبير فى خصائص السيارة نيسان GT-R التى دوما شهدناها .
نيسان GT-R موديل 2017 من الخلف
وقد اضاف ناكامورا ان طرح سيارات للبيع من شركة نيسان لن يتوقف وان الحديث عن التغيرات التى ستتم على السيارة كونها ستكون سيارة كهربائية امر مفر منه خصوصا فى ظل التحكمات الصارمة التى تفرضها الحكومات حاليا لخفض الانبعاثات وتقليل نسب استهلاك الوقود واضاف انه امر لا يفاجأ احد فى هذا الوقت لان الحكومات تطلب من جميع شركات صناعة السيارات تهجين اجزاء من اساطيل السيارات التى تنتجها سنويا حتى انها تفرض ذلك على الشركات المصنعة للسيارات التى تهتم بالاداء القوى والرياضى الذى يعتم على انظمة الوقود العادية وكامثلة على ذلك شركة Regera كوينيجسيج، وP1 سيارة مكلارين، وحتى بعثة E بورش طالتها هذه التعليمات .