ربما تكون هكذا القصة لكن لو وضعت رابطها في البداية لَما جعلتنا نحمل كلامك على محمل آخر ، مع هذا الرابط مأخوذ من أي موقع وما الجهة التي يتبعها؟
هي المحامل الاخرى .... تحضر اولاً
عموما
الرابط لم يكن لدي وقتها ..
اما الجهة التي يتبعها موقع الرابط .. فلا اراها امراً مهما
لأن قيمة الكلام بمعناه لا بمن قاله .. ولكل شخص حرية القبول والرفض .. هكذا بكل بساطة
هي المحامل الاخرى .... تحضر اولاً
عموما
الرابط لم يكن لدي وقتها ..
اما الجهة التي يتبعها موقع الرابط .. فلا اراها امراً مهما
لأن قيمة الكلام بمعناه لا بمن قاله .. ولكل شخص حرية القبول والرفض .. هكذا بكل بساطة
طبعاً تحضر أولاً اذا وقتها كان كلامك بلا دليل، أما الجهة التي يتبعها فمهم جداً فربما تعطي مسار موهوم لغرض التشكيك كما يفعل الملحدون في تشكيكهم في القرآن
طبعاً تحضر أولاً اذا وقتها كان كلامك بلا دليل، أما الجهة التي يتبعها فمهم جداً فربما تعطي مسار موهوم لغرض التشكيك كما يفعل الملحدون في تشكيكهم في القرآن
هاي بعد ظلت يم القاريء ...
بس للعلم هي القصة تصرخ بروحها تكول لا تصدقوني
اعرضها على القرآن .. فما خالفه اضرب به عرض الجدار ..
تنويه آخر .. ابو العاص بن الربيع توفى سنة 12 هجرية ..