على نحوٍ غامض وغريب.. ثمّة ما يمنعنا من السير منفصلين، ثمّة ما يُبقينا مرهونين ببعضنا بشكلٍ ما.
على نحوٍ غامض وغريب.. ثمّة ما يمنعنا من السير منفصلين، ثمّة ما يُبقينا مرهونين ببعضنا بشكلٍ ما.
يوميه وي وحده مبروك وانتي هم مبروك عليج عايشه اللحظه والله ياالله
يابه شكد فرررحت من رجعتلي الفيفا
ياعزيزي لا يحق لاحد ان يذم خلق من خلق الله فان ذممنا الدنيا فلنأتي بأحسن منها ان استطعنا ولهذا امير المؤمنين عليه السلام يمدحها اما القول الذي نشرته انا والذي اشكلت انت عليه هو للامام علي بن ابي طالب وليس لي اما تصورك ان هذا الكلام ذم فلا ان معناه ان الدنيا هينة على الله ان الله يرزق من عصاه ومن اطاعه ولا يحرم احد من عباده فيها من رزق ابدا
اما السماء والجنة افهي من الدنيا وهاك الدليل
ابليس من الجن وليس من الملائكة والقران ذكر ان الجن كانوا يصعدون للسماء الدنيا وهذا يدل ان اخر مكان كان يصل اليه ابليس هو السماء الدنيا
واما الجنة والمقصودة هي جنة ادم هي جنة الدنيا لسببين الاول ان جنة الخلد لا ينبغي لاحد ان يعصي فيها الله
والثاني وهذا رايي ان الله ماخلق الخلق باطلا فما السبب يجعله ان يخلق جنة الخلد ويفنيها وهي لايدخلها احد الا بعد يوم القيامة
بين منطوق لم يُقصَد، ومقصود لم يُنطَق،تَضيع الكثير من المحبة.!
"جبران"
لك انت
تسجيل خروج
الك بيهه اراده يخالق الجراده