قامت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بإضافة ميزة جديدة للمعلنين لديها، تسمح لهم باستهداف إعلاناتهم للمستخدمين، اعتمادا على بيانات مثل البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف الخاصة بالعملاء.
وتتطلب هذه الميزة من أصحاب الإعلانات، تحميل قوائمهم الخاصة والتي تحتوي على عناوين البريد الالكتروني أو أرقام هواتف العملاء، وسيتم بعد ذلك مقارنة القوائم بقواعد بيانات فيسبوك، ليتم استخراج المستخدمين الذين يملكون عضويات على الموقع، وبالتالي إيصال الإعلان لهم بشكل مباشر.
وأكد فيسبوك أن هذه المعلومات ذات خصوصية، ولن يتم استخدامها ضمن أي حملة إعلانية أخرى.