السلآم عليكم ورحمة الله وبركـآآته ..

هذي روايه قريتـه وعجبتني مرررررررررره ونقلته لكم وأبغى تفـــــآعل

للكـآتبه :: جرح الكبريـآء

رواية (( الحب وعنوآنه ))


الحب وعنوانه ..

حينما يكون فيها .. تلاشي حقد .. وزراعه حب .. وحصاد سعاده .. وذبول خيانه ..



كانت بوسط الشارع تبكي بحرقه تبكي دم قبل الدمع
اصوات البواري تملأ الصمت
وقطع الزجاج متناثره في الشارع
والمطر يطفي لهيب النار الذي ساد المكان
كانت تتمنى انه يطفي لهيب قلبها لكن للأسف ..!!

العزوه والسند ماااات

. ×××× .

( بسم الللللللللللله بسم اللللللللللله اعوذ باللله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الحمد لله ياربي الحمد لله طلع حلم الحمد لله )

قعدت تبكي وبعدها تعوذت من ابليس وتوضت وصلت ركعتين كانت تدعي ربها ان الحلم ما يتحقق

راحت تنام لكن النوم طار من عيونها
وسمعت الاذان صلت الفجر وراحت تاخذ شاور عشان تروح الجامعه

. ×××× .

طلعت من الحمام ولبست وحطت مكياج خفيف يبرز انوثتها
رن جوالها .. شافت المتصل ( صديقه العمر )
ابتسمت وردت عليها
... : صباح الفل والياسمين يا ئشطه هلا بضيووونه الدووباا
ضي : ههههههه هلا بك يا قلبي .. اخبارك ؟
هاجر : تمااااام التمام وانتي علومك ؟
ضي : الحمد لله بخير
هاجر : فيك شي ؟
ضي : لا لا حبيبتي ما فيني الا العافيه
هاجر : علينااااا علميني وشفيك
ضي : صراحه حلمت حلم خوفني مره وضيق صدري
هاجر: خير ان شاء الله .. اقول ضيون ما اعتقد باروح اليوم للجامعه
ضي : ليييييييه سلامات وشفيك ؟
هاجر: ما فيني شي اصلا للحين ما نمت كنت اصيح على فيلم هندي مره خطير وتعيجزت البس واروح واصلاً رايحه انام بعد شوي
ضي : بالله عليك كم مره تروحين بالاسبوع للجامعه
هاجر : امممم تقريبا كل اسبوع يوم
ضي : ترا هذي اخر سنه ولازم تشدين حيلك
هاجر : ايه ايه يصير خير
ضي : هههههههه الله يعقلك
هاجر : شايفتني مجنونه .. مالت
ضي : سوووري هجوره
هاجر : لاعادي يلا عاد ضفي وجهك ابي انام ... سلاااام
ضي : هههههههه في امان الله

سكرت من صديقتها وراحت لبسه عبايتها وركبت السياره ..


#############


.... : عزييييييييييييييييييييييي يييز عزيييييييييز وصمخ قم صل الساعه 4 العصر
عزيز : هاااااااه
ام خالد : وجع تقول لي هاااه انا امك موب واحد من الربع !!!
عزيز : اااسف يمه والله ما دريت الحين اقوم اصلي .. وهذي بوسه على راسك يالغاليه
ام خالد : الله يرضى عنك يا ولدي مع انك اصغر من خوليد الا انك اعقل منه
عزيز : الله يخليك لنا يمه

وبعد صمت ..

ام خالد : يالله باروح اقوم اخوك العله
عزيز : ههههه الله يعينك
ام خالد : اميين

. ×××× .

جالسه تحط لها مناكير واختها قدامها تدور لها لبس
يارا : اقول نوره مين بيجي عندنا اليوم ؟؟
نوره : عماني وعمتي سلمى بس
يارا : يووه لازم البس
نوره : ايه يالعجازه
يارا : يووه الله يعين

وقامت تلبس

###############

قامت الساعه 4 ونص العصر راحت تتروش عشانهم بيروحون لبيت عمهم اليوم واول ما طلعت من الحمام لقت اخوها ينتظرها

سليمان : تو الناس تطلعين يا هجيّر .. كان نمتي بالحمام ازين
هاجر : وانت وش دخلك ضف وجهك واطلع برا ما بقى الا ورعان الثانوي يتكلمون
سليمان : افااا هجوره تطرديني وانا قعدتكم وحبيب قلبك !!
هاجر : هييييه على كيفك حبيبي قلبي بلا هياط بس .. وثاني شي وش تبي عطنا من الآخر
سليمان : بس ابي الهارديسك
هاجر : وش تبي به ؟
سليمان : ولا شي بس اشوف الافلام
هاجر : طيب اطلع
سليمان : والهارديسك !!!؟
هاجر : مافيه .. يلا برا
سليمان : تكفيييييين هاجر
هاجر : بتطلع ولا كيف
سليمان : تكفيييين
هاجر : افكر واشاور نفسي .. يلا ضف وجهك
سليمان : اووووووف يالدباااا
هاجر : زين زين برا يلا

وطلع .. وهي قامت تلبس

##############

بيت ابو خالد

الكل كان مجتمع

عبير : يالجماااااااااعه تبون نطلع الحوش
ضي : وش جماعته انتي شيااب حنا ؟!
عبير :اخلصو نطلع ولا لا ؟
يارا : اي يا ليت
هاجر : قووه

وطلعو

. ×××× .

عند الرجال ..

ابو محمد : والله يابو خالد برد الجو وش رايك نطلع لمخيم مع العايله؟
ابو خالد : فكرتن موب شينه وانا اخوك
ابو سليمان : اي والله وانت وش رايك يابو نايف
ابو نايف : الي تقولونه انا حاظر هااه يا شباب وش رايكم ؟
نايف : يبه وذا سؤال يسأل اكيد ايه !
سليمان : واخيرا ..دبابات وطعوس وفللللله
عزيز : شوي شوي لا يطق بك عرق ههههه

. ×××× .

عند البنات

ربى : عااد طاحت فينا المدير وهزئتنا تهزيء بس عادي رجعنا لوضعنا
منار : ههههههههههههه يا قدم حركات المتوسط
ضي : لا وهذي باول متوسط وسوت كذا وش بقيتي لثاني وثالث ههههههههه
هاجر: اصلا انا يوم كنت كبره كنت عاقله وينضرب فيني المثل
نوره بطنزه : اي بااين ضي صدق الي تقوله ولا لا انتي صديقته بالمدرسه
ضي : ههههههههه لا تهايط عليكم
يارا : ههههههه حرام تفشلت
هاجر : مالت عليكم كلكم وانتي اولهم ( وتأشر لضي )
ضي : اهووون عليك !!
هاجر : طبعاً ... المهم مين تجيب شي ناكله جوعانيين
يارا : هههههه خلاص انا اقووم

وقامت ..

هاجر : مين جواله ذا ؟؟
نوره : جوال يارا
هاجر : اصبري اشوف وش داخله
نوره : لا لا يا ويلك منها ما تحب احد يلمس اغراضها انا اختها وبالموت متحملتها
هاجر : كيفه فضولي ما يتحمل

وقعدت تفتش

يارا : يا حمااااااره من سمح لك تفتشييييينه !!!!!!!!!!!
هاجر : محد سمح لي
يارا : عطيني اياه يالدبا
هاجر : لا لا ( وترفع حواجبها وتنزلهم )
يارا : عطيني اياه اقولك
هاجر : تبينه .!!؟ الحقيني
يارا : انا اورييك

ويقعدون يتلاحقون وصراخ وشتايم


. ×××× .

عند رجال

رن جوال فارس .. رد عليه
فهد : السلام عليكم
فارس : وعليكم السلااام
فهد : اخبارك ؟
فارس : والله تمام وشوله داق علي ؟
فهد : هههههههه بسم الله شوي شوي خلينا بالمقدمات
فارس : هههه لا انا ببيت عمي الحين
فهد : طيب اسمع عندك رقم صالح ؟
فارس : اي صالح ؟؟!
فهد : صالح الي شفناه بالملعب
فارس : ايييه اييه ذكرت .. اصبر الظاهر رقمه بورقه بالسياره
فهد : زين ارسله لي بطاقه اعمال يلا مع السلامه
فارس : سلام

وسكر

محمد : وش يبي منك فهد ؟
فارس : وش دخلك انت ابوي وانا مدري
محمد : اعقل انا اخوك الكبير منب اصغر عيالك
فارس : اوف اوف وراك ششت !! شكل ام العيال زعله اليوم وش مسويه لك ساره ههههه .. عالعموم باطلع للسياره فهد يبي رقم واحد خوينا
محمد : اطلع ضف وجهك
فارس : ههههههههه شكل الهوشه قويه

وطلع

. ×××× .

يارا بصرااخ : يا الحيوانه عطيييييييييني جوالي
هاجر : باحلامك حبيبتي
يارا : هاجر بلا غباء عطين
هاجر : هههههههههاي يصير خير

وتركض ويارا تلحقها .. وصلو لعند النافوره ويارا بس تلاحقها ... وفجأه زلقت وطاحت بالنافوره

نوره شهقت : هئ اختي !!!!

وطلعت يارا من النافوره كلها مويه والجو مره برد

هاجر : يارا حبيبتي والله كنت امزح
يارا : ..... وتمشي لداخل

. ×××× .

فارس وهو طالع يسمع صوت صراخ ( لا يكون صاير حريقه عند الحريم .. اروح اشوف احسن لي )
راح وشاف بنتين يتراكضون .. عرف هاجر من صوتها الي حافظه
بس البنت الحلوه الي معاها مين ؟!

وفجاه طاحت في النافوره وصارت ثيابها كلها مويه
كان شكله مره بيبي وكيوت ابزر جمالها اكثر واكثر..
حاول يغض البصر بس خلاص انشل وانسحر فيها .. ويوم غابت عن عينه تدارك عمره بس عقب ايش ..

( مين هذي ؟؟ منار ؟؟ لا لا منار دبا شوي مين هذي ؟؟ !! صح انا ليه جاي هنا ؟ يوه نسيت .. ارجع للشباب ازين لي )


###############

هاجر : اااااااااسفه والله اسفه والله ما اعودها يارا خلاص زودتيها عاد يومين ما حاكيتيني كثير والله
يارا : عقب ايش حبيبتي يوم تزكمت ومرضت وكله بسببك
هاجر : خلاص يكفي عاد والله شين الزعل عليك ( وتقعد تغني ) اللله الله يالزعلان خف علينا شويه حتى انا منك زعلان بس أسئل شويه ... عاااشو ورا تنكسسسسسسسس
يارا : ههههههههه خلاص رضيت يالدووبا
هاجر : واخيرا ما بغيتي ليتي من زمان مغنيه لك
نوره : لا تكفين صوتك نشااااااز
هاجر : مشكله الي ما يقدر مواهبي
نوره : تكفييين عاد .. المهم جهزتي للمخيم ؟
هاجر : وهذي فيها سؤااال اكيييييييييد ووصيت كل بنت تجيب شي وانتي واختك الدلوعا جيبي ورقه و كيرم واونو
يارا: اووووف مخططه البنت
نوره : هييي من وين اجيب كيرم وورقه واونو !!؟
هاجر : سهله خوذي من اخوانك يا عزيّز او خوليد

.... : تقل سمعت اسمي !!!
يارا : هلا والله بحبيبي عزوز
عزيز : هلا بك .. ما شاء الله الاخت هاجر تنزلت وجت عندنا .. هذا وانتي اختنا منا لرضاع تجينا بالسنه مره وش خليتي للغريب
هاجر : عموما ما جيت عشانك جايه عشان اختك الدلوعه والحين باطلع
عزيز : افااا هجوره زعلانه ؟
هاجر : لا عزوز بس باروح اجهز لبكرى
عزيز : اجل نمر عليك بكرى ؟
هاجر : لا انا بانام عند ضي
عزيز : عادي نمر عليك انتي وضي
هاجر : وه بس وين خويلد ولا سليّم يتعلمون الذوق منك
نوره : وش رايك ناخذ البنات كلهم معنا بالجمس ؟؟
هاجر : والله فكره
يارا : يااااااي فلله
عزيز : لا يكون انا الي باوديكم ؟؟!
هاجر : ومن غيرك يا بعدي
عزيز : امري لله ..
يارا : بس عزوز نبي نمر مشوار قبل ما نروح ... عادي ؟
عزيز : اكيييييد من عيوني
يارا : تسلم لي والله
هاجر تناظر نوره : الحين ذولا اخوان ولا متزوجييين !!!؟
نوره : ههههه لا اخوان
هاجر : الله يخلف بس
نوره : اقول ما كأنك قلتي باطلع ؟!
هاجر : تقل انه طرده !!؟
نوره : تقريباً
يارا : لا هجوره اجلسي شوي ما شبعنا منك
هاجر : هذي الناس الذوق موب مثلك ( تطلع لسانها على نوره )
نوره : الطيور على اشكالها تقع
هاجر : اقول عزيّز ودني لبيت ضي يالله
عزيز : يالله

#################

يوم المخيم ...

عزيز : خاااااااالد قم يالله تاخرنا
خاالد : منب رايح الحين بيجي نايف ياخذني العصر ما نمت الا 8 الصبح
عزيز : الله يهديك بس

وطلع من غرفه خالد .. بقى غلا قدامه رفعها وباسها .. بعدين نزلها

عزيز : غلاوي حبيبتي صاحيه .. صباح الخير يا عسل
غلا : ثباح النور .. عذوذي ابي اروح معكم مع البنات
عزيز : اكيييييد اصلا ما راح اوديهم الا اذا كنتي معانا يلا حبيبتي البسي ثيابك وقولي لنوره و يارا يتجهزون راح انتظركم تحت
غلا : طيب


بعد ربع ساعه نزلو يارا و نوره و غلا

عزيز : يالله تاخرنا اركبو
يارا : ان شاء الله

ركبو وراحو عند بيت عمهم ابو محمد
ركبت ضي وقعدو 10 دقايق ينتضرون هاجر تنزل
عزيز : العيال وينهم موب رايحين ؟؟
ضي : فارس وعبدالله راحو مع ابوي وامي .. ومحمد بيجي مع مرته وعياله العصر
عزيز : اهاا ... اقول هاجر نمر على عبير اختك ؟
هاجر : لا اتركه بتجي مع ابوي وامي وسليمان
عزيز : زين

وراحو بيت عمهم ابو نايف
ركبو ( منيره - منار - رهف - ربى )

هاجر : اربطو احزمة الامان وانطلقوووووو
ضي : مشكله الحمااااس
هاجر : يالله بنات غنو معاااي ... يا سوااق دوس دوس ربي يعطيك العروس
البنات : يا سواق دوس دوس ربي يعطيك العروس
عزيز : اميييين ههههه
نوره : مستعجل الاخ ههههههه

وقعدو سوالف وضحك وتقريبا ساعه الا ربع وصلو المخيم

هاجر : اللللللللللللللللللللله واخيراااااااااااااا رجعنا لبعضنا يا حبيبي
عزيز مطير عيونه : بسم الله مين تكلم هذي ؟!
ضي : هههههههه خلها مع المخيم سالفه عشق معاه
عزيز : هههههه الله يخلف
هاجر : هييييه لا تحشون
ضي : اقول بس خلينا نروح لمخيم الحريم ازين نرتب اغراضنا ..
هاجر : قوووه