النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

إعلانات صادمة وأخرى غيرت العالم

الزوار من محركات البحث: 17 المشاهدات : 578 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من اهل الدار
    شذى الربيع
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 54,573 المواضيع: 8,724
    صوتيات: 72 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 30559
    مزاجي: Optimistic
    موبايلي: Note 4

    إعلانات صادمة وأخرى غيرت العالم

    إعلانات صادمة وأخرى غيرت العالم


    تلعب الإعلانات دورًا هامًا في الترويج للمنتجات والرفع من المبيعات، وقد أصبحت في عصرنا ضرورة وشر لابد منه. لكن بعض هذه الإعلانات قد تمثل استثناءًا في الشكل الذي تقدم به للمشاهد، فتخرج عن المألوف وقد تصدمنا كمشاهدين. وعلى التقيض هناك إعلانات يمكنها أن تلفت نظرنا إلى قضايا كنا غافلين عنها وتجذب انتباهنا إلى ما لا يمكن نسيانه مهما مر من وقت.
    يمنع تداول قصة “ذات الرداء الأحمر” لأنها تحمل زجاجة خمر في سلتها، فلماذا لا تصدر التشريعات الكافية لتجريم ومنع وصول الأسلحة إلى المدارس؟

    حملة إعلانية في 2013 استخدم فيها محرك البخث جوجل لإظهار مدى انتشار كراهية النساء

    حملة فرنسية لمناهضة العنصرية

    حملة عن عدم تركيز السائق “فكر في كلا الجانبين.” (روسيا 2013)

    حملة “مرحبا بكم في أتعس عرض على وجه الأرض.” (الولايات المتحدة، 2011)

    حملة جريئة لوزارة الصحة التايلاندية حول العلاقة بين النوم والحوادث. (تايلند، 2010)

    حملة حول دور الصحافة “في الشفافية. “مدرسة”. (تايلاند، 2010)

    أثار اعلان WWF البرازيلية الغضب العالمي، وأصدرت اعتذارا رسميا بعد هذه الصورة التي استخدمت لتوضيح عدد الاشخاص الذين قتلوا في كارثة تسونامي في آسيا عام 2004. “تسونامي”. (البرازيل، 2009)

    Masterlock تريد منك أن تعتقد أن منتجاتها لا يمكن كسرها. “الهيبيين”. (جنوب أفريقيا 2008)

    مؤسسة شبكة الأسرة تتحدث بذكاء ضد إهمال الآباء الأكبر سنا. (تايلند، 2008)

    و على النقيض تماما نتعرف على إعلانات غيرت العالم…
    1988 م: فقط فعلها. نايكي Just do it.

    أظهر هذا الإعلان عداء يبلغ من العمر 80 عاما وهو يمشي ببطء عبر جسر غولدن غيت خلال حياته اليومية؛ كانت الرسالة بسيطة، وسرعان ما أصبح صيحة استنفار للأشخاص الذين يريدون دفع أنفسهم إلى آفاق جديدة.

    الشعار عمره الآن أكثر من 25 عاما، وحتى يومنا هذا، مازال قادرا على إقناع الناس بأنهم، أيضا، يمكن أن يكونوا رياضيين إذا اختاروا ذلك. فكل ما عليك فعله هو اقتناء زوج من الأحذية ثم القيام بذلك.
    1907: عصير البرتقال Sunkist

    في بداية القرن العشرين واجه المزارعون في ولاية كاليفورنيا مشكلة كبيرة في تسويق منتجهم من البرتقال فلجاوا إلى ألبرت لاسكر في وكالة الإعلان ليساعدهم، وكان الحل هو إعادة تصنيف مزارعي كاليفورنيا تحت اسم واحد: Sunkist. ليس هذا فقط بل ساعدهم في تعميم استخدام جديد للفاكهة: عصير البرتقال.
    اليوم، Sunkist هو جزء أساسي من وجبة الإفطار في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
    1947: الماس للأبد

    شهد ترويج الأحجار الكريمة كسادا كبيرا فقرر منتجوها إطلاق حملة إعلانية لجعل الماس رمز الحب الخالد، بدلا من مجرد حجر كريم باهظ.
    “الماس إلى الأبد” ظهر في كل إعلانات دي بيرز منذ عام 1948.

  2. #2
    من أهل الدار
    أزرع الورد
    تاريخ التسجيل: May-2016
    الدولة: Basra-Iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,319 المواضيع: 79
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 13631
    مزاجي: In a Relationship
    للدعاية والاعلان اثر واضح في تغيير قناعات الناس

    موضوع جميل .. شكرا

  3. #3
    من اهل الدار
    شذى الربيع
    تحية ود وتقدير لمرورك العطر انرت

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال