الفترات الي اصعد بيه الوزن اصير اتنسى مثل النسوان واكثر
لدرجة كل شوي داخل منتدى الطبخ والتغذية
لا وبعد انا اختار الاكل بالبيت واساعدهم
هسه سوزان شهتني بطبخه
قصة تقيم
الموضوع: اجمل كلمة سمعتها اليوم ومن منو“ ج 7
بس انت اصيل تسأل
غيرك اذا متت حسبالهم خلص النت عندي
لـِههههههه
ايه
الموضوع: شنو الرسالة اللي تحب توجهة الى شخص ما
الى عمامي الاجلاء الشرفاء
انا ما ابرشم ولا اغش
راح اعوض بالدور الثاني
لـِهههههههههههه
سارا
الموضوع: هل ينسى مرضى الزهايمر كل شيئ؟
مره قريت روايه عن الزهايمر مجاي يحضرلي اسمه
صدك نقلتني لعالمهم وتاذيت علمودهم
الله يبعد عنا الزهايمر
شكرا
لـِاول مره تحجي شي جدي
الدكتورة
الموضوع: اذا قابلت العضو القبلك شنو تسويلة ؟
اعزمه باحسن مطعم بالبصره
واخذ الفلوس منه
لـِهذا اسمة تقفيص اعزمك واكل على حسابك
فيلنك
اخر 100 تقيم حصلته
34 تقيم منها ضحك
تقيمات لحظه افكر الي لامست قلبي ومعتز بيه
شكرا اصدقائي
"اكثر شي اشتاقيتلة بالمنتدى موضوعك "
"هههههههههه ..حتموتني ضحك نص الليل ميصير ههههههه "
"هههههههههههههه فدوة لكَلبك "
لـِ
ون
"هههههههههه ضحكتني بعلي صدك صعبه تريد شخص وهو لازكلك اخي ههههه"
"عمي اگلب لفانيله ههه"
لـِ
ره
"صباح الخير ايها المفكر"
"هههههه والله متت ضحك شنو انت "
"هههههههههههههااااي .. انت تحفه وهذا اكثر موضوع ادخله"
لـِ
ذع
"اي عمي عاد اعزمنه على شي"
لـِ
ار
"احس مثل البايعلنا سلعة بالدين انا مشترية مرتين هذا التقييم رجعلي الف قصدي نقطة "
لِـ
مر
"اشياء غريبه هنا بس حلوة ههه"
"حسبان لو سبحان "
"مشاركاتك متنوعه حلوة تستحق التقيم اخي"
لـِ
شح"هاي بت مستغانمي الله مضرب فيوز بعقلها ولو من كثر ما حديقة وشابعة بواري صارت هيج "
لـِ
يو
"متابع صديقي العزيز"
لـِ
رن
"ههه .. لا هاي صدك ضحكت عليها .. أييي بضمير مرتاااااااح"
لـِ
وي
" بصراوي الا يحشش "
لـِ
جر
"واشهد أن لا حمار غيره"
لـِ
ات
شفت اقتباس لطه حسين او كما يقول الكوكل انه كان يحب ان تكتب طاها حسين " إن الحب لا يسأم ولا يمِل ولا يعرف الفتور ولابد أن تُلح فى حبك حتى تظفر بمن تحب أو تَفنى دونَه"
فقلت ( ففكرت أصح )هذا الحجي تمسلت ومجرد حجي كتب خاصه وهو اعمى شعرفه بالحب والحلوات
فرحت لخير معين عند الشدائد عم الجميع كوكل وبحثت عن زوجته
لان مثل ما اقول انا ( اعوذ بالله من هل الكلمه كما يقول التقاة ) گلي من زوجتك اگلك من انت
لحد يكول مخموطه من قل لي من صديقك اقل لك من انت لان هاي فصحى وانا حجيته عاميه فلي صار تحت دعابل عيوني ( اي وجدته )
كان متزوج وحده صاكه تكطع فرنسيه اسمه سوزان بريسو لحد يكول مو حلوه لان هو مجان شايفه
جانت المعلمه مالته وصديقته مدري صديقته ومعلمته المهم وحده قبل الثانيه
علمته الفرنسيه واليونانيه و اللاتينيه وبسببهن اخذ اجازته بالاداب
بهل الوقت هو اشتعل داخله نار الحب بس يدري وحده فرنسيه مثله ما تكلب جهرته وشنو يعني واذا يعرف يكتب فمن رجع لمصر
قرر يعترف اله بحبه وحتى اذا ضربته بوري فهو بعيد فارسل اله "اغفرى لى، لابد من أن أقول لك ذلك، إنى أحبك"
فردت عليه يمعود بس "ولكنى لا أحبك" هنا هو استمر بالزحف اله وكال "إننى أعرف ذلك، جيدا وأعرف جيداً كذلك أنه مستحيل"
بس عم المره هو الي قنعه وخلاها تزوج شلون قنعه كال اله "لا تخافى، بصحبة هذا الرجل يستطيع المرء أن يحلق بالحوار ما استطاع إلى ذلك سبيلا، إنه سيتجاوزك باستمرار" ومنه اجو مصر وتزوجو وعاشو حياة سعيده للاسف
لان معناها كلامه بالاقتباس نابع عن تجربه
وبهذا استحق الاقتباس ان يدخل للتدوين
امي من تضحك يهون المايهون
امي غيمة ولو بجت تبجي رزق.
- شاعر شاب
من الذاكرة
٧-٣-٢٠١٦
الساعه
٦:٤٨م
ومن الحب ما شلع
ومن الحب ما قلع
من ذاكرة
٧-٣-٢٠١٥
٣:٤٢م
رواية يا غايب ( انصح بيه )