تخصيص هاتف وبريد الكتروني لتلقي شكاوي المواطنين

خصص مصرف الرافدين هاتفا وبريدا الكترونيا لغرض تلقي شكاوي المواطنين والاستماع الى ملاحظاتهم وآرائهم واستفساراتهم بشأن ما يتعلق بعمل المصرف وفروعه في بغداد والمحافظات والابلاغ عن الحالات المشبوهة. وصرَح المكتب الاعلامي للمصرف ان المصرف خصص الرقم (07901940112) لتلقي المكالمات الهاتفية وشكاوي المواطنين وملاحظاتهم عن معاملاتهم وانجازها ومعالجتها بشكل سريع. واضاف المكتب الاعلامي انه خصص البريد الالكتروني (raf-media@rafidain-bank.gov.iq) و (emailcenter9@yahoo.com) لتلقي رسائل المواطنين في حال تعرضهم الى اي نوع من الابتزاز والرد عليها وليكون حلقة وصل مباشرة معهم او ايداع الشكوى في صندوق شكاوي المواطنين الموجود في الادارة العامة للمصرف.
المصدر /
http://www.rafidain-bank.gov.iq/