أخيتي تره أني أمزح ومرتي الأولى ...
ما أبدلهه في كل ألعالم هههههه
لأن أم أطفالي وحبي ألحقيقي ....
تحياتي ورده
لا طبعاااا
ليش تزوج من ثانيه مدام الاولى ما قاصره
ومن انت تحب غيره النساء
ليش متفكر بزوجتك الاولى ليش متحسبله حساب
من حقه تغار وتضووووج
الشرع حلل اربعه بس لمن تكون الاولى مقصره بناحيه من النواحي
مو مجرد انت تريد
هل الشي خطا
بالنهايه اخي القرار يرجع الك
بس هذا رأيي
مع التقدير
طبعا هو من حقك شرعا وقانونا وعرفا اكيد
لكن بما انك طلبت الاستشاره وايضا انت تقول ان زوجتك الحاليه لايوجد فيها نقص
فسوف تجد الكثير ممن يسالونك عن السبب لان المعروف ان الزواج الثاني دائما يسبقه سبب معين
نسال الله لك التوفيق
الله يسعدكم
اكيد تگدر تتزوج بس حضرتك گُلت زوجتك مابيها اي عيب
و حسب علمي ان قاضي الـ يعقد قرانكم راح يسألك بيها عيب اي خلل اذا
مبيها ما اتوتع يعقد عقد قرانك ...
بس شرعا يجوز مع العدل و المساواه بين الزوجتين ،،
مبارك لك مقدماً ...
اخي العزيز خل نوضح بس مبدأ مثنى وثلاث ورباع..بس الله الرحمن الرحيم (2) وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَىٰ فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاءِ مَثْنَىٰ وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ ۖ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَلَّا تَعُولُوا (
وفي تفسيره ابن كثير ان الله اتاح للرجل هذا المبدا على ان يكفل الايتام اذا كان يخاف الله ان لا يعدل في مالهم الذي يرعاه..وفي حكم اخر انه اذا كانت المرأة تشكو من مشكلة تمنعها الانجاب ومن حق الرجل ان يتمتع بالسلف الصالح الذي سيعينه في شيخوخته فله الحق في ذلك.. او ان تكون المراة ناشز...
وحسبما عرفنا من حضرتك انك لست في المواضع الثلاث فهل ترى عدلا ان تتزوج
وفرضا انها هي التي جاءت وقالت لك طلقني لاني لا اريدك وفيما بعد اريد ان ارى رجلا اخر اتزوجه هل ستقبل؟
عود ليش النساء المسلمات يقرن كل القرآن ومن يوصلن للآية مثنى وثلاث تصير من كفار قريش هههههههههه