يستطيع الفن المبدع ان يحول اى مبنى اصم مكون من حجارة صلبة الى صور بديعة بالغة الدقة والحرفية وان يحولوا مكان اصم الى لوحة راقية تدب فيه الروح كلما نظرت اليها .
ندخل الى مكان راقى كسلسلة فنادق ” الماريوت ”
العالمية او” الشيراتون “على سبيل المثال فجل ما نرى فيه النظام و تصميمات معمارية و ديكورية على اعلى مستوى و يقتصر استمتاعنا على هذا الامر فيكفى وجودنا فى مكان راقى .


فندق برج العرب فى دبى

ولكن الفنان استطاع ان يرى فى هذه الاماكن المشهورة بعد اخر ، فمثلاً فندق ” برج العرب ” فى دبى مكون من 28 طابق و الجدران والحوائط والارضية مطلية بتدرجات الوان الازرق و الاخضر والاصفر بحيث تظهر الصورة وكأن الفرق بين الارض والسقف لا يتعدى بعض الامتار القليلة .
ويظهر هذا الامر واضحاً جلياً فى الصورة فهى بها خداع بصرى محبب لنفس بحيث تبدو غير الواقع وبدون اى تدخل من المصور او التأثيرات الخارجية ومن هنا بدأ المصورون يجوبون ردهات
المبانى الشاهقة فى رحلات حول العالم والتقاط اروع الصور لاشهر واعلى المبانى العالمية



مبنى “ Marshall Field” فى ولاية ” شيكاغو الامريكية

مبنى Jin Mao فى شنغهاى بالصين والمبنى مكون من 88 طابقاً وهذا العدد مقصود لان وتبعاً للثقافة الصينية فان الرقم ثمانية يرمز الى الخير والرخاء

صورة التقطت من الطابق 33 من فندق Pan Pacific فى سنغافورة وهو اطول فندق فى جنوب شرق أسيا

فندق “ Renaissance ” بمدينة ” سيجون ” بفيتنام

حتى صور السلالم الكهربائية المتحركة فى “Lloyds ” بلندن استطاعوا تحويلها الى صورة فائقة الجمال