اليوم راح اسولفلكم سالفه
البارحه مقررين نشوف فلم فلازم قبل لا نعرض الفلم نجمع ونسوي تجهيزات المهم الكل سوه التجهيزات العليه واحد يجيب حب شمسي والثاني يسوي لفات طماطه وخيار واحد يرتب الاماكن يعني يجب مخدات وهالسوالف (ها صفو النيه مو مخدرات كاتبه مخدات شسالفه ركزو زين هيه صدك خربت بس مو لهدرجه) الكل شغلاتهم قانونيه الا انا ام المقالب مثل مايسموني جنت احضر استعدادات للمقالب رحت سويت .... لا ما اكلكم تابعو شسويت من خلال الاحداث
اجمع الكل طبعا عدا بابا وماما عرضنا الفلم بالبدايه سوالف تعرفون مقدمات الافلام على مايكَولون القصه شوي ماتسوي واهس للتركيز والصمت شوي شوي بدت الاحداث تقوى طبعا انا موقعي بالاخير وراهم كلهم الله وكيلكم جني قناص حتى اسوي مقالب
فبدأ الرعب بالفلم الكل سكت وانشد للفلم بتركيز يعني احس من كد التركيز عيونهم راح تطلع من راسهم جنهم هذا السمايل
خلصت المزه شنو المزه وين كاعدين لايسمعنا احد اقصد لفات الخيار والطماطه فلازم اختي تروح تسوي بعد نسوي توقيف للفلم وناخذ فاصل على ماتروح تسوي وتجي ماقبلت فراح ابن خالتي وياها .. طبعا انا قبل لا ينعرض الفلم رحت للمطبخ فتحت قفل الشباك بس مافتحت الشباك فدخلو للمطبخ وكَف يم الشباك بس ناطي ظهره للشباك انا طلعت من باب الديوانيه للحديقه رحت يم شباك المطبخ دفعته بقوه وصحت بصوت مرعب وعالي واااااااااااه ما اكلكم شلون صار شكله كَمز كَمزه وصرخ ولج يمه وافلت من المطبخ اختي جانت تقصص الخيار شمرت السجينه والصينيه .. رجعنا كملنا الفلم اجه ابن خالتي الصغير الثاني شاف الفلم جانت طالعه لقطه مرعبه الولد ضل صافن ويباوع الوضع طبيعي انا شمسويه عدنا شجر صناعي كبير مال زينه بصف التلفزيون انا ربطت بيه خيوط ناعمه بحيث ماتبين بالظلمه ولا بالضوء الخافت فاحنه مطفين الاضويه من خلصت اللقطه المرعبه كَبل حركت الخيوط اهتزت الشجر وحدها همه كلهم طفر من مكانهم وصرخو اااااااااه الا ابن خالتي الصغير خطيه اباوعله بقى واكف وبصفنته شفت دموعه ضلت تنزل رحت كلتله شبيك شبيك لاتخاف هاي انا حركتها شو الولد بقى على حطته وانوب سواها على روحه طبعا ما اكلكم عافو الفلم وبسطونيكلتلهم راح اكعد عاقله والله بعد طول الفلم ما اسوي اي شي يله خل نكمل
كملنا من خلص الفلم طبعا يصير سره مال جوازات على الحمام فانا متفقه ويا اخوي الحمام يصير بنهاية البيت بعيد عن الغرف والطريق ماله ممر فانا كلبت شعري على وجهي ولفيت روحي بشرشف ابيض سويت شون هاي الصورة
همه يجون كلهم سوه لان يخافون فأجو .. اخوي عليه يخلي الكَلوب يرمش يعني يطفي ويشغل همه وصلو بنص الممر وبدأ اخوي بمهمته همه كالو يمه شنو هاي رفعو روسهم يباوعون على الشموع وانا طلعتلهم بنهاية الممر غيرت صوتي لصوت مرعب وسويتلهم اصوات مرعبه
البنات كعدن بالكاع ماكدرن يمشن وحده ضلت تزحف الثانيه لا جمدت كلش وابن خالتي الكبير صرخ وفلت ابن خالتي الصغير سواها مره ثانيه على نفسه اخوي ما اتحمل ضل يبجي من الضحك فكشفنا وكضونا غسلونا غسل بس انا اكثر شي
صارت الصلاة صلينا واجينه انام اجه ابن خالتي اكلكم تقبلون نازح يجي ينام يمكم كلناله ها شبيك تخاف اشر عليه وكال من وره هاي البلوه اكو واحد يبقى شجاع هسه تقبلوني انام بالهول يمكم كلناله ماتستحي روح منا كبرت انته عيب تنام هنا بس بنات ينامن هنا من صار الصبح كعدت ب7 سمعت ابوي يكول خطيه الولد مادري شبيه توه يله نام الليل كله رايح راجع من الحمام بس لا المكيف بارد ومايعرف ينصيه ابن خالتي الصغير من كَعد ضل يبجي علينا الا تودوني للبيت اخذه اخوي وداه لبيت جدي الظهر خابر خالي يكول لامي هذا الولد متخبل ويكول ابيت خالتي جنيه مال افلام رعب حقيقيه شفتها بعيني والله جيب اخوي واخواتي لاتموتهم امي ضلت صافنه ماتدري شنو السالفه كالتله خويه هوه يبقى للصبح يلعب العاب بالكمبيوتر والالعاب بيها اشكال تخوف وهوه صغير(خالتي امه الولد اتوفت قبل فتره فخالي عود يطمن كلبه كايله هذا خيال امك الله يرحمها اجه من الكبر حتى تبقى يمكم ) خالي صدك جذب شسالفه هاي عود انته الجبير
كلنا غلسنا ماكلناله لامي السالفه لان بس نكول يمنعونا من الافلام
اعذروني على الاطاله حاولت اختصر قدر الامكان بس شسوي هذا كل الي كدرت عليه
اليوم جهزت مقالب غير شكل باجر اسولفلكم الاحداث الي راح تصير اليوم انتظروني غداً بالجزء الثاني واذا ما اجيت معناها اترحمو عليه لان احتمال الليله يدفنوني