النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

مستحضرات تجميل حلال للمسلمين في إندونيسيا

الزوار من محركات البحث: 6 المشاهدات : 248 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,321 المواضيع: 74,493
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 95934
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 1

    مستحضرات تجميل حلال للمسلمين في إندونيسيا



    بغداد/سكاي برس:
    تصنع بعض كبرى الشركات في العالم منتجات التجميل "الحلال" مثل كريمات البشرة والشامبو لبيعها في إندونيسيا، في إطار مسعى لجذب المسلمين الذين تتزايد أعدادهم مع تراجع المبيعات في العديد من الدول الغربية.
    وأصبحت أسماء كبيرة في مجال التجميل بين الشركات متعددة الجنسيات التي تستهدف إندونيسيا كأكبر دولة إسلامية من حيث عدد السكان.
    وستسن إندونيسيا قانونا هو الأول من نوعه لوضع ملصقات على المنتجات الغذائية لتوضيح ما إذا المنتج حلالا في 2017، ثم منتجات التجميل والعناية الشخصية في 2018، والأدوية في 2019، بحسب ما نقلت وكالة "رويترز".
    والمنتجات الـ"حلال" هي التي لا تضم أيا من المحظورات في الدين الإسلامي، وارتبطت التسمية بداية بالطعام، حيث يحرم الإسلام تناول لحم الخنزير والكحول، وعليه باتت شركات ومطاعم عدة حول العالم توفر الأطعمة الحلال. ثم انتقل تصنيف "حلال" إلى كثير من أوجه الحياة، ومنها مواد العناية بالبشرة والشعر وغيرها من مستحضرات التجميل التي لا تحتوي على مكونات من الخنزير أو الكحول.
    وتنقل "رويترز" عن الشركات أن الطلب على منتجات "التجميل الحلال" أو استهداف أشياء بعينها مثل العناية بشعر المحجبات سيتزايد مع تنامي الطبقة المتوسطة بين المسلمين. وترى أن إندونيسيا يمكن أن تؤثر على دول أخرى مثل ماليزيا، حيث تصنع المنتجات الحلال محليا أو تنتجها شركات صغيرة يقبل المستهلكون على منتجاتها.
    ويقدر أن منتجات التجميل الحلال تمثل نحو 11 في المائة من السوق العالمية للمنتجات الحلال والذي تجاوز حجمه تريليون دولار في 2015، وفقا لشركة ديلويت توهماتسو للاستشارات. وتتوقع شركة تكنافيو لأبحاث السوق أن تزيد مبيعات المنتجات الحلال للعناية الشخصية بواقع 14 بالمائة سنويا حتى 2019.

  2. #2
    من أهل الدار
    حفيدة الأمويين
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الدولة: المملكة العربية السعودية
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,339 المواضيع: 3,645
    التقييم: 6397
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: طالبة
    آخر نشاط: 4/November/2021
    مقالات المدونة: 221
    مشكورة ست على النقل

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال