«نيسان» تطلق تطبيقاً ذكياً جديداً لعملائها
أطلقت شركة «نيسان»، مؤخراً، تطبيقاً جديداً يعمل على الهواتف الذكية لخدمات البيع وما بعد البيع، لجميع عملاء الشركة، يسهل التطبيق عمليات حجز مواعيد الصيانة على مدار الساعة فى أى مركز من ٢٢ مركزاً على مستوى الجمهورية، ويستطيع العملاء من خلاله مراجعة ومعرفة التكاليف الخاصة بالصيانة قبل الزيارة. وقال إيساو سكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «نيسان موتور إيجيبت»: «كعادتها، تضيف نيسان كل ما هو مشوق وجديد فى ابتكاراتها، والتطبيق الجديد الذى أطلقته الشركة لا يمنح فقط عملاءها الراحة فى التعامل، بل تمتد فاعلية التطبيق لتشمل أيضاً كافة المستهلكين، حيث يتيح لهم إمكانية الاستفادة من الخدمات من خلال التعرف على أسعار سيارات نيسان، وتحديد مواقع خدماتنا للبيع وما بعد البيع فى أى وقت»، مشيراً إلى أن «التطبيق متاح لكافة مستخدمى الهواتف الذكية وجميع عملاء الشركة دون حجز، للتحقق من خدمات البيع وما بعد البيع ومعرفة الأسعار، وإعطاء نصائح عامة للعناية بالسيارة». وأضاف «سكيجوتشى» أن «التطبيق يعد وسيلة رائعة لزيادة حجم مبيعات نيسان، حيث يقوم بتوجيه المتصفح مباشرة إلى موقع الشركة، لمعرفة آخر المستجدات والمنتجات ومواقع معارض البيع الأقرب للعميل».