النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

مدونات محقق الفصل الاول الجزء الاخير

الزوار من محركات البحث: 10 المشاهدات : 252 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: August-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10 المواضيع: 3
    التقييم: 1
    آخر نشاط: 20/September/2016

    مدونات محقق الفصل الاول الجزء الاخير

    الفصل الأول " عمر الزهور " الجزء الثالث...

    دخلت بخطواتها الواثقه الى مكتب المقدم رائد والقت عليه التحيه العسكريه ... شخصيتها تجبر الجميع على احترامها رغم صغر سنها إلا وأنها استطاعت فرض نفسها وإحترامها على الجميع ..
    المقدم رائد ببتسامه وهو يشير بيده اليمنى الى الكرسي : تفضلي قعدي
    ايمان وهي تجلس : شكرا سيدي
    المقدم : خير يا ايمان اقولون تبيني في موضوع ضروري
    ايمان بحماس لم تستطع إخفائه : احتاج قوه انوزعها في حوار يوم الخميس او
    المقدم بمقاطعه : ايمان قلت لج انتي المشرفه على هاذي القضيه الضوء الأخضر عندج ..

    المعمل الجنائي .. احدى الغرف

    يقف احمد مع أحد الخبراء وهو يستمع الى مقاطع الصوت .. في قلبه .. سامع هالصوت بس ماتذكر وين .. ابي نسخه منهم راح اوديهم المركز
    ..: عطني نص ساعه
    احمد وهو يتجه الى الباب : انه باروح القسم الثاني وبرد لك

    في سيارة اريام ..
    : مثل ما اقولك اتراقبون كل مخارج ومداخل البيت ابي مراقبه 24 ساعه ماتغفلون دقيقه كل الجهات وخبر ناصر وفريقه يراقبون المنطقه من بره وعند الاشارات هاذي تعليمات المحقق ايمان ..


    مدرسة مدينة حمد الثانويه للبنات .. 6 علم 3
    نهاية الفصل .. مجموعة البنات

    هدى بعتب: توج تتكلمين يا ريم
    ريم بندم : ماكنت ادري ولافهمت وقتها بس امس استوعبت
    دانيا : الحين شنو انسوي اخاف نطورت في القضيه
    رانيا : لو تكلمنا محد راح يصدقنا
    ريم : معقوله احطونه في الاحداث
    دانيا : لو انج متكلمه من قبل جان قدرنا نتصرف مو الحين
    هدى : لازم انقول للشرطه
    ريم : ماراح يصدوقنا ماعندنا دليل ضدها
    دانيا : واخاف تقلب السالفه ضدنا
    هدى بعقلانيه : لازم انقابل المحققه اللي يت امس احسها بتقدر اتساعدنا
    رانيا : بس شلون !!

    دار الأمل لرعاية الأيتام .. غرفة المديره
    اطلقت ضحكه دوت المكان : ماتوقعت الأمور سهله جذي متى بس ايي الخميس متى .. ابتسمت بخباثه وهيا تودع ايامها الحزينه كما تظن .. بعد دقائق رن هاتفها النقال اجابت عليه : ايي نعم انه .. لا لا ما اقبل اقل من 700 الف .. اخوي البيت عود وعلى شارع عام .. 100 الف السياره !!.. خلاص عيل باجر الصبح اجوفك في وزارة العدل ونخلص الامور .. اغلقت الهاتف وهي تحس بفرح لم يسبق في حياتها تلك النشوة التي كانت تعتريها تكفلت بعمى بصيرتها فلم تعد ترى سوى النقود القادمه ...

    2:34 م
    مركز شرطة المنطقه الغربيه .. مكتب المحقق ايمان

    كالعاده احمد .. اريام .. ايمان كل واحد منهم ملتهي في عمله يجمع الخيوط و الأدله ..
    ايمان وهي توجه ناظريها لأحمد : كلم خفر السواحل ماراح نقدر ننجز المهمه بدونهم
    احمد : حاضر سيدي
    ايمان وقد ارجعت ناظريها لأريام والتي انزلت هاتفها للتو:فيه شي
    اريام ببتسامه تعب و ارهاق : لا .. لاتخافين ابوه معاه
    ايمان : متأكده
    اريام بنفس الوضعيه :ايي .. المراقبه مازالت و الى الحين ماجفنا شي
    احمد : بعد تحديد الموقع اكتشفنا انه الهاتف العمومي اللي كان توصلنا منه البلاغات بجانب بيت الايتام
    اريام : يعني نفس ما الدار فيها مساعد للعدو في مساعد لنا
    احمد : بالضبط .. بس منو اهوا
    ايمان : احمد شغل التسجيلات خلنا نسمع
    قام احمد بتشغيل التسجيلات عبر جهاز الحاسوب ك سامع الصوت من قبل بس مو مذكر وين
    ايمان و اريام بصوت واحد : انه بعد
    ضحكوا على انفسهم .. قامت ايمان بأخذ التسجيلات : انه باخذهم معاي البيت انتوا بعد رجعوا باجر الصبح بنجوف شنو يصير ..

    دار رعاية الأيتام .. الطابق الثالث .. غرفة البنات

    هدى وهي تلبس حجابها : قلت لكم انه وريم بس انتوا قعدوا هني عشان اتغطون علينا
    دانيا : اخاف يصير لكم شي
    رانيا : دنو معاها حق
    ريم بتأفف : خلاص بعد ساعتين اذا ماردينا الدار قولوا للأداره
    دانيا : شنو ساعتين تبين ينشف دمي
    هدى وهي تسحب ريم من معصمها معلنه خروجها من الغرفه : خلاص خلاص بنتصل لكم كل شوي باي .. اختفى ظلها مع ريم
    دانيا : الله يحميكم
    رانيا بأمل : امين

    منزل ايمان .. الصاله
    نور : امون ماصدق انتي قاعده معانه
    ايمان بمزح : تبيني اقوم بقوم
    نور : قعدي قعدي ماصدقنا انجوفج

    امام مركز شرطة المنطقه الغربيه .. بعد ما اعطت هدى لسائق السياره الأجره : شتحارسين يالله امشي
    ريم رجعت خطوتان الى الوراء وامسكت بعباءة هدى : لا اخاف
    هدى تقدمت على ريم مما اجبرها على ترك العباءه : بلا يهاله امشي
    دخلا الى المركز احسا بالخوف فعلا في هذا الوقت ولكن تمالكت هدى نفسها و اتجهت الى احدى الشرطيات الموجودات هناك
    هدى ببتسامه : نقدر نقابل المحققه ايمان
    الشرطيه بستلطاف لها : بس المحقق ايمان مو موجوده
    ريم بصوت منخفض : حضنا يكسر الصخر
    هدى قرصت ريم كي لايسمعاها احد : انزين اي احد من فريقها اريام او احمد
    الشرطيه : للأسف كلهم طالعين بس اذا تبين المحقق جسار موجود يقدر يساعدج
    ريم بندفاع : لا مانبي
    هدى بتدارك للوضع : قصدها المحققه ايمان بس اهيا اللي تقدر تساعدنا
    الشرطيه ببتسامه خيبه : للأسف ماقدر اساعدكم
    هدى ببتسامه استلطافيه : شكرا .. وغادرت هي و ريم المركز بخيبه جديده يحملانها على كتفيهما الامل الوحيد اختفى .. ولكن قبل خروجهما من المركز
    الشرطيه صوت عالي : اذا الموضوع مستعجل ممكن اتصل لها
    ريم وهدى بحركه سريعه عادتا الى الشرطيه : ايي الله يخليج ...

    منزل ايمان .. الصاله
    نور وهي تنزل صحن الحلويات على الطاوله وترفع قنينة الحمضيات : ايمانو ردي شغلج اليوم ماخذه الدلع كامل
    الأم وهي تجدل شعر ايمان : انتي سكتي طول اليوم وانه معاج والحين حاسده اختج على ساعتين
    ضحكت ايمان من قلبها منذ زمن لم تجلس مع عائلتها الجرائم والمجرمين القضايا و القوانين الدراسه والتغرب جميع ذلك قد ابعدها عن عائلتها دون قصد منها .. كم هي العائله جميله الام الاب الاخ الاخت تكون حياة الفرد اسعد بوجودهم حتى وان كان بعيدا عنهم ولكن روحه تظل معهم هذا ماكن يجول بخاطر ايمان :ها هلا يمه
    الأم : اشفيج يمه اناديج ماتردين
    ايمان : سهيت شوي
    الأم :تلفونج يرن
    ايمان رفعت هاتفها : هاي الدوام اكيد في شي مهم .. اجابت على الهاتف وهي تخرج من الصاله الى الحديقه
    الأم بخيبه : يا فرحه ماتمت

    ايمان : وتوج اتخبريني .. سمعي خليهم بمكتبي واجوفي اذا يبون شي انه يايه الحين .. اوك ...اغلقت هاتفها واتجهت مسرعه الى غرفتها استبدلت ملابسها وخرجت مسرعه من البيت الى المركز ..

    دار الامل لرعاية الايتام .. الطابق الاول .. غرفة التلفاز

    دانيا بهمس : اتأخروا
    رانيا بنفس الهمس : وايد
    دانيا : انه خايفه عليهم
    رانيا : انه بعد بس شنسوي
    دانيا : ليحين ماتصلوا
    رانيا : انحارس نص ساعه اذا ما رجعوا ولا اتصلوا بنقول لام هاشم
    دانيا بخوف : اوك

    مركز شرطة المنطقه الغربيه ... غرفة المحقق ايمان

    ريم بعد ما انزلت كأس العصير على الطاوله : اتمللت
    هدى : انه بعد
    ريم : ياليت لو ..
    قطع حديثها دخول ايمان المفاجئ الى المكتب : اسفه اخرتكم بس الشوارع زحمه
    هدى بأرتباك : لاعادي
    ايمان وهي تجلس على مكتبها : فيكم شي يا بنات
    هدى وريم نظرتا الى بعضهما : ايي
    ايمان : قولوا لا
    هدى : ريمو انتي اللي سمعتي قولي
    ريم : بس انتي اللي قلتي بنقول للمحققه
    هدى : ريم قولي
    ريم بمتناع : لا انتي
    ايمان بنفاذ صبر : وحده منكم تنطق وتقول
    هدى بأصرار : ريمو قولي
    ريم بقلة حيله : اوك خلاص .. سكتت لتلتقط انفسها ثم اردفت قائله : قبل اسبوع تقريبا كنت مريضه ومارحت الدوام ونزلت المطبخ وانه نازله سمعت منيره تقول ...

    الخميس الماضي .. 8:54 ص
    دار الأمل لرعاية الأيتام .. الطابق الأول
    غرفة المديره المساعده

    منيره بضحكه : لاتخاف انه واثقه من كل شي البنات ماراح يشكون ... ايي ايي .. لا راح احطهم في شناط البنات .. لاتخاف قلت لك ماراح يشكون .. حتى لو جافوه مارح يتوقعون انه مخدرات !!
    شهقة ريم من الخوف وركضت مسرعه الى غرفتها ..
    نعود مره اخرى الى الحاضر ...
    ايمان : مثل ماتوقعت منيره ورى كل شي
    هدى : احنا خايفين وماندري شنو انسوي
    ايمان ببتسامه للفتيات : لا تخافون يا قلبي ان شاء الله راح تنحل هالقضيه
    ريم : انزين شنو انسوي
    ايمان : ولا شي خلكم طبيعين ولا تعلمون باقي البنات احنا بنتصرف
    هدى : يعني انخلي المخدرات في شناطنه مانشيلهم
    ايمان : لا ديروا بالكم خلوا كل شي طبيعي
    ريم وهدى : ان شاء الله .. احنا نستاذن
    ايمان : من يابكم
    هدى وهي واقفه : التكسي
    ايمان وهي تتقدمهما للخروج : انه بوصلكم تعالوا وراي
    .....
    الأربعاء ..6:04 م
    منزل اريام .. غرفة النوم

    اريام : مثل ماقلت لج باعت بيتها وسيارتها .. ايي اليوم .. اوك .. ايي احمد تواصل مع خفر السواحل ..

    تمر الساعات دون انتظار احد هاهي الشمس تنشر خيوطها الذهبيه معلنه عن يوم جديد .. امل جديد .. حياه جديده .. عداله جديده ...

    مدرسة مدينة حمد الثانويه للبنات .. الساحه

    هدى بملل: خلاص يابنات نطلع ونجوف شنو يصير
    دانيا بموافقه : صج اذا ردينا بنجوف ترى اتمللت من هالسالفه ..

    مركز شرطة المنطقه الغربيه .. غرفة المعدات

    ايمان : كل شي جاهز
    اريام : نعم سيدي
    ايمان: مابي اي غلط
    اريام : لاتخافين كل شي تحت السيطره

    دارالامل لرعاية الايتام .. المطبخ

    ام هاشم وهي ممسكه هاتفها النقال بخيبه : هاذي ثالث مره اتصل للمديره وماترد ياربي سترك

    الطابق العلوي .. غرفة المديره

    منيره وهي تنظر من الشباك الى حديقة الدار : لاتخاف وزعت البضاعه على الشنطات الساعه اربع بنكون هناك ... لا تخاف عندي تصريح دخول .. ايي اكيد

    مدينة المنامه ..احدى الشركات
    مكتب المدير العام

    ناطحة سحاب .. مكتب فخم .. ثياب راقيه .. اجهزه متطوره .. عقليات متخلفه

    ..: كلمت خالد الحريق راح يصير قبل العمليه بربع ساعه
    ..: مابي ولا غلط
    ..: كل شي تحت السيطره ثلاث بيوت راح تحترق والشرطه راح تكون متواجده في الموقع كل شي بتم صح
    ..: ان شاء الله

    3:46 م
    شرطة المنطقه الغربيه .. مكتب التحقيقات

    دخل احمد مسرعا : في حريق صاير وايد عود لازم انكون في الموقع
    اريام بدهشه : شنو
    احمد وهو يلهث : ثلاث بيوت محترقين
    ايمان : الدفاع المدني وصل
    احمد : ايي بس لازم نفتش المكان كالعاده
    ايمان وكأن شيئ خطر على ذهنها : لا احمد كلم القياده المحقق جسار و المجموعه الرابعه يروحون موقع الحادث احنا لازم انكون في الحديقه
    احمد : حاضر سيدي

    امام الدار الرعاية

    يخرجن الفتيات واحده تلو الاخرى متوجهات للحديقه لا يعرفن مصيرهن .. ماذا سيحصل .. كيف سيتم انقاذهن .. ماذا لو تأخرت الشرطه ...

    جزيرة حوار .. المرفئ

    ..: كل شي جاهز بس البنات يوصلون .. لاتخاف خفر السواحد مايقدرون يسون شي ماخذين كل احتياطنه ...

    مركز الشرطه ..

    ايمان : شنو تقول جسار مو موجود
    احمد بخيبه : نعم سيدي مافي اله انتي محقق هني
    ايمان : اريام انتي اخذي مكاني وروحي مكان الحادث انه واحمد بروح للبنات
    اريام بحس وطني : ان شاء الله سيدي .. بالتوفيق

    حديقة ...

    منيره : يالله يا بنات بنروح في الطراد
    جميع الفتيات ذهبن بفرحه وتوزعن على القوارب ..
    دانيا : الشرطه ليحين ماوصلوا
    هدى : لازم يكونون واصلين
    منيره بعصبيه : هدى وشلتها يالله ركبوا
    ريم بخوف : امشوا امشوا عصبت

    دار الأمل لرعاية الايتام .. المطبخ

    ام هاشم بخوف : لحقي على البنات يا استاذه قبل لا اضيعهم منيره بعمايلها
    المديره بخوف ممزوج بغضب : توج تتكلمين يا ام هاشم توج لما طاح الفاس بالراس
    ام هاشم : مو وقت نقاش الحين لحقي على البنات
    المديره بزفره : اهما وين الحين
    ام هاشم : الحديقه اللي يم الميتم

    خارج الحديقه ..
    ايمان : انتشروا بكل مكان مجموعه 2 لحقوني .. دخلت ايمان وفريقها الى الحديقه فلم يجدوا الفتيات ..: كلم خفر السواحل ويالله الطراد

    وسط البحر ..

    هدى بخوف : ابتعدنا وايد
    ريم : وين راح توصلنا هاذي
    في قارب اخر ..
    منيره : اقولك خفر السواحل منتشرين لازم تتصرفون .. اوك اوك

    لم يلبثوا لحضات حتى دوت صفارات الانذار المكان .. ايمان وهي ممسكه بمكبر الصوت : المكان محاصر وقفوا الطرادات .. بسبب خوف السائقين اوقفوا المحركات و استسلموا ولكن ما لبثوا حتى جائت المجموعه واخذت تطلق النار فقامت خفر السواحل بتغير اتجاهها
    ايمان : لا احد يطلق ما نبي البنات يتئذون
    المقدم : بس جذي راح يفلتون منه
    ايمان : لا انتوا شغلوا المهربين عنه احمد علي جاسم لحقوني
    قامت ايمان بالسباحه حتى وصلت الى قوارب الفتيات فتوزع الاربعه على القوارب : حاولوا اطلعون من هالمنطقه يا بنات ارموا المخدرات في البحر عشان انشتتهم
    هدى : يالله يابنات
    استاطعت ايمان مع فريقها اخراج الفتيات من تلك المنطقه و استطاع المقدم الامساك بالمهربين ...
    7:30 م
    دار الامل لرعاية الايتام .. غرفة المديره
    ايمان : لا تخافون منيره راح تاخذ جزاها
    المديره بندم : انه مادري شلون وثقت فيها
    ايمان : الحمدلله انه البنات ماصادهم شي ولو لا ام هاشم ماقدرنا ننقذهم
    ام هاشم براحه وبتسامه : ذيله بناتي وهاذي ديرتي افديها بروحي ..

    غرفة الطعام ..
    هدى : مغامره عجيبه
    ريم : بس كنا بنموت
    ..: لو لا المحققه ايمان جان مادري شنو صار فيها
    دانيا : لها دين برقبتنا

    يوم الأحد .. 8:00 ص
    مكتب المقدم رائد
    رائد : اثبتي انج جديره بالثقه يا ايمان ومن يوم ورايح راح تمسكين قسم التحقيقات
    ايمان بفرحه واضحه على وجهها : هاي شرف لي يا حضرة المقدم .. سكتت قليلا ثم اردفت .. بس المجر...
    رائد بمقاطعه : لاتخافين مسكنا رئيسهم وراح يتعاقب مايضيع حق يا بنتي والحق راح ينتصر ..
    ابتسمت ايمان وخرجت عائده الى مكتبها ...

    انتهى الجزء الثالث والاخير من الفصل الاول .. عمر الزهور ..

    همسه : لابد للحق ان ينتصر في النهايه مهما طال الزمان .. هنالك رب فوق كل شيئ ..

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 3,290 المواضيع: 12
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 904
    آخر نشاط: 2/October/2016
    شكراً

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال