المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cat
وكأنك يبو زايد ما غزيت!!! عزيزي اني احجي عربي ترا مو افغاني
_ لا اطلب منك حفر قبر احد ، كتبه تدل عليه ... في أي كتاب قرات هذا ؟.... انا لا الف ولا ادور لست أنا من كتب فكرة سخيفة لا تمت للنظرية بأي صله ، ذكرتني باحد الاصدقاء كان يقول أن كانت نظرية التطور صحيحة فلما يوجد قردة؟!
_ العقل لا يؤمن بالروحانيات ....الادلة الماديه فقط ... منها الاحفوريات وايضا من ادلة التطور اعضاء بجسم الانسان فقدت عملها الاصلي مثل: جهاز جاكوبسون ، نقطة داروين ،العضلة الاخمصيه ،العضلة الهرمية ، العصعص (غالبا ما يولد أطفال مع ذيل بدائي، حيث تجري إزالته عبر عمل جراحي.)
_ بالنسبه لردك على أيه ... كالعادة تتسائلون كيف صنعت السيارة نفسها؟ كيف صنع الهاتف نفسه؟ لا يوجد منطق في المقارنة هنا ، أن كانت السيارة تمشي والانسان يمشي إذا كلاهما يمشيان على البنزين؟سيريز؟ههه ....يوجد ملايين الهواتف التي تصنع يوميا ولكن هل يخلق كل يوم كون جديد؟! ،،انت تتكلم بمبدأ السببية ...لكل شيء صانع ... وهو مجرد مبدأ عى فكرة، وعندما اقول لكل شيء صانع فحتى الاله هنا مشمول بالصنع .. مع تنزيه الله عن ذلك ... لكن الكلام من وجهة نظر
اخرى .. بمعنى أخر:
التصميم لا يحتاج إلى مصمم واعي أو مدرك, فالتصميم يظهر في السُحب و السبب عوامل طبيعية كالتبخر و درجة الحرارة
_ وانا ايضا اكرر لك كلامي الطفرات ليست ألية التطور ، انما هي جزء منها... النظرية تعنى بالانواع والانتخاب الطبيعي ...عن طريق التأقلم مع البيئه على سبيل المثال تجربة (الحشرات ، فلتاتي ببعض الحشرات و لنفترض مثلا الصراصير ، وتضعهم في صندوق زجاجي مع توفير لهم سبل المعيشة ، ثم بعد فترة من اعتيادهم على المكان يقوم برش الصندوق بجرعة بسيطة جدا من أي مبيد حشري ضعيف
سوف يموت الكثير منهم ، لكن سيتبقى البعض على قيد الحياة
قم بانقاذ من تبقى منهم على قيد الحياة و يتركهم حتى يتكاثروا و تكبر الاجيال الجديدة ، ثم قم برشهم بنفس جرعة المبيد الحشري الذي استعملة ، ستجد هنا مفاجأة وهي ان الاجيال الجديدة معظمهم قد تطوروا واكتسبوا مناعة ضد تلك الجرعة من هذا المبيد ، طبعا سيموت بعضهم لكن ما سيموت قليل جدا ، لو استمر في تلك التجربة يمكنك انتاج حشرات مضادة لمعظم انواع المبيدات الحشرية)
أنا لا اكره مصطفى محمود ... انا اكره اسلوبه ، انا اكره التدخين لكن لا اكره المدخنين ... لم يهز شيئا مني ، ولا اكن له العداء ... عندما انقد لا يعني أني اكره احدا ... ربما انت ترى ذلك لانك هكذا اما أنا لا ....
تحياتي